PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنا بكيت.........من بكى مثلي ...اعترفوا...

سـنـفـورة
21-06-2007, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفوا انا راح اعترف اني بكيت لذالك الي بكى orت مثلي ت orيعترف احسن له+ا....ترى سمعت عن ناس كثير كثير بكوا حتى الاولاد قامو يبكون مساكين..:بكاء:
يوم السبت في اختبار الرياضيات للثانوية العامة كانت ورقة الرياضيات مليانة اسئلة وبعض الاسئلة كانت اجاباتها طويلة ويبقى لها تركيز والوقت ضيق(3)ساعات .........لذالك راح مني ثلاثة ارباع الوقت على سؤالين ونصف وبقى عندى ثلث ساعة فقمت اسرع في الحل بس الوقت ماكفى وجات الموجهة قالت سحبوا الاوراق وانا متت من الخوف وانشل تفكيري وماقدرت اركز فقمت اقط خيط وخيط وبقى عندي مسئلتين ماحليتهم وقمت ارتجف من الخوف واسحبوا الاوراق وبقى انا في القاعة جات الموجهه والمديرة واصرخو :سحبوا الورقة خلاص...
عندها خلاص اسحبوا الورقة وبعدها انفجرت صياح :بكاء: قالو لي ليش تبكين:قلت لهم عندي 3 اسئلة ماحليتها وكسرت خاطر المعلمات ........حسيت ان ودهم يعطوني الورقة ......بس مو بيدهم.
وبعدها طلعت لساحة الخلفية علشان اروح البيت وماحد يسئلني عن الاختبار ولا يشوف دموعي ......بس للاسف كان الباب مسكر ......قلت مافي الا ربعي .......مسحت دموعي:بكاء: ..ورحت لهم سئلوني :ها ايش سويتي.......فانفجرت صياح زي الاطفال:بكاء: ......هم يحاولون يهدوني ...........مسكينا انا...بعدها رحت البيت ..كنت ابغي اذاكر ..بس مو عارفة...تركت الكتاب ورحت انام ...بس ماقدرت انام...راسي راح ينبط.....:نوم: :نوم:

بس تدرون شلون الاسئلة كانت سهلة وحلوة مره :D واغلب حلي صح كانت احلى من اسئلة المعلمات بكثير واحلى من اختبار الانجليزي ....الي كانت الورقة تحترق....والدرجات تهرب من النار....والبنات قامو يبكون ...بس انا مابكيت ....قلت في نفسي:انا ماعندي وقت للبكي الحين يادوب اخلص هالاسئلة الي تحترق (حاقدة علينا)بعدها ارجع للتعبير الي حاقد علينا اكثر (ترى التعبير انا الي الفته)وكنت اضحك في القاعه علية لانه يضحك.:D

يا الي بكيتوا قولو لنا ليش بكيتوا وفي أي اختبار حتى الاولاد الي كنت افكر انهم رجال مستحيل يبكون لمجرد اختبار بكوا مساكين كسرو خاطري.
لذلك لا تستحون.....خلوها ذكرى ماتنسى....;)

سلملم

amer one
21-06-2007, 14:42
خخخخخخخخخخخ تلاته ساعات وماكفتك وليييييه انا مايعدى نص الوقت الا واكون مخلص وغششت الى ورايه والى قدامى خخخخ وانام باقى الوقت

بعدها ارجع للتعبير الي حاقد علينا اكثر (ترى التعبير انا الي الفته)وكنت اضحك في القاعه علية لانه يضحك.
لالالالالالالالالااااااااا
التعبير تدرى اش سويت برشمه فى اليد خخخخخخخخخ وجاه التعبير الى برشمتو بس بالقوووووة اطالع فى يدى جانا مراقب من الوزارة خخخخ ولابس نضارة شمسيه خخخ بس برضو كتبتو

يا الي بكيتوا قولو لنا ليش بكيتوا وفي أي اختبار حتى الاولاد الي كنت افكر انهم رجال مستحيل يبكون لمجرد اختبار بكوا مساكين كسرو خاطري.
لذلك لا تستحون.....خلوها ذكرى ماتنسى...
لالالا الحمدالله صحصيح انو الاختبارات قلق وقرف وهم ونكد بس ماتوصل المواصيل....... هههه مسوى قوى

L Ǿ Я Ē Š
21-06-2007, 17:33
أنا من أول ما دخلت المدرسه ما صحت للمدرسه إلا يمكن مره أو مرتين عشان ودي أغيب

سيدة الوهم
21-06-2007, 17:40
انا ما صيحت لاني مامريت بالاختبار اصلا:D

بس السنه الجايه بصير ثالث والله يعين:مندهش:

وعلى فكره كل بنات مدرستنا صاحوا المساكين يكسرون الخاطر ومن بينهم بنت اختي
الي اصرير انا خالتها مع اني اصغر منها:p

