PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يلا أصدقاء .. كل واحد يعترف شو الي كان يفعل من شغب أيان الدراسة

conan.guitarist
14-06-2007, 17:39
أهلين و سهلين ::جيد::

عطلة سعيدة .. أتمنى أن تكون نتائجكم جيدة :) أنا الحمد لله نتيجة ممتازة بس في شوية شغب :rolleyes:

و أنتو ضروري كان فيكم شوية شغب :p يلا اعترفوا .. أنا أنتظر اعترافاتكم و مرحكم ::جيد::

الأبيض
14-06-2007, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا بالنسبة لي أنا كان أستاذ الفيزياء يطلعني كل ما يدخل لحصته في رايكم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني أمرأ (أعبي ) الصبورة كلها طباشير لين تبدأ بيضاء :D :D :D :D :D
ولذالك الاستاذ يقول لي روح جيب المساحة لأني دائما أحذفا من النافذة قبل ما يأتي الأستاذ هههههههههههههههههههههههههههه ريتو أشغب من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندما أخرج لا أعود إلا بعد ما تنتهي نص الحصة :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:
ترا أستاذنا مصري
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحياتي

يوغي_العراقي
14-06-2007, 20:30
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اولا موضوع جدا حلو شكرااااااااااااااا

انا كنت اعمل شغب في الصف

يعني كنت اكلم صحابي والمدرس بيشرح ولما يدور يقول

(مين الي تكلم خل يعترف الان )

ولما يدور يكتب نقوووم نتكلم كتيييييييييييييير

وفي شغب ثاني

هو لما المدرس بيطردنا نرووح من ورا الشباك

(نصييييييييييييح باعلى الاصوات من صياح وصفير)

وفي شغب كتيييييييييييييييييييييييير

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وكلو حلو ولكن يا ويلك اذا المدير قفشك

ههههههههههههههههههههه

شكرا على الموضوع

C H ξ Ŝ T ξ R
14-06-2007, 21:17
لاااااااااااا ترى انا مؤدب ههههههه
اكتر شي بعمله بصفررررر هههههههههههه
ولسه اطلع المراره للاستاذ خخخخخخخخ

C H ξ Ŝ T ξ R
14-06-2007, 21:17
وناظرررررين جديدك المميز اكيددددددددددددددددددددددد

يوغي_العراقي
14-06-2007, 21:27
ههههههههههههههههههههه

بس تصفر علينا هالسوالف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

((((((((((((اعترف)))))))))))))

The Lord of Dark
15-06-2007, 00:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف مبارك لك العطلة خيووو ,,,,::سعادة:: و ان شاء الله النتائج بتفرح ::سعادة:: ,,,,, مو متل الحسودين اللي عندي :بكاء: ,,, قال آخر امتحان الي كان يوم الثلاثاء الماضي قال ,,,, ظلم ,,,, :بكاء:

:cool: طبعا أنا في اعمال الشغب فاسمي أشهر من نار على علم :cool: ,,,,, الله يرحم أيام العصابات اللي كنت أرأسها ,,,, أيام ما بتنتسى ,,,, :تدخين:

أكيد لليوم ما نسوا اسمي :rolleyes: ,,,,, ولا المدير ,,, كل مقلب و لا التاني و في النهاية اجازة لمدة 3 و اليوم الرابع مرفق بزيارة الوالد طبعا ( فصل من المدرسة ) :تدخين:

يعني ممكن تقول كل شيء وارد في ملفي ,,,,,, حتى النوم في الحصص (أكييييييييد) , أو السرحان أو الحكي اللي ماله نهاية طبعا ,,,,,,,,,,, بس أهم اشي انو الاستاذ لمن كان يطردني من الصف ,,,,,, كنت أتجول في المدرسة و طبعا بتتبعني شلتي و بنعزم بعض على مشروب أو شي و بنكمل القعدة 100%

بس بصراحة مع هاد كله ,,,,,,, ما بعرف كيف بيقولوا عني هادئ و حساس و مؤدب ,,,,,,, كيف الله أعلم ,,, يمكن لاني ما كنت بتواقح كتير معهم بالحكي ,,,,,

