PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : أسرار الجي اكس - يوغي

D-hero Bloo-D
18-05-2007, 13:13
أنا عضو جديد هنا و لكني متابع قديم

لاحظت ان في قليل اعضاء يعرفون الجي اكس منذ سنوات - نفس اللي تابعوا قصة الفرعون بالياباني -
و البعض ما عرفوه الا من فترة قليلة عندما ظهر في التلفيزيون

و من رأيي الشخصي ان اللي يحبون الجزء القديم يتظاهرون بحب الجزء فقط و ما يحبونه فعلا ، لأنهم يقولون ان الشخصيات حلوة و ووو و لكن سلوك الشخصيات مؤدب اكثر منهم . يعني انا من اطلاعي على المشاركات اشوف أن الأعضاء اللي كرهوا الجي اكس يقولون كلام مش حلو ابدا و ما يليق بأعضاء محترمين في منتدى محترم . فلو كانوا يحبون الجزء القديم كانت اخلاقهم اكيد احسن من هذا.

و يمكن الحين البعض يطلع لي يقول انت من معجبين الجي اكس

و هذا الكلام خطا ، لأن سلسلة يوغي يوه القديمة و تكملتها الحالية كلاهما جميل و من الصعب تفضيل واحد على الاخر.

و أتمنى يكون النقاش على مستوى راق و ألا يخيب الأعضاء الذين سيردون ظني في مستوى ردودهم الراقي و ان يثبت لي الأعضاء خطأ كلامي عن محبي الجزء الأصلي من يوغي بأن تكون أخلاقهم بردودهم في مستوى جيد بدون تجريح او اهانات على الفاضي و المليان لاحظت البعض يقول ان الجي اكس اهان يوغي يوم انهزمت مجموعته .
و هذا خطأ لأن الكاتب يجعل مجموعة يوغي تفوز لأن يوغي يثق بقلب الورق و لأن قلب الورق يستجيب لصانع المجموعة و ليس لسارقها .

لاحظت البعض ايضا يتمنى الوحوش المدمرة و القطع الألفية ترجع
و هذا مستحيل لأنها تدمرت و البعض يتوقع عودة يامي و هذا مستحيل لأنه رجع لعالم الموتى و ترك العرش لابن عمه . صحيح ان يوغي موجود لكن لم نسمع عنه الكثير.

البعض من معجبين جوي يقولون الجزء هذا يهين جوي لأنه ما ظهر و لا مرة
و انا اقول : لو كنت تتابع الجي اكس فعلا لكنت عرفت ان جيدن يعتبر احسن 3 مبارزين بالعالم هم بالترتيب التالي :
يوغي
كايبا
جوي

و جوداي لم ينطق يوما اسم يوغي الا ووراه كلمة سان مما يدل على احترامه ليوغي و تقديره له

و هدفه انه طبعا يصير ملك الألعاب بالنهاية.
البعض يقول كيف سيصبح ملك الألعاب ؟ الجواب على هذا السؤال لا يزال مبكرا جدا خصوصا و اننا لم نر مبارزة واحدة ليوغي منذ ان انتهى الجزء السابق مما يعني على الأرجح انه لم يعد يبارز

البعض يقول انه ما في غموض بالجي اكس و ما في قصة
الغموض هو اننا لا نعرف القصة من البداية على الأقل . و نجهل الكثير عن ابطال القصة و ماضيهم و اهدافهم و احلامهم . لكن المتابعون الجيدون سيعرفون عن هذا بوقت لاحق .

البعض يقول كيف جوداي عنده احسن روح مبارزة ؟ هذا امر غامض قليلا لكن لو فرضنا صحة كلام كاجيمارو فهذا يعني انه اكثر واحد يحب المبارزة و يسمتمع بها

البعض يقول جوداي اهبل و دائما يضحك بكل المبارزات و يبغونه يعصب
اقول لهم لا تستعجلو لتعرفون السبب فهناك سر خلف تلك الابتسامة و ماضي مؤلم لا يعرفه الا قليل .
فأنتم كنتم تعرفون الكثير عن ماضي يامي الا اسمه ، و لكن ماذا عن جوداي ؟ تقريبا لا تعرفون شيئا عن ماضيه ، و كيف يستطيع رؤية وحوش المبارزة و هو امر لم يكن يستطيع احد ان يقوم به فهل استطاع جوي مثلا او كايبا ان يروا فارس الظلام او كوريبو بشكلهم الحقيقي ؟ ( يعني ليس كورقة او صورة فراغية)

البعض يقول جوداي فاز على كاجيماور لوحده
و هذا خطأ لأنه استعان بورقة البروفيسور ( دايتوكوجي سينسيه ) و الا ما كان قدر يفوز ، لو تتذكرون يوغي ما فاز على دارتز الا بورقة بيغاسوس ايضا.

و لدي كلمة اخيرة للي ما اعجبهم الجي اكس ، لو ما اعجبكم التحريف العربي للتحريف الأمريكي للمسلسل الرائع الأصلي لا تهينون الأصلي.

و ساحاول اجاوب استفساراتكم و لكن اللي يبغي حرق احداث يرسل لي على الخاص

yugi_msm
18-05-2007, 17:48
انا اشكرك جدا وانا احب يوغى يو جدا وهو كارتونى المفضل
ليس هذا فقط انا اعتبرة شخصية حقيقية واحب يوغى جى اكس
جدا وهو بالنسبة لى فى المرتبة الثانية بعد يوغى يو::جيد::

زوزو الامارات
18-05-2007, 17:53
شكرا جزيلا

ويوغي جي اكس بالمرتبة الاولي مع يوغي القديم

ومرسي

Rα3
18-05-2007, 18:32
ولله موضوعك جميل جدا

وأنا قد شفت راع مجنح يجي وبعدين يهزمة جايدن

لكن يوجي GX جميل جدا وقد يكون بمستوى يوجي يو

لكن من جوداي تراك قاهرني فية؟؟؟

βчαĸυчā
18-05-2007, 19:00
شكراً عالموضوع وانا رايي إن يوغي جي اكس بالمرتبة الاولى يليه يوجي يو..

