PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مبروك لجميع المراقبين ووداعا مكسات ^_^

master shion
23-04-2007, 11:38
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اللهم صلي و سلم على محمد اشرف الخلق

اما بعد ...

اولا كيف الحال اخواني اخواتي اعضاء مكسات الكرام ان شاء الله طيبين و مرتاحين

بسبب انشغالي الشديد في الآونة الأخيرة لم استطع التبريك للمراقبين الجدد مع انهم يعدون من اعز الأشخاص الا عرفتهم

لذا اتأسف منهم شديد الأسف و ان شاء الله ما اقصر معاهم

و آسف لو الموضوع مخالف بس ارجوا تقبل ظروفي و ذالك لأنشغالي فما اقدر ارسل رسالة لكل مراقب جديد

ASHITA NO JOE (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=15164)

مبروك اخي بطل جسر الدموع ^_^ شيء جميل ان نرى عضو مثلك يفهم في النقاش و المواضيع و اختيار الشخصيات ان يكون مراقب على قسم ميجاتون
اسمك يكفي لتبين ذوقك القوي في اختيار الشخصيات فالذئب الجائع من اساطي الانمي الف مبروووووووووووك يا صخرة الموت .. وداعا ^_^

Duke freed (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=62694)

اهلا بالأخ العزيز الدوق فريد مرحبا بحزب جريندايزر ^_^ اولا احب ان ابارك لك عزيزي الغالي و فعلا اشتقنا لك و تستاهل الرقابة و ان شاء الله تكون مرتاح و ما تتعب ولا شيء ^_^ اتمنى لك التوفيق في مهامك الجديد لكن لا تخشى شيء ففريق الرقابة الجديد كلهم اعرفهم و اعرف انهم ما يقصرون ^_^ بالتوفيق لك و ان شاء الله نشوفك في اقرب وقت .. اهتم بنفسك .. وداعا ^_^

Cagalli (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=64800)

اهلا بالأخت العزيزة كاجالي فعلا تستحقين كل خير اختي لأنج ما قصرتي مع مكسات و ميجاتون خاصة و ان شاء الله مكسات ما يقصر معاج ^_~ بما ان نايتو راح الحين دورج لتتولين مكانه في ميجاتون ^^ عاد ما بقدر ازعج بالرسايل الخاصة عن المواضيع المخالفة و ذالك لأنشغالي يحليله بارون ^_^ بالتوفيق لج و ان شاء الله تبقين كما كنت و تجتهدين اكثر ... وداعا ^_^

Ryoma (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=63570)

يا مرحبا اخي ريوما كيف حالك عساك طيب مبروك لك عزيزي و ان شاء الله تنسى كل شيء صار و تبدأ صفحة جديدة ^_^ .... اهم شيء ما تاخذ في خاطرك شيء عزيزي بالتوفيق لك و لمهامك الجديدة شكله سيا بينجح في تحويل ميجاتون الى سوبر روبوت وور :مرتبك: لكن انا له بالمرصاد لتحويل ميجاتون الى الساونكتري ^_~ لا تنسانا اخوي ريوما .. اتمنى لك كل خير .. وداعا ^_^

ضحكة طفولة (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=112378)

ضحكة طفولة جديدة في عالم ساينت سيا و بعد دخولها و اهتمامها بالموضوع الا فتحه الأخ باري بديت اشوفها بكلم مكان و كأنها اشتهرت بعد ما صارت تعرف ساينت سيا :p بالتوفيق لج ان شاء الله و هذا موضوعي في قسمج و ان شاء الله ما يكون مخالف ^_^" ... ولو مخالف ارجوا ابقاء الموضوع لـ3 ايام فقط ^_^ اهتمي بنفسج و لا تهدري كل الوقت على المنتدى فلج حياتج الخاصة لكن ان شاء الله تحسنين من القسم الترفيهي و يصير اروع و اروع .. و باين نسيتي امر الملف ^.^! ... الوداع ^_^

the D (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=60596)

كنت بطل و مازلت بطل في كتابة التقارير لكن ايش الا وداك للقسم الرياضي هذي خيانة لميجاتون و لن نسمح لك :D على كل حال ان شاء الله تحسن من قسم المصارعة اكثر و اكثر و اشكرك عزيزي على كل ما قدمته لي ^_^ بالتوفيق اهتم بنفسك و ان شاء الله اشوفك على المسنجر لو حصلت فرصة ... وداعا ^_^

هذا آخر موضوع لي اعتقد بمنتديات مكسات و ذالك لأنشغالي و ايضا تركي لكل المنتديات الا كنت مشارك فيها ^_^

حان الوقت للراحة و الأهتمام بحياتي الشخصية اكثر ^_^

بالتوفيق لكل المراقبين و الأعضاء و المنتدى بأكمله

احب ان يكون هذا الموضوع ختام مشواري في مكسات و ان شاء الله بحاول الرد عليه الى ان يتوقف المشاركات و اودع هذا المنتدى ^_^

