PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة لفتاة .........مسكينة ......لكن!!!!!!!!!!!----> لاتحرق الفيلم الحين داخلين نشوف



مِـدرار
10-07-2007, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا وسهلا باعضاء مكسات::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::


ماحبيت احرق لكم القصة ------>بناء على طلبكم طبعا :D :D :D :D :D



اوك : اليكم القصة ---->قراتها في منتدى من المنتديات



--------------------------------------------------------------------------------

قريت هالقصه ..وصراحه ضحكت عليها وعجبتني وحبيت انكم تشاركوني فيها
هذي قصة حقيقية عن زواج بنت .


وبحكيلكم عن قصة زواجها الغريبة المضحكة.^_^...

هذي البنت سلمكم الله عندها خوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجة من

الثانوي المهم بالبيت ما عندهم خدامة كل يوم الدور على وحدة من البنات تطبخ

وبعدين ترمي الزبالة عند الباب المهم جا دور هالبنت اللي أتكلم عنها كانت سهرانة

مع اخواتها الين الساعة 2 الصبح...وبعدها خواتها طلعوا ينامون فوق... وهي

قعدت تنظف المطبخ وتشطب عليه.. وقامت طلعت الزبالة عند الباب ...

المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب خليني أتشجع وارميها بالزبالة احسن..**

وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي.. مرة وكانت الساعة حوالي 3.30

المهم يوم جت تطلع ترمي الزبالة قفل باب بيتهم هههههههه وقعدت المسكينة

بالشارع ...

فكرت ترن الجرس خافت أبوها يهاوشها ويسويلها شيء ..( لأن أبوها شديد)...

وطلعت بالشارع ما عليها إلا ! قميصها حق البيت ..

المهم حست أن صووووووووووووووت

يقرب..

صوت سيارة!!

قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت جوتها



المهم كان اللي جاي ولد الجيران.. كان توه جاي من استراحة...

جا ولد الجيران ووقف السيارة وطلع المفتاح عشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت

يتحرك بالزبالة؟؟!! واستغرب إن الزبالة مقلوبة قام قرب من عندها ...و جا بيرفع

الزبالة ويزينها ...إلا صرخت البنت وقالت








لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



قال: بسم الله الرحمن الرحيم..

إنتي إنس ولا جن؟!

قالت: والله إنس

قال إنتي وش جابك هنا؟؟!!...

وقالت له القصة وهي متغطية بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها...

قال: خلاص لا تخافين...

قام قرب سيارته من باب البيت و ركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب..

وقالها: ادخلي بسرعة لا احد يشوفك...

قامت مسكينة ما صدقت رمت الزبالة ..وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهم دخلت وقفلت الباب على طوول....

وولد الجيران واقف ما تحرك يناظر فيها



المهم.. ما مر على هالسالفة يومين إلا جا وخطبها من أبوها وتزوجها...

ههههههه

والله قصة زواج غريبة وعلى فكرة ترى هذي سالفة حقيقية وحصلت بالفعل...

واللي يعيش ياما يشوف ويسمع

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


بس الاحلى من كذا انهم اذا جاو يتذكرون الفرصه اللي جمعتهم مع بعض والرابط فيهم هي الزباله

ههههههههههههه

هههههههههههههه

ههههههههههههههه





مسكينه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن!!!!!!!!!!!!! بنهاية سعيدة




نصيحة مقتبسة من القصة للبنات : المرجلة الزايده ماتجيب فايده هههههههههههههههههههههههههههههههه-----> الحمد لله والشكر (مقولة تقال للاغبياء) كيف مرجلة للبنات ؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههاي



:) :) :) تحياتي:) :) :)

أسيـرة الأمل ~
10-07-2007, 22:02
ههههههههههه

هههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

يا حبيلها مسكينة

هذي القصة قالتلي اياها صديقتي وقالت انها سار في بنت عمها انا ما صدقتها

ورحت وحكيت ابوي القصة وقالي اعرفها قلتله من علمك اياها قال شفتي ولد الجيران اللي تزوجها علمني ههههههه

