PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حياة ولا احلى منها مافي ترى التأليف تحبونه انتم وهذا نص التأليف

Ze-MASA
17-05-2007, 03:50
الله لايبلانا اتعاد الموضوع الي قبله اربع مرات:مذنب:
طيب المهم قصة اخرى:Dكالعاده قصص ممله ولكن هذي غير
ايش رايكم عاد اقلبلكم القصة حفله:Dوالله طفش
بس ايش اسوي مدري وهذي حياتي اربع العصر لعب من 7المغرب لـ8العشاء مذاكره
وبعدها حر ومدري ايش اسوي
على العموم ادور على قصه:confused:احوس عليها
تصدقو احس حياتي قصه لا مو مقصه مسلسل كرتوني كل يوم بالي مشغول
لين ما انضرب اصحى
اووه بالذات في حصص الرياضيات الله لايبلانا منها كل يوم متنح والاخص لما يبدأ الاستاذ بالكلام
يقعد يقول تعاريف للمستقيم ومدري ايش وما اكون منتبه يجي يسال كم طالب
وانا قلبي شوي وينزل في سروالي:Dاخاف يسألني وانضرب عشان ما اتنح
وحصة الوطنيه اكون نايم ونهايتها في الاختبار 6 او5 من 10
ولايفوتك في حصة العلوم درس بنطح درس مايقصر الاستاذ يقعد يخترع تعاريف هذا اللي اظنه وخالني اعرف انه مدرس اصل وفصل
طلع ينقلها من الكتاب:ميت:بس انقهرت منه
اما الحصة اللي كلها ضحك الانجليزي الاستاذ مايخرج سليم
كل الفصل مسوي صاحبه اللي يتكلم معاه واللي يصحله واللي يستهبل عليه
ماتفرق معاه احسن شي ينبح صوته يعني يروح صوته من كثر الصياح:لقافة:
حصة التاريخ والجغرافيا امتحنا الاستاذ عليه اسألة اختبار الله لايبارك فيها
يخليك تحس انك عايش مع الامير والملك والشباب هذولي بس الممهم يجي السؤال متى ولد الامير فيصل
ومتى توفي واين دفن واين مات واين ولد ومن امه وما بلادها وهذا السبب خلاني اخذ 4 من 10:D
اما رجعت البيت ابوي ماشاء الله عليه من الساعه 9 الصبح اللين الساعه3او4 العصر يجلس على الاسهم الله يلعنها فشخت فلوسنا قال اسهم قال والله ابوي رايح فيها مع الاسهم يبغى يسير على قولتكم هامور
وانا في قلبي اقول يا ابوي والله لو بتسير هامور حايتك هي هي ماتتغير ولاتنفعك فلوسك
اذا بقي منها مية الف بتضيعها على بالك بتخليها بتشيلها في الاسهم وتضيعنا:D
الشي اللي ما انساه امي اما عليها قلق ولا الوسواس تحت راسها كل ماتبغى شي تلعن ابو خامس جدنا عشان نسويه وطلبات ياكثرها:Dاووه والاخص اذا رجعت تقلك نسيت عشره اشياء ماجبتها ياليتها تقول شي واحد
واقلها لو اشتريتلك السوق مايرضيكي على فكره تراها تفكر دايما لبعيد بس فوق كل هذا احبها لانها طيبه
واخوي الله يصلحه هو والدخان في الهوا سوا بس بعيد عن ابوي
واخوي الكبير مره هههههه هذاك نكته في حياتي ماخذ كل شي اكرره طلباته كثيره ويرفع الضغط يكرهك عمرك احس اني اضيع وقتي معاه بس ما اسلم من لسانه بعد مباراة بلايستيشن يخليني احقد واقوم الضارب معاه على الفاضي
والمشكله في نهايتها انا اللي راح اتعور هو مايسيرله شي وعقله صغير مشكلته اللي مايخذه قد عقله يندم
اما انا اصغرهم افضلهم هوووه نسيت اقلكم اخوي الوسط اللي يدخن يموت في البنات
الظاهرفي وحده في المنتدى عنده رقمها:Dاتخيلو صعب التخيل اصلا
الصراحه ترى نص القصه حقيقيه والنص الثاني تأليف على بالي شكسبير ولا بيكاسو اوو بيكاسو رسام عفوا
سكرات النوم ترى الساعه 6:7 دقايق وانا بكتبها ودحين الاساعه قربت تسير 7 معليش ترى سكرات النوم هذي مو الموت والعياذ بالله عارف ان القصة طويله بس تنفع للقرايه قبل النوم:D

فرفوحة
17-05-2007, 05:35
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عجيبة القصة
يلا روح ارقد
تصبح على خير هع
ثاااااااااانكس

Ze-MASA
18-05-2007, 02:44
شكرا على الرد
شي مو جديد علي دايما
مايرد الا واحد:d