PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أنت من وين أنا من سعودية

قاريء الفنجان
24-05-2007, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شخباركم شمسوين يا اعضاء مكسات الغالي

الموضوع كلمة أنت منين يرد ويقول أنا من السعوديه كلمه اسمعا كثير بالسنوات الاخيره طبعا على الفضائيات
السؤال ليه كل قناة هابطه للمسابقات لازم يصير رقم السعوديه مثبت بأعلى الشاشه وليه اكثر أتصالات من السعوديه على سترايك TVوأخواتها من القنوات الهابطه الي يجيبون مذيعه ويلبسونها تنورة قصيرة وتطلع وتقول اهلا بأهل السعوديه بأهل الشيم والكرم ويله كثفوا أتصالاتكم عشان تشتركوا بالمسابقه وتربحوا 10000 دولار ويشغلون الاغنيه الي تقهرني واحس أنها صارت سبه مو أغنيه وطنيه الي هي ((ياسلامي عليكم يالسعوديه)) وبعدين يطلع المتصل على الهوا وأسمع الفضايح
المحادثة :
تستقبل أتصال من السعوديه المذيعه :الو
المتصل:اهليييييين ياحلوه
المذيعه:اهلا بحضرتك ممكن تعرفنا بنفسك
المتصل:أنا محمد من السعودية أنا أحبتس ياأنجي أنتي وربي حلوه أنتي موووت
ا المذيعه: ميرسي ميرسي خالص من زوء حضرتك يله جاوب على الفزوره نمله قاعده على البحر ورافع ايديها للسماء ليه برأيك ليه رافعتها يامحمد
المتصل: والله مدري بس أنا أحبتس اموت عليتس ياحلوه ياقموره أموووه:rolleyes:
المذيعه:الو الو أنقطع الاتصال حاول تتصل فينا مرة تانيه يامحمد وكثفوا اتصالاتكو من السعوديه نستقبل أتصال تاني من السعوديه ))

وعلى هذا الموال وفي قناة الجرس مايبدا البرنامج الا الساعه 1ونص اتوقع الليل وطبعا 70%من السعوديه و20%من الكويت و10%باقي دول العالم العربي والسعودين والكويتيين دايما ينشرون غسيلهم قدام الناس ماعمرهم اذا قعدوا لحالهم تكلموا على بعض بس قدام الاغراب اففف خذلك سب وديرتنا احسن من ديرتكم وسيارة ابونا أحسن من سيارة ابوكم واميرنا اقوى من ملككم وعلى هذا الموال ومن فترة اتابع تدرون ايش المشكله بينهم ليه تقولون ياسعوديين الكهرباء والماء ينقطع على الكويت وخذلك تشهير ببعض قدام الاغراب ولااغراب هم الكسبانيين من الاتصالات والمسجات

أنا طلعت عن الموضوع:D ليه كل شبابنا وبناتنا على هذي البرامج ليه مافي وسائل ترفيه غير هذي القنوات ليه الدوله او الممكلة ماتخصص لو جزء بسيط للشباب يصير متنفس لهم بدل هذي القنوات ليه ليه ليه بس لامجيب واذا طالبنا بحقوق الشباب قالوا في مشاكل أكبر من كذا لازم نحلها وكل مشكله يقولون في مشاكل اكبر منها وعلى هذا الحال ولا مشكله تنحل لأن في مشاكل اكبر والاكبر في أكبر منها والاكبر منها في اكبر اكبر منها .... الخ

سؤال ماهو الشي الذي تصدره المملكة للخارج ؟
أرجو الجواب علية ؟؟
ادري أني طولت عليكم
أنتظر درودكم أخوكم قاريء...

missme
24-05-2007, 22:39
اعتقد سبب المشكلة اللي انت طارحهـا الزياده السكانية ..
لو كان عدد سكان السعودية قليل جان بتشوف ان الزينن طاغيين على اللي مب زينين .. والفاضيين

وبالنسبة لسؤالك ..

شلون يعني بالضبط ؟ :موسوس:
مافهمت؟!

على فكرة انا اسفة لو انت كنت متوقع ان اللي يشاركون يكونون سعودين :مرتبك:
بس حبييت اشارك :o :ميت:

قاريء الفنجان
24-05-2007, 22:43
هلا وغلا أختي ويشرفني اخواني واخاوتي من جميع الدول العربيه انهم يشاركون وهذا الموضوع لنا كلنا لأنه متكرر بكل الدول العربيه بس بحكم أناا من مواطنين السعوديه اتكلم عنها بس الموضوع يشملنا كلنا

السؤال الي مافهمته ماهو الشي الذي تصدره السعوديه : مثلا من اكبر التصدير بالسعوديه هو البترول بس في شي ثاني غير البترول تلقين الأجابه بين سطور الموضوع واشكرج على ردج السريع وتحياتي واحترامي لج

bella stella
24-05-2007, 22:54
المحادثة :
ا المذيعه: ميرسي ميرسي خالص من زوء حضرتك يله جاوب على الفزوره نمله قاعده على البحر ورافع ايديها للسماء ليه برأيك ليه رافعتها يامحمد
المذيعه:الو الو أنقطع الاتصال حاول تتصل فينا مرة تانيه يامحمد وكثفوا اتصالاتكو من السعوديه نستقبل أتصال تاني من السعوديه ))

عادات الصروب ما تتغير:ضحكة::ضحكة:

المشكلة تكمن في تربية الاهل

في السعودية الشعب محافظ
لكن الاب لا يعرف كيف يربي ابنه كما رباه اباه

فغالبا ينتج ولد (ليس بمحافظ لكن محروم)

وعندما يرى بنت في التلفزيون ما يصدق خبر:سعادة2:

النفط ومشتقاته فقط

وحتى النفط كان يستخرج بواسطة اجانب:ضحكة:
حتى العقد الاخير

طبيب النيل
24-05-2007, 22:57
هههههههههههه

موضوع جميل فعلا

قاريء الفنجان
24-05-2007, 23:02
عادت الصروب ماتتغير شااااهاهاهاهاهاها أنشالله يغيرونها وترى مو بس الصروب يدقون (عشان مايزعلون)><

مو بس النفط في شي أخر اكثر أهميه يله بسهل لكم شوي السعوديه او الشعب السعودي مايجيه مدخول منه يعني يخسر فيه اذا صدرة للخارج

يعني نعرف نصدر شي غير البترول بس شنو محتاجين تفكير عميق بجاوب عليه بعدين اذا مااحد جاوب عليه

شكرا على ردك الحلو

قاريء الفنجان
24-05-2007, 23:03
نورت موضوعي طبيب النيل وانشالله تروح المراقبه منك ويشرفني تواجدك

رهوفي
25-05-2007, 17:21
حبيبي ياقاريء الفنجان

أكيد أنت ماشوفت شباب لبنان وسوريا شو بيعملوا

وحـيدالإحسـاس
25-05-2007, 17:56
الحل بقنوات اسلاميه وبدل مذيعه مذيع

ΒŨΝΝỴ
25-05-2007, 21:46
عندما ترى كأس نصفه مملوء بالماء !!!!!!!!!

هناك من يقول الكأس فارغه وهناك من يقول الكأس فيها ماء

ويجب ان لانرى الجانب السلبي ونسكت عن ذكر الأيجابي فنكتفي بقول الكأس فارغه

ان السعوديه ودول الخليج يكثر فيها الملتزمين بأحكام الله ورسوله

وهم الغالبيه العظمى والحمد لله

فكما ان هناك سئ فاطيب اكثر00000000

اما السبب في فساد الأقليه هو القنوات الفضائيه والأغاني التي استحوذت على تفكيرهم وتقمصوا الشخصيات

التي يرونها

فبتالي اصبحوا مسخ مجرد مسخ

المملكه دوله حديثه فأرجوا ان تضع ذلك في الحسبان

وتصدر الدعاه والمعونات ووفرت لنا سبل الراحه والرفاه اطال الله في عمر وطني العزيز

واعتذر للأطاله0000000000

ياقارئ القرآن::جيد::

sammora
25-05-2007, 22:17
ههههههه والله كلامهـ يضحكـ

همه مش في السؤاال شاغل نفسهـ بالمذيعـة

يمكن الاكثرية من الاتصالات في البرامج من السعوديـة لانهاا دولـة غنيـة

وفي الدولـ تاااانيـة ..

بس اكيييد دي فئة سيئـة

واكيد كمان انه فيه فئة صااالحة

وشكرااا
واسفة ع التسرع بس عندي مذاااكرهـ

تحيااتي

AnimeMonster
26-05-2007, 07:21
مشكور على هذه الموضو الممتع:):):)

بنت النجف
26-05-2007, 08:07
الموضوع جميل و شيق

و يخليك ترد عليه بدون ما تشعر

بس اعتقد مو بس النفط اللي تصدره السعوديه
هي تصدربعد كثير من الشباب اللي يكولون يالله

ابونا عنده هواي فلوس ليش حتى اني ادرس و اتعب حالي ؟؟؟

بكرة اصير اصرف من فلوس ابوي و اتهى بحياتي

و كيف تكون التهنايه بالحياه برايكم؟

بالطلعه مع اصدقائه و ما يرجع الا للساعه 3 بالليل

و بشراء سياره حديثه و يمشي ورا البنات

و يصير يتصل هو و قاعد مع اصدقاءه بهاذي البرامج و يبلشون على المذيعه او مقدمه البرنامج

و في كثير شغلات يسووها الشباب العاطلين عن العمل

و الحل برأأي هو ان الاهل لازم يجبرون اولادهم على الدراسه لان الدراسه توعي الانسان و تخليه يميز بين الزين و الشين

و شكرا

قارئ
26-05-2007, 15:08
و الحل برأأي هو ان الاهل لازم يجبرون اولادهم على الدراسه لان الدراسه توعي الانسان و تخليه يميز بين الزين و الشين

كلامج أختي صح وعين العقل الفلوس ماتصنع شخصيه للرجل ومصير البترول يخلص ويتنهي ليه مانخليه حافز يقدمنا لقدام ويختصر علينا المعانات للوصلو الى المستوى الراقي من العلم والمعرفه

وكلامج مره عجبني ويدل على فكر واعي مو غريبه على أهل العراق الي هم اهل العلم والمعرفه والحضاره

شاكرلج مرورج اختي وتعليقج

AnimeMonster

sammora

لينانوس

رهوفي

وحيد الأحساس

شاكر لكم تعليقاتكم وأكيد كل بلد فيها الصالح والخربان ويتوجب علينا طرح السلبي لمعالجته لأن والحمد لله العلم الصالح باين للعالم كلهم

ويؤسفني أن عضويتي توقفت بدون ذكر سبب أو في سبب بسيط الذي اوقف عضويتي يعرفها(N
) أحب أقوله شكرا على أخلاقك الرفيعه وتقبلك للنقد وعلى فكرة انا بستمر من أشد المعجيبن فيك والعتب على قد المحبه (الله يسامحك) وماكنت أبي احد يتفوق عليك

حلم عربي
26-05-2007, 16:54
السلام عليكم

السؤال ليه كل قناة هابطه للمسابقات لازم يصير رقم السعوديه مثبت بأعلى الشاشه

لان السعوديين أكبر جمهور عربي علشان كذا يستغلونهم :محبط:

أرجو الجواب علية ؟؟

بإختصار...... تصدر الخيـــــــر

مشكووور على الموضوع الرائع

قارئ
26-05-2007, 17:26
مشكور حلم عربي على مشكارتك وبعد انهم عارفين ان الشاب السعودي ماعنده وسائل ترفيه كثير اذا ماكانت معدومه فالشاب مايلقى قدامه الى هذي القنوات الهابطه وهم يستغلون الموقف

والسعوديه اكيد تصدر الخير

بس في شي اخر ؟

The-Storm
12-06-2007, 06:59
مشكور على الموضوع وصراحه يفشلون هذولي الي يدقون ويشوهون صورة المواطن السعودي ولو يتبرع بالفلوس الي يكلم فيها أشباه المذيعات في ناس محتاح هذي الصدقه

الله يعين

ليلوا القمر
12-06-2007, 07:51
البترول و المال و الفراغ و ضعف الوازع الديني كلها عوامل مباشرة أو غير مباشرة في اتجاه الشباب لمثل هذه القنوات
جيبولي قناة من هاي القنوات مش داعماها السعودية , سوري يعني , و أكبر مؤسسة للفجور شركة روتانا
لصاحبها الذي لا يستحق ذكر اسمه حتى سعودية , شوهو و دنسو طهارة هالبلد العظيم

الواد قسطنطين
12-06-2007, 08:20
لا تعليق

طبيب النيل مبسوط ها ؟

Saudi Guy
12-06-2007, 08:35
هههههههههههه

موضوع جميل فعلا

مشكور على هذه الموضو الممتع:):):)

بالله عليكم وش دخل هالردود بالموضوع :confused: !!!!!

+++++++++++

الموضوع جميل و شيق

و يصير يتصل هو و قاعد مع اصدقاءه بهاذي البرامج و يبلشون على المذيعه او مقدمه البرنامج

و شكرا

ما اعتقد ان اللي خالك تردين على الموضوع هو جمال وتشويق الموضوع :rolleyes: لان الموضوع لاناقة لك فيه ولاجمل
بس اللي خلاك تردين حتى من دون ما تشعرين شي آخر.

وبالنسبة لفكرة عن الشباب السعودي انه جميعه اتكالي
هذي هي فكرة الغرب عن الشعب السعودي كافه وان الواحد اذا احتاج فلوس حفر الارض وعباء برميل بترول وراح باعه :eek:
فالفكرة اخذت جوله حول العالم ورجعت للعرب والمسلمين وصدقوها (( هالحين عرفت ليش العرب حالتهم كذا :مندهش: ))
بس انا استغربت من حالك للمشكلة
رجعتي للشباب السعودي
لييه ما طالبتي اهالي وشعوب الساقطة اللي يطلعن على الشاشات انهم يلمون بناتهم!!! ما كان حل جذري للمشكلة ولا انتي تعتبرينها ((مهنة شريفة)) وشبابنا هم اللي داخلين على الخط بالغلط!!!

++++++++++++++++++++

البترول و المال و الفراغ و ضعف الوازع الديني كلها عوامل مباشرة أو غير مباشرة في اتجاه الشباب لمثل هذه القنوات
جيبولي قناة من هاي القنوات مش داعماها السعودية , سوري يعني , و أكبر مؤسسة للفجور شركة روتانا
لصاحبها الذي لا يستحق ذكر اسمه حتى سعودية , شوهو و دنسو طهارة هالبلد العظيم

انت الان تتكلم عن القنوات الهابطة كان الشعب السعودي والحكومة ترعاها وتقوم على تمويلها!!!

