PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : وعـدنا بالإنتقااام "للسحـالي "وهـاهو الــوعـد يـا *تمـاسيـح* ..

لايـــريــن
03-05-2007, 02:36
السلام عليكم::سعادة::

وعدناكم ياتماسيح بالإنتقام..فاسمعوا الخبر الآتـي :مكر:

تـم ,, تأسيس جيش نسائي لمهاجمة الذكور عبر الإنترنت ومنصب رئيسة المخابرات مازال شاغرا
كما في البيانات العسكرية الصارمة، شنت فتيات ملتقى "الرجة والإقلاع" في موقع "مكسات" http://www.mexat.com هجوماً صارخاً على معشر الذكور، قادته فتاة ظريفة أطلقت على نفسها لقب "لايــريـن"، مع أن بيانها العسكري رقم واحد حمل كثيراً من التحدي والعنف المغلف بكثير من خفة الروح والنكتة الحاضرة، ولعل أجمل ما في الموضوع تلك الأسماء الأنثوية المشاركة في الحوار إذ حملت كلها معاني لطيفة على نقيض ما حملته الجمل والتعابير من صرامة وتمرد.. فإلى جانب "الايــريـن"، شاركت "الأميرة الزرقاء" و"ramrooom" وأخريات..
وحمل النداء العنوان الآتي: ""للبنات فقط وظائف شاغرة.. استعداداً لشن الحملة الهجومية ضد التماسيح".. وجاء فيه:
نداء عاجل للانضمام إلى الجيش النسائي، الذي سنقوم بإنشائه لشن هجوم عسكري وحرب عالمية نووية على تماسيح "مكسات".
أيها الشباب: لقد انتهى زمن النعومة والاستعباد الذكوري والهيمنة والسيطرة التي ليس لها داع على البنات، وسوف نقوم بمهاجمة أي شاب يحاول أن يمس شعرة من شعرات أي بنت من بنات "مكسات" سواء بأسلوب مباشر أو بأسلوب خفي معسول الكلام.. و"يا ويله ويا سواد ليله" من يقع في أيدي قوات التحالف النسائية.
وتتابع الأميرة الزرقاء: عزيزاتي النواعم، سيفتح باب القبول لمن تجد في نفسها الرغبة للانضمام إلى صفوف الجيش وستكون هناك رتب عسكرية موزعة عليكن على النحو الآتي: قائدة القوات "التي هي أنا" وهو محجوز كما ترين. في حين مازالت هناك وظائف شاغرة أهمها : نائبة قائدة القوات، رئيسة القيادة العامة، قائدة الضفادع البشرية النسائية، رئيسة الفدائيات الانتحاريات، قائدة فرقة الكوماندوز، رئيسة المخابرات النسائية، قائدة فرقة مكافحة الشغب، رئيسة فرقة التعذيب.
وتضيف بخفة ظل: وكل واحدة تختار المكان الذي تريده.. سارعن بالحجز لنوزع عليكن بدلات الرقص "أقصد بدلات الزي العسكري" في مقر القيادة في المنتدى وبعدها سنرقص رقصة الحرب.. "شلوف" حتى الآن لم أفكر فيها.. فكل شاب يحب حياته لا يحاول التقرب أو الاحتكاك بصفوف الجيش وإلا فسيودع عنقه.. جاءكم الموت يا شباب.. ويا يولكم منا..

وتستطرد لايــريـن "ملاحظة مهمة جداً، أي بنت يتم ضبطها متعاونة أو جاسوسة لصالح الشباب أو تحاول تسريب معلومات إلى خارج المعسكر، فلتترحم على روحها إذ سنقوم بما يأتي: نعدمها فوراً، ويتم اختيار نوع الإعدام بناء على إجماع قائدة القوات ونائبتها وفرقة التعذيب ".
وتحذر القائدة المفترضة بنات جنسها من حب أي ضابط من جيش الأعداء، فيما تحدد لهن المسموح أثناء الحرب فتقول: يمكن أن تضعن طلاء أظفار، وتلبسن الكعب العالي (لأنه سلاح أبيض قد يفيدنا في المعركة)، وممكن أن "تكشخن" وإذا حاول أحد التماسيح الاحتكاك اصرخن صرخة الموت وستجدننا على أهبة الاستعداد.
كما تحدد الممنوعات فتقول: الحب، استخدام الموبايل آخر الليل، قراءة الروايات العاطفية، لبس العدسات الملونة!
وبعد أن تقلدت "الأميرة الزرقاء" منصباً قيادياً أرسلت إلى "لايــريـن" رسالة شكر تقول فيها: شكراً على هذه الثقة وعلى المنصب، ويا رب أكون على قد سحق أنوف التماسيح، هذا إن بقيت لهم أنوف..
أما "ramrooom" فقد اختارت وظيفة قائدة فرقة التعذيب لأنها تريد شنق اثنين من التماسيح أولهما "basch" والثاني "Fire Fist" إضافة إلى تمساح ثالث يدعى "the blue diemon "!
وفي ظل هذا الهجوم الكاسح، تنادي "تماسيح" المنتدى وردوا على الفتيات بالتهكم والسخرية، حيث يقول "Fire Fist": أي نعومة تتكلمين عنها، فالنعومة معدومة أصلاً عندكن يا معشر "السحليات"، فالسحالي لا تلتقي مع النعومة بل مع القشور والخشونة.. ويضيف: ولكنني أخشى عليكن من حصول انقلابات متكررة بسبب أن قائدة القوات تلبس ثياباً أجمل من نائبتها، أو أن رئيسة القيادة العامة عملت تسريحة أحلى من قائدة فرقة الكوماندوز!
ويظهر هذا الحوار الطريف بين الجنسين، أن المسألة التي تأخذ الطابع الخفيف والمضحك والمسلي، تظهر بشكل واضح الأفكار الخفية المخزنة في لاوعي البنات والشباب، إذ يعربن الفتيات عن استيائهن وتذمرهن من تلك السيطرة الذكورية الصارمة على حياتهن ومقدراتهن، فيما يبدي الشباب استخفافاً بالاحتجاجات والتظلمات لأنهم متسلحين بقوة اجتماعية داعمة.

وأتمنـى يكون الخبر حلـوو ومفـرح جـداً ,, تحيـاتـي قـائـدة السـحالـي ::جيد:: ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركـاته................

@فارس القمــة@
03-05-2007, 04:40
مشكووره اختي على الموضوع...

وانا طااالع منها...:D

هههههه..يعني مو مع أحد.......:p

او بالأصح معكم كلكم;)

@فارس القمــة@
03-05-2007, 04:52
انا اقررت انضم الى هذا الجيش لأنه مع التماسيح ما تنفع الا العين الحمرا :ميت:
فارجو انكن توافقون على انضمامي لكم وتسلمين ::جيد::

انا قلتلكم مالي دخل..:مرتبك:

انا احبكم كلكم وما ابي مشاكل:cool:

Ranood
03-05-2007, 04:53

Fire Fist
03-05-2007, 06:51
يـــــــــــــا سلام ... راح وقت السلام .. وجا وقت الانتقام :مكر: .........
أنا مستني أي خطوة تقوموا بها يا معشر السحالي :رامبو: ...
لأن أي تقدم يصدر منكم :rolleyes: .. راح يليها 10000000 تقدم لصالح التماسيح ::جيد:: ...
وبــــــــكل افتخار ... راح يكون لنا الانتصار ... واللي مو عاجبه ... يطق راسه في الجدار .. :لقافة: ...
وثاااانكس عالموضوع الخطيـــــــــ ::جيد:: ـــــــــــــر ... >>> خطير عليكم بس ..
... (:

soso_55
03-05-2007, 08:57
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشالله عليه واسق من نفسه والله
كتييييييير ردو خطــــــــــــــــير هههههههههههههزي مايقول كهكهكهكهك
بس بالعكس كتر من هي الردود الانها تعمل اثارة
يسلمو يقلبي وانا معاااكم من دحين

