PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مـواقيـت عـرض الـرسوم المتحركة عـلى الشـاشـة

صفحة : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16

القناص هيسوكا
03-05-2006, 07:24
شكرا على اخباركم

الوردة الجوريه
03-05-2006, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سلاحف النينجا الجديد

السعويدة الثانية عرضت منذ الامس مسلسل يجمع كل رسوم حنا و باربرا فهل كان ذلك بدل من النينجات الاليه؟

الكونت
03-05-2006, 13:05
السعويدة الثانية عرضت منذ الامس مسلسل يجمع كل رسوم حنا و باربرا فهل كان ذلك بدل من النينجات الاليه؟
السعودية الثانية وكما توقعت قطعت عرض (النينجات الآلية) خصوصا أن أغلب حلقاته مقطعة ولا تصلح للعرض والمسلسل حلقاته كثيرة ومن الجيد أنهم عرضوا نصفه ...

فقط أتمنى من القناة الثانية عرض روبوتيك أو Gatchaman وحلمي أن اشاهد البيونيين الستة ..

ربما بالغت في الخيال ...

أناستازيا
03-05-2006, 23:16
أظن قناة الشارقة تقطع لأن في أحد الحلقات السابقة قالت لين لآرثر (لين تريد ان تزور أمها،خذني لقبر أمي)فقال لها آرثر اذا رحنا هناك راح نرجع في المساء .....وبعدين جابوهم راجعين في الليل من دون ما يجيبون أي شيء عن زيارة القبر

ultemed15red
04-05-2006, 05:55
فقط أتمنى من القناة الثانية عرض روبوتيك أو Gatchaman وحلمي أن اشاهد البيونيين الستة ..

ربما بالغت في الخيال ...
عليك بالتفاؤل وعدم الإستسلام كونت

فالقناة الثانية دائما ماتكون منوعة

نحن مسجلوا الأنمي التلفازي لن نستسلم ابدا مهما كانت الظروف

أرثر
04-05-2006, 07:22
السلام عليكم

أظن قناة الشارقة تقطع لأن في أحد الحلقات السابقة قالت لين لآرثر (لين تريد ان تزور أمها،خذني لقبر أمي)فقال لها آرثر اذا رحنا هناك راح نرجع في المساء .....وبعدين جابوهم راجعين في الليل من دون ما يجيبون أي شيء عن زيارة القبر

أتوفع السبب ان قناة الشارقة تعتبر قناة محافظة على الدين وقد قطعت هذا الجزء منها ولكن

اتوقع ان قناة الأردنية قد عرضت هذا المشهد ...؟؟!!ّ

فهد
04-05-2006, 11:42
أول أمس (الثلاثاء)
انتهي عرض مسلسل (موجاكو) على قناه عمان

وأمس (الاربعاء)
عرضوا مسلسل سخيف من دبلجه الزهرة
وهو (مغامرات فهيم)

يا ريت لو احد يعرف عدد حلقات هالمسلسل عشان نعرف متى رح يخلص

وبيغت أسأل ... أخي العزيز و لوسي يتكونون من كم حلقه ؟

بيت الإقلاع
04-05-2006, 16:48
أول أمس (الثلاثاء)
انتهي عرض مسلسل (موجاكو) على قناه عمان

وأمس (الاربعاء)
عرضوا مسلسل سخيف من دبلجه الزهرة
وهو (مغامرات فهيم)

يا ريت لو احد يعرف عدد حلقات هالمسلسل عشان نعرف متى رح يخلص

وبيغت أسأل ... أخي العزيز و لوسي يتكونون من كم حلقه ؟

مسلسل مغامرات فهيم لا اعلم كم عدد حلقاته بالضبط لكن اعرف ان له دبلجة سورية واخرى لبنانية وهو مسلسل سخيف ^^

مسلسل أخي العزيز: يتكون من 39 حلقة ^^

لوسي : يتكون من 50 حلقة ^^

ماتيلدا
04-05-2006, 18:11
السلام عليكم

مسلسل اجنحة الكاندام على قناة قطر الفضائية

الساعة 3:30 بتوقيت السعودية

12:30 بتوقيت لندن

سيد البوكيمونات
04-05-2006, 19:31
شباب الحقوا العرض الاول البريمير لفيلم سندباد
sinbad the legend of the seven seas

بطولة اصوات براد بيت و كاثرين زيتا جونز و ميشيل فايفر

العرض الاول يوم الاربعاء الساعة 10.20 توقيت السعودية على mbc3

اشوف MBC3 صارت زي MBC2

بريمير

هههه

حلم صيفي
04-05-2006, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا ماهي نهاية أخي العزيز

وشكرا

حلم صيفي
04-05-2006, 20:31

ماهي نهاية أخي العزيز

هانزو
04-05-2006, 20:37
السلام عليكم

مسلسل اجنحة الكاندام على قناة قطر الفضائية

الساعة 3:30 بتوقيت السعودية

12:30 بتوقيت لندن
وعليكم السلام
شكرا على الخبر

عبدالله الفاضل
05-05-2006, 09:48
يااخوان اليوم الصبح عرض مسلسل على قناة خطر الساعه 8 ونص صباحا بتوقيت الكويت وكان مسلسل روعه وهو عن الحروب والدفاع عن الوطن ...
لا اعرف ماهو اسمه اود منكم مساعدتي في ايجاد اسمه وبعض الصور له
للعلم انه يشبه حد كبير جزيرة الكنز بالملابس فقط وبعض الرسم ....
وهو مثل مغامرات باسل وجزيرة هملتون المهجوره
وشكرا لكم

GeZeeZ
05-05-2006, 10:38
اخوى اول مره اسمع عن قناة خطر ؟؟؟

ممكن ترددها وعلى اي قمر

فهد
05-05-2006, 10:47
يمكن يقصد قناه قطر !!!!!

فهد
05-05-2006, 10:49
لو سمحتوا ماهي نهاية أخي العزيز

أنا لو عرفت نهايه مسلسل ، وكانت هذي اول مره اتابعه
عادي ما اكمل المسلسل ، أو أكمل مشاهدته لكن ما اكون متحمس له مثل الاول :rolleyes:

عشان جذي دايماً احب اشوف المسلسل بدون ما اعرف ايش اللي رح يصير بالنهاية ::جيد::

عبدالله الفاضل
05-05-2006, 16:12
السلام عليكم ..
اسف يا اخوان انا فعلا اقصد قناة قطر
سامحوني كتبت خطر بالغلط ...
لم يجاوبني احد على سؤالي في الاعلى

فهد
05-05-2006, 22:34
للاسف اخوي ما عرفته

kat
06-05-2006, 07:38
السلام عليكم ..
اسف يا اخوان انا فعلا اقصد قناة قطر
سامحوني كتبت خطر بالغلط ...
لم يجاوبني احد على سؤالي في الاعلى

اسم الكارتون ( ابناء الوطن ) من دبلجة مركز رفع الضغط والأعصاب ( مركز الزهرة )

حسان دانك
06-05-2006, 09:29
شباب الحقوا العرض الاول البريمير لفيلم سندباد
sinbad the legend of the seven seas

بطولة اصوات براد بيت و كاثرين زيتا جونز و ميشيل فايفر

العرض الاول يوم الاربعاء الساعة 10.20 توقيت السعودية على mbc3

اشوف MBC3 صارت زي MBC2

بريمير

هههه

ثانكس اخوي عالخبر::جيد::

GeZeeZ
06-05-2006, 11:49
كم صارله معروض ؟؟؟

GeZeeZ
06-05-2006, 11:51
اقصد كم حلقه حتى الان ؟

ريـمـي
06-05-2006, 13:16
شكراً للديرازي وبيت الإقلاع على معلوماتكم سوى أن افتح ياسمسم كما قال الأخ ولد حراً قد يصل للـ260 حلقة وقد وصل اليوم للحلقة 200، لكن سؤال للأخ ولد حراً هل فعلاً هناك جزء ثالث منه أم أنك تتحدث عن المسلسلات التي حولوا فيها تفليده مثل شارع سمسم؟

ممكن أحد يقولي بنسبة لـ:
فتى عام 2020 يعرض الساعة 6:45 في الصباح او 6:45المغرب واذا في الصبح متى الاعادة وأي حلقة واصل؟أعتقد غير جازم أن اليوم كانت الحلقة السابعة من فتى عام 2020 وهويعرض صباحاً ولكن ليس بالضرورة الساعة 6:45 فقد تغير القناة ترتيب المسلسلات يومي الجمعة والسبت...

للأسف إن السلوك اللامسؤول من القنوات الرسمية تجاه مواعيد العرض يصيبني بالغثيان فالبارحة مثلاً تأخرت الأردن بعرض ساندي بل لأنه بيوم الجمعة يعرضون العديد من المسلسلات وكذلك فاتتني حلقة لوسي لأنها لم تعاد بعد الظهر ولم أتمكن من تسجيلها صباحاً لذلك لدي سؤال بالنسبة للوسي وأخي العزيز(عمان) وساندي بل (الأردن) هل ينوي أحد أن ينزل الحلقات على التورنت بعد انتهائها؟

الوردة الجوريه
06-05-2006, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
قبل قليل اي الساعة 4.30 عرضت قناة ليبيا الليث الأبيض ولكن المفاجئة ان دبلجته قد أعيدت بأصوات لبنانيه
هذا محزن لماذا يشوهون كل شيء وبكل بساطه

ultemed15red
06-05-2006, 16:04
هل ينوي أحد أن ينزل الحلقات على التورنت بعد انتهائها؟
كم اكره التورنت سأضعها في ميجا ابلود...لكنني لن اضع حلقات عمان لأنها مقطعة كثيرا على خلاف نسخة الفيديو التي لاتحتوي على تقطيع كثير

قبل قليل اي الساعة 4.30 عرضت قناة ليبيا الليث الأبيض ولكن المفاجئة ان دبلجته قد أعيدت بأصوات لبنانيه

لاأعرف بصراحة ماأكثر مايغث...اعادة الدبلجة من الأردن...ام إعادة الدبلجة من لبنان نفسها....ام الدبلجة اللبنانية الرديئة جدا(الليث الأبيض هو المسلسل الوحيد الذي كان غير منسق في الحوار وتأخر الصوت عن الممثل كما هو الحال لبعض حلقات جريندايزر)

لكني احب بصراحة اغنية أنا ليو^^

فهد
06-05-2006, 16:05
لدي سؤال بالنسبة للوسي وأخي العزيز(عمان) وساندي بل (الأردن) هل ينوي أحد أن ينزل الحلقات على التورنت بعد انتهائها؟

أخي العزيز ان شالله رح احطه عالتورنت::جيد::

فهد
06-05-2006, 16:08
كم اكره التورنت سأضعها في ميجا ابلود...لكنني لن اضع حلقات عمان لأنها مقطعة كثيرا على خلاف نسخة الفيديو التي لاتحتوي على تقطيع كثير

أي مسلسل تقصد المقطع على قناه عمان وغير مقطع على اشرطه الفيديو ؟!!!

لوسي أم اخي العزيز ؟!!!

*فارس*
06-05-2006, 17:08
ولم أتمكن من تسجيلها صباحاً لذلك لدي سؤال بالنسبة للوسي وأخي العزيز(عمان) وساندي بل
(الأردن) هل ينوي أحد أن ينزل الحلقات على التورنت بعد انتهائها؟

بالنسبة لمسلسل لوسي انا بقدر انزله على التورنت بس في حلقات ناقصة من عندي و هي الحلقة 1 و 18

والحلقة 35 مقطوع منها اول دقيقة ونصف بسبب خلل فني في القناة نفسها

اذا في احد عنده هذه الحلقات او على الاقل الملفات الصوتية لها يراسلني

سلام

ultemed15red
06-05-2006, 17:41
أي مسلسل تقصد المقطع على قناه عمان وغير مقطع على اشرطه الفيديو ؟!!!

لوسي أم اخي العزيز ؟!!!
بالتأكيد اخي العزيز فقد سمعنا انه مقطع في عمان وبالفعل فنسخة التلفاز قطعت مشهدا محددا حيث قالت حنان إنه حب اخوي

وهذه اللقطة موجودة في شريطي^^

فهد
06-05-2006, 20:17
بالتأكيد اخي العزيز فقد سمعنا انه مقطع في عمان وبالفعل فنسخة التلفاز قطعت مشهدا محددا حيث قالت حنان إنه حب اخوي

وهذه اللقطة موجودة في شريطي^^

:eek:

لكن انا الذي سمعته ان التقطيع فقط في مقدمه ونهاية المسلسل وليس في مشاهد المسلسل

فنسخه عمان قاموا بحذف اسماء المدبلجين

اما الذي على الاشرطه فأسماء المدبلجين موجودين

إنت متأكد من كلامك 100% ؟؟

لأني حالياً اقوم بتسجيله وحتى الآن لم أشاهد حلقه واحده من المسلسل
لأنني قررت مشاهدته بعد الامتحانات

لكن بكلامك تحطمت قليلاً :محبط:

fati-fleur
06-05-2006, 21:32
ياريت اخواني لتحطونهم تورنت لاني ما اعرف شيء عنه او على القل ارفعوه بالتورنت وكمان من غير تورنت حتى اللي مثلي يستطيع تحميله بسهولة وشكرا

الوردة الجوريه
07-05-2006, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله
fati-fleur
عزيزتي هذا التقرير كتبته صديقتي *جوري*
ستجدين به الحلقاتاخي العزيز (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=145973)

ultemed15red
07-05-2006, 08:29
لكن انا الذي سمعته ان التقطيع فقط في مقدمه ونهاية المسلسل وليس في مشاهد المسلسل
عن ماذا تتحدث ؟لايوجد تقطيع ابدا في موسيقى البداية والنهاية

إنت متأكد من كلامك 100% ؟؟
طبعا متأكد عيل خرفت انا ولاشيء^^؟

انا لدي نسخة الفيديو وبها مشاهد كثيرة مقطوعة من نسخة التلفاز...بمعنى آخر نسخة الفيديو افضل....لكن الشيء السيء فيها انها لاتتمتع بصفاء كامل على خلاف التلفاز...

لأني حالياً اقوم بتسجيله وحتى الآن لم أشاهد حلقه واحده من المسلسل
لأنني قررت مشاهدته بعد الامتحانات

اوه ممتاز^^

لكن بكلامك تحطمت قليلاً
لالا...الكل يريد نسخة التلفاز لاتقلق....ليس المسلسل مقطعا كثيرا إلى هذه الدرجة....على كل حال تابع التسجيل ولاتقلق

فهد
07-05-2006, 09:51
عن ماذا تتحدث ؟لايوجد تقطيع ابدا في موسيقى البداية والنهاية

أقصد ان مش موجود اسماء المدبلجين في مقدمه ونهاية المسلسل في النسخه التي تعرضها عمان

طبعا متأكد عيل خرفت انا ولاشيء^^؟

ههههههههههههه
حشى والله ما كنت اقصد :D .. بس بسبب صدمتي حبيت أتأكد أكثر

انا لدي نسخة الفيديو وبها مشاهد كثيرة مقطوعة من نسخة التلفاز...بمعنى آخر نسخة الفيديو افضل....لكن الشيء السيء فيها انها لاتتمتع بصفاء كامل على خلاف التلفاز...

مع اني - مثل ما قلت - ما شاهدت ولا حلقه لأني قررت مشاهدته بعد الامتحانات

لكن ممكن تقول لي المشاهد التي شاهدتها على التلفاز وكانت مقطوعه ؟

لالا...الكل يريد نسخة التلفاز لاتقلق....ليس المسلسل مقطعا كثيرا إلى هذه الدرجة....على كل حال تابع التسجيل ولاتقلق

يبدو اني سأتابع التسجيل .. ليس لنفسي .. ولكني شاهدت كثر من الاشخاص الذين اعرفهم والذين لا اعرفهم عن طريق الانترنت من خلال المنتديات أو مواقع التورنت يريدون هذا المسلسل .. لذلك سأكمل التسجيل من أجلهم :o

fati-fleur
07-05-2006, 09:57
شكرا لك اختي الوردة الجورية على اعطائي الحلقات تسلم ايدك

حسان دانك
08-05-2006, 05:44
مسلسل أخــي العـــزيز انا ماتبعته كثير لاني حسيت انــّــه بنــّــووتي بالمررره :D

بس شاهدت له كم حلقه فعلا رسوم في غايه الروعه شبيهه بالمسلسل التاريخي الرائع ليدي اوسكــار

بس الحلقات اللي شاهدتها ما اقنعتني ابدا بأن هالكرتون يستحق المشاهده ::مغتاظ::

صحيح رسومه حلوه واصواته حلوه بس لاحظت ان فيه شيء غلط

وحده صاحبة البطله ام الشعر الطويل ناسي اسمها
اظن ان علاقتها بالبطله مي طبيعيه يعني فيها حركات عيب ::مغتاظ::
غير ان ريم ام الشعر الاصفر ( هذي ذاكر اسمها ) مره قطّــت البطله البحر بعدها تقول لها ابيكي تسبحين معي ( يعني معقوله هالكلام 0000)

وغير غير عن باقي اللقطات المحرجه اللي شفتها يعنيي هالمسلسل مافيه هدف ، حتى متعه مافيه ::مغتاظ::

يعني وحده تركض فجأه وقفت الشاشه وصارت ابيض واسود والشخصيه لساتها تتكلم
، وحده تصارخ ووحده ميته على اختها اللي كأنها رجال وترد الشاشه توقّــف على فــم البطله مفتوح ويرجع يصير ابيض واسود ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

الا تتفقون معي ان مؤلف هالمسلسل معاه حاله نفسيه؟

واعذروني على تعليقي هذا رايي الشخصي :) ولحد يزعل مني

Kuru
08-05-2006, 08:07
نسور الفضاء يعرض على قناه الديره الساعه7 صباحا(ما دري متى يخلص)

القنوات عندهم وباء اسمو نسور الفضاء

فهد
08-05-2006, 10:25
مسلسل أخــي العـــزيز انا ماتبعته كثير لاني حسيت انــّــه بنــّــووتي بالمررره :D

بس شاهدت له كم حلقه فعلا رسوم في غايه الروعه شبيهه بالمسلسل التاريخي الرائع ليدي اوسكــار

بس الحلقات اللي شاهدتها ما اقنعتني ابدا بأن هالكرتون يستحق المشاهده ::مغتاظ::

صحيح رسومه حلوه واصواته حلوه بس لاحظت ان فيه شيء غلط

وحده صاحبة البطله ام الشعر الطويل ناسي اسمها
اظن ان علاقتها بالبطله مي طبيعيه يعني فيها حركات عيب ::مغتاظ::
غير ان ريم ام الشعر الاصفر ( هذي ذاكر اسمها ) مره قطّــت البطله البحر بعدها تقول لها ابيكي تسبحين معي ( يعني معقوله هالكلام 0000)

وغير غير عن باقي اللقطات المحرجه اللي شفتها يعنيي هالمسلسل مافيه هدف ، حتى متعه مافيه ::مغتاظ::

يعني وحده تركض فجأه وقفت الشاشه وصارت ابيض واسود والشخصيه لساتها تتكلم
، وحده تصارخ ووحده ميته على اختها اللي كأنها رجال وترد الشاشه توقّــف على فــم البطله مفتوح ويرجع يصير ابيض واسود ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

الا تتفقون معي ان مؤلف هالمسلسل معاه حاله نفسيه؟

واعذروني على تعليقي هذا رايي الشخصي :) ولحد يزعل مني

مع اني لحد الآن ما شفت المسلسل

لكن اسمع من اللي يشاهدونه ان هناك علاقات مو طبيعيه
فهناك علاقات الاعجاب بين البنات
لكن في النسخه العربيه لم يوضحوا هذا الشي في دبلجتهم

لكن المشاهد هي التي تتحدث عن حقيقه نفسها

عالعموم .. مثل ما قلت لحد الحين ما شفته
بس افتك من الامتحانات ورح اشوفه واشوف ايش سالفته ::جيد::

القناص_كيلوا
08-05-2006, 10:50
بوكمون الجزء الأول على قناة العراقية الساعة 4 بتوقيت الأمارات

و عندي سؤال كم عدد حلقات ليدي ليدي النسخة العربية و شكرا

فهد
08-05-2006, 12:20
مشكور اخوي عالخبر

وليدي ليدي عدد حلقاته هي 53 حلقه

الوردة الجوريه
08-05-2006, 13:48
أريد ان أسألكم هل انتها مسلسل أبطال الملاعب الذي يعرض على قناة الكأس
وسؤال ثاني قبل كم يوم شفت حلقة من جراندايزر الي يعرض على قناة المسار وقلتوا انه نسخة وسيم إسماعيل ولاحظت ان الصوت الذي قال اسم الحلقة (انطلاق السلاح الملاحي) ليس أحد المدبلجين و أظنه وسيم
فهل سمعتوا هذا وهل قام بإدخال صوته على المسلسل ان كان هو من فعل فهو خطأ فادح يرتكبه في حق جراندايزر؟

ultemed15red
08-05-2006, 13:58
وسؤال ثاني قبل كم يوم شفت حلقة من جراندايزر الي يعرض على قناة المسار وقلتوا انه نسخة وسيم إسماعيل ولاحظت ان الصوت الذي قال اسم الحلقة (انطلاق السلاح الملاحي) ليس أحد المدبلجين و أظنه وسيم
فهل سمعتوا هذا وهل قام بإدخال صوته على المسلسل
اجل هو من قام بذلك

ان كان هو من فعل فهو خطأ فادح يرتكبه في حق جراندايزر؟
ولماذا تقولين ذلك....الرجل إجتهد ووضع نسخة نادرة صوتها ممتاز وليس كما بالتلفاز السيء...وثانيا بالفعل هذه الحلقات لم يقم المدبلجون الأصليون بتقديمها وذكرها في المسلسل

الوردة الجوريه
08-05-2006, 14:50

ولماذا تقولين ذلك....الرجل إجتهد ووضع نسخة نادرة صوتها ممتاز وليس كما بالتلفاز السيء...وثانيا بالفعل هذه الحلقات لم يقم المدبلجون الأصليون بتقديمها وذكرها في المسلسل
أهلاً ريد أنا اقدر المجهود الذي يقوم به وسيم على العين و الرأس ولولا الله ثم جهوده لما تمكنت من الاستماع إلى الكلمات القديمة الجميلة لجراندايزر وأنا لا أمانع من أن يضع بصمته على عمله وهناك طرق كثيرة دون المساس بالأصل فالحلقة هذه بالذات قدمت بصوت الوزير زوريل:)

فهد
08-05-2006, 19:06
باقي 5 حلقات وينتهي مسلسل (لوسي) على قناه عمان

بمعنى يوم الاحد رح يعرضون مسلسل جديد ::جيد::

جهزوا انفسكم .. يمكن عمان تجيب شي حلو

واللي ما شرا اشرطه ، يروح يجهز عمره من الحين ويشتري كم شريط :D

حاس انهم رح يعرضون شي من دبلجه الخليج

ان شالله (ليدي أوسكار)

لكني احس انهم لو عرضوا شي من دبلجه الخليج .. اتوقع (جورجي)

ultemed15red
08-05-2006, 19:17
أهلاً ريد أنا اقدر المجهود الذي يقوم به وسيم على العين و الرأس ولولا الله ثم جهوده لما تمكنت من الاستماع إلى الكلمات القديمة الجميلة لجراندايزر وأنا لا أمانع من أن يضع بصمته على عمله وهناك طرق كثيرة دون المساس بالأصل فالحلقة هذه بالذات قدمت بصوت الوزير زوريل
آآ هكذا غريب ظننت ان كل الحلقات التي ادى بصوتها ليست موجودة في النسخة العربية الأصلية....ربما كان خطئا منه عن غير قصد والله اعلم

على كل حال لك الخيار في مشاهد نسخة الفيديو الأصلية لتلفزيون لبنان وبين نسخة وسيم إسماعيل

ليدي جورجي....ليدي اوسكار....لن تهربا مني ابدا^^

الكونت
09-05-2006, 05:07

بمعنى يوم الاحد رح يعرضون مسلسل جديد ::جيد::

ان شالله (ليدي أوسكار)

لكني احس انهم لو عرضوا شي من دبلجه الخليج .. اتوقع (جورجي)

شكرا جزيلا فهد على التنبيه ^_^

أشعر أن قناة عمان قد عادت الى عرض ما يطلبه المشاهدين من القديم المدبلج وأشعر أن هناك مسلسلا نادرا سيعرض بعد لوسي ...

من ناحيتي سوف أنتظر الأحد بفارغ الصبر وأتمنى من قلبي أن تستجيب القناة لرسائلنا السابقة في عرض الليدي أوسكار وهذا شي وارد بعد عرض القناة لمسلسل (أخي العزيز)

ولا يمنع من أرسال رسائل أخرى من الآن وحتى الأحد .. (http://www.oman-tv.gov.om/tvara/default.asp)

بيت الإقلاع
09-05-2006, 11:05
مشكور الكونت وفهد على التذكير بانتهاء مسلسل لوســـي

والحين راح ادخل على الرابط يالكونت واطالب معكم بليدي اوسكــار وان شاء الله يكون هو ^^

فهد
09-05-2006, 12:20
العفو :)
وما سويت الا الواجب

وانا توني من دقايق ارسلت لقناة عمان رساله طلبت منهم يعرضون ليدي اوسكار بعد لوسي

ان شالله بس يعرضونه

fati-fleur
09-05-2006, 18:25
بالنسبة لمتتبعين كونان المغامر على mbc3 فالحلقة الخيرة ستكون يوم السبت ان شاء الله

الوردة الجوريه
09-05-2006, 18:59
انا أسألكم هل انتهى مسلسل أبطال الملاعب الذي يعرض على قناة الكأس

شـــهـــاب
09-05-2006, 19:33
السلام عليكم

ربما تعرفون جهاد الأطرش ذلك الذي أبدع في غريندايزر أو بالأحرى قائده دايسكي (دوق فليد ) حسنا لقد عاد إلينا في مسلسل قديم أسمه الفراغل مع أنه المسلسل سخيف إلا أنه صوت جهاد الأطرش زهرة المسلسل اللي روحت النكد المهم يعرض هذا البرنامج على mbc3 كل خميس وجمعة الساعة 2:30 بتوقيت السعودية 3:30 بتوقيت الإمارات ..................... وبعد سوف يعرض على نفس القناة فيلم sindbad: legend of the seven seaes اللي عرضوه من سنتين تقريبا على قناة ديزني ويمكن أكثر المهم هو فيلم أنميتد ووايد حلو سينعرض غدا الساعة 10:30 بتوقيت السعودية أتمنى أني أفدتكم إلى اللقاء

ريـمـي
10-05-2006, 04:36
كم اكره التورنت سأضعها في ميجا ابلود...لكنني لن اضع حلقات عمان لأنها مقطعة كثيرا على خلاف نسخة الفيديو التي لاتحتوي على تقطيع كثيرأنا لم أقصد التورنت تحديداً عزيزي ريد بل أي طريقة تنزيل على الانترنت تكون جودتها بجودة العرض على التلفزيون تشكر عليها أنت أو غيرك...ما المسلسلات التي تنوي تنزيل حلقاتها على النت؟

يبدو اني سأتابع التسجيل .. ليس لنفسي .. ولكني شاهدت كثر من الاشخاص الذين اعرفهم والذين لا اعرفهم عن طريق الانترنت من خلال المنتديات أو مواقع التورنت يريدون هذا المسلسل .. لذلك سأكمل التسجيل من أجلهم :o شكراً جزيلاً لك أخي فهد على هذه الخطوة المحمودة لكن هل تقصد مسلسل أخي العزيز فقط أم لوسي و ساندي بل (من الأردن) معها؟

بالنسبة لمسلسل لوسي انا بقدر انزله على التورنت بس في حلقات ناقصة من عندي و هي الحلقة 1 و 18

والحلقة 35 مقطوع منها اول دقيقة ونصف بسبب خلل فني في القناة نفسها

اذا في احد عنده هذه الحلقات او على الاقل الملفات الصوتية لها يراسلني
سلامشكراً لك عزيزي أيضاً وأتمنى لو يكون بإمكاني مساعدتك في هذا فالحلقة 1 أملكها ولكن الحلقة 18 موجوددة عندي لكن دون صوت ولا أدري إن كانت المشكلة فيها من القناة نفسها أم جهاز الريسيفر عندي...والمشكلة الأساسية هي ضعف السيرفرات في سورية وتحميل أي شيء إلى الانترنت بهذا الحجم سيتطلب إمكانيات أقوى لا يقدر جهازي وسيرفرنا عليها حتى حينما سأقوم بتنزيل ما ستحملونه إن شاء الله لن أفعل من هنا بل عبر صديقي الذي يدرس في أوروبا...على كل حال قد نجد طريقة في المستقبل إن شاء الله لتجاوز هذه المشكلة...

أقترح في النهاية أن يتم الاتفاق والتنسيق بين ثلاثتكم بالإضافة لمن ينوي تنزيل أي مسلسل كيلا يقوم أكثر من واحد بتنزيل نفس المسلسل فخير لنا أن توجه الجهود الزائدة لتنزيل المسلسلات المختلفة...أليس كذلك؟

الخيارات مفتوحة على مصراعيها بالنسبة لما سيلي لوسي...أتمنى أن تعرض الليدي أوسكار أو جورجي أو أيا من المسلسلات القديمة لكن علينا أن نكون مستعدين لأي صدمة تجهزها لنا عمان فهذا المسلسل فهيم ليس ببعيد...على كل حال نتأمل منها خيراً بإذن الله وبالإضافة للمسلسلين سابقي الذكر أضيف أحلى الأيام وحكايات عالمية...