كون شخص واحد (او حتى مجموعه) يدير عمل لا يعني ان الحكومة والشعب راضين او ملزمين بتحمل اثم ما يقوم به.
مؤسسة الفجور اللي انت تكلم عنها ابطالها من وين؟؟

الكاسيات العاريات اللي نشوفهم على شاشتها من اي البلدان؟؟

بس معذوره الحقد يعمي

++++++++++++
اما صاحب الموضوع
فاللي فهمت من سؤالك ان تبي شي نصدره غير البترول ومشتقاته

وأوضح تقرير أصدرته مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات في وزارة الاقتصاد والتخطيط حول حركة صادرات المملكة غير النفطية خلال آذار (مارس) 2007، أن المواد البتروكيماوية تبوأت المركز الأول بمبلغ قدره 2.470 مليار ريال، تلتها المواد البلاستيكية بمبلغ 1.876 مليار ريال، ثم السلع المعاد تصديرها بمبلغ قدره 1.786 مليار ريال، ثم المعادن العادية ومصنوعاتها بمبلغ قدره 706 ملايين ريال، فيما بلغت قيمة بقية السلع 1.906 مليار ريال. أما قيمة الواردات فقد بلغت خلال الفترة نفسها 25.7 مليار ريال مقابل 18.2 مليار ريال خلال آذار (مارس) 2006 بارتفاع مقداره 7.492 مليار ريال وبنسبة 41 في المائة. واحتلت الآلات والأجهزة والمعدات الكهربائية المركز الأول بمبلغ 7.744 مليار ريال، تلتها معدات النقل بمبلغ 4.233 مليار ريال، ثم المعادن العادية ومصنوعاتها بمبلغ 3.864 مليار ريال، فالمواد الغذائية بمبلغ 3.197 مليار ريال، فيما بلغت قيمة بقية السلع 6.739 مليار ريال.
وأفاد تقرير مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات، أن أهم الدول المصدر إليها هي: الإمارات المتحدة بمبلغ قدره 1.388 مليار ريال، ثم الصين بمبلغ 590 مليون ريال، ثم الكويت بمبلغ 548 مليون ريال، فبقية الدول بمبلغ 6.218 مليار ريال. أما قيمة السلع الوطنية المستوردة من دول مجلس التعاون لدول الخليج خلال آذار (مارس) 2007 فقد بلغت حسب التقرير 1.166 مليار ريال مقابل 1.180 مليار ريال خلال الفترة المماثلة من العام الماضي بانخفاض مقداره 14 مليون ريال وبنسبة 1 في المائة. وبلغت قيمة صادرات المملكة الوطنية غير النفطية إلى دول الخليج خلال آذار (مارس) الماضي 2.150 مليار ريال مقابل 1.603 مليار ريال خلال الشهر نفسه من عام 2006، بارتفاع مقداره 547 مليون ريال وبنسبة 34 في المائة.

واذ بغيت تستزيد الله لا يهينك ادخل على اي محرك بحث واكتب صادرات المملكة غير (النفطية/البترولية).

A N E E T A
12-06-2007, 09:10
الفاضي يعمل نفسه قاضي
ماعنده وضيفة ولاعيال
فاغر في الدش
شاف البنت مسكينه تبغى أحد يمدحها
وهو أهل الفزعه مايقصر
قلها إلي تبغاه

bella stella
12-06-2007, 09:43
الموضوع جميل و شيق

و شكرا

انتي على بالك عندنا جهلة ومو متعلمين..........؟؟

:لقافة::لقافة:

تفكيرك غرييب:نوم:

على كلٍ ( كل إناء بما فيه ينضح:rolleyes: )

الواد قسطنطين
12-06-2007, 09:47
انتي على بالك عندنا جهلة ومو متعلمين..........؟؟

:لقافة::لقافة:

تفكيرك غرييب:نوم:

على كلٍ ( كل إناء بما فيه ينضح:rolleyes: )

على قولك ..

بنت النجف ترا احنا أولاد مكة قاعدين لك بالمرصاد :رامبو: :D:p

ترا اهل السعودية فيهم الخيييير

بس ما ننكر وجود الصروب:نوم:

ولكل مجتمع حثالنه :rolleyes:

لكن ربما الصروب عندنا مكوشين على شوية فلوس مما مكنهم من الاتصال بتلك البرامج :لقافة:

الواد قسطنطين
12-06-2007, 09:49
الفاضي يعمل نفسه قاضي
ماعنده وضيفة ولاعيال
فاغر في الدش
شاف البنت مسكينه تبغى أحد يمدحها
وهو أهل الفزعه مايقصر
قلها إلي تبغاه

فييينك من زمان

أهو دا الكلام والا بلاش :cool:

البنت تبغا مديح :rolleyes:

وشباب السعودية ما قصروا > > > أهل فزعة مو زي بعض الناس :rolleyes:

يعني قمة الشهامة :رامبو:

حاقدين علينا ليييه ؟ :مكر:

:D

Lovely Phantom
12-06-2007, 15:23
{وليه اكثر أتصالات من السعوديه على سترايك Tvوأخواتها من القنوات الهابطه } سؤال وجيه تماما وانا اوافقك في كل ماذكرته ::جيد:: ......... بالنسبة لسؤالك{سؤال ماهو الشي الذي تصدره المملكة للخارج ؟ } طبعا الجواب: شي بتصدره كل دول العالم بس الدول العربية حظها اوفر منه والأوفر من بينها دول الخليج والاكتر حظا هي السعودية ........... والشي ده هو : غباء الجنس الخشن وعتهم:D _معلومة جانبية العته اقصى درجات الغباء_ طبعا الاجابة بسيطة جدا لكنها صحيحة مليون في المية وما ح اقبل اي معارضة فيها ..... وكلام انيتا صحيح مية في المية وانا دكرتو كمتال على غباءهم......... وشكرا:p

لون الورد
12-06-2007, 20:37
أولا/ شكررا على موضوعك
بتقولوا ان اللي يتصلون معظمهم من اللي عندهم فلوس ؟؟
لا وانت الصادقين مايتصل الا العاطلين الباطلين اللي تلقاه ماايلقى فلوس علشان يملا سيارته بنزين
هذا اولا //

ثــــانيااا /// مو كل من عنده فلوس يتصل وحتى العاطلين منهم
واللي بعد ماعنده فلوس موشرط

ثالثاا/// احنـــااا مو ننقد كثرة اتصالاتهم احنا ننقد طريقتهم في المشاركة واسلوب كلامهم اللي يعتمد معظمه على كلااااااام مغاااااااازل وقلة الادب
و يــاليـت يكثرون اتصالاتهم للبرامج المفيده اللي تتكلم عن مشاكلهم
بدل البرامج الهابطة

بيقول بعض الاعضاء ان السعدية دولة غنيه ودولة ملتزمه = هذا شي معترف فيه لكن مو معناه ان مجتمعنا
ماايعاااااني من مشااكل كبيرة وأهمها البــطاله اللي مأثرة ومسببه مشااكل كبيره للمجتمع وحتى للاسر الشباب الباطلين عن العمل

يعني صحيح ان دولتنا غنيه لــــــــكـــن مــو مــعـناه أن شـــعبنــاا غــني بالعكس الاسهم خاسفه بمعظم المستوى الاقتصادي للشعبناا

((((( سبحاان الله كلن عينه في بتروولنااا ))))
(((((( اللله يديمه لـــــــــــناا ))))))

ArNeY
12-06-2007, 21:12
انا اقول الغلط مو من الشباب
الغلط من هال...... اللي طالعين لي
في التلفزيون يتميلحون
عسى ربي يخسف بهم في جهنم
و بالنسبة لشبابنا مشكلتهم انهم
ما يقدرون النعمه يعني يحبون الاسراف
عندكم العراق و سوريا و لبنان و الامارات
والكويت وقطر و مصر و و و وو ...الخ
كلهم اللي عنده فلوس بيتصل
بس انتوا حاطين عينكم على السعوديين
فشي طبيعي تلاحظون كل صغيره
و كبيره عليهم
و ارجع واقول ... اذا انتوا تتكلمون
عن المتصلين وانهم سعوديين
فليش ما تتكلمون عن المذيعات
الفاجرات , من وين يجون ؟؟
من لبنان وسوريا و من باقي
الدول الخليجيه والعربيه :cool:

maribelle
12-06-2007, 21:22
الحمد لله لم اجد يوما متصلا من المغرب::جيد::

و لا حتى هده القنوات مغربية و حتى ان

كان متصلون من المغرب فالنسبة 1 في المائة:rolleyes:

مع احترامي لكل السعوديين لكني اتساءل السعودية تضم مكانا

يؤم اليه كل المسلمون هو المسجد النبوي و الكعبة ...

و يكون كل هدا::مغتاظ::

لا حول و لا قوة الابالله العلي العظيم

علامات الساعة بدات تظهر و هي الفساد:eek:

بحر الحنين
12-06-2007, 22:16
ياناس ياعالم
وش فيكم ..
افهمــــــــــــــــوا ..
كل مجتمع فيه الخير وفيه الشر ...
ومثل ما فيه ناس حثاله ...وما عندها هدف الا متابعة هالبرامج ..
فيه ناس شريفه ...
وما تطلع منها هالحركات التافهه ..

انا ما انكر انو فيه من شبابنا .. كثير ..
بس اقليه ...ناس فاضيه

بس مشكلة بعض الناس انهم يتكلمون بصيغة
الجمــــــــــــــــــــــــــع

الحمد لله لم اجد يوما متصلا من المغرب::جيد::

و لا حتى هده القنوات مغربية و حتى ان

كان متصلون من المغرب فالنسبة 1 في المائة:rolleyes:

مع احترامي لكل السعوديين لكني اتساءل السعودية تضم مكانا

يؤم اليه كل المسلمون هو المسجد النبوي و الكعبة ...

و يكون كل هدا::مغتاظ::

لا حول و لا قوة الابالله العلي العظيم

علامات الساعة بدات تظهر و هي الفساد

اذا ماكان هناك فيه اتصالات من المغرب ...

يكون فيه مذيعات مغربيات ...

يعني مو عشانا ارضنا اطهر ارض ...
كل السعوديين لازم يكونون ملائكه ...وما يخطؤن
وما يغلطون :نوم:
....
ولو غلطنا ياويلنا

وعلشان البعض سوى كذا ....صرنا فاسدين ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اما فلسفه غريبه بجد

وبعدين ليش ما نتكلم عن المذيعات
الكاسيات العاريات ... مو عرب
والا الغلط ما يتحاسب فيه الا احنا ...

والا فيه بعض المذيعات ... لما يكون المتصل سعودي...
السلام غير والترحيب غير

يعني للمتصلين السعوديين ...سلام خاااص
وترحيب حااار

ليش ؟؟؟
مو يبون يجذبون المتصلين

ما اقول الا حسبي الله على هالقنوات

Cute...Boy
12-06-2007, 22:29
اقول لفيــر السعوودين

تف عليك حامضه

ما طلتوها وقلتو حامضه

ههههههههههههه

ArNeY
12-06-2007, 22:30
بحر الحنين

هذا هو الكلام الصح ..

مادري اشب الناس على السعوديه

والله عالم

Brave Boy
12-06-2007, 22:57
بحر الحنين

ماشاء الله أختي ردك كفى ووفى ::جيد::

احنا المفروض ما نشوف السيئين لان في كل بلد فيه منهم وبالنسبه للبرامج الي تتكلم عنها والله فيه برااامج كثيييييره افسد منهااا .. بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

ķίήg σғ ώεεđ
13-06-2007, 00:57
الأسباب

غياب الرقابة

غياب القدوة في المنزل

كثرة القنوات الفضائية الهابطة ولابد يكون لها تأثير

قل الوازع الديني

ايضا لاننسى الجانب المادي وعدد السكان فالسعودية من اغنى الدول العربية اضف لذلك كثرة السكان

التطور السريع الحاصل والإنفتاح لابد يكون له تأثير..

ولكن اتمنى ان يكون هناك البديل والاهتمام من الحكومات في الشباب لانهم ركيزة كل مجتمع

تحيتي..

neral
13-06-2007, 07:56
مسا الخير للجميع

صراحة الموضوع عجبني وبدي حط رأيي بس لحظة............جماعة كل واحد ورأيه ...........وبلاش فلسفات محمضة................رح اكتب وصاحب الموضوع رح يرد علي................وبس

لازم يصير رقم السعوديه مثبت بأعلى الشاشه :

ممممممممممم................صراحة ما بعرف شو السبب يمكن لانو اكترية المتصلين من السعودية , او القناة نفسها بتسعى انو يكون اكترية المتصلين من السعودية ...........بهما كتير ...............وربنا اعلم

ويلبسونها تنورة قصيرة وتطلع وتقول اهلا بأهل السعوديه

يعني انتي الي بزعلك انها لابسة تنورة قصيرة....................طيب وبعدين
هي بترحب باهل السعودية................وين الغلط.............آه صح لانها لابسة تنورة قصيرة
بس انتي بتعرف اليوم بشكل عام بكل المحطات بدون استثناء ..............بحطوا مذيعات خاصةً لبنانيات
وانتي سيد العارفين كيف لبسهن........................ انا سمعت وبعرف مسبقا كرمال يجذبوا مستمعين ومشاركين بي هالمحطة ................ ويكون الها شهرة ............هادا عدا عن الميك آب والوحدة بتكون حاطة برميل ع وجا...................... لا هي بتلبس تنورة قصيرة.........هيك البنانيات لبسهن........ما فيك تعارض...........مش عاجبك ولا عاجب غيرك............جيبوا مذيعة مذيعة مسترة او غيروها وحطوا خليجية (الخليجيات كتير مسترات) وخلص حلينا المشكلة.......... بعدين اصلا المنتجين لهاي البرامج والقائمين عليها هني راضيين وموافقين انو المذيعة تطلع بهيك لبس وازا مش موافقين ما بسمحولا انو تطلع بالتلفزيون...............لانو بفكروا هادا احسن شي للمحطة والمذيعة يلي رجليها مكشوفين بتجبلهن زباين وعارفين في ناس...............نفسها مريضة وناس بتعجبها هيك نوعية مذيعات
بعدين لحظة

قناة روتانا خليجية ليش حاطين مذيعات لبنانيات حطو خليجيات

وأسمع الفضايح

صح انا الي بعرف..........إشي بخزي

اهليييييين ياحلوه
لاااااااااااااااااا مش لهالدرجة.............معتقدش يطلع واحد ويقلا يا حلووووو

ميرسي ميرسي خالص من زوء حضرتك

شو هالدلع

نمله قاعده على البحر ورافع ايديها للسماء ليه برأيك ليه رافعتها يامحمد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

هاي اكتر وحدة عجبتني..................حزيرة بايخة

والسعودين والكويتيين دايما ينشرون غسيلهم قدام الناس

صح ..............انتو دايما بتنشروا غسيلكووووووو الوسخ ع التلفزيون ..............قدام العالم........إشي بخزي
مع انو بالبرامج الدينية ما بكون عيلها مشاركات قد البرامج الهابطة ال بكون في ضغظ كثيف ع الاتصالات

تشهير ببعض قدام الاغراب ولااغراب
هيك بتخلوا العالم يشتفوا بيكون.................
له له له له له

