PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شوفوا شو يسوي الاولاد والبنات بالحمام

ghost_rider
04-07-2007, 20:57
السلام عليكم
-
-
الحمام ( أكرمكم الله )هو المكان الوحيد الذي يختلي به الانسان مع نفسه ويشعر فيه بأنه على الفطرة ومن قديم الزمان سمى الحمام ببيت الراحة حيث الانسان يستطيع عمل كل ما يحلو له داخل الحمام
في ناس عندهم طقوس وافعال غريبة عجيبة ما يسوونها الا وهو داخل الحمام انا عندي واحد من اخواني ما كان يذاكر الا بالحمام والان هو ما شاء الله متخرج لا وش كان يذاكر كان يحب يدخل معه كتاب الفيزياء لييييييه ما ادري .

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون الا في حالة الترويشة ( الشاور ) لا اقصد ان الواحد بعد ما يحط الشامبو ويجيب الليفة ويبدتي يفرك ساعاتها يمخمخ على الصوت وتطلع الاغاني الحلوة ( اختلفنا مين يحب الثاني اكثر وانت عمري وقارئة الفنجان ) والطرب الاصيل هذا عند الشباب

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ، ووالسبب في ذلك احداث 11 سبتمبر ( لا احد يسألني وش العلاقة ) .

في ناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام بالذات اذا كان البانيو دافئ يقولون ان السيجارة لها طعم مو طبيعي وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب اكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة النينو .

في شباب وبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ودي اعرف وش يحكون فيه . والبنات اكثر بالذات اذا كانت امها نايمة عندها بالغرفة او اختها وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة التسامي .

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات وتكون القرائة بعمق ويمكن الواحد منهم يدخل جو ويحل الكلمات المتقاطعة بعد .

انا من الناس الي بحمامي كلة شموع اذا ولعتها اتخيل مريم نور قدامي ( الله يقطع سوالفها ) ما غير قمح وماء .

المراهقين يحبون يقلدون اصوات الدبابات والتفحيط وهم بالحمام مدري ليه .

في ناس يحبون يعيشون احلام اليقضة وهم بالحمام يعني لو هو شاعر تخيل نفسه بأمسية شعرية ولو هو يلعب كورة تخيل نفسة رونالدو والبنات يروحووووووووووون لبيعد إلى تتخيل نفسها عروسة والي تتخيل نفسها طبيبة والي تقول ياليتني اتخرج من الجامعة واتوظف واجيب سواق بدل مذلة اخواني .

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت .

ارجو اني ما انحرم من ردودكم::جيد::

Hunter88
04-07-2007, 20:59
مشكور أخوي المدريدي ع الموضوع

ghost_rider
04-07-2007, 21:01
العفو الغالي ما تقصر نورتنا بمرورك

a7la-fofo
04-07-2007, 21:04
ههههههه
موضوع رووعه

وبصراحه الكلام صحيح 100%

مشكور اخوي على الموضوع

om al6rabeesh
04-07-2007, 21:06
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله المقارنة فلللللللللللللللللللة

انا عن نفسي احب اغغغني
وعندي واحد من اخواني يدخل يقول قصص..باعلى صوتة
واحنا تلقانا عند باب الحمام فاقعين ضحك
وفي مقطع من القصة وهو صغير((وجا الاسد))والله مااذكر الباقي لان الموقف صارلة اكثر من سنة
عالعموم مشكوووووووور خيو عالموضوع
بس بالنسبة لدراستي مع اخواني
اكتشفت ان الاولاد اول مايقوموا من النوم ياخذون قيلولة لمدة ساعة ونص في الحمام
خاصة اذا كان ايام مدااااااااارس
تقبل مرووووووووووري

ghost_rider
04-07-2007, 21:06
العفو اختي
نورتينا بمرورج

jone deeb
04-07-2007, 21:34
هههههههه

لا مو لذي الدرجه

انا اذكر لما كنت صغير كنت اغني بالحمام

بس الي يذاكر في الحمام صراحه غريب

الله يعطيك العافيه ^^

ghost_rider
04-07-2007, 21:38
مشكورين على المرور

مِـدرار
04-07-2007, 21:44
مشكوووووووور على الموضوع

بس الله يقطع سواليفك ايش دخل 11 سبتمبر وظاهرة التسامي ؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههه

انا الحمد لله بقضي حاجتي واخرج من دورة المياه بس حلوة ((((( رونالدو )))))هههههههههههههههههههههههه

M!ss.marjoja
04-07-2007, 21:49
السلام عليكم
-
-
الحمام ( أكرمكم الله )هو المكان الوحيد الذي يختلي به الانسان مع نفسه ويشعر فيه بأنه على الفطرة ومن قديم الزمان سمى الحمام ببيت الراحة حيث الانسان يستطيع عمل كل ما يحلو له داخل الحمام
في ناس عندهم طقوس وافعال غريبة عجيبة ما يسوونها الا وهو داخل الحمام انا عندي واحد من اخواني ما كان يذاكر الا بالحمام والان هو ما شاء الله متخرج لا وش كان يذاكر كان يحب يدخل معه كتاب الفيزياء لييييييه ما ادري .

