PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محطة مكسات .......تعالوا نبنيها..^^

Narcissa
19-06-2007, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
كيف الحال اعضاء مكسات.....؟؟ باذن الله بالف خير.. اسفة لعدم دخولي المنتدى منذ اسبوعين ولكن حكم الظروف.:بكاء: :بكاء: :بكاء:
ان ما نقلته من مخيلاتي اليوم عبارة عن حلم راودني:rolleyes: ....لقد بدات سلسلة مشاهدتي للانمي بشكل جدي منذ ان كنت في التاسعة (اول انمي لي كان كونان) ......ولم اعرف بخصوص التحريفات الاعندما بدات بمشاهدة محطة اجنبية تعرض مسلسلات نشاهدها على المحطات العربية :mad: .......والامر ازداد سوءا مع اشاعات البوكيمون التي جعلت الانمي مجرد مشاهد جميلة مع حوار يدعو الى التقيؤ..!!:mad:
اعزائي ارجوالمعذرة لاني اطلت عليكم :مرتبك: ...ولكنني احلم منذ دخلت المنتدى بمحطة تدعى مكسات وهذا ليس اقتراح ولو كان اقتراح لوضعته في القسم المخصص له.::مغتاظ:: .. انه مجرد امنية .:rolleyes: .!ان اجمعتم عليها تتحقق:مكر: :مكر: .....فتخيلوا الامر !::p
مؤكد ان المحطة ستلقى اعجابا ونجاحا اذن قد تفتتح عدة محطات تابعة لها:!!!!!!!!
محطة مكسات ميجا سبورت
محطة مكسات ميجا جيرل
محطة مكسات نور وهداية
محطة مكسات ميجا موفي
والاجمل ميجاتون::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
اذا.........................!!!
وداعا للمسلسلات المحرفة:مكر: واهلا بترجمة فريق عمل مكسات """" فلنحتكر الانمي""""..:مكر: ........... نحن لانريد دبلجة عربية فلتبقى الاصوات اليابانية التي نشتهي استماعها ولتكن المسلسلات مقرونة بترجمة عربية في الاسفل^^ ....نحن لا نريد الرسوم المتحركة كتوم &جيري ومسلسلات الاميركية...وديزني.::مغتاظ:: ::مغتاظ:: .. لقد اكتفينا منها ففي كل محطة يظهر هذا النوع من المسلسلات.....لذلك نحتاج الى محطة خاصة فقط بالانمي كمحطة manga الفرنسية....!:)
نحن نريد فقط الانمي !^^:نوم:
ليس ذلك فقط ........قد تظهر اسامينا على المحطة تخيلوا نرسيسا تهدي سلامات الى اصدقاءها عن طريق الmsn
او شريط الرسائل والذي يظهر اسفل كل شاشة:D :D ...وطبعا جميعنا نحلم بالافلام اليابانية الاكثر من رائعة فيمكن ان تخصص المحطة يوم في الاسبوع يعرض فيه افلام جديدة لكل المسلسلات التي نهواها.::جيد::
الامر ممتع حقا محطة مكساتية لنا فقط........................................هذا شيء والمسلسلات التي احلم بمشاهدتها شيء اخر....! انا ليس لدي (دش)..><
لذلك لا استطيع العثور على المحطات الاجنبية التي تعرض المسلسلات الضخمة ك:
Fulmetalalchemist
Sayuki
Kindaichi
Wolf's rain
Naruto
One piece
Hikaru no go
((وغيرهم الكثير فصعب ان تحمله الصفحات)
لكل عضو الحق بان يزيد ما يود ويحلم بمشاهدته.)):rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
وان استطعت ان اشاهدها ....لا اكون مطمئنة من بعض المشاهد السيئة! لذلك انا واثقة من فريق عمل مكسات بانهم سيحذفون المشاهد السيئة مع ابقاء القصة كما هي....(من دون اللعب بالحوار الا اذا تتطلب الامر ...بخصوص بعض الكلمات والتعابير السيئة)
كما اني لا استطيع تحميل حلقات من النت .... ليس لدي حل ولا بديل الا محطة انتظر ولادتها ستكون لنا بمثابة المحطة المفضلة.......................هذه ليست افكاري وحدي ..دائما ما كنت اسمع الاعضاء يطلبون المحطة بطريقة غير مباشرة.....
من خلال اقتراح العضو ليون99 لفريق ترجمة مكسات لعرض اعمالها بالyourtube. او عندما طلب من فريق مكسات ان يترجموا المسلسلات ويرسلوها الى المحطات.....(على سبيل المثال).........
و لكنني اقول له... فلنعرضها على المحطة :مرتبك: .........!!!
و لنامل فقط ان تكون مكسات..................:بكاء:
هذا حلم راودني دوما.., فهل خطرلكم يوما؟
ارجو التفاعل مع الموضوع وابداء افكاركم في سبيل بناء المحطة .............
واعلمواان كل شيء مهم في هذه الحياة يبدأبفكرة....::جيد:: ::جيد:: ...............^^