بيت الإقلاع
10-05-2006, 05:06
مشكور الضامن على التذكير بهدا المسلسل sindbad: legend of the seven seaes وراح نكون بالانتظار الف شكر^^^^^^

بيت الإقلاع
10-05-2006, 05:26
اخي الضامن الاشقر

انا دخلت على موقع ان بي سي 3

لكني لم اجد فلم sindbad: legend of the seven seaes

من ضمن الافلام الي راح تنعرض الاربعاء او الخميس في الجدول ممكن تقول لي انت كيف عرفت موعد الفلم وشكرا ^^

شـــهـــاب
10-05-2006, 05:33
العفو أخوي بيت الإقلاع وأصلا الموقع من مدة طويلة ما جدد محتوايته ومواقيت بس اللي اتجددت الباقي قديم

يعني الأفلام اللي شفتها في الموقع من شهرين وأنا عرفت موعد الفيلم من خلال الإعلان اللي ينعرض على القناة وإن شاء الله اليوم راح ينعرض.................... أتمنى أني أكون أفدتك إلى اللقاء

شـــهـــاب
10-05-2006, 05:37
أوه نسيت .................زقناة التركمانية تعرض كل يوم جمعة فيلم من أفلام ديزني المشهورة من الأفلام اللي عرضتها : brather bear و lilo and stish وفي احتمال تعرض فيلم الخارقون وموعد الفيلم الساعة : 4:00 بتوقيت السعودية إلى اللقاء

ultemed15red
10-05-2006, 08:01
أنا لم أقصد التورنت تحديداً عزيزي ريد بل أي طريقة تنزيل على الانترنت تكون جودتها بجودة العرض على التلفزيون تشكر عليها أنت أو غيرك...ما المسلسلات التي تنوي تنزيل حلقاتها على النت؟
ولم لم تقل ذلك منذ البداية؟

نستطيع ذلك بأي طريقة^^

امم اي انمي سأضع؟الكثير!

أرثر
10-05-2006, 09:03
السلام عليكم

أشعر أن قناة عمان قد عادت الى عرض ما يطلبه المشاهدين من القديم المدبلج وأشعر أن هناك مسلسلا نادرا سيعرض بعد لوسي ...

لاكنها لاتحترم المواعيد إطلاقاً ..؟؟؟!!!!!!

حسان دانك
10-05-2006, 09:13
سؤال :cool:

هالعله مغامرات سنبل وسابق ولاحق متى ينتهي مو كانهم مصخوها شوي؟:mad:

وبعدين ما اظن قناه عمان راح تطلع اوسكار لانها عرضتها من قبل

يمكن تعرض فلونه اهم شي انه قديم وحلو وخلاص :)

Queen Relena
10-05-2006, 09:29
اخوان ارى بان الموضوع انقلب من اوقات انمي الى نقاشات على العموم اري ان اطلب من كل من يدخل الموضوع ان يكتب تاريخ اليوم الي كتب فيه ردة عشان نعرف انو الانمي لسا بينعرض لو لا
وانا اقول لكم ان الانمي اخي العزيز بينعرض على قناة عمان الساعة 3:10 بتوقيت السعودية

فهد
10-05-2006, 09:33
شكراً جزيلاً لك أخي فهد على هذه الخطوة المحمودة لكن هل تقصد مسلسل أخي العزيز فقط أم لوسي و ساندي بل (من الأردن) معها؟

العفو اخوي :)
وانا اقصد مسلسل (اخي العزيز)
اما (لوسي) و (ساندي بل) لم اقم بتسجيلهما

فهد
10-05-2006, 09:37
اخوان ارى بان الموضوع انقلب من اوقات انمي الى نقاشات

انا برأئيي لا أرى ان النقاش يؤثر على الموضوع الاصلي

لأن ناقاشاتنا تقتصر على رأينا بقناه أو رسوم عرض على قناه اذا كان جيداً لم لا

فأنا اظن ان المناقشه هي التي جعلت الموضوع يكبر أكثر مما هو كبير ::جيد::

على العموم اري ان اطلب من كل من يدخل الموضوع ان يكتب تاريخ اليوم الي كتب فيه ردة عشان نعرف انو الانمي لسا بينعرض لو لا

اخي
فوق كل اسم عضو ستجد الوقت والتاريخ الذي كتب فيه المشاركه ;)

Queen Relena
10-05-2006, 10:13
انا برأئيي لا أرى ان النقاش يؤثر على الموضوع الاصلي

لأن ناقاشاتنا تقتصر على رأينا بقناه أو رسوم عرض على قناه اذا كان جيداً لم لا

فأنا اظن ان المناقشه هي التي جعلت الموضوع يكبر أكثر مما هو كبير ::جيد::

اخي
فوق كل اسم عضو ستجد الوقت والتاريخ الذي كتب فيه المشاركه ;)
سوري اخوي ما انتبهت ع التاريخ
وفعلا ان النقاشات هي الي كبرت الموضوع كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير:eek:
وشكرااا ع المعلومة::جيد::

ليدي(لين)
10-05-2006, 11:42
شكرا على خبر لوسي و انا طرشت رسالة بعرض ليدي اوسكار بعد انتهاء لوسي
و اتمنى يلبون طلباتنا انشاءاله

بيت الإقلاع
10-05-2006, 19:37
وانا ارسلت رسالة ايضا بعرض ليدي اوسكار وراح انتظر ليدي اوسكار على احر من الجمر لكن عندي احساس كبير ومو عارف ليه انهم راح يعرضون رعد العملاق لاني اذكر انهم عرضووه من قبل واتمنى ليدي اوسكار او فلونه واذا اتو برعد العملاق فلا بأس بذلك لاني اذكر ان االحلقات كانت بجودة ممتازة ^_^

تحسوووون متفائل كثير ^^

Hamody Kun
10-05-2006, 19:57
السلام عليكم ^_^ .. شخباركـم ان شـاء الله بخير؟!

يعرض عدنـان ولينـا على قنـاة أنفنيتـي ^^ في الساعه 2:00 ضهرآ ^_^ .

وشكرآ....

هانزو
10-05-2006, 20:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وبعد:
أن شاء الله تكون محطة سلطنة عمان عند حسن ظنكم وتعرض حاجة حلوة وفي الحقيقة اتمنى أن يعيدوا كل الرسوم المتحركة القديمة والتي قاموا ببثها مثل : مغامرات رنا و الوميض الأزرق ...ألخ

هانزو
10-05-2006, 20:26
كذلك أود أن اخبركم أنه يعرض مسلسل جزيرة الشطار على قناة ليبيا عصرا تقريبا الساعة 4:00 أو 4:30 بتوقيت عمان

بيت الإقلاع
10-05-2006, 21:09
ممكن احد يقول لي لوســي على قناة عمان الساعه كم ينعرض الصباح على اساس اعرف المسلسل الي بجي بعده الساعه كم ايضا راح يعرض ^^

القائد في الظل
11-05-2006, 04:02
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
ــــــــــــــــــــــــــــــ
كيفكم ياأحبة أن شاء الله بخير
ــــــــــــــــــــــــــــ
في البداية الموضوع متعوب عليه جدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان بودي فتح موضوع مستقل لوضع هذا الخبر الرائع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
لكن قلت هنا يكفي
ـــــــــــــــــــــــــ
المهم الخبر الأول
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ان قناة RTL CH2 تقوم حاليا بعرض الجزء السادس من مسلسل يوجي اوه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وذلك من يوم الاثنين للجمعة فقط
ـــــــــــــــــــــــ
حيث أن طريقته مختلفة في الفكرة والمضمون وهو يبدو حلو كباقي الأجزاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ولو ان طريقة اللعب اختلفت شوي بس حلو وهو لم تمضي من حلقاته سوى اربع تقريبا
ويعرض الساعة 4.30 عصرا بتوقيت السعودية
الخبر الثاني وهو
ـــــــــــــــــــــــــــ
ان دراجون بول جي تي يعرض حاليا على قناة NT1 من يوم الاثنين للجمعة فقط
ـــــــــــــــــــــــــــــ
تقوم بعرض حلقتين متتابعتين من الساعة 6.10 عصرا بتوقت السعودية
ولكني اعتقد انه قد مضى عليه حلقات تقدر بعشرين حلقة تقريبا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أتمنى أن أكون أفدتكم بهذه الأخبار والحاضر يعلم الغائب:D
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسيكون الغد أفضل إن شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى

Aaron Carter
11-05-2006, 04:37
مشكور

الوردة الجوريه
11-05-2006, 04:46
فتيات و أمنيات يعرض على قناة الكويت الفضائية
الساعة 7 صباحاً بتوقيت السعودية

ممكن احد يقول لي لوســي على قناة عمان الساعه كم ينعرض الصباح على اساس اعرف المسلسل الي بجي بعده الساعه كم ايضا راح يعرض ^^
لوسي يعاد الساعة 8 بتوقيت السعودية

بيت الإقلاع
11-05-2006, 08:52
مشكورة الوردة الجوريــة ^_^

فهد
11-05-2006, 12:07
لوسي يعاد الساعة 8 بتوقيت السعودية

لا اختي غلط ... الوقت اللي ذكرتيه هو وقت عرضه وليست الاعاده

اما الاعاده تكون العصر .. تقريباً الساعه 3:30

الوردة الجوريه
11-05-2006, 12:35
لا اختي غلط ... الوقت اللي ذكرتيه هو وقت عرضه وليست الاعاده

اما الاعاده تكون العصر .. تقريباً الساعه 3:30

معليش غلطة مطبعية:)

*hunter killua*
11-05-2006, 12:42
معليش غلطة مطبعية

عادي مافيه احد مايغلط في العالم مشكوره الورده الجوريه ^ـــ^

prinsess
11-05-2006, 15:42
كيف حالكم يا أصدقاء
القناص يعرض الجزء الثاني علي قناة الجزائر في الساعة 6:30 أو في الساعة 6:42 بتوقيت الكويت

فهد
11-05-2006, 18:36
بالصدفه شفت اليوم على قناه دبي الصبح ما اذكر الوقت بالضبط مسلسل كابتن ماجد الجزء الثاني

مع انهم يعرضونه على سما دبي ، وسما دبي تابعه لقناه دبي ::مغتاظ::

فهد
11-05-2006, 18:38
معليش غلطة مطبعية:)

ما صار الا الخير :)

وما في احد معصوم عن الغلط ::جيد::

هانزو
11-05-2006, 18:47
كيف حالكم يا أصدقاء
القناص يعرض الجزء الثاني علي قناة الجزائر في الساعة 6:30 أو في الساعة 6:42 بتوقيت الكويت
يعني متى بتوقيت عمان؟؟؟!!!صباحا أو مساء ؟؟!!!

وممكن يا جماعة تخبروني متى يعرض أبطال الديجتال 4 على دبي؟؟!!!

kat
11-05-2006, 18:53
اليوم سما دبي عرضت كرتون جديد بدل سابق ولاحق ما اعرف اسمه بس هو سخيف و ما اعتقد ابدا انه انمي

وهذا الكرتون كانت قناة mbc3 تعرضه والله نسيت اسمه

هانزو
11-05-2006, 18:57
لكن قلت هنا يكفي
المهم الخبر الأول
ـــــــــــــــــــــــ
الخبر الثاني وهو
أتمنى أن أكون أفدتكم بهذه الأخبار والحاضر يعلم الغائب
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على الخبر وعلى جهدك الطيب
تسلم

الكونت
11-05-2006, 19:39
الكابتن ماجد

الجزء الأول

الدبلجة الآردنية

على قناة سوريا في الساعة 3.30 بتوقيت السعودية ..
اليوم كانت الحلقة الأولى ..

يوجد شريط أخباري للأسف:mad:

هذا الجزء حاز على شعبية كبيرة بين عشاق الأنيمي بسبب روعة الدبلجة الأردنية بقيادة (سهير فهد) وروعة الموسيقى الخلفية

فديو المقدمة للتحميل (http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/SHARAT/videos/A/from_tamtom/captain_majid1.wmv)

ALAIN
11-05-2006, 19:50
مرحباً

على قناة سوريا في الساعة 3.30 بتوقيت السعودية ..
اليوم كانت الحلقة الأولى ..

يوجد شريط أخباري للأسف

رائع ولكن السبب هو الشريط وقد صار هو المهم قد يعرض الأنمي ولكن يوجد شريط إخباري أو دردشي

شكراً على الخبر

هانزو
11-05-2006, 20:59
اليوم سما دبي عرضت كرتون جديد بدل سابق ولاحق ما اعرف اسمه بس هو سخيف و ما اعتقد ابدا انه انمي

وهذا الكرتون كانت قناة mbc3 تعرضه والله نسيت اسمه
الذي يعرف اسم الكرتون اتمنى يكتبه .

الوردة الجوريه
12-05-2006, 05:15

اعتذر

واعتذر

و اعتذر:o
سبق ان وضعت قائمة بتاريخ انتهاء عرض المسلسلات و من بينها لوسي وقلت انها ستنتهي يوم الاحد ولكن بعد اعادة الحسابات واعتمداً على ما قالة الكونت ان عدد حلقاتها 50 فإن الحلقة الاخيرة غداً

وما في احد معصوم عن الغلط

عادي مافيه احد مايغلط في العالم مشكوره الورده الجوريه ^ـــ^

غلطة الشاطر بألف:o

اليوم كانت اغنية الخاتمة لمسلسل اخي العزيز مختلفة حيث انهم وضعوا مقاطع من المسلسل نفسة والشركة الموزعة هي شركة الشرق الاوسط الكويتية

بيت الإقلاع
12-05-2006, 07:00
تمام انك انتبهتي بدري وانا كنت راح انتظره يو الاثنين والحين راح انتظره الاحد اشوف وش راح يجي بداله

لوبونا
12-05-2006, 14:47
مَشِكٍـًـٍوُرًعٍُلِـُـًِـًٍَُىٍَ الٍـِـًٍِمٍَوُِضٍُـًِـٍَوًعُ حُـٍـًبِـًـَيِـَـِبًٍـًَُـًيُ

الوردة الجوريه
13-05-2006, 04:39
السلام عليكم
سما دبي تعرض البحث عن النار الساعة 7.30

حسان دانك
13-05-2006, 05:58
مسلسل البحث عن النار

اسخف من السخافه :confused:

مدري ايش بلاها قناة سما دبي عين وصابتها :mad:

وليش أخي العزيز مغيرين اسماء المدبلجين؟:confused:

ومسلسل لوسي تطلعه عمان الصباح حتى يوم الجمعه بنفس التوقيت يعني 45 : 7 ص

بس العصر وقت الاعاده في يوم الجمعه ما تطلعه ، تطلع بداله كرتون قصص بايخه ، يعني اللي متابع الكرتون الصباح يحمد ربه :cool:
يعني حطوا في بالكم اذا طلعوا شي زوين بدل لوسي، لازم تديروا بالكم وتجلسون من الصبح يوم الجمعه وتتابعون الكرتون لا تعتمدون على حزة العصر تراها ما تتقيد بمواعيد ثابته :mad:
واتمنى يعرضون فلونه أو شي قديم يسوى:مرتبك:

2005
13-05-2006, 20:00
اتوقع يااخوان يظهر فلونه بدل لوسي ....
ماذا تقولون ؟

فهد
13-05-2006, 21:20
انا قلت قبل
شاك في جورجي

واحتمال تجيب ابناء توم وجيري
لوووووووووووول

لأن بصراحه تعودنا على عمان ، كل ما يخلص مسلسل لازم تحط لنا ابناء توم وجيري أو كم حلقه من حكايات عالميه

لكن اتمنى اتمنى يجيبون ليدي اوسكار

بيت الإقلاع
14-05-2006, 04:18
اتمنى يجيبون ليدي اوسكار

وان شاك انهم راج يجيبون رعد العملاق لانها من زمان ماعرضته

او مثل ماقلت ابناء توم وجيري

واتمنى ليدي اوسكار او فلونه وايضا نصف بطل شاك انهم راح يعرضونه

متفاااااااااااااااااااااااااااااااائل واجد انا ^^

بيت الإقلاع
14-05-2006, 04:59
بصراحه انا متحسف على عدم متابعتي لاخي العزيز مسلسل جميل واليوم اول حلقة اتابعه فيها وانا انتظر ايش راح يعرض بعد لوسي

المسلسل عجبني كثير وباذن الله يعاد عرضه فاتني كثير منه >_<

السيدة ملعقة
14-05-2006, 05:04
الايام السعيدة بدال لوسي

الوردة الجوريه
14-05-2006, 05:05

ليتهم عرضو احلى الايام

بيت الإقلاع
14-05-2006, 05:08
يافرحة ماتمت وفعلا عرضت مسلسل اعتقد انه سخيف واول مره اشوفه

الايام السعيدة

صورة المسلسل من نفس القناة

2005
14-05-2006, 05:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يااخوان مسلسل الايام السعيده مسلسل جميل ورائع وممتع وله جزء ثاني اسمه رحلة افريقيا

يتكون المسلسل من 52 حلقه وهو من دبلجة اردنيه

بكل صراحه يااخوان المسلسل رائع اليوم الحلقه على عمان وهو نادر على اشرطة الفيديو سجلوه لا يطوفكم

وشكرا لكم

بيت الإقلاع
14-05-2006, 05:19
مشكور 2005 ولكن لا اعتقد اني راح اسجله لان رسمه مش ولا بد وباين عليه مو لهناك المسلسل ومشاهده ممتعة لكم ^^

الاعتماد الان على القنوات الثانيه وش راح تعرض ^^

السيدة ملعقة
14-05-2006, 05:44
يمكن يكون جميل بس شخصيا توقعت كرتونات ثانية طبعا احلى

ودايما عمان تعمل هالحركات تبداها صح بس للاسف ما تكمل مثل ما بدت

خيرها في غيرها ان شاء الله

مثل ما قال الاخ بيت الإقلاع (الاعتماد الان على القنوات الثانيه وش راح تعرض ^^)

الوردة الجوريه
14-05-2006, 06:07
اليوم انتهى سابق ولاحق الذي يعرض على قناة الجزائر الساعة 8.30 صباحاً
واذكركم بان ايكوسان الذي يعرض على قناة اليمن كان اليوم الحلقة 25 من اصل 29 اي ان الحلقة الاخيرة ستكون الخميس بإذن الله :)

الكونت
14-05-2006, 06:19
مرحبا ...

اليوم تأكدت أن قناة عمان لا تقرأ طلبات المشاهدين ولا للعديد من رسائلها ): وأن ما تعرضه يعتمد على مزاجيه العاملين ...وأن عرض بعض القديم مثل (أخي العزيز) هي غلطة غير مقصودة ...

بأختصار أنسوا الرسائل البريدية يا رفاق ...

بالنسبة لمسلسل (الأيام السعيدة ) سأشاهده المساء حتى أعرف قيمته وعن مدى رغبتي بتسجيله ..

ولا أنسى أشكر الوردة الجورية على تنبيهنا على مسلسل (أيكوسان) على قناة اليمن

بيت الإقلاع
14-05-2006, 06:26
اليوم انتهى سابق ولاحق الذي يعرض على قناة الجزائر الساعة 8.30 صباحاً
واذكركم بان ايكوسان الذي يعرض على قناة اليمن كان اليوم الحلقة 25 من اصل 29 اي ان الحلقة الاخيرة ستكون الخميس بإذن الله :)

بصراحه انتي يعينوك بقسم لحاله ومختص بمواعيد انتهاء المسلسلات شي جميل بصراحه الي تقومين فيه وراح نشوف بكره ايش راح يعرضو بدل سابق ولاحق وايضا على قناة اليمن بدل ايكو سان

رجعتي لي بعض الامل بعد خيبة الامل من الايام السعيدة على عمان >_<

واتمنى تواصلي كذا على طول لنعرف مواعيد انتهاء كل مسلسل ومواعيد عرض شيء بدل منه ^^

::جيد::

بيت الإقلاع
14-05-2006, 06:29
اخي الكونت ^^

بالفعل قناة عمان اثبتت تجاهل واضح وصريح لرسائلنا , يعني انا بس ارسلت لهم بخمسة اسماء مختلفة وايميلات مختلفة بدون جدوى وهي تعتمد على العشوائية في عرضها الي يجي معاها تحطه من غير اي احترام لرسئلنا المتكررة للاسف >_< وهذا شي مزعج

الوردة الجوريه
14-05-2006, 06:46
ولا أنسى أشكر الوردة الجورية على تنبيهنا على مسلسل (أيكوسان) على قناة اليمن
لا شكر على واجب

بصراحه انتي يعينوك بقسم لحاله ومختص بمواعيد انتهاء المسلسلات شي جميل بصراحه الي تقومين فيه وراح نشوف بكره ايش راح يعرضو بدل سابق ولاحق وايضا على قناة اليمن بدل ايكو سان

انا ناوية اتعين مراقبة:rolleyes:
بالنسبة لقناة عمان فانا اليوم دخلت على موقعها الي حطه الكونت و لما رحت على صفحة برامج الاطفال وجدت هذه القائمة

المسلسل/ باص المدرسة العجيب
المسلسل/ مغامرات سوسان
المسلسل/ فيردي
المسلسل/ فرقة الإطفاء
هذا يعني ان لا فائدة لا من الرسائل و لا من الموقع

الكونت
14-05-2006, 08:27

رجعتي لي بعض الامل بعد خيبة الامل من الايام السعيدة على عمان >_<

واتمنى تواصلي كذا على طول لنعرف مواعيد انتهاء كل مسلسل ومواعيد عرض شيء بدل منه ^^

::جيد::

لا أزيد على الكلام الذي قاله أخي بيت الإقلاع ^_^

أشكرك كثيرا الوردة الجورية على تألقك اللافت في هذا الموضوع وتذكيرنا بمواعيد أنتهاء المسلسلات خصوصا أن الحلقة الأولى تكون صعبة الحصول عليها لعدم معرفتنا بأنتهاءه ..

فمثلا سابق ولاحق على الجزائرية أنتهى اليوم فربما يعرضون مسلسل نادر ...ومع هذا الموضوع يتشارك الجميع في المواعيد حتى نركز عليه في اليوم التالي ..

بالنسبة لقناة عمان ربما قسونا عليها ولكن يجب أن ننظر الى الناحية الأيجابية وهي أستمرار عرضها للقديم المدبلج وواضح أن (الأيام السعيدة) من دبلجة شركة (الشرق الأدنى) الأردنية والتي دبلجت ليدي ومخلص صديق الحيوان وكعبول وغيرها يعني الباب مفتوح لظهور مسلسلات كبيرة ..

GeZeeZ
14-05-2006, 10:37
اخوانى هل صحيح مسلسل مغامرات سبانك يعرض حاليا على تيينز ؟؟؟؟

اللى عنده خبر يقولنا اي ساعه بالضبط والحلقه كم الان ؟؟؟؟

سيد البوكيمونات
14-05-2006, 10:46
بالنسبة للايام السعيدة و رحلة في افريقيا هو كنت اشاهدة سابقا ع التلفزيون الاردني القناة الارضية

و هو مسلسل رسمه مو ياباني

و انما فرنسي (انتاج فرنسي) مثل بيف و هيركول و ارسين لوبين و غيرها الكثير

حتى الجاسوسات و مارتن مستري انتاج فرنسي

بالنسبة للايام السعيدة هو احلى مسلسل مشوق خصوصا في اخر 10 حلقات منه

بيت الإقلاع
14-05-2006, 11:34
كلامكم خلاني اعيد التفكير بالمسلسل اخوي 2005 وسيد البوكيمونات ويمكن اسجله مادام على كلامكم مشوق فسنرى ^^

وانتظر غدا الجزائر على احر من جمر ويوم الخميس ايضا على قناة اليمن بدل ايكو سان ^^

سي يوووو

ALAIN
14-05-2006, 12:58
مرحباً

هذا يعني ان لا فائدة لا من الرسائل و لا من الموقع

الموقع لايتم تحديثه إلى بعد 4أشهر حسب علمي

لقد خاب اّملي في قناة عمان يبدو أنه لايوجد حل لتغيير طريقتهم في العرض وأيضاً في البرامج

GeZeeZ
14-05-2006, 17:21

kat
14-05-2006, 17:39

ليتهم عرضو احلى الايام

احلى الايام شنو هذا الكرتون ؟؟؟؟

ولك الف مليون تحية وشكر يا الوردة الجورية لانج دوم تخبرينا ايام انتهاء الكارتونز

مشكورة مشكورة مشكورة وربي ما يحرمنا منج ::جيد::

حلم صيفي
14-05-2006, 18:20
قهرررررررررررررررررررررررررررررر

ليش مو ليدي أوسكار كان نفسي يعرضوه

GeZeeZ
14-05-2006, 19:11
يا ناس يا بشر ردوا على

الوردة الجوريه
14-05-2006, 20:00
* بيت الاقلاع* الكونت *kat*
تسلمون ما سويت شيء:o

هذا مسلسل قديم وتميزة الاغنية الجميلة
انا ناسيته لاني ما كنت اشوفه كثير :مذنب: لكن الاغنية مميزةوهذي صورته (سارقتها من موضوع الكونت:rolleyes: )

GeZeeZ
بانسبة لسبانك والله ما لاحظت اذا كان يعرض ولا لا لكن دائماً تعرضة ارتينز في الصباح الساعة 11 وان شاء الله لو شفته اقول لك:)

توهورو
14-05-2006, 21:28
لكن قلت هنا يكفي
المهم الخبر الأول
ـــــــــــــــــــــــ
الخبر الثاني وهو
أتمنى أن أكون أفدتكم بهذه الأخبار والحاضر يعلم الغائب:D
سلام اخي

ممكن تعطيني تردد القناه ؟؟؟؟؟؟؟؟

GeZeeZ
15-05-2006, 00:56
يا ناس يا بشر ردوا على

بيت الإقلاع
15-05-2006, 00:56
سلام اخي

ممكن تعطيني تردد القناه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا ماكنت غلطان القناة على الهوت بيرد

وترددها 11054

H

27500

اخذت التردد من الرسيفر عندي والقناة شغاله ^^::جيد::

بيت الإقلاع
15-05-2006, 00:58
يا ناس يا بشر ردوا على

لم ارى سبانك على قناة ارتينز الان او الايام الي راحت

لكن اذكر انهم عرضوه قبل فترة شهرين كذا على ماعتقد ^^

وباذن الله اول ماشوفوه راح اخبرك ^_^

حسان دانك
15-05-2006, 04:56
مسلسل الايام السعيده ما اشوف انه بهذاك السوء صحيح انه مو على ذوقنا بس على الاقل قناة عمان لساتها ماشيه على القديم يعني الامل موجود بعرض كل ماهو قديم على عكس قناة سما دبي اللي طالع لنا سابق ولاحق بعد ما كان املنا فيها كبير ::مغتاظ::
والصاعقه الاكبر انو اذا انتهى هالكابتن ماجد ياخوفي يكملون باقي اجزاءه ، عاد يمصخونها اذا كملوا الاجزاء كأس نيدو ( يعني كابتن ماجد السبيس توني ) :D

اذكر انو كنت متابع جيد للايام السعيده يوم كنت صغير صحيح انه يحتوي احداث متجدده وعديده ، لكن مو لدرجه انو اسجله في اشرطه فيديو
وبعدين مهو اخي العزيز يتحدث طول المسلسل عن ايام دراسه فالمفروض من قناة عمان ما تعرض شيء مثل الايام السعيده واللي تدور احداثه عن ايام دراسه بعد يعني كلا المسلسلين يحتوي نفس القالب ::مغتاظ::

مسلسل كرتوني رائع ومشوق ::جيد::
واغنيته روعه مثل ما قالت الاخت الورده الجوريه
لا سيما اغنيه النهايه

تبقى ايامنا الحلوه ذكرى بالحب والنجوى
دوما بالقلب ذكرى فكيف ننسى كالشمس تسطع بالنهار
واللقاء يطيب فيها
أصدقاء نعود فيها
يا ذكرى ياجميله
عودي شمسا واشرقي
لا تغيبي لا تغيبي
يا ايامنا الحلوه :)

فعلا كانت ايام حلوه ،

وبالنسبه لقناه اليمن ما اشوف انها تهتم بعرض الكرتونات كامله
اذكر قبل شهر عرضت اربع حلقات للنسر الذهبي وبعدها قطعته وطلعت بدله مغامرات سوسان :mad:
وش هالقهر :mad:

بيت الإقلاع
15-05-2006, 06:02
خيبة امل جديدة من قناة الجزائر عرضت بدل سابق ولاحق مسلسل مغامرات هاني (البطة ) الساعة 8 ونص الصباح :confused: >_< >_< الله يعين بس

ورغن قناة اليمن كثرت تخبطاتها مثل ماقال اخوي حسان دانك مثل عــرضها الشهر الفائت للنسر الذهبي وقطعه بعد اربع حلقات الا انها تبقى من القنوات الي تعرض القديم ايضا:) والامل الاخير فيها يوم الخميس بعرض شيء جيد بدل ايكوسان وسنرى ^^ :rolleyes:

الكونت
15-05-2006, 08:25
شاهدت مسلسل (الأيام السعيدة) ولم يعجبني خصوصا أنه أوربي الرسم رغم جمال الدبلجة الأردنية
________

خيبة امل جديدة من قناة الجزائر عرضت بدل سابق ولاحق مسلسل مغامرات هاني (البطة ) الساعة 8 ونص الصباح :confused: >_< >_< الله يعين بس
^^ :rolleyes:
فعلا خيبة أمل لفرصة مشاهدة مسلسل أفضل ..