K A R A ~
18-05-2007, 21:03
:نوم: وحبيت اقول اني واحده من الاعضااااء اللذين لايّدعون حبهم للجزء القديم موضوعك فاجئني صراحة
واحنا ماحقدنا او كرهنا جي اكس بسبب تسرع امبي سي ثري في عرضه ابدا وانما كرهته من كل قلبي لانه سخيف وكله اهانات لشخصيات عشقناها وحبيناها وعشنا معاها احلى الذكريات :(
ولما كان يعرض على امبي سي ثري كنت لاامل منه ابدا لانه رائع جدا وهذا اكبر دليل على اني لاادعي حبي لذلك الجزء وانا ماظلمت جي اكس لكني اكرهه كره عجيب للاسباب اللتي سبق وذكرتها كيف لذلك السمين باستن ان يتكلم على يوغي بتلك الطريقه بصراحه نرفزني الحلقه كلها على بعضها نرفزتني يوغي الجديد سخيف :mad: وبرايي انه لو انتهى جي اكس وامبي سيثري عادت عرضه من جديد محد راح يتابعه بالعكس راح يكون ممل ويطفش بعكس لما كنا نتابع احلى الحلقات مع يوغي والبقيه , وبعدين ليش توصفونه بالقديم اللي يسمعكم يقول الجزء هذا من الثمانينات >< حرام ماصار له كم سنه انتهى , وتمنيته انه ماينتهي لاني عشت معاهم اروع اللحظات من حب وتضحيه واخوه واثاره وتشويق كلها اجتمعت في مسلسل واااحد اين هذه الاشياء اللتي ذكرتها في جي اكس ناهيك عن الرسم رسم جي اكس كانه من شركه كوريه >< :D
وانا موقاعده اجرح لكن هذا رايي ^^ ورايي هو ان يوغي اوه سيبقى الافضل ^^ وعلى فكره انا اكبر مدافعه عن يوغي يوه واسالوا عني:D
خخخخ ^^

وفي الختام شكرا على الموضوع ::جيد::

D-hero Bloo-D
18-05-2007, 21:32
مشكورين على الردود المشجعة جميعا يا محبين الجي اكس و يا محبين يوغي و يا محبين السلسلة على بعضها

كن من جوداي تراك قاهرني فية؟؟؟

هذا اللي تسمونه جايدن . ترا كل اسم وراه معنى و تحريف اسم جوداي صار جايدن .

لانه سخيف وكله اهانات لشخصيات عشقناها وحبيناها وعشنا معاها احلى الذكريات

السؤال هو لماذا تعتبرونه سخيف و اهانات ؟ انا في موضوعي حاولت استجماع اهم النقاط التي تعتبرونها اهانات و جوداي يحترم يوغي-سان جدا و يمكن معجب فيه اكثر منك ، و تعرفين اسكا ؟ ( اليكسس ) ؟ هذه من مهاويس يوغي مثلك بالضبط ... تعرفين انها تدور صار لها فترة طويلة عن حلقات جزيرة المبارزين ؟ ( جزء بيغاسوس ) ، لو عندك اياه عطيه اياها و ريحيها تراها مثلك من اكبر المدافعين عن يوغيوه و لكن المشلكة لو اخبرتك المصدر يمكن يحترق عليك شوية احداث

و ذكرت بمضوعي انهم ما سمحوا لسارق مجموعة يوغي انه يفوز باوراق بطل اللعبة لأنه سرقها ام كنت تريدينه ان يفوز ليثبت ان يوغي يفوز بسبب اوراقه فقط ؟

و مثل ما قلت في اخر سطر واضح انكم تكرهون تحريف القصة و ليس الأصل لأنك لو كنتم تكرهون الأصل كنتم تكلمتم عن الجي اكس قبل سنتين تقريبا و ليس الان

و انت تعرفين كم حلقات اليوغي الأصلية و كم جزء و كم مر منها و لكن الأمر ليس بالمثل في الجي اكس فنحن لا نعلم كم مر من المسلسل و الى متى سيتواصل مما يعني ببساطة ان من الصعب جدا الحكم حاليا لكن من منطلق رأي شخصي .... الجي اكس مثل كرة الثلج الصغيرة ، تبدأ رحلتها صغيرة جدا و تتسارع و تتضخم و هي تنزل و تصبح اكبر و اقوى لهذا لا تتعجلي و تتسرعي فقط لأنك تابعت المدبلج للعربية.

فالجي اكس تعرض لأمركة اكثر منها دبلجة مما جعل الفرق بينه قويا في الدبلجة مع السلسلة الأصل ليوغي

ورايي هو ان يوغي اوه سيبقى الافضل ^^

اظن ان جوداي يتفق معك في هذه النقطة

بالمناسبة جوداي يحب يزور باستون كل يوم
تعرفين ليش ؟
حتى يشوفون عنده جزء معركة المدينة و مبارزات البرج ^^"

لأن باستون عنده كثير من اشرطة يوغي Dvd

بالمناسبة اسم باستون مش حلو .. اسمه الأصلي دايشي .. ميساوا دايشي

K A R A ~
19-05-2007, 12:49
ان كنت لاحظت هذا الشي فللاسف مالاحظته على جايدن ::مغتاظ::

وبالنسبه لفوز جايدن على مجموعة يوغي فانا ايش قلت كانت من اكثر الحلقات حرقت اعصابي واتنرفزت فيها لانه الشخص اللي يبارز جايدن كان يقلد يوغي في كل شي في طريقة اللعبه في كل شي حتى التسريحه والوقفه يعني يتخيل للواحد ان الشخص اللي يبارز جايدن هو يوغي نفسه ولا والادهى من كذا ان جايدن هزمه ماالمقصد من هذا كله من اللذي يجرح هنا :( :mad: ؟؟ لو انهم عرضوا الحلقه بدون ذلك الشخص *ديميتري*احسن وعارفه كويس شنهو راح ترد علي ^ ^
وجي اكس اعرفه من فتره طويله من قبل لا يعرض على امبيسيثري اصلاً :لقافة:
لكن جي اكس بدا بشكل ضغييييييييف جداً بعكس بداية يوغي يوه , اصلا ليس هناك مجال للمقارنه بين المسلسلين ابدا :مكر:

ورااي راح يضل كما هو ^ ^قصدت على راايي:p

Last Genius
19-05-2007, 17:14
مشــــــــــكور على الموضوع ويوغي جي اكس حلو ومش سيىء لهذه الدرجة التي يتصورها البعض

Narcissa
19-05-2007, 17:31
لا يا اخي لحنا نحب يوغي وميشان هيك دافعنا عنو لي خلانا مان تعلق بالgx هو ان mbc3
ضيعت علينا فرصة مشاهدة ذكريات احلى فرعون
ما تقول انو لحنا ما نحب يوغي الاصلي لاننا بس ما حبينا gx
مشكور على الموضوع الجديد و مشكور لانك الوحيد لي دافع عن جايدن::جيد::

Dark magician g
19-05-2007, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

بدايه شكرا ع الموضوع المميز

و انا اتفق معك برأيي GX قصته فيها اثاره اكثر و احلى من القصه القديمه و يمكن يكون احلى

الشيء السلبي في هذا الجزء هو فوز جوداي الدائم و توقع حركاته في مبارزاته صحيح يامي كان يفوز دائما لكن مبارزاته فيها تشويق اكثر
و اكثر ما عجبني هو ظهور سيتو كايبا المتقطع و كون الاكاديميه ملكه بأعتقادي هذه كانت فكره رائعه من كازوكي تاكاهاشي
مع ذلك اذا صار جوداي بطل اللعبه و هزم يوغي بيكون الانيمي سخيف لان المخرج وصل يوغي الى مرحله من القوه لا يمكن لمجموعه ورق مثل مجموعه جوداي ان تهزمه لا اقصد ان المجموعه سيئه بل هي رائعه لكن الانيمي يفقد روعته اذا جوداي هو الي يصير ملك اللعبه
بقيه الشخصيات رائعه و مناسبه مع اني ما احبها كلها لكن اصرار المخرج على فوز جوداي يجعل المبارزه تبدو و كأنها حظ اكثر من تخطيط و متعه لان كلما احتاج جوداي ورقه تظهر له و اعتقد هذا غير عادل بالنسبه لبقيه المبارزين
لكن الشيء الجيد في هذه المبارزات هو استخدام القوانين الصحيحه للاورق و اللعب

في النهايه شكرا مره اخرى D-hero Bloo-D ع الموضوع الرائع و المميز

pueen cat
19-05-2007, 21:26
معظم كلامك جميل ومقنع وصحيح
ولكن في كلامك عن ان جايدن هزم ديمتري قلت انه استطاع ذلك لان ديمتري ليس صاحب المجموعة لذلك قلب الورق ليس بجانبه وما الى ذلك
ولو كان هذا صحيحا لكان حظه سيء في السحب ولم تطعه الاوراق ...الخ
ولكنه في الحقيقة استعمل المجموعة بشكل جيد واستدعى وحوش يوغي القوية كلها واستعمل نفس حركات يوغي بطريقة بارعة
حتى ان المدعوا باستون قال اشك ان بطل اللعبة نفسه قد يلعب افضل من ذلك
انا لا امدح ديمتري بهذا الكلام لاني في الحقيقة اكرهه
ولا اقصد بانه كان يفترض ان يفوز بدل من ان يخسر
بل اقصد ان تلك الحلقة ما كان يجب ان توجد من الاساس
لا اعلم عن تحريفات الدبلجة التي حصلت وربما النسخة الاصلية افضل

وانا لم اقل اي اساءة في حق اي احد
وليس شرط ان كنا نحب يوغي ان نحب ايضا جي اكس لان هناك اختلاف واضح بينهما
على كل انا اتابع جي اكس ايضا لانه لا يزال لدي امل في ان ينال اعجابي

D-hero Bloo-D
20-05-2007, 11:42
:نوم:لكن جي اكس بدا بشكل ضغييييييييف جداً بعكس بداية يوغي يوه , اصلا ليس هناك مجال للمقارنه بين المسلسلين ابدا

ورااي راح يضل كما هو ^ ^قصدت على راايي::جيد::

لا بأس ما دمت تعرفين ما سأقوله ، سأكرره مرة ثانية للتاكد :)

نظرا لأن مجموعة يوغي محترمة جدا في الجي اكس لم يجعلوها تفوز في المبارزة التي استخدم فيه السارق اوراق يوغي لأنه لو خسر جايدن فهذا يعني ان يوغي كان مبارز ضعيف و فاز بسبب قوة أوراقه فقط و هذا تقليل من قدر يوغي-سان

و بالمناسبة في شوية تأليف بالحلقة فلا تأخذي كل شيء تسمعينه على انه الأصل

و انا متفق معاك بمسالة البداية الضعيفة هذه كأنهم ارادوا يبدؤوا بشوية اساسيات المبارزة حتى يطلعوا لهم فكرة يبدؤون فيها لكن الغموض لا يزال كثيرا حتى في الحلقات الأولى ، فلماذا يستطيع جوداي رؤية الكوريبوه و كيف يرى تشاز اوجاما و هاياتو (تشاملي) يرى ديس كوالا لكن قوته اضعف فهو بالكاد يرى الكوالا . و هذا امر غامض و الأسرار حوله قد تكون اكثر تعقيدا و اثارة مما تتخيلين . و شخصيا اعتقد بوجود علاقة قوية بين السلسلة الأصل و الجي اكس مبنية على اساس بعض الأساطير القديمة و لكن لست واثقا من كيف ينوي الكتاب عرض هذه العلاقة

و لدي نظرية حمقاء بعض الشيء تتعلق بالشر في الجزء الثاني الذي لم يعرض على ام بي سي بعد و علاقته بالوحش الخرافي هوراكتي الذي استدعاه الفرعون ، و الذي هو من القوة بحيث لا تكفيه اي ورقة فالجزء الأخير عموما كان مليئا بالوحوش الحقيقية و اوراق قليلة جدا في مبارزتين فقط - يوغي و باكورا و يوغي و يامي .

و انا ما قلت لك غيري رأيك انا قلت اعطي المسلسل فرصة حتى لو كان شكله غبي شوي بالبداية ، خصوصا ان في الجزء القادم ستكون هناك بعض الأحداث في مدينة الدومينو الشهيرة

و شخصيا ما اعرف كيف قدرتم تعتبرونهم منفصلين ، انا اعتبرهم سلسلة و هذه تكملة الحلقات ، لو شفت الحلقة الأخيرة من يوغي باللغة الأصل بتلاقين دعاية الحلقة الأولى من جي اكس وراها على طول

و بالتالي صعب تقارنين بينهم لأنهم سلسلة واحدة و هذه تكملتها و ما اظن ان جوداي سيصبح ملك الألعاب بهكذا سهولة خصوصا و مثل ما تقولون شخصيته تحتاج صقلو تعديل اكثر مع الوقت و مش مرة واحدة يصير ملك الألعاب و ما اتوقع انه سيبارز يوغي ابدا في حياته

D-hero Bloo-D
20-05-2007, 12:15
الشيء السلبي في هذا الجزء هو فوز جوداي الدائم و توقع حركاته في مبارزاته صحيح يامي كان يفوز دائما لكن مبارزاته فيها تشويق اكثر

من الطبيعي فوز الشخصية الرئيسية ، و مسألة قصر مبارزات الجي اكس هي احد اسباب كلامك عن كثرة مبارزات جوداي ، ولو تقارني تلاقي ان جوداي خسر مبارزات اكثر من يامي ، خصوصا ان مبارزة يامي في جزء دارتز مش محسوبة

و اوبراين ترك جوداي يفوز مرة و ادو ايضا لأسباب تتعلق برغبة الكاتب هذا غير خسائر جوداي الأخرى اساسا

اكثر ما عجبني هو ظهور سيتو كايبا المتقطع و كون الاكاديميه ملكه بأعتقادي هذه كانت فكره رائعه من كازوكي تاكاهاشي

شيء منطقي .. كايبا لاند كانت حلم كايبا طوال المسلسل و مش معقول يكون الشيء الوحيد فيها هو البطولة القصيرة طوال 14 حلقة تقريبا بعد جزء دارتز بل هي مشروع عالمي ضخم يتناسب و مكانة كايبا

ذلك اذا صار جوداي بطل اللعبه و هزم يوغي بيكون الانيمي سخيف لان المخرج وصل يوغي الى مرحله من القوه لا يمكن لمجموعه ورق مثل مجموعه جوداي ان تهزمه

جوداي لم يفز على الكايسر مرة واحدة طوال المسلسل و لن يفوز عليه ، اعتقد من الأفضل التركيز على الPro League و تخرج جوداي من الأكاديمية اولا قبل التفكير بامور بعيدة المدى كهذه

وصل يوغي الى مرحله من القوه لا يمكن لمجموعه ورق مثل مجموعه جوداي ان تهزمه

يوغي هو الوحيد الذي هزم اوراق الوحوش المدمرة و اتيم هزيمة كاملة حقيقية دون تدخلات جانبية و هذا لن يتكرر لأن الوحوش المدمرة لم تعد موجودة لا هي و لا القطع الألفية و سيظل دوما البطل للجيل الأول من المبارزين و قدوة تحتذى و اسطورة لا ينساها مبارز ، و بيغاسوس شاهد على هذا الكلام وهو مخترع اللعبة

و لكننا هنا نتحدث عن الجيل التالي من المبارزين لذا من المستحيل ان يبارز جوداي يوغي باي طريقة و لأي سبب كان ، احسن ما فعله يوغي هو التمهيد للجزء الجديد بلعب عدد من وحوش الالات في مبارزته اللأخيرة ضد الفرعون كأنه يقول انتهى زمن التنانين و السحرة في المسلسل ، مع ان اللمسة الأخيرة كانت لأحد السحرة عنده. الا ان ما هزم الوحوش المدمرة كانت وحوشا الية بالدرجة الأولى مع بعض المنوعات .

جوداي يجعل المبارزه تبدو و كأنها حظ اكثر من تخطيط

حسنا الكلام هذا ينطبق بشكل اوضح على يامي و مبارزاته و عموما مستحيل تقارنين الواقع بالمسلسل ، جربي استخدام اي مجموعة في اي لعبة و ستخسرين بسرعة البرق مما يدل ان التاليف في المسلسل و الحظ مختلف عن التخطيط الحقيقي

لكن الشيء الجيد في هذه المبارزات هو استخدام القوانين الصحيحه للاورق و اللعب

غالبا فحسب ، و هذا كاف فدرجة التخريف بالقوانين اقل ، فلو بارز يوغي بالقواعد لكان من اضعف المبارزين اطلاقا و خسر مبارزات كثيرة جدا حتى ضد كايبا

في النهايه شكرا مره اخرى D-hero Bloo-D ع الموضوع الرائع و المميز

انا ايضا اشكرك و احيي فيك الروح النقاشية الرائعة

pueen cat

بل اقصد ان تلك الحلقة ما كان يجب ان توجد من الاساس

لنر معا اسرار الحلقات الأولى المملة :
- التشكيك بقدرات جوداي و منعه من لعب اوراق قديمة ( امر التجديد )
- عودة بارا و دوكس من الصين لتحسين مستوى جوداي قليلا
- حلقات عن الخوف من اللعب و التردد في اللعب ( المبارز الأصفر الجبان )
- حلقات كثيرة عن احترام الخصم في المبارزة ( عندما كان كايسر ( زين ) يوجه شو ( سايرس) لعدم استخدام باور بوند لأنه ليس اهلا لذلك ، نظرا لأنه كان يريد استخدامها للانتقام و تلفظ بالفاظ ليس فيها احترام للخصم الذي كان يؤذيه
- حلقات عن السحب و سحب الورقة المطلوبة و الطبيعة .. الخ ( حلقات سندويش البيضة الذهبية)
- حلقات عن قلب الورق و ان قوة المجموعة ليست السبب الوحيد بقوة المبارز ، و هل هناك مجموعة اقوى من مجموعة يوغي الاسطورية لتوضيح هكذا فكرة ؟
و كونه لعب جيدا يعني ان المجموعة قوية فعلا ، و كونه خسر سببها قلب الورق ، اعتقد ان الكاتب اراد ان يقول : المجموعات القوية ، لا تمنح النصر الا في ايدي اصحابها مهما كانت قوتها

وليس شرط ان كنا نحب يوغي ان نحب ايضا جي اكس لان هناك اختلاف واضح بينهما
على كل انا اتابع جي اكس ايضا لانه لا يزال لدي امل في ان ينال اعجابي

بالرغم من الاختلاف الواضح ( نظرا لاختلاف المكان و الزمان و غموض القصة ) الا انني اخشى ان يأتي يوم يتعادل فيه الاعجاب او ينتقل للجي اكس كليا خصوصا بعد ان تتضح لك سر العلاقة بين الجزئين ، او كما اسميه انا ، التكملة للسلسلة الأصل .

الدحمي47
23-05-2007, 04:28
كرهت موسم الجي اكس فقط بالترجمة العربية .........

لكن بالترجمة الانجليزية واليابانية ....أحببتها كثيرا .......وحاليا انا اتابع الموسم الثالث بعد متابعه الموسم الاول والثاني .......

yugi_msm
16-06-2007, 12:17
فى الحقيقة يا صديقتى انزو انا احب يوغى جى اكس جدا ولا ارى انة سئ لهذا الحد وهو بالنسبة لى كما قلت فى المرتبة الثانية بعد يوغى يو وفى الحلقة التى هزم فيها جايدن ديمترى كنت غضبت ايضا ولكن بعد ذلك عرفت انهم كانو على صواب ففعلا يوغى كان يقول ان لا يمكن ان تفوز باوراق ليست ملكك فهذا الامر متعلق بحبك للاوراق وكيف تحب اوراق ليست ملكك وكان ديمترى ان فاز سيأخذ الاوراق لهذا هزم لان الخير دائما يهزم الشر وجايدن فى حلقة اخرى هزمة كايبا مان وكايبا مان كان مثل كايبا تماما ويوغى هو الوحيد الذى هزم كايبا وهذا يثبت ان جايدن اقل من يوغى واقل من كايبا الذى يكون اقل من يوغى ولكن هناك شئ اغضبنى وهو ان فى حلقة انا لا اتذكرها كثيرا ولكن ما اتذكره هو ان تشاذ كان يهزأ من جايدن فقال له وربما اذا كان يوغى هنا لكنت هزمتة فقال لة جايدن حقا اتعتقد ذلك اشكرك ان كنت تعتقد ذلك حقا ولكن انا لم الاحظ ان باستون تكلم عن يوغى بتريقة سيئة ولم الاحظ الاهانة التى ذكرتيها ولكن ارجو ان تذكرى ما حدث لاتذكرة

@..Slifer..@
16-06-2007, 13:07
صراحه موضوع جميل للنقاش اخوي D-hero Bloo-D

بس ما ادري ليش ماني متقبل قصه جي اكس

رغم اني قريت ردوود الاعضاء..و انكم اتفقتوا على انه بس البدايه..و انه ممكن يصير احسن..و انه بسبب الترجمه العربيه

و اكثر شي يخليني اكره هالجزء...هو الفوز المتكرر لجايدن...لدرجه انه يفوز على الوحوش المدمره..صرااحه هاذي تنرفز

ادري ان كلامي مكرر و اغلب الاعضاء قالوه...كلنا لنا نفس السبب

و لكننا هنا نتحدث عن الجيل التالي من المبارزين لذا من المستحيل ان يبارز جوداي يوغي باي طريقة و لأي سبب كان ، احسن ما فعله يوغي هو التمهيد للجزء الجديد بلعب عدد من وحوش الالات في مبارزته اللأخيرة ضد الفرعون كأنه يقول انتهى زمن التنانين و السحرة في المسلسل ، مع ان اللمسة الأخيرة كانت لأحد السحرة عنده. الا ان ما هزم الوحوش المدمرة كانت وحوشا الية بالدرجة الأولى مع بعض المنوعات

صحيح اوراق يوغي في المبارزه الاخيره..كانت مختلفه كثير عن الي عرفناه في جزء يوغي يو..و اعتقد كلامك صحيح في هذه النقطه

و مثل ما قلت يوغي Gx

في الكثير من الاشياء و التي لم يتم تفسيرها..مثل ظهور الوحوش..مثل كوريبو المجنح

ممكن تكون الاسرارر الي موجوده الحين تمهيد..لاسرار و احداث اكبر في الاجزاء القادمه

GaoGaiGar
16-06-2007, 13:24
جملة واحدة سأقولها ... لا كلام بعدها

YuuGi oh Duel Monsters

遊戯王 デュエルモンスターズ

من النسخة اليابانية غير المقطعة و ليست كالتي على MBC 3

هو الافضل بلا منازع ::جيد::

اما GX و capsule monsters و الفلم و هذه الأشياء الهابطة التي لم

يؤلفها كازوكي تاكاهاشي :mad:

فهي جميعها في مزبلة الانمي ... و لا مكان لها في قلوب محبي الانمي المحترفين :D

و بالنسبة ليوغي الذي تعرضه الام بي سي فانا اكرهه كما اكره الديدان الميته :p

لأنه محرف و مقطع تقطيعا يفوق مركز الزهرة بآلاف المرات :mad:

و شكرا ::جيد::

D-hero Bloo-D
16-06-2007, 14:23
جملة واحدة سأقولها ... لا كلام بعدها

يؤلفها كازوكي تاكاهاشي :mad:

اخوي لهجتك شوية عنيفة حاول تخففها شوية .... بعدين انا متاكد انك ما قرات مانجا يوغي جي اكس حتى انك ما ناقشت شيء بل هاجمت و خلاص ، لكن بصراحة لم لم تقارن يوغي جي كاس بيوغي الجزء اللي قبل Duel Monsters ? الم يكن الرسم بشعا ؟

ما احب اطلع من الموضوع لكن هل لديك اي تحفظات على عرض الأنمي كما هو دون تعديلات فور كيدز ؟ باختصار ... هل انت مضاد لجميع انواع تعديلات فور كيدز او انك موافق على واحد بالمئة منها ؟

و هل انت من محبي لعبة يوغيوه TCG او من لاعبي YuGiOh OCG ?

GaoGaiGar
16-06-2007, 15:55
اخوي لهجتك شوية عنيفة حاول تخففها شوية .... بعدين انا متاكد انك ما قرات مانجا يوغي جي اكس حتى انك ما ناقشت شيء بل هاجمت و خلاص ، لكن بصراحة لم لم تقارن يوغي جي كاس بيوغي الجزء اللي قبل Duel Monsters ? الم يكن الرسم بشعا ؟

ما احب اطلع من الموضوع لكن هل لديك اي تحفظات على عرض الأنمي كما هو دون تعديلات فور كيدز ؟ باختصار ... هل انت مضاد لجميع انواع تعديلات فور كيدز او انك موافق على واحد بالمئة منها ؟

و هل انت من محبي لعبة يوغيوه TCG او من لاعبي YuGiOh OCG ?

بالنسبة للهجة فانا اقدم اعتذاري و ارجو قبولك له :p

و لكني اضطررت الى استعمالها لأن اي موضوع يكون محوره 4KIDS يشعرني

بالاشمئزاز , فيبدأ لساني فورا بالتلفظ بالفاظ الاستهزاء و السخرية :mad:

دون مراعاة لمشاعر احد , :p

و بالنسبة لأسئلتك فأتمنى ان تعيد صياغتها بشكل اوضح و من دون اخطاء نحوية :o

حتى افهم ما ترمي اليه بالضبط , لاني الى الان لم افهم جزءا كبيرا من ردك السابق :eek:

و بالنسبة لما قلته عني بأني القي الكلام جزافا و انني ابدأ بالهجوم بدون مبرر

فهذا خطأ :eek:

لأني قبل ان اطعن في شيء احسب الف حساب لعواقب هذا الطعن :)

و ادقق على الكلمة الف مرة قبل ان اتفوه بها ;)

علاوة على ذلك , انا قرأت جزءا من مانجا GX و كان أسوأ مما تخيلت

و هو لا يقارن ب Duel Monsters او R و خصوصا من ناحية القصة ::جيد::

و اخيرا , بالنسبة لسؤالك حول تقطيع 4KIDS :ميت:

فقد فهمت مغزى عبارة 1% هذه :p

و انا كما توقعت مني اوافق فقط على النسبة السابقة لا اكثر

و هي نسبة قطع ما يمس الاداب العامة فقط ::سعادة::

و أما اكثر من ذلك ... فلا و الف لا !!!!! :mad: :mad: :mad: :mad:

و فور كدز هذه تمادت كثيرا حيث قطعت و حذفت اي شيئ :mad: :mad:

فقطعت اللكمات و مسحت العيون و حذفت المسدسات :mad: :mad: :mad:

و استبدلت السجائر بحلاوة مصاص (كما حدث في ون بيس) :mad: :mad: :mad:

و في الختام اشكرك على اسلوب طرحك المميز و ارجو منك ان توضح لي سؤالك الاخير حتى اجيبك عنه

و اتمنى ان تزور هذا الموقع : http://yu-jyo.net/

D-hero Bloo-D
16-06-2007, 17:22
اما بالنسبة للسؤال الأخير فلن يفهمه سوى محبي اللعبة ، فلا داعي لشرحه لأني افهم من كلامك انك متابع انمي و مانجا بحت و لا تهتم باللعبة ذاتها. لكن باختصار
اسم لعبة بطاقات يوغي خارج اليابان TCG
Yugioh Trading Card Game
تصدرها Upperdeck في امريكا
داخلها
YugioH Original Card Game
تصدرها Konami
و بالطبع مطابقة لشكل الكروت بالنسخة الأصلية للمسلسل

و اما كلامك عن قطع ما يتعلق بالاداب فقط مستحيل كليا على فور كيدز لأكثر من سبب واحد احد هذه الأسباب هو انتشار اللعبة حول العالم اي لعبة يوغيوه . و شكل الأوراق إن عرض كما هو لن يؤثر هذا على محبي المسلسل امثالك . لكنه سيؤثر و بشدة على محبي اللعبة و المسلسل معاً لأنهم يربطون هذا بذاك .

و عليه انا اتفق معك بنسبة ال1% + شكل الأوراق

و لا اظنك تعترض على هذا حيث لا يغير هذا بالقصة الكثير تغيير شكل الأوراق !
و انا اعتقد ان ملامح قصة الجي اكس لا تبدا بالاتضاح الا بعد اكثر من 100 حلقة من بدايته و عموما الناس تختلف اذواقها فأنا احب اللعبة ايضا و المسلسل بجميع اجزائه و ما استغربته منك هو عدم انتقادك لجزء لم يؤلفه Kazuki Takahashi وهو جزء المانجا R لكن ربما احتاج ان اعاود التاكد مرة اخرى من معلوماتي

و اما فور كيدز فعملها الشنيع في ون بيس لا يقارن باي شيء اخر ابدا !
يكفي انه المسلسل الوحيد الذي ازالوا منه اجزاءا بكاملها و اعادوا رسم اشياء كثيرة جدا
و اعتقد انك سمعت بخبر انتقال حقوق دبلجته الى Fuanimation التي دبلجت DBZ قبلا

GaoGaiGar
16-06-2007, 17:44
اما بالنسبة للسؤال الأخير فلن يفهمه سوى محبي اللعبة ، فلا داعي لشرحه لأني افهم من كلامك انك متابع انمي و مانجا بحت و لا تهتم باللعبة ذاتها. لكن باختصار
اسم لعبة بطاقات يوغي خارج اليابان TCG
Yugioh Trading Card Game
تصدرها Upperdeck في امريكا
داخلها
YugioH Original Card Game
تصدرها Konami
و بالطبع مطابقة لشكل الكروت بالنسخة الأصلية للمسلسل

و اما كلامك عن قطع ما يتعلق بالاداب فقط مستحيل كليا على فور كيدز لأكثر من سبب واحد احد هذه الأسباب هو انتشار اللعبة حول العالم اي لعبة يوغيوه . و شكل الأوراق إن عرض كما هو لن يؤثر هذا على محبي المسلسل امثالك . لكنه سيؤثر و بشدة على محبي اللعبة و المسلسل معاً لأنهم يربطون هذا بذاك .

و عليه انا اتفق معك بنسبة ال1% + شكل الأوراق

و لا اظنك تعترض على هذا حيث لا يغير هذا بالقصة الكثير تغيير شكل الأوراق !
و انا اعتقد ان ملامح قصة الجي اكس لا تبدا بالاتضاح الا بعد اكثر من 100 حلقة من بدايته و عموما الناس تختلف اذواقها فأنا احب اللعبة ايضا و المسلسل بجميع اجزائه و ما استغربته منك هو عدم انتقادك لجزء لم يؤلفه Kazuki Takahashi وهو جزء المانجا R لكن ربما احتاج ان اعاود التاكد مرة اخرى من معلوماتي

و اما فور كيدز فعملها الشنيع في ون بيس لا يقارن باي شيء اخر ابدا !
يكفي انه المسلسل الوحيد الذي ازالوا منه اجزاءا بكاملها و اعادوا رسم اشياء كثيرة جدا
و اعتقد انك سمعت بخبر انتقال حقوق دبلجته الى Fuanimation التي دبلجت DBZ قبلا

شكرا لك لأنك قدمت لي معلومة هامة :)

و لكن انا لم اقل بأني لست من المهتمين باللعبة :eek:

انما انا فقط ممن يهتمون بالانمي و المانجا اكثر من اللعبة ::جيد::

لكني عموما من عشاق اللعبة و حريص على لعبها دائما (طبعا بطاقاتي اصلية و من صنع اليابان)

و بالنسبة ل Yu-Gi-OH R فهو من تأليف كازوكي تاكاهاشي و لكن الجديد فيه انه ليس من رسمه :eek:
فقد تعاقد مع رسام اخر لرسمه , اما هو فاكتفى بالتأليف :o

و شيء اخر ::سعادة::

انا اعلم سبب حبك لجي اكس ... ;)
فسبب حبك له انك من عشاق لعبة البطاقات و لربما من مدمنيها :o
و جرت العادة ان عشاق اللعبة يحبون اي جزء يكون فيه وحوش قوية
مثل الelemental heros بغض النظر عن استوديوهات الرسم و الانتاج
و الرسامين و مصمم الشخصيات الخ -----------> كما افعل انا :D
لذلك انا اجزم بأن مجموعة بطاقاتك مكونة من اقوى وحوش جي اكس
لذلك هي التي دفعتك لحب المسلسل مع انه في الواقع سيء للغاية :o

و قد تندهش من الحقد الدفين الذي احمله تجاه جي اكس :تدخين:

فسبب حقدي عليه هو انه انمي كوري بنسبة 90% لا بل اكثر :mad:

و لكي تتأكد ( شاهد اغنية النهاية للحلقات ما بعد 100 )

و ستفهم قصدي

كما ان جي اكس سيء الرسم و التلوين جدا
و قصته لا معنى لها و فيه احتقار للشخصيات القديمة و لبطاقاتهم
و هذا ما يغضب فعلا

D-hero Bloo-D
16-06-2007, 18:39
ابغي اقول شيء لكن اخاف تهاجمني
لا تهاجمني اوكي ؟

اكثر شيء اعجبني بالبداية قصة ايدو .. ايدو فينكس .. الصراحة تاثرت بقصته على غير عادتي بالقصص .. مش متعود اتاثر .. و قصته اكثر شيء تركزت بالحلقات السيزن الثاني من الجي اكس

لو تريد تفهم قصدي اكثر ... فكر في طريقة لايت - كون لتحقيق العدالة .. الطريقة عند ايدو مشابهة .. لكن بدون اجرام مبالغ فيه !

اما مسالة حبي للعبة و علاقتها بالمسلسل فهي جزء و ليس الكل .. فمثلا انا اكره مجموعات جميع مبارزي الجي اكس دونما استثناء ! و نفس الشيء للمسلسل السابق لأنها مجموعات ضعيفة !

و هذا يختلف عن مدى اهتمامي برسم الورقة فهذان امران مختلفان لا اخلط بينهما

و لا اظنك تعرف القصة .. لأنك لم تتابع الحلقات كلها بالتاكيد من كرهك له .. و هذا افضل ..
حتى اعرف القصة و اخبرك عندها
بعد مئة حلقة اخرى
على الأرجح
هذا ان بقي الأبطال على قيد الحياة الى ذلك الحين

yamiGX
16-06-2007, 19:01
السلام عليكم
موضوعك جميل جدا
انت معاك حق بكلامك عن استهزاء الاعضاء بالمسلسل واحتقارهم ليه,فمثلا ايه هو كان جوي لحتى يكون
لدي الاهمية,الابطال هم يوغي وكايبا وبس . جزء جي اكس جميل لكن ما تابعتوا بسبب المدرسة وما اعرفت ايمتا خلص.
انا برأيي الانيمي رح يوصل للنهاية لعالم الوحوش وتوضيع منين اجت و......الخ(ويمكن تصير تعيش مع البشر),وباعتقادي اكبر سبب لان الاعضاء ما حبوه متل الجزء السابق انو بعض الناس(العباقرة)متل ما سموهم البعض ومعاهم حق,انهم طلبوا عرض جي اكس وهو يوغي لسة في الجزء الاول.:eek:
ويمكن السبب لانهم شافوا علىMBC الاولى قبل ظهور3,ومع ذلك لا يفسر التصرف العبقري
عندي موضوع عاوز النقاش فيه وهو ليه ما كملوا يوغي يو؟؟
ما حد يقلي لان فيه شي يخالف العقيدة ومش عارف ايش!!
لانو Mbc3 ما ابتهتم وخير مثال مشهد كوزمو من فيرلي اود بارينتس لما كان عريان.:eek::eek:

بس في النهاية عندي سؤال
ممكن تعطي امثلة عن التحريف الي صار على Mbc3??
والسلام خير الختام

GaoGaiGar
16-06-2007, 19:26
السلام عليكم
موضوعك جميل جدا
انت معاك حق بكلامك عن استهزاء الاعضاء بالمسلسل واحتقارهم ليه,فمثلا ايه هو كان جوي لحتى يكون
لدي الاهمية,الابطال هم يوغي وكايبا وبس . جزء جي اكس جميل لكن ما تابعتوا بسبب المدرسة وما اعرفت ايمتا خلص.
انا برأيي الانيمي رح يوصل للنهاية لعالم الوحوش وتوضيع منين اجت و......الخ(ويمكن تصير تعيش مع البشر),وباعتقادي اكبر سبب لان الاعضاء ما حبوه متل الجزء السابق انو بعض الناس(العباقرة)متل ما سموهم البعض ومعاهم حق,انهم طلبوا عرض جي اكس وهو يوغي لسة في الجزء الاول.:eek:
ويمكن السبب لانهم شافوا علىMBC الاولى قبل ظهور3,ومع ذلك لا يفسر التصرف العبقري
عندي موضوع عاوز النقاش فيه وهو ليه ما كملوا يوغي يو؟؟
ما حد يقلي لان فيه شي يخالف العقيدة ومش عارف ايش!!
لانو Mbc3 ما ابتهتم وخير مثال مشهد كوزمو من فيرلي اود بارينتس لما كان عريان.:eek::eek:

بس في النهاية عندي سؤال
ممكن تعطي امثلة عن التحريف الي صار على Mbc3??
والسلام خير الختام

خش عالويب سايت ده ..... و شوف التحريف :D
www.Yu-Jyo.net

GaoGaiGar
16-06-2007, 19:32
ابغي اقول شيء لكن اخاف تهاجمني
لا تهاجمني اوكي ؟

اكثر شيء اعجبني بالبداية قصة ايدو .. ايدو فينكس .. الصراحة تاثرت بقصته على غير عادتي بالقصص .. مش متعود اتاثر .. و قصته اكثر شيء تركزت بالحلقات السيزن الثاني من الجي اكس

لو تريد تفهم قصدي اكثر ... فكر في طريقة لايت - كون لتحقيق العدالة .. الطريقة عند ايدو مشابهة .. لكن بدون اجرام مبالغ فيه !

اما مسالة حبي للعبة و علاقتها بالمسلسل فهي جزء و ليس الكل .. فمثلا انا اكره مجموعات جميع مبارزي الجي اكس دونما استثناء ! و نفس الشيء للمسلسل السابق لأنها مجموعات ضعيفة !

و هذا يختلف عن مدى اهتمامي برسم الورقة فهذان امران مختلفان لا اخلط بينهما

و لا اظنك تعرف القصة .. لأنك لم تتابع الحلقات كلها بالتاكيد من كرهك له .. و هذا افضل ..
حتى اعرف القصة و اخبرك عندها
بعد مئة حلقة اخرى
على الأرجح
هذا ان بقي الأبطال على قيد الحياة الى ذلك الحين

عليك الامان ..... لن اهاجمك فأنت اخ عزيز :)
و لكن لمذا اتيت بمثال ديث نوت ؟؟ :confused:
انا ارى بأنه لم بكن هناك من سبب لطرح هذا المثال !!؟
لأنه لم يخدم ردك بشيء ابدا ... لكن ربما كانت لك رؤية ابعد - الله اعلم - :p
ملاحظة : انمي ديث نوت لا يختلف عن جي اكس لأن كلاهما شبه كوري فأنا بذلك اكرههما ::جيد::

D-hero Bloo-D
16-06-2007, 20:15
اما بخصوص وجه الشبه من الناحية الكورية ، فكان من الصعب ملاحظته علي نظرا لأنني متابع المانجا قبل و ما كانت لي فرصة اتابع المسلسل

لكن من مبدأ كيرا : القضاء على المجرمين لأن العدالة لا تستطيع الوصول اليهم
مبدا إيدو شبيه حيث قال انه لن يسامح اي مجرم .. خصوصا قاتل والده
يعني فيها شبه من نوعية بطولة باتمان لكن مختلفة .. اعرف ان الأمور لا تبدو متشابهة و لكن طريقة / التعامل مع الأجرام بالإجرام بسبب قصور العدالة هي العامل المشترك

GaoGaiGar
16-06-2007, 20:57
اما بخصوص وجه الشبه من الناحية الكورية ، فكان من الصعب ملاحظته علي نظرا لأنني متابع المانجا قبل و ما كانت لي فرصة اتابع المسلسل

لكن من مبدأ كيرا : القضاء على المجرمين لأن العدالة لا تستطيع الوصول اليهم
مبدا إيدو شبيه حيث قال انه لن يسامح اي مجرم .. خصوصا قاتل والده
يعني فيها شبه من نوعية بطولة باتمان لكن مختلفة .. اعرف ان الأمور لا تبدو متشابهة و لكن طريقة / التعامل مع الأجرام بالإجرام بسبب قصور العدالة هي العامل المشترك

نصيحة لوجه الله ...
اياك ان تتابع انمي ديث نوت
و اكتفي بالمانجا الرائعة فقط!!
لان الانمي رديء من كل النواحي و في احتقار واضح لمؤلف المانجا
و فيه اهانة للشخصيات
و شكرا

amoos
28-08-2007, 22:59
عندما تشاهد جى اكس لا تشعر بالروح او الاحساس الذى تشعر به عند مشاهدة يوغى الاصلى

yugi_msm
08-03-2008, 16:11
يا جماعة دراف وريور قال كلمتة وانا متفقة معة
وهى ان الدبلجة ظلمت يوغى جى اكس
وطبعا انا متفقة معة لانة استاذى
وهو بالنسبة لكم عضو مجهول وتقريبا محدش يعرفة غيرى
وبصراحة لو مكنتش شوفت مواضيعة فى المنتديات الاخرى مكنتش هعرف قوتة
وهو بيفضل يوغى جى اكس وحتى لو هو بيكرة يوغى جى اكس وانا كمان بكرة
كنت هزعل لان الاعضاء بيشتموة لان محبية اكيد هيزعلو لانة اتشتم
صح ولا انا غلطانة

ليون99
08-03-2008, 17:02
كيف الحال انا اعترف ان كنت اكره جي اكس ولكن عندما رايت الجزء الثاني صرت احبه كثير ولم شوفت الجزء الثالث اصبحبت مدمن لجي اكس :p:p:p

وانا اعلن الحرب على كل من يكره جي اكس :mad::mad:

روح لبنان
09-03-2008, 01:06
يا هلا فيكم واخيرا نور المنتدى بوجودكما نارسيسا و سلايفر

yugi_msm
24-03-2008, 20:21
ياة
اخيرا قدرت اكلمك من غير ما حد يقولى ذاكرى
وحشتونى اوى وقدرت اقنع ماما انى العب شوية عشان النهاردة عيد ميلادى
على العموم ياريت كل الى بيكرة يوغى جى اكس ميشتمهوش
لانة بيضايق الى بيحبوة

paul phoenix
24-03-2008, 23:42
السلام عليكم

انا مشاهد يوغي او والجي اكس (الجي اكس واصل لحد حلقة 110 بداية سيزن 3 بعد ارك مجتمع الضوء )

وبكل بساطة اقول لكم انة يوغي او يتفوق بمراحل على جي اكس

مبرازات الجي اكس ما تحسها مبارزات تنتهي بلعب 5 -6 اوراق

لكن قريت انة حاليا افضل سيزن لجي اكس هو سيزن الثالث يوم ياتيهم مبارزين من غير اكادميات
فياليت لو احد يعرف موقع تحميل حلقات الجي اكس وانا محتاج حلقات من 110 والي بعدها :)

NARTO OZOMAKY
25-03-2008, 07:57
صراحه انا معاك وجى اكس ايضا من اوائل الكارتون فى اليابان
وجى اكس افضل من يوغى القديم فى شئ انه يفوز بالمبارزات اعتمادا على مهارته
ونادرا ماتحدث الصدف
اما يوغى فكان فى الكثير من الوقت ما تحدث الصدف

وشكرا على هذا الموضوع الشيق

paul phoenix
25-03-2008, 11:17
الحلقة الاخيرة من يوغي جي اكس بعنوان

جوداي vs يوغي موتو :eek:

Σђάη – Язι
25-03-2008, 11:30
فسبب حقدي عليه هو انه انمي كوري بنسبة 90% لا بل اكثر

و لكي تتأكد ( شاهد اغنية النهاية للحلقات ما بعد 100 )

هل هو كوريي؟
ولكن اصل الانتاج ياباني
غريبه لديهم انمي روعهـ

Roxas.XIII
25-03-2008, 14:45
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر

حكيم الظلام
20-07-2008, 23:29
ولله اذا انتو تبغو الصراحة فأنا اقول يوغي جي اكس حطم يوغي يو وأنا لم أكره يوغي يو من دون سبب كنت اكره يوغي لأن في أشخاص مالهم دخل في الموضوع يعني كأنهم زي الصنم لا يبارزون ولا ينفعون ومنهم تيا و ترستن لو ما يحطو تيا وترستن في المسلسل أحسن لأنهم يعيقون يوغي و جوي فما أقدر اقارن بين يوغي يو و جي اكس على الأقل يوغي جي اكس كل الشخصيات تنفع مو زي ترستن وتيا الي بس يلاحقون يوغي على الفاضي وانا أقول مسلسل بايخ لدرج انه مايستحق أن يكون بايخ وانا ما شفت المسلسل الاعلشان باكورا

ღ|[ Lona ]|ღ
21-07-2008, 01:10
صـرآحهـ كلآمي مثل كلآم انزو ماساكي

ويوغي أوه القديـم رآح يبقى الأفضـل دوماً والأول

وسلاآآم

( كايبا )
21-07-2008, 03:19
مشكور على الموضوع ويوغي يوه بيتم المرتبة الأولى عندي والأفضل هو كايبا ويوغي جي أكس بعد والأفضل هو تشااز

ريشة رسام
21-07-2008, 03:27
عذراً إخوتي الكرام..

..تم إغلاق الموضوع ..!!

* يُمنع الرد على المواضيع القديمة , وذلك لإعطاء
الفرصة للمواضيع الجديدة .

دمتم بخير,,