PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مازنجر الحلقة مترجمة 27 التي لم تدبلج للعربي ( حصري )

goldman007
29-06-2007, 21:45
يسرني أن أقدم حلقة مازنجر 27 والتي لم تدبلج للعربي وطبعا هذه الترجمة تعتبر حصرية على جميع المنتديات وهي أولى ترجماتي علما بأن الحلقة ترتيبها في مسلسل مازنجر بالياباني هي 26 وليس 27 ولكن لاحظت إختلاف بين ترتيب الحلقات بالعربي والياباني فقمت بترجمة هذه الحلقة فأرجو إبداء أرائكم وملاحظتكم حول هذه الحلقة وجودة الترجمة علما بأني مبتدئ في عالم الترجمة وإنشاء الله بملاحظتكم سوف أقوم بتطوير مستوى الترجمة وأود أن أنوه إلى أن حجم الحلقة تقريبا 75 ميجابايت بجودة عالية بصيغة WMV حيث يمكن للجميع نسخها على CDومشاهدتها على الفيديو ولتسهيل التحميل قمت بتقسيم الملف إلى ثلاثة أجزاء علما بأن الموقع الرسمي للتحميل هو الرابيدشير وأنا آسف على الإطالة ولكم تحياتي .

حمل من هنا :
أرجو ألا تنسونا بالردود

sss_123
29-06-2007, 21:52
مشكور اخوي على الجهد المبذول

وان شاء الله اشوف حل لي هذا الموقع

والله يعطيك العافيه على ترجمة الحلقة

red-wolf
29-06-2007, 21:56
مشكور اخوي goldman007 على الحلقة الله يعطيك العافية

واتمنى تكمل المشروع الى اخر حلقة

بالتوفيق....

FoOoX
30-06-2007, 00:03
مشكور اخوي

ابو صطيف
30-06-2007, 07:38
شكرا كتير و اتمنى انك تكمل للحلقة الاخيرة بس اذا في مجال تخلي الحلقات تحميل مباشر و بدون تقطيع الحلقات لانه عنا بسورية مو دائما بفتح الرابشير و الميغا ابلود ما بفتح ابدا و شكرا مرة تانية

azooz5005
30-06-2007, 07:58
مشكور اخوي

Remi_1980
30-06-2007, 08:01
مشور على جهدك ...

ياريت تترجم من الحلقه الاولى ...

لاتقول الحلقات ال26 لاحاجه لها لانها دبلجت ..

وموقع الرابيد شر 99% من الناس لايستطيعون التحميل منه

افتح لك حساب في فور شيروالملفات لاتحذف طالما انك تستعمل الحساب ..

goldman007
30-06-2007, 09:48
مشكورين إخواني على الردود بس حبييت أسمع منكم أرائكم حول جودة الترجمة خصوصا من أصحاب الخبرة في هذا المجال وبالنسبة لسبب تحميل الحلقة على الرابيدشير السبب إني أنا مشترك في هذا الموقع فبالتالي أي ملف أحمله على الموقع ما ينحذف نهائي إلا إذا أنا حذفته والسبب الثاني إن موقع الرابيدشير أسرع لي من ناحية الرفع من المواقع الأخرى علما بأن النت عندي مش سريع كثير وبالنسبة لطلب الأخ Remi في ترجمة الحلفات من 1 - 26 أعتقد أم هذا الطلب صعب إشوي لأن المسلسل طويل 92 حلقة ويحتاج لوقت طويل في ترجمته علما بأني أدعو أي شخص يستطيع مساعدتي في ترجمات الحلقات وأريد أن أنوه إلى بعض الأمور المتعلقة بالحلقة وهي أن الترجمة باللغة الإنجلزية تم حجبها بشريط أسود فبالتالي فإنك لن تشاهد سوى الترجمة العربية الشيئ الثاني أسماء أبطال المسلسل هي نفسها لم تتغير فبالتالي الذي يشاهد الحلقة لن يجد إختلاف كثير عن المسلسل المدبلج للغة العربية وهذا سابقة من نوعها وأود أن أنوه في النهاية أن الحلقة 28 سوف أبدء بترجمتها ولكن لن أقوم بوضعها في المنتدى أو أي منتدى آخر إلا بعد مشاهدة أرائكم حول جودة الترجمة أولا وبالتفاعل بالردود الجميلة ثانيا ولكم تحياتي .

maroc023
30-06-2007, 09:50
مشكور اخوي

روعة

~~orochimaru~~
30-06-2007, 10:07
مشكور اخوي ع الترجمة واعتقد انها بداية موفقة جداً تابع وستلقى ان شاء الله المزيد من الإقبال ^_^

YAAHOO
30-06-2007, 10:30
مشكور على المجهود

ابو صطيف
30-06-2007, 11:09
مشكور اخي الكريم بس في صعوبة كتير بالتحميل اذا في مجال تغير الرابشير

SA_SA
30-06-2007, 13:11
ألف ألف شكر لك أخي

حقيقة كنت أتمنى من زمان أحصل الحلقات الباقيه مترجمة :)

و موفق أخي في ترجمة الحلقات

لكن لدي اقتراح بسيط و هو تغير الصيغة من WMV إلى AVI وجعل كود الصوره Xvid أو DIVX و هي كذ

SA_SA
30-06-2007, 13:14
عموماً جاري التحميل و أبدا الرأي :)

و كذ = كذلك ممكن حرقها على السي دي و مشاهدتها على الديفيدي بلير

و حقيقة أفضل موقع رفع و تحميل هو الرابيد شير ، موقع متميز بكل المقاييس ... أتمنى رفع الحلقات القادمه عليه و وضع صور للحلقه