عموما بقي أنتهاء مسلسل (أيكوسان) على اليمن وأتوقع مسلسل نادر خصوصا أن الخميس آخر حلقة

anime prince
15-05-2006, 08:52
السلام عليكم

شخباركم

اليووم هذي اول مشاركه لي

واتمنى انها تعجبكم

تعرض new tv كربي وقريبا بوكيمون ادفانس

الساعة سبع الصبح في توقيت قطر:D

اتمنى اني اكون افدكم

ماروكو ساكورا
15-05-2006, 09:49
يعرض مسلسل ليدي على قناة الشارقه

ومسلسل أخي العزيز على قناة عمان وهو رووووووعه بس إنه في اخر الحلقات يمكن 4حلقات ويخلص ويمكن اقل ويمكن اكثر المهم حلو مره الحقوا

القناص هيسوكا
15-05-2006, 10:18
شكرا على الاخبار

***SAM***
15-05-2006, 12:08
أبطال الدجتال الجزء الثالث
الساعة الثانية عشر ظهراعلى قنات سبيستون
من يوم السبت إلى الأربعاء
ومشكورة على الموضوع

ليدي(لين)
15-05-2006, 12:42
مشكورين اخوان على الاخبار

فعلا خيبة امل
منت انتظر من عمان عرض حلو لكن للأسف
المهم ان اللي عرضوه قديم
و اتمنى انهم يحطون شي حلو بعد اخي العزيز

ايكوسان متى يحطونه عشان اجوف الانمي الجديد شو بيكون

و اللي يسأل عن سبانك
هم يحطونه الساعة 8 الفليل كل يوم و الاعادة الساعة 2 الظهر
و لو تبي تتأكد ادخل موقعهم

ليدي(لين)
15-05-2006, 12:53
مشكور اخوي على الخبر لكن اي وحدة

اللبنانية؟؟؟

A S U K A
15-05-2006, 14:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على الخبر ^__^

بيت الإقلاع
15-05-2006, 14:24
فعلا خيبة امل لكن بعد متابعتي للحلقتين التي عرضت للمسلسل فلا باس به ( متوسط المستوى اقول ) والمهم مثل ماقلتي ان نهج القناة لازال في القديم وهذه الاهم ;)

بالنسبة لايكوسان :::

اعتقد انه يبدء الصباح الساعه التاسعه ولكن تاكدي اكثر من الوردة الجورية فهي تعرف اكيد موعد المسلسل

fati-fleur
15-05-2006, 14:54
اود ان اسال هل توفيت عصمت في اخي العزيز ولا لا لاني لم اشاهد الحلقات الاخيرة لاني اكون في الجامعة وادا لم تمت بعد الرجاء تنبيهي متى ستعرض الحلقة وشكرا

ultemed15red
15-05-2006, 15:28
اود ان اسال هل توفيت عصمت في اخي العزيز ولا لا لاني لم اشاهد الحلقات الاخيرة لاني اكون في الجامعة وادا لم تمت بعد الرجاء تنبيهي متى ستعرض الحلقة وشكرا

همم اظن بأن هذه هي الحلقة الوحيدة التي لم اشاهدها وانا صغير

لالم تمت بعد...(ياجماعة لاتتفاولون على المرأة^^)

الوردة الجوريه
15-05-2006, 17:39
قناة الجزائر
فعلا خيبة أمل لم أتمنى أن تكون هذه هي نتيجة الانتظار ولكن أظن أن هذا المسلسل قديم أليس كذلك؟ إذا كان قديماً فهذا شيء جيد

وبعدين مهو اخي العزيز يتحدث طول المسلسل عن ايام دراسه فالمفروض من قناة عمان ما تعرض شيء مثل الايام السعيده واللي تدور احداثه عن ايام دراسه بعد يعني كلا المسلسلين يحتوي نفس القالب
يحبون النكد عارفين ان هذي فترة امتحانات

ايكوسان متى يحطونه عشان اجوف الانمي الجديد شو بيكون
اهلين لين يعرض الساعة التاسعة صباحاً ويعتمد على وقت انتهاء البرنامج الديني الذي يسبقه اي انه قد يتقدم او يتأخر عن الساعة التاسعة بدقائق

اليوم شاهدت مسلسل كاس العالم الذي يعرض الساعة 6صباحاً و الحلقة 44 على قناة البغدادية اعتقد ان حلقاته في الخمسين و الا؟
ساندوخان على قناة فلسطين الساعة 7 صباحاً
نسور الفضاء الجزء الثاني الحلقة 45على قناة بغداد الساعة8.30 صباحاً يعني نهايته قريبة
وعلى قناة الفرات الساعة 8.30 يعرض مسلسل أتوقع انه امريكي الحلقة الأولى وهو عبارة عن سباق سيارات لاول مرة أشوفه بحياتي ولم أتابع منه إلا بعض اللقطات البسيطة شاب لدية أخت صغيرة و له صديقه يقودان سيارة السيارات التي في المسلسل لها شاشة تتحدث من خلالها و الدبلجة لبنانية قديمة (يعاد الساعة 4.30 العصر لكن قد يعرض 3 الظهر)

marek_the_dark
15-05-2006, 17:44

هي لسه ما ماتت

يعني يمكن 5 حلقات وتموت (يمكن مواكيد ) او اكتر حلقه حلوه لا تفويتيها بذات في جنازتها

وان شاء الله اكون افدتك

ســـــــــــــــلام

MY MY
15-05-2006, 17:48
للمعلوماتكم

يعرض الانمي القديم ليدي ليدي

على قناة الشارقه الساعه 00/4

fati-fleur
15-05-2006, 18:17
شكرا لكما عزيزاي ultemed15red و marek_the_dark على المعلومات والحمد لله انها لم تمت بعد

kat
15-05-2006, 18:27
حسان دانك و الوردة الجورية

شكرا على التوضيح وكنت اتمنى لو كانت عمان عرضت الايام السعيدة الثاني (الياباني ) مو هذا :mad:

سيد البوكيمونات
15-05-2006, 21:12
وعلى قناة الفرات الساعة 8.30 يعرض مسلسل أتوقع انه امريكي الحلقة الأولى وهو عبارة عن سباق سيارات لاول مرة أشوفه بحياتي ولم أتابع منه إلا بعض اللقطات البسيطة شاب لدية أخت صغيرة و له صديقه يقودان سيارة السيارات التي في المسلسل لها شاشة تتحدث من خلالها و الدبلجة لبنانية قديمة (يعاد الساعة 4.30 العصر لكن قد يعرض 3 الظهر)

اختي الوردة الجورية

هل لون السيارتان ازرق و احمر و معهم شاحنه

اذا كان هو الانمي الذي تتحدثون عنه

انا من زمان ادور عليه

كنت صغيرا و كان يعرض بلغته الانجليزية ع القناة الارضية الاردنية القناة الاولى

اذا اسم البطل dan

بس لو اعرف شو اسم الكرتون

لانو من زمان ما جابوه و لا حطوه

فمن يدري عن السالفة

ارجوكم اخبروني

2005
15-05-2006, 23:14
سيد البوكيمون انت مو قلت انك راح تطلع ؟
هل عدلت عن قرارك ؟
على العموم اهلا فيك بيننا :)

سيد البوكيمونات
15-05-2006, 23:16
سيد البوكيمون انت مو قلت انك راح تطلع ؟
هل عدلت عن قرارك ؟
على العموم اهلا فيك بيننا :)

نعم عدلت عن قراري و مستمر معكم الى النهاية

حتى اني ساجري تحسينا بهذا الموضوع لجعله موضوع متطور

و مختص بالانمي

بيت الإقلاع
16-05-2006, 04:47
يبدو ان قناة عمان تحب المسلسللات التي تدور احداثها بالمدارس كما ارى اليم عرضت مسلسل :

التوأمان

بدل مسلسل فهيم المنتهي :لقافة:

وهذه صورة المسلسل: ::جيد::

http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/pic/items/03/twins.jpg

المسلسل يحكي قصة فتاتين او اختين يدرسون بمدرسة داخلية وعن الحياة العائلية والاجتماعية التي تواجه الطالبات وكيفية حلها

بالنسبة لي على الاقل افضل من مسلسل الايام السعيدة وعدد حلقاته 26 حلقة ::سعادة::

يعرض تقريبا الساعه 7 صباحا ;)

الكونت
16-05-2006, 04:56
شكرا بيت الأقلاع ..

مسلسل (التوأمان) مسلسل يسأل عنه بعض الأعضاء وعلى الأقل أفضل مليون مرة من مسلسل (فهيم) والأهم من هذا أن قناة عمان لا تزال في الطريق السليم

التوأمان
الأيام السعيدة
أخي العزيز

والمسلسلات الثلاثة دبلجة أردنية راقية وأتوقع المزيد من المسلسلات القديمة بعد أنتهاء عرضها

2005
16-05-2006, 05:11

سبقتني اخوي بيت الاقلاع باخبار اخواننا الاعضاء عن التوامان بس مو مشكله كلنا واحد ::جيد::

ويااخوان في شي مؤذي بقناة عمان وهو يتوقف الصوت والصوره مرات صباحا وقبل قليل توقف وانا اسجل الايام السعيده :(

وسابقا توقف ايضا عندما كنت اسجل لوسي :confused:

بس الحمدلله انهم يعيدون الحلقات العصر ونسجلها العصر:)

ويااخوان ترا التلفزيون هو مصدرنا الوحيد للكرتونات القديمه النادره لا تطوفون المسلسلات الحلوه وسجلوها حتى لو كانت تافهه المهم انها قديمه ودبلجه رائعه ::جيد::

على العموم كيف حالك اخوي الكونت شخبارك من زمان ما شفتك :)

الوردة الجوريه
16-05-2006, 06:09
سيد البوكيمونات

اختي الوردة الجورية

هل لون السيارتان ازرق و احمر و معهم شاحنه

اذا كان هو الانمي الذي تتحدثون عنه

والله اانا تابعة لقطات من الحلقة لكن سيارة البطل لونها احمر والحلقة الاولى كانت بدايتها تخطف شقيقة البطل من قبل رئيس عجوز والمشكلة ان القناة لم تعرض المسلسل اليوم اسفة لم استطع افادتك
بيت الاقلاع

يبدو ان قناة عمان تحب المسلسللات التي تدور احداثها بالمدارس كما ارى اليم عرضت مسلسل :

التوأمان

خبر ممتاز مع الاسف لم اشاهده في الصباح
صحيح نسيت ان اخبركم ان جنكن مان يعرض على قناة عجمان الرابعة عصراً بتوقيت السعودية لكن قد يعرض قبل ولمن يحب هذا المسلسل و يود تسجيله فعليه بالاسراع حتى وان كان لا يحب الشريط الاخباري لان الايدي العابثة قد امتدت إلى هذا المسلسل و عرض بدبلجة مجنونة على قناة سبيس تون

بيت الإقلاع
16-05-2006, 06:39

سبقتني اخوي بيت الاقلاع باخبار اخواننا الاعضاء عن التوامان بس مو مشكله كلنا واحد ::جيد::

ويااخوان في شي مؤذي بقناة عمان وهو يتوقف الصوت والصوره مرات صباحا وقبل قليل توقف وانا اسجل الايام السعيده :(

وسابقا توقف ايضا عندما كنت اسجل لوسي :confused:

بس الحمدلله انهم يعيدون الحلقات العصر ونسجلها العصر:)

ويااخوان ترا التلفزيون هو مصدرنا الوحيد للكرتونات القديمه النادره لا تطوفون المسلسلات الحلوه وسجلوها حتى لو كانت تافهه المهم انها قديمه ودبلجه رائعه ::جيد::

على العموم كيف حالك اخوي الكونت شخبارك من زمان ما شفتك :)

ماذا تقصد بتوقف الصوت والصورة اخي 2005

انا لم تتوقف معي الصوت والصورة وانا اسجل الايام السعيدة وايضا التوأمان ابدا :rolleyes:

اذا كنت الصورة نفسها توقفت اثناء العرض فهذا لم يحث لاني انا سجلت الحلقة وشاهدتها غريب فعلا وممكن الخلل يكون من عندك وانتظر ردك .

2005
16-05-2006, 08:06

اهلا اخي الكريم بيت الاقلاع :)

نعم اخي الخلل ظهر من الدش بسبب عدم تثبيته جيدا :(

لكني قبل قليل احضرت عامل الستلايت وعدله لي :)

اشكرك على تواصلك معي عزيزي وتسجيل ممتع لك :)

سيد البوكيمونات
16-05-2006, 08:38
والله اانا تابعة لقطات من الحلقة لكن سيارة البطل لونها احمر والحلقة الاولى كانت بدايتها تخطف شقيقة البطل من قبل رئيس عجوز والمشكلة ان القناة لم تعرض المسلسل اليوم اسفة لم استطع افادتك

طيب بالنسبة لاسم المسلسل ما حدا يعرف شو اسمه او حدا واحد يقدر يجيب صورته
لانه المسلسل كان نفسي بيه من زمان يعني فترة الثمانينات سنه 1987 على القناة الاولى بالتلفزيون الاردني ايام القنوات الاردنية لما كانت تعرض برامج ع مستوى عال

و انقطعت الكهرباء عندي يومها لما كانوا يعرضوا الحلقة الاخيرة و جابته سوريا و انقطعت الكهرباء وقتها

و بعدين الانتين خرب و ما عدت شفته

اذا كان نفس المسلسل و الله بدي ازغرت

ultemed15red
16-05-2006, 10:21
بصراحة التوأمان انمي رائع لكني لاأميل كثيرا الى الروايات العالمية بل فقط الأنمي ذو التأليف الياباني مثل ليدي ليدي او ليدي اوسكار وغيره

ومعك حق 2005 فهناك بعض الكارتونات يجب تسجيلها نظرا لندرتها وصفاءها على التلفاز

فإذا ماظهر اي شيء سنكون مستعدين لتسجيله

فهد
16-05-2006, 11:06
شي حلو ان عمان اوقفت عرض السيخف فهيم
وعرضت مكانه التوأمان

وصحيح انها تعرض ثلاث مسلسلات نادره وجميله

لكن انا ارى لو قناه عمان نوعت في القديم من ناحيه الدبلجه لكان افضل
لأن كلهم من دبلجه الاردنين

فلو عرضت مسلسل من دبلجه خليجيه وآخر من دبلجه الاردنيين وآخر دبلجه لبنانيه (القديمه طبعاً) لكان افضل

بيت الإقلاع
16-05-2006, 11:48
للتذكير للجميع : ترقبو المسلسل القادم بدل ايكوسان يوم الخميس على قناة اليمن الساعه 9 صباحا ^^

حبيت اعيد التذكير بس للي ناسي

سي يوووو

2005
16-05-2006, 12:38

معاك حق اخوي فهد والله تلفزيون عمان الحي بس دبلجات اردنيه واحلاهم اخي العزيز ...

لو بس ينوعون ويحطون الدبلجه الخليجيه وخاصه ايام الدبلجات الكويتيه والعراقيه القديمه او الدبلجه اللبنانيه القديمه الرائعه ...

ومشكوور اخوي بيت الاقلاع على التذكير بس ايكوسان ينتهي يوم الخميس يعني الاخيره والا يوم الخميس المسلسل الجديد ؟

وشكرا لكم جميعا

ALAIN
16-05-2006, 13:26
مرحباً

خبر رائع بعرض التوأمان على قناة عمان وقد عرض قبل ذالك على قناة السعودية الأولى ولكن

وننتظر عرض مسلسل كرتوني رائع وقديم بدل إيكوسان ----

2005
16-05-2006, 13:30

مسلسل فريق الانقاذ اليوم الحلقه الاولى على قناة الشام الساعه 4 بتوقيت الكويت ....

مسلسل رائع اذكر مشاهدتي له وانا صغير لا تطوفونا ::جيد::

وشكرا لكم

الكونت
16-05-2006, 13:58

مسلسل فريق الانقاذ اليوم الحلقه الاولى على قناة الشام الساعه 4 بتوقيت الكويت ....

مسلسل رائع اذكر مشاهدتي له وانا صغير لا تطوفونا ::جيد::

وشكرا لكم

يا هلا 2005

وألف شكرا على تنبيهك لنا على هذا المسلسل القديم والثمين والذي عرض على القناة السعودية منذ زمن بعيد جدا ربما يصل الى 15 سنة

سأرفق صورة له في الرد القادم ..

