PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الصدمه المرعبه...نهايه الاسطوره جريندايزر...ادخلوا بسرعه....

aiman shehab
24-05-2007, 10:55
صدمت صدمه شديده عندما رايته.............لا...لايمكن ان تكون هذه النهايه ........وعلي يد من........عدوه وغريمه اللدود .....امبراطور الظلام مازنكايسر .....هذه هي فكره الكليب الجديد الذي اراد صانعه اثبات قوه مازنكايسر علي حساب قوه جريندايزر.................انا لن اعلق ...لكن اترك لكم اصدقائي الاعزاء التعليق علي هذا الموضوع ....هذا هو الرابطويبدو ان لهيب المعركه بين مازنكايسر وجريندايزر سيستمر طويلا ....................طويلا جدا...........اراكم علي خير..........
ايمن ياسين.
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

Riquelme
27-05-2007, 14:42
أولاً مشكور على تبيهنا على هذه المشكلة ولكن صدقني لن يهزم جريندايزر أبداً
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
وأنصحك تشوف(ترى) الجزء الثاني يا ايمن ياسين
:) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :)

هشام4688
08-06-2007, 14:50
صدمت صدمه شديده عندما رايته.............لا...لايمكن ان تكون هذه النهايه ........وعلي يد من........عدوه وغريمه اللدود .....امبراطور الظلام مازنكايسر .....هذه هي فكره الكليب الجديد الذي اراد صانعه اثبات قوه مازنكايسر علي حساب قوه جريندايزر.................انا لن اعلق ...لكن اترك لكم اصدقائي الاعزاء التعليق علي هذا الموضوع ....هذا هو الرابطويبدو ان لهيب المعركه بين مازنكايسر وجريندايزر سيستمر طويلا ....................طويلا جدا...........اراكم علي خير..........
ايمن ياسين.
:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

شكرا لك أخي العزيز على هذه المشاركة الطيبة
ولكن هل يمكن وجود طريقة لتزيل المقاطع
هل ممكن أعطائي طريقة لتحميل هذه الطريقة
وسأكون ممتنا لك

وشكرا :)

aiman shehab
08-06-2007, 21:34
حضرتك تؤمرني يا استاذ هشام
اسحب الرابط اللي موجود في موقع يوتيوب اللي هو urlوبعدينالصقه في الموقع اللي مكتوب اعلاه ........بس
ولك جزيل شكري يا صديقي

هشام4688
14-06-2007, 09:34
حضرتك تؤمرني يا استاذ هشام
اسحب الرابط اللي موجود في موقع يوتيوب اللي هو urlوبعدينالصقه في الموقع اللي مكتوب اعلاه ........بس
ولك جزيل شكري يا صديقي

أشكرك جدا ً ياغالي
وأنا ممتن لك
وأحب نكون أصدقاء دائما ً
وهذا أيميلي إذا حبيت
hisham19792005@yahoo.com
:)
::جيد::

عاشق ايمان حسين
14-06-2007, 18:37
ألف شكر لك ياأيمن شهاب ...

ماكسي1
16-06-2007, 00:20
على فكره الموضوع كله تركيب في تركيب يعني لقطات جراندايزر مأخوذه من مغامرات جراندايزر

شعبطوطه
16-06-2007, 01:52
لسى تحت تأثير الصدمه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس برضو جريندايزر ما راح ينهزم

:mad:

sha6oOoy
16-06-2007, 06:17
ماظن انه انهزم لانه ها اربيعه وصديقه الي كان يتقاتل معاه ومثل مانشوف انه شيء اكثر من لقطة فمااظن انه انهزم لان مرة يضربه الليل ومرة يضربه الصبح فمااظن انه انهزم

NonnaP!nk
24-08-2007, 18:47
جريندايزر .... لن يهزم ::سعادة::.. لن يهزم ::سعادة::.. لن يهزم::سعادة::
جرينداااااااااااااايزر هو المنتصر:p
نعم:rolleyes: