PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنا بنت

طبيب النيل
03-06-2007, 07:12
بـــسم الـلـه الـرحمن الـرحيم

.... في إحدى رحلاتي إلى مدينة جرجا مسقط رأسي التي تبعد عن مقر إقامتي قرب الجامعة 35 كيلو ,, كنت أغني أغنية "أنا زي أي بنت" للمطربة الجميلة التي لا أعرف أسمها و أحد الركاب في الحافلة الصغيرة رد علي "عشنا و شفنا الرجالة عايزين يبقوا نسوان" ضحكت وتذكرت أني لو بنت أعتقد أن سيكون حالي أفضل من هذا الذي أعيشه و لله الملك طبعا لكن نعالوا نتخيل ونقارن إذا كنت بنت و الوضح الحالي.......

في مرحلة الطفولة:
بما أني ولد فأكيد الرقابة علي أكثر و الخوف من أي شئ يهددني يصل لمرحلة الجنون عن ابائي فيـأتي صوت أبي " أوعي الشئ الفلاني" و أمي "روحت فين مش قولت لك تترزع جنبي" :mad: . ..... أما إن كنت بنت فيتركوني ألعب براحتي مع من أرغب و لا يسألوا عني و للأسف البنات لا يعجبهم هذا و يقولون يفرقون في المعاملة لكن هذه نقطة إيجابية للبنت :cool:

في مرحلة الدراسة:
ذاااااااااكر تسمعها 10 مرات في الدقيقة و يا مصيبتي لو كنت في الثانوية العامة تسمعها كل ثانية بل كل جزء في الثانية لأنك الولد و يجب أن تحرز مجموع في الثانوية حتى يتثنى لك الإلتحاق بإحدى كليات البقمة لتضمن فرصة عمل و حياة وظيفية مرتاحة مادياً أما لو كنت بنت ذاكرت أم لم تذاكر فالأمرين سيان أحرزت مجموع كلن بها إذا لم تحرز مجموع عادي لأن البنت " مالهاش إلا بيتها و زوجها و اولادها" و لكم أن تتخيلوا الضغط العصبي المرعب على الولد في أيام الأمتحانات و تسمع كلمة " انت مش نافع " أما البنت فحبيبته أبوها و أمها و المجموع "بتاع ربنا"

في مرحلة المراهقة:
الولد يخرج مع أصدقاءه براحته و يأتي المنزل براحته لكن في الفلوس تجد عبارة "ماعيش إلا 10 جنيه" أو "روح خذ من أمك" و عندما يتأخر لا احد يتصل به لانه ولد يعرف يراعي نفسه بنفسه أما النت فلها مواعيد محددة فتعود الساعة 10 مثلا حتى تشاهد مسلسل "روبي" أو فيلم " المصير" و عندما تتاخر ربع دقيقة أبوها بتصل بها "أنتي فين اجي أخدك بالعربية" اما الولد فلــه "طز" كبير و إن شاء الله برجع على حمار ليست هناك مشكلة..... أريد المساواة أرجوكم......

يتبع بإذن الله

اللؤلؤ الأحمـر
03-06-2007, 08:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك طبيب النيل ان شاء الله بخير

يا لافكارك الغريبه :o

:مكر: :مكر: :مكر:

في مرحلة الطفولة:
بما أني ولد فأكيد الرقابة علي أكثر و الخوف من أي شئ يهددني يصل لمرحلة الجنون عن ابائي فيـأتي صوت أبي " أوعي الشئ الفلاني" و أمي "روحت فين مش قولت لك تترزع جنبي" . ..... أما إن كنت بنت فيتركوني ألعب براحتي مع من أرغب و لا يسألوا عني و للأسف البنات لا يعجبهم هذا و يقولون يفرقون في المعاملة لكن هذه نقطة إيجابية للبنت

في مرحلة الدراسة:
ذاااااااااكر تسمعها 10 مرات في الدقيقة و يا مصيبتي لو كنت في الثانوية العامة تسمعها كل ثانية بل كل جزء في الثانية لأنك الولد و يجب أن تحرز مجموع في الثانوية حتى يتثنى لك الإلتحاق بإحدى كليات البقمة لتضمن فرصة عمل و حياة وظيفية مرتاحة مادياً أما لو كنت بنت ذاكرت أم لم تذاكر فالأمرين سيان أحرزت مجموع كلن بها إذا لم تحرز مجموع عادي لأن البنت " مالهاش إلا بيتها و زوجها و اولادها" و لكم أن تتخيلوا الضغط العصبي المرعب على الولد في أيام الأمتحانات و تسمع كلمة " انت مش نافع " أما البنت فحبيبته أبوها و أمها و المجموع "بتاع ربنا"

قالب الدنيا وعافسها عفس :ميت:

بالعكس البنت وهي صغيره وكبيره ينخاف عليها في كل المراحل :)

لاكن الولد عاااادي يروح وين مايروح بكيفه:نوم:

يقولون عقله في راسه<<<<< بصراحه انا ما ادري فين يحسبون عقولنا احنا البنات :موسوس:

حتى اذكر يوم كنت صغيره اخوي مبتلي فيني كانت حركتي كثيره فاهلي يقولون خلك وراها وراها:ميت:

انتبه ياولك تروح عينك عليها :cool:

اما في مسالة الدراسه هذا كان زمان يقولون البنت مالها غير بيتها وزوجها :لحية:

الحين تغيرت الامور مع التوضيف وصارو البنات يكافحون الى مرحلة الدكتوراه واهلهم اكبر من يساندهم ::سعادة::

وانا احيانا اتمنى اني اصير ولد :لحية: عشان اخذ مطلق الحريه في خرجاتي سفراتي في كل شيء
:تدخين:
بالرغم ان اهلي معطيني الشيء الكثير من الحريه بس الطمع :مرتبك:

يعني اقلها لازم يكون معاي السواق في خرجتي لازم :ميت:

<<<<< سمعت مره ان القناعه والرضى من اكبر الكنوز :موسوس: :غياب:

واثق الخطى
03-06-2007, 09:33
السلام عليكم

طبيب النيل

كيف حالك

احمد الله على ما انت عليه

انت في نعمة لا تقدرها ;)

إن ذهبت هذه النعمة فستتحسر عليها :D

لنكن جادين أحم احم:cool:

الشباب والبنات

لكل منهما حياته ومميزاته وعيوبه

لو كنت فتاة هل كنت ستتحمل عالم الفتيات الغريب بالنسبة لنا :غريب:

ليست الراحة هي الشيء الوحيد هناك

اذكر اني رأيت ذات مرة حلقة من مسلسل سوري لا اذكر ما اسمه

كان يتكلم في جزء منه بشكل مفصل عن حياة فتيات المدرسة وكيف يفكرن والكثير من الامور الاخرى المعقدة بالنسبة لي :ميت:

فسألت شقيقتي حينها هل تحصل مثل هذه الاشياء حقيقة ام انها مجرد تمثيل

فإجابتني

بل يحصل ما هو اسوأ

فقلت لها:

أحمد الله أنني لست فتاة

لست ادري لكن قد يكون عالمنا افضل لنا كوننا ذكورا

وقد يكون عالمهم افضل لهم كونهم اناثا

كل ميسر لما خلق له

إلى الملتقى

Eezabell Watson
03-06-2007, 12:15
أشكر ربك على ما أنتَ عليه
فالله لم يخلقنا عبثاً
أم بشأن المساواة فالأمر عجيب
تارة النساء يطالبن بالمساوة مع الرجال
وهنا نجد الرجال يطالبون بالمساواة مع النساء
وعليهما ان يعلما بإنهما خلقا هكذا لسبب

في مرحلة الطفولة:
بما أني ولد فأكيد الرقابة علي أكثر و الخوف من أي شئ يهددني يصل لمرحلة الجنون عن ابائي فيـأتي صوت أبي " أوعي الشئ الفلاني" و أمي "روحت فين مش قولت لك تترزع جنبي" . ..... أما إن كنت بنت فيتركوني ألعب براحتي مع من أرغب و لا يسألوا عني و للأسف البنات لا يعجبهم هذا و يقولون يفرقون في المعاملة لكن هذه نقطة إيجابية للبنت

ليس شرطاً
فأخي حين كان صغيراً كان يلعب وقتما يشاء ويعود أحيانا في الصيف بعد منتصف الليل
يلعب قريبا من المنزل ويعود مساءاً
أما أنا كنت منذ الصباح الى المغرب خارج المنزل ولا يدعوني اهلي ان ابقى لمنتصف الليل مثل أخي
قد يكون لكلٍ ظروفه وقيوده لكن ماتقوله ليس شرطاً

في مرحلة الدراسة:

هذه نظرة متخلفة لدراسة الفتاة ومجهودها
فمثلما يجتهد الشاب تجتهد الفتاة الجادة بقدره بل وربما أكثر نه لأنها لاتملك قدرات الشاب العقلية
وهناك فتيات تكون الدراسة بالنسبة لهم شيئاً مهم جداً لأنها ايضاً لها مستقبل لأنها فرد مستقل وله كيان
وبعد الانتهاء من دراستها سيوصلها هذا الى الشيء الذي تصبو اليه
وكم من فتاة فاقت الشباب بالعقل والذكاء
كما ان الفتاة لن يحتاجها المنزل واسرتها فقط بل هناك مجتمع بأكمله يحتاجها
والدراسة عموماً وما يتراكم عليها عائد الى جدية الطالب واهماله
فلاتتوقع لـ طالب مهمل الدلال والحنية
والامر سيان بالنسبة للفتاة

في مرحلة المراهقة:
الولد يخرج مع أصدقاءه براحته و يأتي المنزل براحته لكن في الفلوس تجد عبارة "ماعيش إلا 10 جنيه" أو "روح خذ من أمك" و عندما يتأخر لا احد يتصل به لانه ولد يعرف يراعي نفسه بنفسه أما النت فلها مواعيد محددة فتعود الساعة 10 مثلا حتى تشاهد مسلسل "روبي" أو فيلم " المصير" و عندما تتاخر ربع دقيقة أبوها بتصل بها "أنتي فين اجي أخدك بالعربية" اما الولد فلــه "طز" كبير و إن شاء الله برجع على حمار ليست هناك مشكلة..... أريد المساواة أرجوكم......

هذه اول مرة اسمع تذمراً من شاب بشأن ذلك
ألا تعجبكم حريتكم وما يترتب عليها من واجبات ومنافع
على الأقل انتم تتنفسون

نظرة غريبة وبإنتظار ما ستضيف..

دمتم بخير

SETO KAYBA
03-06-2007, 12:25
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!

حمد لله على العافية اللهم لاشماته وش تبغا بل البنات يخوي أنا اعرف انو البنات يتمنون أنهم

عيال وأنت وش تقول الله يهديك

موضوعك صراحة من ناحيتي تافه وماله أي داعي هذا رأي ولا تزعل

knight of light
03-06-2007, 13:40

طبيب النيل دائما مواضيعك في قمة الغرابة وتعجبني جدا وهذا موضوع آخر وسوف أبدأ بالرد عليه :

أولا دائما تجد البشر لا يقتنعون بما هم عليه فالبنت تتمنى لو أنها ولد لتخرج بسيارتها وتفحط في الشوارع بينما تجد أولادا لا يفعلون هذا طيلة حياتهم والولد يتمنى لو أصبح بنتا فهو يعتقد أن حماية أهله له ستكون أكبر وأفضل وتجده يحسد أخته على هذه الرعاية والتي يتمنى ربعها وتجد الفقير يحسد الغني على كثرة أمواله والغني يحسد الفقير على راحة باله وعدم وجود مشاغل تشغله لهذا لا أحد يرضى ويقنع بحاله إلا فئة قليلة من الناس وهؤلاء هم الذين يفلحون

فأنت تتمنى لو أصبحت فتاة لكن أنا عن نفسي لم أتمنَ ذلك في أي يوم فالولد هو الذي لديه الحرية لفعل ما يريده وفي اي مكان يمكنه اللعب

لذا اقول لك أن تحمد الله على حالك

دمتم بحفظ الرحمن

Angel Face
03-06-2007, 14:33
هههههههههه

ما عليه يا طبيب النيل

الدلال للبنت

و الولد اذا دلعوه يطلع ::ميت::

الاباء يربون اولادهم عا الخشونه عشان يقفون على ريولهم بعدين ويفتح بيت و يكون مسؤول عن اسره

والبنت ما تحتاج توقف على ريولها.. اليوم في ابوها مسؤول عنها و باجر زوجها

بس هذا ما يمنع البنت انها تدرس و تجيب مجموع و تتوظف وتأمن مستقبلها

وشكرا اخوي عا الموضوع

سلام ^ ^

طبيب النيل
03-06-2007, 15:09
مرحلة الجامعة:
عادة من يكون البنات ملتزمات بالمحاضرات بطريقة رائعة فتجدهن في اول صف من المدرج ثم قبل المحاضرة بخمس دقائق ياتي ولدين أو عشرة لكن لا يزيدون عن هذا العدد فيجد المدرج مكتمل الصفوف فكل بنت تجلس على صف لوحده الويل كل الويل لمن يجلس بجواها فقط في الصعيد لكن في القاهرة و انحاء مصر عادي ان البنت تاخد الولد على حجرها:mad: :تدخين: :تدخين:

في الحب:
زمان كان الشاب ممكن يصاحب عددة بنات بل و يحبونه و افلام زمان توضح ذلك مثل فيلم "البحث عن فضيحة" أو فيلم "مستر أيكس" فنجد أن البنات كائنات غبية تنجذب للشاب و هو يقنعها بحبه و يدفنها بكلامه لكن اليوم تغير كل شئ و أصبح البنت هي التي تجذب الشباب و توقع بينهم العداوة البغضاء و الفتنة من أجل المتعة,,, و لي تجربة سيئة جدا بهذا الشئن

يتبع بإذن الله لظروف الأمتحانات

Barish
03-06-2007, 15:35
عن جد يا طبيب النيل مواضيعك لها نكهه خاصة

.... في إحدى رحلاتي إلى مدينة جرجا مسقط رأسي التي تبعد عن مقر إقامتي قرب الجامعة 35 كيلو ,, كنت أغني أغنية "أنا زي أي بنت" ....

يعني مالقيت غير هذي الاغنية
شفت كيف ورطتك الاغنية

في مرحلة الطفولة:
بما أني ولد فأكيد الرقابة علي أكثر و الخوف من أي شئ يهددني يصل لمرحلة الجنون عن ابائي فيـأتي صوت أبي " أوعي الشئ الفلاني" و أمي "روحت فين مش قولت لك تترزع جنبي" :mad: . ..... أما إن كنت بنت فيتركوني ألعب براحتي مع من أرغب و لا يسألوا عني و للأسف البنات لا يعجبهم هذا و يقولون يفرقون في المعاملة لكن هذه نقطة إيجابية للبنت :cool:
لا والله بالعكس
الولد اللي يلعب والبنت جنب امها

في مرحلة الدراسة:
هههههههههههههههههههههه
الله يكون في عونك
حنا العكس الولد والبنت لازم 24 ساعة روحوا ذاكروا روحوا ذاكروا
علشان حنا قدام النت دايما

في مرحلة المراهقة:

ليش كذا لا والله الولد ياخذ سياره ابوه ويفحط والبنت اذا بغت تروح مكان
لازم تتوسط عند امها
وما ترجع متاخر ولا تطلع الا مع امها
طيب اذا امها ما تبغى تروح مكان يعني البنت تقعد ولا تروح عند صديقاتها
يتبع بإذن الله

يلا نشوف التكملة
ما تنساش

Barish
03-06-2007, 15:38
مرحلة الجامعة:
عادة من يكون البنات ملتزمات بالمحاضرات بطريقة رائعة فتجدهن في اول صف من المدرج ثم قبل المحاضرة بخمس دقائق ياتي ولدين أو عشرة لكن لا يزيدون عن هذا العدد فيجد المدرج مكتمل الصفوف فكل بنت تجلس على صف لوحده الويل كل الويل لمن يجلس بجواها فقط في الصعيد لكن في القاهرة و انحاء مصر عادي ان البنت تاخد الولد على حجرها:mad: :تدخين: :تدخين:

في الحب:
زمان كان الشاب ممكن يصاحب عددة بنات بل و يحبونه و افلام زمان توضح ذلك مثل فيلم "البحث عن فضيحة" أو فيلم "مستر أيكس" فنجد أن البنات كائنات غبية تنجذب للشاب و هو يقنعها بحبه و يدفنها بكلامه لكن اليوم تغير كل شئ و أصبح البنت هي التي تجذب الشباب و توقع بينهم العداوة البغضاء و الفتنة من أجل المتعة,,, و لي تجربة سيئة جدا بهذا الشئن

لا تعليق

معشوقة كيلوا
03-06-2007, 16:55
هلا السلام عليكم يا ابن النيل انا لا اوافقك فى كل ارائك ففى الطفوله والدراسه العكس صحيح تمام كما ان انت من مصر وعضويتك ابن النيل ومثل البنت " مالهاش إلا بيتها و زوجها و اولادها" على ما اعتقد لا بعترف بيه الشعب المصرى فى مصر منذ عهد الفراعنه انتبه قولت الفراعنه كانت المراه مثل الرجل تمام حتى انها كان لها الحق فى حكم عرش مصر فكيف ينطبق هذا المثل والان هى مثل الرجل ما عدا حكم مصر صح كلامى ولا لا

كما ان فى انحاء مصر ما يبقى عادى البنت تاخد الولد على حجرها عادى لو جلس جانبها تعطيله على دماغه اعتقد بس مو الكل

كما ان ما فى شئ اسمه أصبح البنت هي التي تجذب الشباب و توقع بينهم العداوة البغضاء و الفتنة من أجل المتعة,,, و لي تجربة سيئة جدا بهذا الشان
مو الكل

cute4ever
03-06-2007, 17:55

بالعكس البنت وهي صغيره وكبيره ينخاف عليها في كل المراحل :)

لاكن الولد عاااادي يروح وين مايروح بكيفه:نوم:

يقولون عقله في راسه<<<<< بصراحه انا ما ادري فين يحسبون عقولنا احنا البنات :موسوس:

حتى اذكر يوم كنت صغيره اخوي مبتلي فيني كانت حركتي كثيره فاهلي يقولون خلك وراها وراها:ميت:

انتبه ياولك تروح عينك عليها :cool:

اما في مسالة الدراسه هذا كان زمان يقولون البنت مالها غير بيتها وزوجها :لحية:

الحين تغيرت الامور مع التوضيف وصارو البنات يكافحون الى مرحلة الدكتوراه واهلهم اكبر من يساندهم ::سعادة::

وانا احيانا اتمنى اني اصير ولد :لحية: عشان اخذ مطلق الحريه في خرجاتي سفراتي في كل شيء
:تدخين:
بالرغم ان اهلي معطيني الشيء الكثير من الحريه بس الطمع :مرتبك:

يعني اقلها لازم يكون معاي السواق في خرجتي لازم :ميت:

<<<<< سمعت مره ان القناعه والرضى من اكبر الكنوز :موسوس: :غياب:

انا مع رأيها بصراحة

المجتمع ذكوري وكل الحقوق للولد..... وشئ تافه جدا يدل على ان الولد عايش اكتر من البنت

---الشئ التافه ده المسن....... مش كل بنت تقدر تتكلم في المسن مع ولد

ولو اتكلمت تقوم الدنيا ولا تقعد

---البنت ما تقدرش تخرج زي ما هي عايزة

---لو خرجت ممنوع الرجوع بالليل

---البنت لازم تكون محتشمة وتتخنق من كتر اللبس عشان ماحدش يبص لها كده او كده

---ويا عيني على البنات المحجبات والمنقبات في الصيف

انا ما بستحملش التي شيرت....فما بالك بيهم هم؟؟؟؟؟

--- ممنوع تصاحب ولاد... لانها لو اتكلمت مع واحد... على طول في نظر الناس تكون قليلة الادب

--- ممنوع الست تتجوز اربع رجالة حتى لو في راجل عاجبها عكس الزوج اللي يتجوز ويفرح

--- الراجل ما بيحملش ولا بيتعذب زي المرأة ولو الاطفال عملوا حاجة غلط على طول يرمي اللوم على المرأة : (تربيتك يا ست هانم)>>>>>قال يعني هو مجرد سبب لانجاب الاطفال بس ومالهوش دعوة بالتربية

--- غير الحقوق الشرعية اللي تخصه.....زي انه يورث ضعف المرأة

هتقوللي عشان انه يصرف على البيت؟؟؟؟؟؟؟ الست دلوقتي تساهم في الصرف على البيت

قائمة من الممنوعات على المرأة ... في حين الراجل في عالم تاني

سواء ممنوعات اجتماعية او قانونية او شرعية

وعايز تبقى بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما شاء الله ^^ شكلك غاوي نكد

*لميس*
03-06-2007, 18:04
انا مع رأيها بصراحة

المجتمع ذكوري وكل الحقوق للولد..... وشئ تافه جدا يدل على ان الولد عايش اكتر من البنت

---الشئ التافه ده المسن....... مش كل بنت تقدر تتكلم في المسن مع ولد

ولو اتكلمت تقوم الدنيا ولا تقعد

---البنت ما تقدرش تخرج زي ما هي عايزة

---لو خرجت ممنوع الرجوع بالليل

---البنت لازم تكون محتشمة وتتخنق من كتر اللبس عشان ماحدش يبص لها كده او كده

---ويا عيني على البنات المحجبات والمنقبات في الصيف

انا ما بستحملش التي شيرت....فما بالك بيهم هم؟؟؟؟؟

--- ممنوع تصاحب ولاد... لانها لو اتكلمت مع واحد... على طول في نظر الناس تكون قليلة الادب

--- ممنوع الست تتجوز اربع رجالة حتى لو في راجل عاجبها عكس الزوج اللي يتجوز ويفرح

--- الراجل ما بيحملش ولا بيتعذب زي المرأة ولو الاطفال عملوا حاجة غلط على طول يرمي اللوم على المرأة : (تربيتك يا ست هانم)>>>>>قال يعني هو مجرد سبب لانجاب الاطفال بس ومالهوش دعوة بالتربية

--- غير الحقوق الشرعية اللي تخصه.....زي انه يورث ضعف المرأة

هتقوللي عشان انه يصرف على البيت؟؟؟؟؟؟؟ الست دلوقتي تساهم في الصرف على البيت

قائمة من الممنوعات على المرأة ... في حين الراجل في عالم تاني

سواء ممنوعات اجتماعية او قانونية او شرعية

وعايز تبقى بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما شاء الله ^^ شكلك غاوي نكد

معاك حق بس أنا الحمد الله راضيه أني أكون بنت

cute4ever
03-06-2007, 18:08
كنت أغني أغنية "أنا زي أي بنت" للمطربة الجميلة التي لا أعرف أسمها

خخخخخخخخخ

هي دوللي شاهين بقت من ضمن قائمة الجميلات؟؟؟؟؟

طب كويس والله التطور ده للمصدية الجربانة دي

مثلا حتى تشاهد مسلسل "روبي" أو فيلم " المصير" و عندما تتاخر ربع دقيقة أبوها بتصل بها "أنتي فين اجي أخدك بالعربية" اما الولد فلــه "طز" كبير و إن شاء الله برجع على حمار ليست هناك مشكلة..... أريد المساواة أرجوكم......

اكيد طبعا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الولد ما حدش يغتصبه !!!! البنت لو حد اغتصبها انتهت خلاص !!!!!!!!!!!

عموما ما تزعلش

لو انت اتأخرت انا هاجي اخدك بعربيتي الجديدة

على راي واثق الخطى

أحمد الله أنني لست فتاة

وابوس ايدي وش وضهر ورجلي كمان وش وضهر

عادة من يكون البنات ملتزمات بالمحاضرات بطريقة رائعة فتجدهن في اول صف من المدرج ثم قبل المحاضرة بخمس دقائق ياتي ولدين أو عشرة لكن لا يزيدون عن هذا العدد فيجد المدرج مكتمل الصفوف فكل بنت تجلس على صف لوحده الويل كل الويل لمن يجلس بجواها فقط في الصعيد لكن في القاهرة و انحاء مصر عادي ان البنت تاخد الولد على حجرها

اللي تشوفهم دول بنات هايفة.,... وعايز اقوللك كمان

انهم اهيف لانهم يبصوا للولاد ... خصوصا ولاد الايام دي.....اللي لا شكل ولا مضمون

الحمد لله على النعمة اللي انا فيها......انا بشوف حاجات معوقة

وبعدين احمد ربنا على قولتك

على الولد نايم مرتاح على حجرها !!!!!!!!

هي مش نايمة على حجره....هههههههههه يعني حتى في التفاهة هي اللي شايلة الراجل

في الحب:

صحيح في بنات كده ومن زمان

ولا نسيت افلام هند رستم وناهد شريف؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثم الولاد دلوقتي تفوقوا !!!!!! وواحد في المنتدى انا اعرفه مدلوق على البنات وكلامه كله معسول وهو ما يسواش نص فرنك

طبيب النيل

اعذرك عزيزي على موضوعك.....انا عارف تأثير الحر والشمس الحارقة

اتمنى تبعد عن الصعيد شوية

Ed Gein
03-06-2007, 18:18
في الحب:
زمان كان الشاب ممكن يصاحب عددة بنات بل و يحبونه و افلام زمان توضح ذلك مثل فيلم "[COLOR="Plum"]البحث عن فضيحة" أو فيلم "مستر أيكس" فنجد أن البنات كائنات غبية تنجذب للشاب و هو يقنعها بحبه و يدفنها بكلامه لكن اليوم تغير كل شئ و أصبح البنت هي التي تجذب الشباب و توقع بينهم العداوة البغضاء و الفتنة من أجل المتعة,,, و لي تجربة سيئة جدا بهذا الشئن

هذا كلام أشمئز منه حيييل :mad:

تقبلوا أحر تحياتي :)

sammora
03-06-2007, 18:29
.... في إحدى رحلاتي إلى مدينة جرجا مسقط رأسي التي تبعد عن مقر إقامتي قرب الجامعة 35 كيلو ,, كنت أغني أغنية "أنا زي أي بنت" للمطربة الجميلة التي لا أعرف أسمها و أحد الركاب في الحافلة الصغيرة رد علي "عشنا و شفنا الرجالة عايزين يبقوا نسوان" ضحكت وتذكرت أني لو بنت أعتقد أن سيكون حالي أفضل من هذا الذي أعيشه و لله الملك طبعا لكن نعالوا نتخيل ونقارن إذا كنت بنت و الوضح الحالي.......

على رأي كيوت دوللي شاهين حلوة دي غلسة ومعصعصــة هع هع ^^
وغير كدهـ مش محترمـة ><
مش موضوعنــا
وصحيح ازاي تغني اغنية زي دي لا وقداام الناااس عييب هع ..

مرحلة الجامعة:
عادة من يكون البنات ملتزمات بالمحاضرات بطريقة رائعة فتجدهن في اول صف من المدرج ثم قبل المحاضرة بخمس دقائق ياتي ولدين أو عشرة لكن لا يزيدون عن هذا العدد فيجد المدرج مكتمل الصفوف فكل بنت تجلس على صف لوحده الويل كل الويل لمن يجلس بجواها فقط في الصعيد لكن في القاهرة و انحاء مصر عادي ان البنت تاخد الولد على حجرها
نووو مش عااادي عند كل البنات طبعاا لو وحده محترمة مش هتعمل كدهـ

بس عموما الجامعات كلها كانت محترمة عن دلوقتي
يعني اللي عرفته من اختي انه الامن لو شاف ولد وبنت ماسكين ايد بعض
بيمسكهم :D وكمان لو بنت لابسه برمودا يمنعوها انها تدخل
حتى اخويا كمان بيقول كده
بس دلوقتي عاادي زي ماقلت ممكن البنت تلبس كت وبرمودا وتمسك ايد ولد :D
ويناام على حجرها زي ما انت قلت
_+_ والله فجروااا _+_

فتعود الساعة 10 مثلا حتى تشاهد مسلسل "روبي" أو فيلم " المصير" و عندما تتاخر ربع دقيقة أبوها بتصل بها "أنتي فين اجي أخدك بالعربية" اما الولد فلــه "طز" كبير و إن شاء الله برجع على حمار ليست هناك مشكلة..... أريد المساواة أرجوكم......
هههههههههههه اشمعنى مسلسل رووبي
اصلا ده بيجي الساعة 1 الظهر مش السااعة 10
مش مهم
بس على فكره البنت لما بتتأخر عن موعدها باباها بيتصل يهزأهـا
مش يقولها اجي اخدك بالعربيـة مستحيييل
والله ده ممكن يقولي خليكي مكان ما انتي << يعني طرده محترمـة

بس وشكراااا ع الموضوع

واحمد ربكـ انكـ ولد ::جيد::

ScOrP!On
03-06-2007, 18:35
خخخخخخخخخخخخخخخ ....
الصراحة تفاجأت من العنوان بالبداية (أنا بنت) :eek:
بس بعد قراءة الموضوع توضح لي الأمر :D

بالنسبة للموضوع فهو أكثر من رائع لكن المقارنة ما تنطبق 100% على كل الناس :rolleyes:

سراب الروووح
03-06-2007, 19:02
السلام عليكم ..

موضوع رائع اخي طبيب النيل ..

:

لكل منا نظرته الخاصة اتجاه الجنس الآخر ..

البعض يتمنى ان يكون عكس ماهو عليه .والبعض سعيدا بما هو عليه ..

ليس المشكله في اذا كنت بنتا ام لا ..

المشكله في طريقة تفكيرك للامور ..واعمالك ما اذا كانت تستحق ان نقف عندها ام لا .

:

يعطيك العافية

اختكم

سراب

القسامي
03-06-2007, 19:26

....

في مرحلة الطفولة:
بما أني ولد فأكيد الرقابة علي أكثر و الخوف من أي شئ يهددني يصل لمرحلة الجنون عن ابائي فيـأتي صوت أبي " [COLOR="plum"]أوعي الشئ الفلاني" و أمي "روحت فين مش قولت لك تترزع جنبي" :mad: . ..... أما إن كنت بنت فيتركوني ألعب براحتي مع من أرغب و لا يسألوا عني و للأسف البنات لا يعجبهم هذا و يقولون يفرقون في المعاملة لكن هذه نقطة إيجابية للبنت :cool:

يتبع بإذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي هذا الكلام غير صحيح

البنت التي تلقى الاهمية الكبرى من هذا الجانب

لانها مهما كبرت فانها تظل ضعيفة امام عواطفها واحاسيسها

ولذلك البنت هي التي تلقى الاهتمام

والولد كثير بدللو الاهل

شكرا

طبيب النيل
03-06-2007, 20:31
مرحلة الزواج:
صلوا على رسول الله (ص)
لما تتجوز و ترتكب الخطأ الاكبر بل قمة الخطأ و تتحوز من طبيبة مثلي "إفتراضاً" تروح تخطب و يستقبلك أبوها و سلامات و طيبيات و خير إن شاء الله ثم تشاهدك العروسة و ترجع لأمها في الغرفة و تقول "منخيروا يا مامي شبه الكورة الشراب و لا ودانه يااااي شبة تنكر العربية الكارو انا مش هتجوزوا يا مامي خلاص:بكاء: :بكاء: :بكاء: " و تخرج من عند ابوها و انت واثق الخطى و متاكد 100 من 100 إنها لك و تفاجئ بأبوها يتصل على محمولك في وقت حساس (قبل الأمتحان مثلا) و يقول " معلش يا أخ مناخيرك شبه فلافيو و ودانك شبه الحمار انت مرفوض" هذا أحد أمرين

أما الأمر الثاني انها تتجوزك و عندما تعرض نفسك تجد الأمر معاها قلم و البنت معاها ورقة و يقوم ابوها بغلق باب الغرفة و إغلاق النور و تسلط عليك أبجورة و تبدأ البنت في تحقيقها المؤلم :
س1: عندك شقة في مصر الجديدة 5 غرف و صالة على الأقل
س2: عندك عربية سكودا اوكتافيا موديل 2007 1600 سي سي على الأقل
س3: تقدر تجيب لي خاتم الماس جنوب أفريقي بـ 10 ألاف جنيه على الأقل
س4:تقدر تجيب لي غرفة نوم دمياطي بـ 12 ألف جنيه على الأقل
س5: امك ,,, تقدر تبعد عنها بدل المشاكل و تركز معايا هنا
س6: بتعرف و لا لا؟ :eek: (لا تسألوني ما معناها)

كل هذا في مقابل ماذا يا حضرات لذة زائلة .....

في النهاية ,,,, البنات بيكسبوا

sweet ღ girl
03-06-2007, 21:31
اول مررره اسمع ولد يتمنى انه يكون بنت :مندهش:

بما أني ولد فأكيد الرقابة علي أكثر و الخوف من أي شئ يهددني يصل لمرحلة الجنون عن ابائي فيـأتي صوت أبي " أوعي الشئ الفلاني" و أمي "روحت فين مش قولت لك تترزع جنبي" :mad:

تذكرني بنفسي لمن كنت اروح مع امي اي مكان

وعلى فكره احنا البنات مراقبين من اولياء امورنا ويخافون علينا فين مانروح
واذا اعترضنا يقول لنا الدنيا مالها امان
والاولاد اخذين راحتهم على الاخر صح انهم مراقبين بس مو زينا

بصراحه انت قالب الموازين وتكتب كلام غريب مايدخل العقل :لقافة:

أما الأمر الثاني انها تتجوزك و عندما تعرض نفسك تجد الأمر معاها قلم و البنت معاها ورقة و يقوم ابوها بغلق باب الغرفة و إغلاق النور و تسلط عليك أبجورة و تبدأ البنت في تحقيقها المؤلم :
س1: عندك شقة في مصر الجديدة 5 غرف و صالة على الأقل
س2: عندك عربية سكودا اوكتافيا موديل 2007 1600 سي سي على الأقل
س3: تقدر تجيب لي خاتم الماس جنوب أفريقي بـ 10 ألاف جنيه على الأقل
س4:تقدر تجيب لي غرفة نوم دمياطي بـ 12 ألف جنيه على الأقل
س5: امك ,,, تقدر تبعد عنها بدل المشاكل و تركز معايا هنا
س6: بتعرف و لا لا؟ :eek: (لا تسألوني ما معناها)

على كذا حتم طول عمرك من دون زواج الا اذا رزقك الله كنز يا مسكين :مكر:

عندي ملاحظه

صلوا على رسول الله (ص)

مايجوز تكتب (ص) اكتب صلى الله عليه وسلم

مشكور اخوي والله ينجحك ويرزقك شهادة الطب وزوجه مليونيره :D
:نوم: :نوم:

*Light Angel*
03-06-2007, 21:44
غريبه
انا عادة اسمع البنت تتمنى تكون ولد
اول مره اسمع ولد يبي يكون ولد
انت ياخوي نسيت اشياء واجده تتحملها البنت
اول شئ
الحمل والولاده والتربيه على راسها
وكمان البنت يكو نالاهل خايفين عليها اكتر من الولد لان البنت لو حصلها ولو شئيسير من ولد تكون انتهت صلاحيتها وغير قابله 0(...........)

يعني اشياء كثيره انا احسد الاولاد عليها
مادري شو الي يخليك تتمنى انك تكون بنت

شكرا على الموضوع الاغرب من غريب

eslambazooka
03-06-2007, 22:05
http://www.6rbad.com/up2/uploads/321c91113e.gif (http://www.6rbad.com/up2)

ومع كل هذا لا تزال المرأة تطالب بحقوقها كاملة والمساواة مع الرجل :D المفروض احنا اللي نطلب المساواة معهم :D :D :D

http://www.6rbad.com/up2/uploads/287a2546d5.gif (http://www.6rbad.com/up2)

Ranzy
03-06-2007, 23:21
بصراحة موضوعك تحفه وقالب الموازين راسا على عقب
المهم لو كنت سالتني هذا السؤال وانا عمري 12 سنه كنت
قلت نفسي اكون ولد بس ولله الحمد ربي ردني لعقلي وفكرت
وحصلت انه كوني الا انا عليه زي ربي ما خلقني نعمة كبيرة
من عند ربي
فعلى كل واحد مننا انه يشكر ربه على هذه النعمه الا اعطاه هي
عن غيره
و في الحقيقة الاعضاء الكرام قالوا اغلب الاشياء الا كنت افكر فيها
ومشكور على موضوعك واتمنى انك تفكر في السلبيات ,الاشياء الا
حتروح منك اذا كنت بنت ما اقول انه البنت شي سلبي بس اقصد
بالنسبة لك انت

Eezabell Watson
04-06-2007, 05:22
رغم إنك تعرض رغبتكِ في ان تكون فتاة والسبب انكَ مظلوم
الا إنك تصور المقارنة بين الجنسين بصورة بشعة تثير الاشمئزاز

في الحب:

كائنات غبية!!!

وكيف تريد أن تكون مثلنا؟!

ألا تخشى أن تزول عبقريتكَ؟!

لو كنت مثلنا

فهل كنت لترضى بإن تجلس الشاب على حجرك؟!

أخبرنا..!

مع إحترامي لك أخي طبيب النيل

إلا إن موضوعكَ هذا ماهو إلا سخافة ومضيعة للوقت
لأنك في اعماق نفسك تعرف ان ما تقوله غير صحيح او صحيح ولايجب التعميم فيه
لأنها ليست حالة عامة

وإن اردت المتابعة في موضوعك وبدأت بالوصف فحبذا لو تختار اوصاف أكثر لطفاً للجنس الذي تتمنى ان تكونه

!!!!!

اللؤلؤ الأحمـر
04-06-2007, 07:26
رغم إنك تعرض رغبتكِ في ان تكون فتاة والسبب انكَ مظلوم
الا إنك تصور المقارنة بين الجنسين بصورة بشعة تثير الاشمئزاز

كائنات غبية!!!

وكيف تريد أن تكون مثلنا؟!

ألا تخشى أن تزول عبقريتكَ؟!

لو كنت مثلنا

فهل كنت لترضى بإن تجلس الشاب على حجرك؟!

أخبرنا..!

ايه صدقتي يا اقبال .. لو كان الواحد بتمنى ان يكون متل الطرف الاخر :cool:

فليذكر اشياء جميله ومستحسنه لانه يرد ان يتمثل بها

اما انت قاعد تتمسخر في البنات وتبى تصير مثلهم ::مغتاظ::

كيف تجي :confused:

والنماذج الي قاعد تذكرها يمكن بس عندك في مصر ::سخرية:: .. واكيد مو كلهم متل بعض :rolleyes:

تحياتي ..

طبيب النيل
04-06-2007, 17:23
شكرا على ردودكم و كالعادة أنا اكثر واحد يتهان في المنتدى لكن عادي

و لي عودة لكن لي تعقيب

يا اخت إقبال

الموضوع فكاهي ليس إلا و لا تأخذيه بكل هذه القسوة

طبيب النيل
04-06-2007, 17:28
يا جماعة انا لا اريد ان اكون بنت و لا حاجة

كل الحكاية اني رأيت ان المنتدى إما به مواضيع منقولة
أو
مواضيع مكررة

فحبيت اني اكتب موضوع سخيف لكن للفرفشة

لكن لا ادري ان هناك ناس يا ساتر

نكديين .........

Angel Face
04-06-2007, 19:36

أو
مواضيع مكررة

نكديين .........

ههههههههههههههههههههههههههههه

معليش تحمل يا طبيب النيل ....

وصدقك.. المنتدى كان نايم وفيه مواضيع منقوله كثير

وانت فرفشتنا و صحيتنا من نومنا

وشكرا على مبادرتك الحلوه ::بنت::

مع اني مت من الضحك يوم قريت الموضوع اول مره وقلت انقلبت الدنيا.. قامو الشباب يتمنون يكونو بنات هههههههههههه

AnimeMonster
04-06-2007, 19:50
تسلمون على هذه المجهود.........

Gaah GrInd
04-06-2007, 20:00
خخخخخخخخ ..

أو مواضيع مكررة
نكديين .........
يعيطكـ العافيهـ ...
أفكر أكتب موضوع أنا ولد خخخخخخخخخخ :لقافة: ..
تسلم ..
احمد ربك انك ولد ;) ..

السموحهـ ..
Peace OUT

sammora
04-06-2007, 20:16
ماتقلقش يا دكتووور عاادي النكدي نكدي على نفسـه

و والله موضوعكـ روووعـ ـة ^_^

eslambazooka
04-06-2007, 20:36
http://www.6rbad.com/up2/uploads/321c91113e.gif (http://www.6rbad.com/up2)

أو
مواضيع مكررة

نكديين .........

أعداء النجاح حبيبي استحمل :D :D

http://www.6rbad.com/up2/uploads/287a2546d5.gif (http://www.6rbad.com/up2)

الملهوفة
04-06-2007, 20:44
ههههههههههههههههه
بصراحة ياليتني ولد::جيد::

طبيب النيل
04-06-2007, 21:53

و عليكم السلام

الافكار الغريبة هي trade mark لطبيب النيل

بالعكس البنت وهي صغيره وكبيره ينخاف عليها في كل المراحل

لاكن الولد عاااادي يروح وين مايروح بكيفه

يقولون عقله في راسه<<<<< بصراحه انا ما ادري فين يحسبون عقولنا احنا البنات

حتى اذكر يوم كنت صغيره اخوي مبتلي فيني كانت حركتي كثيره فاهلي يقولون خلك وراها وراها

انتبه ياولك تروح عينك عليها

انتي كنتي شقية

اما في مسالة الدراسه هذا كان زمان يقولون البنت مالها غير بيتها وزوجها

الحين تغيرت الامور مع التوضيف وصارو البنات يكافحون الى مرحلة الدكتوراه واهلهم اكبر من يساندهم

لا الست مهما عليت ستقع على قفاها

وانا احيانا اتمنى اني اصير ولد عشان اخذ مطلق الحريه في خرجاتي سفراتي في كل شيء

بالرغم ان اهلي معطيني الشيء الكثير من الحريه بس الطمع

يعني اقلها لازم يكون معاي السواق في خرجتي لازم

ما تيجي نبدل تاخدي عربيتي الاسكودا اوكتافيا
و اخذ عربيتك أم سواق

طبيب النيل
04-06-2007, 21:57
واثق الخطى

السلام عليكم

طبيب النيل

كيف حالك

احمد الله على ما انت عليه

انت في نعمة لا تقدرها

إن ذهبت هذه النعمة فستتحسر عليها

ذهبت كيف؟
إحنا رجالة جامدين اوي
و على راي العندليب
خلي السلاح صاحي

طبيب النيل
04-06-2007, 22:02
SETO KAYBA : شكرا لك و اذا كان هذا رأي في فانا احترمه و لست اول واحد يخبرني بذلك

knight of light : شكرا على مرورك

باروش : لا تعليق

cute 4ever : دوللي شاهين طيب اديني عرفت اسمها ,,, عربيتك نوعها ايه ... أنا ما اركبش اقل من ميجان عشان ما تتعبش روحك و تحاول توصلني

sammora: كام شهر و تدخلي الجامعة و تشوفي الكلام دا عيني عينك

سكوربين : شكرا يا ذوق

سراب الرووح: نورتي الموضوع

نانسي المتدلعة
05-06-2007, 07:09
هاااااا

موضوع مضحـكــ

اوكي

موافقين تبقى بنتـــ

آديكــ قلتها بنفسكــ

موضوع سخيــف

اخوcute4ever
05-06-2007, 08:58
وماله يا بني؟

اهو تغيير برضه

طبيب النيل
05-06-2007, 11:06
وماله يا بني؟

اهو تغيير برضه

شكل لك فاهم يا نص

معشوقة كيلوا
07-06-2007, 14:52
كنت اعرف انك ما تريد تكون بنت بس كانت مجرد اغنيه وجبتها لنا لنضحك بس ما حدا رد على ردى ليش

طبيب النيل
07-06-2007, 14:57
كنت اعرف انك ما تريد تكون بنت بس كانت مجرد اغنيه وجبتها لنا لنضحك بس ما حدا رد على ردى ليش

شكرا على ردك

لكن لم انتبه له اوعدك اني سانتبه لوجودك في مواضيعي

Mi$$ Rap
07-06-2007, 15:29
سلاااااااااااام عليــــــــــــــــــــكمـ

احمـ احمـ ..شخباركمـ :D ؟؟؟

واللهـ صراحــة ، فكــرة جهنميـــــة يعنـــي
كثير بنات يتمنون يكونون أولاد ..وانت تبا تكون بنت
يكون عادي يعنـي بدلووا مافيهــا شيء .. :D
علـ ـ ـ العمومــ ـ ـ ـ يسلمو دكتوور على الموضوع
لأنهـ شوي فيهـ تغيــر .. يعني انت تدري شكثر المواضيع
الي يتكلموون فيها عن البنــت والولـد ..بسـ موضوعكـ فيهـ نيولوكـ