أن شاء الله

ultemed15red
16-05-2006, 14:08
فريق الإنقاذ

أحد الأنمي النادر والرائع من دبلجة اخواننا المصريين(كوكي وجو يابوكي البطل ولمياء وشيكو)

انصح الجميع بتسجيله فورا

وهو متألف من 26 حلقة

سبقتك هذه المرة كونت^^

ultemed15red
16-05-2006, 14:18
http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/pic/items/20/f.moga.jpg
المغامرون الأبطال

على قناة اشور....المشور....الأشور...أوو شيء من هذا القبيل>_<!

الكونت
16-05-2006, 14:26
فريق الإنقاذ

أحد الأنمي النادر والرائع من دبلجة اخواننا المصريين(كوكي وجو يابوكي البطل ولمياء وشيكو)

انصح الجميع بتسجيله فورا

وهو متألف من 26 حلقة

سبقتك هذه المرة كونت^^

سبقتني أخي العزيز .::جيد:: ::جيد::

المسلسل يتمتع برسم جميل وهناك الكثير من الأثارة عبر حلقاته

ومثل ما قال ريد المسلسل ممتاز ويستحق التسجيل وهي فرصة نادرة للحصول على صورة صافية وحلقات كاملة

بيت الإقلاع
16-05-2006, 15:39

معاك حق اخوي فهد والله تلفزيون عمان الحي بس دبلجات اردنيه واحلاهم اخي العزيز ...

لو بس ينوعون ويحطون الدبلجه الخليجيه وخاصه ايام الدبلجات الكويتيه والعراقيه القديمه او الدبلجه اللبنانيه القديمه الرائعه ...

ومشكوور اخوي بيت الاقلاع على التذكير بس ايكوسان ينتهي يوم الخميس يعني الاخيره والا يوم الخميس المسلسل الجديد ؟

وشكرا لكم جميعا

يوم الخميس سوف يعرض شي ء جديد بدل ايكوسان وهو ينتهي الاربعاء

ومشكووووور الف شكر على اخبارنا بمسلسل فريق الانقاذ واكيد راح نسجله بدون تاخير رغم ان الحلقة الاولى فاتتني^^

بيت الإقلاع
16-05-2006, 15:42
المغامرون الأبطال

على قناة اشور....المشور....الأشور...أوو شيء من هذا القبيل>_<!

مشكور اخي ريد :)

لكن عندي سؤال هل المسلسل من ووجهة نظرك يستحق المشاهده لاني لم اره من قبل ^^

فهد
16-05-2006, 17:12

مشكور اخوي :)
ويا ريت بس لو قناه عمان تلتفت لطلباتنا واقتراحاتنا ::مغتاظ::

يوم الخميس سوف يعرض شي ء جديد بدل ايكوسان وهو ينتهي الاربعاء

اذا ممكن الساعه كم يعرض ايكوسان ؟
وهل قناه اليمن تعرض ايضاً المسلسلات يوم الجمعه ؟ أم تتوقف في عرضها بهذا اليوم ؟

ultemed15red
16-05-2006, 17:49
مشكور اخي ريد

لكن عندي سؤال هل المسلسل من ووجهة نظرك يستحق المشاهده لاني لم اره من قبل ^^
العفو

امم بالنسبة لي انا والكونت فلم يعجبنا كثيرا...هل شاهدت بالديز او الغواصة الزرقاء..إنه من نفس الطراز...انصحك ان تتابعه إن اردت

! المعتز بالإسلام !
16-05-2006, 20:02
شكرا اخ ultemed15red بس المغامرون الابطال كم كانت رقم الحلقة

القائد في الظل
16-05-2006, 21:24
السلام عليكم والرحمة
ـــــــــــــــــــــــ
ماشاء الله الموضوع متحرك بشكل أكثر من رائع
وهذا خبر جديد
ـــــــــــــــــــــ
مسلسل فتاة المراعي يعرض على فلسطين السـ3.30ـــاعة عصرا بتوقيت السعودية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاهدة ممتعة لكم أن شاء الله
ويكون الغد افضل إن شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى

2005
16-05-2006, 23:37

العفو يا اخوان ...

ومعاك حق اخوي ريد المغامرون الابطال يجيب الملل والصراحه مسلسل مافيه لا اثاره ولا متعه ...

وشكرا لكم جميعا

بيت الإقلاع
17-05-2006, 05:50
مشكور اخوي :)
ويا ريت بس لو قناه عمان تلتفت لطلباتنا واقتراحاتنا ::مغتاظ::

اذا ممكن الساعه كم يعرض ايكوسان ؟
وهل قناه اليمن تعرض ايضاً المسلسلات يوم الجمعه ؟ أم تتوقف في عرضها بهذا اليوم ؟

يعرض الساعه التاسعة اذا لم تختلف الاوقات فقناة اليمن من القنوات التي بلتهتم بالمواعيد وانت كون جاهز من الساعه 9 الا ربع افضل لمنع حدوث اي مفاجاه ^^

يوم الجمعه : لا اعلم بصراحه ولكن ممكن تسال الاخ الوردة الجورية فهي التياعلملتنا بالاساس عن موعد انتهاء ايكوسان بهذا الموضوع ^^

وفي الاخير مشكوووووور

اخي ريد على التوضيح

الوردة الجوريه
17-05-2006, 06:07
يال الفاجعة والمصيبة و الاحباط الذي ما بعده احباط
اليوم اليمن عرضت دانس (الولد العجيب بدل ايكوسان )
ما المشكلة الم تقولو ان عدد حلقاته 29؟!!!!!!!!

ابن الرميثية
17-05-2006, 06:20
يا للاسف ضاع املنا في اليمن :(

الكونت
17-05-2006, 06:27

شكرا على المتابعة يا الوردة الجورية

أيكوسان حلقاته فوق المائة ولكن الزهرة دبلجت ال28 حلقة فقط

عموما أحباط جديد بعرض دانس الأمريكي ,,

ما تلاحظون أن المسلسلات البديلة دائما ما تكون دون المستوى ..

والعكس صحيح ..

ابن الرميثية
17-05-2006, 06:35
اي والله صدقت يالكونت :(

الوردة الجوريه
17-05-2006, 06:48
اعتقد ان اليمن تحاول ان توفق بين المجديد و القديم فهي تعرض مسلسل قديم بعده مسلسل جديد
قد يكون هناك امل بسيط عندما ينتهي عبقور الذي تعرضة في العصر

الكونت
17-05-2006, 09:38
http://img205.ac.yahoo.jp.zn8.net/img205.auctions.yahoo.co.jp/users/5/9/7/6/howdy_com-thumb-114736383947439.jpg
Saint Seiya

المسلسل الشهير الثاني للمخرج ( Shingo Araki) بعد مسلسل جريندايزر حيث شاهدنا بصماته في حلقات (نايدا -كين - كريكا)

يعرض يوميا على قناة Mangas الفرنسية في ال9 مساء بتوقيت السعودية

صور من المسلسل

**1** (http://img183.auctions.yahoo.co.jp/users/0/6/3/4/god_hand_777-img600x482-1147597261seiya205.jpg)

**2** (http://img169.auctions.yahoo.co.jp/users/1/3/5/0/simi1979jp-img600x450-1145091157cimg3931.jpg)

ابن الرميثية
17-05-2006, 12:39
مشكووور اخوي الكونت على الخبر
بس ممكن تحط لنا صور فريق الانقاذ اذا سمحت :)

! المعتز بالإسلام !
17-05-2006, 13:28
اخواني كم الساعة يعرضون المغامرون الابطال

الكونت
17-05-2006, 13:47
مشكووور اخوي الكونت على الخبر
بس ممكن تحط لنا صور فريق الانقاذ اذا سمحت :)

تفضل أخي الكريم ..^^

## 1 ## (http://img209.auctions.yahoo.co.jp/users/8/6/3/3/kmt1224333-img600x450-114776786505169-1.jpg)
##2## (http://img209.auctions.yahoo.co.jp/users/8/6/3/3/kmt1224333-img600x450-114776787305169-2.jpg)
##3## (http://img209.auctions.yahoo.co.jp/users/8/6/3/3/kmt1224333-img600x450-114776787805169-3.jpg)
##4## (http://img153.auctions.yahoo.co.jp/users/6/9/0/3/deldel500-img600x594-1141381477tecuno.jpg)
##5## (http://img153.auctions.yahoo.co.jp/users/6/9/0/3/deldel500-img600x396-1141381495tecuno2.jpg)

ابن الرميثية
17-05-2006, 14:02

مشكور اخوي الكونت على الصور

وللاسف اخوي الكونت وجميع الاخوان المسلسل اللي يعرض على قناة الشام اسمه فرقة الانقاذ وهو ليس المسلسل الذي نعرفه جميعا باسم فريق الانقاذ :( :confused:

المسلسل الذي يعرض على الشام هو اعتقد مسلسل امريكي بدبلجه لا اعرف ما هي بالضبط ....

والسموحه يااخوان

وشكرا لكم

ultemed15red
17-05-2006, 15:58
وللاسف اخوي الكونت وجميع الاخوان المسلسل اللي يعرض على قناة الشام اسمه فرقة الانقاذ وهو ليس المسلسل الذي نعرفه جميعا باسم فريق الانقاذ
هذه ثاني خيبة أمل بعد خيبة ريمي الفتى من دبلجة الزهرة>_<

لاعليكم نحن لدينا المسلسل على الفيديو في كل الأحوال^^

Legendary Aburame
17-05-2006, 18:32
مشكور أخوي الكونت على الخبر..

وسينت سيا محبوب بشكل في فرنسا وأوروبا بشكل عام..عكس هنا في أمريكا..نادرا ماتلاقي واحد شافو أو حتى يعرفو..فما أستغرب ينعرض هناك..بس المشكله اللغه..>_<

على العموم مشكور على الخبر..

بيت الإقلاع
17-05-2006, 18:49
يال الفاجعة والمصيبة و الاحباط الذي ما بعده احباط

لا تعليق >_< >_< (>_<)

ultemed15red
18-05-2006, 06:07
شكرا اخ ultemed15red بس المغامرون الابطال كم كانت رقم الحلقة

لاأعرف

الكونت
18-05-2006, 09:52
وللاسف اخوي الكونت وجميع الاخوان المسلسل اللي يعرض على قناة الشام اسمه فرقة الانقاذ وهو ليس المسلسل الذي نعرفه جميعا باسم فريق الانقاذ :( :confused:

فعلا خيبة أمل جديدة والفارق كبير بين فريق الأنقاذ وفرقة الأنقاذ

وكنت مجهز الفديو والأشرطة للتسجيل :(

لكن مع كثرة القنوات الفضائية أتوقع أن نشاهده يوما ما

ALAIN
18-05-2006, 12:27
مرحباً

فريق الإنقاذ من أي دبلجة !

حلم صيفي
18-05-2006, 12:43
ياااااااااااااااااااالقهر

عمان ماجابت أخي العزيز في العصر

بليززززززززززز وش صار في الحلقة لا يكون عصمت ماتت ترى راح أنجن

اهههههههههههههههههههههههههههههههئ

بيت الإقلاع
18-05-2006, 12:58
لدي سؤال للاعضاء الذيت يتابعون مسلسل التو أمان على قناة عمان الصباح هل عرض اليوم صباحا الخميس لانه فاتني وانتظرت اعادة عرضه عصرا ولم ياتي فقط اتى الايام السعيده اتمنى الي تابع الصباح يقول لي ^^

حسان دانك
18-05-2006, 14:44
فتاة المراعي ( كاتولي ) على قناة فلسطين الساعه 20 :3 دقيقه تقريبا بتوقيت السعوديه ،،

ابن الرميثية
18-05-2006, 14:57

اهلا اخوي بيت الاقلاع نعم عرض اليوم الصبح التوامان الساعه 7 بالضبط :)

والاخ اللي يسال عن دبلجة فريق الانقاذ

اللي يعرض على قناة الشام فهو امريكي لكنه شكله قديم من السبعينات والستينات وهو دبلجه لبنانيه غريبه اول مره اشوف الاسماء والغريب ان الاصوات نهائيا غير متطابقه مع الشخصيات يعني مثلا البطل الطيب صوته صوت شرير والمجرم صوته صوت طيب :confused: ...

وفريق الانقاذ المعروف فهو اعتقد دبلجه اردنيه ...

وشكرا :)

جونكر
18-05-2006, 15:28
تسلمون أخواني وأخواتي على المجهود الطيب

ابتسامة الأمل
18-05-2006, 17:09
عن جد يحطو التوأمان؟

بيت الإقلاع
18-05-2006, 17:19

اهلا اخوي بيت الاقلاع نعم عرض اليوم الصبح التوامان الساعه 7 بالضبط :)

والاخ اللي يسال عن دبلجة فريق الانقاذ

اللي يعرض على قناة الشام فهو امريكي لكنه شكله قديم من السبعينات والستينات وهو دبلجه لبنانيه غريبه اول مره اشوف الاسماء والغريب ان الاصوات نهائيا غير متطابقه مع الشخصيات يعني مثلا البطل الطيب صوته صوت شرير والمجرم صوته صوت طيب :confused: ...

وفريق الانقاذ المعروف فهو اعتقد دبلجه اردنيه ...

يالا القهر ( طيب الا يوجد احد سجل الحلقة ويستطيع ان يرفعها على المنتدى >_< كذا راح تخهرب نظام تسجيلي >_<

kat
18-05-2006, 19:04
فريق الانقاذ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اول مرة اسمع فيه لو سمحتم ممكن صور له ولكم جزيل الشكر

بيت الإقلاع
18-05-2006, 19:54
فريق الانقاذ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اول مرة اسمع فيه لو سمحتم ممكن صور له ولكم جزيل الشكر

اهلا : المسلسل الذي يعرض على قناة الشام فرقة الانقاذ وليس فريق الانقاذ وكلنا خاب املنا ^^

*فارس*
18-05-2006, 20:31
ريـمـي

شكراً لك عزيزي أيضاً وأتمنى لو يكون بإمكاني مساعدتك في هذا فالحلقة 1 أملكها ولكن الحلقة 18 موجوددة عندي لكن دون صوت ولا أدري إن كانت المشكلة فيها من القناة نفسها أم جهاز الريسيفر عندي...والمشكلة الأساسية هي ضعف السيرفرات في سورية وتحميل أي شيء إلى الانترنت بهذا الحجم سيتطلب إمكانيات أقوى لا يقدر جهازي وسيرفرنا عليها حتى حينما سأقوم بتنزيل ما ستحملونه إن شاء الله لن أفعل من هنا بل عبر صديقي الذي يدرس في أوروبا...على كل حال قد نجد طريقة في المستقبل إن شاء الله لتجاوز هذه المشكلة...

