PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : معاني أسماء الشباب حسب علم النفس ..

بدوي وعزمي قوي
18-04-2007, 00:47
أحمد : طيب القلب ، قد يغفر لك اكبر اخطائك في حقه .. دمه خفيف ورزين عند اللزوم
ابراهيم : خلوق ، بار بوالديه ، يحب اخوانه واخواته كثيرا وعطوف بهم
باسم : يضحك دائما غير ان هناك حزن عميق به يحاول اخفاءه دائما .
بندر : شخصية متقلبة ولا يوجد لها تعريف في علم النفس
تركي : يحب السفر كثيرا يخاف من الارتباط ويهرب منه .. يحب ان يكون حرا طليقا
جاسم : شخصية محبوبة .. قائد بطبيعته .. المهم لديه الفعل لا القول
جابر : كريم جدا .. يحب السفر والطلعات والوناسة .. ما يحرم اهله ونفسه من شيء
حمد : انسان تثق به ، اذا احبك تضحك لك الدنيا ( لي حبتك عيني ما ضامك الدهر ) يقف معك في الازمات ماديا ومعنويا ..
حسين : دمه ثقيل غالبا ، ما يعرف يعبر عن حبه وعاطفته حتى ولو كانت صادقه .
خليفة : انسان رائع ، غالبا ما تكون به بقايا طفولة يحن لها ، حنون مع الاطفال ( زوج مثالي ) غير انه لا يستطيع ان يقاوم اصحاب العيون الكحيلة ( قصدي البنات )
خالد : ماهر جدا في اخراجك من حزنك ، ذويق جدا في كل شيء ، اسلوبه مميز في الحديث ، يحب ويهتم بالكشخة .
عبد الله : طيب جدا ، مخلص ووفي مهما طال الوقت والفراق .. بس فيه شويه عند تخرب عليه ..
عبد العزيز : يحب طلعات البر والحداق ، تقريبا مستبد برايه لا يحب ان يقول له احد انت غلط بل هو الصح دائما .
عبد الرحمن : يزداد وزنه كلما كبر ، دمه خفيف .. يشغل باله بالتفاصيل .. مسالة الاخلاص عنده نسبيه قليلا ..
عيد .. انسان شديد جدا يحب كل شيء يكون حسب الاصول وعصبي جدا بس شحلاته وهو هادي ورايق ..
علي : انسان مريح في التعامل معه ، لكن مع اسرته فيه شويه عصبية .. تنبيه : لا تقرب صوبه وهو معصب نهائيا ..
عيسى : طيب وحبوب ويدش القلوب غير انه غير ماهر في الاحتفاظ بالصداقات كثيرا .. غالبا ما يكون ذو عقليه تجارية ..
عادل : يحب يعرف غلاته عندك لذلك غالبا ما يحاول معرفة هل الشيء سواء بالسوال المباشر او حتى بافتعال المشاكل ليرى ردة فعلك ..
سلطان : محبوب من الفتيات ، مهمل قليلا في الدراسة وربما العمل .. يحب الرياضة كثيرا ومخلص للنادي الذي يشجعه ..
سعد : يا يكون ضعيف او متين مافيه وسط .. يحب الاكل كثيرا هو الذي ينطبق عليه ( الطريق الى قلب الرجل هو معدته ) تلاقيه اخر الليل عند الثلاجة بس جاد في حياته العلمية والعملية .. يحب الالعاب الاكترونية حتى لو كان كبير في العمر ..
سيف : شخصية جادة .. يحب التفلسف ، مستحيل تطلع منه شيء غصب عليه ،( يعني ما تقدر تقص عليه بكلمتين ) افكاره غالبا ما تكون قديمة ، ولكنه غالبا شاطر وناجح في عمله ودراسته .
سعيد : وسيم ، غالبا ما يكون شاعرا او يهوى الشعر ويتفوق في المجال الذي يحبه .. لكنه يحب يبين مسكين ويكسر الخاطر مع انه ابعد الناس عن هل الشيء ..
شعيل : غالبا ما يكون فاقد المسؤلية همه الاساسي راحته وبس ..بس فيه شويه طيبة
صالح : انسان حساس ، ذوقه ممتاز عند اختيار الهدايا ، يضحي بنفسه في سبيل اسرته ومن يحب ، يتغاضى كثيرا عن الاخطاء ، ما يحب يغلط على حد .. بس عنده احساس بانه افضل من الجميع ..  طارق : صاحب ذوق رفيع جدا .. يصلح مهندس ديكور .. يحب التكنولوجيا والاشياء الجديدة .. اذا حط شيء براسه لا يياس حتى يحصل عليه ... متواضع جدا ولا يبخل عليك بالمساعدة لو طلبتها .. بس جايز يتاخر في تنفيذها لك ..
راشد : غيور في علاقاته العاطفية لا يحب الخيانه ويخاف منها متطلب كثيرا .. ولا يرضى الا بالافضل وغالبا ما يحصل عليه ..
فيصل : به شويه ثقل دما ولكن وسيم غالبا مغرور جدا حتى لو حاول يبين العكس وفيه شويه طول ( غالبا فوق 170 سم )
فهد : شخصية قويه جدا يحب التمسك بالاصالة يتبع العادات والتقاليد في معظم تصرفاته
محمد : طيب متسامح غالبا لكنه لا ينسى يعني اذا غلطت بحقه لا تستغرب اذا عقب 5 ست سنوات جاك وقالك تذكر يوم تسوي جذيه وجذيه ؟؟
فواز : شخصية مرجوجه .. مستعجل في امور حياتة.. يحب المظاهر ... يعني ( ما يروح في السنوع )
مبارك : ذكي جدا ( متى ما بغى ) مخلص جدا في علاقاته وحبه لا يحب القيل والقال رومانسي جدا وهو انسان على قدر المسئولية .
نايف : دافور في الدراسة أو العمل ..ممل جدا .. يزعل على طووووول ..لكن قلبة طيب ويحب الخير
ناصر : مربرب شوي ، غير جاد في معظم علاقاته يبحث دائما عن المراءة الكاملة والتي نادرا ما يجدها .. غالبا ما يتزوج في سن متاخرة .
نواف : شخصية هزلية يحب الفلسفة ..بس عنده احساس بانه افضل من الجميع .. بس فيه شويه طيبة
يوسف : جاذب انظار الفتيات .. به وسامه ويحب ان تكون سيارته كشخه واخر موديل ونفس الشيء لكشخته .. بس به شويه حرص.
ياسر : شخصية عدائية .. يمتلك نوع من الاحساس الجميل ..مستحيل تطلع منه شيء غصب عليه..لا تقرب صوبه ....

Gaara-2
18-04-2007, 05:43

تسلم اخوي على الوضوع الرائع

والله هذا الوصف يطابق شخصيتي

نزف الحرووب7
18-04-2007, 10:06
يوسف : جاذب انظار الفتيات .. به وسامه ويحب ان تكون سيارته كشخه واخر موديل ونفس الشيء لكشخته .. بس به شويه حرص.

مشكور صح انا احب كذا اكون:d

liverpool4everr
18-04-2007, 11:36
مشكور اخوي جوني على الموضوع الروعه بس ما لقيت اسمي

الــزاحــــف؛؛
18-04-2007, 11:38
طيب معنا أسم ماجد

V З И U S
18-04-2007, 11:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أعرف شخص بنفس هالصفات ::جيد:: ... ربي يسعده ^^

بندر : شخصية متقلبة ولا يوجد لها تعريف في علم النفس

لا تعليييق :واجم:

تركي : يحب السفر كثيرا يخاف من الارتباط ويهرب منه .. يحب ان يكون حرا طليقا

عمي الموقر ههههه يحب السفر صح بس مويخاف من الارتباط

بالعكس ماصدق تزوج :p

خالد : ماهر جدا في اخراجك من حزنك ، ذويق جدا في كل شيء ، اسلوبه مميز في الحديث ، يحب ويهتم بالكشخة .

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

عبد الله : طيب جدا ، مخلص ووفي مهما طال الوقت والفراق .. بس فيه شويه عند تخرب عليه ..

عنيد وبس ؟ راسه صخره :p

عبد العزيز : يحب طلعات البر والحداق ، تقريبا مستبد برايه لا يحب ان يقول له احد انت غلط بل هو الصح دائما .

أعرف 3 تقريباً اسمهم عبد العزيز

بس كلهم حبوبين ومستعدين يغلطون نفسهم عشان مااحد يزعل :لقافة:

عبد الرحمن : يزداد وزنه كلما كبر ، دمه خفيف .. يشغل باله بالتفاصيل .. مسالة الاخلاص عنده نسبيه قليلا ..

:ضحكة: و أنا أشهد :p

سلطان : محبوب من الفتيات ، مهمل قليلا في الدراسة وربما العمل .. يحب الرياضة كثيرا ومخلص للنادي الذي يشجعه ..

:أوو: فديت سلطان الرواد :أوو:

سعد : يا يكون ضعيف او متين مافيه وسط .. يحب الاكل كثيرا هو الذي ينطبق عليه ( الطريق الى قلب الرجل هو معدته ) تلاقيه اخر الليل عند الثلاجة بس جاد في حياته العلمية والعملية .. يحب الالعاب الاكترونية حتى لو كان كبير في العمر ..

لالالا

وسعد علوش ؟ لا مو كذا ><

سعد : كل الحلا و الرجوله كلها فيه ::سعادة::

فيصل : به شويه ثقل دما ولكن وسيم غالبا مغرور جدا حتى لو حاول يبين العكس وفيه شويه طول ( غالبا فوق 170 سم )

سبحان الله نفس شخص أعرفه :لقافة:

مع ان كل اللي اعرفهم يقولو انه خفيف دم بس أنا أستثقل دمه ::مغتاظ::

<=== مااحد سألكِ عن رأيك فيه :تعجب:

أنا عمي كمان اسمه فهد ... منفتح جداً جداً جداً جداً .... إلخ

حتى زوجته ماتتغطى ::مغتاظ:: <=== اجنبيه ياعبيطه :تعجب:

محمد : طيب متسامح غالبا لكنه لا ينسى يعني اذا غلطت بحقه لا تستغرب اذا عقب 5 ست سنوات جاك وقالك تذكر يوم تسوي جذيه وجذيه ؟؟

:مرتبك: الدراسه هذي بنسبة كم تنطبق عالناس ؟

:ميت: مصيبه لو تطلع أكيده لو بنسبة 10% :ميت:

نواف : شخصية هزلية يحب الفلسفة ..بس عنده احساس بانه افضل من الجميع .. بس فيه شويه طيبة

:) :نوم:

أولاً ثاإأإأإأإنكس أخوي جوني عالموضوع ::سعادة::

ثانياً كان فيه أسماء تمنيت أشوف معانيها بعلم النفس بس يالله معليش ماقصرت انت ^^

ثالثاً سوري على هالرد العبيط :p

أختك // ريتا

X Kaito Kid X
18-04-2007, 13:01
السلام عليكم ..

هلا أخوي جوني .. كيفك إن شاء الله تمام ^^!

امم صراحة الأسماء من مُنطلق علم النفس عبارة عن دراسة غير محسوسة .. يعني هي مُجرد نظريات صعب تجزم أنها صح وما تقدر أنها غلط لأن البعض منها صائب ^_^

ابراهيم : خلوق ، بار بوالديه ، يحب اخوانه واخواته كثيرا وعطوف بهم

أنا أعرف واحد اسمه إبراهيم الله يبعدك عنه والسامعين خخ ^^! .. كلمة عاق قليلة فيه :ميت:،

حمد : انسان تثق به ، اذا احبك تضحك لك الدنيا ( لي حبتك عيني ما ضامك الدهر ) يقف معك في الازمات ماديا ومعنويا ..

