PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اختر ممايلي: وعلل؟؟؟

a_snaidi
13-07-2003, 00:54
اذا سألك احد اي فلم من افلام الكرتون الجديده والقديمه تفضل فبماذا سوف تجيب؟
واذا سألك لماذا هذا البرنامج بالذات فبماذا سوف تجيب؟؟
واذا سألك من تحب من الشخصيات في هذا البرنامج فبماذا سوف تجيب؟؟؟
واذا سألك لماذا هذه الشخصية بالذات (الميزه)فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟
واذا سألك من كنت تفضل من الشركات ان تدبلج هذا الفيلم الكارتوني فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟؟
واذا سألك لماذا هذه الشركة بالذات (اللغه--هل شاهدت دبلجه ناجحه للشركة هذه)فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟؟؟
ملاحظه:
اتمنى ان تجاوب على هذه الاسئله بطريقه مرتبه اي ان يجاوب على السوآل الاول في االسطر الاول .........الخ.
والسلام عليكم.

Strange Dawn
13-07-2003, 01:40
اذا سألك احد اي فلم من افلام الكرتون الجديده والقديمه تفضل فبماذا سوف تجيب؟ ابطال الديجيتال Digimon
واذا سألك لماذا هذا البرنامج بالذات فبماذا سوف تجيب؟؟ لانه فيه اجزاء كثيرة و مثيرة بعد مو مثل الحماة الابطال 15 حلقة او 14 مادري بالضبط ...... بس انا احب الحماة الابطال لاكن Digimon احلى ..... و بعد من كثر ما هو حلو يحطون له حلقتين يوميا على سبيس توون
واذا سألك من تحب من الشخصيات في هذا البرنامج فبماذا سوف تجيب؟؟؟ وسيم T.K , هاني Cody , حنان Rika , لجين Juri
واذا سألك لماذا هذه الشخصية بالذات (الميزه)فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟ وسيم لأنه وسيم .... هاني لانه ذكي ... حنان لانها .... مادري والله .... حلوة و لجين بعد
واذا سألك من كنت تفضل من الشركات ان تدبلج هذا الفيلم الكارتوني فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟؟ فيونغ فيوتشر او الزهرة
واذا سألك لماذا هذه الشركة بالذات (اللغه--هل شاهدت دبلجه ناجحه للشركة هذه)فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟؟؟ مادري .... لانهم احسن مدبلجين و مو مثل ( لمازا انت هاكزا ؟ ) خخخخخخخ مصاروة
:p :p :p

خخخخخخخخخخخخخخخخ

باااااي :rolleyes:

روجينا
13-07-2003, 01:50
السلاااام عليكم .. موضوعك رائع ... وأسئلة دقيقة .. جوابها بيحتاج لتفكير ;)

باسم الله نبدأ ..

الجديدة : كثيرة مثل كونان وسلام دانك .. وأحياناً الديجيمون .. وطبعاً ما بنسى هزيم الرعد

القديمة : كثييييرة لأني كنت بحب كل شي .. مثل مازنجاز وقريندايزر .. والتوأمان وبوليانا ... باختصار كل القديم كنت بشوفه ويعجبني ;)

بحدد جوابي في ثلاث مسلسلات :

كونان : فريد من نوعه .. وأول مرة بشوف مسلسل للتحقيق بالجرائم .. وكمان نسبة الذكاء الي فيه وطريقة تفكيره رهيـــــبة .. قمة في الذكاء والفطنة ;)

سلام دانك : مليء بالطرائف والمزح ..وبنفس الوقت .. مليء بالتحدي وروح الحماس .. وفي عامل ثاني يمكن ما يدخل مزاجكم .. انه بيضحكني كثيييير حتى البيت بس يسمعوا صوتي بيكونوا عارفين اني قاعدة بشوف سلام دانك .. :p

هزيم الرعد : لأنه ملئ بالعنف والإثارة .. وأنا بحب هالأشياء .. وفي نفس الوقت مليء بالمحبة وتحدي العواطف الإنسانية .. وأبرزها موقف روجينا ضد هزيم ... قطع قلبي

كونان : عد ولا توقف .. بحب سينشي براسه ... وهيجي هاتوري .. لأن الاثنين أذكياء .. وكايتو كيد لأن شخصيته غامضة ورهيبة وذكاؤه حاد ومحب للتحدي وإبراز الذات ..

سلام دانك : زمان كان اسمي محبة فادي .. لكني غيرته مع الأيام لكني بعدني مغرمة بالهشخصية الباااااردة صاحبة الأعصاب الثلجية والحديدية .. وبنفس الوقت .. ذكي وفطن .. وصاحي لكل شي بدور حواليه .. وما بيفوت شي .. وأهم شي انه بيحب النووووم مثلي :p

هزيم الرعد : المكتوب باين من عنوانه .. أكيد روجينا .. لأن هالشخصية مليئة بالمعاني إلي ما قدرت أفسرها .. قوة بعزيمة بإرادة وجمال .. وعاطفة جياشة عندها .. وبنفس الوقت تحدي لهالعاطفة .. والي بيتحدى عاطفته هذا انسان عجيب الصراحة .. أنا لو مكانها بنهااااار :confused:
وكمان سيسين دايكاكويا هالقمر .. شكله حليوة وأمور .. وشعره طويييييل وحلو .. وبعيد عن الصفات الظاهرية .. ذكاؤه اللا محدود ..

