PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هذه الزعاطه وما تسوي



dr_fm
02-12-2001, 01:02
شوفوا ايش النتيجه

selvar
02-12-2001, 01:38
هذا يذكرنى بجرح فى ساقي لما ركبت الدباب جرح( 15 غرزه)



من داخل الساق 8 غرزات ومن خارج 7 غرزات وكا رجلي ان ينشل لـــ الأبد لكن الحمدالله

الله ستر علي وانصحكم انكم ما تركبون الدبابات ابو اربع كفرات ولا ثلاثه ولا اثنين

selvar
02-12-2001, 01:46
لاتركبون دبابات بالمره

وعلى قول المثل (السعيد لمن اتعظ غيره)


والله نصيحه إلي يركبون دبابات .. بغيت انا اصير زي |إلي فى صوره تقريبا

شجنوووووونه
02-12-2001, 16:11
اااااااااااح
ايش هذا

WaSiMoO
02-12-2001, 21:08
لازم تعرفوا ان الزعاطة مالها داعي ::غضبان:: ::غضبان:: ::غضبان::
والله يبعدنا وهذه اخرة الزعاطة
وشــــــــــــــــــكرا............

smba01
04-12-2001, 02:57
ما تلاحظون إن اللي فوق لابس شورت أبيض و اللي تحت لابس شورت جينز !!!!!!!!!!!!!!::محتار::