ذئـاب الليل
30-06-2007, 14:55
بارك الله فيك أخي الكريم إختيار ممتاز للإينمي والمسمى (مازنجر ذد)

كما أنه شيئا نادر في أن نرى هذا الإينمي مترجم باللغه العربيه أتمنى أن نرى منك كل جديد عزيزي

في أمان الله وحفظه مع السلامه

أراك لاحقا

xx devil may cr
30-06-2007, 15:01
مشكوووور اخوي على الحلقه

Remi_1980
30-06-2007, 16:39
مشكورين إخواني على الردود بس حبييت أسمع منكم أرائكم حول جودة الترجمة خصوصا من أصحاب الخبرة في هذا المجال وبالنسبة لسبب تحميل الحلقة على الرابيدشير السبب إني أنا مشترك في هذا الموقع فبالتالي أي ملف أحمله على الموقع ما ينحذف نهائي إلا إذا أنا حذفته والسبب الثاني إن موقع الرابيدشير أسرع لي من ناحية الرفع من المواقع الأخرى علما بأن النت عندي مش سريع كثير وبالنسبة لطلب الأخ Remi في ترجمة الحلفات من 1 - 26 أعتقد أم هذا الطلب صعب إشوي لأن المسلسل طويل 92 حلقة ويحتاج لوقت طويل في ترجمته علما بأني أدعو أي شخص يستطيع مساعدتي في ترجمات الحلقات وأريد أن أنوه إلى بعض الأمور المتعلقة بالحلقة وهي أن الترجمة باللغة الإنجلزية تم حجبها بشريط أسود فبالتالي فإنك لن تشاهد سوى الترجمة العربية الشيئ الثاني أسماء أبطال المسلسل هي نفسها لم تتغير فبالتالي الذي يشاهد الحلقة لن يجد إختلاف كثير عن المسلسل المدبلج للغة العربية وهذا سابقة من نوعها وأود أن أنوه في النهاية أن الحلقة 28 سوف أبدء بترجمتها ولكن لن أقوم بوضعها في المنتدى أو أي منتدى آخر إلا بعد مشاهدة أرائكم حول جودة الترجمة أولا وبالتفاعل بالردود الجميلة ثانيا ولكم تحياتي .

اخي الكريم ..

بالنسبه للرابيد شير فالتحميل منه شبه مستحيل ... انت عارف معاناه العالم مع الرابيد شير

صحيح انه اسرع موقع في الرفع لكنه اتعس موقع في التحميل

بامكانك استخدام موقع الارشيف للرفع

وارجو تغيير الصيغه في المرات المقبله الى avi كما قال الاخوه

sultan subzero
30-06-2007, 19:05
ألف شكر على الترجمة

goldman007
01-07-2007, 01:20
يا جماعة مشكروين على الردود بس إلى الآن ما سمعت أحد يعطيني ملاحظات على الترجمة وعلى جودتها وأبرز السلبيات اللتي يجب تالفيها في المستفبل فيليت أحد يفيديني ولكم الشكر

التنين الاخضر
01-07-2007, 01:46
مشكور اخوي goldman007 على الحلقة الله يعطيك العافية

فواز بن مساعد
01-07-2007, 07:07
مشكور أخوي فعلاً مشروع رائع وأتمنى أنك تواصل الى النهاية
بس بنسبة للحلقة واجهتني صعوبة بالحميل من الموقع ياليت توضح طريقة التحميل من الموقع أو ترفعها على موقع أخر
شكراً

GRENDIZER
01-07-2007, 08:10
مشروع رائد يا أخي العزيز وممتاز جدا لكل عشاق السوبر روبت

وليتك يا اخي العزيز بأن ترفع الموضوع على موقع إرشيف حتى يتسنى للجميع من تحميل الحلقة التي عجزنا عن تحميلها بسبب الرابيدشير

هذا شيء

الشيء الآخر هو ليتك تضع الترجمة على حلقات بدون ترجمة إنجليزية في الخلف

وليتك كذلك أن تبدأ من الحلقة الاولى حتى تكون القصة متتابعة

أعرف بأن المشروع طويل جدا ولكن لن نستعجلك أبدا في هذا فلديك كل الوقت ولن نضغط عليك أبدا

كل ما في الأمر هو أن تكون جادا في مشروعك وعليك بالإستمرار فيه إلى النهاية وستشعر بعد ذلك بالفخر كونك ستكون احد الاعضاء القليلين الذين ترجموا كل هذا العدد من الحلقات

وليت موضوع أن لايكون حماسيا سرعان ما يخفت بعد عدة حلقات

وواصل وبالتوفيق إن شاء الله ::جيد::

وتقبل تحياتي

almorhf
01-07-2007, 09:45
مشكــور اخوي على الحلقــه

بس للأســف ماقــدرت احملهــا >.<

SA_SA
01-07-2007, 13:24
حقيقة الترجمة رائعة

بس لو تشيل المستطيل الأسود لأنه حقيقة مزعج

و إذا تغير نوع الخط و إضافة ألوان فهذا شيء جميل

بس أهم شيء تغير الصيغة إلى avi وتزيد الدقة و إزالته المستطيل الأسود :) هذا رأيي

da-.-na
01-07-2007, 14:27
تسلم اخوي والى الامام ^^

goldman007
01-07-2007, 19:00
مشكورين على الردود وإنشاء الله أحاول أنفذ معظم الإقتراحات والملاحظات التي كتبتوها في الحلقة القادمة ولكم تحياتي

salama abdo
02-07-2007, 08:45
مشكور اخوي على الجهد المبذول