Ahmedgon
03-05-2007, 09:24
عصابة The Divels تتبنى ثلاث مواضيع تم وضعها بالمنتدى في الساعتين الماضيتين وتتوعد بالمزيد

نحن لهــا بعزم واقتدار ٍ...................واصرار فكونوا جاهزينا
فكونوا جاهزينا لكرب يومٍ .................نجتاحكم فيه مسـتأصلينا

نياااااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههه

ملاحظة :- ( الشعر منقول من احد الاناشيد الجهادية اسئل الله ان يثبت المجاهدين وينصرهم آمــــــــــين يا رب العالمين )

ومشكورة على الموضوع بالرغم من عدم قرائتي للموضوع كله لانه طويل اشوي وانت تعرفون التماسيح دائماً مشغولين

الله يساعدنة

هههههههههه

soso_55
03-05-2007, 10:41
سحالي سحالي سحالي سحالي
فوق فوق فوق راسي مهما عملتوا
ياتمسيح السحالي فوق راسي
هيدا شعار جديد

جون الجزار
03-05-2007, 12:13
هههههههههههههههههه

لايـــريــن
03-05-2007, 13:08
مشكووره اختي على الموضوع...

وانا طااالع منها...:D

هههههه..يعني مو مع أحد.......:p

او بالأصح معكم كلكم;)

لااااااااا مافي شيئ اسمه طالع من الحرب لأنـك تمسااااح :مكر: ..

أهـلا بك سحليه جديده::سعادة::

يـــــــــــــا سلام ... راح وقت السلام .. وجا وقت الانتقام :مكر: .........
أنا مستني أي خطوة تقوموا بها يا معشر السحالي :رامبو: ...
لأن أي تقدم يصدر منكم :rolleyes: .. راح يليها 10000000 تقدم لصالح التماسيح ::جيد:: ...
وبــــــــكل افتخار ... راح يكون لنا الانتصار ... واللي مو عاجبه ... يطق راسه في الجدار .. :لقافة: ...
وثاااانكس عالموضوع الخطيـــــــــ ::جيد:: ـــــــــــــر ... >>> خطير عليكم بس ..
... (:

تقوووول 10000000 أقووول انتم من جنبها ولا عديتوها , أقول روحوا بس:D

Jenny Hewitt
03-05-2007, 13:30
أما "ramrooom" فقد اختارت وظيفة قائدة فرقة التعذيب لأنها تريد شنق اثنين من التماسيح أولهما "basch" والثاني "Fire Fist" إضافة إلى تمساح ثالث يدعى "the blue diemon "!
هع هع هع هع <<<عذاااااااااااااااااب
basch يكون اخوي الصغير ويلاقي الوان العذااب معي ها هاهاااي
fire fist جاري تحضير خطة ((خنفشارية)) لسحقه نهائيا وتدميره لانه عصبني وياا ويله مني
بلو ديمون انعدل وصار احلا من السمن عالعسل وصلح خطه معي وانا اعتبره اخ واعز
ahmedgon زعلني بجد وجاري تحضير خطة اقسى من حقت فاير فيست للقضاء عليه ومسحه نهائيا
هع هع هع هع
ويا سحالي
مهما قالوا الضفادع ((يا جبل ما يهزك ريح ))
وخلهم يكلمون روحهم
والانتقام بيكون شديد ^_^

سفيرة الاحلام20
03-05-2007, 15:27
يااعيني عليج يالغلاا هذا اللي كنا نبيه من زماان
انا ويااكم حطووني في اي مكاان تختااره القاائده
الا قائدة الضفادع البشريه ما ابيه

ولكم تحيااتي

دلوعه أزرقاء
03-05-2007, 15:47
أنا معاكم ..أبي أكون قائده..

و اقود الجيش...السحالي..الباقي...
مشكوره على الموضوع...

