PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرف نفسك من لونك المفضل جبت كل الالوان

فارس الظلمة
28-05-2007, 14:06
اللون الأبيض:

انت انسان متفتح تحب الحياة نوعا ما ؛ ارى انك من محبي الأزهار ومن محبي الخواطر
انت انسان اجتماعي تحب ان تسعد نفسك ولك القدرة على اخفاء مشاعرك اذا أردت ؛ تحب الحيوانات جدا فهي بالنسبة لك من كماليات الحياة …..فأنت ياعزيزي بكل بساطة شخص بسيط وحساس جدا.

اللون الوردي:

لون الرقة والنعومة فأنت من محبي الأزهار فهي بالنسبة لك شئ جميل جدا وخاصة الفل والزنبق ……تحب أن تنعش نفسك ولا تحب الضيق والكآبه وتسعى جاهدا حتى تسعد نفسك فلونك هو من أكثر الألوان رقة ونعومة فقلبك طيب لا تتحمل أن تجرح مشاعرك فأنت شخص اجتماعي محب للحياة .

اللون الأحمر:
لون الروملنسية كما يقال لكنك عزيزي شخص اجتماعي مكون كثير من الصداقات مجتهد وصاحب نكته لاتهمك الطبيعة مقدار حبك للتحف والمتاحف .تحب الورود ولكن المفضل لديك هي الحمراء ؛أنت شخص وفي جدا تكره الخيانة والكذب وتحب أصدقائك كثيرا فأنت شخص محبوب .

اللون البنفسجي : لون الجاذبية فأنت شخص جذاب تحب الجاذبية تعشق العطور فهي بالنسبة لك شئ جميل فأنت شخص خيالي ترى العالم جميلا من خلالة فترلى كل شئ سعيد وفرح ويرقص من حولك تحب الشهرة فقد تكون اجتماعي وحتى انطوائي ولكن الشهرة بالنسبة لك شئ جميل .

اللون الأصفر:
تحب أن تنتعش وتعشق البحر بل تعشق النظر اليه ووتمنى دائما أن تذهب الى أحد الجزر الجميلة …..فأنت شخص اجتماعي محبوب تحب الخير للكل فمن أبرز صفاتك هي الكرم والحنان والعطاء ……تحب ان تسعد نفسك وتسعد غيرك وتحب الأطفال كما هم يحبونك ….فأنت أيها الأصفر شخص ناجح ذو شخصية قوية .
اللون البرتقالي :
تعشق اللآيس كريم وتحب أن تمشي في الهواء الطلق فأنت غير محب للحياة ولكن بالأمكان أن تسعد نفسك فأنت من محبي الزهور ومن محبي ال طبيعة فتحب كل شئ بارد منتعش …. وتحب كل شئ يخص لونك مثل البرتقال ….والملابس التي تحمل لون غروب الشمس …..فأنت تتمتع بحس فكاهي غريب .

اللون الأخضر:

لون الطبيعة الجميلة فأنت متعلق جدا بالطبيعة فهذا اللون يسحرك وترى كل شئ جميل من حولك فأنت شخص حالم تحب الحدائق سواء كان لديك أم لم يكن تحب الخير للكل كما أنك تتمتع بشخصية ظريفة وقوية في الوقت ذاته فأنت من عشاق الفواكه على أنواعها ……فأنت شخص محبوب كما أنت من دون تصنع ….ولا يخفى على الناس كرمك الواضح .

اللون الأزرق:
لون القوة فأنت تتحلى بشخصية قوية ….تحب الإجتهاد في عملك ….مع ذلك فأنت شخص اجتماعي تحب الثرثرة وتتحلى بنوع مميز من الظرافة كما أنك تعشق الموسيقى والأغاني على أنواعها ولكنها لاتتخطى جمال البحر في عينيك .

اللون البيج :

لون ناعم جدا فأنت عزيزي شخص هادئ الأعصاب تحب السكون والجلوس في بيتك هادئا فأنت شخص حريص…. مع ذلك حبك للشكلاته لايتعدى الحدود فأنت شخص محب للقراءة والهدوء كما أنك تحب أن تسعد في حياتك وتبعد الهموم عن رأسك …فأنت شخص طيب القلب وصاحب نكته لذيذة.

اللون البني :
ما ألذه كلون فهو شبيه جدا للون البيج فأنت شخص تهوى السفر والطيعة فهي شئ مهم لديك كما أنك تحمل في قلبك حب المغامرة والمجازفة بكل شئ …قد تكون شخص اجتماعي وانطوائي في الوقت نفسه . فأنت محبوب بين الناس على بساطتك وصدق كلامك فأنت من عشاق الأكل على أنواعه وتحب جدا الثرثرة.

اللون الرمادي:

أمرك غريب أيها اللون فلا يمكن تفسير شخصيتك كثيرا لكنك شخص هادئ حنون تحب الجلوس في بيتك وقراءة الكتب على أنواعها من الجريمة الى المآسي الى طبيعة الحياة ولكن لايمكن اطلاق عليك لقب معقد ولكنك غير محب للحياة ذو شخخصية غريبة ولكن لايمكن أن تنكر حبك للبحر الهادئ ..

اللون الأسود :

هناك الكثير الكثير ليقال عنك فأنت شخص غير معقد لكنك تحب التعقيد فقد تكون اجتماعي وقد تكون شخص انطوائي وهو الغالب ولكن مع نبل أخلاقك فأنت شخص محب للدبابات النارية والمعاطف الجلدية السوداء فأنت شخصية غريبة نوعا ما ولكنك مع كل هذا تتحلى بنوع مميز من الجاذبية .

Voodoo Doll
28-05-2007, 23:10
اللون الأسود :

هناك الكثير الكثير ليقال عنك فأنت شخص غير معقد لكنك تحب التعقيد فقد تكون اجتماعي وقد تكون شخص انطوائي وهو الغالب ولكن مع نبل أخلاقك فأنت شخص محب للدبابات النارية والمعاطف الجلدية السوداء فأنت شخصية غريبة نوعا ما ولكنك مع كل هذا تتحلى بنوع مميز من الجاذبية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ازيك فارس الظلمة ..

عامل ايه؟؟

أنا بمووووووووووووووووووووووووووت في اللون الاسود..

كل اللي حوليا عايزين يقتلوني عشان معظم ملابسي لونها اسود..

حتى لما بارسم..بلون بالاسود والالوان الغامقة عموما..

علشان هوه..تقدر تقول بيرمز للموت:ميت: :ميت: :ميت: .. أو الشر :مكر: :مكر: ..

بالفعل اصحابي بيقولو اني غريبة أحيانا..

بس ما اظنش اني جذابة..::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

اتكلمت كتير وصدعتك ..

على العموم سلام وتسلم عالموضوع العسل...

(وماتنساش ترد السلام)

shoshooo2010
29-05-2007, 00:08
احب اشكرك اولا على موضوعك الرائع
،،،،،،
لكن فيه سؤال محيرنى جدا :confused: :confused: :confused:
يا ترى الكلام ده صح ولا .......... يا فارس الظلمة ؟؟؟؟؟

على العموم انا بحب اللون الزرق :eek: :eek: :eek:
" واغلبها صفات مش فيا "

سيد الأحجيه
29-05-2007, 09:10
أحب اللون الابيض وكلامك منه85% سليم

أحب اللون البرتقالي لكني اكره الأيسكريم

لابأس باللون الأسود لكن كل مواصفاتي في هذا اللون

عجيبه
29-05-2007, 09:13
مشكور على موضوعك الروووووووووووووعه وانا احين عرفت معلومات عن الالوان اكثر
انا احب الون الوردي 90% من مواصفاتي هههههههههههه

Gaah GrInd
29-05-2007, 09:17
اللون الأسود :

أنـا ما حسـ الكلامـ صح :rolleyes: ..
على العمومـ تسلمـ ..

السموحهـ ..
Peace OUT

رعد الاول
29-05-2007, 09:25
انا احب الون الاصفر وكل مواصفاتي هناك 100/100

القناصة الصغيرة
29-05-2007, 09:30
انا احب اللون الازرق
وهذا الصفات موجودة
و شكرا اخوي على الموضوع:لقافة:
بس ممكن طلب ابغى اللون العنابي
اذا عندك
سيا:cool:

SABELLA
29-05-2007, 09:36
أحب اللون الوردي وشكرا علي الموضوع القيم

beg boos
29-05-2007, 16:04
مشكور
انا احب الون الازرق بس مني ثرثار

Ayane Lover
29-05-2007, 17:09
اللون الأبيض:

انت انسان متفتح تحب الحياة نوعا ما ؛ ارى انك من محبي الأزهار ومن محبي الخواطر
انت انسان اجتماعي تحب ان تسعد نفسك ولك القدرة على اخفاء مشاعرك اذا أردت ؛ تحب الحيوانات جدا فهي بالنسبة لك من كماليات الحياة …..فأنت ياعزيزي بكل بساطة شخص بسيط وحساس جدا.

شكلك قريت ردي بالموضوع اللي طاف ههههه :d
بيرفكت الوصف ، كل الصفات فيني ^_^
و يعطيك العافية