PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مـواقيـت عـرض الـرسوم المتحركة عـلى الشـاشـة

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14 15 16

balsam05
08-04-2006, 07:11
انت كتير مخلصة لكونان ... نيالو كونان:d .. اعدينا

انا كمان نفسي اشوفه :( :( ...بس حلقة وحدة اسبوعيا ...:(

يعني 4 حلقات شهريا .. يعني 48 حلقة سنويا ...:(

ويعني اني ماحقدر اتابعه .. لانه السنة الجاي امتحانات مصيرية ....

أهاهاهاهاهاهاها:بكاء: :بكاء: :بكاء:

يالله .. الله الموفق :مرتبك:

A S U K A
08-04-2006, 08:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووووور بس على أي قناة ؟؟!!

والله يعطيك العافيه

baki-sama
08-04-2006, 08:46
مشكورة اختي

فهد
08-04-2006, 10:38
أود أن أنوه أن غداً هو موعد الحلقة الأخيرة من عدنان ولينا أي أن مسلسلاً جديداً سييبدأ عرضه يوم الاثنين لمن يرغبون بتجهيز أجهزة الفيديو لديهم للتسجيل....أرجو أن يكون اختياراً موفقاً هذه المرة......

ليست غداً .. بل بعد غد

لأن غداً ستكون الحلقه رقم 26
وعدنان ولينا على ما اعتقد مكون من 27 حلقه

الكونت
08-04-2006, 10:41
ليست غداً .. بل بعد غد

لأن غداً ستكون الحلقه رقم 26
وعدنان ولينا على ما اعتقد مكون من 27 حلقه

مرحبا فهد ^_^

عدنان ولينا 26 حلقة ..

http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=899

alaa jamal
08-04-2006, 11:35
أخوي اللي يسأل على أي قناة على سبيس تون

أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ::جيد:: ::جيد:: :)

سيد البوكيمونات
08-04-2006, 14:05
محبي جاكي شان
سيعرض اليوم السبت الساعة 6.30 على mbc3 توقيت السعودية

ليدي(لين)
08-04-2006, 18:19
واااااااااااااااااااااااااااااااااو
شيئ جميل جدا من قناة الاردن بعرض انمي قديم مثل فتى عام 2020 و كما قال لي اخي
عنه فهو جميل و يستحق المتابعة..لكن..سحقا للمدرسة التي تعيق هذه المتعة و لكنني
لن أفوت هذه الفرصة..و نتمنى مسلسلا جميلا بعد عدنان و لينا و شكرا لإعلامنا
و لكن اظن ان الوقت غير مناسب لمن هم في المدرسة.
احببت إخباركم ايضا ان الحلقة الأخيرة لليدي ليدي ستكون بتاريخ 16\4 في يوم الأحد

سيد البوكيمونات
08-04-2006, 18:37
واااااااااااااااااااااااااااااااااو
شيئ جميل جدا من قناة الاردن بعرض انمي قديم مثل فتى عام 2020 و كما قال لي اخي
عنه فهو جميل و يستحق المتابعة..لكن..سحقا للمدرسة التي تعيق هذه المتعة و لكنني
لن أفوت هذه الفرصة..و نتمنى مسلسلا جميلا بعد عدنان و لينا و شكرا لإعلامنا
و لكن اظن ان الوقت غير مناسب لمن هم في المدرسة.
احببت إخباركم ايضا ان الحلقة الأخيرة لليدي ليدي ستكون بتاريخ 16\4 في يوم الأحد

لا تنسوا ان هناك عددا من اصدقاءنا في المنتدى و ان كنا لا نراهم او نسمع عنهم يعملون في التلفزيون الاردني
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

شـــهـــاب
08-04-2006, 20:10
لا تنسوا ان هناك عددا من اصدقاءنا في المنتدى و ان كنا لا نراهم او نسمع عنهم يعملون في التلفزيون الاردني

ربما أنت منهم أو ليدي (لين ) لن يستطيع أحد إخفاء هذا مني والشكوك ستدور حولك لأنك عمرك جامعي كمان أنك أردني :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: إلى اللقاء

سيد البوكيمونات
08-04-2006, 20:16
ربما أنت منهم أو ليدي (لين ) لن يستطيع أحد إخفاء هذا مني والشكوك ستدور حولك لأنك عمرك جامعي كمان أنك أردني :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: إلى اللقاء

ربما نعم و ربما لا لكنني اتمنى ان تفتح قناة انمي للكبار فقط و لو كان الامر بيدي لفعلت ذلك لكن ما باليد حيلة

و اني فعلا اعرف اناس يعملون بالتلفزيون الاردني و في هذا المنتدى من هم ايضا يعملون بالتلفزيون الاردني :رامبو: :رامبو: :رامبو:

لكن هذه ستبقى مجرد افتراضات

هههه

بالمناسبة اخي الضامر اما زلت تريد المشاركة ببطولة المبارزين لان يوم الاربعاء القادم سيكون بداية البطولة التنشيطية

و انا كمضيف ارغب بمشاركة الجميع دون استثناء

اتمنى ان تقبل دعوتي المتواضعة و شكرا

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

فهد
08-04-2006, 20:24
مرحبا فهد ^_^

عدنان ولينا 26 حلقة ..

http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=899

لوووووووووووووووووول :o

آسف آسف على هالخطأ

تصدق .. انا داش المنتدى الحين خصيصاً عشان اعدل الخطأ اللي قلت له

لأني توني متذكر ان المسلسل من 26 حلقة مو 27 حلقه

صج اني مخرف خخخخخخخخخخخخخخخخخ

شـــهـــاب
09-04-2006, 10:50
بالمناسبة اخي الضامر اما زلت تريد المشاركة ببطولة المبارزين لان يوم الاربعاء القادم سيكون بداية البطولة التنشيطية

و انا كمضيف ارغب بمشاركة الجميع دون استثناء

اتمنى ان تقبل دعوتي المتواضعة و شكرا

إن شاء الله حسب الظروف لأني للحين ماحملت ويندوز إكس بي وإلا ما راح يشتغل عندي برنامج تونامي وهذه مشكلة أنتظر ردي في الخاص بعد يومين يعني الثلاثاء وشكرا لك أنت مخلص بحق ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وعلى فكرة لم تنقنعني بكلامك ما زالت الشكوك تدور حولك كأنها عقارب الساعة......... فالساعة تدور معلنة انقطاع حبل الشك والوصول إلى الدليل والمقص هو...................... ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: اليقين

ابو رسلي
09-04-2006, 14:06
ياااااااااااااخوان.........رجاء خاص..........ياليت اذا ذكرتو القناة تذكرون ترددها لأني ماعندي بعض القنوات الي تقولون عليها وماني عارف اسم التردد للقناة ارجوكم ياليت شخص منكم يقولي تردد قناة الإمارات إلي علامتها صقر.........ارجووووووكم

بيت الإقلاع
10-04-2006, 01:51
قناة الامارات

عربسات 2a

11860

27500

V

ريـمـي
10-04-2006, 09:19
خيبة أمل كبيرة وغير متوقعة من فضائية الأردن

عرضت اليوم بفترة الأطفال الصباحية برنامجاً عامياً عن الرسم والتلوين عند الأطفال ،ولا أعلم عدد حلقاته ولمتى سيستمر ،لذلك قد أضطر لمراقبة الموعد حتى نهايته...

عذراً على الأخبار السيئة...

الكونت
10-04-2006, 10:12
فعلا أختيار سئ ..

توقعت أي شي ألا هذا البرنامج :(

عموما القناة الوحيدة التي أنتظر منها الأختيار الجيد هي عمان ألا ما ندر من القنوات الآخرى ..

فهد
10-04-2006, 10:19
الحمدلله ان الاردن عرضت رسوم بايخ

لأن راحت علي نومه وما قدرت اشوف شنو اللي عرضوه

وخفت انهم جابوا شي يستاهل تسجيله وفاتني ^_^

حتى قاعد اكتب الحين وانا توني قاعد من النوم ، ولا غسلت وجهي
هههههههههههههههههههههه

ultemed15red
10-04-2006, 12:45
الحمدلله ان الاردن عرضت رسوم بايخ

لأن راحت علي نومه وما قدرت اشوف شنو اللي عرضوه

وخفت انهم جابوا شي يستاهل تسجيله وفاتني ^_^

لاتخافوا نحن جاهزون دائما فإذا ماجاء شيء جيد ونادر يمكننا تسجيله ووضع حلقاته على التورنت...وثانيا لم لاتضبطون الفيديو ليسجل في توقيت معين بدل ان تنتظروا وصول المسلسل في ميعاده؟

الكونت
10-04-2006, 13:59
لم لاتضبطون الفيديو ليسجل في توقيت معين بدل ان تنتظروا وصول المسلسل في ميعاده؟

بالنسبة لي هذا ما أقوم به منذ سنوات ...^_^

هي فكرة جيدة خصوصا اذا وقت الفديو في الفترة الصباحية ثم المسائية

ليدي(لين)
10-04-2006, 14:21
شو قصدكم
الاردن بدال ما تحط فتى عام 2020 حطو البرنامج السخيف

paparo
10-04-2006, 18:04
قناة مانجا تعرض الشبح

الساعة 8:20 مساءً

A S U K A
10-04-2006, 18:15
السلام عليكم

شكرا على الخبر

فهد
10-04-2006, 18:44
لاتخافوا نحن جاهزون دائما فإذا ماجاء شيء جيد ونادر يمكننا تسجيله ووضع حلقاته على التورنت...

تسلم ، هذا من طيبك ::جيد::

وثانيا لم لاتضبطون الفيديو ليسجل في توقيت معين بدل ان تنتظروا وصول المسلسل في ميعاده؟

هالشي من سنين اسويه

لكن السالفه وما فيها اني كنت ظابط الفيديو عالساعه 2 ليلاً يسجلي مسلسل (اللقيطة) من قناه ابوظبي لأنه فاتني في عرضه الاول الساعه 6 المغرب ^_^

وعلى اساس اني راح اقوم الساعه 5 عشان أصلي الفجر وفي هالوقت راح اضبط القناه على قناه الاردن والفيديو عشان يسجل عالساعه 6:10 .. فما سمعت المنبه .. وما قعدت الا الساعه 7:30 :)

فهد
10-04-2006, 18:47
شو قصدكم
الاردن بدال ما تحط فتى عام 2020 حطو البرنامج السخيف

عرض مسلسل (فتى عام 2020) فقط يومي الجمعه والسبت :)

فراشة الايمان
10-04-2006, 19:04
مشكووووور مرة على الخبر والله الشبح حلوووو مرة::جيد::

ultemed15red
11-04-2006, 07:09
هالشي من سنين اسويه

لكن السالفه وما فيها اني كنت ظابط الفيديو عالساعه 2 ليلاً يسجلي مسلسل (اللقيطة) من قناه ابوظبي لأنه فاتني في عرضه الاول الساعه 6 المغرب ^_^

يوجد اجهزة فيديو تستطيع وضع فيها عدة تواقيت للتسجيل وليس واحدا فقط

توهورو
11-04-2006, 10:09
سلام

ابغي اسال عن وقت عرض الكرتون على قناه ariraung الكوريه

لواحد يعرف يخبرني

ضروووووووووووري

سلام

فهد
11-04-2006, 10:17
يوجد اجهزة فيديو تستطيع وضع فيها عدة تواقيت للتسجيل وليس واحدا فقط
أدري اخوي :)
لكن المشكله من الرسيفر اللي عندي
لا استطيع ان اضبطه على وقت معين حتى ينتقل من قناه إلى قناه اخرى في الوقت الذي احدده :(

فأضطر اني استيقظ حتى اقوم بتغير القناه إلى القناه المطلوبه يدوياً .. هذا اذا كنت قد سجلت قبلها من قناه اخرى

سيد البوكيمونات
11-04-2006, 10:31
أدري اخوي :)
لكن المشكله من الرسيفر اللي عندي
لا استطيع ان اضبطه على وقت معين حتى ينتقل من قناه إلى قناه اخرى في الوقت الذي احدده :(

فأضطر اني استيقظ حتى اقوم بتغير القناه إلى القناه المطلوبه يدوياً .. هذا اذا كنت قد سجلت قبلها من قناه اخرى

هناك خيار دائما للتسجيل التوقيتي من الرسيفر
و بالنسبة لجهاز الفيديو فالمسجل التوقيتي موجود و مفعل

انا بالنسبة لي في جهاز الرسيفر هناك مؤقت يعمل للانتقال الى رقم القناة

مثلا قتاة mbc3 عندي اياها على رقم 90
اضع الساعة مثلا ع 17.28
ثم وقت الانتهاء مثلا 18.00
ومن ثم اقوم باغلاق الرسيفر

و اكون متاكد من جهاز الفيديو يعمل على المؤقت اوtimer

بعدها اغلق الاثنان و اذهب و لما ارجع بلاقيه مسجل

هذا عندي الجهاز التوقيت لكن هناك مشكلة اذا كان احد اخواني بالمنزل و خلى القناة شغالة الى الوقت المعين عندها لا ينتقل الجهاز الى القناة المعنية

ارجو ان اكون قد افدت

فهد
11-04-2006, 10:47
مشكور سيد البوكيمونات
لكن اللرسيفر الذي لدي هو
Humax F1-ACE (الجيل الثاني من اجهزه الهيوماكس)

وفي هذا الجهاز عيبه انني لا استطيع تعديل التوقيت يدوياً
والجهاز فقط يطلب مني ان اقوم بضبط التوقيت عن طريق اختيار الفرق بين توقيتنا وتوقيت جرينتش

وعن اختيار 3 ساعات الفرق بيننا ... كل ربع ساعه أو نصف ساعه تتغير الساعه فجأة
فإذا كانت الساعه مثلاً 7 صباحاً .. فجأه تتغير إلى الساعه 12 ظهراً .. ثم تتغير بعد وقت معين إلى 9 صباحاً وهكذا ...

لو كان التوقيت يدوياً لكان أفضل :(

لكن ماذا افعل مع ريسيفري الغبي

ღأسيرة سيتوღ
11-04-2006, 11:26
مشكوور اخوي ع الخبر الحلووو::سعادة::

تحياتي

أسيره:)

الكونت
11-04-2006, 11:41
انا بالنسبة لي في جهاز الرسيفر هناك مؤقت يعمل للانتقال الى رقم القناة
سيد البوكيمونات

حبيت أستوضح منك أخي الكريم ...

هل الرسيفر الذي لديك تستطيع برمجته للأنتقال الى أكثر من قناة ؟ وكم قناة بالضبط ؟ وما نوع الرسيفر ..؟...

لأني أرغب برسيفر ينتقل عبر القنوات ويقوم جهاز الفديو بالباقي ...لأنه الرسيفر العادي يلزمك بقناة واحدة .....

*فارس*
11-04-2006, 12:38
مافي ليدي ليدي اليوم بسبب الاحتفال بعيد المولد النبوي (بدعة) ههه و عرضو مكانه فلم ديني. المهم انشاءالله بكرة بكمله

سيد البوكيمونات
11-04-2006, 15:31
سيد البوكيمونات

حبيت أستوضح منك أخي الكريم ...

هل الرسيفر الذي لديك تستطيع برمجته للأنتقال الى أكثر من قناة ؟ وكم قناة بالضبط ؟ وما نوع الرسيفر ..؟...

لأني أرغب برسيفر ينتقل عبر القنوات ويقوم جهاز الفديو بالباقي ...لأنه الرسيفر العادي يلزمك بقناة واحدة .....

هو الرسيفر نوعه تكنوسات 9000 الترا و هو لقناة واحدة المؤقت
مثلا لو كنت حاط قناة MBC2 مثلا و نمت
و حاط التوقيت ع الساعة السادسة صباحا
تلقائيا يشتغل الرسيفر ع الوقت اللي حاطه و يبدا بعدها الفيديو بالتسجيل

عموما هذه تجدونها على MANUAL ل ساتلايت

و مشكورين

ultemed15red
11-04-2006, 15:46
هناك ايضا رسيفر يستطيع التسجيل لأنه يحتوي على قرص صلب...لااعرف نوعه لكن هناك عدة انواع ومنها عند شبكة اوربت ويستطيع الجهاز تسجيل قناتين في وقت واحد(يعني لاتخاف لو احدهم غير القناة لأنه يسجل اكثر من قناة ويقعد على التسجيل)

سيد البوكيمونات
11-04-2006, 15:52
هناك ايضا رسيفر يستطيع التسجيل لأنه يحتوي على قرص صلب...لااعرف نوعه لكن هناك عدة انواع ومنها عند شبكة اوربت ويستطيع الجهاز تسجيل قناتين في وقت واحد(يعني لاتخاف لو احدهم غير القناة لأنه يسجل اكثر من قناة ويقعد على التسجيل)

اللي بتحكي عنه هو جهاز SHOW BOX من شوتايم

و هو جهاز ممتاز و هو موجود بشكل حصري لدى الشوتايم للشرق الاوسط و ليس اوربت

احببت ان اوضح ليس الا::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ultemed15red
11-04-2006, 19:49
اللي بتحكي عنه هو جهاز Show Box من شوتايم

و هو جهاز ممتاز و هو موجود بشكل حصري لدى الشوتايم للشرق الاوسط و ليس اوربت

احببت ان اوضح ليس الا
شوتايم اوربت لافرق..كلهم نفس الطقة:d

سيد البوكيمونات
12-04-2006, 10:00
شوتايم اوربت لافرق..كلهم نفس الطقة:d

فعلا صدقت فكلاهم ع نفس الموجة

ولكن ربما يختلف كل شيء في النهاية

عموما وجدت اليوم اعلانا في الجريدة الرسمية عندنا ان هناك جهاز ديفيدي يسجل من التلفزيون و الساتلايت مباشرة وبسرعات مختلفة تصل الى حدها الادنى الى 8 ساعات على شريط الديفيدي

سعره عندنا في الاردن هو 180 دينارا اردنيا

ليدي(لين)
12-04-2006, 10:51
ترا امس الاردن عرضت ليدي ليدي بعد انتهاء هذاك الفلم

طافتني الحلقة و ما سجليتها

الوردة الجوريه
12-04-2006, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
داي الشجاع علىالسعودية الاولى الساعة 2 الظهر
و ما ادرياي حلقة

الكونت
12-04-2006, 11:55
داي الشجاع علىالسعودية الاولى الساعة 2 الظهر
و ما ادرياي حلقة

داي الشجاع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مسلسل زهراوي أصبح يهدد المسلسلات القديمة في الأرشيف السعودي ويهددها بعدم الظهور :mad:

المشكلة أن بعض مسلسلات الزهرة أصبحت في نظر الفضائيات قديمة مثل داي وماوكلي قتقوم القنوات بعرضها متجاهلة القديم ...
عفوا سوبر قديم :(

ultemed15red
12-04-2006, 12:20
عموما وجدت اليوم اعلانا في الجريدة الرسمية عندنا ان هناك جهاز ديفيدي يسجل من التلفزيون و الساتلايت مباشرة وبسرعات مختلفة تصل الى حدها الادنى الى 8 ساعات على شريط الديفيدي
وييه اجهزة الدي في دي التي تسجل وصلتنا منذ زمن...وليس لثماني ساعات فقط...إذا كان لديك دي في دي رام قد تصل الى 12 ساعة او اكثر

ultemed15red
12-04-2006, 12:23

مسلسل زهراوي أصبح يهدد المسلسلات القديمة في الأرشيف السعودي ويهددها بعدم الظهور
اساسا السعودية تعرض مسلسلات تافهة هذه الأيام...فقد عرضت مسلسلين لاأعرف من اي دولة اتى..الأول اظنه اوروبي...والثاني فأنا متأكد انه كوري 100%رسومه تافهة ومقرفة جدا...على كل حال مسلسلات الزهرة الجيدة امثال ماوكلي وكابتن ماجد2 هي التي تعرض اكثرية المرات على قناة السعودية...ولاسيما ايضا انها يمكن ان تعرض زورو(المشكلة يوجد بعض التقطيع من القناة نفسها)

فهد
12-04-2006, 12:34
فعلا صدقت فكلاهم ع نفس الموجة

ولكن ربما يختلف كل شيء في النهاية

سعره عندنا في الاردن هو 180 دينارا اردنيا

انا هذا اللي استخدمه في تسجيلاتي :)

اللي عندي من شركه باناسونك

فهد
12-04-2006, 12:36
ترا امس الاردن عرضت ليدي ليدي بعد انتهاء هذاك الفلم

طافتني الحلقة و ما سجليتها

لا اختي ما جابوها

لأن اليوم كانت الحلقه رقم 50 .. واول امس كانت 49

بيت الإقلاع
12-04-2006, 14:54
عبقور على قناة اليمن لا اذكر الساعه كم بالضبط لكنه تقريبا في الفتره مابين 4 ونص والخامسه اذا لم اكن مخطأ

الوردة الجوريه
12-04-2006, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا جماعة وين راحت لوسي ليش ما تنعرض الظهر

والثاني فأنا متأكد انه كوري 100%رسومه تافهة ومقرفة جدا
اذكر شفت منه حلقة او حلقتين و الذي أدهشني انه يتكلم عن الأساطير البوذية واستغربت كثير انه لم يتم قطع الحلقة

ريـمـي
12-04-2006, 18:05
عرضت قطر البارحة فيلماً أذكره من ماضينا الجميل لكني فوجئت بهيئة غير التي عهدته بها فقد طالته الأيادي العابثة في الزهرة بحجة تبنيه بعض المفردات والقيم الإسلامية السطحية التي لاتستحق تهميش الدبلجة الأصلية العراقية المبدعة لأجلها إنه علاء الدين والمصباح السحري ، فهل ياترى اختفت دبلجته القديمة من أرشيف الفضائيات أم مازال الأمل موجوداً بأن تعرضه؟أرجو من الخبراء الإجابة...

مع العلم أن فضائية قطر تعرض الأفلام القديمة من وقت لآخر وذلك يومي الأحد والثلاثاء بعد المسلسل مباشرة أي في حوالي الساعة 3:50 بعد الظهر...

أود السؤال أيضاً بالنسبة لأجهزة الرسيفر ،هل توجد أنواع يمكن منها أخذ مأخذين لقناتين مختلفتي أي بالإمكان وصله لجهازي تلفزيون مختلفين والتحكم بكل منهما بشكل مستقل عن الآخر؟

وبالنسبة للأجهزة التي تسجل على dvd أو تحتوي قرصاً صلباً للتسجيل...ما اسم الجهاز بالضبط وأعني الاسم وليس العلامة التجارية؟

طلب آخر ممن يعرفون عدد حلقات دراغون بول زد...متى سينتهي هذا المسلسل على علمكم؟ لأنني أنوي ترقب المسلسل الذي سيتلوه ، إذ أن قطر كانت تعرض القديم عادة بمثل هذا الوقت فربما تعرض شيئاً قيماً هذه المرة...
يا جماعة وين راحت لوسي ليش ما تنعرض الظهر وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...بالنسبة للوسي فقد بدأت القناة منذ حوالي 4 أيام بعرضها في الفترة الصباحية فقط ولكم أن تتخيلوا كم هذا مزعج لمن تعود تسجيلها بعد الظهر...

مسلسل زهراوي أصبح يهدد المسلسلات القديمة في الأرشيف السعودي ويهددها بعدم الظهور
أساسا السعودية تعرض مسلسلات تافهة هذه الأيام...فقد عرضت مسلسلين لاأعرف من اي دولة اتى..الأول اظنه اوروبي...والثاني فأنا متأكد انه كوري 100%رسومه تافهة ومقرفة جدا...على كل حال مسلسلات الزهرة الجيدة امثال ماوكلي وكابتن ماجد2 هي التي تعرض اكثرية المرات على قناة السعودية...ولاسيما ايضا انها يمكن ان تعرض زورو(المشكلة يوجد بعض التقطيع من القناة نفسها)صرت أخشى على الفضائية السعودية من انتقال العدوى إليها إذ أني كنت معتمداً عليها في عرض هايدي وفلونة وغيرهما من القديم...أرجو ألا تخيب آمالنا هي الأخرى...هناك مسلسل لا أعلم إن كان نفسه الذي تحدثتم عنه اسمه لغز الجزيرة وهو تقليد سافر لجزيرة الكنز أبطاله كلاب لكني لم أتابعه ولا أعلم مدى اختلاف قصته وأعتقد أنه من الأفضل ألا يتابعه من يعشق جزيرة الكنز كي لا يشوش صورة المسلسل الأصلي بذهنه...

أخيراً ...مسلسل شما في البراري الخضراء يعرض على الإمارات الساعة 3:50 تقريباً بتوقيت مكة المكرمة...وربما على ما أعتقد قناة الإمارات تعيد عرضها صباحاً بين التاسعة والعاشرة لكني لست متأكداً لأني لا أتواجد بالبيت في مثل هذا الوقت...

الوردة الجوريه
12-04-2006, 18:17
بالنسبة لعلاءالدين و المصباح السحري فأخر مرة عرض فيها بالدبلجة القديمة هي علىقناة عمان ولا اذكر الفترة ولكنها كانت العام الماضي او يمكن في الحج و الله ما اذكر
الدبلجة الجديدة هي من بطولة عبد المحسن النمر الممثل السعودي في دور علاء

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...بالنسبة للوسي فقد بدأت القناة منذ حوالي 4 أيام بعرضها في الفترة الصباحية فقط ولكم أن تتخيلوا كم هذا مزعج لمن تعود تسجيلها بعد الظهر
اشكرك لكن مع الاسف لي فترة ما اشوفها

ultemed15red
12-04-2006, 19:48
عرضت قطر البارحة فيلماً أذكره من ماضينا الجميل لكني فوجئت بهيئة غير التي عهدته بها فقد طالته الأيادي العابثة في الزهرة بحجة تبنيه بعض المفردات والقيم الإسلامية السطحية التي لاتستحق تهميش الدبلجة الأصلية العراقية المبدعة لأجلها إنه علاء الدين والمصباح السحري ، فهل ياترى اختفت دبلجته القديمة من أرشيف الفضائيات أم مازال الأمل موجوداً بأن تعرضه؟أرجو من الخبراء الإجابة...
ليست الزهرة إنما دبلجة دول مجلس التعاون وهي مختلفة عن الدبلجة العراقية...صحيح فهي دبلجة اسلامية من قبل الكويت...إذا كنت تريد الحصول على النسخة القديمة فهي لازالت عند مركز الفنون...وربما تعرض قناة البحرين هذا الفلم مع بقية الأفلام التي دبلجتها العراق(قصص وحكايات)

أود السؤال أيضاً بالنسبة لأجهزة الرسيفر ،هل توجد أنواع يمكن منها أخذ مأخذين لقناتين مختلفتي أي بالإمكان وصله لجهازي تلفزيون مختلفين والتحكم بكل منهما بشكل مستقل عن الآخر؟

تستطيع إستخدام الكيبل الأسود القديم مع كيبل av لتحصل على مخرجين بدلا من واحد

وبالنسبة للأجهزة التي تسجل على dvd أو تحتوي قرصاً صلباً للتسجيل...ما اسم الجهاز بالضبط وأعني الاسم وليس العلامة التجارية؟

لااعرف اعرف فقط العلامة التجارية امثال باناسونيك وهيتاتشي وسامسونج...ارجوك لسنا خبراء اجهزة الكترونية إلا في الحاسوب

طلب آخر ممن يعرفون عدد حلقات دراغون بول زد...متى سينتهي هذا المسلسل على علمكم؟ لأنني أنوي ترقب المسلسل الذي سيتلوه ، إذ أن قطر كانت تعرض القديم عادة بمثل هذا الوقت فربما تعرض شيئاً قيماً هذه المرة...
آخر حلقة كانت عند وصول كريلين(هوشي) الى منزل كبير الناميكيين...هل وصلت هنا؟

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...بالنسبة للوسي فقد بدأت القناة منذ حوالي 4 أيام بعرضها في الفترة الصباحية فقط ولكم أن تتخيلوا كم هذا مزعج لمن تعود تسجيلها بعد الظهر...
هذا ماحدث ايضا لرعد العملاق

هناك مسلسل لا أعلم إن كان نفسه الذي تحدثتم عنه اسمه لغز الجزيرة وهو تقليد سافر لجزيرة الكنز أبطاله كلاب لكني لم أتابعه ولا أعلم مدى اختلاف قصته وأعتقد أنه من الأفضل ألا يتابعه من يعشق جزيرة الكنز كي لا يشوش صورة المسلسل الأصلي بذهنه...

تقليد سافر؟عن ماذا تتحدث؟...اذكر هذا المسلسل جيدا وكان به خرافات اكثر من السلسلة اليابانية...القبطان فلنت كان حيا مع سلفر وايضا معهم فتاة كذلك...هو بدبلجة لبنانية مع اسماعيل نعنوع وكانت هناك دبلجة مصرية...كان يظهر على قناة الكويت الثانية بالإنجليزية...اساسا جزيرة الكنز رواية إنجليزية ولهم الحق في إظهارها ككرتون اجنبي ماالمشكلة اذا كنت متعودا على السلسلة اليابانية

اسد شمر
12-04-2006, 23:30
مشكووورين شباب على الموضوع الحلو
اخوي ultemed15red ممكن لو سمحت تقول لي هل علاء الدين اللي دبلجته عراقيه هل هو مسلسل ام فلم ؟
اذا كان فلم هل تم دبلجة افلام من نفس الشركه العراقيه المدبلجه ؟
اذا ممكن لو سمحت تخبرني شنو اسم هذه المجموعه عشان بعد كم يوم بروح للفنون وبشتريهم
ومشكوووورين مره ثانيه

الكونت
13-04-2006, 05:31
سندباد
http://img123.auctions.yahoo.co.jp/users/2/6/3/2/kamiyabc_dvd-img350x246-1128423780d01019_sind.jpg
على قناة الشارقة

7.00 صباحا ksa

اليوم كانت الحلقة الأولى

ultemed15red
13-04-2006, 06:54
اخوي ultemed15red ممكن لو سمحت تقول لي هل علاء الدين اللي دبلجته عراقيه هل هو مسلسل ام فلم ؟
اذا ممكن لو سمحت تخبرني شنو اسم هذه المجموعه عشان بعد كم يوم بروح للفنون وبشتريهم
ومشكوووورين مره ثانيه
إنه فلم...وقد تمت دبلجة أفلام اخرى من نفس الشركة...المجموعة تدعى قصص وحكايات...غلاف الشريط يحتوي على فلمين داخله لأن مدة الفلم الواحد حوالي30 دقيقة..هناك فلم علاء الدين والمصباح السحري-ثلاث ميل تحت البحر-علي بابا والأربعين حرامي-الفصول الأرعبة-البجعات البريات-بنان وغيرها وغيرها

يزوووودي
13-04-2006, 17:00
اخواني تكفووووووووووووووون طالبكم طلب واللي يرد علي الله يوفقه دنيا واخره

سمعت ان دروب ريمي الان تعرض على سبيس تون بس ابي اعرف التوقيت لا هنتم بلييييز اسرع شي

اخوكم يزووودي

ماريان
13-04-2006, 17:20
اخ يزووودي اللي اعرفه ان ريمي انتهى ويحطون محله ساندي بل::مغتاظ::

يزوووودي
13-04-2006, 20:12
يعطيكي الف عافيه اخت ماريان على التفاعل الحلو بس اللي خلص ريمي ولا دروب ريمي ؟؟

لأنها مسلسلين مختلفين :(

واذا فعلا ً خلص دروب ريمي تكفون كيف اشوفها ؟؟

لقيت لقطاتها بالنت بس كانت مرفوعة على موقع ميقا ابلود المحجوب عندنا بجدة

الفزعة :بكاء:

مسافر
13-04-2006, 20:32
مشكووورين شباب على الموضوع الحلو
ومشكوووورين مره ثانيه

السلام عليكم ورحمة الله

بعد اذن اخي العزيز ريد سأقوم بالرد على سؤالك ^^

كما قال ريد فعلاء الدين فيلم وليس مسلسل وهو من دبلجة المسرح العراقي

بالنسبه لمجموعة الافلام فأرجو أن تسامحني العزيزه unknown girl بقتباس ردها في موضوعي أغاني الزمن الجميل ....حصرياً لأحلا أعضاء (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=59160) لأنها ذكرت الافلام مع نبذه مختصره عن كل فيلم :

واحب ان اذكر لك عناوين هذة القصص:- :p
ثلاثين الف ميل تحت سطح البحر:-وقد سجلت اعنية الوسط والنهاية من التلفزيون...وهما اكثر من روعة ..اما اغنية البداية فلم اكن امتلكها..شكرا لك.
تارو الولد التنين:-واغنيتة تدفقي يا جداول..جدا رقيقة..ورائعة
الحورية الصغيرة:-ولها اغنيتين وسط واحدة مفرحة والثانية حزينة..ويالها من اغنية وياله من صوت...تجننن :confused:
القاطرة..فيها اغاني حلوة..وواحدة مشتركة..مع الفصول الاربعة..الا وهي سيري سيري فوق الثلج الغافي..
الفصول الاربعة:-وفيها وحدي ابقى يللغربة....وسيري سيري...ويالة من لحن :eek: وصوت...روعة
البجعة البرية:-وفيها اغنيتين وسط وواحدة للنهاية....وانصح الكل بسماع هذة الاغاني
بحيرة الاوز:-لا غناء فيها...ربما فقط رائعة بتهوفن..او لا اعرف؟؟؟؟؟
بابا ابوسيقان طويلة:-لا اذكرها..ولا اعتقد ان فيها اغاني..والله اعلم..لان لا احد يعرضها..
علاء الدين والمصباح السحري:-اغنية البداية تجنن...وكذالك النهاية..
علي با با والاربعين حرامي...اغاني حلوة..فرحة
الباندا:-اغنية يا وليدي من احلى الاغاني...وكذلك لها اغنية بداية
قصص عالمية لعالم او ولد هندرستون لا اعرف الاسم..وفيه ايضا اغاني..
ثامبلينا:-ولها اغاني روعةفي الوسط والنهاية...خاصة يا سحابا في الماء..
الامير الصغير:-واغنية...ما اجمل السماء....

::

وبالاضافه لهذه الافلام هناك مسلسلين في رصيد هذه الشركة ايضاً هما يقضان الفضاء و حول العالم.

اتمنى ان أكون وفقت في افادتك وافادة الاعضاء والفضل ايضاً يعود ل العزيزيه unknown girl

مسافر

اسد شمر
14-04-2006, 00:32
السلام عليكم
مشكوورين اخواني ultemed15red ومسافر على ردودكم يعطيكم الف عافيه
زين اخوي مسافر انا اللي اذكره والله انهم دبلجو 12 قصه لقصص عالميه
واللي انت عطيتني اياهم 14 قصه
ممكن توضحلي اذا سمحت ؟
وشكرا

.. Ryuzaki ..
14-04-2006, 17:38
السلام عليكم
مشكورين على الموضوع

أريد ان اعرف هل توجد قناة تعرض الأنمي سميد والأنمي راوي والجوهرة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماريان
14-04-2006, 18:30
اضبطوا جهاز التحكم في الساعة السابعة الا ثلث بتوقيت السعودية على قناة الجزائر حيث ستشاهدون القناص

متابعة طيبة اتمناها لكم

ultemed15red
14-04-2006, 18:56
والأنمي راوي والجوهرة
هذا ليس انمي بل كارتون ^^

ALAIN
15-04-2006, 11:36
مرحباً

اهلاً ^-^ --

لقد نسيت ان اخبركم بهذا الخبر في وقته أعذروني :

عمر ميقاتي صهر وحيد جلال وأحد الذين كانت لهم مداخلة في مقابلة الأستاذ\وحيد جلال

كان ضيفاً في ساعة وفاء السابق ... وإن استطعت أن أحضر بعض اللقطات من المقابلة

فسوف أفعل --------------

القناص هيسوكا
15-04-2006, 11:54
اضبطوا جهاز التحكم في الساعة السابعة الا ثلث بتوقيت السعودية على قناة الجزائر حيث ستشاهدون القناص

متابعة طيبة اتمناها لكمشكرا على الخبر

وتين
15-04-2006, 12:18
مسلسل نوار الذي يعرض على عمان
اليوم الحلقة رقم 40
أظن أنها الحلقة الأخيرة

ماريان
15-04-2006, 12:37
ايوه اليوم نوار الاخيرة ننتظر مفاجأة عمان اتمنى تكون مفاجأة حلوة بأنمي قديم

الكونت
15-04-2006, 13:42
ايوه اليوم نوار الاخيرة ننتظر مفاجأة عمان اتمنى تكون مفاجأة حلوة بأنمي قديم

شكرا لكم على التنبيه على نهاية مسلسل نوار ..
أتمنى مسلسل كلاسيكي نادر ..وأن كنت أعتب على قناة عمان بتجاهلها لعشرات الرسائل بعرض الليدي أوسكار ....

ولا أنسى أن أذكركم بقرب نهاية (ليدي ليدي ) على الأردن

ultemed15red
15-04-2006, 14:16
إذا كان ليدي اوسكار سيعرض على عمان فإحذروا...هناك مشهد بداية للحلقة قبل ان تأتي اغنية البداية كما هو الحال لجزيرة الكنز...لذلك سجلوا قبل ان يظهر هذا المشهد

ليدي(لين)
15-04-2006, 15:08
إذا كان ليدي اوسكار سيعرض على عمان فإحذروا...هناك مشهد بداية للحلقة قبل ان تأتي اغنية البداية كما هو الحال لجزيرة الكنز...لذلك سجلوا قبل ان يظهر هذا المشهد

ههههه
تراكم وايد متفائلين انهم يعرضونه
خلكم من التفائل عشان ما تنصدمون
و شكرا على التنبيه

ذكروني بوقت عرض نوار لو سمحتوا الصباحي و المسائي
و ليدي ليدي يوم الاثنين الحلقة الاخيرة فاستعدوا

يوم يكون في رسوم بينتهي ابقى على اعصابي
بس عشان اعرف شو اللي بيعرضونه بعده

و شكرا على المعلومات

ultemed15red
15-04-2006, 15:37
ههههه
تراكم وايد متفائلين انهم يعرضونه
خلكم من التفائل عشان ما تنصدمون
و شكرا على التنبيه
العفو

على كل ولو يجب ان نأخذ حذرنا على الأقل حتى لاتفوتنا الفرصة

بيت الإقلاع
15-04-2006, 16:10
ان شاء الله يعرضون ليدي اوسكار لاني حصلتها في الانترنت او بموقعنا هذا لكن الجودة كانت ردئية جدا وليتني ماحملته

اليوم على قناة البغدادية ليوم السبت الساعه السادسه صباحا عرضو الكرتون كاس العالم وهو مسلسل ممتع لاباس فيه وصافي جدا كذلك

تشاو

ultemed15red
15-04-2006, 16:10
ان شاء الله يعرضون ليدي اوسكار لاني حصلتها في الانترنت او بموقعنا هذا لكن الجدوة كانت ردئية جدا وليتني ماحملته
جودة رديئة افضل من لاشيء

هذه الحلقات من نسخة معطوبة مسجلة من التلفاز على ما اذكر

أرثر
15-04-2006, 20:04
السلام عليكم

ماهو السبب الذي جعلك تبدو واثقاً ياصديقي ...... وماقصدك بالمشهد ... اعذرني ولكن لم افهم بعد

ultemed15red
15-04-2006, 20:23
ماهو السبب الذي جعلك تبدو واثقاً ياصديقي ......
مجرد حدس^^

وماقصدك بالمشهد ... اعذرني ولكن لم افهم بعد

عندما يبدأ مسلسل جزيرة الكنز الا يوجد هناك مشهد بداية للحلقة الماضية قبل ظهور اغنية البداية؟نفس الشيء لليدي اوسكار

فهد
15-04-2006, 20:52
متى وقت عرض نوار الصباحي والمسائي

بسرررررعه بليز

عشان استعد واشوف شنو راح يعرضون بداله :)

*فارس*
15-04-2006, 23:41
متى وقت عرض نوار الصباحي والمسائي

بسرررررعه بليز

عشان استعد واشوف شنو راح يعرضون بداله :)

نوار كان يعرض صباحا ما بين الساعة 7 او 7 و ربع صباحا تقرببا

ووقت الاعادة الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت السعودية

و لو اني حاسس انهم بحطو شي سخيف مكانه مثل توم و جيري وانشاءالله اكون غلطان

اسد شمر
16-04-2006, 02:46
انا قاعد على التلفزيون الحين ومجهز الفيديو ومنتظر الساعه 7 واشوف شنو بدال نوار وراح اخبركم شنو الكرتون اللي بداله
بس اخوي ريد واخوي مسافر ممكن تردون على سؤالي اللي بالصفحه اللي طافت ضروري الله يخليكم ..
وبالتحديد في هذا الرد http://www.mexat.com/vb/showpost.php?p=2839967&postcount=2059
شكرا شباب

اسد شمر
16-04-2006, 02:49
وعلى فكره شباب يعرض مسلسل موجاكو على قناة عمان الساعه 7 ونص الصبح بالضبط بعد مسلسل نوار
وصار له فوق الشهر ينعرض اكيد ان شاء الله خلال هذا الاسبوع يكون الحلقه الاخيره
وشكرا

اسد شمر
16-04-2006, 04:30
السلام عليكم
مرحبا شباب
تلفزيون عمان عرض مسلسل اخي العزيز الحلقه الاولى بدل مسلسل نوار
اتمنى الخبر اعجبكم
شكرا

الكونت
16-04-2006, 05:04
اتمنى الخبر اعجبكم
شكرا
http://img171.auctions.yahoo.co.jp/users/7/4/6/4/joshinpit1-img410x400-1145128351p1010007.jpg
أكيد عجبنا أختيار القناة ^_^ ...هذا مسلسل شوجو نادر الحصول وفرصة للمشاهدين تسجيل أحد أهم الأعمال للمخرج ( Osamu Dezaki) الذي أخرج مسلسلات كبيرة مثل ( جزيرة الكنز - ريمي -البطل جو يابوكي ..)

هذه نبذة مختصرة عن المسلسل

الأسم العربي اخي العزيز
الأسم الياباني おにいさまへ ------- Oniisama E

عدد الحلقات :-- 39 حلقة
عام أنتاجه :-- 1991

فديو المقدمة للتحميل (http://www.powow.com/alkooont06/ons.avi)

zahra001
16-04-2006, 05:39
السلام عليكم

و أخيرا بيعرضون أخي العزيز

راااااائع، بانتظار مشاهدة الإعادة على قناة عمان

شكرا على الخبر السار::جيد::

أنا عندي المسلسل كامل بس بالياباني مع ترجمة انجليزية، و المسلسل بالدبلجة العربية مقطع تقطيع فظيع:( ، بس أوكي ماشي حاله;)

صار لي زمااااان ما شفت ها المسلسل

شكرا مرة أخرى على الخبر السار::جيد:: .

والسلام عليكم

الكونت
16-04-2006, 06:54
اتمنى الخبر اعجبكم
شكرا
http://www.cache.mexat.com/
أكيد عجبنا أختيار القناة ^_^ ...هذا مسلسل شوجو نادر الحصول وفرصة للمشاهدين تسجيل أحد أهم الأعمال للمخرج ( Osamu Dezaki) الذي أخرج مسلسلات كبيرة مثل ( جزيرة الكنز - ريمي -البطل جو يابوكي ..)

هذه نبذة مختصرة عن المسلسل

الأسم العربي اخي العزيز
الأسم الياباني おにいさまへ ------- Oniisama E

عدد الحلقات :-- 39 حلقة
عام أنتاجه :-- 1991

فديو المقدمة للتحميل (http://www.powow.com/alkooont06/ons.avi)

أخي العزيز مسلسل فريد من نوعه ، يتحدث عن حياة طالبة في المرحلة الثانوية ، تلتحق فيها - بشكل غامض - بالجمعية التي لا ينضم إليها إلا ذوات المقامات الرفيعة ، وبسبب ذلك تواجه العديد من المشاكل ونظرات الحسد والاستغراب من معظم الطالبات .

على كل حال هذه هي الفكرة العامة ، أما الفكرة الرئيسية فهي تدور حول أخيها الجامعي والذي تراسله وتُحدثه عما يجري معها في المدرسة

وتين
16-04-2006, 07:05
و النسخة التي عرضت هي نفسها النسخة القديمة التي عرض بعد أزمة الخليج و تم فيها حذف أسماء الممثلين الذين قاموا بدبلجة المسلسل

ماريان
16-04-2006, 07:35
معك حق اخي الكونت اختيار موفق للقناة واذكر اخر مرة شاهدته يمكن من 6 سنين على قناة الاندلس واللي كانت تعرض انمي قديم بس للاسف انها اختفت

المسلسل حلو بس تراجيدي ووايد محزن:( وخاصة لما تموت عصمت

القناص هيسوكا
16-04-2006, 07:45
انا اكره مسلسل اخي العزيز

الوردة الجوريه
16-04-2006, 09:12
هذا اجمل خبر سمعته في حياتي انا ما شفت المسلسل من زمان
اخي العزيز يستحق المشاهده
وهذا تقرير عن هذا المسلسل كتبته الغالية جوري
Drear brother (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=145973)

ultemed15red
16-04-2006, 09:22
مرحى!مرحى!^^

واخيرا عرض شيء يستحق المشاهدة....سبحان الله كنت افكر كثيرا بأعمال اوسامو مثل الليدي اوسكار واخي العزيز واخيرا جاء احدهما....