Tђε Bℓųε Đεмση
03-05-2007, 17:46
تعليقات بسيطه على النقاش اللي يصير ....

فإلى جانب "الايــريـن"، شاركت "الأميرة الزرقاء" و"ramrooom" وأخريات

...............................................

وبعد أن تقلدت "الأميرة الزرقاء" منصباً قيادياً أرسلت إلى "لايــريـن" رسالة شكر تقول فيها: شكراً على هذه الثقة وعلى المنصب، ويا رب أكون على قد سحق أنوف التماسيح، هذا إن بقيت لهم أنوف..

الأميرة الزرقاء ......؟ ماتصلح قائده أبدا
يعني على شان طرحت موضوعين عن التماسيح صارة قائده...؟

لا لا رموووووووومه ما تسويها ....!!

ok شفتوا أنا كيف ...؟
وش الخطه يا رموووووووووومه...؟

Jenny Hewitt
03-05-2007, 18:13
ok شفتوا أنا كيف ...؟
وش الخطه يا رموووووووووومه...؟
بصراحة احم احم
وببساطة ((بعد احم احم))
ونظرا للظروف الراهنة
فانا لا استطيع الافصاح عن معالم الخطة ((احم احم))
هههههههههههههههه
اقول بلا استهبال
الخطة سر
وبكرة بتشوفوها
وباسلوب مش عنيف
ما فيه استهزاء
ولا مصخرة
بالعكس باسلوب راقي وحلو
وترقبوا ((الموضوع الكشششخة))

عابر الزمان
07-05-2007, 14:38
السلام عليكم :p ........

وي وي :eek: :eek: :eek: .........

مسرع حطيتوا قواد ومعذبين :eek: .. ويييييـن التمـاسيح :مندهش: هبـوا لنجدة التماسيـح المظلومـه :مكر: .. الإنتقااااام جاري :mad: والجيوش في التجهيز ::جيد:: بس وينكم يالتماسيح :رامبو: السحالي مسيطره على المواضيـع :eek: ..................

وأتمنـى ماتعيدينها يالايـرين :مكر: .........................

وســــــلاااااااااااااااااااااااااااام :D ..

لايـــريــن
07-05-2007, 14:45
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشالله عليه واسق من نفسه والله
كتييييييير ردو خطــــــــــــــــير هههههههههههههزي مايقول كهكهكهكهك
بس بالعكس كتر من هي الردود الانها تعمل اثارة
يسلمو يقلبي وانا معاااكم من دحين

أهلا وسهلا فيك ::جيد:: , ومشكوره أخت سحليه عالرد ::سعادة::

عصابة The Divels تتبنى ثلاث مواضيع تم وضعها بالمنتدى في الساعتين الماضيتين وتتوعد بالمزيد

نحن لهــا بعزم واقتدار ٍ...................واصرار فكونوا جاهزينا
فكونوا جاهزينا لكرب يومٍ .................نجتاحكم فيه مسـتأصلينا

نياااااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههه

ملاحظة :- ( الشعر منقول من احد الاناشيد الجهادية اسئل الله ان يثبت المجاهدين وينصرهم آمــــــــــين يا رب العالمين )

ومشكورة على الموضوع بالرغم من عدم قرائتي للموضوع كله لانه طويل اشوي وانت تعرفون التماسيح دائماً مشغولين

الله يساعدنة

هههههههههه

ول ول ول ول :eek: ............
وبعد عصابه طيب ما أكون قائدة السحالي إذا ماجمعت أكبر عدد ممكن من الجيوش :مكر: ..........
ومشكور على ردك ::سعادة:: , مع ان السحالي مقاطعة التماسيح :مكر: ....

سحالي سحالي سحالي سحالي
فوق فوق فوق راسي مهما عملتوا
ياتمسيح السحالي فوق راسي
هيدا شعار جديد

شعار سحلي خطير :رامبو: ........

نتمنى شعار أحلى ومثير منك::جيد:: ...

