PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عجائب الفتياة عند الزواج..(ههههه)

جسد المطر
18-04-2007, 23:32
(بسم الله الرحمن الرحيم)

*السلام عليكم*

~فضايح الفتياة...(ههههههههه)~ :D

فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يشاهدها من شباك المجلس - وجاءت الفتات وحملت الأغراض وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة أمام وجهه و.. يا للهول تناثر البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وحده جا خطيبها يشوفها وطبعا هي خجولة جداً.. وفيها حيا كثييير!
المهم دخلت عليه ووالدها كان موجود وفجأة دخل خالها وثمى عمها وإذابهم يدخلون خوانها جميعاً _يا حبيبي _ صار المجلس مليأن وجميعهم أعيونهم عليها وعندما رائتهم المسيكينة متجمعين وإذ بها أغمى عليها...!!

<<هـمـسـة>>

{ما عرض هنا هوا عباره عن مزحه أتمنا أن لا أثير غضبهن..(ههههههههههه) ألله يعيننا..
ويعلم الله أن لا أقصد اي شيئ سيئ..ولو تكلمنا عن الرجال ..لكتبت أكثر من صفحة..}

تحياتـي..
عاشق الساهر..

@فارس القمــة@
19-04-2007, 05:02
ههههههه

ثانكس على الموضوع اخوي الساهر..

...فروووس..

liverpool4everr
19-04-2007, 08:14
يعطيك العافيه اخوي على المجهود الطيب

الأسطوري اللامع
19-04-2007, 09:06
ههههههههههه.........مشكووور يا أخوووي على الموضوع

جون الجزار
19-04-2007, 09:08
هههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو اخوي على الموضوع

~Samar~
19-04-2007, 12:01
](بسم الله الرحمن الرحيم)

*السلام عليكم*

وعليكم السلام..

فضايخ الفتيااااااااااااااااااااااااااااااتـــــــــــ يضحك بعد خخخخخخخ

فتاة قد تعودت هي وأخوتها إذا مـر أحدهم بجانب الثاني مـد رجله ليسقطه على الأرض ،،، فلما تزوجت وفي -الأسبوع الأول - من الزواج وحين نهض الزوج من وجبة الغداء لغسل يديه مــدت الفتاة رجلها - كالعادة - فسقط الزوج وكسرت ذراعــه واما الفتاة من شدة خجلـها من الموقف ذهبت لأهلهـا !!!!!

مش الكل عذرا

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها - دون أن تشعر الفتاة - وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى أخــته لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يشاهدها من شباك المجلس - وجاءت الفتات وحملت الأغراض وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ولم تعلم البنت الأ في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها إلا أن بكت من شدة الخجل ،،،،

منتشره هاي العاااااااادة وااااااايد عدنا واخوي انسوى لي كذا

اصلن اخوي يوم يقول كذا اخلي اختي الصغرى او اخي الصغير يرووووح والله انا ماااا طااااالعه

بس صج صج في مررررررررررره يوم كان عمري 14 قال لي كااااااان ربيعي عنده عااااااااد انا استحيت فشييييييييييله بثياااااب البيت طاااالعه وما كنت ادري هههههههههههههههههه

صح اني صغيره ولكن استحي بعد لازم ما اطلع خخخخخخخخ

فيه وحده تقول في اول ايام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي .... قمت وفتحت العلبة أمام وجهه و.. يا للهول تناثر البيبسي على وجه وملابسه والجدار .. وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف ..

وووووووي فشيله

ليش هي شغالته ما يقدر يفتح

ها

دلع اولاد

المهم دخلت عليه ووالدها كان موجود وفجأة دخل خالها وثمى عمها وإذابهم يدخلون خوانها جميعاً _يا حبيبي _ صار المجلس مليأن وجميعهم أعيونهم عليها وعندما رائتهم المسيكينة متجمعين وإذ بها أغمى عليها...!!

اكل يوم احد يجي يخطبها تمووووووت من الخجل لا بتموت بعد خخخخخخخ

لا لا انا

ماشي خخخخخخخخخخخخخخ

<<هـمـسـة>>

{ما عرض هنا هوا عباره عن مزحه أتمنا أن لا أثير غضبهن..(ههههههههههه) ألله يعيننا..

تحياتـي..

لا لا عااااادي ويسلموووووووو ع الموضووع الرووووووووووووووووووووووووووعه خخخخخخخخخخ

[GLOW]عاشق الساهر..]

عاشق الفلسفه هههههههههه

وشكرا

محبتكم : سموره الاموره

~Samar~
19-04-2007, 12:05
](بسم الله الرحمن الرحيم)

*السلام عليكم*

وعليكم السلام..

فضايخ الفتيااااااااااااااااااااااااااااااتـــــــــــ يضحك بعد خخخخخخخ

مش الكل عذرا

منتشره هاي العاااااااادة وااااااايد عدنا واخوي انسوى لي كذا

اصلن اخوي يوم يقول كذا اخلي اختي الصغرى او اخي الصغير يرووووح والله انا ماااا طااااالعه

بس صج صج في مررررررررررره يوم كان عمري 14 قال لي كااااااان ربيعي عنده عااااااااد انا استحيت فشييييييييييله بثياااااب البيت طاااالعه وما كنت ادري هههههههههههههههههه

صح اني صغيره ولكن استحي بعد لازم ما اطلع خخخخخخخخ

وووووووي فشيله

ليش هي شغالته ما يقدر يفتح

ها

دلع اولاد

اكل يوم احد يجي يخطبها تمووووووت من الخجل لا بتموت بعد خخخخخخخ

لا لا انا

ماشي خخخخخخخخخخخخخخ

<<هـمـسـة>>

تحياتـي..

لا لا عااااادي ويسلموووووووو ع الموضووع الرووووووووووووووووووووووووووعه خخخخخخخخخخ

[GLOW]عاشق الساهر..]

عاشق الفلسفه هههههههههه

وشكرا

محبتكم : سموره الاموره

ريمين
19-04-2007, 12:39
ههههههههههههههههههههههههههههه
<<لا تضحكين يصير معك بعدين هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يمه مواقف ترعب
بس تدري عسى حدهم يكون فيك هع هع هع
<<شريره ههههههههههههههههههههههه
امزززززززززززززززززززح

تسلم يمينك

تحيااتي
ريمين

..(( دوودي ))..
19-04-2007, 12:54
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يووووووووووه

من جد فشيله ههههههههههههههه

اما حقت البيبسي جناان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموو ع المووضووووع الروعه

Mss.2PM
19-04-2007, 14:09
خخخخخخ تسلم أخوي ع الموضووع الحلو
والله المواقف تضحك ههههههه
مشكوور

جسد المطر
19-04-2007, 22:37
ههههههه

ثانكس على الموضوع اخوي الساهر..

...فروووس..

العفو أخي العزيز..وشكراً..على تواجدك..

تحياتي..
عاشق الساهر..

جسد المطر
19-04-2007, 22:39
يعطيك العافيه اخوي على المجهود الطيبالله يعافيك..وشكراً..نورتِ الصفحــة..

جسد المطر
19-04-2007, 22:51
لـي عوده..

تحياتي..
عاشق الساهر..

jarule2008
19-04-2007, 22:58
هههههههههههههههههههههههههه صدقت أخوى صح لسانك هههههههههههههههههههه
مكور أخوى على الموضوع الكول::جيد::