روح لبنان
19-06-2007, 19:41
بهنيكي على الموضوع روعه وفكره جيده جدا وانا اول انيمي الي كان ميمونه ومسعود وجريندايزر

والسلام ختام

ليون99
19-06-2007, 19:43
فكره رائعه

T.10
19-06-2007, 19:52
الحقيقة فكرة جدا جد اجدا جدا رائعة

واتمنى انها تتحقق يوما ما

واتمنى انه يكون هذا اليوم جدا قريب

وشكرا على الفكرة.....

Ʀǐǹȃღ
19-06-2007, 19:56
تقبريني على ها الدماغ
شو هال الدماغ يالي عليكي
فكرة جهنمية
انا بفتخر فيكي
و انا من اول المؤيدين لهايدا الموضوع و لو تطلب الامر مظاهرات
فلتحيا نارسيسا

روح لبنان
19-06-2007, 20:09
لا انتي الثانية انا الاولى لاني اول من ردت على الموضوع

^_^عــزووز^_^
19-06-2007, 20:18
مشكووره ....................

فكره رائعه ولو تعرض هالقناه الانميات القديمه المترجمه يكون أحسن

وشكراا....

عاشق ايمان حسين
19-06-2007, 20:21
فكره جدا راااائعه.........

اذا عرضت الانمي القديم بتكون أحلى قناه

KOP-Raw's
19-06-2007, 20:37
بصـــــــــراحه انا مثلكي كنت احلم بأنشىء قناة انمي خاصه وبصراحه فكرة في الموضوع ولي سنه بس المشكله ليس هنالك دعم مالي فلو نحن خارج الوطن العربي كان الوضع تمام بصراحه قدمت هذا الأقتراح على العديد من الشركات العربيه بس لا حياة لمن تنأدي يعني بس لو هناك مليون دولار لأستجار محل قناة في النايل أو عربسات واأدارتها من من غرفة كنترول لا يتعدى الخمس أمتار في خمسة أمتار و الدعم المالي يكون بالأس أم اس وهو انا نتعاقد مع الشركات الأتصالات لتحديد أرقام للأس أم اس و جعل قيمة الرساله 3 ريالات مايساوى 1 دولار كان رجعت الخساير في أشهر قليله ثم عرض برنامج لطلبات الأنميات وعلى كل رساله سعر 10 ريلات ما يساوى3,5 دولار تقريباْ ثم ان لم تجد القناة من الدعايه ربحاْ لها فا تشفير القناة وجعلها برسوم رمز يعني 100 ريال ما يساوى 25 دولار هذا هو حلمي ( جميل ان نتشارك هذا الحلم)

fantasy~prince
19-06-2007, 20:41
فكره رائعه فعلا ...وأتمنى إنها تتحقق..^^

netman
19-06-2007, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

مرحبا اختي Narcissa على الموضوع والفكره الرائعه هؤلاء هم اعضاء مكسات!!! :D

فكرة راااااااعه جدا تدل على براعه صاحبها .......... ماشاء الله... :لقافة:

الى الامااااااااااااااااام اختي ::جيد::

evαɴɢelιoɴ
19-06-2007, 22:37
مرحبا نارسيسا
اولا انا سعيدة بعودتك وقد اقلقني غيابك
ثانيا فقد فكرت مرة بهذا الموضوع وارجو ان يؤخذ على محمل الجد
ونحن بالفعل اصابنا الملل من مسلسلات ديزني سيئة القصة والرسم
نريد ان نرى انيماتنا المفضلة بدون دبلجة
شكرا على الموضوع الرائع
يخرب عقلك على هالفكرة
ويا ليت تتحقق
صديقتك : عين كايبا

خيالي بس واقعي
20-06-2007, 02:40
امنيه نتمنى جميعا ان تتحقق:rolleyes:

صعبه لكن ليست مستحيله:cool:

وتكون قناه ترضي جميع الأذواق القديم و الجديد::جيد::

وهنا موضوع وجدته في احد النتديات اتمنى يفيدكم:تدخين:

كيف تصبح صاحب قناة فضائية؟

في محاولة للاستفادة من انتشار الفضائيات، باعتبارها مشروعًا تجاريا يدر علي أصحابه أرباحًا بالملايين، ظهرت العديد من شركات الخدمات الفنية التي تعمل علي «حس» الفضائيات، وتقدم لها خدمات من عينة تأجير الاستديوهات والكاميرات وإنتاج الأعمال، وهي الخدمات التي تتباين من شركة لأخري وتصل في بعضها إلي تأسيس الفضائيات بدءًا من الحصول علي الترخيص وحتي البث التجريبي، التباين لم يكن في الخدمات المقدمة فقط، بل في مستوي هذه الشركات أيضًا، والذي يختلف من فضائية لأخري، حسب إمكانيات القناة وطبيعتها.

«نساعدك في تأسيس قناة فضائية».. نص إعلان نشرته إحدي هذه الشركات والتي يدخل المخرج «تامر إمام» شريكًا فيها، إذ تم تأسيسها قبل عام واحد، وتساعد في إنشاء الفضائيات بداية من استخراج الترخيص وحجز مساحة علي القمر الصناعي وتجهيز الاستديوهات أو تأجيرها والديكورات ووحدات الاضاءة والمونتاج والكاميرات وصولاً إلي إنتاج البرامج وبيعها، وتنتهي المهمة ببدء البث سواء الرسمي أو التجريبي، وحسب قول إمام: أتفق مع رجل الأعمال الذي يوكلني لإنشاء فضائية وأسلمها له بعد الانتهاء من كل تفاصيلها، وذلك مقابل مبلغ مادي معين يتم تحديده من البداية، وفق امكانية رجل الأعمال والميزانية التي رصدها لمشروعه.

ويضيف إمام: الخطوات تبدأ بإشهار الشركة واختيار العناصر الإعلامية المناسبة لإدارتها ثم، إنتاج برامج خاصة بطبيعة المحطة، واختيار اللوجو المناسب لها، ثم توفير الاستديوهات والفنيين وهذه الخدمة نقدمها في مدة لاتزيد علي ثلاثة أشهر بأسعار تبدأ من 750 ألف جنيه وتشمل التعاقد مع النايل سات ومدينة الإنتاج الإعلامي،

ويؤكد «إمام» أن كثيرين استغلوا المسألة بشكل فيه ابتزاز، فلجأ البعض إلي شراء كاميرات وتأجيرها، والنصب من خلال معدات تالفة، أو تجهيز بعض الشقق وتحويلها إلي بلاتوهات واستديوهات للتصوير، وهناك فضائيات كثيرة وقعت فريسة لهؤلاء، مثل قناة «الناس» و«بانوراما» وغيرهما، وهو ما يرجع أساسًا إلي ضعف تمويل القناة أو رغبة أصحابها في تحقيق مكاسب كبيرة بأقل مصروفات.

ويضيف: هذه الشقق لا يمكن تسميتها استديوهات لأنها ليست معزولة 100%، ولا يوجد بها حجرة تحكم، ولا تظهر الصورة فيها نقية حتي الصوت يبدو مشوشًا، لذا يلجأ كثيرون إلي هذه البلاتوهات لتصوير البرامج المسجلة فيها، أما برامج الهواء فلا يصلح معها إلا التصوير في استديوهات مدينة الإنتاج، ويقول: هذه الصناعة القائمة علي الفضائيات ازدهرت خلال السنوات الثلاث الماضية بشكل واضح، خاصة مع إقدام كثيرين علي إنشاء فضائيات، إذ أصبحت مشروعًا سهلاً، وبدلاً من التكلفة التي يتكبدها صاحب القناة من شراء المعدات والكاميرات، لجأ كثيرون إلي التأجير،

وهو ما اتاح فرص عمل أمام منشآت مختلفة، بعضها استغلها بشكل إيجابي، بينما أفسد البعض الفكرة، مما دفع كثير من القنوات إلي الهرب من القاهرة واطلاق قنواتهم من دبي والأردن باعتبارهما أرخص في تكلفة إطلاق القنوات، رغم أن الأسعار فيهما مرتفعة جدًا، لكن النصب في المجال «طفش» رأس المال إلي دول تمتلك منطقة إعلامية حرة وتحاول منافستنا.

ويؤكد «إمام» أن الصناعة بدأت من خلال التليفزيون وتحديدًا قطاع القنوات المتخصصة، فلم يكن وقت إنشائه يمتلك أي معدات، فلجأ القائمون عليه إلي تأجير المعدات والكاميرات، ومن ثم زادت الشركات العاملة في المجال من ست شركات فقط إلي العشرات التي أنعشت السوق، وبعد أن كان حجز وحدات المونتاج يتم قبلها بشهر، أصبحت الآن متاحة للجميع، ورغم ارتفاع سعر هذه المعدات، إذ يصل ثمن وحدة المونتاج «الماشين» لأكثر من مليون جنيه، ووحدة مونتاج الكمبيوتر إلي 400 ألف، إلا أن عائد إيجارها يصل في الساعة إلي 150 جنيهًا، مما يعوض السعر ويحقق أرباحًا لصاحبها.

من ناحية أخري أكد أسامة العاصي صاحب إحدي شركات الخدمات أن التوسع الموجود الآن في الفضائيات توسع رأسي، وليس أفقيا، ويعكس كمًا كبيرًا دون كيف مميز، وذلك لتردي صناعة الفضائيات والقائمين عليها، خاصة أن أغلب أصحاب الفضائيات رأس ماليين، يمتلكون مؤسسات ترفيهية، لكنهم ليسوا متخصصين في الإعلام، لذا نجد الفضائيات «كلها حاجات غريبة»،

ويضيف: عمر الفضائيات ما كانت مفيدة لنا كشركات، لأنها غير مهتمة بتطوير الصناعة، وتبحث معظمها عن مواد سهلة لتبثها، بحيث أصبحت الفضائيات مجالاً لضرب الصناعة، و«كل اللي معاه قرشين يعمل شركات خدمات، وكل اللي عنده كاميرا يأجرها»، ولا توجد نقابات تحكم العمل في المجال، ونحن نتجاوز ونطلق عليها صناعة، رغم أنها تجارة في الأساس تعتمد علي الشراء والتأجير، ويمكن مع مرور الوقت أن تفسد هذه الفضائيات صناعة السينما، وذلك بإنتاج أفلام ضعيفة في الإمكانيات والتكلفة للعرض علي هذه القنوات، وهو ما يعيد تجربة الأفلام التليفزيونية.

