PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بعديييين معااااكم !! ويش هذا الحرب وياااكم اولاد × بنات

omnimon
30-06-2007, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا باخواني واخواتي منتديات ميكسات ;) كيف حالكم وان شاء الله انكم تكونوا بخير وسلامه

صراحتن كتبت هذا الموضوع عشانكم مو عشاني :نوم: فاتمنى منكم انكم تركزوا يا اخواني ::جيد::

.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..

قبل فترة كنت عضو بريده غير صحيح خخخخ كاتب ايميل نابليون :p <<< توك تتشمر يا معاذ :ميت:

لالا .. انا اتكلم جد ::مغتاظ:: كنت احاول ادخل واخبرهم ان رسالة التنشيط :( ما تقوم بالتنشيط

عشان اشارك معاكم لكن الحاله الموجوده الحين لا تسر .. ولا تشجع الواحد يشارك معاكم والسموحه

ما اعرف اذا انكم ما شافيين الوضع .. او انكم شايفيين وساكتيين .. بس انا ما اسكت واقول :cool:

المشكله انكم قلبين المواضيع حروب اذا صح التعبير حروب سخيفه .. والسموحه .. لا تنفعكم ابدا

تشوف ولد كاتب موضوع كله انتقادات وسلبيات واشياء مدري شقولها وربي استحي يوم اشوفها :نوم:

بس عشان يضحك بقية الاولاد عشان يتعصبوا البنيات وبعض الاحيان تزيد الكلمات بدون تركيز وانتباه

وحتى البنيات كذاك يكتبون مواضيع كله انتقادات وسلبيات واشياء مو حلوه وتخلي الواحد يستحي منها

بس عشان يتطنزوا على الاولاد ويبينون انهم احسن ويعصبوا الاولاد وتكثر المشاكل بينهم :(

ويزيد الطين بله :mad: ان بعض الاولاد يشلون موضوع انتقادات وسلبيات عليهم :eek: ويكتبونها بالمنتدى

ويقولون شوفوا هذا البنيات كاتبينه عنا .. كيف ترضون بهذا الاستهزاء فينا ؟؟؟ "" الولد ناوي مصبيه :D ""

وحتى البنيات يسون نفس الشيء ويقولون .. وينكم يا بنات ناخذ حقنا ؟؟؟ "" فلم هندي اونه :p ""

وغيرها انكم ما تركزون ويش تكتبون .. اغلب كلامكم مشكووور و كلام ما يفيد وحتى مواضيعكم

يعني المواضيع الي اشوفها انا الحين شافينها قبل مدري سنه سنتين ثلاثه .. الله يعلم :p :D

وغير هذا تنقلون ما تكتبون منقول .. ما تخافون ربكم تسرقون مجهود غيركم وتكتبونها باسمكم !!

وغير هذا مواضيع .. ارجو التثبيت و 10000 اينتر بعدين خخخخخ ضحكت عليكم و مدري شنو :نوم:

يعني انتوا ما صرتوا صغار .. الصغير الي تووه انولد ما يعرف يفكر ويقرء ويكتب .. هاذاك هو الصغير

الحين اريد انكم تكونون اخوان واخوات متحابين في الله وتساعدون وتفرحون بعضكم البعض ;) :) ::جيد::

تقولون كيف يا معاذ؟؟ :D اقول سهل كل واحد يرد على اخوه او اخته برد حلو ويفرحه/ها وطبعا هذا

شيء سهل وما صعب على اخواني واخواتي الميكساتيين الممتازيين ;) ::جيد:: وفي اشياء سهل

مثلا تكتبون موضوع عن قصه كل واحد يشترك ويكتب دوره في القصه او تكتب موضوع صور تضحك

لكن ما تكون ما زينه :رامبو: او تحطون موضوع كل واحد يرسم رسمه حال اخوه او اخته واشياء غير ::جيد::

وقبل لا انهي الموضوع واقول هذي الاسئله عشان شويه نتنفس :D والسموحه اذا زعلتكم ::جيد::

1- كم مره تدخل المنتدى في اليوم ؟ وكم ساعه جاعد ع ميكسات ؟

2- كم مره ترد في اليوم ؟ :D بعضكم بالميات خخخخ

3- من هم احسن اصدقائك في المنتدى ؟

4- ايش هو احسن مواضيعك المنمقه ؟ :p

5- ايش هو احسن قسم عندك ؟ هل هو يناسب ميولك ؟

6- عضو من اعضاء المنتدى تبي تعطيه قنبله نوويه :eek: لا تخافون امكن يبيعها :D منهو ؟