دعوني اذكركم...هل تذكرون عندما كتب في موقع عمان ان اخي العزيز سيعرض وقد إنتظرناه طويلا ولم يصل...اذا المسلسل الجديد المكتوب على الموقع سيكون بعد المسلسل الحالي

مشاهدة ممتعة^^

انا اكره مسلسل اخي العزيز
من سوء حظك:D

فهد
16-04-2006, 09:53
واااااااااااااااااااااو

وأخيراً رح اشوف (اخي العزيز)

لأني بصراحه ولا مره شفته .. لكن كنت اسمع عنه انه كثير حلو

دعوني اذكركم...هل تذكرون عندما كتب في موقع عمان ان اخي العزيز سيعرض وقد إنتظرناه طويلا ولم يصل...اذا المسلسل الجديد المكتوب على الموقع سيكون بعد المسلسل الحالي

صح اتذكر .. وكنت انتظره كل يوم :)

الحمدلله لحق عليه وسجلته

............

لكن ما اعرف ليش دايماً القنوات تعرض الاشياء الحلوه وقت قرب الامتحانات :محبط:

فهد
16-04-2006, 09:55
واذكر اخر مرة شاهدته يمكن من 6 سنين على قناة الاندلس واللي كانت تعرض انمي قديم بس للاسف انها اختفت

صحيح .. ليش تسكرت هذه القناه

كانت تعرض اشياء كثير حلوه

يا ريت احد يخبرنا ايش اللي صار في القناه عشان سكروها :بكاء:

فهد
16-04-2006, 09:56
و النسخة التي عرضت هي نفسها النسخة القديمة التي عرض بعد أزمة الخليج و تم فيها حذف أسماء الممثلين الذين قاموا بدبلجة المسلسل

ليش هو في نسخه قديمه ونسخه جديده ؟!!!!!

واذا فعلاً هناك نسختين .. فما الفرق بينهم ؟!!

ultemed15red
16-04-2006, 10:06
ليش هو في نسخه قديمه ونسخه جديده ؟!!!!!
إنني من الذين شاهدوا اخي العزيز في بداياته...لم يكن هناك تقطيع على ماأذكر....

يوجد نسخة فيديو في حولي سأشتريها وارى ماإذا كان هناك حقا تقطيع كما يقال

ليدي(لين)
16-04-2006, 10:49
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو
اخيرا شي يستحق االمشاهدة
ما كنت اتوقع ابدا انهم يعرضون اخي العزيز
اخر مرة شفته على قناة اليمن
مشكورين على الخبر السار
اذكركم مرة ثانية الحلقة الاخيرة لليدي ليدي يوم الاثنين

اكيد مليتوا من كثر ما اقول

الكونت
16-04-2006, 11:23
معك حق اخي الكونت اختيار موفق للقناة واذكر اخر مرة شاهدته يمكن من 6 سنين على قناة الاندلس واللي كانت تعرض انمي قديم بس للاسف انها اختفت

فعلا المسلسل لدي وقد سجلته من قناة الأندلس ...ذكرتيني بتلك القناة الرائعة والتي كانت تبث من ماربيا الأسبانية وقد كانت تهتم بعرض القديم من الكرتون ...أذكر أنها عرضت مسلسل ( بينو ) النادر ..

سبب أغلاق القناة بسبب تردي أوضاعها المالية وعدم وجود عائدات ربحية تسمح لها في الأستمرار وعدم وجود داعم مستمر لها سواء حكومي أو قطاع خاص ...

لا تنسون موعد الحلقة الآخيرة من ( ليدي ليدي) يوم الأثنين على قناة الآردن ...

ultemed15red
16-04-2006, 11:32
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو
اخيرا شي يستحق االمشاهدة
ما كنت اتوقع ابدا انهم يعرضون اخي العزيز
اخر مرة شفته على قناة اليمن
مشكورين على الخبر السار

أخبرتك أنه حدسي^^

اذكركم مرة ثانية الحلقة الاخيرة لليدي ليدي يوم الاثنين

لا تنسون موعد الحلقة الآخيرة من ( ليدي ليدي) يوم الأثنين على قناة الآردن ...

مفهوم لكن هل يتعارض مع توقيت اخي العزيز فأنا اود تسجيلهما معا

فهد
16-04-2006, 12:12
صج

اخبار مسلسلات سما دبي ؟

وين وصلوا .. وكم باقي لين يخلصون ؟

فهد
16-04-2006, 12:24
إنني من الذين شاهدوا اخي العزيز في بداياته...لم يكن هناك تقطيع على ماأذكر....

يوجد نسخة فيديو في حولي سأشتريها وارى ماإذا كان هناك حقا تقطيع كما يقال

:محبط:

ما دام شفت المسلسل في بداياته ... يا ريت والله لو تشوف اللي يعرضونه على عمان

هل هي النسخه المقطعه أم الكامله ؟

لأن اذا كانت النسخه المقطعه يا ريت تخبرني عشان اوقف تسجيله :مذنب: ولا اقعد اتعب نفسي عالفاضي

ultemed15red
16-04-2006, 12:32
ما دام شفت المسلسل في بداياته ... يا ريت والله لو تشوف اللي يعرضونه على عمان

هل هي النسخه المقطعه أم الكامله ؟

لأن اذا كانت النسخه المقطعه يا ريت تخبرني عشان اوقف تسجيله ولا اقعد اتعب نفسي عالفاضي

لالا...إستمر بالتسجيل ولو....على الأقل تسجيله الآن افضل من الإنتظار عشر سنوات أخرى>_<

ياجماعة....هل يأتي اخي العزيز بعد موجاكو مباشرة؟

لأن بعد موجاكو اليوم ظهر فلم تافه من دبلجة الأردن على ماأذكر

وتين
16-04-2006, 12:33
الاختلاف فقط في اغنية البداية
حيث تم حذف أسماء فريق عمل الدبلجة ايمان هايل و البقية (دبلجة اردنية) بسبب أزمة الخليج.
بعض النسخ تم وضع اسماء مزيفة
و البعض الآخر تم حذفها فقط

التقطيع الذي حدث تم من قبل فريق الدبلجة للمشاهد الفاضحة و بعض المشاهد العنيفة

الوردة الجوريه
16-04-2006, 12:42
ويييييييييييييييييين اخي العزيز ليش ما انعرض الظهر
لا حول ولا قوة إلا بالله لازم ينكدون علي :بكاء:

*فارس*
16-04-2006, 12:47
مشكلة قناة عُمان أن مواعيدها غادرة نوعا ما يعني بغيرو وقت العرض من حين لآخر وأخي العزيز مو اكيد يصيرو يعيدو بعد الظهر يعني الي ما بشوفوا الصبح بروح عليه

و سما دبي صارت تضع لوحات و صور على جميع برامجها يعني الافضل وضعها على القائمة السوداء

سلام

ultemed15red
16-04-2006, 13:23
ويييييييييييييييييين اخي العزيز ليش ما انعرض الظهر

يبدو انه اصبح في الفترة الصباحية فقط

مشكلة قناة عُمان أن مواعيدها غادرة نوعا ما
هيه!من الآن فصاعدا سآخذ حذري وأسجل الفترة الصباحية فقط حتى لايطوف علي...وسأتأكد من التسجيل كذلك حتى لاتذهب ايضا الفترة المسائية

hondasi
16-04-2006, 13:44
الشكر والتقدير لمجهودكم..

اسد شمر
16-04-2006, 15:19
مرحبا
تذكرون الرسوم المتحركه مغامرات عصام اللي يعتبر جزء ثاني من توم سوير
يعرض على قناة سوريا الساعه 4 بتوقيت الكويت
اليوم في بداية حلقاته
اخوي ريد ممكن تجاوبني على سؤالي لو سمحت او باقي الاخوان يجاوبوني على سؤالي في هذا الرابط
http://www.mexat.com/vb/showpost.php?p=2839967&postcount=2059
وشكرا

ultemed15red
16-04-2006, 15:30
تذكرون الرسوم المتحركه مغامرات عصام اللي يعتبر جزء ثاني من توم سوير

ليس جزءا ثانيا إنما ريميك والبطولة هذه المرة ليس لتوم سوير بل لصديقه المتشرد

اخوي ريد ممكن تجاوبني على سؤالي لو سمحت او باقي الاخوان يجاوبوني على سؤالي في هذا الرابط

ماالمشكلة؟إنها 14 قصة كما هو مكتوب

بيت الإقلاع
16-04-2006, 16:11
اخوي فهد سجله ولاتوقف فانا معتمد عليك بعدين ترفعه مثل ماروكو يابطل هههههههههههه

لان بصراحه وقت عرضه ماقدر اشوفه لاني اكون بالدوام وباذن الله ترفعه لاني ماقد شفت هذا الانمي وباين عليه رهيب اخي العزيز

اسد شمر
16-04-2006, 17:22
شكرا اخوي ريد على ردك
لكن اخوي انا اللي اعرفه ان قبل كثير من الاعضاء يقولون ان القصص كلها 12
فكيف صارو 14 ؟ :)
سامحني اخوي على ازعاجك بس عشان ابي اشتريهم واخاف اتوهق ويكونون ناقصين
شكرا

ultemed15red
16-04-2006, 18:10
لكن اخوي انا اللي اعرفه ان قبل كثير من الاعضاء يقولون ان القصص كلها 12
فكيف صارو 14 ؟
وربما كانوا اكثر....على كل حال توجد عدة افلام نادرة وربما لم تنزل على اشرطة الفيديو حتى كاملة..مثلا فلم القاطرة نادر جدا في محلات الفيديو العادية

سامحني اخوي على ازعاجك بس عشان ابي اشتريهم واخاف اتوهق ويكونون ناقصين
أي إزعاج كل مافي الأمر انني استغربت من ردك لاأكثر^^....إذا اردت شراءهم فعليك بمركز الفنون مادمت بالكويت فهو يملك الكثير من الأنمي العربي النادر وخصوصا قصص عالمية

فهد
16-04-2006, 18:40
لالا...إستمر بالتسجيل ولو....على الأقل تسجيله الآن افضل من الإنتظار عشر سنوات أخرى>_<

مشكووور اخوي ..
بس تدري .. انا اليوم لما شفت المسلسل تذكرت اني شفته قبل سنه او سنتين في قناه العراقيه او الشرقيه وانا اقلب في القنوات ، وكان يعرض العصر لكن ما كنت اعرف ان هذا (اخي العزيز) وشفت شوي منه وعقب غيرت القناه ، لأن رسم الشخصيات جذبني :) ..

الاختلاف فقط في اغنية البداية
حيث تم حذف أسماء فريق عمل الدبلجة ايمان هايل و البقية (دبلجة اردنية) بسبب أزمة الخليج.
بعض النسخ تم وضع اسماء مزيفة
و البعض الآخر تم حذفها فقط

التقطيع الذي حدث تم من قبل فريق الدبلجة للمشاهد الفاضحة و بعض المشاهد العنيفة

اشوووووووه طمتني .. المهم يكون كامل بالدبلجه العربيه وبتقطيعه الاصلي ::جيد::

اخوي فهد سجله ولاتوقف فانا معتمد عليك بعدين ترفعه مثل ماروكو يابطل هههههههههههه

لان بصراحه وقت عرضه ماقدر اشوفه لاني اكون بالدوام وباذن الله ترفعه لاني ماقد شفت هذا الانمي وباين عليه رهيب اخي العزيز

هههههههههههههه
ان شالله رح اسجله كله وارفعه لكم .. ان شالله بس ما تطوفي أي حلقه .. لأني هالايام ادرس استعداداً للامتحانات .. ادعوا لي بالتوفيق :o

اسد شمر
17-04-2006, 02:43
مشكوووور اخوي ريد على ردك الطيب يعطيك العافيه :)

الوردة الجوريه
17-04-2006, 12:15
اخيرا اخي العزيز ينعاد الساعة 3 الظهر :) :) :) :) ::سعادة::
مع اني مشغولة لكن قلت لازم اوصل الخبر
سلام

ليدي(لين)
17-04-2006, 13:32
شو السالفة قناة عمان اليوم شفتهم عارضين لوسي الساعة 4 و نص

افففف
ما يحطون شي عدل

الوردة الجوريه
17-04-2006, 13:52
السلام عليكم من جديد
البؤساء يعرض على قناة فواصل
وشريط الشات ليس واحد و لا اثنان بل ثلاث اشرطة::مغتاظ::

اسد شمر
17-04-2006, 13:58
اختي الورده مشكوره على الخبر
بس الساعه كم يعرض البؤساء ؟
ارجو كتابة الوقت
شكرا

الوردة الجوريه
17-04-2006, 14:23
الساعة 4,30 بتوقيت السعودية لكن تراى مو أول حلقة يعني بدأت من فترة و ما شفتها إلا اليوم

الكوكب
17-04-2006, 14:24
لمحبي انمي أخي العزيز

يُعرض على قناة (عمان ) الساعة 3:15 ( بتوقيت السعودية ) أخي العزيز ....والعذر إذا كان الموضوع مكرر:p

تـم نقل المـشاركة بـواسطة المراقب ...

ultemed15red
17-04-2006, 14:32
إييه البؤساء....فعلا رسوم فرنسية تافهة لكن قصة عميقة...أنصحكم ان تروا القصة في حكايات عالمية فهي متألفة من عدة حلقات كما وان الموسيقى والرسم مؤثران جدا لدرجة ابكتني بحق(لأنه ياباني طبعا^^)

اسد شمر
17-04-2006, 14:40
صحيح كلامك اخوي ريد واسم القصه في حكايات عالميه هي ( الاطباق الفضيه ... حكاية من التراث الفرنسي ... :) ) تتكون القصه من 7 حلقات وهي عن كوزيت وجان فرجار الطيب الهارب من السجن ...
قصه مؤثره والله انصحكم تشوفونها على حكايات عالميه وتتركون البؤساء
وشكرا اختي الوردة

ultemed15red
17-04-2006, 15:45
صحيح كلامك اخوي ريد واسم القصه في حكايات عالميه هي ( الاطباق الفضيه ... حكاية من التراث الفرنسي ... ) تتكون القصه من 7 حلقات وهي عن كوزيت وجان فرجار الطيب الهارب من السجن ...

ألم يكن اسمه جان فلجان؟^^

قصه مؤثره والله انصحكم تشوفونها على حكايات عالميه وتتركون البؤساء
وشكرا اختي الوردة
البؤساء يحكي القصة بالتفصيل الممل...لكن إن كنتم تريدون رؤية القصة مؤثرة اكثر فعليكم بحكايات عالمية

بيت الإقلاع
17-04-2006, 17:37
اليوم بالصدفه ياخوان وانا افر بالقنوات شاهدت ليدي ليدي بقناة الاردن ولكن ليس هذا الموضوع وانما انها اليوم كانت الحلقة الاخيره اذا مو غلطان لاني انا شاهدت المسلسل كامل من قبل ومتاكد ان اليوم الحلقة الاخيره نشوف وش راح يجيبون بعده للمعلومية بس حبيت انبه

ليدي(لين)
17-04-2006, 17:42
اليوم بالصدفه ياخوان وانا افر بالقنوات شاهدت ليدي ليدي بقناة الاردن ولكن ليس هذا الموضوع وانما انها اليوم كانت الحلقة الاخيره اذا مو غلطان لاني انا شاهدت المسلسل كامل من قبل ومتاكد ان اليوم الحلقة الاخيره نشوف وش راح يجيبون بعده للمعلومية بس حبيت انبه

هيه اليوم الحلقة الاخيرة و انا حضرتي كنت راقدة و فوت الحلقة
و التسجيل من غبائي

ALAIN
17-04-2006, 18:08
مرحباً

نحن سعيدين جداً ------

بخبر عرض أخي العزيز شكر خاص لكاتب هذا الخبر ---

شـــهـــاب
17-04-2006, 18:11
السلام عليكم

هيه اليوم الحلقة الاخيرة و انا حضرتي كنت راقدة و فوت الحلقة
و التسجيل من غبائي

لست وحدك ...........أنا بعد كنت نايم وفاتت علي الحلقة وأصلا لو خلوها نفس الوقت المعتاد الساعة 5:00 كان أحسن لأنه الوقت الجديد أغلبية الناس وأنا منهم نكون نايمين يعني حسافة .............يلا كله خير النهم يارب يجيبوا شيء حلو بعده ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

اسد شمر
18-04-2006, 04:55
مرحبا شباب
ممكن سؤال اذا سمحتم ؟
كم عدد حلقات لوسي ؟
وشكرا

الكونت
18-04-2006, 07:58
ممكن سؤال اذا سمحتم ؟
كم عدد حلقات لوسي ؟
ا

عدد حلقاته 50
يعني باقي نصف المشوار^_^

هذا رابط المسلسل في موقع Anime News Network (http://www.animenewsnetwork.com/encyclopedia/anime.php?id=441)

وهذا الموقع الرسمي للمسلسل (http://www.bandaivisual.co.jp/kidstop/meisaku/lucy/lucy.html)

*فارس*
18-04-2006, 08:38
للأسف سيعرض مكان ليدي ليدي اليوم على قناة الأردنية مسلسلين سخيفين الديناصورات و يليه مسلسل كريم و مازن
من الساعة 3:15 الى 4 عصراً

الاخبار مؤكدة

سلام

gohan ssj2
18-04-2006, 09:11
مشكوووووووووور على الموضوع

ليدي(لين)
18-04-2006, 11:21
للأسف سيعرض مكان ليدي ليدي اليوم على قناة الأردنية مسلسلين سخيفين الديناصورات و يليه مسلسل كريم و مازن
من الساعة 3:15 الى 4 عصراً

الاخبار مؤكدة

سلام

اخوي ممكن تقول من وين عرفت
و لا سجلت الصبح
انا ما احيد الصبح في اعادة و لا شي من هذا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

gohn
18-04-2006, 11:50
السلام عليكم
انا اسف لكن لم اعرف اين اكتب الخبر ولكن رئيتكم تكتبون عنه هنا
لمحبي وحيد جلال
السيد صديق سلفر الوحيد وضع مقطع تسجيلي لوحيد جلال في قسم ستديو ميجاتون

*فارس*
18-04-2006, 13:43
اخوي ممكن تقول من وين عرفت
و لا سجلت الصبح
انا ما احيد الصبح في اعادة و لا شي من هذا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عرفت من الجريدة فيها البرامج اليومية للتلفزيون

BloumagrieT
18-04-2006, 14:06
روووووووووووووووووعة واخيرا انعرض اخي العزيز

اسد شمر
18-04-2006, 15:09
السلام عليكم
يعطيك الف عافيه اخوي كونت على الرد
ويا شباب بشرو شنو جابو مكان ليدي ليدي ؟
وشكرا

albatal_almgwar
18-04-2006, 16:22
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل

اسد شمر
18-04-2006, 16:44
يااخوان انا استغرب منكم ليش تشكرون صاحب الموضوع اللي كتبه وطلع وما يدري عنه ؟
المفروض تشكرون اللي قامو على الموضوع ووصلوه لهذه الدرجه مثل الكونت وريد وفهد وليدي ...
شكرا

ALAIN
18-04-2006, 17:38
مرحباً

جازورا ---يعرض على قناة ليبيا (الجماهرية)الساعة 4:30 يومياً :رامبو:

ايضاَ برنامج شبيه بإفتح ياسمسم اسمه (عالم سمسم)على قناة المستقبل اللبنانية --

في نفس توقيت جازورا -----:رامبو:

valentino
18-04-2006, 21:18
روووووووووووووووووعة واخيرا انعرض اخي العزيز

اختي ممكن تذكرين وقت عرضه ب GMT ?? :مندهش:

و هل هذا ينعرض في قناة عمان ام قناة ثانيه ؟؟ :بكاء:

kat
19-04-2006, 05:45
افا ما توقعت ان الاردن راح تعرض كارتون سخيف

تحطمت :محبط: :بكاء: :ميت: :mad: :(

ليدي(لين)
19-04-2006, 07:52
سبقتني اخوي Alain على عرض الخبر

و بعد في نفس وقت جازورا و عالم سمسم يعرض عبقور على اليمن

*فارس*
19-04-2006, 11:09
اختي ممكن تذكرين وقت عرضه ب GMT ?? :مندهش:

و هل هذا ينعرض في قناة عمان ام قناة ثانيه ؟؟ :بكاء:

لا اعرف كم بتوقيت جرينتش ولكن بتوقيت السعودية يعرض أخي العزيز الساعة 35 : 7 صباحاً (Oman Tv ) على قناة عمان

واحيانا يعاد بعد الظهر تقريبا 3 او 3 ونص

وعلى فكرة جميع حلقات ليدي ليدي موجودة على التورنت بجودة عالية وضعها الاخ فهد

و ربما يضاف مسلسل اخي العزيز هناك ايضاً

http://tracker.sharingcode.com/torrents.php

سلام

*TRUNKS*
19-04-2006, 11:54
lpl] lpkl] [;[;n pl;k;k

Heart Beat
19-04-2006, 13:02
الف شكر للجميع

تحياتي :)

valentino
19-04-2006, 15:00
لا اعرف كم بتوقيت جرينتش ولكن بتوقيت السعودية يعرض أخي العزيز الساعة 35 : 7 صباحاً (Oman Tv ) على قناة عمان

واحيانا يعاد بعد الظهر تقريبا 3 او 3 ونص

وعلى فكرة جميع حلقات ليدي ليدي موجودة على التورنت بجودة عالية وضعها الاخ فهد

و ربما يضاف مسلسل اخي العزيز هناك ايضاً

http://tracker.sharingcode.com/torrents.php

سلام

شكراً اخوي على الاجابة و على الوصله .. :)

الوردة الجوريه
19-04-2006, 15:32
valentino
يعرض اخي العزيز بتوقيت جرنتش
الساعة 4.30
و الاعادة 12.30

ريـمـي
19-04-2006, 19:18
ليست الزهرة إنما دبلجة دول مجلس التعاون وهي مختلفة عن الدبلجة العراقية...صحيح فهي دبلجة اسلامية من قبل الكويت...إذا كنت تريد الحصول على النسخة القديمة فهي لازالت عند مركز الفنون...وربما تعرض قناة البحرين هذا الفلم مع بقية الأفلام التي دبلجتها العراق(قصص وحكايات)حينما شاهدت كلمات الأغنية تكتب بالأسفل وأغنية مختلفة وبعض الأسماء أحسست مباشرة أنها بصمات الزهرة لذلك كانت أول من أضعه في قفص الاتهام ،وعلى كل حال هي أول من سن سنة التعديل والتحريف في المسلسلات القديمة...

تستطيع إستخدام الكيبل الأسود القديم مع كيبل av لتحصل على مخرجين بدلا من واحدعنيت قناتين مختلفتين تتحكم بكل منهما بشكل مستقل ومنفصل عن الأخرى وليس نفس القناة فهل يوجد مثل هذا الجهاز؟

تقليد سافر؟عن ماذا تتحدث؟...اذكر هذا المسلسل جيدا وكان به خرافات اكثر من السلسلة اليابانية...القبطان فلنت كان حيا مع سلفر وايضا معهم فتاة كذلك...هو بدبلجة لبنانية مع اسماعيل نعنوع وكانت هناك دبلجة مصرية...كان يظهر على قناة الكويت الثانية بالإنجليزية...اساسا جزيرة الكنز رواية إنجليزية ولهم الحق في إظهارها ككرتون اجنبي ماالمشكلة اذا كنت متعودا على السلسلة اليابانية
يبدو أني نسيت أمر الرأي الآخر في هذه الناحية لذلك اعذرني صديقي وأرجو أن تقدر آرائي التي تستنكر وتشجب وتدين أي محاولة لتجديد مسلسل من الكرتون القديم وخاصة ما تم الإجماع على تفوقه وتميزه مثل جزيرة الكنز...فهذا المسلسل الجديد هو لايختلف في نظري عن دروب ريمي ، شارع سمسم ،كان يامكان أو السندباد النهري أو غير ذلك من النسخ المشوهة التجارية للمسلسلات الأصلية...
ولرأيي أسباب هامة هي...
للأمانة أنا لم أتابع المسلسل لكني شاهدت الحلقة الأولى والتي قتلوا فيها عنصر التشويق فالرحلة تنضج فكرتها ويتم التخطيط لها وتبدأ والحلقة الأولى في نصفها تقريباً...أما سيلفر فنراه شريراً من البداية وهذا يحيلها من البداية لحكاية روتينية يتصارع فيها الخير والشر بشكل تقليدي بعكس جزيرة الكنز التي قدمت شكلا مناسباًً غير تقليدي لهذا الصراع الذي بدأ بشخصية سيلفر التي يصعب عليك تصنيفها بين الأخيار أو الأشرار حتى مع تقدم حلقات المسلسل...
أما بالنسبة لكون الرواية انكليزية الأصل ومن حق الانكليز تحويلها إلى إنمي فأنا أختلف معك بهذه النقطة لأن كون الانكليز هم أصحابها فهذا لا يعني أنهم الأقدر على تحويلها إلى إنمي وكمثال سريع فوحيد جلال بشهادة الكثيرين هو أقدر وأنسب من دبلج صوت سيلفر وحتى أنسب من الممثل الياباني الذي أخذ هذا الدور مما يعني أن الصاحب الأصلي هو ليس بالضرورة الأنسب لتحويل العمل إلى صورة أخرى بل هي مهمة الاختصاصيين الذين هم في هذه الحالة اليابانيون...ومثال آخر سريع هل ياترى سيكون لمسلسل سندباد نفس الجودة والنكهة والدفء كما لو أنتجها العرب بأنفسهم كونها عربية الأصل وتتحدث عن مغامرات فتى عربي بالمقارنة مع المسلسل الياباني؟!!!
وكونها رواية تاريخية شهيرة كما ذكرت فهي أكبر بكثير أن يجعلوا أبطالها من الحيوانات فهي ليست مثل قرية التوت أو مدينة النخيل مثلاً التي تعتبر بمستوى أطفال والتي يعطيها جعل ابطالها من الحيوانات نكهة أخرى مناسبة لمستواها أما جزيرة الكنز فلا تستحق ذلك وهذا يضر بمستوى الرواية وتأثيرها على المتلقي...
أقول لك مرة أخرى أنا أحترم وجهة نظرك ،ويجب علي ليكون رأيي أكثر موضوعية أن أشاهد المسلسل لكنه عنصر الوقت بالإضافة لأنه ثمة مسلسلات كثيرة أحق بوقتي منه...
وأشكر لك سعة صدرك لقراءة ردي...

الوردة الجوريه
19-04-2006, 19:46
مع الاسف موريتانيا تعرض مسلسل الدببة الطيبون (اظن اسمه كذا ):محبط:

ultemed15red
19-04-2006, 19:51
حينما شاهدت كلمات الأغنية تكتب بالأسفل وأغنية مختلفة وبعض الأسماء أحسست مباشرة أنها بصمات الزهرة لذلك كانت أول من أضعه في قفص الاتهام ،وعلى كل حال هي أول من سن سنة التعديل والتحريف في المسلسلات القديمة...

هيه!أي إعادة للدبلجة دائما نتهم يونغ فيوتشر...ماذا نفعل؟

عنيت قناتين مختلفتين تتحكم بكل منهما بشكل مستقل ومنفصل عن الأخرى وليس نفس القناة فهل يوجد مثل هذا الجهاز؟
آ هكذا....أظن جهاز شو بوكس من شوتايم يفعل ذلك

يبدو أني نسيت أمر الرأي الآخر في هذه الناحية لذلك اعذرني صديقي وأرجو أن تقدر آرائي التي تستنكر وتشجب وتدين أي محاولة لتجديد مسلسل من الكرتون القديم وخاصة ما تم الإجماع على تفوقه وتميزه مثل جزيرة الكنز...فهذا المسلسل الجديد هو لايختلف في نظري عن دروب ريمي ، شارع سمسم ،كان يامكان أو السندباد النهري أو غير ذلك من النسخ المشوهة التجارية للمسلسلات الأصلية...

من حق هؤلاء الأشخاص ان يصنعوا هكذا نسخ...لإنها من أدب القصص والروايات وليست مانجا يابانية مؤلفة...على كل حال من نستطيع لومه؟الجميع يحب رسومات اليابان

اكبر مثال روبن هود وماوكلي...هل تختار ديزني أم اليابان(كانت هناك مبالغة في روبن هود حيث اصبح لامنطقيا وماوكلي كان عنيفا بعض الشيء)

للأمانة أنا لم أتابع المسلسل لكني شاهدت الحلقة الأولى والتي قتلوا فيها عنصر التشويق فالرحلة تنضج فكرتها ويتم التخطيط لها وتبدأ والحلقة الأولى في نصفها تقريباً...أما سيلفر فنراه شريراً من البداية وهذا يحيلها من البداية لحكاية روتينية يتصارع فيها الخير والشر بشكل تقليدي بعكس جزيرة الكنز التي قدمت شكلا مناسباًً غير تقليدي لهذا الصراع الذي بدأ بشخصية سيلفر التي يصعب عليك تصنيفها بين الأخيار أو الأشرار حتى مع تقدم حلقات المسلسل...

بمعنى آخر مسلسل عادي مثل سائر المسلسلات....كيف نلومهم؟هذه إمكانات اوروبا

أما بالنسبة لكون الرواية انكليزية الأصل ومن حق الانكليز تحويلها إلى إنمي فأنا أختلف معك بهذه النقطة لأن كون الانكليز هم أصحابها فهذا لا يعني أنهم الأقدر على تحويلها إلى إنمي وكمثال سريع فوحيد جلال بشهادة الكثيرين هو أقدر وأنسب من دبلج صوت سيلفر وحتى أنسب من الممثل الياباني الذي أخذ هذا الدور مما يعني أن الصاحب الأصلي هو ليس بالضرورة الأنسب لتحويل العمل إلى صورة أخرى بل هي مهمة الاختصاصيين الذين هم في هذه الحالة اليابانيون...
أخبرتك انه من حقهم فعل ذلك....وانا اتفق معك فالمسلسل لم يعجبني كذلك كما وانه متألف من مئات الحلقات ولاأعرف ماهي نهايته اصلا....

إذا كنا نتحدث عن كارتون فالأمر فاشل...لكن غن كان أنمي فالأمر ناجح جدا(الغريب ان شركة نيبون هي التي ركزت على ادب الروايات)

ومثال آخر سريع هل ياترى سيكون لمسلسل سندباد نفس الجودة والنكهة والدفء كما لو أنتجها العرب بأنفسهم كونها عربية الأصل وتتحدث عن مغامرات فتى عربي بالمقارنة مع المسلسل الياباني؟!!!
وكونها رواية تاريخية شهيرة كما ذكرت فهي أكبر بكثير أن يجعلوا أبطالها من الحيوانات فهي ليست مثل قرية التوت أو مدينة النخيل مثلاً التي تعتبر بمستوى أطفال والتي يعطيها جعل ابطالها من الحيوانات نكهة أخرى مناسبة لمستواها أما جزيرة الكنز فلا تستحق ذلك وهذا يضر بمستوى الرواية وتأثيرها على المتلقي...

إن كان الأمر لايعجبك فلاتشاهده أساسا^^هاها....ذاك عمل وذاك عمل آخر...هذا العالم حر فيما يفعل

أقول لك مرة أخرى أنا أحترم وجهة نظرك ،ويجب علي ليكون رأيي أكثر موضوعية أن أشاهد المسلسل لكنه عنصر الوقت بالإضافة لأنه ثمة مسلسلات كثيرة أحق بوقتي منه...
وأشكر لك سعة صدرك لقراءة ردي...
على كل حال لاأستطيع لوم المشاهد العربي...فهو ينظر دائما ويتجه إلى اليابان...ويترك امريكا سواء من الناحية السياسية او الشكلية....أنا ايضا لاأحب ذاك العمل ومع هذا يجب ان نذكر انه ايضا من نفس الرواية...لكن لايمكن ان ينافس الأنمي الياباني

*فارس*
19-04-2006, 20:11

شكرا على الاخبار

لا اعرف ليش برامج الكرتون هذه الايام تبدوا و كانها موجهة للمعوقين وليس لاطفال او اشخاص عاديين كما هو الحال ايضا مع قناة الاردن

أرثر
21-04-2006, 11:33
السلام عليكم

بعد غياب طويل عن موضوع الرسوم المتحركة ...الموضوع اللي احبه كثيراً أنقل لكم هذا الخبر

الأنمي القديم هل تذكرونة اسمه "كأس العالم" من الدبلجة الأردنية الحلوووووة على قناة ...

البغدادية الساعة 6:00 صباحاً ماأدري يمكن له اعادة ...

serenety_9
21-04-2006, 15:20
لوسي

قناةعمان
الساعة:4:30 بتوقيت ((الامارات))

==============================================
اخي العزيز

قناة عمان
الساعة:4:00 بتوقيت ((الامارات))

==============================================

^.^ ::سعادة::

اسد شمر
21-04-2006, 18:06
serenety_9 ندري بالاخبار يعني تبي تعلمنا ؟

ALAIN
22-04-2006, 16:35
مرحباًُ

ماذا حدث (أخي العزيز) لم يعرض ظهراً على قناة (سلطنة عمان) ماذا حدث هل توقفو عن عرضه

ظهراً وأكتفو بعرضه صباحاً --؟؟

السيدة ملعقة
22-04-2006, 19:41

يا سلااااااااام

متى يحطونه في اي وقت؟؟؟

اسد شمر
22-04-2006, 23:36
سؤال شباب ... لوسي اللي ينعرض على عمان ... اليوم السبت الحلقه كانت رقم كم ؟
وشكرا

ultemed15red
23-04-2006, 09:58
ماذا حدث (أخي العزيز) لم يعرض ظهراً على قناة (سلطنة عمان) ماذا حدث هل توقفو عن عرضه
عمان دائما هكذا...إنها لاتلتزم بمواعيدها....الأفضل ان تسجل الفترة الصباحية إن أمكن

*فارس*
23-04-2006, 11:25
أخبار برامج الكرتون على الفضائية ألأردنية

اليوم كانت الحلقة 13 و الاخيرة من مسلسل ( أفكار والوان ) و غداً سيعرض مسلسل آخر مكانه بعد مسلسل سنبل ما بين الساعة 20 : 6 و 7 صباحاً

مسلسل سنبل وصل الى الحلقة 71:eek:

سيعرض على الاردنية فيلم أطفال خاص بعيد الفصح الساعة 15 : 3 عصراً

توقيت السعودية

الكونت
23-04-2006, 12:07
أحسنت يا فارس التنبيه ...

بالنسبة لمسلسل اخي العزيز أنصح الجميع بتوقيت أجهزة التسجيل على الفترة الصباحية

فهد
23-04-2006, 12:45
أخبار برامج الكرتون على الفضائية ألأردنية

اليوم كانت الحلقة 13 و الاخيرة من مسلسل ( أفكار والوان ) و غداً سيعرض مسلسل آخر مكانه بعد مسلسل سنبل ما بين الساعة 20 : 6 و 7 صباحاً

خبر حلو ::سعادة::

لكن رح اتوهق اذا جابوا شي يستحق التسجيل
لأني اسجل مسلسل (اخي العزيز) من عمان ::مغتاظ::

مسلسل سنبل وصل الى الحلقة 71:eek:

هذا متى رح يخلص :mad: لوع جبدي

الصراحه وايد سخيف الجزء الاول .. اما الثاني أحلى بوايد ::جيد::

فهد
23-04-2006, 12:48
أحسنت يا فارس التنبيه ...

بالنسبة لمسلسل اخي العزيز أنصح الجميع بتوقيت أجهزة التسجيل على الفترة الصباحية

وهذا اللي انا اسويه ::جيد::

دايماً انا اذا في مسلسل له عرضين ... ما احب اعتمد على العرض الثاني

لأن دايماً العرض الثاني ما يكون له اهميه

مثلاً لو صارت مناسبه أو اي شي للقناه في نفس وقت اعاده المسلسل ، ما رح يعرضونه .. اما لو كان في وقت العرض الاول وما عرضوه .. فأكيد ان اليوم الثاني رح يعرضون الحلقه اللي وقفوا عندها ، وبجذي ما افوت ولا حلقه :rolleyes:

*فارس*
23-04-2006, 13:32
لكن رح اتوهق اذا جابوا شي يستحق التسجيل
لأني اسجل مسلسل (اخي العزيز) من عمان

مافي تعارض في الوقت

سنبل و المسلسل الجديد يعرض من 20 : 6 الى 7 صباحاً

اما

اخي العزيز من الساعة 40 : 7 الى 8 صباحاَ

بيت الإقلاع
23-04-2006, 18:23
اول شي حبيت اهني السيدة ملعقة والي طلت اخيرا علينا بموضوعها ماقول على مجهودها الكبير في الموضوف لكن على فكرتها من الموضوع الي اصبح مثل موسوعة لمعرفة اوقات الانمي مشكور ة السيده ملعقة

ننتظر ونشوف ماذا ستعرض لنا قناة الاردن _,_ اتمنى يكون شي يحلو من الانمي القديم طبعا ومشكور اخوي فارس على التذكير بانتهاء مسلسل أفكار وأالوان

ريـمـي
23-04-2006, 20:45
شكراً أخي فارس على تنبيهك لكن لي استفسار سريع...هل حصلت على هذه المعلومات من الجريدة اليومية أم شاهدت ترقيم الحلقة الأخيرة على التلفزيون؟

وأتمنى هذه المرة أن يكون اختيار الأردن موفقاً إن شاء الله.....إذ لا تنقصنا خيبة أمل ثالثة.....

سيد البوكيمونات
23-04-2006, 20:49
انتظروا قناة الغد الفضائية
في حزيران القادم

تبث من الاردن

بالمناسبة
هناك اشاعة قوية ان مارتن مستري الجزء الثاني سيعرض غدا الاثنين على قناة mbc3
في موعده المعتاد السادسة توقيت السعودية

بروووق
23-04-2006, 21:33
سيد البوكيمونات

هل قناة الغد ((لكرتون))؟
سلام

سيد البوكيمونات
23-04-2006, 21:47
سيد البوكيمونات

هل قناة الغد ((لكرتون))؟
سلام

لا ادري لكن الذي اعرفه انها ستنافس قناة الاردنية ع برامجها
لسه مو مبين شو القناة لكن اتوقع انها ستحضر الانمي القديم

بس لسه مو متاكد

عندما اتاكد ساعطسكم الخبر اليقين

*فارس*
23-04-2006, 22:25
شكراً أخي فارس على تنبيهك لكن لي استفسار سريع...هل حصلت على هذه المعلومات من الجريدة اليومية أم شاهدت ترقيم الحلقة الأخيرة على التلفزيون؟

وأتمنى هذه المرة أن يكون اختيار الأردن موفقاً إن شاء الله.....إذ لا تنقصنا خيبة أمل ثالثة.....

لا الاخبار من الجريدة و المضحك في الامر ان التلفاز لا يعرض رقم الحلقة اما الجريدة فتفعل ذلك

سلام

حسان دانك
24-04-2006, 05:34
بدل برناج الرسوم مدري شسمه اللي بالاردن الحين ساندي بل ::جيد::

الساعه 6 ونص تقريبا برافو للاردن لساتها على النمط القدييم ::جيد::

صحيح ان سبيس تون دوم تعضه لكن وربي ما شاهدت منه ولا حلقه في سبيس تون عساس لا تلوع كبدي ويفقد المسلسل القديم رونقه وجاذبيته:مرتبك:
من كثر هالاعلانات المتطوره اللي تباعدك عن جو الكرتون القديم :confused:

وخبري ياليمن طلعت النسر الذهبي ثلاث حلقات تقريبا ولا كملوه طلعوا بدله سوسان :mad: والله قهرررر:mad:

وبالنسبه لقناة الغد كم ترددها وعلى اي قمر؟؟؟:مرتبك:

فهد
24-04-2006, 10:28
ساندي بل ... اممم ماشي الحال
كنت اتمنى شي افضل

لكن الحمدلله انهم ما جابوا برنامج لتعليم الطبخ :D
لأن اللي قبله كان تعليم الرسم .. فقلت احتمال يجيبون برنامج تعليمي

المهم .. كم عدد حلقات ساندي بل

الكونت
24-04-2006, 10:54
ساندي بل ... اممم ماشي الحال
كنت اتمنى شي افضل
المهم .. كم عدد حلقات ساندي بل

عدد حلقات ساندي بل 47 حلقة وأنتجته Toei Animation عام 81 ومخرج المسلسل هو نفسه مخرج مسلسلات شوجو رائعة مثل ( ليدي ليدي - الزهرة الجميلة )

وأعتقد أنه أختيار جيد لأنه مسلسل كلاسيكي قديم ودبلجته اللبنانية أسطورية بوجود وحيد جلال وأسماعيل نعنوع ونوال حجازي

فديو البداية العربي للتحميل (http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/SHARAT/videos/A/sandy.WMV)

*فارس*
24-04-2006, 11:35
و لو انه شكله رسوم بايخ و ما بعرفه بس بقولكم اياه ( آن و الاصدقاء) على الاردن الساعة 15 : 3

اليوم

بيت الإقلاع
24-04-2006, 15:53
مشكور فارس والمسلسل هذا شايفه من قبل فاشل بحق وحقيق

على الاقل ساندي بل ... لاباس به

ماذا عن قنوات سمادبي ودبي ماذا تعرض الان ياخوان

*فارس*
24-04-2006, 16:11
مشكور فارس والمسلسل هذا شايفه من قبل فاشل بحق وحقيق

على الاقل ساندي بل ... لاباس به

ماذا عن قنوات سمادبي ودبي ماذا تعرض الان ياخوان

سما دبي تعرض كابتن ماجد الجزء الثاني ( لا اعرف في اي حلقة هم الان و لكن عدد حلقاته بالسبعين

وسابق ولاحق يعرض من زمان مو راضي يخلص

اسد شمر
24-04-2006, 17:13
تـم تعديل الرد من قِـبل مراقـب القسـم ،

المستعصم بالله
24-04-2006, 17:27
طرزان على قناة دبي الساعة 4 بتوقيت الإمارات

بيت الإقلاع
25-04-2006, 04:58
اخر الاخبار

قناة بغداد

الساعه 5.30 العصر

نسور الفضاء الجزء الثاني

الوردة الجوريه
25-04-2006, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بغداد الدورية السرية الحلقة 5 الساعة 8 صباحاً
بغداد نسور الفضاء الحلقة 28 الساعة 8.30
الجزائر سابق و لاحق الساعة 8.30
اليمن ايكوسان الحلقة 6 الساعة 9
اشور مريانا الحلقة9 الساعة 9
تونس حنان الساعة 9
دريم نسور الفضاء الجزء الاول الحلقة 21 الساعة 9
الإمارات شما في البراري الساعة 9.45
الفضائية المغربية مدينة النخيل الساعة 10.40
الكويت4 كونان الحلقة 58 الساعة 11.14
انفينتي سلام دانك الحلقة 3 الساعة 2 الظهر
الجزائر ساندو خان الساعة 2 الظهر
السعودية الأولى داي الشجاع الحلقة 10 الساعة 2
الفضائية المغربية المخترع الصغير الساعة 2.30
المجد كوالا إسلامي :) الساعة 3
الشام المغامرون الابطال الحلقة 14 الساعة 3 (هل تعرفون عنه شيء )
الكويت 4 راسكال الساعة 3.30
العراقية البوكيمون الساعة 4 العصر
ليبيا جزيرة الشطار الساعة 4
اليمن عبقور الحلقة 21 الساعة 5.30
اليمن نونتان
ارجو ا تخبرونا عن عدد حلقات كل مسلسل
اهلين بالسيدة ملعقة نورت ِ
اعتذر على التأخير عزيزتي الدببة الطائرة تعرض في الساعة العاشرة و النصف ليلاً و تعاد الساعة الرابعة عصراً وكذلك الساعة التاسعة صباحاً على قناة موريتانيا

emegamen
25-04-2006, 12:41
mecri akhi

فهد
25-04-2006, 14:31
مشكووووووووره يالورده الجوريه عاللسته :)

جزيرة الشطار

بااااااااااااااااااال .. ذكرني بأيام قبل ، لما كنت ارجع من المدرسه كانوا يجيبونه في تلفزيون قطر عالساعه 12:30 الظهر :)

خاطري اشوفه ... بس الدراسه ..... :(

ليدي(لين)
25-04-2006, 14:41
مشكوووووووووووووووووووووووووووورين وااااايد على اللستة الحلوة
و شكرا خاص للوردة الجورية على اللستة الحلوة
زين انج حطيتيها
المجد دوم جذي تسوي مسلسلات اسلامية
شارلك هولمز و كوالا بعد
ههههه
ليش جي....
و شكرا على الاخبار و الظاهر اني طولت وايد بالغيبة
اما عن مارتن اللي قالوا انه في اشاعة قوية عن الجزء الثاني
امس بنت اخوي كانت تشوفه لا كان جزء ثاني و لا هم يحزنون
حتى المذيع حسن ما قال شي عنه و لا سووا دعايات له و لا اي شي
يعني معقولة mbc3 عنده انمي يديد ما يسوون له دعايات مستحيل

و مشكورين كلكم مرة ثانية على المعلومات

بيت الإقلاع
25-04-2006, 15:50
مشكورة الوردة الجورية على اللسته الجميلة

اما عن سؤالك
فاسجاوب على الذي اعرف

نسور الفضاء : ج1 : 26 . ج2 : 26

سابق ولاحق 51 حلقة

ايكوسان 29 حلقة

حنان 48 حلقة

شما فب البراري 50 حلقة

مدين النخيل : ج1 : 48 / ج2 : 48

سلام دانك 101 حلقة

داي الشجاع 46 حلقة

كونان ج1 : 41 / ج2 : 38 / ج3 : 46

المغامرون الابطال الاسم الاجنبي Gorilla force وعدد حلقاته 52 ودبلجته اردنية
ويوجد انمي مشابه له في الاسم هو الاطفال الابطال وكان يعرض على قناة اليمن قبل فتره

راسكال 52 حلقة

بوكيمون عدد حلقاته 105

بالنسبة لعبقور توجد له حلقات وافلام ايضا ادخلي هذه الصفحه وسوف تعرفين كل شي عنه http://www.animenfo.com/search.php?query=doraemon&queryin=anime_titles&action=Go&option=keywords

نونتان عدد الحلقات 215

هذه الي اعرفه واتمنى قدرت افيدك اختي الوردة الجورية

ناروتو
25-04-2006, 15:58
شكرا للجميع على هذه المعلومات الرائعه ::سعادة::

وبالذات الاخت الوردة الجوريه على اللسته الرائعه والتي هي موضوع بحالها
وبيت الاقلاع على هذه المعلومات القيمه والرائعه فسلمت ايدي الجميع ::جيد::

كرمل
25-04-2006, 16:13
مرحباً..........
لمن لديه القمر هوت بيرد يتم عرض نارتو على احد القنوات وهي قناة اسمها game one في الساعة 2ونصف ظهراً ويعاد ليلاً في الساعة 8 بتوقيت السعودية ...::جيد::

اذا كان الخبر مكرر فالرجاء حذفها ...اما اذا كان جديداً فارجو نشره ....

تحياتي لكم جميعاً...

اختكم كـــــــرمــــــل

الوردة الجوريه
25-04-2006, 16:43
اشكرك جزيل الشكر بيت الاقلاع
فقط اردت ان نحدد موعد انتهاء كل مسلسل شكراً لك::جيد::

فارس

لا الاخبار من الجريدة و المضحك في الامر ان التلفاز لا يعرض رقم الحلقة اما الجريدة فتفعل ذلك

صحيح اتذكر كان اخي يشتري جريدة الراي وكانت تعرض اسم الرسوم و رقم الحلقة ايضاً
فهد
قناة الفرات تعرض تشكيلة من الانميات في برنامج للاطفال يعرض الساعة 8 الصباح و يعاد الساعة 4.30 العصر (يمكن 5 والله نسيت ) يعني مرةيعرضون جزيرة الشطار و مرة يعرضون مايا و مرة يعرضون المحقق الفائر و معاه كلب(عفواً)

وللجميع اقول لم افعل سوىواجبي و اتمنى ان اضع لكم في يوم من الايام قائمة تحمل انميات اجمل

حسان دانك
26-04-2006, 04:48
ثانكس للجميع بالاخص الورده الجوريه ::جيد::

! المعتز بالإسلام !
26-04-2006, 10:39
شكرا الوردة الجورية علي الجدول الرائع ولكن المغامرون الابطال باي توقيت وممكن تردد القناة اذا ممكن

fati-fleur
26-04-2006, 11:40
السلام عليكم لمحبي المقاتل النبيل يعرض الان على سبيس تون بدل من درغون بول زد ولمحبي السيف القاطع غدا الحلقة اللخيرة على نفس القناة

**الليدي **
26-04-2006, 13:03
ماني مصدقة
**أخي العزيز**
ينعرض على عمان الساعة 3 بالتوقيت السعودية
بس مو3 بالزبط:D

الوردة الجوريه
26-04-2006, 13:23
1412

شكرا الوردة الجورية علي الجدول الرائع ولكن المغامرون الابطال باي توقيت وممكن تردد القناة اذا ممكن
الساعة 3 بتوقيت السعودية
على قناة الشام
التردد 11842
27500KS/s
Horizontal

ريـمـي
26-04-2006, 14:44
لا الاخبار من الجريدة و المضحك في الامر ان التلفاز لا يعرض رقم الحلقة اما الجريدة فتفعل ذلك شكراً للتوضيح أخي الكريم...وفي هذه الحال أرجو ألا تنسى إخبارنا عن موعد انتهاء مسلسلات الظهيرة على الفضائية الأردنية لنستعد بحال بدء مسلسل جديد...

الحمد لله اختيار الأردن كان موفقاً والحمد لله ويبين أن الأردن باقية على النهج إن شاء الله (رغم تحفظاتي على ساندي بل من الناحية التربوية) ،وفرصة كي نسجله بعيداً عن عبث سبيس تون أو تينز...أتمنى أن يتلوه مسلسل نادرهذه بالنسبة لهذه الأيام...

صحيح ان سبيس تون دوم تعضه لكن وربي ما شاهدت منه ولا حلقه في سبيس تون عساس لا تلوع كبدي ويفقد المسلسل القديم رونقه وجاذبيته
من كثر هالاعلانات المتطوره اللي تباعدك عن جو الكرتون القديم ::كلام جميل عبر عما يخالجني تجاه عرض أي مسلسل قديم على قنوات تجارية ربحية تسيء له أكثر مما تعطيه شهرة وذلك كعرض الرسالة لافتح ياسمسم مثلاً...

انتهت دبي من يومين من عرض سندباد (للمرة الستين!!!) وللأسف بدأت بعرض حلقات جديدة من ديزني قد تكون إعادة لما بعد الظهر أو وحيدة لا أدري...طبعاً بالنسبة للفترة الصباحية

تونس حنان الساعة 9للأسف هذا تشويه للمسلسل لأن الشارة هي من أهم مايميز مسلسل حنان وقد قامت باغتيالها وتغيير الاسم جهة سورية للأسف (غير الزهرة) بدون أي سبب...فلا هم صيروه إسلامياً ولا قطعوا منه ولا أعادوا دبلجته بدبلجة يدعون أنها حديثة بل كانت محاولة للتسلية والظهور على الساحة ليس إلا...

شكراً لك أختي الوردة الجورية على القائمة سوى أنك نسيت أهم ما فيها كونها تشمل كل ما يعرض الآن:

افتح ياسمسم ج2 ،الأردن ،جمعة وسبت 6:15 تقريباً
ساندي بل ،الأردن ، يومياً 6:35 تقريباً (حتى الآن)
أخي العزيز ،عمان ،يومياً بعد موجاكو ،فترتين
لوسي ،،عمان ،يومياً بعد أخي العزيز ،فترتين
جازورا ،ليبيا ،التزام سيء جداً الأيام و بالتوقيت،فترتين 1:30 ،4:30 تقريباً

وأضيف:
موجاكو ،عمان ،7:20 والإعادة :2:45 تقريباً وأحياناً لاتلتزم بالمواعيد أو العرض أصلاً...
فتى عام 2020 ،الأردن ،جمعة وسبت 6:45 تقريباً
وهنا ك مسلسل جديد علي اسمه قصة وعبرة ،الأردن ،جمعة وسبت بعد الفتى أيهم وهو دبلجة أردنية...

أرجو ممن يعرف عدد حلقات : موجاكو ، فتى عام 2020 ،افتح ياسمسم ،دراغون بول z ،لغز الجزيرة إخبارنا لترقب ما سيليها...

الديرازي
26-04-2006, 15:05
اخوي ريمي اللي اعرفه والله بس عدد حلقات افتح ياسمسم 100 حلقه تقريبا ...

بيت الإقلاع
26-04-2006, 15:27
اهلا اخي ريمي

موجواكو عدد حلقاته 74

اسمائه الاجنبية

Mojacko

- 21-Emon

دراجون بول z

291 حلقة

اما لغز الجزيرة وفتى عام 2020 فلا اعرف اتمتى من الي يعرف يقول للاخ ريمي

بيت الإقلاع
26-04-2006, 15:28
http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/pic/items/01/ahlam.jpg

احلام وفرح على قناة عجمان الساعه الرابعه عصرا تقريبا وليس اكيد الوقت لكني شاهدته اليوم الاربعاء

*فارس*
26-04-2006, 16:40
أرجو ممن يعرف عدد حلقات : موجاكو ، فتى عام 2020 ،افتح ياسمسم ،دراغون بول z ،لغز الجزيرة إخبارنا لترقب ما سيليها...

عدد حلقات دراجون بول زد النسخة العربية 53 حلقة فقط
الياباني 291 حلقة

ولكن هل في قناة تعرضه الآن ؟

بروووق
26-04-2006, 17:32
ممكن أحد يقولي بنسبة لـ:
فتى عام 2020 يعرض الساعة 6:45 في الصباح او 6:45المغرب واذا في الصبح متى الاعادة وأي حلقة واصل؟

وشكرا

هانزو
26-04-2006, 17:40
بي بليد على قناة تركمان العراقية بالتركي

الساعة 5:30 بتوقيت عمان مساء

شـــهـــاب
26-04-2006, 17:47
الله يفتح عليك .................أخوي هانزو بس هل هو محرف وهل يعرضوه كل يوم ؟ وتسلم أخوي على الخبر

هانزو
26-04-2006, 17:51

عدد حلقات دراجون بول زد النسخة العربية 53 حلقة فقط
الياباني 291 حلقة

ولكن هل في قناة تعرضه الآن ؟

مسلسل دراغون بول Z يتكون من 157 حلقة وقامت شركة young future للنشر بتقسيمة الى ثلاثة اجزاء كل جزء يتكون من 52 حلقة وقد تم عرض الجزء الاول فسبيس تون والثاني مدبلج من زمان لكن متى سيعرض اللع أعلم كذلك اعتقد أن الثالث مدبلج

شـــهـــاب
26-04-2006, 17:59
يعني كل الأجزاء من دبلجة الزهرة ...................زين والله على الأقل راح نشوف السوبر ساينس للمرة الأولى المهم إنت ليش ماجاوبت على سؤالي ؟ :mad:

هانزو
26-04-2006, 18:18
أهلا أخي الكريم الضامر الأشقر
الله يفتح عليك .................أخوي هانزو بس هل هو محرف وهل يعرضوه كل يوم ؟ وتسلم أخوي على الخبر
أعتقد انه ليس محرف وهو يعرض باللغة التركية وأنا اليوم شفته بس عن طريق الصدفة من النهاية

إنت ليش ماجاوبت على سؤالي ؟
لأني ما شفت السؤال سووووري

ولد حراً
26-04-2006, 20:03
مرحباً اصدقائي

بالنسبة لسؤال بعض الأصدقاء عن عدد حلقت بعض المسلسلات
سأضع هنا بعض المعلومات التي اعرفها ومتاكد منها

مدين النخيل : ج1 : 48 / ج2 : 48

مدينة النخيل جزئين فعلاً
لكن الجزء الأول دبلج منذ زمن بعيد بإسم ارنوبه ودبدوب وكان من 26 حلقة
الجزء الثاني هو الذي سمي مدينة النخيل من 44 حلقة فقط وهو من انتاج عرب والدبلجة في الزهرة

حنان 48 حلقة

هذا عدد حلقاته الأصلية
لكنني لا أضن انه دبلج كاملاً

افتح ياسمسم من جزئين كل جزء يتكون من 130 حلقة
المجموع 260

الجزء الثالث فقط 55 حلقة فقط لكنه لا يقارن بالسابقين

ساندي بل 47 حلقة
لوسي 49 حلقة

جازورا 26 حلقة

عبقور حلقاته كثيرة جداً لكنه لم يدبلج كاملاً

ALAIN
27-04-2006, 08:49
مرحـباً

بينما كنت أبحث في الإنترنت وجدت موضوعاً بداخله هذا الخبر:--- :mad:

"ريمي الفتى يعرض على قناة البحرين الساعة9:00ص بتوقيت K.s.a ولكن ليس ريمي القديم الذي نعرفه

جميعاً إنه ريمي الفتى بدبلجة الزهرة السيئة ...ولكن نفس الرسوم والأغنية بصوت(رشا رزق)-- "

فهد
27-04-2006, 11:53
بي بليد على قناة تركمان العراقية بالتركي

الساعة 5:30 بتوقيت عمان مساء

هذه القناه مشفره لدي
لا اعرف لماذا :محبط:

فهد
27-04-2006, 12:30
عبقور حلقاته كثيرة جداً لكنه لم يدبلج كاملاً

صح

عبقور تدبلج منه فقط 52 حلقه

لكن اتوقع ان تكمل الزهرة دبلجته ويكون الجزء الثاني
مع اني ما اتمنى هذا ، لأن شوهوا المسلسل كثيراً بدبلجتهم المحرفه :mad:

بيت الإقلاع
27-04-2006, 17:08
تصحيح للاخت هانزو دراجون بول z عدد حلقاته الياباني 291 حلقة

والعربي 52 مثل ماقال اخوي فارس

*فارس*
27-04-2006, 17:25
تصحيح للاخت هانزو دراجون بول z عدد حلقاته الياباني 291 حلقة

والعربي 52 مثل ماقال اخوي فارس

صحيح والحلقات العربية 53 حلقة فقط وليس 52 كما يقال وبالاضافة الى كل هذا مكتوب على الحلقة ( الحلقة رقم 53 والاخيرة ) يعني مافي اجزاء ثاينة

سلام

فهد
27-04-2006, 18:48
تصحيح
العربي 52 مثل ماقال اخوي فارس

صحيح والحلقات العربية 53 حلقة فقط وليس 52 كما يقال وبالاضافة الى كل هذا مكتوب على الحلقة ( الحلقة رقم 53 والاخيرة ) يعني مافي اجزاء ثاينة

عالعموم ... اليوم كانت الحلقه رقم 52 من دراغون بول زد على تلفزيون قطر ما كان مكتوب تحت رقم الحلقه (والاخيره)
فعلى ما اظن انه 53 حلقه

المهم
رح يبين يوم الاحد اذا بيعرضون مسلسل جديد أو رح تكون الحلقه 53
لأن يوم الجمعه والسبت يعرضون برنامج للاطفال اسمه (بابا لنجه)

وملاحظه:
لا تنتظرون أو تتأملون ان تلفزيون قطر رح يعرض شي يستحق التسجيل
:D

لأن من أول ما صارت فضائيه ، صارت القناه ما تعرض الا الجديد ، وحتى لو رح بتعيد شي ، تقوم بإعاده شي جديد .. مثل ما صار الحين لما عادوا مسلسل دراغون بول ;)

على بالها اذا القناه تبي تصير فضائيه لازم تعرض الجديد :mad:

آآآآآخ ويييييين أيامك يا تلفزيون قطر .. وييين ايام لما كنتي قناه ارضيه
كانت تعرض اشيا نادره وجميله

مو الحين ::مغتاظ::

هانزو
27-04-2006, 20:17
السلام عليكم

عفوا يا جماعة الخير بالفعل المسلسل يتكون من 291 حلقة DBZ

لكن اقراؤ هذا الكلام وستفهمون قصدي أنا نسيت لاني قارنه من زمان

(
دراغون بول زِد = كرات التنين z ) الجزء الثاني من مسلسل ( دراغون بول ) مسلسل طويل جداً جداً 291 حلقة ، شاهدته على قناة أجنبية ( بالفرنسية ) حلقتان كل يوم . (الجزء الأول 153 حلقة) وقد بدأ عرضه بالعربية ، (الجزء الثالث 64 حلقة) .

الجزء الأول منه بسيط نوعاً ما وطفولي جداً (يمكنني القول أنه يحمل الكثير من السخافة) ، ولم يتغير رأيي في هذا الجزء حتى بعد مشاهدته بالعربية . أما عن الأسماء بعد الدبلجة العربية فقد تغيرت قليلاً ، وهذا ضايقني بعض الشيء .

أما الجزء الثاني فهو مُشوّق للغاية ، ذو حركات مُذهلة خاصة أثناء القتال ، تُشبه حركات جاكي شان كما وصفها أحد المعجبين . مع أنني شاهدته بلغة لا أفهمها إلا أنه أثار إعجابي بشكل كبير ، فكيف لو كُنت أتابعه باللغة العربية ؟! على كل حال لا أتوقع أن أشاهده قريباً ، إذ أن young future والتي قامت بدبلجته للعربية تقوم بتقسيم المسلسلات الطويلة إلى أجزاء لا يزيد عدد حلقاتها عن 52 حلقة ، والجزء الأول 153 حلقة أي سيُقسّم إلى ثلاثة أجزاء ... أعتقد أنني سأنتظر طويلاً حتى أرى Dragon Ball Z -الجزء الثاني- بالعربية .

ولقد شاهد في مجلة سبيس تون منذ فترة طويلة أعلان عن أشرطة لدراغون بول زد الجزء الثاني

الكونت
27-04-2006, 20:32
لمن لديه القمر هوت بيرد يتم عرض نارتو على احد القنوات وهي قناة اسمها game one في الساعة 2ونصف ظهراً ويعاد ليلاً في الساعة 8 بتوقيت السعودية ...::جيد::

اختكم كـــــــرمــــــل

شكرا على الخبر ..

ياليت تخبرينا بالتردد وأتمنى أن يكون المسلسل مدبلج أو مترجم أنجليزي

سيد البوكيمونات
27-04-2006, 21:27
التردد 11075 V
MPEG-227500 3/4
و القناة مشفرة و هي فرنسية (التشفير فياكسس مكسور الشفرة)

الكونت
27-04-2006, 21:34
سيد البوكيمونات

شكرا جزيلا على التردد ..

يبدو أن المسلسل باللغة الفرنسية

الديرازي
27-04-2006, 21:38
السلام عليكم اخوي الكونت ممكن سؤال خارج الموضوع شنو اللي يعجبكم بناروتو ؟ احسه سخيف

الكونت
27-04-2006, 21:43
السلام عليكم اخوي الكونت ممكن سؤال خارج الموضوع شنو اللي يعجبكم بناروتو ؟ احسه سخيف

لست من محبي ناروتو

لكنني اردت معرفة نوعية ..هل هي فرنسية أو انجليزية ..

أذا كانت أنجليزية سوف أتابع هذه القناة فلربما عرضت مسلسلات أخرى بعد ناروتو

سيد البوكيمونات
27-04-2006, 21:55
برامج قناة RTL2 الالمانية من الاحد الى الجمعة

بوكيمون ادفانس - 3.10 KSA
كونان - 3.50 KSA
يوغي اوه جي اكس - 4.30 KSA

المحقق كونان على سبيس تون
السبت + الاربعاء 16.20 KSA
الاثنين + الجمعة 20.20 KSA
الخميس 10.20 صباحا KSA

من برامج TEENZ

المحقق كونان على TEENZ
5.30 KSA

بوكيمون على TEENZ
7.30 KSA مساء

من برامج NEW TV SAT

بوكيمون على NEW TV SAT الساعة 7.30 صباحا يوميا

يوغي اوه (جزء معركة المدينة) بالانجليزية يعرض فقط الخميس الساعة 5.00 KSA

سلاحف النينجا يعرض الساعة 9.00 صباحا KSA يوم الجمعة فقط و طبعا النسخة انجليزية

marek_the_dark
28-04-2006, 04:04
سلام يااعضاء

اخي سيد البوكيمونات

هو يوغي الجزء التاني ولا الاول على newTV

سيد البوكيمونات
28-04-2006, 11:48
سلام يااعضاء

اخي سيد البوكيمونات

هو يوغي الجزء التاني ولا الاول على newTV

هو الجزء الثاني تاع الوحوش المدمرة و لسه ما بلش الحلقات القوية

الحلقة القادمة راح تكون مبارزة جوي مع صائد النوادر

ليدي(لين)
28-04-2006, 12:42
يا سلاااااااااااام تسلمون على الاخبار الحلوة

انا بس ادخل اشكركم و اطلع ما اييب لكم اخبار

بس ماشاءالله عليكم ما خليتو لي شي

الكونت
28-04-2006, 13:27
ليدي ليدي
http://img11.ac.yahoo.co.jp/users/8/6/3/5/akiresusan1-img300x537-1027408662dscf2044.jpg.gif

على قناة الشارقة ...

2.45 بتوقيت السعودية

المسلسل في بداية حلقاته

ultemed15red
28-04-2006, 13:47
لست من محبي ناروتو

لكنني اردت معرفة نوعية ..هل هي فرنسية أو انجليزية ..

هيه!كلاسيكي تماما...اذا كنت معجبا بدراغون بول زد فشاهد ناروتو او ون بيس...نصيحة اخ

ليدي ليدي
على قناة الشارقة ...

هاها^^لم اتوقع هذا...ارجوا ان تكون الحلقات كاملة كما هي بالأردن وليس نسخة الوسام كما قال احدهم

aymanoo
28-04-2006, 14:38
مشكورين شباب على هالمجهود

ماعندي شي اضيفه (لاني ماتابع الTV)

عندي طلب صغير

ابي تردد قناة RTL2

ويعطيكم الله الف عافيه

TOTTI-10
28-04-2006, 14:39
مشكورين اهم شى ليدى ليدى

TOTTI-10
28-04-2006, 14:52
يوم الاحد حلقه دراغن بول الاخيرة انا شفتة على سبيس تون
و اخى العزيز على قناه عمان الساعه 3

سيد البوكيمونات
28-04-2006, 16:17
مشكورين شباب على هالمجهود

ماعندي شي اضيفه (لاني ماتابع الTV)

عندي طلب صغير

ابي تردد قناة RTL2

ويعطيكم الله الف عافيه

تردد rtl2

11604
H
27500

على القمر هوتبرد

سوسة النخل
28-04-2006, 16:21
ليدي ليدي.....

على قناة الشارجة الفضائية...الساعة 3:30...بتوقيت الإمارات....

أضاهر سبقوني في الخبر الحلو....بس يلا منها تعرفون متى ينعرض في الإمارات..^_^

بيت الإقلاع
28-04-2006, 17:04
مشكووووووور على الخبر الكونت

ليدي ليدي مسلسل جميل ويستحق المتابعه وايضا انتي اختي سوسة النخل ...

سوسة النخل
28-04-2006, 17:39
تسلم أخوي بيت الإقلاع..وأن شاء الله ..بكون المتابعة الدائمة لهذا المنتدى الرائع....

يعطيك العافية......^__^

و المزيد من الاخبار في الطريق..إن شاء الله..^_^

الوردة الجوريه
29-04-2006, 05:21
اذا كانت حساباتي صحيحة و كان العرض منتظم فإن نهاية بعض الانميات ستكون
نسور الفضاء (البغدادية) الجمعة 19/5/2006
نسور الفضاء (دريم) غداً
ايكوسان (اليمن ) الخميس 18/5/2006
داي الشجاع(السعودية) الأربعاء 31 /5/2006
المغامرون (شام) الثلاثاء 2/6/2006
اخي العزيز (عمان ) الخميس 24/5/2006
لوسي (عمان ) الأحد 14/5/2006
سابق و لاحق (الجزائر ) الاحد 14/5/2006

انتها لغز الجزيرة على السعودية الاولى و عرض بدلا منه حكايات قندس

أرثر
29-04-2006, 11:22
السلام عليكم

ليدي ليدي على الشارجة خبر رائع ولكن عرض كثيراً وياليت عرضون شي غير بدله ...

سابق و لاحق (الجزائر ) الاحد 14/5/2006

أيضاَ على سمادبي +art teenz عصراً رغم ان هذا الأنمي تافه جداً

aymanoo
29-04-2006, 15:06
مشكور اخوي سيد البوكيمونات (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=12084) :D
ويعطيك الف عافيه

بيت الإقلاع
29-04-2006, 18:07
العفو سوسة النخل ودائما علمينا بالجديد الله يخليك

مشكورة الوردة الجوريـــــــة باعلامنا بموعد وتواريخ انتهاء المسلسلات وبالفعل مجهود تشكرين عليه ..

على الاقل الواحد صار يعرف متى راح ينعرض شي جديد بدل المسلسل المنتهي ...

ابو رسلي
29-04-2006, 21:20
قناة الامارات

عربسات 2a

11860

27500

V
مشكور.......:) ...............بيت الاقلاع ويعطيك الصحه والعافيه......طول العمر.::سعادة:: ...........ثاااااااااااااااانكيوووووووو::جيد::

سيد البوكيمونات
29-04-2006, 21:34
شاهدت اليوم برنامجين في وقت واحد

الساعة 3.30 توقيت السعودية

قناة انفينيتي ع النايلسات تعرض ماكلاود

قناة دبي الرئيسية تعرض ابطال الدجتال الجزء الرابع

قناة tfou القمر هوتبرد تعرض ابطال الديجتال الجزء الثالث و هي مشفرة
تشفير فياكسيس

حسان دانك
30-04-2006, 05:20
مشورين كلكم عالمعلومات الحلوه ::جيد::

مسلسل غريندايزر يعرض على قناة المسار الساعه 1 بتوقيت السعوديه ( مدري عاد هالخبر قلتوه قبل والا لا :مرتبك: )

بالامس كانت حلقه يوم دايسكي يشوف اخته ماريا ::جيد::

وبعد ين يجماعه ماقلتوا لي كم قناة الغد اللي تكلمون عنها؟

ناروتو
30-04-2006, 07:06
شما على قناة الامارات الساعة 9.30 صباحا بتوقيت الكويت ^^
لا اعلم ان كان الخبر مكرر :)

*hunter killua*
30-04-2006, 09:31
شما على قناة الامارات الساعة 9.30 صباحا بتوقيت الكويت ^^
لا اعلم ان كان الخبر مكرر

مشكور اخي بس انا ما احب هذا النوع من الكارتووووووون ^^

بيت الإقلاع
30-04-2006, 17:01
اهلا ياخوان .. ^^

اليوم وانا ابرمج في الرسيفر ظهرت قناة جديدة وهي قناة اثيوبيا وحبيت اقولكم عنها وهي على العربسات وان شاء الله انها مثل موريتانيا وغيرها تعرض لنا الانمي القديم ..

قناهـ جديدهـ على العربساتـ 2a

اسمـ القناة( Ethiopia TV )

على التردد التالى

12520

V

27500

3/4

معلومات بسيطة

القناة تابعة لدولة اثيبوبيا

أرثر
30-04-2006, 20:16
السلام عليكم

ساندي بل تعرض على سبيس تون ولكن هل هي مقطعه ...من الزهرة ام انها الأصلية؟؟

سيد البوكيمونات
30-04-2006, 20:35
100
بالمية
مقطعة
:mad: :mad:

زعيم العنكبوت
30-04-2006, 22:35
مشكوووووووووووووووووور على المجلة الرائعة والمفيدة

زعيم العنكبوت
30-04-2006, 22:45
الحقو القناص على قناة manga

حسان دانك
01-05-2006, 05:31
مهو ساندي بل على قناة الاردن بلا تقطيع شلكم بقناة سبيس تون :مرتبك:

او يمكن وقتها ما يتناسب؟؟:rolleyes:

ultemed15red
01-05-2006, 09:49
ساندي بل تعرض على سبيس تون ولكن هل هي مقطعه ...من الزهرة ام انها الأصلية؟؟
لا...ليست مقطعة بل هي نسخة انيميشن انترناشيونال كما هي الحال لجريندايزر

100
بالمية
مقطعة
اي 100%؟لاتتعجل ياصديقي فقط لأنها على سبيس تون لايعني انها مقطعة....حتى انني شاهدت مشهد الإستحمام ولم يكن مقطعا

مهو ساندي بل على قناة الاردن بلا تقطيع شلكم بقناة سبيس تون
إذا كانت من أنيميشن إنترناشيونال فلا فرق...الشيء الوحيد الجيد في الأردن انه لايوجد إعلانات شيتوس المصدعة للرأس>_<

ليدي(لين)
01-05-2006, 11:41
اشوف القنوات قامت تغرض ليدي ليدي بس الحلقة الاولى راحت

المهم قولو حلقة كم وصلو
و اخوي يقول ان قناة الشارقة تقطع

الوردة الجوريه
02-05-2006, 07:26
سكوبي دو على قناة صلاح الدين الساعة 7.45

الساعة العاشرة
كوكو و فوفو على الفضائية المغربية
بي بليد الحلقة 2 على 2m المغربية
نوار الحلقة 3 على قناة فواصل
سلاحف النينجا على قناة حنا بعل

القناص هيسوكا
02-05-2006, 08:07
الله يعطيك العافيه على الاخبار

ultemed15red
02-05-2006, 13:34
كوكو و فوفو على الفضائية المغربية
ماهو هذا المسلسل؟ياباني ام امريكي؟

سلاحف النينجا على قناة حنا بعل

القديم ام الجديد؟

بيت الإقلاع
02-05-2006, 16:05
ماهو هذا المسلسل؟ياباني ام امريكي؟

القديم ام الجديد؟

http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/PIC/ITEMS/22/koko.jpg

هذه صورة لمسلسل كوكو وفوفو شكله سخيف ^^

والمدبلج للعربية الأردن ... الشبكة العربية

لكن لا اعلم اذا كان ياباني او امريكي

ultemed15red
02-05-2006, 16:33
هذه صورة لمسلسل كوكو وفوفو شكله سخيف ^^

والمدبلج للعربية الأردن ... الشبكة العربية

لكن لا اعلم اذا كان ياباني او امريكي
اشنق نفسي إن كان يابانيا>_<

بالتأكيد ليس يابانيا فانا اعرف هذا النوع من الرسم....تافه جدا ويكرر نفسه...يشبه رسم دلفي ورسم تشيب وتشارلي

هانزو
02-05-2006, 18:15
الحقو القناص على قناة manga
ممكن تردد القناة وعلى أي قمر ؟؟!!
ومتى يبث ؟؟!!

ومشكووووووورين

TEA
02-05-2006, 18:31
شكرا على الموضوع بس ابي اضيف ان ابطال النينجا3 يجي على MBC3من السبت الى الاربعاء الساعة 4 بتوقيت السعودية

TEA
02-05-2006, 18:40
انا متاكد ان كوكووفوفو امريكي لانه سخيف جدا ورسوماته بايخه و غبية مع اني ماقد شفته الا في الصورة اللي فوقي :نوم:

سيد البوكيمونات
02-05-2006, 19:28
ممكن تردد القناة وعلى أي قمر ؟؟!!
ومتى يبث ؟؟!!

ومشكووووووورين

موجودة قناة mangas الفرنسية على تردد

11681 H
MPEG-227500 3/4

على قمر هوتبرد hotbird الاوروبي 13 درجة شرقا

و هي مشفرة بتشفير مكسور الشفرة فياكسس viacess

هانزو
03-05-2006, 05:32