PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فاينل فانتسي 7

final_love
31-08-2003, 08:43
حبايبي هاذي لعيون الي طلبها صور للحبايب ::جيد::

الجزاء السابع:
هاذا بطل القصه cloud
وهو قاتل (محترف) مستاجر من العضو بريت ذو اليد الحديديه للتخلص من كل ماهو مضر للكوكب الارضي ولا يهمه المال ولا شيء وماضيه غير معروف ولا مفهوم ولاكن بعد اللعبه تعرف لماذا تصرفاته شبه عدائيه

وهاذة ايريث
تلتقي بكلاود بعده مواقف ويقعان في الحب ولسواء الحظ تقتل في الدسك الاول من العدو سيفرث ويسعى كلاود بعد ذالك للانتقام منه

وهاذا بريت
عضو في عصابه افلانش وقائدهم وهو مستاجر البطل كلاود لكي يساعده في المهمه وقد بترت ذراعه واستبدلها بذراع رشاش حديدي وقد فقد ذرعه لانقاذصديقه من الموت

وهاذا كيت سيث
مهرج في قرية الالعاب وجاسوس لدى الاعداء ولاكن قلبه طيب ويحب اصدقائه فقد استحوذ عليه الاعداء بهدم منزله واعمال اخرى شنيعه

وهاذا سيد
طيار مشهور وكان ممولا لمشروعه عن طريق الاعداء الشنيرا وانهار حلمه لغلطه بسيطه من حبيبته شيرا فهو يعاقبها من ذاك الحين بسبب فشل مشروعه

وهاذي تيفا
عضو من عصابه افلانش والحبيبه الثانيه لكلاود بعد موت ايريث وقد كانا من اعز الاصدقاء ولاكن كانت هناك ضروف معينه لفراقهما عن بعض

وهاذي يوفي
سارقه محترفه ووظيفتها سرقه الاغراض مهما كان ثمنها وفي القصه تظهر انها من بلدة صينيه ويكون بينها وبين والدها مشكله عويصه تسببت في تشردها

وهاذا فينست
قد كان واقعا في غرام فتاه وهما يدرسان العلم معا وخلال تجارب فقد اجرو عليها تجارب مخبريه مما ادى الى ثورانه وامسكو به واخذوة ليجرو عليه التجارب مثل ما فعلو بحبيبته وبعد التجارب المخبريه يتحول الى شخصيه غريبه تشبه مصاص الدماء
<<<<<<<<<<<<<<من عندي شخصيه فينست روعه لابعد درجه

من قبيله هنديه وخبير بما يكفي لكي يكون حكيما وهو احد الدعاه لانقاذ الارض من الدمار

وهاذا(سيفرث) <<<<<<<<<<<لاحظو بين قوسين (ليه)?
هاذا الرجال لا مع الاعداء ولا الاصدقاء ولاكنه يعمل لصالح نفسه ويمتلك قوة هائله للاطاحه لجيش كامل من الشنرا بعض الاحيان يكون عدوا وبعض الاحيان صديقا وهو غريب الاطوار مثل كلاود ولاكن العلاقة بينهما كبيييييييييرة وهو محور القصه من الاولالى الاخر فحيث الشنرا يريدون قتله فان كلاود هو الاخر يريد قتله لما فعله بحبيبته ايرث

--Auron --
22-09-2003, 08:56
اخي العزيز final_love
لاتوجد اي صورة ظهرت عندي
ارجو منك ان تتاكد انها طلعت اولا قبل ماتحطها موضوع
بس
شكرا لك

final_love
25-09-2003, 13:17
هلا اخوي --Auron -- وتسلم يا الغالي على الطله والرد وانا زي ما قلتلك طالعه عندي زي الحلاوه ولا فيه اي مشكله

تشاكي
25-09-2003, 21:27
شكرا ولكن خسارة ماطلعت الصور

Digimon
25-09-2003, 22:56
شكرا final_love على هيدي الصور .

