PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : صيف غير تبي تعرف ليش؟ يالله تعال. تنطر إيه ماتفوت.

أنابيلا
12-07-2007, 10:48
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

إزيكم كيف إنكم ............................. إزيكم كيفنكم........... إزيكم كيفنكم ..............<< إيش هادا الهبل علق الشريط ولا إيه؟؟؟

:محبط: المهم نرجع حق محور حديسنا <<< هو إنت بديتي علشلن ترجعي

إزيكم كيفن<<<< لالا أمزح تعالوا لاتطلعون والله آآآآآآآآآسفة ياستي إنها مجرد غشيمره & يعني أتغشمر يتغشمر فهو متغشرم &

..................:ضحكة: :ضحكة: :ضحكة: ..................

بصراااحه والصراحه راحه زي ما عم بيقولوا أنل من زمان متابعتكن من خلف الكواليس <<< هسى فهمت ليش الميانه هاي

أناعندي كم سؤال :

أولا: ماهي أسباب عدم النوم في الإجزه ,بغير أسلوب : في الإجازة النوم لايعف لأعيننا سبيل لملذا أو علل <<لسه متأسره بالإختبار :D :D

واللي عنده كم سؤال محيره يطرحه هون تنعزبه <<< والله العظيم السجع جا فجأه

:قرصان: :جرح: :غول: :نظارة:

عالعموم وشرايكم في الألوان الفرايحيه؟؟

إزيكم كيفنكم <<<<<<<هههههه أمزح أمزح :D :D

أنابيلا
12-07-2007, 12:02
:mad: :mad: :mad: لا لا لا مابينفعش كدا حتزعلوني عليكم إيه دا الكسوف

يعني كل واحد يفوت بالموضوع وما ينوره برده ؟؟ ليه هو أنا مزعله حد فيكوا <<< أنتبهوا لا تصيح ترى إذا صاحت بتسوي فضيحه ويمكن حرب عالميه كمان إييوه
:mad: :بكاء: :مندهش:

:rolleyes: المهم إذا ما عندكم أسئله أنا عندي بس أول كل واحد يحط سؤال عبيط و منيل و مسود آآه أمال إيه وكمان بدي يعني اللي عنده كم موقف عالسريع أو حلم مخربله منامه يؤلي وأنا حوريكم فيه إيه << تراها طفشت واحده كل ما تحلمت إتصلت ( شنو تفسير هادا الحلم آآي)

وبعدين اللي ضايق صدره يشتكي ويؤووول آآآه مافيهاش حاجه والله ........... :p :p ......

وبالطريق اللي عنده نكته لعبه والا عنده موهبه يجي يفجرها هنا آآه أمال إيه
....... بس إنتبهوا لا تصدمون وأنتوا في الطريء <<< تنكت ينقالها

والسموحه عالإطاله ......... :مرتبك: :مرتبك: ..........

إسمعو ا عاد الله الله بالردود اللي تبيض الوجه ترى ى ردودكم أحسن من كريم (فير أند لفلي) ترى ماأدري إسمه كذا أو لا << اللي ما عندها مشاركه عالأقل تعلمني إسم الكريم صح أو لا << تترجاكم تشاركون :بكاء:

فدك العذراء
12-07-2007, 12:05
اسفه بس ما فهمت شي خخخ

أنابيلا
12-07-2007, 12:23
ياهلا ياهلا بالشيخه هات القهوه يا واد آنستي و شرفتي تو ينور الموضوع بوجودك يا ستي << يعني الشمس مالها فايده ألحين نورك يغطي عليها :D :D

بصراحه ماتنلامين هو اللهجه كل شوي تتغير يعني بتعرفي أحوال الطغس .,, المهم علشان تفهمين لازم تاكلين كرتون أسبرين وتكونين فايئه عالآخر ومصحصحه ولا إبشري بالصداع :مندهش:

المطلوب إنه كل عضو فرفوشي يدخل يقول اللي يقرقع بصدره والي بيزعل أو يتظايق بيكون ورى الحصاة << ورى الحصاة هذي قصتها أقولها بعدين إذا مافهمتوها :نوم:

وإنشاء الله تكونين فاهمه المقصود إيه من الموضوع ::جيد:: ........

سلملم .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أنابيلا
13-07-2007, 07:49
:confused: :eek: هو الموضوع مش مفهوم ولا إيه ؟؟؟؟؟

المطلوب منك أيها العضو الفرفوشي إنك تؤوول كل حاجه بصدرك ...

يعني مثلا نكته ...<< أوعوا تؤولؤلي ماتعرفوش النكت !!

دي وااحده من عندي : ذبانه لازقه بمغناطيس ليييش ؟؟

لأنها مركبه تقويم :D :D ههههههههههههههه
عادي إضحكوا بصوت عالي محد يهاوشكم الدنيا صبح يانايمين ..
....................

طيب عندي سؤاال :confused: / إذا شفت وااحد مشهور مثلا ديفيد بيكهام - توم كروز -بريتني ...إلخ وشبتسوي؟ّّّ!! ,أنا عن نفسي يمكن أتخبل أو يصيرلي شي :eek:
..........................
تقدر تقول ليش قاعد تصيح ألحين :بكاء: << لاتصدقون مانبي ضيقة خلق يكفي اللي فيني هئ هئ هئ

..............
حتى لو عندك شي غير اللي ذكرته سابقا قووووووووووول والله ما أحد يقولك إسكت البيت بيتك :D :D
.................................

بعد هالهرجه دي ماحد يقولي مافهمت :mad: :mad: <<< تراها عصبت ياويلكم