PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تعالوا باركو للوليتا

Hardy Boy
04-08-2003, 20:41
يااا شعب مكسااتووو :سعادة2:

تعالوواااا باركو لقطوتنا لوليتا :D

صارت مراقبه ::سعادة::

مبرووووووك يا القطوه تستاهلين :cool:

يلا تعالوا باركو لا اكفخكم :D >>مزوووح لا تذبحوني بعد :لعق:

ايه قبل لا انسى هذي هديه للوليتا

::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
::سخرية:: ::سخرية::
::سخرية::

>>> بتحذفها الحين هههههههههه :p
::سخرية::

سلفرh
04-08-2003, 20:43
هههههههههههههههههه انتا ما نسيت كلمه قطوة ذي

هههههههههه المهم على البركه يالوليتا وتستاهلييين كل خيررر والله واكثر

Malina Robinson
04-08-2003, 21:23
السلام عليكم

لوليتا ألف الــــــــــــف مبروك ...حبيبتي تستاهلين هذا المنصب وأكثر . ;)
فمشاركاتك ومواضيعك الرائعة تدل على شخصيتك الجميلة وأخلاقك العالية .... :) وأنا متأكدة من نجاحك في منصبك الجديد .

أتمنى لكي التوفيق .... ::جيد::

أختك ْapple ;)

Pichu
04-08-2003, 21:26
مبروووووووك على المنصب لوليتا

أصلا كان أسمي احلى لو كان باللون الأحمر ^_^ بس تستاهلين

وبالتوفيق

Priscilla
04-08-2003, 21:34
مبروووووووووووووووك يا اغلى واعز لوليتا والله ماتتصورين قد ايش فرحت لك انتي صديقتي ولازم افرحلك عقبالي انا كل اصحابي صارو مراقبين الا انا وهاردي يا ويلك مني الحين :غضبان: (طاخ طيخ طوخ)

عبســـون
04-08-2003, 21:36
الف الف الف الف مبروووووووووووووووك

والله تستاهل

سندرلي
04-08-2003, 21:50
مبررررررررررررررووووووك لوليتااااااا الف الف مبررروك تستاهلينهااااااااا طبعا بكل جداره

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
::سعادة:: ::سعادة::
::سعادة::

تقبلي تحياتي : سندرليوووو :لعق:

zainab
04-08-2003, 21:58
الف مبرووووووووووووووووووووك حبيبتى لوليتا
تستاهلين كل الخير

زينب

هدير الموج
04-08-2003, 22:13
مـبـروك لوليـتـا ..

و الحـقيقـة تستحقيـن هـذا المنـصـب ...

و اللـه يفوقـك انشـاءالله

تشاكي
05-08-2003, 03:46
ألف مبروك لأختي لوليتا
ماشاء الله

Sh@kira
05-08-2003, 04:21
لولولولولولولولولولويشيشيشيشيشيشيشيشيشيش....الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد ..
<<<<حشا داخلة عرس... :تعجب: :تعجب:

الف الف الف الف مبروك لوليتا ...تستاهلينها بجدارة حبي...

مــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــروك ;) ;)

:تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين: :صيني: :صيني: <<<< شكل لوليتا بعد ماصارت مراقبة..خخخخخخخخ
امـــــــــــــــــــ :cool: :cool: ـــــــــــزح ...

لا والله من جد تستاهلين حبي ....

<<<<عقبال الاخت اللي جالسة تكتب ... :لعق: :cool: الاشراف العام بعد..<<<شوفو الطموح..

تحياتي لك لوليتا ...
بالمناسبة .. :cool:
ايش سالفت القطوة اخي العزيز هاردي بوي ..ابغى اعرف<<<اللقافة ذابحتها.. :غول: :غول:

بااااااااااااااااااااااااااااااي ياشعب مكساااااااااااااااتوووو<<<ماادري قد قريت هالكلمة وين؟!!حد كتبها قبلي..... :تدخين: :ضحكة: :ضحكة:
سي يا...

Cute^Angel
05-08-2003, 10:37
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف

مبـــــــــــــ:سعادة2:ـــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

يا أحلى و أغلى لوليتااااااا :سعادة2:

نداء
05-08-2003, 15:46
ألف ألف مبـــــــــــــروووووووووووووك

لونا
05-08-2003, 16:14
مبررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووووووك
تستاهلييييييييييييييييين
الله يوفقك دايما في حيااااااااااااااااااااااااااااااتك

مبررررررررررررررررررررررررررروك

لونا

لوليتا
05-08-2003, 16:47
شكـــــــــــــــــــــرا جزيلا على شعوركم الطيب.........اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم جميعا واتمنى ان ابقى في نظركم اختكم لوليتا التي لن تتغير أبدا والتي ستبقى مخلصه لكم وقريبه منكم :سعادة2:

هاردي : شكرا جزيـــــــــــــــــــــــــــلا ...انت اخر واحد توقعت ينتبه :p :p شكرا على لطفك (اول مره :p ) وشكرا على الهديه ::جيد:: ::جيد::
لحظه تذكرت :تعجب: انا قطوه !!!!!!!!!!!!!

سلفر: شكرا جزيلا اخويه .....اخجلتني بكلامك اللطيف وامل ان اكون بقدر المسؤوليه ::جيد::

apple : وعليكم السلام حبيبتي......... احرجتيني جدا بكلامك الرائع والمؤثر .... لا تعرفين مدى تقديري واحترامي واعتزازي بكِ ...واتمنى ان اكون عند حسن ظنكِ الغالي عليّ جدا :)

CeLeBi : انا اللي لازم اقول مبرووووووووووووووووووووك الك على منصبك تستاهله واكثر ::جيد:: ::جيد:: وانت أهل لذلك :سعادة2:

المجهوله : شكراااااااااا حبيبتي عقبالك انتِ وهاردي بس لا تذبحوني :p

عبســـون: شكرا جزيلا على كلامك وثقتك التي اعتز بها :D :D

سندرلي : شكرا جزيلا حبيبتي ... ما تصدقين سعادتي لما شفت ردّك فأنا احترمكِ جداااااااااااااااا ::جيد:: ::جيد:: :D

zainab : الف الف الف شكر حبيبتي زينب :D :D

هدير الموج : انه لشرف كبير لي ان تشرفيني بردّك وكلامك المشجع اختي العزيزه وان شاء الله اكون على قدر المسؤوليه باذن الله :)

تشاكي : الف شكر حبيبتي وعقبالك ::جيد:: ::جيد::

Sh@kira : شكرا حبيبتي على ردك الحلو والرائع اللي كله ظرافه ...خجلتيني :سعادة2:
اما عن القطوه فما ادري منين طلعلي هاللقب :تعجب: :تعجب:

Cute^Angel : هههههههههههههههههه ردّك احلى من العسل تسلميلي حبيبتي ::جيد:: ::جيد:: يا احلى واغلى ملاك :أوو:

نداء : الله يبارك فيكِ اختي ندا ...تسلمين :أوو:

لونا : الله يبارك فيكِ لونا الغاليه......... فرحتيني بردّك :)

اللــــــــــــــــــــه يبارك فيكم جميعا

Hardy Boy
05-08-2003, 18:28
العفو لوليتوه :رامبو:

وبعدين تعالي

ليش انا اخر واحد تتوقعينه ينتبه :تعجب:

ماعلينا المهم مبروك

تستاهلين اختي ام مازيييين ::سخرية::

:p :p :p

سلام ::سخرية::

البرنس
05-08-2003, 19:28
الف مبروك على الراقبة للوتينا ::جيد:: ::جيد::

Priscilla
05-08-2003, 22:44
لوليتا الظاهر فهمتيني غلط انا ماقلت عن هاردي شي الا اني باذبحه هو مو انتي انا لا يمكن اذبح لوليتا :p

christian vieri
05-08-2003, 23:07
مبروك لوليتا

انتم السابقون ونحن اللاحقون انشاء الله

ونتمنى لك التوفيق

oscar999
06-08-2003, 04:25
الف مبروك عزيزتي لوليتا ...

انت انسانه رائعة صدقيني تستاهلين وبجدارة الرقابة...

الله يوفقك ... والله يعينك على المسؤولية ...

تحياتي لك ...

القائد اوسكار ...

بان
06-08-2003, 12:42
الف مبروك حبيبتي لوليتا وعقبالي :D

يالله عاد شدي الهمه طيب ؟ ورينا شغلك >>>>>>>> ويش تبين انتي ابي افهم ::مغتاظ:: ::تعجب::

اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

::جيد:: والله تستاهلين

سلامز :تدخين:

لوليتا
06-08-2003, 13:28
HARDY BOY :p :p

توقعتك اخر واحد تنتبه لأنك بارد الأعصاب وما يعجبك العجب ....(يعني شنو ام مازييين :rolleyes: :تعجب: )

البرنس : الله يبارك فيك اخي البرنس ::جيد:: ::جيد::

المجهوله : هههههههههههه شكرا حبيبتي بس اني ما فهمتك غلط :p :p :p

christian vieri : الله يبارك فيك أخي وان شاء الله تتحقق امنياتك ::جيد::

oscar999 : الله يبارك فيك اخي العزيز...احرجتني بكلامك البديع ولكن اخلاقك هي الأروع ....اتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتك بأذن الله... :سعادة2:

بان : الله يبارك فيكي حبيبتي بان وعقبالك ::جيد:: .......مشتاقين :p شخبارج؟؟

Priscilla
06-08-2003, 19:05
العفو لوليتا حبيبتي لكني اتمنى لهاردي ::غضبان:: انه مايحط هذا السمايل اللي يحرق الدم :mad:

واحد من الشباب
07-08-2003, 04:44
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووون مبروك

الظاهر ان المنتدى كله بيصيرون مشرفين وانا بتم على حالي

على العموم تستاهلين يالطباخه انا ابي مكبوس اليوم مع سم

خخخخخخخخخ تذكرين الموضوع طيب يالله

انا بسافر يوم السبت بشتاقلج يالطباخه

تشاو

Hayama Akito
07-08-2003, 08:27
الف مبروك اختي لوليتا ::جيد::

جون سلفر
07-08-2003, 10:28
ألف مبروك لكِ أختي لوليتا ..

فأخلاقك العالية لوحدها كافية بأن تجعلك أهلا ً لهذا المنصب

ربما انتِ لاتعرفينني ولكني أنا اعرفكِ جيدا ً..

وبالتوفيق إلى الأمام

تحياتي لـــــكِ
الرجل ذو الساق الخشبية

لوليتا
07-08-2003, 11:26
واحد من الشباب : الله يبارك فيك وشكرا جزيلا :أوو: وان شاء الله ترجع بالسلامه :نظارة:
بس ايّاك تقول طباخه :تعجب: :تعجب:

Shinchi Kudo : تسلميلي حبيبتي ...الله يبارك فيكي ::جيد:: ::جيد::

جون سلفر : الله يبارك فيك اخي ...أخجلتني بكلامك الرائع وان كان حديثنا عن الأخلاق الكريمه فلا بد ان يكون نصيبك منه هو الأكبر لما هو معروف عنك من سيرة طيبه واخلاق كريمه .... فكيف تتوقع مني ان لا اعرفك واسمك مثل النار على علم :)

تحياتي لوليتا :أوو:

ليــليــان
07-08-2003, 16:14
الف مبـروك لوليـتا :)

ليــليــان
07-08-2003, 16:20
تستاهلين الرقابة فانتِ اهل لذلك المنصب مبروووك ~_~

S A K U R A
08-08-2003, 10:13
مبروك

مع إني زعلانة منها

لوليتا
08-08-2003, 10:16
ليليان : شكرا حبيبتي تسلميلي ^_^

S A K U R A : الله يبارك فيكي ^_^ مشتاقين

بس ليش زعلانه؟!!!!!!! خير ؟؟؟؟

M!ss.PunK
08-08-2003, 19:37
مبروووووووووووك حبيبتي لوليتا ..

تستاهلييييييييييييييين والله ....

قدها وقدووووووووووووووووووووووود ...

عقبال الأشراف انشالله...
مليوووووووووون مبرووووووووووووووك

لوليتا
08-08-2003, 19:44
toongirl
الله يبارك فيكي حبيبتي .....تسميلي ^_^
خجلتيني بكلامك وعقبالك ^_~

D o F F y ~
09-08-2003, 16:16
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي .....

يسعدني انضمامك لشلة ..........

ويلا يست مين قدك ............

تستاهلي والله

اعذب تحية ....

sweet flower
10-08-2003, 13:52
الف الف مبرووك حبيبتي لوليتا

سوري على الرد المتاخر لان كانت عندي شوية ظروف

لكن مبرووك
تستاهليين وانا متاكدة انج بتكونين قد المسؤولية واكثر :)

لان لان
10-08-2003, 15:11
الف الف مبروك وتستاهلين والله يا لوليتا
قدها اوقدود يا لوليتا::جيد::

لوليتا
10-08-2003, 17:54
tattoogirl :
الله يبارك فيكي حبيبتي ..... وأهلا بعودتك مشتاقيــــــــــــــــــــــــن http://www.industreal.spb.ru/smiles/holy.gif

sweet flower
الف الف شكر حبيبتي سويت...خجلتينيhttp://www.industreal.spb.ru/smiles/lady.gifوما متأخره ابدا ^_^

لان لان
الله يبارك فيكي لا لان أخجلتي تواضعي http://www.industreal.spb.ru/smiles/hat.gif

مرعب الاشباح
20-08-2003, 05:01
ردي اكيد متأخر كثير بس الحمد لله قدرت القا الموضوع وبارك حتى لو متأخر شوي :p مبروك لوليتا الف الف مبروك تستاهلي اكثر مبروك ;)

لوليتا
20-08-2003, 12:25
لا أخويه مرعب لا متأخر ولا شي ^_^
الله يبارك فيك وعقبالك ولا تطول غيبه مره ثانيه ^_^

Antonella
27-12-2003, 16:39
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
congratulations congratulations congratulations congratulations congratulations congratulations congratulations congratulations
بصراحة ماكنت أدري إن فيه موضوع لتهنئة لوليتاولهذا تأخرت في الرد
بس ماعليه التهاني واصلة إليهابإذن الله
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

zainab
27-12-2003, 20:28
اشكركى اختى على الرد
و لكن الموضوع قديم و لا يسمح بالكتابة الرد على المواضيع القديمه

تحياتى زينب