إلا شله الدجه ماصاحوا طبعا قاعدين ينكتون ويطنزون على الي صاحوا :D

واحده والسلام
21-06-2007, 22:22
والله انا مره بكيت بيني وبينكم

عشان تزعلنا انا وصحباتي هههههههههههههههههه الله يرحم زمان

m_ark
21-06-2007, 23:08
ويه مسرع ما غيرتي رايج واستوى الامتحان سهل:p

انا صراحة ما صحت ولا مرة في الامتحان;)
صحت عشان ربيعاتي:بكاء:
وصحت صف اول لان امي ودرتني في المدرسة وراااااااااااااااااااحت :D :D هههه

Silver^_^Hawk
22-06-2007, 05:35
اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه

بكيت أكتر منك

سـنـفـورة
22-06-2007, 23:39
خخخخخخخخخخخ تلاته ساعات وماكفتك وليييييه انا مايعدى نص الوقت الا واكون مخلص وغششت الى ورايه والى قدامى خخخخ وانام باقى الوقت

ههاي يابابا شكلك مطنش وماهامك شي
يكون حسن لك بعد

لالالالالالالالالااااااااا
التعبير تدرى اش سويت برشمه فى اليد خخخخخخخخخ وجاه التعبير الى برشمتو بس بالقوووووة اطالع فى يدى جانا مراقب من الوزارة خخخخ ولابس نضارة شمسيه خخخ بس برضو كتبتو

ههههههههههههه مسكين
ذكرتني بوحدة حاطة التعبير في جزمتها وتبغى تغش بس مو عارفة

لالالا الحمدالله صحصيح انو الاختبارات قلق وقرف وهم ونكد بس ماتوصل المواصيل....... هههه

اجل تدري في واحد انتحر بسبب الرياضيات

سـنـفـورة
22-06-2007, 23:42
ويه مسرع ما غيرتي رايج واستوى الامتحان سهل

واو كان روعة احلى اسئله شفتها في حياتي

بس تدرين صرت من اشوف رياضيات يجي لي هم وغم

شكراً على المرور

سـنـفـورة
22-06-2007, 23:43
اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه

بكيت أكتر منك

بعد كسرت خاطري
هذا وانت ولد

شكراً كثير

سـنـفـورة
22-06-2007, 23:45
إلا شله الدجه ماصاحوا طبعا قاعدين ينكتون ويطنزون على الي صاحوا

ههاي
راح يجيهم يوم

شكرا كثير

واحدة والسلام عاشقة الانمى شكرا على المرور

amer one
22-06-2007, 23:51
ههاي يابابا شكلك مطنش وماهامك شي
خخخخخخخخ والله جااايب التانى فى الفصل وتقوليلى مفوت وجااايب فى الرياضيات 29ونص فى النهائي
ومع دااالك اقووم اووول وااحد واخلص بس ماينزلونا الين ماينتهى تلات ارباع الوقت قهر خخخخخ

chi-chi
22-06-2007, 23:51
ههههههههههه أبكي في المدرسة مستحيل ^^

الحمد لله نحن أهلنا مشهوري بالدرجات الحلوة و الله مو قصدي بالتكبر بس هذا الصدج ^^

و أنا عن نفسي راضية عن دراجاتي ^^

و أنا أصلا ما أحب أبكي في المدرسة لأن البنات ما بنسون هذا الموقف بقولون تحيدين لما بكيتي كذي وكذي في يوم هذا و هذاك و بتاريخ كذي وكذي و بحشروني ^^

فأحسن لي إن أتفوق بدورسي لأني يوم أكبر ما بنفعني إلا علمي ^^

و مشكوورة حبيبتي على الموضوع إلي يكسر الخاطر ^^ههه

سـنـفـورة
23-06-2007, 00:00
شي شي
كانك تقصدين شي

قصيرة بس خطيرة
23-06-2007, 09:39
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
كيفك سنفورة
اخيرا لقيت احد قدي
انا بعد ثالث ثنوي
لاكن من جنبها
تعرفين انو الأسبوع اللي غبنا فيه ما ختمت ولا مادة
اصلا ما مسكت الكتب
الأخت مهوية
بس إختبار الإنجليزي مررررررة قرف
طبعا انا من هول الصدمة بالتعبير
ما عرفت احل الباقي
خليها على ربك
اسمعي تعرفي متى تطلع النتائج؟؟

ندى العمر
23-06-2007, 10:33
انا لسا توي ثالث متوسط خخخ
وما بكييت ولابشي ولاحتى لما ودعت صديقاتي هههههه
ومشكووره حبيبتي على الموضوع الرائع

chi-chi
24-06-2007, 03:46
شي شي
كانك تقصدين شي

??? شو أقصد ما فهمتك ؟؟ :confused:

إذا فهمتي شيء غلط سوري ما كان قصدي :confused:

عاشقة دراتز
24-06-2007, 03:57
انا يوم شفت ورقة الامتحان طاح قلبي بس ليش كنت وااايد مذاكرة ربي عطاني عمقدور جهدي
والحمدللة طلع ترتيبي الثالثة
باااي

سـنـفـورة
24-06-2007, 04:16
النتايج العامة يوم الاربعاء

سلام