PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ادخلو وانتم تعرفوا

حلمىزيدان
26-04-2007, 23:38
الاسم\ حلمى العمل\ مهندس الكترونيات العمر\ كتييييييير الهوايات\ القراءة والنت البلد\ مصر الموضوع\ انا عضوا جديد اذا كان للاخوة اعضاء المنتدى اى طلب يخص الاول صيانة الرسيفر والتليفزيون والفديو و الكاسيت من حيث الاعطال وكيفية اصلاحا والخطوات الازمة للذلك انا فى الخدمة ارسل ماهى المشكلة واسوف ارسل الرد فى اقل من 12 ساعة باذن اللة اخوكم حلمى زيدان كما ارجوا ان تكون الرسائل عبر هذا المنتدى العملاق وليس على الاميل الشخصى حتى يتمكن الجميع من الاطلاع علية والمشاركة ولكم منى الف تحية لجميع الاعضاء والمشريفين على المنتدى الغالى::جيد::

Senichi
27-04-2007, 10:31
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3barat/3barat3/www.mowjeldoha.com-3barat-68.gif

دلوعه أزرقاء
27-04-2007, 12:24
مرحباا فيك نورت المنتدى..
وان شاء الله اذا كان عندي مشكله بقول ليك...

~ عاشقه الكعبه ~
27-04-2007, 21:52
منتدى مكسات يرحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه

فأهلاً بك في هذا المجلس المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منـا

وشكـراً لتعطيرك منتدى مكسات بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منـا أجمل المنى وأزكى التحايــا والمحبة

الأطفال دنيتي
29-04-2007, 02:25
الاسم\ حلمى العمل\ مهندس الكترونيات العمر\ كتييييييير الهوايات\ القراءة والنت البلد\ مصر الموضوع\ انا عضوا جديد اذا كان للاخوة اعضاء المنتدى اى طلب يخص الاول صيانة الرسيفر والتليفزيون والفديو و الكاسيت من حيث الاعطال وكيفية اصلاحا والخطوات الازمة للذلك انا فى الخدمة ارسل ماهى المشكلة واسوف ارسل الرد فى اقل من 12 ساعة باذن اللة اخوكم حلمى زيدان كما ارجوا ان تكون الرسائل عبر هذا المنتدى العملاق وليس على الاميل الشخصى حتى يتمكن الجميع من الاطلاع علية والمشاركة ولكم منى الف تحية لجميع الاعضاء والمشريفين على المنتدى الغالى::جيد::

مرحبا فيك أخي
وان شاء الله نستفيد منك
ومشكور على تعاونك مع المنتدى

عصفور السلام
29-04-2007, 08:44
مشكور