PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يوم مع صدام

loleitaa113
02-08-2003, 22:37
يوم مع صدام
نشأت نشأة طبيعية كأي طفل سوداني طبيعي ادرس في البيارات واكل محشى ذيل البس في المطاعم الفاخرة مع الشلة ،، ثم وفقني الله ودخلت كلية الطب بأم صنيتان بالسودان حتى تخرجت وصرت دكتور قد الدنيا .
لكن عندي مشكلة وحده وصعبة هي أن خشتي تشبه خشة كائن مهجن بين القرد والاصبع الكبير برجل هندي معوق والكيوي (<<< حالتي صعبة والله :d تستقبل التبرعات على رقم الحساب....................) لكن الحمدلله على كل حال.. المهم حصلت لي فرصة عمل في السعودية. رحت للسعودية عندكم ورحت للمستشفى اللى طالبني ولما شافوا وجهي جاهم مرض التوحد ومرض غريب جديد اعراضه كل واحد يحك ابطه بقوه وسريع سريع ثم يشممممممممممممم ايده .. تحطمت معنوياتي وما عرفت وين اروح وايش اسوي؟؟ الين لقاني شايب فيه خير واخذني وشغلني راعي غنم في ديرة اسمها حزم الجلاميد بشمال السعوديه على الحدود العراقيه .. المهم صرت اشتغل واكسب من عرق عيوني( لان بالاساس ما عندي جبهه كلها عيون عاد تخيلوا الشكل :d ) طبعن راعي الغنم تصير له الكثير من المواقف منها انه جاء واحد قاعد يلمس ظهري ويقول والله طيب طيب زييييييييييييييييييييين ؟ انا التفت عليه وقلت يا صايع يا ضايع مالك داير تلمسني ؟ اقل: اصبر ابشتريك بالللله وين الرااااااعي بالقوة صدق اني ادمي مثلكم .. كذا حال الدنيا ومرة من المراريت وانا كنت بالبيداء ارعى اخواني( الغنم يعني :d) لقيت واحد يركض من بعيد وانا كنت نايم الين ما جاء عندي وتخبى وراي.. طبعن ما قلت له شي تعودت صار الوضع عادي المهم التفت عليه وقلت مالك يا زول؟؟ الرجال انفجع وصاح: شاة تتكلم؟؟ انا حقدت لو قال تيس اهون المهم قلت له: شاة ببطن اهلك انت الشاة مالك تجري وتتخبى ورا ظهري؟؟ قال: الشلاب( الشلاب= الكلاب+الشيف) اذناب صدام يلحقوني قلت انا : ليه ياخي مسوي شي غلط لصدام؟ قال: لا لكن مسوين على جائزه مقدارها نص مليون دينار عراقي للي يمسكني طبعن لما سمعت المبلغ طلعت على براطمي صورة الجنيه السوداني( ما زلت اذكركم ان وجهي كوجه كائن مهجن بين القرد واصبع كبير برجل هندي معوق والكيوي يعني قدرووني ) ما صدقت الا انا ماسكه مع شوشته ووديته لاقرب دورية عراقيه ولما شافوني ركضوا عندي وهم يصيحون التشلب اللى هرب للسعوديه جاء ( التشلب= مثل الشلب الأولى بس اضيفت التاء لغرض في بطن حرس الحدود العراقي :d) مسكوني وسألوني من انت ووش تبي ؟ قلت: انا واحد يحبكم وداير لكم الخير كتيرررررررررر قالوا: طيب تعال بنخليك تقابل العميد عبدالمطلب انا ما صدقت سمعت كلمة عميد قمت وضبطت اموري غسلت وجهي بتراب وكديت شعري برجلي ( لا زلت اذكركم اني شبيه بكائن................................. الخ :d اخاف تجيكم نفسيه من وصف شكلي كل شوي ) المهم دخلوني عليه انا: صلخييييييييييييييرررررررر والسعااااااااااده :d العميد: منو انت؟شتبي منا؟ لا تكون معارض بس؟؟؟ انا: لا والله ايش اعارض؟؟ ياخي زين ان حطوني عارضة مرمي بس:d:d العميد : طيب بنوديك بغداد لتقابل القائد العظيم المجاهد البطل قائد القوميه العربيه وحامل همومها صدام حسين حفظه الله ثم قام وصك صورة صدام تحيه( اللله واكبررررررررر رتبه وشنب ومخترش من واحد ببغداد والله حرام عليك الرتبه ) العميد: خذوه وروشوه ولبسوه عشان بيقابل القائد صدام ركضوا عندي اربع جنود حاولوا يشيلوني بس ما عرفوا من وين يمسكوني الين ما لقوا لحمه طالعة بالغلط قدام ربطوني معها وسحبوني( اللحمه: السر عندي مو حفرة لداخل لا بالعكس لحمه طالعه لبرا وحاط فيها حلق بعد:d:d) المهم ودوني لمكان كله بلاط وقالوا لي : فصخ انا رديت: فصخ انتا اول يا وصخ رفعوا الرشاشات علي انا: طيب بافصخ بس بلا حركات مالها داعي بالله ( تكفي؟؟ وش بيشوفون فيك؟؟ والله لو انك مشعل ولا مقلطهم على غفلة) :d المهم روشوني من بعيد لبعيد خايفين ينتقل لهم شكلي باللمس:d:d:d لبسوني ثوب عسكري ( يا كثر ملابسهم العسكريه حتى الصروال الداخلي عليه رتبه:d:d:d:d) رحنا لبغداد ولما وصلنا القصر الرئاسي دخلوني بغرفه واسعه وقالوا: انطر( انتظر) شوي وبنناديك تصدقون كل الغرفة ذي صور لصدام مره وهو ياكل ومره يشرب ومره [COLOR=blue]يتاغر ومره يسبح وحتى مره وهو بالحمام[COLOR]

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

[COLOR=blue]يفرش سنونه يعني حتى له صوره وهو يفك صرواله من ........... لما قام من الكرسي:d:d:d:d المهم نادوني ودخلوني على صدام وقام رحب فيني ومدح فيني مدح ( يا بطل العروبه فداك ابي وامي) بعدين غير رأيه وقال: حرام والله ماني عاق باهلي لذي الدرجه اخليهم يفدونك:d:d:d المهم وانا جالس معه الا وهو يحك ايده؟؟ استغربت الا ينادي الحارس ويقول له ايدي تحكني الرجال قمز وراح وجاب السلاح واعطاه صدام،،،، ثم بوبز الحارس قدام صدام ثم طخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا اخترشت ما صدقت اعطوني الدراهم ورجعت للسعوديه وطبعن على اول بنك احولها للسعودي الا طلعت كلها 400 ريال وربع طبعن جتني النفسيه وتركت اخواني( الغنم اللى كنت ارعاها) وانحشت للطايف ولقيت طيبين خلوني اعيش معهم على خط الطايف - الجنوب ورزقنا ولله الحمد يجي لعندنا يوقفون عندنا السعوديين ويرمون علينا فصفص وموز وقواطي فاضية ..... والحال ماشية. لكن اللى لاحس خشمي( ما عندي مخ ...الخشم افكر فيه بدل المخ:d:d:d) وما خلاني انام الليل ليش الحارس اللى ذبحه صدام بوبز؟؟؟ هو التبوبز يخلي الموته هينه ولا كييييييييييييييييييييييييييف؟؟؟؟

ا ختكم لوليتا 113 وحقيقة هذا موضوع ابو فيصل من احد المنتديات حياااااااااكم(اسفه اخوي ابو فيصل بس موضوع حلو حبيت اشارك المنتدى بالاستمتاع فيه اعذرني ههههههه) تشااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووو[i

تشاكي
02-08-2003, 23:00
شكرا على الموضوع

الجوكر الصيني
03-08-2003, 05:25
شكرا على الموضوع

loleitaa113
03-08-2003, 06:12
العفو اخواني ومشكورين

وحياكم ******لوليتا113 ::جيد:: ::سعادة::

القبطان فلينث
03-08-2003, 07:57