وقلت للبنت تفشلت يا عمري هههههههه

وتسلم
ومشكور على موضوعك الرائع

تقبل خالص تحياتي
ودمت بكل خير ومحبة
سلااااااااام

E m i k o
10-07-2007, 22:27
هههههههههههههه

والله قصة غريبة

مشكوووووووووور اخوي سوشي ع الموضوع

سلاااااااااااااااااام

Fatooshy
10-07-2007, 22:41
السلام عليكم

المرجلة "للبنت و الولد" لا تكون في كل شي حسب الموقف تعتمد
لكن اذا كان الموقف يحتاجها ليش لا ؟؟

قصة حلوة
لكن هي غلطانة ليش تطلع بهاد الوقت برا البيت هاد مش مرجلة هو صح واجهت خوفها لكن مش بهاالطريقة
و هو شو بطلعو بهالوقت على استراحة ؟؟؟ لكن طلع طيب معها


مشكور على القصة


سلام

ALLOW
10-07-2007, 22:46
ززوجان شابان جمعتهما الزبالة
ههههههههههههههههههههه
قصة اخر زمن

Fun Sahab
10-07-2007, 22:52
هههههههههههههههه

مشكوور موشي

مِـدرار
10-07-2007, 22:59
العفو ومشكووووووورين على المرور بس الرد الي عجبني
ززوجان شابان جمعتهما الزبالة

لؤلؤه الحنونه
11-07-2007, 08:09
هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
بجد قصة غريبة الزبالة الرابط بينهم هههههههههه
تسلم اخوي على القصة الروووعة

m_ark
11-07-2007, 09:54
هههههههههههههههههههههههه
دام ان الزبالة تيب المعرس
خلاص من اليوم وساير ما حد يطلع الزبالة الا اناااااااا>>مطفوقة
خخخخخخخخ
مشكور عالقصة الحلوة

crazy cat
11-07-2007, 10:00
خخخخخخخخخخخخخخخ ياي بجد القصة بتجنن ::جيد::
و النهاية أحلى :):)
يسلمو ع الموضوع ::جيد::

مِـدرار
11-07-2007, 10:55
مشكووورين على الردود


دام ان الزبالة تيب المعرس
خلاص من اليوم وساير ما حد يطلع الزبالة الا اناااااااا>>مطفوقة

صراحة!!!!!!! مطفوقة وبقوووووووووة هههههههههههههه تحياتي

فيلسوفة الحارة
11-07-2007, 11:15
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد تضحك هالقصة..

والبنت أصلاً هبلة حتى لو مافي أحد في الشارع تطلع كذا..غبيييييييييييه

ومشكور ع القصة المضحكة


سلااااااااام

Lord of Winter
11-07-2007, 15:50
الله يقرفو اتزوج وحده لقاها في الزباله يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

وعاشو في تبات ونبات

يسلموووووووووووووووو سوشي

سلااااااااااااااااااااااام

مِـدرار
11-07-2007, 16:39
شكرا جزيلا وتحياتي

Hunter88
11-07-2007, 16:50
من أين أتيت بهذه القصة المضحكة؟
ربما من الافلام
وعلى العموم شكرا لك

Fire Fist
11-07-2007, 16:55
مين كان يتوقع ... ان مجرد زبالة ..
>> تسوي قصة حب ;) ..
وثااانكس عالقصة الخطيــرة .. (:

مِـدرار
11-07-2007, 19:07
مشكورين على الردود الرائعه وتحياتي

الالم الابدي
11-07-2007, 20:44
مشكور اخوي سوشي ميكو

القصه غريبه ومضحكه

والبنت شجاعه

انا اصلا ما اقدر احط الزباله بالباب في ذا الوقت (3:30) :مرتبك: مو بعد اوديها للحاويه:ميت:

ههههههههههه

والله يهنيهم ان شاء الله

يسلمووووووووووووووووووو

وشكرا جزيلا لك::جيد::

المجروح2007
11-07-2007, 20:48
مشكوووووووووووووور


والله القصة حلووو

وروووووعة

مسكينة هالبنات

إذكر مررره طبيت

للبيت وانكسرت يدي

ههههههههههههههاااي

مسكين لا إنشاء الله ماايجيكم شيء

من هااذي الموااقف



مع تحيااااتي...

بيتربـان
11-07-2007, 20:57
ههههههههههههههههههههههه

حلوه الرابطه كثيير,,,ر ^^

شوكراا على القصه الر!!!ئعه><

مِـدرار
12-07-2007, 12:25
مشوووووورين على الردود وتحياتي