هههههههههههههههههه

وااااااااااااااو:eek: ...

لتكن هذي الضحكه على التماسيح :D .....

ichigo 7
07-05-2007, 14:46
احم احم الشاعر وصل ::جيد:: وش هاهرج ذا اللي ريحته بصل:eek: هاه والله عاده اسمحولي
المهم جيوش وعتاد وماني عارف ايش انتم اذا بتجهزون شئ فهو الضمادات والادويه الازمه لمجارحه المصابات منكم وياليت تجيبوا اكفان على عددكم واذا حبيتوا الاكفان تكون مطرزه وعالموضه مهيب مشكله:لقافة: :تدخين:

لايـــريــن
07-05-2007, 14:53
هع هع هع هع <<<عذاااااااااااااااااب
basch يكون اخوي الصغير ويلاقي الوان العذااب معي ها هاهاااي
fire fist جاري تحضير خطة ((خنفشارية)) لسحقه نهائيا وتدميره لانه عصبني وياا ويله مني
ahmedgon زعلني بجد وجاري تحضير خطة اقسى من حقت فاير فيست للقضاء عليه ومسحه نهائيا
هع هع هع هع
ويا سحالي
مهما قالوا الضفادع ((يا جبل ما يهزك ريح ))
وخلهم يكلمون روحهم
والانتقام بيكون شديد ^_^

ولايهمك ياحلوه :رامبو: , العذاب في انظارهم :مكر: وبالنسبه لترتيب الجيوش ومهماتها , جاري التخطيط ^^

يااعيني عليج يالغلاا هذا اللي كنا نبيه من زماان
انا ويااكم حطووني في اي مكاان تختااره القاائده
الا قائدة الضفادع البشريه ما ابيه

ولكم تحيااتي

مرحبا فيك ياسحليه , مقبوله في الجيش , وماعليك مابنحطك في الضفادع ::سعادة:: ...

أنا معاكم ..أبي أكون قائده..

و اقود الجيش...السحالي..الباقي...
مشكوره على الموضوع...

مررررررحبا فيك ::جيد:: .....
وجاري الترتيب للجيوش:تدخين: ......

تعليقات بسيطه على النقاش اللي يصير ....

:تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين: :تدخين:

الأميرة الزرقاء ......؟ ماتصلح قائده أبدا
يعني على شان طرحت موضوعين عن التماسيح صارة قائده...؟

وانت إيش دخلك :مكر: ...
الغيره ماتصلح :D .........

لا لا رموووووووومه ما تسويها ....!!

وألف مره أنا القائده وأختاااار:D ...........

[QUOTE=ramrooom;6192719]بصراحة احم احم
وببساطة ((بعد احم احم))
ونظرا للظروف الراهنة
فانا لا استطيع الافصاح عن معالم الخطة ((احم احم))
هههههههههههههههه
اقول بلا استهبال
الخطة سر
وبكرة بتشوفوها
وباسلوب مش عنيف
ما فيه استهزاء
ولا مصخرة
بالعكس باسلوب راقي وحلو
وترقبوا ((الموضوع الكشششخة))

أهلا , خليك كذا ::جيد:: ...

وريهم كيف تكون السحاااالي !!!!

السلام عليكم :p ........

وي وي :eek: :eek: :eek: .........

مسرع حطيتوا قواد ومعذبين :eek: .. ويييييـن التمـاسيح :مندهش: هبـوا لنجدة التماسيـح المظلومـه :مكر: .. الإنتقااااام جاري :mad: والجيوش في التجهيز ::جيد:: بس وينكم يالتماسيح :رامبو: السحالي مسيطره على المواضيـع :eek: ..................

وأتمنـى ماتعيدينها يالايـرين :مكر: .........................

وســــــلاااااااااااااااااااااااااااام :D ..

لحظه لحظه إنت أصلا إيش دخلك :تدخين: ...

بلا تماسيح بلا خرابيط تقصد ضبان :D ....................