أهلين , طيب الحلقة الاولى منيح هيك ببقى علينا الحلقة رقم 18 بس وانا ما احتاج غير الملف الصوتي للحلقة اذا تقدر ارجو انك تقولي . واما الحلقة الي تسجلت عندك من دون صوت اعتقد المشكلة من السلك وليس الرسيفر . ولكن انت بتسجل عن طريق الحاسوب و لا جهاز التسجيل الديفيدي ؟و ساندي بل عندي جودة الفيديو عالية ولكن الصوت جودته متوسطة . و سؤال انت تيجي على الاردن زيارات مثلاً ؟

kat فريق الانقاذ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اول مرة اسمع فيه لو سمحتم ممكن صور له ولكم جزيل الشكر

شاهدت هذا الانيمي على قناة الشارقة منذ فترة واسمه اعتقد فرقة الانقاذ هو و رسمه سخيف مجموعة حيوانات بشتغلو في الاطفاء وخرابيط (عار على الانيمي كله)

بيت الإقلاع
يالا القهر ( طيب الا يوجد احد سجل الحلقة ويستطيع ان يرفعها على المنتدى >_< كذا راح تخهرب نظام تسجيلي >_<

انا بقدر اضع لك الحلقة على التورنت لكن مو الان بس اخلص امتحانات لان الملفات تحتاج تحويل ,لا اعرف كيف انت والتورنت ؟ بس المباشر ما حبه و مشاكل كثيرة! المهم كمل تسجيل و امنيح انك نبهتني لاني ببطل خلص اسجل من قناة الاردن ايام الجمعة و السبت بسبب التعارض في الوقت

سلام

سمو البرنسيسة
18-05-2006, 21:41
السلام عليكم
انا غبت عنكم كتيييييير بس جيتكم بمفاجأة
إيش تتوقعوا
تعرفو انا خايفة يطلع غلط بس حاقول
الأميره ياقوت على قناة سوريا
انا شفت اخر لقطة في الحلقة اليوم على الساعة 4 تقريبا او 4 ونص
بس إلي شككني انو اول ما انتهى جابو مذيعة وحولها اطفال كانه برنامج فهل هو بس في البرنامج ام يعرض المسلسل كامل ما اعرف
الله يستر بس انا حاستناه كل يوم من الساعة 3 إلى الساعة 5 واشوف
وقولولي لو احد عرف شي عن الأميرة ياقوت لانه مسلسل رااااااااااااااااائع

الكونت
18-05-2006, 22:13
السلام عليكم
انا غبت عنكم كتيييييير بس جيتكم بمفاجأة
إيش تتوقعوا
تعرفو انا خايفة يطلع غلط بس حاقول
الأميره ياقوت على قناة سوريا
انا شفت اخر لقطة في الحلقة اليوم على الساعة 4 تقريبا او 4 ونص
بس إلي شككني انو اول ما انتهى جابو مذيعة وحولها اطفال كانه برنامج فهل هو بس في البرنامج ام يعرض المسلسل كامل ما اعرف
الله يستر بس انا حاستناه كل يوم من الساعة 3 إلى الساعة 5 واشوف
وقولولي لو احد عرف شي عن الأميرة ياقوت لانه مسلسل رااااااااااااااااائع

أهلا سمو البرنسيسة

كانت مجرد لقطة للأسف :(

كنت مثلك ....فرحت عندما شاهدت الأميرة ياقوت ولكن يا فرحة ما تمت ...

سيد البوكيمونات
18-05-2006, 22:59
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=152936

فارس و الشباب الخبيرين

شوفوا الموضوع و يا ريت تساعدوني

~Lover Without Hope~
19-05-2006, 04:37
هلا شباااب وبنات

بصراحة ما بعرف اذا ان قال هذا الخبر قبل لكن جايتلكم زي الصاروووخ حتى اخبركم

مسلسل (ليدي ليدي) يعرض على قناة الشارقة الساعة 4 بتوقيت الامارات وثلاثة على ماأعتقد بتوقيت السعودية

ومسلسل اخي العزيز على قناة عمان الساعة ثلاثة بتوقيت السعودية

وصباحاً الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية

وشكراااااااا على اخباركم الحلووووووووووه

ابن الرميثية
19-05-2006, 05:03

يااخوان لا تنسون بعد اقل من اسبوع تقريبا ينتهي مسلسل اخي العزيز على عمان وان شاء الله يجيبون شي قديم حلو ...

يااخوان ما تلاحظون الايام تمر بسرعه ؟ تذكرون لمن بداية حلقة اخي العزيز شفتو بسرعه كيف الحين كم يوم وينتهي ... يا سرعة الايام ....

وشكرا لكم :)

بيت الإقلاع
19-05-2006, 05:52
اخي 2005 تسارع الايام دليل على قرب يوم القيامة نسئل الله العفو والعافية ^^

مشكورة بنت امها على الاخبار لكن سبق وقلناها بالموضوع نفسه ومشكورة لاعادة التذكير ^^

~Lover Without Hope~
19-05-2006, 06:29
8
8
العفووو اخي :p

في حلقة اليوم من اخي العزيز تموت عصمت والله حلقة جداً جداً جداً محزنة:مذنب: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

وعشان كذا انصحكم لاتفوتها في الأعادة الساعة ثلاثة عصراً :) وهي من احلى الحلقات::جيد::

ســــــــــلام:رامبو:

ابن الرميثية
19-05-2006, 06:57
شكرا اخوي بيت الاقلاع :)

وشكرا اختي بنت امها ونعم شفتها حلقه حزينه :(

فهد
19-05-2006, 07:28

يااخوان لا تنسون بعد اقل من اسبوع تقريبا ينتهي مسلسل اخي العزيز على عمان وان شاء الله يجيبون شي قديم حلو ...

رح يكون يوم الاربعاء آخر حلقه
ويوم الخميس استعدوا للمسلسل الجديد :)

وانصحكم لا تنتظرون وقت الاعاده ... كل واحد يقعد الصبح ويشوف شنو رح يعرضون
لأن يمكن يطلع شي حلو وفي الاخير عمان ما ترجع تعرضه العصر ;)

بيت الإقلاع
19-05-2006, 09:05
أهلين , طيب الحلقة الاولى منيح هيك ببقى علينا الحلقة رقم 18 بس وانا ما احتاج غير الملف الصوتي للحلقة اذا تقدر ارجو انك تقولي . واما الحلقة الي تسجلت عندك من دون صوت اعتقد المشكلة من السلك وليس الرسيفر . ولكن انت بتسجل عن طريق الحاسوب و لا جهاز التسجيل الديفيدي ؟و ساندي بل عندي جودة الفيديو عالية ولكن الصوت جودته متوسطة . و سؤال انت تيجي على الاردن زيارات مثلاً ؟

شاهدت هذا الانيمي على قناة الشارقة منذ فترة واسمه اعتقد فرقة الانقاذ هو و رسمه سخيف مجموعة حيوانات بشتغلو في الاطفاء وخرابيط (عار على الانيمي كله)

انا بقدر اضع لك الحلقة على التورنت لكن مو الان بس اخلص امتحانات لان الملفات تحتاج تحويل ,لا اعرف كيف انت والتورنت ؟ بس المباشر ما حبه و مشاكل كثيرة! المهم كمل تسجيل و امنيح انك نبهتني لاني ببطل خلص اسجل من قناة الاردن ايام الجمعة و السبت بسبب التعارض في الوقت

سلام

الا تستطيع ان تضع الحلقة دايركت على اي موقع رفع مجاني وحتى لو كانت الجودة منخفضة او متوسطة وبحجم قليل لا مشكله على الاقل اعرف ايش صار بالحلقة ^^

ابن الرميثية
19-05-2006, 14:12

http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/pic/items/05/janky.jpg

مسلسل جانكي الصغير يعرض على قناة عجمان الساعه 5 بتوقيت الكويت ...

اليوم كانت الحلقه الخامسه ...

وهو مسلسل من دبلجه لبنانيه بقيادة الكبير وحيد جلال ...

لكنه مسلسل ليس بروعة المسلسلات الشهيره وهو شبيه بمسلسل طمطوم ...

وشكرا لكم

فهد
19-05-2006, 14:42

عجمان من متى غيرت وقت عرض الرسوم ؟!!!!!

لأن قبل كانوا يجيبون المسلسلات من الساعه 3 الى الساعه 4

وفي الفتره الاخيره صرت ما اشوفها تعرض شي .. فحطيت في بالي انهم كنسلوا فتره الرسوم

الكونت
19-05-2006, 16:19
عجمان من متى غيرت وقت عرض الرسوم ؟!!!!!

لأن قبل كانوا يجيبون المسلسلات من الساعه 3 الى الساعه 4

وفي الفتره الاخيره صرت ما اشوفها تعرض شي .. فحطيت في بالي انهم كنسلوا فتره الرسوم

عجمان قناة تملك ذوقا جيدا ولا تميل كثيراللزهرة ولكن مشكلتها الشريط الأخباري الأحمر ..

وشكرا على التذكير لقرب أنتهاء مسلسل (أخي العزيز) ..

تخيلوا الليدي أوسكار بعده ؟!

ابن الرميثية
19-05-2006, 17:17
هلا اخوي فهد ... قناة عجمان مثل ماقال اخوي الكونت رائعه وما تميل للزهره كثير وهي بالفتره الاخيره قدمت ساعه مثل ما نقول يعني الكرتون يبدا 4 وفوق

وياريت والله يااخوي الكونت يكونليدي اوسكار بعد اخي العزيز
بس ليدي اوسكار عندنا نبي شي قديم حلو مثل السبع المدهش او ميمونه ومسعود او رحلة العجائب سالي

وشكرا

فهد
19-05-2006, 18:31
تخيلوا الليدي أوسكار بعده ؟!

بيكون احلى يوم في حياتي :)

ولو ان هالشي تكرر ولا جاب نتيجه

لكن راح اراسل قناه عمان واطلب منهم عرض ليدي اوسكار :)

ولا تنسون انتوا بعد تراسلونهم ...

ولو اني شاك في قرايتهم لرسايلنا

خخخخخخخخخخخخخ

بس يلا ، الا مو خسرانين شي

هلا اخوي فهد ... قناة عجمان مثل ماقال اخوي الكونت رائعه وما تميل للزهره كثير وهي بالفتره الاخيره قدمت ساعه مثل ما نقول يعني الكرتون يبدا 4 وفوق

مشكوور اخوي .... وانا طوول هالفتره على بالي كنسلوا هالفتره .. مع اني كنت متابع شنو تجيب لما كانت تعرض المسلسلات عالساعه 3

بس ليدي اوسكار عندنا نبي شي قديم حلو

يه .. عيل اذا عندك .. ليش ما تحطه لنا :d <<<< لقااافه
ههههههههههههههههه

ليدي(لين)
19-05-2006, 19:13
انا اتمنى انهم يعرضون سالي في بلاد العجائب بعد اخي العزيز
اخواني كلهم يقولون حلو كان عندنا على شرايط فيديو صغار
خخخخخ

التوأمان 26 حلقة يعني قصير و بسرعة بينتهي
نتريا شو بيحطون بعده

بس المشكلة امتحانات و هم ما يحطون شي حلو الا بعد الامتحانات
والله حالة.........

مافي اخبار عن سهم الفضاء
انشاءالله يعرض بعد اخي العزيز بكون اسعد انسانة في الدنيا اذا حطوه

الوردة الجوريه
19-05-2006, 19:39
سيد البوكيمونات
المسلسل الذي قلت لك عليه هو المسلسل الي تدور علية اليوم حاولت اني اشوف اسمه لكن ما لحقت المهم ان البطل اسمه dan وعايش هو و اخته في شاحنة و هو يعرض على قناة الفرات واعتقد طريقة العرض في القناة هو يومين في الأسبوع يعني المسلسل يعرض يوم الاثنين و الخميس الساعة 8.30 الصباح و 4.30 العصر

ممكن تقولون لي ايش القصة اي فرقة انقاذ واي قناة الشام (تقصدون قناة سوريا) لان قناة شام تعرض المغامرون الأبطال واخر مرة شفته كان يوم الاثنين وكانت الحلقة 34
ليدي لين

اسمها اليس في بلاد العجائب
والله الاختبارات لاعبة في مخك;)

ultemed15red
19-05-2006, 19:43
اخي 2005 تسارع الايام دليل على قرب يوم القيامة نسئل الله العفو والعافية ^^
اللهم اغفر لي ولوالدي يوم يقوم الحساب

....امم في بعض الأحيان اشعر ان الأيام لاتمر بسرعة....فهل يدل ذلك على العكس^^"

جنكن جنكن بووون^^

كم اهوى لعبة الحجر والورق والمقص

تبا ليونغ فيوتشر تسميها زوج فرد....اتحدى احدا يعرف كيف يلعبها حتى...وفوق هذا اعادت دبلجة جنكن مان>_<

سالي في بلاد العجائب؟

الم تكن اليس في بلاد العجائب؟

ام انك تقصدين رحلة العجائب؟

وانا اتمنى ايضا لو يعرضون الليدي اوسكار او سهم الفضاء فكلاهما نادران جدا

ابن الرميثية
19-05-2006, 20:00

اخوي فهد تستاهل والله بس والله لو عندي كرت فيديو سجلت لكم المسلسل كامل السموحه يالطيب

واختي الورده الجوريه قناة الشام كانت تعرض مسلسل المغامرون بس انتهي وجابو مكانه اعتقد فرقة الانقاذ ...

وصحيح كلامك اختي ليدي لين الامتحانات هي اللي تمنعنا من مشاهدة الكرتونات وتسجيلها ..

وفي شي مهم وهو راح يبدا كاس العالم بعد اقل من 20 يوم وخوفي يبدا كاس العالم ويعرض مسلسل روعه يستحق التسجيل ولا نقدر احنا الشباب اننا نسجل او نشاهد الكرتون وخصوصا ان راح يكون 3 مباريات في اليوم وراح نبتلش وما ننسق بين الوقت ....

وانا شخصيا اتمنى ان يعرض مسلسل السبع المدهش او ميمونه ومسعود او رحلة العجائب اللي فيه البطله اسمها سالي اللي اعتقد الاخت ليدي لين تقصده هو نفسه اللي معها الاسد والرجل الالي ... يالله يااخوان مسلسل رووعه عجيب من اروع المسلسلات في حياتي واملي الوحيد اني اشوفه من جديد هي قناة عمان لانها تعرض دائما المسلسلات اللي تم دبلجتها من قبل الخليج ومسلسل سالي رحلة العجائب من دبلجة الخليج ...

واسف على الاطاله اخواني ...

حسان دانك
20-05-2006, 06:31
اتمنى من كل قبي لو يعرضون سهم الفضاء ودي بأغاني سمـر الحلوه

كل شخص له حلم ربما شيء صغير

واغنيه لا تحسد غيرك

واغنيه تجيء في الربيع

يعني حتى على هالكرتون محسرين؟؟:بكاء:

وبعدين مدري شبلاها قناه عمان طايحه بكرتونات الدراسه

الايام السعيده
التوأمان
اخي العزيز

يعني احتمال يعرضون سالي أو حلى الايام :rolleyes:

الوردة الجوريه
20-05-2006, 11:16
ابن الرميثية

واختي الورده الجوريه قناة الشام كانت تعرض مسلسل المغامرون بس انتهي وجابو مكانه اعتقد فرقة الانقاذ ...
ممكن استفسار قناة الشام الي عندكم
ترددها 11842
27500H
لان قناة شام الي عندي اليوم عرضة المغامرون الابطال و بعده عرضت قصص تراثية

الوردة الجوريه
20-05-2006, 11:22
كاليميرو على قناة المربد الساعة 2 الظهر

ultemed15red
20-05-2006, 12:54
كاليميرو على قناة المربد الساعة 2 الظهر
كاليميرو القديم ام الجديد؟

على فكرة هل يعلم احدكم ان كونان الجزء الثالث يعرض على قناة دبي...اليوم كانت الحلقة الثانية

الوردة الجوريه
20-05-2006, 13:31
كاليميرو القديم ام الجديد؟
لا الجديد

ابن الرميثية
20-05-2006, 13:52
اختي الورده الجوريه اي نعم هي القناة اللي ترددها نفس اللي قلتيه
وكنت اظن انتهى المغامرون الابطال

أرثر
20-05-2006, 15:05
السلام عليكم

وبعدين مدري شبلاها قناه عمان طايحه بكرتونات الدراسه

الايام السعيده
التوأمان
اخي العزيز

صحيح ماطفشتهم الدراسة والأختبارات <<<مقطع الكتاب <<<

بس تصدقون الأنمي حتى لو كان عن الدراسة ماينطفش منه ....ههههههههههه

ultemed15red
20-05-2006, 16:22
لا الجديد

لاأريده>_<

ابن الرميثية
20-05-2006, 17:10
اخواني جميعا وخاصه العميد الكونت والزعيم ريد وباقي الاخوان معقوله محد فيكم يذكر سالي في رحلة العجائب واللي تقصده الاخت ليدي لين ... البطله اسمها سالي يكون معها اسد ورجل آلي ..
مسلسل روعه قريبه محد تطرق له او ذكره او تمنى انه ينعرض :(

ultemed15red
20-05-2006, 17:49
اخواني جميعا وخاصه العميد الكونت والزعيم ريد وباقي الاخوان معقوله محد فيكم يذكر سالي في رحلة العجائب واللي تقصده الاخت ليدي لين ... البطله اسمها سالي يكون معها اسد ورجل آلي ..
مسلسل روعه قريبه محد تطرق له او ذكره او تمنى انه ينعرض
بلى نعرفه...لقد شاهدته في طفولتي^^...لكن الإسم مختبص بعض الشيء....الأسم الأساسي هو رحلة العجائب...على الرغم من أن هناك مسلسلا آخر بهذا الإسم....

واذكر حلقة واحدة من المسلسل مع انني اعرف القصة من الرواية

هو ثالث شيء اتمنى ان تعرضه عمان بعد ليدي اوسكار وسهم الفضاء

kat
20-05-2006, 17:56
مسلسل روعه قريبه محد تطرق له او ذكره او تمنى انه ينعرض :(

ايوه انا اذكرة وكلمات الاغنية تقول: سالي سالي سالي ترحل في الاماني 00000 وبس ما اذكر اكثر من جذي

ابن الرميثية
20-05-2006, 18:42
شكرا اخوي ريد واختي كات على الردود يعطيكم العافيه :)
واملنا الوحيد في عرض هذا المسلسل هو على قناة عمان :(
وانا بكره الصبح بتصل على عمان وبكلم الاستاذه نصره الاحسني مسؤولة برامج الاطفال وبطلب منها انها تعرض رحلة العجائب ...
تتصلون معاي اخواني ؟؟
وشكرا

بروووق
21-05-2006, 03:36
اهلا وسهلا

رحلة العجائب كرتون جميل جدا وأنشاء الله يعرض على عمان
وهذي صورة له :
http://www.al-thamara.com/al-thamara/ITEMS/Aanim/pic/items/10/saly.jpg

وأخبركم أن أنمي جديد يعرض على mbc3 أسمة عاصفة النار الساعة 3:30 وهو جميل والدبلجة الاردنية جميلة

الكونت
21-05-2006, 04:48
وأخبركم أن أنمي جديد يعرض على mbc3 أسمة عاصفة النار الساعة 3:30 وهو جميل والدبلجة الاردنية جميلة
شكرا على أرشادنا للمسلسل ^^ ..
اللي عجبني وجود أسم المدبلج الكبير (نصر عناني ) ضمن المشرفين العمل وهو من رواد الدبلجة الأردنية وهذا دليل على تواصله في دبلجة الأنيمي ..

(عاصفة النار ) أنتاج 2003 وعدد حلقاته 26

الأسم الأنجليزي FireStorm
الأسم الياباني ファイアーストーム
موقع يحتوي على صور من المسلسل (http://www.animeondvd.com/specials/articles/shingetteranime.php?sga_view=40)

بروووق
21-05-2006, 06:28
مشكووووور أخوي كونت على المعلومات

وقصة المسلسل حلوووة

وسلام

الوردة الجوريه
21-05-2006, 11:02
قناة ليبيا تعرض دانة و البحر (عرائس) الساعة 1.15 الظهر دبلجة أردنية

أرثر
21-05-2006, 11:37
السلام عليكم

الساعة 12:35 ظهراً يعرض على قناة ارتنيز أنمي برسوم سيئه ولكن بصوت الفنانة ريم سعادة والتي

قامت بدور سارة في ليدي ليدي والدبلجة إردنيه

فهد
21-05-2006, 13:57
في احد سأل من كم يوم عن مسلسل (أبطال الملاعب) اذا يعرض على قناه الكاس ولا لأ

وعلى ما اعتقد (الورده الجوريه) الي سألت :)

المهم .. اليوم بالصدفه شفتهم جايبين المسلسل عالساعه 2 الظهر بتوقيت السعوديه على الكاس ::جيد::

الوردة الجوريه
21-05-2006, 14:20
في احد سأل من كم يوم عن مسلسل (أبطال الملاعب) اذا يعرض على قناه الكاس ولا لأ

وعلى ما اعتقد (الورده الجوريه) الي سألت

المهم .. اليوم بالصدفه شفتهم جايبين المسلسل عالساعه 2 الظهر بتوقيت السعوديه على الكاس
شكراً فهد:)

فهد
21-05-2006, 18:29
العفو اختي :)

صج بغيت اسالج ...

قبل كم اسبوع قلتي ان في قناه تعرض مسلسل (جزيرة الشطار)

فإذا ممكن تقولين لي مره ثانيه على اي قناه يعرض المسلسل والساعه كم ؟

لأن ما بقى للامتحانات الا يومين .. فخاطري اشوفه ;)

الوردة الجوريه
21-05-2006, 19:11
اوه وينك الظاهر انتهى العرض لان اليوم عرضو دانة و البحر
لكن مو متاكده اذا انتهى و لا لا وهو كان يعرض الساعة 4 العصر و الاعادة مواعيدهم مو تمام لكن من 1 إلى 2 الظهر

فهد
22-05-2006, 04:50
وييييييييي
شهالحظ :(

بس ما قلتي لي على اي قناه يعرضونه ؟

عشان اشيك من بكره اشوف اذا بيعرضونه ولا لأ

لأن فكه بكره آخر يوم للامتحانات :)

nickname
22-05-2006, 05:10
ايوه انا اذكرة وكلمات الاغنية تقول: سالي سالي سالي ترحل في الاماني 00000 وبس ما اذكر اكثر من جذي
ولها صحب معها اتفقوا ضد الاشرار بما فعلوا. معها الحطاب يساعدها والليث الطيب يتبعها وكذا يتبعها الفزاعة ضد الاشرار الخداعة سالي سالي سالي ترحل في الامالي

الوردة الجوريه
22-05-2006, 05:52
قناة البغدادية تعرض كأس العالم الساعة 6 صباحاَ و كانت الحلقة رقم 51
وقناة بغداد تعرض نسور الفضاء الساعة 8.30 وكانت الحلقة أيضاً 51
أتوقع إن هذه هي الحلقات الأخيرة والا؟
إذا كانت كذلك فغداً بإذن الله سيعرض مسلسل جديد وأتمنى يخطئون و يعرضوا شيء قديم

فهد

بس ما قلتي لي على اي قناه يعرضونه ؟

عشان اشيك من بكره اشوف اذا بيعرضونه ولا لأ

لأن فكه بكره آخر يوم للامتحانات

على قناة ليبيا
موفقين ان شاء الله

الكونت
22-05-2006, 06:30

أتوقع إن هذه هي الحلقات الأخيرة والا؟

مرحبا ...

كأس العالم 52 حلقة ^^

ريـمـي
22-05-2006, 07:16
خبر أعتقد سيعجبكم.....

ساسوكي

على قناة المسار (للأسف):( 9:30 صباحاً

أعتقد أنكم استنجتم من كلامي وجود الشريط الأخباري المزعج الذي يمنع تسجيل المسلسل...

لم أشاهد ترتيب الحلقة لكن أعتقد أنها الحلقة الأولى بالنظر إلى أحداثها...

فهد
22-05-2006, 07:19
شكراً الورده الجوريه :)

فهد
22-05-2006, 07:28
للتذكير

وفقاً لحساباتي

يوم الأربعاء 24/5
ستعرض الحلقه الاخيره من مسلسل
(أخي العزيز)
على قناه عمان

ويوم الجمعه 26/5
ستعرض الحلقه الاخيرة من مسلسل
(عبقور)
على قناه اليمن

ويوم السبت 10/6
ستعرض الحلقة الاخيرة من مسلسل
(ساندي بل)
على قناه الاردن

هذا اذا ما تخلفت قناه الادرن أواليمن في عرض المسلسلين المذكورين في أحد الايام .. لأني لا اتابعهم

الكونت
22-05-2006, 07:48
خبر أعتقد سيعجبكم.....

ساسوكي

على قناة المسار (للأسف):( 9:30 صباحاً

أعتقد أنكم استنجتم من كلامي وجود الشريط الأخباري المزعج الذي يمنع تسجيل المسلسل...

أهلا بالعزيز ريمي ^^

ساسوكي مسلسل رائع وقديم ومثير وبالطبع خبر رائع أن نشاهده على الشاشة ..

لكن ظهرت في السنوات الأخيرة دبلجة لبنانية أخرى لهذا المسلسل ..

المسلسل عرفناه بوجود الثنائي الذهبي (أنطوانيت ملوحي -وحيد جلال )

فأي الدبلجتين شاهدت ؟

والله يعين على الشريط الأخباري:mad:

حسان دانك
22-05-2006, 08:09
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـمـي »
خبر أعتقد سيعجبكم.....

ساسوكي

على قناة المسار (للأسف) 9:30 صباحاً

اخبار اكثر من رائعه اخوي تسلم ::جيد::
ولكن هل دبلجته هي الدبلجه الاصليه؟؟؟؟:rolleyes:

اتوقع انها الاصليه لان قناه المسار تهتم بالقديم ومثال على ذلك غريندايزر ::جيد::

وكمان اشكر الاخ فهد جزيل الشكر على التذكير ::جيد::

بنونه العراقية
22-05-2006, 09:32
اسم المسلسل/القناة/الوقت
التوئمان /عمان/ 4:30
شكرا على فكره الحلوة::جيد:: :) ::جيد:: :)

أرثر
22-05-2006, 10:11
السلام عليكم

قبل كذا انا ذكرت هذا الخبر وكان رقم الحلقة 28 على ماأعتقد وله إعادة بس ماأعرف متى

الوردة الجوريه
22-05-2006, 10:57
ريمي

ساسوكي مسلسل قديم ورائع
اريد ان اسالكم إلا متى ستظلون متضايقين من الشريط الاخباري هذا شر لا بد منه يعني مستحيل ان يختفي من القنوات فهل ستضيعون فرصة التسجيل التي قد لا تكرر(بعيد الشر) من اجل هذا اللشريط بانسبة لي سا حاول ان اسجل لاني مللت من الانتظار كل هذه السنوات

الكونت

لكن ظهرت في السنوات الأخيرة دبلجة لبنانية أخرى لهذا المسلسل ..

المسلسل عرفناه بوجود الثنائي الذهبي (أنطوانيت ملوحي -وحيد جلال )

فأي الدبلجتين شاهدت ؟

الاخ ريمي يعرف جيداً المدهش و الاشرار ولا اظن انه هو و ان شاء الله ما يكون هو:)

ارثر
وعليكم السلام

قبل كذا انا ذكرت هذا الخبر وكان رقم الحلقة 28 على ماأعتقد وله إعادة بس ماأعرف متى
انا اذكر جيداً انك انت من اخبرنا عن المسلسل ولكني اردت التذكير فقط الاعادة الساعة 2 الظهر :)
وهذا موقع للقنوات العراقية اذا اردتم مراسلتها

قناة بغداد (http://www.baghdadch.tv/)

قتاة البغدادية (http://www.albaghdadia.com/main.htm)

اما قناة المسار فليس لها موقع
شكراً فهد على التذكير

ultemed15red
22-05-2006, 12:03

ساسوكي مسلسل قديم ورائع
اريد ان اسالكم إلا متى ستظلون متضايقين من الشريط الاخباري هذا شر لا بد منه يعني مستحيل ان يختفي من القنوات فهل ستضيعون فرصة التسجيل التي قد لا تكرر(بعيد الشر) من اجل هذا اللشريط بانسبة لي سا حاول ان اسجل لاني مللت من الانتظار كل هذه السنوات

لماذا تسجلون ساسوكي؟

صحيح أنه اول انمي نينجا في التاريخ العربي لكن مع الأسف لاحظت ان القنوات تقطع بعض المشاهد(هذا أفضل طبعا) وفوق هذا ساسوكي متوفر بشدة في الكويت لاأرى اي داعي لتسجيله إلا الذي لايملك المسلسل على اشرطة فيديو او نادر في بلده

الكونت
22-05-2006, 12:12

هلا الوردة الجورية ...

الشريط الأخباري يجعل من المشاهدة صعبة وغير ممتعة بسبب الكمية الكبيرة من الأخبار التي تخرجنا من جو المشاهدة ...وأنا أسجل حتى أحتفظ بالأشرطة في مكتبتي ولا أريد حين أن اشاهدها أرى موجزا لنشرات الأخبار حول العالم ..
أذكر قبل 4 سنوات عرضت الأردن المسلسل المعلوماتي (أسألوا لبيبة) ولكنني لم أسجله بسبب الشريط الأخباري ورغم مطالبة صديقي بأستغلال هذه الفرصة النادرة ...

لذلك اركز فقط على القنوات التي لا تضع هذا الشريط رغم أنتقال هذه العدوى الى عدة قنوات مهمة مثل اليمن وسوريا وعجمان

بيت الإقلاع
22-05-2006, 14:39
مشكور على الخير الحلو ياريمـــي ^^

مسلسل ساسوكي له ذكريات خاصه عندي واكيد ماراح افوت فرصة تسجيله لاغم شريط الرسائل المزعج ومثل ماقلتو هو اصبح شر لابد منه >_<

ومشكورين على متابعتكم الدائمة لمواقيت المسلسلات وشدو الهمه وراح نشوف وش راح يجي بدل اخي العزيز يوم الخميس باذن الله ليدي اوسكار ^^

ultemed15red
22-05-2006, 15:50
الأخت الوردة الجورية...وجدنا محلا للدي في دي يبيع مسلسل احلى الأيام من نسخة تلفاز البحرين...كل ماينقصه هو الحلقة 2 و 10....لذا نرجوا الحرص الشديد على تسجيل هذه الحلقة إن امكن

وشكرا^^

القناصه نيون
22-05-2006, 16:33
خبر رائع
انمي عاصفة النار سوف يعرض على mbc3 غدا في الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية
وانا شفت الدعاية وواضح انه انمي ررررررررررروعة
شنو رايكم بالخبر

T H Fire Dragon
22-05-2006, 17:27
ودي لو أحد منكم يخبرني وقت الكرتون

موجاكو

اذا عرفتوه