PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت *نكت

الماسه666
21-06-2007, 16:01
شنو الفرق بين التلميذ الغبي شوي والتلميذ الغبي كثير؟ التلميذ الغبي كثير بيكتب ورا المعلمة وبمحي بس بتمحي اللوح، بينما التلميذ الغبي شوي، ما بيكتب لأنو بيعرف انو المعلمة رح تمحي اللوح.

سوداني ساعد عجوزة طايحه على الارض قالت العجوز: بيض الله وجهك جاوبها السوداني: مافي أمل...

ذكي وقع من على الدرج... راح للدكتور اعطاه دواء وقال له "ادهن مكان الاصابة" ... الذكي راح ودهن الدرج

فيه واحد عصبي اوجعه سنه راح للدكتور وقاله اقشع كل الاسنان وخله زي الكلب لحاله

واحد فتح محل غاز فجر ثلاث اسطونات دعاية

الولد: يابا بدي أكمل دراستي بره الأبو أبشر ياولدي قل لأمك تفرش لك بالحوش

واحد عنده بيتين ... واحد ساكن فيه والثاني احتياطي ليه!!؟ علشان اذا احد قال له يخرب بيتك يروح يسكن في البيت الثاني

غبي لقي كنز قال: كويس فاضل الخريطة!!

مره واحد سرق فرخة وراح عند البحر نضفها واكلها اجاه الضابط وقاله انت سرقت الفرخه قاله لا يا باشا قاله الضابط والريش ده؟ قاله دي نزلت تسبح و قالتلي اخلي بالي من الهدوم

مرة واحد غبي ابنه قاله انا عاوز موبايل ابوه قاله موافق بس بشرط تركب اخواتك معاك

واحد انجليزى وواحد فرنساوى وواحد صينى راحو يجربو صدى الصوت الانجليزى قال هاللو فرد عليه صدى الصوت و قال: هالوووو الفرنساوى قال بنجور رد عليه صدى الصوت و قال: بنجوووور الصينى قال شونجا كونجا هونجاهى فرد عليه صدى الصوت و قال: بتقول ايييييييه؟؟؟

مرة اثنين مساطيل ماشيين في الصحراء... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمى عليه حجر وهرب بسرعة... اتطلع وراه لاقى صاحبه واقف ما بيركض... قال له مش عم تهرب ليه؟ قال له: واهرب ليه؟ هو انا اللي ضربته ؟؟؟

وحدة راحت تخطب لابنها .. ام العروسة بتسألها ... وياترى ابنك بيدخن ؟؟؟ ردت عليها : لا لا لا الحمد لله ، ابني ما بيدخنش.. الا لماّ يسكر

مرة ثلاثة حرامية راحوا يسرقوا محل مجوهرات الاول دخل يسرق والثاني كان بيحرس برة والثالث راح يبلغ الشرطة

فيه قروي توظـف في وزارة الحـج راح اول يوم وهـو محرم

صحفي سأل حمصي : ما هي نسبة البطالة في حمص ؟ أجابه الحمصي : لا أعرف بس الحماصنة كلهم أبطال

الابن : بتعمل ايه يا بابا ؟؟ الاب : بكتب جواب لعمك...... الابن : هو انت بتعرف تكتب ؟؟!!! الاب: يعني هو عمك اللي بيعرف يقرا

واحد بخيل جاب ثلال تفاحات، فتح اول واحده لاقاها معفنه رماها، فتح تانى واحده لاقاها معفنه رماها.. قام طفى الضو واكل الثالثة

واحد ربنا فاتحها بوجه وساكن في الطابق الخامس وبعد ما نزل الصبح افتكر انه نسى نظارة الشمس والمنديل فنادى على زوجته وقالها ارمي النظارة والمنديل فرمت زوجته النظارة فانكسرت فقال لها خلي المنديل انا طالع اخذه

واحد بقول لصاحبه :استشهد اخي في الحرب .الثاني كيف؟ا اجابه :كان يقود طائرة هليكبتر فشعر بالبرد...راح أوقف المروحة

مرة واحد سأل صاحبه ايش اسم رونالدو الشخصي فقاله صالح...قاله كيف عرفت...قاله سمعت المعلق قبل شوي بيقول مخالفة لصالح رونالدو

أمير ةالغرام
21-06-2007, 16:28
واحد فتح محل غاز فجر ثلاث اسطونات دعاية
يأخي كان زتها لنا 10ولله يخليك رجاء يكون جنب المدرسه :p

الولد: يابا بدي أكمل دراستي بره الأبو أبشر ياولدي قل لأمك تفرش لك بالحوش
ليش بالحوش مهيا الصاله أبرك:p

غبي لقي كنز قال: كويس فاضل الخريطة!!
أكيد إشلون يخدها بهل سهوله ههه:p

وهادي أكيد احلى وحده::جيد::
مرة اثنين مساطيل ماشيين في الصحراء... طلع عليهم اسد... راح واحد منهم رمى عليه حجر وهرب بسرعة... اتطلع وراه لاقى صاحبه واقف ما بيركض... قال له مش عم تهرب ليه؟ قال له: واهرب ليه؟ هو انا اللي ضربته ؟؟؟
ياأخي ودي أعرف شو بيؤلو::سعادة::

وطبعا النكت كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووول
بطيرو ضبنات العقل::جيد::

للفردوس مُشتاقة
21-06-2007, 16:29
هههههههههههههههههههههها

تحفه

والله انهم حاله