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

Narcissa
20-06-2007, 07:57
روح لبنان :)
شكرا لانك اول وحدة رديتي هيدا دليل على قوة الصداقة بيننا
انتي متل الماما تمام بتموت بجريندايزر
بس ممكن تعطيني صورة لمسعود وميمون لي تحكي عنهم
وانا من المسلسلات القديمة لي كنت تابعها هي ماروكو الصغيرة تتذكريها ؟
ليون99
شكرا على تاييدك الفكرة ولو انها مختصرة شوية
gokazukoكرا شقيقتي على المرور
روح لبنان
اختي ايدت الفكرة قبل ما اعرضها
بس انتي اشطر دخلت قبلها
عزوز وعاشق ايمان حسين
انا ماذكرت الانمي القديم على امل انكم تذكروها والحمدللله
طبعا باذن االله ما لح ننسى القديم ولا المخضرمين
كرمال لما صير مخضرمة الكل يتذكرني.:o
azh
اهلا بالعضو الحساس وبكل اعضاء منتدى ميوزك واضح عندي شعبية
طبعا معك حق فيما قلته والوضع ان كان بالخارج افضل والدليل انو في كتير محطات اجنبية تعرض هيك انواع من الانمي :)
الله يوفقك ويوفقنا ويحقق الحلم المشترك

جميل ان نتشارك هذا الحلم)
هيدا اجمل ما يقال :بكاء:
fantasy~prince شكرا على تاييدك الفكرة
netman

مرحبا اختي Narcissa على الموضوع والفكره الرائعه هؤلاء هم اعضاء مكسات!!!
تسلم ياحلى مان على الكلام العسل وهيدا ردود اعضاء مكسات محمسة وقوية

فكرة راااااااعه جدا تدل على براعه صاحبها .......... ماشاء الله...

الى الامااااااااااااااااام اختي
شكرا لولاكم ما استلهمتها.
عين كايبا::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
ياهلا باعز صديقة تسلمين على الرد المشجع:بكاء:
والحمدلله انك وافقتيني:) :) :) ;)
انا غبت بسبب عطل بالنت واكيد لح اقرأرسالتك بس المشكلة عندي مليون رسالة بس انتي اول وحدة لح رد عليها.
whitney f ever ;)
شكرا لك على المساعدة ويارب تتحقق امانينا وانا قرات ردك بصراحة ما اعرف شو بدي الك تسلم لنك تذكرتنا بمساعدة والله لا يحرمنا من ابداعك
وهي فعلا صعبة بس منها مستحيلة:مكر: :مكر: :مكر:

Hunter88
20-06-2007, 10:37
فكره رائعه

عاشق الاكاتسكي
20-06-2007, 12:47
مشكورة أختي على الفكرة المجنونة

يالله يتحقق الحلم و تصير مكسات أقوى قناة انمي في الشرق الاوسط

yamiGX
20-06-2007, 13:01
فكرة رائعة جدا لكن صعبة جدا في نفس الوقت
كلنا ابنحلم انو اتكون قناة بتجيب الانيمي مترجم فقط

maroc023
20-06-2007, 13:11
مشكورة أختي

أخوك maroc023

محبة بوررينجير
20-06-2007, 13:38
مشكووووووووووووورة على الموضوع ::جيد::

و فكرة القناة ............. حدها عجيبة :رامبو:

و انا عندي أقتراح ::: ;)

هو ان يكون برنامج خاص للأعضاء :cool: و ان يعرضوا عليه :مكر: صورنا _ تقاريرنا و اشياء كثير تانية ::سعادة::

Narcissa
20-06-2007, 14:42
:) hunterg88 :)
شكرا على موافقتك راي :)
عاشق الاكاتسكي :)
شكرا لك على الاطراء:o بان الله تكون الاولى بالشرق :مكر:
هي اكيد لح تكون الاولى لانها الوحيدة :D وما حدا يقدر يقلدها:نوم:
YAMIGX:)
شكرا على موافقتك راي:)
والحمدلله في شخص اخر يشاركني الحلم:)
MAROC0233:)
تسلم على الرد والمرور:)
محبة بورينجر;)
اولا شكرا على ردك:)
ما احلى اقتراحك فعلا
لازم يكون النا برنامج خاص ينعرض في صورنا :مكر:
تسلمين على الحماس والتشجيع :مكر: :مكر:
-----------------------------
البرنسيسا نرسيسا

روح لبنان
20-06-2007, 16:42
http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/ITEMS/24/MAYMON.HTM انا ما عندي صور ولكن هيدا مقطعين فيديو حمليون وبتعرفي وعلى فكره البرنسيسة انا ما بحب هيدي ماروكو بكرها كتير

Narcissa
20-06-2007, 16:49
اوكي بشوفهم ::جيد::
ليش تكرهي ماروكو الصغيرة:D :D
انا بحبها كتير:rolleyes: طبيعي الان لما شاهدها الان بشوفها بايخة ::مغتاظ::
بس الي معها ذكريات:o :o :o :o
((ماروكو...ماروكو...ماروكو..اسمي ماروكو الصغيرة فاهلا بكم يا اصدقاء)):D :D
انا حافظة غنيتها :D :D :D
---------------------
البرنسيسا نرسيسا

K A R A ~
20-06-2007, 22:46
اهلا نارسيسا :o :o :o

ماشاء الله فكره رووووعه وجهنميه ::جيد:: موضوعك رائع جدا واتمنى له الازدهار والتطور ::سعادة::

نارسيسا البرنسيسا مررررسي على هديتك الراااائعه :o :o :o والاروع انها منك ::جيد::

evαɴɢelιoɴ
20-06-2007, 23:51
بالفعل ماروكو الصغيرة كنا مجنونين بيها
تخيلو تحولت من مجنونة بماروكو الى مجنونه ب كايبا
تحول بسيط ها ؟
سبحان مغير الاحوال

روح لبنان
21-06-2007, 02:09
نارسيسا حبيبتي الناس اذواق وياليت غيري بيعرف ويدرك كلامي

king fawaz
21-06-2007, 05:48
فكره روووعه لكن يصعب تحقيقها حاليا

Narcissa
21-06-2007, 10:28
انزو ماساكي:)
شكرا ياحبيبتي لانك تشجعيني دايما :)
وتسلمين على اعجابك بهديتي المتواضعة
عين كايبا::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
هههه فعلا تغير بسيط
من ماروكو الى كايبا
روح لبنان :)
تسلمين حبيبتي الحق معك::جيد::
بس منو من الذوق انو الواحد يهين اتاني :(
ولي بزعاني لما يهين الشخص التاني::مغتاظ::
ولو بشي تافه متل الشخصية المفضلة :مندهش: :مندهش:
انت كنت تحضري سنبل؟
king fawaz
قول الله يااخي قول الله:)
---------------------
البرنسيساا نرسيسا

روح لبنان
21-06-2007, 10:33
اي سنبل بحبو كتير الاول والتاني مو بس سنبل بحب كل اعمال الفنانه ايمان هايل صدقيني ما اهنت حدا وعمري ما اهنت حدا انا مؤدبه ومحترمه وما بهين حدا ما اهنت حدا من الاعضاء انا بحكي على الكرتون ما بحكي لا عليكي ولا على انزو انتو التنتين حبيباتي

ــــــــــــــــــــــ

مع التحيات البرنسيسا نارسيسا النرسوسة

Narcissa
21-06-2007, 12:39
روح لبنان
انا ما قصدتك ابدا
معقول لمحلك
انت صديقة عزيزة علي مستحيل
وجهلها اهانة والله
وصرتي نارسيسا ومني عارفة
------------------------------
وانا لح اقتبس
والسلام ختام

Narcissa
21-06-2007, 12:40
:eek:
روح لبنان
انا ما قصدتك ابدا:eek: :eek: :eek: :eek:
معقول لمحلك :محبط:
انت صديقة عزيزة علي مستحيل :مرتبك: :مرتبك:
وجهلها اهانة والله :D :D :D
وصرتي نارسيسا ومني عارفة :) :) :) ;) ;)
------------------------------
وانا لح اقتبس:p
والسلام ختام:D

