PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أدخل.. وشوف@~@ تحليل شخصيتك

}{Mr.ReMiX}{
17-08-2001, 12:01
السلام عليكم
هذه إستراحة قصيرة ومسلية اخواني واخواتي
المطلوب هو ان تختار صورة من الصور التسعة واللتي تميل اليها أكثر من ناحية الشكل والألوان.

احفظ رقم الصورة وانتظر تحليلك

التحليل :

(1)
متفحص لأفكارك ودوافعك. حساس. تأملي.
تصل إلى فهم نفسك وبيئتك أكثر و اعمق من معظم الناس. تمقت المظاهر. تفضل أن تكون لوحدك على أن تتعذب بالأحاديث السخيفة. لكن علاقتك مع أصدقائك قوية جدا مما يمنحك هدوء وتناغم داخلي تحتاجه لتشعر انك على ما يرام. مع ذلك ليس لديك أي مشكلة من البقاء وحدك لمدة من الزمن بدون الشعور بالملل.

(2)
مستقل. غير تقليدي. غير مقيد.
تطلب حياة حرة وغير مقيدة تسمح لك بتحديد مسارك. لديك ميل فني في عملك أو الأنشطة التي تقوم بها للمتعة. رغبتك بالحرية تجعلك تفعل تماما ما هو متوقع منك. طريقة حياتك مستقلة جدا. لا تقلد أبدا شيء لمجرد انه دارج. تحاول أن تعيش على أفكارك الخاصة حتى لو عنى ذلك السباحة عبرالموج.

(3)
نشيط. ديناميتي. منبسط.
أنت مستعد لأن تقبل بعض المخاطر والعهود القوية في مقابل عمل أكثر تشويقا وتنويعا. الروتين بالمقابل له تأثير الشلل بالنسبة لك. الذي يعجبك أكثر شي هو أن يكون لك دور فعال في الأحداث. للحصول على هذا عادة ما تكون مبادراتك واضحة.

(4)
متواضع. متناغم. متوازن.
تقد! ر الأسلوب الطبيعي وتحب ما هو غير معقد. يعجب بك الناس لأنك ثابت وراسخ. تمنح المقربين منك الأمن والأمان. يتقبلك الآخرين لكونك انساني ودافيء. ترفض كل ما هو مزخرف و كئيب. تميل أن تكون حذر تجاه نزوات الموضة. فبالنسبة لك الثياب يجب أن تكون عملية وغير ظاهرة الفخامة.

(5)
عملي. فضولي. واثق من نفسك.
أنت تتحكم بحياتك . تعتمد على عملك و ليس على حظك. تحل المشاكل بطريقة عملية غير معقدة. تأخذ نظرة واقعية للأشياء التي في حياتك اليومية و تتمسك بها دون تردد. تلقى عليك مسؤولية عظيمة في العمل لأن الناس يعرفون أن من الممكن الاعتماد عليك. قوتك الظاهرة تمنح الآخرين ثقة فيك. لا تكون مكتمل السعادة حتى تحقق أفكارك.

(6)
مسالم. متحفظ.
أنت سهل المعاشرة لكن متحفظ في الوقت ذاته. تكون الصدقات بسهولة لكن تستمتع بخصوصيتك و استقلاليتك. تحب أن تبعد عن كل شيء من وقت لآخر لتتأمل معنى الحياة وتستمع بوقتك. تحتاج إلى الهدوء لهذا تهرب إلى ملاذ لكنك لست وحداني. أنت في تناغم مع نفسك ومع العالم. تحب الحياة وما تقدمه لك.

(7)
منطلق. مرح. بشوش.
أنت تعيش حياة حرة و طبيعية. وتحا! ول أن تتمتع بها قدر استطاعتك بما يتوافق مع شعارك " أنت تعيش! فقط مرة واحدة". أنت منفتح وتشعر بفضول تجاه كل ما هو جديد. لا شيء أسوأ بالنسبة لك من الشعور بالقيود. أنت ترى بيئتك على أساس أنها متنوعة وتحتوي على مفاجآت.

(8)
رومانسي. حالم. عاطفي.
أنت حساس جدا. ترفض أن ترى الأمور من وجه نظر العقل والمنطق فقط. فما يخبرك به شعورك يكون بنفس الأهمية. تشعر أن من المهم أن يكون لديك أحلام في الحياة أيضا. ترفض الناس اللذين يسخرون من الرومانسية و ينساقون للواقع فقط. ترفض أن تجعل أي شي يقيد مشاعرك و مزاجك الغني المتنوع.

(9)
بارع في التحليل. جدير بالثقة. واثق من نفسك.
تحب أن تحيط نفسك بجواهر صغيرة تكتشفها في حين يغفلها الآخرين. لهذا تلعب الثقافة دورا خاصا في حياتك. لقد وجدت نمطك الخاص المميز والذي هو أنيق و فريد وخالي من هوى الموضة. أنت مثالي حيث تأسس حياتك بما يتماشى مع الحضارة. تقدر مستوى ثقافة معينة في الأشخاص الذين تصاحبهم.