طبعا بالنسبة لي أنا كان أستاذ الفيزياء يطلعني كل ما يدخل لحصته في رايكم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني أمرأ (أعبي ) الصبورة كلها طباشير لين تبدأ بيضاء
ولذالك الاستاذ يقول لي روح جيب المساحة لأني دائما أحذفا من النافذة قبل ما يأتي الأستاذ هههههههههههههههههههههههههههه ريتو أشغب من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندما أخرج لا أعود إلا بعد ما تنتهي نص الحصة

:p يا سلااااااااام ع أيام الفيزيا :p ,,,, دخلك بيفهّم استاذك ؟؟؟؟ و لا (... ::سخرية:: ...) زي استاذي السابق اللي كنت ارقعه سؤال و لا التاني:D ,,,, فكان وجهه يصير بالالوان و يعصب :D ,,,, و في الآخر نقول الحمد لله منيح ما انفجر فينا ,,,, :D

يسلمووووووووووووووووو خيو ع الموضوع و يعطيك ألف عااافية :cool: ,,,, بس ما قلتلنا عن أعمال الشغب اللي كنت تعملها ,,,,,,,,,,, :rolleyes:

بس ما كون ثقلت ,,,,,,

سلام
المخلص دائما

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=284019&stc=1&d=1181866761

conan.guitarist
15-06-2007, 10:53
ههههههه ..شكرا على ردودكم الحلوة كثير .. أنا لم أحدثكم عن شغبي :

فشغبي أتركه من عندي إلى التلاميذ .. مثلا :
أضرب أحد التلاميذ بدوني رِؤيتي بورق مقوى فأقول له : " فلان " هو الذي ضربك ، فيتعاركان بينهما و يدور الأستاذ و يخرجهما .
أما في نقل المدرسة .. يجلسونني في الأمام لأني أكثرهم شغبا . خخخخخخخخخخخخخخخ

همس العواطف
15-06-2007, 12:50
هلاااااااااااااااا

The Lord of Dark
16-06-2007, 01:48
مبارك التوقيع الجديد خيو

فشغبي أتركه من عندي إلى التلاميذ .. مثلا :
أضرب أحد التلاميذ بدوني رِؤيتي بورق مقوى فأقول له : " فلان " هو الذي ضربك ، فيتعاركان بينهما و يدور الأستاذ و يخرجهما .
أما في نقل المدرسة .. يجلسونني في الأمام لأني أكثرهم شغبا . خخخخخخخخخخخخخخخ

آآآآآآآآآآآآآخ يا ناري منك و من عمايلك السودة ,,,, يا أخي التلاميذ اخوتك و المدرسين أعداؤك اللدودين ,,,,
مسكييييييييييييين اللي بيوقع تحت ايديك ههههههههههههههههههههههه

سلام
المخلص دائما

جوتان
16-06-2007, 02:17
مشكور على الموضوع الرائع انا الحمدلله نجحت والله يوفق الجميع ان كانك تبغى شغب فا تعرف امغاط
نحط ورقه ونرميها على السبوره وبعض الاحيان على المروحة وهي اللي تحدد
بصراحة موضوع جديد

abu_mshmsh
16-06-2007, 08:34
ههههههههههه
مشكور على الموضوع الحلو
انا كنت اذا كان الأستاذ يشرح على السبوره وما يشوفنا نقطع ورقه كبيره وأعفطها الين تصير كوره
ثم
أحذفها على الأستاذ تجي على رأسه ويطلعني وما يدخلني الين يجي ولي أمري

ومشكور مره ثانيه

Darko0o
16-06-2007, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

شحاكم ...اخباركم مع الإجازة يا شباب ؟؟؟ اما انا مع الاجازة الحمد لله كوووووول

اولا مشكور على الموضوع

المهم ....