روح لبنان
21-06-2007, 12:53
لو انا عزيزه واعز صديقه الك لرديتي عليي بالرسايل

Narcissa
21-06-2007, 12:58
روح لبنان
والله مضغوطة ياحبيبتي
وانا كمان نزلتموضوع هو عبارة عن سجل دعيلي بالتوفيق
اسمو جنى الثمار
ولح رد على الرسايل وحيات عيونك
ولح علمك تاخدي صورة من فيديو او من الشاشة
اضغطي على زر على الkeybord
اسموprint screen sysrq
اتجهي الى الaintبرنامج الرسم التقليدي وعملي past
وتظهر الصورة
----------------------------
البرنسيسا نرسيسا

الدحمي47
21-06-2007, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

فكرة رائعة جدا يا Narcissa ........والكل يتمنى انها تنجح ......مللنا من التقطيع والتحريف وتغيير القصة ...

وان تعرض الانمي القديم والجديد كاملا ...........

ويعطيك العافية على الموضوع الجميل .........

روح لبنان
21-06-2007, 13:07
حياتي انتي نارسيسا ممكن حبيبتي روحي تبعتي الي الرابط لموضوعك

Narcissa
21-06-2007, 13:12
روح لبنان:)
هيدا الرابط:) :)
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=293495
ace of base::سعادة::
ياميت اهلا وسهلا:مرتبك: :مرتبك:
الكل مل من التقطيع والتحريف:نوم:
وتسلم على موافقة فكرتي;)
---------------------
البرنسيسا نرسيسا

Narcissa
24-06-2007, 08:58
وردني بان اكثركم لا يعرف سايوكي
فاحببت ان اضيف هذه الصورة التي تجمع ابطال المسلسل
--------------
تحية من عصابة*SGR*
البرنسيسا نرسيسا

Hotohori - Sama
24-06-2007, 13:24
وااااااااااااااااااااااااااااااااو :eek: :eek: :eek: :eek:

اختي انت مثلي انا ما اقدر اوف القنوات هذي :محبط: صحيح ان عندي ستلايت بس محصور عالعرب سات و نايل سات لذا لا استطيع المشاهدة :محبط: :محبط: و اتمنى ان اخذ بيدك ونبني هذه المحطة :D :D :D واذا حققت النجاح ستتندم القنوات على تفويت هذه لفرصة عليها :مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

ألست محقة؟ :D :D :D :D :D :D :D

samurai girl
24-06-2007, 13:57
يياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا فكرة جبارة وان شاء الله تتحقق في القريب بس لازم كلنا نعمل لتنفيذها

Narcissa
27-06-2007, 10:45
شكر اللجميع على الردود والحماس

The.Punisher
27-06-2007, 10:57
صراحة فكرة رائعة

بس احنا نحتاج ان احنا نسال حد خبير فى الموضوع ده عشان يحدد امكانية نجاح المشروع

ويقولنا على تفاصيل الموضوع و اللى احنا محتاجينه

عشان كده ياريت لو حد يعرف حد شغال فى هذا المجال يساله و يعرض لنا اللى قاله و نشوف النتائج

بس هى صراحة فكرة حلوة

و الف شكر

ســــــــــــــــــلام

Narcissa
27-06-2007, 11:09
The.Punisher
تسلم علىا لكلام الصح
لان هيدا الموضوع ليس مجرد لعبة فقط انه عمل يجب ان نقوم به كلنا.

netman
07-07-2007, 10:48
أرجو ان تطبق الفكره....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Narcissa
07-07-2007, 11:51
شكرا نت مان على الرد وباذن الله تطبق الفكرة
كل ما نحتاجه هو تعاون الادا رة معناا

YamamotoTakeshi
22-04-2008, 22:07
مشكور جدا

Σђάη – Язι
24-04-2008, 07:05
الفكره رائعه نارسيسا ^^
ولكنها تحتاج لاشياء كثيره
وقد فكرت بذلك من قبل ^^