أخوكم / مستر ريمكس

المجهولة
14-07-2002, 12:13
سلااااااااام للجميع

انا بشوف الموضوع بعدين وارد بس حبيتكم تشوفوة :p

nana
14-07-2002, 12:19
(1)
تصل إلى فهم نفسك وبيئتك أكثر و اعمق من معظم الناس. تمقت المظاهر. تفضل أن تكون لوحدك على أن تتعذب بالأحاديث السخيفة. لكن علاقتك مع أصدقائك قوية جدا مما يمنحك هدوء وتناغم داخلي تحتاجه لتشعر انك على ما يرام. مع ذلك ليس لديك أي مشكلة من البقاء وحدك لمدة من الزمن بدون الشعور بالملل.

هذا اللي طلعلي :rolleyes:

ثانكس مستر ريمكس :شكراً:

مجهولة : أقري الموضوع وردي بسرعة :p

المجهولة
14-07-2002, 13:04
(1)

لوووووووووووووووووووووول

انا كمان طلعلي زي حبيبتي ننونة http://www.westwoodi.net/~smilies/kao/chika/chirolp_lovely.gif

مشكوووووووووور مستر::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

تحياتي

Ledya
14-07-2002, 13:09
(6)
مسالم. متحفظ.
أنت سهل المعاشرة لكن متحفظ في الوقت ذاته. تكون الصدقات بسهولة لكن تستمتع بخصوصيتك و استقلاليتك. تحب أن تبعد عن كل شيء من وقت لآخر لتتأمل معنى الحياة وتستمع بوقتك. تحتاج إلى الهدوء لهذا تهرب إلى ملاذ لكنك لست وحداني. أنت في تناغم مع نفسك ومع العالم. تحب الحياة وما تقدمه لك.

انا مجربة اللعبة وايد حلوة.....

مجنونة alx&luna
14-07-2002, 14:41
مشكوووووووووور

على الموضوع انا رقم 6

مع تحيات اخت المجهولة

هشام
14-07-2002, 16:05
شوفو أنا باقللكم

أغلب الناس اللي مشاركين في المنتديات ( وأولهم ) وخاصة الناس اللي مدمنين للنت

عادة يكون إختيارهم للرقم واحد !!!

ببساطة نحنا نجلس لوحدنا أمام الجهاز لساعات وساعات

فمافي أي مشكلة إنه نجلس لوحدنا ونطول ....

صح ولالا ;)

أنا عن نفسي رقم واحد

والسلام

ومشكور أخوي علاموضوع

المجهولة
15-07-2002, 09:09
مشكوووووووورين لردودكم

بس فين الباقين يله شاركو معانا ::جيد::

انا رديت لاني اللي جبت الموضوع من ورى :p

تحياتي

ZELL
15-07-2002, 11:12
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هشام :
شوفو أنا باقللكم

أغلب الناس اللي مشاركين في المنتديات ( وأولهم ) وخاصة الناس اللي مدمنين للنت

عادة يكون إختيارهم للرقم واحد !!!

ببساطة نحنا نجلس لوحدنا أمام الجهاز لساعات وساعات

فمافي أي مشكلة إنه نجلس لوحدنا ونطول ....

صح ولالا ;)

أنا عن نفسي رقم واحد

والسلام

ومشكور أخوي علاموضوع

http://ddubai.com/towers/images/smilies/14.gif http://ddubai.com/towers/images/smilies/14.gif

Kenshi-Sama
15-07-2002, 12:16
انا رقم 4
متواضع. متناغم. متوازن. <===( منو أنااااا لا يمكن ::crazy:: )
تقدر الأسلوب الطبيعي وتحب ما هو غير معقد <===عيل ليش انا متعقدة في حياتي
. يعجب بك الناس لأنك ثابت وراسخ. <=== :محتار2: أشك

تميل أن تكون حذر تجاه نزوات الموضة. <=======أي عشان انا بخيلة ما احب أصرف :D
فبالنسبة لك الثياب يجب أن تكون عملية وغير ظاهرة الفخامة<=======كل شي تحت العباءة منو الي ينتبه :cool:

:cool: شكرا ياريمكس على الاختبار

الرومنسي
15-07-2002, 12:25
أنا رقم واحد (1) والله
لكن رقم (6) أنا أعارض في الكلام لأنه قد يختاره كافر راح يصير مسلم متحفظ هذا أول شي
طيب الأرقام الثانيه مهم مسلمين متحفظين مدري وش ردكم:confused:

-« NoOrA »-
15-07-2002, 17:19
مشكووووور }{Mr.ReMiX}{ ::جيد::

(1)
تصل إلى فهم نفسك وبيئتك أكثر و اعمق من معظم الناس. تمقت المظاهر. تفضل أن تكون لوحدك على أن تتعذب بالأحاديث
السخيفة. لكن علاقتك مع أصدقائك قوية جدا مما يمنحك هدوء وتناغم داخلي تحتاجه لتشعر انك على ما يرام. مع ذلك ليس لديك
أي مشكلة من البقاء وحدك لمدة من الزمن بدون الشعور بالملل. ::سعادة:: :سعادة2:

ZelDa
15-07-2002, 17:25
مشكور على الموضوع ::جيد::

(4)
متواضع. متناغم. متوازن.
تقد! ر الأسلوب الطبيعي وتحب ما هو غير معقد. يعجب بك الناس لأنك ثابت وراسخ. تمنح المقربين منك الأمن والأمان. يتقبلك الآخرين لكونك انساني ودافيء. ترفض كل ما هو مزخرف و كئيب. تميل أن تكون حذر تجاه نزوات الموضة. فبالنسبة لك الثياب يجب أن تكون عملية وغير ظاهرة الفخامة.

:cool: