PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعضاء The Divels ادخلوا واختاروا مناصبكم في العصابة ( سارعو قبل نفاذ الكمية هههههه)

Ahmedgon
05-05-2007, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم

The Divels

تقدم

اعضاء The Divels ادخلوا واختاروا مناصبكم في العصابة ( سارعو قبل ان تفوتكم المناصب الكبيرة هههههههههههه )

الموضوع الثالث من سلسلة مواضيع ( النصر قريب ان شاء الله )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضاء The Divels ان شاء الله الكل بخير
وكيف اخبار الحرب المحسومة بهزيمة السحالي لا تجاوبوني انا عارف باحسن حال والحمد لله وان شاء الله من نصر الى نصر باذن الله سبحانه وتعالى

حبيت ان اضع هذا الموضوع لكي يختار اعضاء العصابة مناصبهم الادارية او القيادية ليعرفوا مهامهم وواجباتهم في هذه الحرب السهلة اليسيرة

ملاحظة : يسمح لكل عضو بختيار اكثر من منصب واحد وذالك لثقتي العالية بقدرتكم على اتمام المهام مهما تعددت ومهما كثرت

ساختار مناصب لبعض الاعضاء كمثال على المناصب الممكن اختيارها :-

جوني ديب : المستشار الحكيم , او المستشار القانوني ,او الاب الروحي ( وهو الافضل على اعتقادي وكل عضو حر بختيار منصبه الحكومي ههههههه )

بلو دايمون : المستشار الاعضم وهو منصب يقارب الرئيس لكن مع الاسف منصب الرئيس مشغول سابقاً مثل ما انتم عارفين

عمـــــيد : القائد العام للقوات المسلحة

(وعلى أي حال هذه المناصب على سبيل المثال مثل ما قلت وكل واحد يختار منصبه او مناصبه المتعددة )

اما انا فاختار لنفسي بعد موافقتكم طبعا : الناطق الرسمي باسم العصابة وقائد لواء المغاوير

ولمن يرغب بهذه المناصب فانا متنازل عنها اكيد روح الحب والتسامح تعلو اجواء المباراة هههههههههههه

انتظر مناصبكم يا شباب

Tђε Bℓųε Đεмση
05-05-2007, 13:22
بلو دايمون : المستشار الاعضم وهو منصب يقارب الرئيس لكن مع الاسف منصب الرئيس مشغول سابقاً مثل ما انتم عارفين

مشكووووووووووور أحمدغون
ويعطيك العافيه على مجهوووووووودك

بس أنا كفي أكون السلاح السري للعصابه...

Ahmedgon
05-05-2007, 13:31

مشكووووووووووور أحمدغون
ويعطيك العافيه على مجهوووووووودك

بس أنا كفي أكون السلاح السري للعصابه...

حياك الله على تواضعك

وانت اكيد السلاح السري الفعال والورقة الرابحة

وبالمناسبة انا اليوم فقط وضعت خمسة مواضيع على السحالي وهذا عنوان اول موضوع اذا اتحب شرفني بزيارتك

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=274291

Fire Fist
05-05-2007, 13:47
عجبتني .. الألقاب .. الخطيـــــــــــــــرة ..
بس أحب .. تكون إنت يا - ahmedgon - .. . التمساح = (( الأسد )) .. اللي يختار لقب لي ..
لاني أثق ثقة عمياء .. باختياراتك التمساحية الخطيــــرة ...
وتسلم عالموضوع الخطير .. (:

Ahmedgon
05-05-2007, 14:01
عجبتني .. الألقاب .. الخطيـــــــــــــــرة ..
بس أحب .. تكون إنت يا - ahmedgon - .. . التمساح = (( الأسد )) .. اللي يختار لقب لي ..
لاني أثق ثقة عمياء .. باختياراتك التمساحية الخطيــــرة ...
وتسلم عالموضوع الخطير .. (:

تسلم اخي العزيز على الثقة العمياء

ولكن شخص مثلك ما استطيع ان اعطيه اي لقب كان لابد ان يكون لقب يستحق ان يطلق على فارس مغوار مثلك لذالك ان شاء الله سافكر لك بلقب وان شاء الله اكون عد حسن ضنك

التمساح = (( الأسد ))

تسلم على المديح الرائع حياك الله

ka$h5a
05-05-2007, 16:19
احم احم
هذا فخرلي يالغالي
وان شاء الله واكيد وطبعا و........... الخ الفوووووووووز لنا دائما ,,,, الا اذا رحمنا السحالي وخليناهم يفوزون علينا << بس ما أظن نسويها ^^

ويلا يا تماسيح شدو الهمة *ـ*

Fire Fist
05-05-2007, 16:20
تسلـــــم أخوي .... كلك ذوق ..
>>> و ما عندي مشاكل ... خذ راحتك .. ::جيد::
يا أســــــــــــــــد ... :رامبو: ... (:

Ahmedgon
05-05-2007, 16:26
احم احم
هذا فخرلي يالغالي
وان شاء الله واكيد وطبعا و........... الخ الفوووووووووز لنا دائما ,,,, الا اذا رحمنا السحالي وخليناهم يفوزون علينا << بس ما أظن نسويها ^^

ويلا يا تماسيح شدو الهمة *ـ*

تسلم اخي العزيز على مرورك الكريم

ونحن الاقوى باذن الله دائما وابداً وحتى لو جعلناه يربحوا الحر فهذا بعد ما يستسلموا ويبكوا وحينها يرق قلبنا على الجنس اللطيف( ما اعرف يسموه الناعم او اللطيف ) على اي حال وحينها نتركهم من دون عقاب وهذا التسامح لا يوجد اكبر منه

ومشكور على المورر الرووووووعة

بدوي وعزمي قوي
05-05-2007, 16:30
جوني ديب : المستشار الحكيم , او المستشار القانوني ,او الاب الروحي ( وهو الافضل على اعتقادي وكل عضو حر بختيار منصبه الحكومي ههههههه )

تسلم والله

وانا اختار الي انته تبيه

شو رايك في الاب الروحي ؟؟

Ahmedgon
05-05-2007, 16:32
تسلم على الاختيار لان انت بالفعل كانك الاب الروحي لنا وبالخصوص لي

الف شكر

ka$h5a
05-05-2007, 16:44
تسلم اخي العزيز على مرورك الكريم

ونحن الاقوى باذن الله دائما وابداً وحتى لو جعلناه يربحوا الحر فهذا بعد ما يستسلموا ويبكوا وحينها يرق قلبنا على الجنس اللطيف( ما اعرف يسموه الناعم او اللطيف ) على اي حال وحينها نتركهم من دون عقاب وهذا التسامح لا يوجد اكبر منه

ومشكور على المورر الرووووووعة
خخخخخخخخ
خلنا منهم
لا يطرطعون علينا ويعطونا بالنووي <<<<<<< اخرطي

ka$h5a
05-05-2007, 16:45
وهلا بالأب الروحي = جوني

Jenny Hewitt
05-05-2007, 17:11
هوووووووووه
جت السحلية الملقووفة
اسمحلي بالتعليق ^_^

خخخخخخخخخ مستشار؟؟
من زود ذكاءك ما جيت تستشير الابلو
هههههههه بنشوف مشورته وين بتوديكم

عز الله خربت الاسلحة

بالأب الروحي
الايش؟؟
الله يشفيكم بس
وش بتنادونله بابا جوني ههههههههههههههههه
ولاحد يزعل
مثل ما انتوا تعلقون
حنا نعلق