دمتم في حفظ الرحمن

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ياقوت
23-04-2007, 17:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخي الكريم

كل منا له ظروف تمنعه عن التواصل الدائم مع احبة له في الله واخوة واخوات هنا في مكسات

لكن من المحال دوام الحال

ربما هذه الظروف لن تدوام وان افترضنا انها عائق لك

فهي عائق للمشاركة الدائمة ليس للزيارة من وقت الى اخر

فالكثير تركوا مكسات البعض منهم حكم على نفسه بالاعدام وذلك بالانقطاع الدائم

والبعض ترى اسمائهم فقط دون مشاركة فتطمئن انهم بخير

والبعض يشارك من وقت الى اخر وهؤلاء تحس بوجودهم وان كان نادرا

نتمنى ان تكون ممن يشارك ولا يقطع مكسات

ونسال الله لك التوفيق وان يبتارك الله فيك اينما ذهبت

ضحكة طفولة
23-04-2007, 22:12
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي ماستر شيون ..

اولا كيف الحال اخواني اخواتي اعضاء مكسات الكرام ان شاء الله طيبين و مرتاحين

الحمدلله كلنا بخير الله يسلمك ياربي ...وسعداء جداً بعودتك لنا

ضحكة طفولة جديدة في عالم ساينت سيا و بعد دخولها و اهتمامها بالموضوع الا فتحه الأخ باري بديت اشوفها بكلم مكان و كأنها اشتهرت بعد ما صارت تعرف ساينت سيا

:p :p :p
فعلاً عندما فتح الأخ باري ساينت سيا وتعرفت الى الموضوع أحببت ان اتابع الانمي الرائع ..الذي شدني اليه باري بسرده للاوفا ..واعجبني جداً من خلال مناقشاتك اخي شيون مع سيا والامبراطور ..
فكان موضوع الساينت سيا من احب المواضيع الى قلبي واول موضوع اقراه في يومي واختم به ...

بالتوفيق لج ان شاء الله و هذا موضوعي في قسمج و ان شاء الله ما يكون مخالف ^_^"

الله يوفقك ياربي ..لا والموضوع مو مخالف حياك الله اخي شيون

اهتمي بنفسج و لا تهدري كل الوقت على المنتدى فلج حياتج الخاصة

نصيحه رائعه من اخ عزيز بأذنه تعالى سأحاول بشتى الوسائل ان انفذها..

لكن ان شاء الله تحسنين من القسم الترفيهي و يصير اروع و اروع .
أن شاء الله ياربي ..ولكن هذا ماحيكون على عاتقي بس ..واتمنى من اخواني الاعضاء المبدعين مثلك اخي شيون ان يساعدوني في رقي القسم..

. و باين نسيتي امر الملف ^.^! .
:p :p :p

.. الوداع ^_^
:بكاء: :مذنب: :بكاء:
ماحبيت الكلمة هذي ابداً ابداً ..
اخي شيون لاازيد على الكلام اللي ابدعت به اختي ياقوت سواء ان لكل منا ظروفه ..تشتد في بعض الايام ..وترخي في الاخرى ..
فلاتودعنا ابداً ..لأننا نتظرك في رخائها ..

ونتنظرك :)

حارسة ظلام 1987
24-04-2007, 08:28
..........

كل اعضاء مكسات القبليين ظهروا من المنتدى !!
محد تم غير اليداد و هاييلا .......... >< لا تعليييق !!

باري
24-04-2007, 13:54
أخي ماستر شيون ..

نعم .. كل منا لديه حياته الخاصة ..

وظروف قد تضطره إلى إعادة تشكيل حياته مُجددا ..

لكن .. كما نهتم بأنفسنا .. علينا أيضا أن نهتم بالآخرين ..

وكما قالت ياقوت :

والبعض ترى اسمائهم فقط دون مشاركة فتطمئن انهم بخير

وأظن أن من حق الكثيرين هنا أن يطمئنوا عليك ..

ومادمت قادرا على العودة .. عُد ..

لا نطلب منك الكثير .. فقط زيارات من وقت لآخر ..

مشاركة واحدة في الشهر .. ربما تكفي .. موضوع صغير ..

ومثل ضحكة طفولة مع انها نسيت النون >> دائما متسرعة :D

فلاتودعنا ابداً ..لأننا نتظرك

ننتظرك :)

أوروتشيمارو ساما
24-04-2007, 13:59
السلام عليكم

أخي الكريم ... لقد مررت في مثل هذهـ الظروف فيما قبل

ولكن الحمد لله أنهـ أراني أصدقاء وفيين في هذا المنتدى الكبير

أرجوا أن لا تتركنا

فكر جيداً قبل إتخاذ القرار

مع السلامة