غير هذي القنوات ليه الدوله او الممكلة ماتخصص لو جزء بسيط للشباب يصير متنفس لهم

:confused: :confused: :confused:
اهل مكة ادرى بشعابها ................المفروض يكون اهتمام الدولة تجاهكوووووووو مش بس اهتمام بنحصر بامور الدين

ولوووووووووووووووووو معروفة ..............................النفط انا مع lovely phantom
غباء الجنس الخشن وعتهم

ArNeY
13-06-2007, 11:12
رح اكتب وصاحب الموضوع رح يرد علي................وبس
في هذي الحاله لا تردين على كلام الاعضاء اذا كنتي تكلمين صاحب الموضوع فقط ..:مرتبك:

قناة روتانا خليجية ليش حاطين مذيعات لبنانيات حطو خليجيات
الخليجيات كرامتهم ما تسمح لهم يطلعون في برامج هابطه زي ذي :لقافة:

صح ..............انتو دايما بتنشروا غسيلكووووووو الوسخ ع التلفزيون
الظاهر ما فهمتي الجمله زين :rolleyes:

عموما ً , الله يهدي صاحب الموضوع , انت داري اكثر الناس حاقدين على السعوديه فليش حاط ذا الموضوع و مخليهم يطلعون حرتهم :مرتبك:

bella stella
13-06-2007, 11:17
عموما ً , الله يهدي صاحب الموضوع , انت داري اكثر الناس حاقدين على السعوديه فليش حاط ذا الموضوع و مخليهم يطلعون حرتهم :مرتبك:

المشكلة الموضوع للسعوديين فهم الاحق بمناقشة مشاكلهم مع بعض

لكن في بعض النا مترصدين مواضيع زي كدا عشان يخشو ويتكلمو علينا

ناس فاضية صحيح:نوم:

neral
13-06-2007, 12:38
ArNeY : مزبووووووووط وهادا الي انا عملتوا ما بدي ارد عليهن ولا يردو علي........عشان ما توصل طوشة ويكبر الموضوع خلي كل واحد بحالوا احسن

الخليجيات كرامتهم ما تسمح لهم يطلعون في برامج هابطه زي ذي

إزاً الغوا البرنامج من اساسه هيك لا بتشوفوا مذيعة تنورتها قصيرة ولا شي

الناس حاقدين على السعوديه فليش حاط ذا الموضوع و مخليهم يطلعون حرتهم

عن مين قصدك بي هالحكي

قصدك عني......................تجمعش ازا بتسمح .............

الظاهر ما فهمتي الجمله زين

لكان انتي فهمني اشرحلي!!!!!!!!!!!!!!!

ازا حدا حكى الصح وحكى شو يلي بتعملوووو والفضايح يلي بنشوفها ع التلفزيون معناها صرنا حاقدين

لا معاه حق كل الاحترام لإلوا لانو الي بتعملواااااااا إشي بخزي ومنيح انو هادا الاعتراف الي كتبوا صاحب الموضوع اجا منكو

انتو الخليجيين\

لو حدن كتبتوا من منطقة الشام بتقولواااا هادا حاقد ومعقد ونفسيتوا تعبانة وغيران

اجت منكون وفيكون

لا يا اخ مش حاقدين ................. ع شو بدنا نحقد ...............خالصة ولا شي............ ئال نحقد ئال
ازا حكينا سيئاتكوا وعمايلكو بنكون حاقدين ليش لانكون انتو البارزين بهادا المجال............وانتو اعرف

وانا رديت عليك انتا بس للتوضيح

لحظة انا ما بعرف انو المناقشة للخليجيين السعوديين بس
لانو صاحب الموضوع ما قال فقط للخليجيين ولو قال ما رح حط تعقيبي بس هو ما وضح

وهو قال انو

ويشرفني اخواني واخاوتي من جميع الدول العربيه انهم يشاركون وهذا الموضوع لنا كلنا لأنه متكرر بكل الدول العربيه بس بحكم أناا من مواطنين السعوديه اتكلم عنها بس الموضوع يشملنا كلنا

هو يلي حكاه هادا الحكي مش ابن الجيران

هادا الحكي موجه ل bella stella arny

تتسرعوش بالرد ع غيركو افهموا وبعدين احكوا

ArNeY
13-06-2007, 13:05
ههههههههههه والله ناس :مرتبك:

هذا اللي فالحين فيه هالزمن الفلسفة :o

اقول سكروا الموضوع بس يكون احسن

و خلي قلوبنا على بعض صافيه احسن :مكر:

هو يلي حكاه هادا الحكي مش ابن الجيران

دققي في اللي قاله , هو قال شاركونا في هالموضوع اللي منتشر في كل الدول العربيه بس بحكم انه سعودي تكلم عن السعوديه , ما قال يا عرب وش الحل في السعوديين :cool:

~~orochimaru~~
13-06-2007, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـــ،،،

امممـــ،،،

بصراحة اعتبر كل سكان الدول العربية متأخرين جداً في التفكير ما ادري يعني هو غباء وراثي منذ تأسيس الدول او...؟؟ :)

والمفروض هذا الموضوع ماينفتح من الأساس <<< لأن بتصير مشاكل فيه ومثل ماقلت تأخر في التفكير يؤدي الا مشاحنات وفي النهاية البترول وكل الي يتفاخرون فيه بيكون لـــ...........