على البلاوي الي كنا نسويها طبعا وعبارة الأولى هي "فالنتعاون ضد المدرسين والأساتذة"

فمرة صيحنا (بكينا) 3 مدرسيين في يوم واحد ....مساكيين انفضحوا جدام المدرسة خصوصا كان منهم مدرس الرياضيات الشديد.......

وبداية السنة كان في مشكلة مدرسيين ما في مدرس يريد يدرسنا بعد ما يسمع عنا فجلسنا 3 اسابيع بدون مدرس وفي انتظار مدرس جديد (طبعا كنا مستانسين بدون دراسة) .......وبعد انظار جاء حظرة جنابه و كانت اول حصة ,حصة تعارف طبعا بعد ما لعبنا براسه وطفرناه من اول اليوم وبدون شرح المهم اليوم الثاني المدرس ما له اثر شرد مسكيين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سواهه روحه بلا رده

وبعد كل هذا يقولون ان انا ولد محترم ومادب نفس او سمرة وفي اجتماع اولياء الامور انا اكثر واحد مؤدب اقولكم ليش لان نحن نشتغل من تحت لتحت خخخخخخخخخ

عندي بلاوي وبلاوي كنا نسويها في المدرسيين لكن أقولكم في مرة ثانية ما اريد اطول عليكم

ومشكووور مرة ثانية على الموضوع

تحياتي..

Darko0o

conan.guitarist
16-06-2007, 12:33
خخخخخخخ شكرا على مشاركاتكم .. هيا أنتظر الآخرين

_JoJo_
16-06-2007, 15:48
انا كنت اكتب على جدار الفصل اسم المغني الي احبة وذريااااااااااااات بس بدون ما ابين انو انا ويوم كشفتنا الاستاذة انا وصحباتي وحدة فتنت علينا خلونا نمسح الي كتبنا جابولنا سطل ومماسح بس ما مسحنا لعبنا بالموية ههههههههههههههههههههه

وكنت ارمي ورق عل البنات الي ما اطيقهم لما الاستاذة تلف وجهها طبعا انا وصحباتي:d

وماما كل يوم عند المشرفة ....هههههههههه

بس دحين عقلت بس في شغب بس ببرائة:مرتبك:

conan.guitarist
16-06-2007, 18:40
خخخخخخخخخخخخخ

سوهارا
16-06-2007, 18:49
" بسـم الله الرحمـن الرحيـم "

" السلام عليكـم ورحمـة الله وبركاتهــ "

:

شكـرا على الموضوع الحلـو . .

و المميــــز . . :p

بالنسبـة لـيا أنا أضحكـ مع الأبلات و البنـات . .

أتجنــن و أقول نكت فجـأة و أروح عنـد الإبلات أحضنهـم . .

> > تحفــــة أنا . . :D

:

مغامراتـي المدرسيـة كثيـرة . .

قابلونـي في مذكراتـي بإذن الله . .

و شكــــرا . .

:

. . سوهـــارا . .

Death Dealer
16-06-2007, 18:55
هههههههه ذكرتني في ايامي السودا خخخخ < كنت داااايما في البلاك لستblack list>
في مرة اوني بشرد من الحصة و سويتها ولكن ضميري انبني فرجعت الكلاس ...
يوم رجعت سألني الاستاذ : ويييييين كنت < بعصبية >
و انا جابت عليه و بكل بروود: كنت عند المدير
و بعدين انصدمت انه كل الكلاس قااعد يضحك من الخاطر بس في شي شدني كان موجود في آخر الكلاس
منو تتوقعون ؟؟

نعم نعم

كان المدير حاضر الكلاس
<وااااء واااء> وبعدها على طول سوولي ديتنشن اني اقعد في المدرسة الين الساعة 5 العصر

the hateful man
16-06-2007, 20:10
عاد انا خوش واحد بس لما دشيت الثانويه اختربتhttp://www.alamuae.com/up/Folder-008/1182024534_naruto_cool.gif

بس تركت الشغب http://www.alamuae.com/up/Folder-008/1182024534_naruto_cool.gif

مع التحيه

اخوك هيتوhttp://www.alamuae.com/up/Folder-008/1182024534_naruto_cool.gif