7- موضوع عجبك في المنتدى وتتمنى يكون عندك موضوع مثله في المستقبل ومنو كاتبه؟

8- عضو تبي تعطيه سيارة كامري وثاني BMW وثالث همر ورابع سيكل مال 3 تواير :لقافة: ؟

9- موضوع ضحكك وما تنساه ؟

10- عضو تحسه يفهمك ويقدرك وانت نفس الشيء ؟

11- ايش هي المواضيع الي تجذبك <<< بالعربي الفصيح المواضيع الممغنطه :D :ميت: ؟

12- انت لاحظت على عضو كلمه معينه دايمن يكررها :D ويش هي :rolleyes: ؟

13- هل انت تتكلم بالمنتدى بطريقتك الحقيقيه ::جيد:: او تمثل الله لا يبلانا بذول الناس :نوم: ؟

14- حصلت فرصه انك تحصل على توقيع احد مشرفيين ميكسات من تبيه يكون :o :p :D ؟

15- هذول الاشكال اكتب اسم عضو يناسبه الشكل :D ؟

:D =

:p =

:o =

:eek: =

:لقافة: =

:( =

:مذنب: =

:قاطع: =

:غول: = هذا اخوي سينشي كودو :D دايمن يخرعني :بكاء: خخخخ امازح يا اخوي العود ;)

:رامبو: =

:مرتبك: =

:mad: =

:ميت: =

:أوو: =

:نينجا: = هنا لا تكتبون ناروتو تراني اذبحكم :mad:

وان شاء الله تكونون اخوان واخوات تساعدون بعضكم بعض ;) وما احد يزعل الثاني وتكونون كذا ::جيد:: طيبين

وجان زين تردون علي من الالف الى الياء ما ابي ((مشكوووووور)) :mad: تراني تعبت وانا اكتب :D

ولا تنسونا من الردود الحلوه مثلكم واشوفكم ع خير وربي يحفظكم ويوفقكم ومع السلامه ;) :) ::جيد::

:رامبو: اخوكم في الله معاذ :رامبو:

Ohime_sama
30-06-2007, 20:13
اسمحلي اخوي بس انارديت لكن للاسف ضاع عليه :mad: :mad:

ان شالله باجر ارد اكتبه مره ثانيه::جيد:: ::جيد::

Riku*
30-06-2007, 20:19
شكرا على الموضوع ...

شكرا مرة استفدنا من موضوعك المميز ...

BEST\THAN_U
30-06-2007, 22:35
اعطيها لكم كلكم كلشي
عشان تستانسون
وانا اعطي اشياء بعد لسهام
مسكينه مريضة
ودلال نعطيها شوي

والباقي لكم
وخلاص بالله

ومشكووووووووووووووووووووووووور

BEST\THAN_U
30-06-2007, 22:37
اعطيها لكم كلكم كلشي
عشان تستانسون
وانا اعطي اشياء بعد لسهام
مسكينه مريضة
ودلال نعطيها شوي

والباقي لكم
وخلاص بالله

والاولاد ولبنات ما يتهاوشون
عشان نتزوج اذا كبرنا اي والله

ومشكووووووووووووووووووووووووور

om al6rabeesh
30-06-2007, 22:48
مشكووووووووور عالموضوع الي ماكملتة بس كلامك صحيح زالله واعلم بالبداي
ثااااااانكس عالتنبية اخوي معاذ

لي-سان
30-06-2007, 22:51
صح كلامك اخوي بس شو نسوي هي الدنيا ومشكور على التنبيه

ghost_rider
30-06-2007, 23:03
مهما استوى من حروب نتم حبايب وأخوان

مشكو على الموضوع

مِـدرار
01-07-2007, 02:55
نحنا يااخوي معاذ ترا نمزح

ونحنا نكتب عند كل نهاية موضوع الموضوع تراه دعابة

مشكور على التنبيه اخوي معاذ

اطيب التحيات لك

omnimon
01-07-2007, 15:01
مشكورييين ع المرور الحلو مثلكم اخواني واخواتي :) :p

وبرد عليكم رد منمق بس انتظر احد يرد رد كامل :) ادري ان الموضوع طويل حبه واخضر حبتين بس اقروه كاااامل :D :p

وربي يعطيكم العافيه ع المشاركه الطيبه Ohime_sama و Riku* و BEST\THAN_U و om al6rabeesh

و لي-سان و ghost_rider و سوشي ميكو ::جيد::

واختي Ohime_sama صراحه شيء يقهر يروح الرد بعد ما الواحد يكتبه وخاصه طويل :مرتبك: يعني يكفي رمورج ولو ما تقدرين تكتبه مره ثانيه فعادي ;) وشكرا ع الزياره

:رامبو: اخوكم معاذ :رامبو: