PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

MEMO ANGELO
11-05-2007, 08:03
طريقتك بالاعتذار على حسب برجك

تعتمد الطريقة التي يتبعها الناس في الاعتذار ، وأسلوبهم في التأســف –إلى حد كبير على شخصياتهم وصفات أبراجهم . لا عجب إذن إذا أحرجك أصحاب برج الأسد عندما يعبرون لك عن أسفهم ، في حين أن أصحاب برج الحمل في الواقع يزعجونك باعتذارهم :

برج الحمل :

باديء ذي بدء ، يعتقدأصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي

عمل يستوجب الاعتذار . لذا ، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادرجدا ، يكون

اعتذارهم ببساطة كلمة آسف ، لا أقل ولا أكثر .
:D :D :D هذا أنا :D :D :D

برج الثور :

أصحاب برج الثور يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندمايظهرون لتقديم

اعتذارهم يكون قد "وقع الفاس في الراس" والأذى قد حدث . لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم

إلى أعداء بسبب تقاعصهم عن الاعتذار .

برج الجوزاء :

أصحاب برج الجوزاء يعتقدون أنهم معصومون عنالخطأ ، لذلك فهم لايعتذرون عن أي شيء بتاتا .

ولكن إذا أدركوا أنهم مخطئون ،يفضلون التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ ويتصرفون تصرفا طبيعيا مع الناس

الذين يواجهون المشكلة بدلا من الاعتذار لهم وتذكيرهم بالحادثة.

برج السـرطان :

أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ .

إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم ،فإن ندمهم لخطير .

برج الأسـد :

أصحاب هذا البرج مرحون ويبعثون السرور في النفس حتى وهم يحاولون اصلاح ما أفسدته

حماقاتهم . وهم مستعدون للركوع ، وتقديم الزهور ، وإعلان أسفهم ، وعمل كل ما يلفت الأنظار لإصلاح ماأفسدته أخطاؤهم . في الواقع إنه لشئ ممتع أن تحملهم على الوقوع في الخطأ كيّ تراهم يعتذرون عن ذلك الخطأ فيما بعد .

برج العذراء :

أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك ، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك

الموعد . ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك وأخيرا ، يقومون باعدادنص مسودة ما يريدون

ويقرأونه بصوت عال . باختصار ، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادرمن القلب يبدو وكأنه نص مكتوب .

برج الميزان :

هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم . لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف

بأخطائهم . في الواقع ، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم .

برج العقرب :

أصحاب برج العقرب أناس رسميّون ،ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات .

بناء عليه ، فهم بدلامن الاعتذار ، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة

وجها لوجه .

برج القوس :

هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار . بالنسبة لهم ، الخطأ من شيم الإنسان ،

لذلك فالاعتذار لالزوم له . حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم ، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار .

برج الجدي :

أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب ، بليريدون معرفة أسباب الخطأ ، وتفسيرا له ،

مع خطاب خطي ، وما إليه ، كيّ يصفحواويسامحوا . إرضاؤهم صعب جدا ، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب وأصعب .

برج الدلو :

هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون ، عندمايدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما

أفسدوه . أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار .

برج الحوت:

لايستسلمون بسهولة ، ويعتقدون أن كل شئ يتوقف على الرؤيا والانطباع. إذا طلب منهم أحد

الاعتذار ، اعتقدوا أنه مختل الرؤيا وانطباعه غير صحيح . لا مجال للاعتذار من قبل أصحاب برج الحوت

م
ن
ق
و
ل

الاميرة الزرقاء
11-05-2007, 08:11
برج الجوزاء :

أصحاب برج الجوزاء يعتقدون أنهم معصومون عنالخطأ ، لذلك فهم لايعتذرون عن أي شيء بتاتا .

ولكن إذا أدركوا أنهم مخطئون ،يفضلون التصرف وكأنه لم يحدث أي شئ ويتصرفون تصرفا طبيعيا مع الناس

ههههههه
ميرسي اخي على الموضوع الحلو
يسلموو وبيسعدني اول من رد عيك
تحيااتي..

MEMO ANGELO
11-05-2007, 08:24
شكراا يا أميرتي

ههههههه
مشكووووورة على الرد

Jenny Hewitt
11-05-2007, 09:00
برج القوس :

هذه الفئة من الناس لا يؤمنون بالأسف أو الاعتذار . بالنسبة لهم ، الخطأ من شيم الإنسان ،

لذلك فالاعتذار لالزوم له . حتى إذا أخطأ الآخرون بحقهم ، فإنهم لا يهتمون ولا يتوقعون منهم الاعنذار .
ايه صح

انا الاعتذار

بالنسبة لي

مجرد ابتسامة

ومشكور

غزال الريم
11-05-2007, 09:15
برج الميزان

هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم . لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف

بأخطائهم . في الواقع ، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم .

مشكور على المضوع

زوزو الامارات
11-05-2007, 09:52
شكرا على الموضوع

انا برج العذراء بس اني ماعمل مواعد حتى اعتذر
انا اعتذر عندما يقع الخطا راسا بدون مجادلة حتى الشخص المقابل يرضي علية

مرسي بوكو

ღ мαтєℓ∂α ღ
11-05-2007, 10:54
انا برج السرطان :نوم:
بس ما احرق ايدي واقطع اصابعي عشان اظهر مقدار ندمي ::مغتاظ::
بس اقول اسفة واذا قبل اعتذاري قبل ما قبل هي مشكلته انا عملت يلي علي واعتذرت
ومشكوووووور على الموضوع الكووووو::جيد:: ووول..

حلم الطفوله
11-05-2007, 11:07
انا برج الاسد خخخخخخ مشكووووووور اخوي

اختكـ// حلمـ الطفوله

AASKH
11-05-2007, 12:20
برج الدلو :

هؤلاء الناس لطيفون وصادقون وخلاّقون ، عندمايدركون أنهم مخطئون وأنه يجب عليهم إصلاح ما

أفسدوه . أصحاب هذا البرج متساهلون، ولا يترددون كثيرا في الإقدام على الاعتذار .

بالضبط
شكرااااااااااا

بدوي وعزمي قوي
12-05-2007, 09:43
برج الأسـد :
حماقاتهم . وهم مستعدون للركوع ، وتقديم الزهور ، وإعلان أسفهم ، وعمل كل ما يلفت الأنظار لإصلاح ماأفسدته أخطاؤهم . في الواقع إنه لشئ ممتع أن تحملهم على الوقوع في الخطأ كيّ تراهم يعتذرون عن ذلك الخطأ فيما بعد .

تسلم على هذا الموضوع الرائع

Uηρrєđιcţαbℓє
12-05-2007, 13:19
برج الحمل :

باديء ذي بدء ، يعتقدأصحاب برج الحمل أنهم لطيفون لدرجة أنهم لا يمكن أن يكونوا ارتكبوا أي

عمل يستوجب الاعتذار . لذا ، في حالة أنهم فعلا أقدموا على الاعتذار ، وهو احتمال نادرجدا ، يكون

شكرا ع الموضوع الحلوووو ^__^

Senichi
12-05-2007, 14:34
أنا لا هذا و لا ذاك

أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا
لا أؤمن بهذه الخرابيط و التفاهات و الإعتقادات ال××××

و شكرا

soso_55
12-05-2007, 16:54

تعتمد الطريقة التي يتبعها الناس في الاعتذار ، وأسلوبهم في التأســف –إلى حد كبير على شخصياتهم وصفات أبراجهم . لا عجب إذن إذا أحرجك أصحاب برج الأسد عندما يعبرون لك عن أسفهم ، في حين أن أصحاب برج الحمل في الواقع يزعجونك باعتذارهم :

برج الحمل :

هذا أنا

برج الثور :

أصحاب برج الثور يخشون مواجهة الناس عندما يرتكبون خطأ بحيث أنهم عندمايظهرون لتقديم

اعتذارهم يكون قد "وقع الفاس في الراس" والأذى قد حدث . لذلك ينتهي بهم الأمر إلى تحويل أصدقائهم

إلى أعداء بسبب تقاعصهم عن الاعتذار .

برج الجوزاء :

برج السـرطان :

أصحاب برج السرطان يشعرونك أنت بالأسف أنك طلبت منهم الاعتذار عندما يرتكبون خطأ .

إنهم شخصيات خرافية يحرقون أيديهم ويقطعون أصابعهم ليظهروا مقدار ندمهم ،فإن ندمهم لخطير .

برج الأسـد :

برج العذراء :

أصحاب برج العذراء يقومون أولا بعمل موعد رسمي معك ، ويخبرونك ما يريدون قوله لك في ذلك

الموعد . ثم يعدّون أنفسهم ذهنيا لقول الشئ نفسه لك وأخيرا ، يقومون باعدادنص مسودة ما يريدون

ويقرأونه بصوت عال . باختصار ، حتى اعتذارهم الحقيقي الصادرمن القلب يبدو وكأنه نص مكتوب .

برج الميزان :

برج العقرب :

أصحاب برج العقرب أناس رسميّون ،ويعتقدون أن تقديم الاعتذار ما هو إلا نوع من الشكليّات .

بناء عليه ، فهم بدلامن الاعتذار ، يرسلون رسالة أو بطاقة اعتذار رسمية أو أي شئ آخر يجنبهم المواجهة

وجها لوجه .

برج القوس :

برج الجدي :

أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب ، بليريدون معرفة أسباب الخطأ ، وتفسيرا له ،

مع خطاب خطي ، وما إليه ، كيّ يصفحواويسامحوا . إرضاؤهم صعب جدا ، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب وأصعب .
والله شو صح مو 100 % صح 10000000000000000000000%

ههههههههههههههههههههه
بس حلوووووو منك ميييمو انجيلو
تسسسسسسسسسلم

soso_55
12-05-2007, 16:57
هاد برجي
برج الجدي :

Ms.SweEt
12-05-2007, 20:12
برجي الاسد ويعني انا من النوع اللي يعترف بالغلط
وصراحه انا بشوفها شجاعه لما الواحد يعترف بغلطو ويعتذر كمان ومرسي عالموضوع الحلو

M i y u k i
12-05-2007, 23:26
برج العذراء :

للأسف طريقة اعتذاري ليست بهاذه الطريقة فأعتذاري يكون دون اي موعد مسبق فقط التقي باشخص وابرر له الموقف وخلاص ^^

شكرا جزيلا

Hunter Girl
18-05-2007, 09:03
هاذي انه

برج الجدي : </B>

أصحاب هذا البرج لا يقبلون التأسف فحسب ، بليريدون معرفة أسباب الخطأ ، وتفسيرا له ، </B>

مع خطاب خطي ، وما إليه ، كيّ يصفحواويسامحوا . إرضاؤهم صعب جدا ، واسترضاؤهم وتهدئـتهم أصعب وأصعب . </B>

عديمةالاحاسيس
18-05-2007, 10:00
برج العذراء :

شكرا على الموضوع بس انا مب جي
انا اعتذر بدون موعد واذا قبلت الاعتذار اهلا وسهلا واذا لا اقولها عكيفج انا سويت الي علي ومابجبرج وبس

أمير ةالغرام
18-05-2007, 12:18
تسلمووووووووووووووووووووولي على هل كلام ياmemo Angelo

صج نحن برج الميزان صرييحين على طول:d :d :d :d :d :d

ونصرح بروعت الموضوع::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::