PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تعالوا شوفو حركات البنات وقت المذاكره ... العبي غيرها !

red roze
25-05-2007, 13:12
اليكم تلخيص لكل انواع حركات البنات في اوقات المراجعة والاختبارات ... طبعا لا شك ان الشباب ايضا لديهم مثل هذه الحركات ولكنها تختلف قليلا في نوعية انشغالهم ...

1- الثلاث وجبات الرئيسية لازم تقعد عليها أول وحده وماتقوم الا آخر وحده جوعانة المسكينة ياحرام ، واحيانا تزيد وجبات اضافية اذا كانت المادة دسمة .

2- تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااربيه مش قادرة اذاكر ، الظاهراحد حاسدني والاحاطت عينه في ، تقعد امها تقول باسم الله عليك ، تعالي اقرا عليك يابنيتي .. كل هذا عشان اذا سقطت يقولون عين ..

3- بعضهن ينزل عليها وسواس نظافة ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مرة طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعة والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليومية ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير..

4- هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد ايش تلبس من دي الوقت ، لا وبعضهن ليلة الاختبار عند الخياطة رايحه تسوي بروفه ..

5- وبعضهن تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صديقاتها القدام من زمان ماكلمتها .. بدها تسال كيف اخبار وتتسلى معها عشان تلهيها ....

6- وهذي تنزل عليها الشطارة فجأة تقوم تعمل العشاء لاهلها ، وتغسل الصحون عن الشغالة وتقولها اطلعي نامي انتي خلاص انا هكمل ...

7- وهذي الله باليها بتحب البلفون كثير وقالبتها تشات ومسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين ...

8- وهذي المسكينه اللي من قل الحيله توجع القلب قفلت معها ، حضنت المخده ونامت .. وتقول يووووووه راحت علي نومه ..

9- وهذي ايام الامتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي يعني اذاكر .. وامها ايه يابنيتي ايش بدك ... وتقوم تفتح عليها ...
خخخخ

انشاءالله يعجبكم

لاتنسو ردودكم

دلووعة
25-05-2007, 13:14
خخخخخخخــ !! كل الحالات اسويها ساعات ^^"

مشكوورة اختي على الموضوع الكوول بصراحة عجبني واايد ،،

يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعج المميز ^^

منتظرين جديدج والى الامام دوما ،،

ولــــة
25-05-2007, 13:15
ههههههههههه سبحان الله كنك حاسه