(( اذا ما عم تطلع الصور اكبس propertise من على الصورة وافتح link جديد بعنوان الصورة ))

<< RAMAH : Thanks >>

Hardy Boy
26-09-2003, 00:37
مشكوور على الموضوع

والصور طالعه عندي ^_^

final_love
05-10-2003, 10:52
هلا اختي تشاكي وانا ااكد لك انتي واخي اورن انها تطلع عتدي الصور وبوضوح وتسلمين يا الغاليه على الطله والرد ::جيد::

هلا اخوي Ramah ونسلم يا الغالي على الشرح للشباب طريقه اظهار الصور ويعطيك العافيه ومشكور يا الغالي على الطله والرد ::جيد::

هلا اخوي Hardy Boy ومشكور على الطله والرد ويعطيك العافيه يا الغالي ::جيد::

ندى الصباح2005
05-11-2003, 12:23
شكر ا على الموضوع الجميل لكن شخصية فينست كيف تطلع ؟ :مندهش:

final_love
05-11-2003, 13:39
هلا اختي ندى الصباح2005 وانا اقلك كيف ::جيد:: اول شي تروحي على الاكس وتضغطي بزر الفأره اليمين ولما تطلع لك القائمه اختاري اخر شي في الخيارات والي هي بروبرتي كويس ::جيد:: لما تطلع لك قائمه بروبرتي تلاقي حاجه اسمها address وفيها حاجه اسمها U R L اوكي الي قدامها الكلمه الطويله انسخيها وحطيها في صفحه ثانيه وتطلع لك باذن الله ::جيد::

المهم ارجو اني وصلت المعلومه ::جيد:: ومشكوره يا الغاليه على الزياره والرد ::جيد::

GueSs?whO
18-11-2003, 06:39
ولا صورة طلعت

شكرا

final_love
18-11-2003, 09:37
ولا صورة طلعت

شكرا

العفو اختي وتقدري تطلعيها بذي الطريقه يا الغاليه ::جيد::

هلا اختي ندى الصباح2005 وانا اقلك كيف ::جيد:: اول شي تروحي على الاكس وتضغطي بزر الفأره اليمين ولما تطلع لك القائمه اختاري اخر شي في الخيارات والي هي بروبرتي كويس ::جيد:: لما تطلع لك قائمه بروبرتي تلاقي حاجه اسمها address وفيها حاجه اسمها U R L اوكي الي قدامها الكلمه الطويله انسخيها وحطيها في صفحه ثانيه وتطلع لك باذن الله ::جيد::

المهم ارجو اني وصلت المعلومه ::جيد:: ومشكوره يا الغاليه على الزياره والرد ::جيد::

وتسلمين يا الغاليه على الطله والرد اختي ::جيد::

Sam Edel
22-11-2003, 02:17
مشكووووووووووووراخوي على الصور

تدري وشو الشخصيه الي كنت مختارتا هي الشخصيه الي موتها الشرير الحقير انا اكره هااااااااا حبيبتي ايرس
كرهت فاينل 7 لما ماتت ايرس :( :( :( :(

final_love
22-11-2003, 02:22
هلا اختي *( yuna )* ايه ايرث بس يقولون فيه اسرار عنها تقدري تخليها ما تنقتل بس يقولون ان ذي الحركه بس في الياباني اما الانجليزي لا وهو انك تعامليها بلطف من اول ما تقابليها ولا تجرحين مشاعرها ::جيد:: وبكذا ما تهرب بعد ما يضربها كلاود بعد انفجار المعبد ::جيد::

<<<<<<< شي لطيف صح ::جيد::

ومشكوره يا الغاليه على الطله والرد ويعطيك العافيه ::جيد::

Sam Edel
22-11-2003, 12:55
ليه كلاود ضربها متى مااذكر
لان لعبت فيه من زمان وتركته بعد موتها
اذكر انها هربت بس ماادري ليش ناسيه
تدري متى لعبت فيه لي اكثر من 4سنوات.
بعد كذ معد سرت العب فيه
..............................................
::جيد:: ::جيد::
...............................................

final_love
22-11-2003, 12:59
هلا اختي انا لعبتها وختمت اللعبه اكثر من 22 مره والحمد لله عاجبتني اللعبه ولا قادر اتركها حتى من حبي فيها شاري لها نسخه اصليه احتفظ فيها بالبيت ولا اترك احد يلمسها والي يحاول اذبحه ::سخرية::