بجاوب بس لشخصية روجينا : مثل ما قلت في جواب السؤال السابق .. وكمان شي ثاني .. إرادتها قوية .. ومتمسكة برأيها ;)

واذا سألك من كنت تفضل من الشركات ان تدبلج هذا الفيلم الكارتوني فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟؟

والله ما عندي علم كافي بالشركات .. شكرة الزهرة الي بعرفها .. المهم اني أتفرج على المسلسل ... والله بيعيني على تحريفهم :rolleyes:

واذا سألك لماذا هذه الشركة بالذات (اللغه--هل شاهدت دبلجه ناجحه للشركة هذه)فبماذا سوف تجيب؟؟؟؟؟؟

نفس الشي ... ما عندي علم كافي بالشركات .. ::مغتاظ::

أكيد ردي ممل وطوييييييل .... وآسفة على هالرد ...

ومشكووووور مشكووور على هالموضوع الرائع

تحيـــhttp://smil.hotbox.ru/sm/364.gifــاتي

Li_Syaoran
13-07-2003, 10:27
أبطال الديجيتال..ج1
لأنه خيالي وفيه إثارة وشخصياته متعددة كما أن لكل شخصية قصة..
طبعاً أحب يامن..Yamatto
لأنه جاد ومثالي ولأني أشترك معه في بعض الصفات...كما أنه حاد الطباع..مثلي تماماً..
young future...
لا أدري .. لكن كلما أشاهد الكرتون أجد أنه من ترجمة هذه الشركة..:نوم:

Hayama Akito
13-07-2003, 11:07
انا احب أفلام الكرتون الجديدة و لكن يوجد هناك افلام كرتون جميلة قديمة مثل ليدي اوسكار، جورجي، اخي العزيز و كابتن ماجد و غيره، و لكن افلام الكرتون الجديدة جميلة جداً مثل المحقق كونان، انا و اخي و سلام دانك و غيرهم من الأنيمي
هالشي يعتمد على نوع الانيمي مثلاً المحقق كونان فهو جميل و مشوق و يوجد فيه الكثير من التفكير و حل الجرائم و مع ذلك توجد فيه قصة و هي ان المتحري سينشي كودو قد تقلص و اصبح صغيراً فسمى نفسه كونان و هو يريد ان يبحث عن العصابة التي قلصته ليستطيع ان يرجع لحجمه الطبيعي و من هذا الشيء فهو يعيش عند ران و ابيها و يحل القضايا، اما بالنسبة لأنيمي آخر مثل انا و اخي فنرى ان القصة جميلة و مؤثرة و تبين مدى اهتمام الأخ الكبير سامي بأخيه الصغير وسيم و كيف يحنو عليه بعد ان فقدوا امهما في حادث، و من خلال هذا المسلسل نرى الأحداث التي تحدث لهم و نرى كيف يهتم الأب بهم كثيراً، و عندما نرى مثلاً الانيمي سلام دانك و هو عندما يلتقي حسان بميسون و يحبها و يقوم بالإشتراك في فريق كرة السلة من اجلها و يطور نفسه و نرى في هذا المسلسل الكثير من المواقف الطريفة و كذلك نتحمس عندما نرى المباريات.
بالنسبة لي لكل انيمي شخصية مفضلة فمثلاً في المحقق كونان فشخصيتي المفضلة سينشي كودو و كذلك كايتو كيد و في انا و اخي احب شخصية سامي وفي المسلسل سلام دانك احب شخصية فادي، ففي اي انيمي توجد لدي شخصية مفضلة فيه
على حسب الشخصية فمثلاً سينشي شخصيته جميلة و يعجبني حدة ذكائه و كايتو كيد تعجبني طريقة مراوغته و هروبه من الشرطة بسهولة، و في سلام دانك احب طريقة شخصية فادي و طريقة لعبه، و هو على حسب الشخصية التي احبها لكن اكثر شخصية احبها هي سينشي و كايتو كيد
لا اعرف بالضبط اي شركة و لكني اريد شركة تدبلج الانيمي دبلجة صحيحة و بضمير.
مثل ما قلت في جوابي السابق اريد ان تقوم شركة تقوم بدبلجة صحيحة و بضمير و اذا كان هناك شيء يستحق التقطيع فلن يكون لدي مانع
شكراً على الموضوع::جيد::

a_snaidi
13-07-2003, 12:40
انا اشكر جميع اللذين ردوا على الموضوع وبصراحه حتى الان عدد اللذين ردوا على الموضوع فهو قليل جدا لاني
أريد انا اقارن في اجوبة الاسئله.
ج1:المحقق كونان،سلام دانك
ج2:المحقق كونان /احاول ان لا أضيع اي حلقه من هذا البرنامج وذلك للإثاره التي تثير من يتابعه لدرجة انا امي وابي كانوا يتابعونه بشكل مستمر معي واخواني ربما ليسايرونا او حبا للبرنامج ذاته
سلام دانك/هذا المسلسل الكارتوني لو اردت ان اكتب عنه فأني لن انتهي منه ولن تكفيني 10 صفحات في الكتابة عن هذا الموضوع
ج3:المحقق كونان/ بطل الفيلم وامه واباه
سلام دانك/حسان
ج4:المحقق كونان/للإثاره واضافة الى ما كتبت عنه فيما سبق
سلام دانك/احتراف حسان حيث انه بدأ من الصفر الى الاحتراف
ج5:شركة الزهره ،فيوتشر يونغ
ج6:المسلسلات التي تمت ترجمتها من قبل هذه الشركات كثيره ومثيره
رساله الى روجينا (لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس) ولو اني اعلم ان الايميل بالعربي لكان اسمي
( ولــ الجرح ـــيف )

a_snaidi
13-07-2003, 12:48
انا آسف لانه يوجد اخطاء املائيه في الاعلى لاني قاعد اكتب في الضلام وفي هذه الرساله التصحيح لهذه الكلمات:
ج1:حاول=أحاول
انا=ان
واخواني محذوفه من النص ::جيد::