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون الا في حالة الترويشة ( الشاور ) لا اقصد ان الواحد بعد ما يحط الشامبو ويجيب الليفة ويبدتي يفرك ساعاتها يمخمخ على الصوت وتطلع الاغاني الحلوة ( اختلفنا مين يحب الثاني اكثر وانت عمري وقارئة الفنجان ) والطرب الاصيل هذا عند الشباب

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ، ووالسبب في ذلك احداث 11 سبتمبر ( لا احد يسألني وش العلاقة ) .

في ناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام بالذات اذا كان البانيو دافئ يقولون ان السيجارة لها طعم مو طبيعي وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب اكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة النينو .

في شباب وبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ودي اعرف وش يحكون فيه . والبنات اكثر بالذات اذا كانت امها نايمة عندها بالغرفة او اختها وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة التسامي .

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات وتكون القرائة بعمق ويمكن الواحد منهم يدخل جو ويحل الكلمات المتقاطعة بعد .

انا من الناس الي بحمامي كلة شموع اذا ولعتها اتخيل مريم نور قدامي ( الله يقطع سوالفها ) ما غير قمح وماء .

في ناس يحبون يعيشون احلام اليقضة وهم بالحمام يعني لو هو شاعر تخيل نفسه بأمسية شعرية ولو هو يلعب كورة تخيل نفسة رونالدو والبنات يروحووووووووووون لبيعد إلى تتخيل نفسها عروسة والي تتخيل نفسها طبيبة والي تقول ياليتني اتخرج من الجامعة واتوظف واجيب سواق بدل مذلة اخواني .

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت .

سلام أخوي...

وش مسوي:لقافة: ؟؟؟

إنشاءالله تمام::جيد:: ؟؟؟

خخخخخخ ... الله ياخذ ابليسك و الله انتي تشققت من الظحك::سعادة:: ...

من جد ترا فيه ناس كذا و أولهم أنا:D ...

أنا الله يسلمك إذا بغيت أطلع مكان و الوالدة قالت : لا...

أروح يا بالحمام أو المخزن:لقافة: ...

بس بالعادة الحمام لانه المخزن جوه حار لا يطاق:rolleyes: ...

و الفكرة ناجحة::جيد:: ...

بس أذكر أول يوم كنت صغيرة صار معي موقف بالحمام:مرتبك: ...

و هو أنه كانت عادة عندي أناو بنت خالي نروح نلعب أكس أو بالحمام<<< ما أدري ليش:eek: ؟؟؟

و يوم من الأيام دخلنا بيت جدي و قفلنا على نفسنا بالغلط جوا الحمام:eek:

و قعدنا ننادي سنه و لا أحد رد!!!::مغتاظ::

المهم الحمام هذا الي قعدنا فيه كان (الله يكرمك) إذا سحبت السيفون يرن جرس البيت::مغتاظ:: ...ما أدري ليه؟

المهم...قعدنا كل شوي نسحب السيفون و خالي كان دايم يفتح باب الشارع و ما يلقى أحد:D ...

و يقوم يعصب...و قعدنا نصارخ من الشباك و نناديه بس المشكله أنه ما كان يسمع:ميت: ...

و قعدنا بالحمام ساعتين و نص تقريبا ...الين ما فقدونا أهلنا و قاموا يحوسون يدورون علينا:لقافة:

بالأخير جت قوات المساعده(الي هم أهلنا) و أنقذونا من الحمام و بعدها خذينا طراق على كيف كيفك:D

و من بعدها تبت أدخل و ألعب إكس او بالحمام...و معد صرت ألعب بالحمام أبد...

و عارفة أنه ردي طويل و ماصل لكن تقبل تحياتي...

M!ss.marjoja

Aiή AŁ khtar
04-07-2007, 22:04
والله الناس هذولا غريبين:confused: ,, مذاكره بالحمام

مكالمه بالحمام <<< تجي مــع ؟؟؟؟ ;)

توي دريت ان فيه ناس كذا ...

_____________________________-

مشكور اخوي على الموضوع الجميل::جيد::

Riku*
04-07-2007, 22:13
شكرا على الموضوع ...

أنا الصراحة أغنى لكن بصوت منخفض ... ههه

تحياتي ...

لي-سان
04-07-2007, 22:22
السلام عليكم
-
-

والله حالتهم صبعة ومشكور اخوي على الموضوع الحلو ننتظر جديدك تقبل تحياتي ومروري

همس العواطف
04-07-2007, 22:23
مشكور اخوي عا الموضوع
وانا صررراحه مواهبي الغناءيه ماتجيني الى في الحمام تحت الدش
وتسمع انواع الاءغاني شوي لمحمد عبده شوي لراشد اشوي اقلب تسعين درجه مايكل امنيم
وارجع ثاني ام كلثوم عبد الحليم حافظ وزي كذا الين اطلع من الحمام تختفي المواهب الغناءيه
وين راحت ماتدري.....الله يعين

عهد
04-07-2007, 22:44
هى هى هى هى هى مافى شى جديد

كل يوم على هازة الحااااااااااااااااااااال

ثانكس على الموضوع

سيدة الوهم
04-07-2007, 23:09
بل بل :eek:

وشدعوه كل هذا يصير في الحمام :مندهش: >> الله يكرمكم:cool:

والله شي عجييييييييييييييييييييب :rolleyes:

والله اذا تبون الصدق ...

فعلا هذي الاشياء تصير وبكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثره بعد :D

خصوصا المذاكره مدري ليه احب اذاكر E وانا في البانيو :rolleyes:
دايم تشوفوني شايله فوطه ودكشنري ورايحه اسبح :p

ولا احل لي معادله فيزيا لانه بصراحه العبقريه تطلع فجأه مع المويه الحاره :لقافة:

ومشكووووووووور اخوي على الوضوع الفلللللللللللللللللللللللله :D

ghost_rider
02-09-2007, 22:08
خخخخخخخخخخخخ
والله انج مب صاحيه يال سيده

تسلم ايدج على المرور

a7la-SoSo
02-09-2007, 22:15
ههههههههههههههه

يا عيباه و ش ذا الموضوع يا قوست

بس خطييييييييييير مشكووور عليه

Funky**Tona
02-09-2007, 22:21
مشكوووووووور على الموضوع

بس الله يقطع سواليفك ايش دخل 11 سبتمبر وظاهرة التسامي ؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههه

والله الناس هذولا غريبين ,, مذاكره بالحمام

مكالمه بالحمام <<< تجي مــع ؟؟؟؟

توي دريت ان فيه ناس كذا ...

E m i k o
02-09-2007, 22:30
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلللللوة الصرااااحه وصح في ناس يسوون كذا

مشكوور بالدب قوست ع الموضوع

سلاموو

ghost_rider
02-09-2007, 22:31
احنا متفقيت تتكلمين اماراتي
خخخخخخخخخخخخ
تسلمون خواتي على المرور الطيب
سلملم

كيكه
02-09-2007, 22:37
معقول كدا يصير في الحمام

انا حسبت بس في الافلام

لا مستحيل اعمل كدا في الحمام

شكرا لك قوست على الموضوع الغريب

ارفوارووو...

L Ǿ Я Ē Š
02-09-2007, 22:43
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:d:d
الله بقطع بليسك:d
كل هاذا يصير في الحمام:ميت:

:مندهش::مندهش:

ويسلمووووو قوست على الموضوع الرووووووعه::جيد::::جيد::

زعيـم العنكبوت
02-09-2007, 22:44
والله جايبها صح ؟؟؟!!!

أنا بعض الأحيان يوم أزعل أدش الحمااااااام وأقعد ساعة لين ما أريح نفسي ,,,

وسالفة المذاكرة بالحماااام ,, أنا كنت أسويها وما زلت بأيام الإمتحاااانات , يوم يكون ما عندي وقت

إلا تشوف الكتاب 24 ساعة معاية >>>>> من زود الشطاره ...هئ هئ هئ

ومشكوووووور أخوي ع المووووضوع ,,

ولا تحرمنا من جديدك .. ::جيد:: ::جيد::

king marik
02-09-2007, 23:44
مشكور على الموضوع

DarkQueen
02-09-2007, 23:58
هلا والله الموضوع
حلوووووو
المهم
أقولكم معلومة خطير الي يبي تجيله فكرة جهنمية يدخل الحمام

قريتها
بكتاب معلومة خطيرررررررررررة:رامبو::رامبو::رامبو::رامبو::رامبو: :رامبو:

B R E A K E R
03-09-2007, 00:15
يسلمووووووووو على الموضوع

سياا

N a W a F
03-09-2007, 02:19
خخخخ ههههه
والله مشكور

The Lord of Dark
03-09-2007, 02:30
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف الحال خيو ghost_rider ,, ان شاء الله بألف خير :cool:

أنا بصراحة أفكر وأنا في الحمام بأحداث قصة بألفها يعني و ممكن أسرح بخيالي بكلمات أو بفكرة جديدة .. و في بعض الأحيان بتذكر مواقف مضحكة وبصير أضحك (مجنون) :D

يللا ما علينا نشرنا شوية فضايح :D

يسلمووووو هالايدين على الموضوع الجميل ::جيد::

المخلص دائما

ghost_rider
03-09-2007, 04:26
خخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم ايدكم حبايبي على المرور الطيب

الأميرة جلنار
03-09-2007, 04:37
هههههههههه

شي غريب عجيب

ما كنت احسب انو فيه نااس كدا

مشكور أخي ع الموضوع الخطير

تقبل إحترامي وتقديري

ghost_rider
03-09-2007, 04:44
هلا والله نورتي الموضوع بمرورج

Itachi&Kakashi
03-09-2007, 07:16
ههههههههههههههههه

يسلمووو على الموضوع الأكثر من رائع والله فللللللللللللله بمعنى الكمة ..

مشككككووووووووووووور أخوي الغالي على موضوعك الحلوووووو

ghost_rider
03-09-2007, 07:19
تسلملي حبيبي على المرور الي زاد الموضوع روعه

سلملم