المهم اختي هو ضربها عشان هو عنده حاله نفسيه تجي له وهي الظاهر والله اعلم كانت تبي تمنعه او تكلمه عن سالفه الهوجو متيريا لانه اعطاها سيفرث الي بعدين يجي ويقتلها فضربها وجا بريت ونزل عليه وضربه على راسه عشان يتركها بحالها وهاذي هي السالفه ::جيد::

R e E n A
22-11-2003, 13:13
هلا فاينل موضوع حلو وصور احلى
بس بقول شي ولاتستغربون انا هذا الجزء الوحيد اللي مالعبته من السلسله
وجدا مقهوره عليه ودي موت اني العبه
بس مالقيته بالسوق ممكن احد يقولي وين ممكن القاه بالرياض !!!!!!
وشكرا فاينلو
ملاحظه:توني ماشريت كاسل فينيا اصبر علي شوي

final_love
22-11-2003, 13:19
اختي في الرياض ما ادري لاني من اهل المنطقه الشرقيه بس هنا عندنا تلاقينها في مركز الواحه التجاري وانتي مقابله مركز الواحه فيه ثلاث مداخل الي على اليمين والي على اليساو والي في المنتصف تلاقيها من المدخل الي على اليمين تدخلي وتلفي يسار اول كشك ( الكشك محل صغير في المنتصف يبيع سبح و العاب كومبيوتر وغيرها يعني منوع زي البيت الصغير في منتصف الطريق ) تلاقين عنده فاينل فانتسي 7 بس كوي مو اصلي ::جيد::

وتسلمين يا الغاليه على الطله والرد ويعطيك العافيه ::جيد::

اما بالنسبه لكاستل فينيا انا انتظرك على احر من الجمر ولا يهمك واذا عرفت فيه شي انا بعلمك وانتي علميني اوكي ::جيد::

R e E n A
22-11-2003, 13:24
ايوه الواحه اعرفه
بقول لبنت خالتي تجيبه بالعيد خخخخخخخخخ
يووووووووه انا متطاقه معاها شلون
خلاص براضيها تجيبه وبعدين نكمل الزعل خخخخخخ
كل شي يهون قدام فاينل فانتزي خخخخخ
بس فاينل وش اسم الكشك بالضبط؟؟؟
سلامو

final_love
22-11-2003, 13:30
ماله اسم انتي قولي لها ادخلي من البوابه الي على اليمين وهي مواجهه السوق وبس هي ثلاث بوابات وحده على اليمين وعلى اليسار والي في النصف وهو المدخل الرئيسي ::جيد::

لما تدخل تلف يسار واول كشك تلاقيه هو الكشك المطلوب ::جيد::

Sam Edel
23-11-2003, 00:42
انا اختي بارياض انا مثلك دورت عليه بس ما لقيته دورن في محلات كثيره
كلما نسال صاحب محل عن هذا الشريط يقول اما((اس هدا شريط هادى مافي )) او يقول ((هدا كلس مفي)) باين علينا ان احن ما عندنا حظ
في وحده من صديقاتنا تقول انها شرته من البطحه في محلاتها الي تجيب العمى
ابوي يكره البطحه عشان زحمه وكمانانا اكرها لانها مليانه هنود..........
اختي ريكو انت رحتي الشعله وسالتي عنff7اذا رحتي وما لقيتي قوليلي علشان ما اروحه..............................

final_love
23-11-2003, 01:06
انا رحت الشعله ولا لقيته لاني مريت الرياض قبل اسبوع لاشغال ولا لقيته ولا اعتقد انكم بتلاقوه فيه واعتقد تقدرو تلاقوه في المحلات القديمه فقط لا غير ::جيد::

R e E n A
23-11-2003, 01:53
خخخخخخخخخخخ
تسلمينلي يونا عالتوصيفه ايه والله ذا البطحا وصخ وموت زحمة هنود
بس وش نسوي كلشي يهون قدام فاينل 7 بعد عمري لازم العبه
يالله وتقولين نلقاه بالشعله وشي الشعله؟؟؟؟
وينها فيه؟؟؟

final_love
23-11-2003, 13:00
خخخخخخخخخخخ
تسلمينلي يونا عالتوصيفه ايه والله ذا البطحا وصخ وموت زحمة هنود
بس وش نسوي كلشي يهون قدام فاينل 7 بعد عمري لازم العبه
يالله وتقولين نلقاه بالشعله وشي الشعله؟؟؟؟
وينها فيه؟؟؟

اما ما تعرفي الشعله :confused: والله ما ادري وش فيكم يا اهل الرياض احس انكم خبلان ::سخرية:: ما تعرفون مناطقكم والله متعرف على واحد من الرياض بالقوه يعرف مناطق الرياض اقله ليه يقول كبيره :p

طيب وانا اعرف الدمام و الخبر و الثقبه وراس تنوره والجبيل هاه وش تسمون هاذي الاماكن هاه ::سخرية::

المهم هاذا تروحي من سوق البطحا على ما اذكر سيده تلاقين عده اشارات ما عليك فيها اتركيها وروحي سيده الى لما يقفل في وجهك الخط وبعدين لفي يمين وروحي شويه سيده تلاقيه على يمينك او على يسارك ما اذكر لاني ذاك اليوم كنت مضيع ولا ادل في الرياض :p

<<<< بس احلى شي اعجبني في المجمع شعر البنات الي اول ما تدخلين على اليمين يبيعونه مع محل الذره المسلوقه :ضحكة:

Sam Edel
23-11-2003, 16:19
مشالله عليك انت تعرف الرياض ونت ما سكنت فيها انا بنت ما ادل الشعله انا اروحها مع ابوي بس زي ما قال اتوقع انك منت رايحه تلقينه لان الشعله يبو عون اكثر شي اشرطت البلاستيشن 2 هل حين
مااقول ا نهم ما يبيعون اشرطت السوني 1يبوعونها لاكن بس الجديده
انا خايفه تروحين البطحه وتنحشرين وتتبهذلين وفي النهايه ما تلاقينه....
بس انشالله تلاقينه لان صديقتي لما اشترته كان من سنه تقريبا.. ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
.................................................. .................................................. ......................

final_love
23-11-2003, 18:50
يونا ما عندك اخوان ارسليهم ترى ما شاء الله جن العيال يلاقون الي ما ينلقى بس على الله يكون يسمع كلامك مو زي اخوي لازم اعطيه شي عشان يجيب اي غرض ابيه وما شاء الله عليه يجيبه ولو من تحت الارض :p بس اهم ايش اعطيه بالمقابل ::سخرية::

بس ما عليك ترى البطحا رحت لها ولقيت فيها اشرطه بلاي ستيشن ون وكثيره ومنها سافيون فلتر الجزاء الاول و ريزدينت ايفل الجزاء الاول يعني هاذي قديمه زي ما تعرفي فاحتمال تلاقي جزاء فاينل فانتسي ضايع منا والا منا :p

Sam Edel
25-11-2003, 00:02
للاسف ماعندي اخوان كبار كلهم اصغر مني عندي خمسه تحتي
اكبر واحد اصغر مني بسنه هو موب صغيرعمره 17 امي تخاف عليه وابوي موب رضي له انو يسوق سياره ((الخوف الزايد))
ترى لو قلتله هو مايردلي طلب اخواني يحبوني وما يردولي طلب.
صح يمكن يكن موجود في البطحه وانشالله يكون موجود
عشان ماتتعب شقية المنتدى ونشالله اول محل تدخل فيه
تلاقيه علطول........

R e E n A
25-11-2003, 00:17
شكرا حياتي يوني
ايه والله ذا البطحا بلشه
مااروحها الا مع ابوي ولى اخوي الصغير لاني الكبيره هههههههههه
مساكين حنا صح يوني اللي ماعندها اخو كبير تتبهذل مره

Sam Edel
25-11-2003, 00:30
ولله صدقت حبيبتي احن مساكين
يعني انت زي الكبيره فخوانك بس اتوقع انك احسن مني
اكيد من اخوانك قليل موب زيي مسكينه انا اهاااا

final_love
25-11-2003, 00:51
مساكين انا الوسط بين اخواني :ضحكة:

<<<<<< امزح لا تزعلون :لعق:

عادي يا اختي انا اتمنى اكون الكبير غي اخواني ما ادري ليه جيت الوسط ::غضبان::

R e E n A
25-11-2003, 02:02
انا مو الكبيره بس صرت الكبيره بعد ماتزوجت اختي اللي اكبر مني يعني الوسط انا
خخخخخخخخخخخ
وتتطنز هاه؟؟؟
اوريك

final_love
25-11-2003, 02:10
انا مو الكبيره بس صرت الكبيره بعد ماتزوجت اختي اللي اكبر مني يعني الوسط انا
خخخخخخخخخخخ
وتتطنز هاه؟؟؟
اوريك

لا والله بس انا فرحان مو من حقي افرح :p المهم تايم اوت ما اقدر على التخميش ترى اخواني مو مقصرين جلدي رايح فيها كله تخاميش :p

Sam Edel
25-11-2003, 02:21
ياحضكم يعني انتم وسطانين موب الكبار انا اتمنى نو يكون عندي اخوان كبار مثلكم
اهاا خليكم عن هذي الوالف ترونها تظيق خلقي
المهم
يااخ فاينل موقعك مافهمت منو شي كله انجليزي
تراني ماافهم في الانجليزي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا ابي صورل هل الشريط

R e E n A
25-11-2003, 02:44
اي شريط يوني؟؟

final_love
25-11-2003, 14:55
ياحضكم يعني انتم وسطانين موب الكبار انا اتمنى نو يكون عندي اخوان كبار مثلكم
اهاا خليكم عن هذي الوالف ترونها تظيق خلقي
المهم
يااخ فاينل موقعك مافهمت منو شي كله انجليزي
تراني ماافهم في الانجليزي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا ابي صورل هل الشريط

اما بالنسبه للصور حقه اللعبه الي قلتلك عليها تلاقيها في الموضوع الي في اول الصفحه اما بخصوص الموقع انا بقلك بالتفصيل كيف تدخليه ::جيد::

عندك انتي ايميل ياهو صح ::جيد:: اوكي انتي داخلي في كلمه لزياره موقع فينول الثاني وتلاقيه في التوقيع انتي ادخلي بايميلك في الياهو ::جيد::

ولما تدخلين بتحصلين كلام على اليسار زي كذا ::جيد::

Home
Files
Photos

بشرحلك كل واحده فيها اوكي ::جيد::

الهوم : الي هي اول كلمه يعني البيت يعني الصفحه الي انتي فيها يعني اذا ضعتي في القروب مع انه صغير اضغطي على ذي الكلمه ويطلعك من اول وجديد ::جيد::

ماسجيز : الي هي ثاني كلمه يعني الرسايل الي ارسلها للقروب يعني لك وللاعضاء كلهم الي في القروب ومشاركين معاي ::جيد::

ممبرز اونلي : الي هي ثالث كلمه يعني الي تحت وعليها ضل اسوديعني الكلامت الي بعدها كلها ما يستخدمها واحد من برى لازم يكون عضو في القروب حقي وهاذا الي انتي محتاجته عشان تاخذي الاغاني المطلوبه ::جيد::

فايلز : الي هي رابع كلمه ويعني انك تدخلين جوا هاذا الفايل وتلاقي ملفات الفيديو وملفات الاغاني انتي ادخلي هنا عشان تشوفي الاغاني وانا مسهلها لك عشان تلاقي ارقام فاينل فانتسي زي الملفات الي على سطح المكتب الى عندك على الجهاز بتلاقي اساميها زي حروف فاينل فانتسي ::جيد::

فوتوز : الي هي خامس كلمه ويعني انك تدخلي وتشوفي الصور الموجوده داخل القروب يعني مجموعتي من الصور انتي ادخلي وتنقي الي يعجبك ::جيد::

ميمبرز : الي هي الكلمه السادسه ويعني انك تشوفي مين الي مشارك في مجموعتي يعني من الي معانا في نفس المجموعه او القروب ::جيد::

وهاذا كل الشرح الي تبينه بخصوص المجموعات او المجموعه حقتي ::جيد::

Sam Edel
27-11-2003, 03:04
مشكووووووووووور عرفت هل حين الشريط

final_love
28-11-2003, 13:01
حاظرين اختي يوني واي خدمه انا حاظر ::جيد::

Sam Edel
29-11-2003, 02:21
مشكوووووووووووووور(^_^)

final_love
29-11-2003, 20:47