والي تصدره السعودية

البترول ودفع التبرعات الي مالها داعي ^_^

ArNeY
13-06-2007, 14:22
بصراحة اعتبر كل سكان الدول العربية متأخرين جداً في التفكير ما ادري يعني هو غباء وراثي منذ تأسيس الدول او...؟؟

العرب دائما ً في المؤخرة , و وقتهم كله ضايع في اشياء مالها داعي مثل تضييع الوقت في كتابة ردود مالها داعي ..

و طبعا ً كلامي مو موجه لك عزيزي لا تفهم غلط .
كلامك رائع وانا اؤيدك في كل حرف ..
قلت اللي في خاطري ^^

Lovely Phantom
13-06-2007, 20:09
كلام اorochimaru اختصر الموضوع كله<<< بصراحة اعتبر كل سكان الدول العربية متأخرين جداً في التفكير ما ادري يعني هو غباء وراثي منذ تأسيس الدول او...؟؟ >> ويأكد اللي قلته في البدية بس الغباء مقتصر ياأخي على الجنس الخشن فقط.......

بحرينية كووول
13-06-2007, 21:18
دايما القنوات الجيب ترز رقم السعودية على طول ,, لان السعوديين اهم الي يتصلون اكثر من الدول الباقية ,, و القنوات ايعرفون ان السعودين اهم الي جاهزين للاتصالات و الخساير,,والسعوديين الصراحة دايما ينقص عليهم,, و اهم يصدقون،،وشكرا ع الموضوع..

سموووووورة
13-06-2007, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شخباركم شمسوين يا اعضاء مكسات الغالي

الموضوع كلمة أنت منين يرد ويقول أنا من السعوديه كلمه اسمعا كثير بالسنوات الاخيره طبعا على الفضائيات
السؤال ليه كل قناة هابطه للمسابقات لازم يصير رقم السعوديه مثبت بأعلى الشاشه وليه اكثر أتصالات من السعوديه على سترايك TVوأخواتها من القنوات الهابطه الي يجيبون مذيعه ويلبسونها تنورة قصيرة وتطلع وتقول اهلا بأهل السعوديه بأهل الشيم والكرم ويله كثفوا أتصالاتكم عشان تشتركوا بالمسابقه وتربحوا 10000 دولار ويشغلون الاغنيه الي تقهرني واحس أنها صارت سبه مو أغنيه وطنيه الي هي ((ياسلامي عليكم يالسعوديه)) وبعدين يطلع المتصل على الهوا وأسمع الفضايح
المحادثة :

وعلى هذا الموال وفي قناة الجرس مايبدا البرنامج الا الساعه 1ونص اتوقع الليل وطبعا 70%من السعوديه و20%من الكويت و10%باقي دول العالم العربي والسعودين والكويتيين دايما ينشرون غسيلهم قدام الناس ماعمرهم اذا قعدوا لحالهم تكلموا على بعض بس قدام الاغراب اففف خذلك سب وديرتنا احسن من ديرتكم وسيارة ابونا أحسن من سيارة ابوكم واميرنا اقوى من ملككم وعلى هذا الموال ومن فترة اتابع تدرون ايش المشكله بينهم ليه تقولون ياسعوديين الكهرباء والماء ينقطع على الكويت وخذلك تشهير ببعض قدام الاغراب ولااغراب هم الكسبانيين من الاتصالات والمسجات

أنا طلعت عن الموضوع:D ليه كل شبابنا وبناتنا على هذي البرامج ليه مافي وسائل ترفيه غير هذي القنوات ليه الدوله او الممكلة ماتخصص لو جزء بسيط للشباب يصير متنفس لهم بدل هذي القنوات ليه ليه ليه بس لامجيب واذا طالبنا بحقوق الشباب قالوا في مشاكل أكبر من كذا لازم نحلها وكل مشكله يقولون في مشاكل اكبر منها وعلى هذا الحال ولا مشكله تنحل لأن في مشاكل اكبر والاكبر في أكبر منها والاكبر منها في اكبر اكبر منها .... الخ

أرجو الجواب علية ؟؟
ادري أني طولت عليكم
أنتظر درودكم أخوكم قاريء...

والله تبغى الصراحة اخوي قارئ الفنجان

انا راح اقلك شي انت قلت انو جالسين ينشروا فضايحنا قدام الخلق

اوكي انا معاك بس لاتنسى انو كثير يطرحوا مواضيع وينشروا الفضايح في المنتدى

وهادا اسلوب تاني لنشر الفضايح

بالنسبا لي القنوات الي تتسلى فينا فانا اقول هادا مو غلطهم الغلط في الشباب الي يتصلوا عليهم

وزي ما انتوا تبغوا حقوقكم من الدولة عشان يسلوكم احنا كمان نبغى حقوقنا ونبغى نتسلى

يعني الحال من بعضوا

مشكور وتقبل وجهة نظري في الموضوع