هذه صحيحة تقريباً .. شفت الفرق بين الأولى والثانية مو شرط النسب تكون متساوية في الصحة ^^!

مبارك : ذكي جدا ( متى ما بغى ) مخلص جدا في علاقاته وحبه لا يحب القيل والقال رومانسي جدا وهو انسان على قدر المسئولية .

هذه صحيحة .. وفعلاً قدر المسؤولية وعليه أفكار غريبة في البزنس ~_~

حسين : دمه ثقيل غالبا ، ما يعرف يعبر عن حبه وعاطفته حتى ولو كانت صادقه .

الله يستر عليه::مغتاظ:: .

صحيحة نوعاً ما ^_^!

ياسر : شخصية عدائية .. يمتلك نوع من الاحساس الجميل ..مستحيل تطلع منه شيء غصب عليه..لا تقرب صوبه ....

أنا أعرف واحد لا هو عدائي ولا شي على العكس .. صحيح أنه عند احساس جميل وصعب تطلع شي منه غصب عليه .. ومثل ما قلت فوق تختلف من إنسان لـ إنسان ^^!

وهذا وتقبلوا فائق الإحترام والتقدير،

الأطفال دنيتي
18-04-2007, 13:12
مشكور على مجهودك ولكن يوجد بعضض المبالغة والعلم عند الله

غرشوبة اماراتيه
18-04-2007, 13:44
مشكور اخوي جوني

صح اني بنت ما اعرف شو الي دخلني اهنه بس
عرفت معنى اسم ابوي واخواني

Mss.2PM
18-04-2007, 15:01
تسلم ع الموضووع الكوول..
وانا بعد داخلة الموضوع عشان اشوف اسامي اللي يقربولي خخخخخخخخخخخخخ

امواج الذكرى
18-04-2007, 15:21
شكررررررررررررا
عالموضوع

soso_55
18-04-2007, 15:22
على فكرة الموضوع مو روعة

اروع من الروعة بكتيررررررررررر
عنجد يسلمو ايديك هاد انجاز كبير انشالله شوف موضيعك منورة بمكستين

عاشقة قطرة حنين
18-04-2007, 15:30

ياسر يبقى اخويا الصغير وبعتقد انو الكلام دا بنطبق عليه ميه ميه <<< الله يستر هههه

موضوع كتير حلو
يسلمووو

^-^ عاشقة قطرة حنين ^-^

أحلى بدويه
18-04-2007, 15:31
مشكور اخوي ع الموضوع
مع انه ما يخصني

bint_a.d
18-04-2007, 16:57
سوري جوني أتحداك تجاوب على هذا السؤال
شووووووووووووووو أسمك

Darko0o
18-04-2007, 17:19
يطابق شخصيتي....ومشكووووووووووور على الموضوع :)

بدوي وعزمي قوي
18-04-2007, 17:37
سوري جوني أتحداك تجاوب على هذا السؤال
شووووووووووووووو أسمك

ولا يهمج انا قلت اسمي من زمان في موضوع من المواضيع الحلوه

واسمي خالد

وتسلمين على المرور الحلو

بدوي وعزمي قوي
18-04-2007, 17:38
تسلمون على الردود الحلوه يا احلى اعضاء

بدوي وعزمي قوي
18-04-2007, 18:00
والي يبي يعرف من هو جوني ديب

وتسلمون مره ثانيه على الردود الحلوه

Ahmedgon
18-04-2007, 18:37
....

مشكوراخوية على الموضوع مرة وعلى صفاتي الف مرة

شوفو انا الى اي حد طيب هههههههههههه

GIRL BeLLe
18-04-2007, 20:11
انا حقول الي الي اعرفهم
هههههههههههههههههههههههههههه
خالد وعبدالعزيز خيلاني
وعبدالله و عبدالرحمن <<<< واحد فيهم اخويا والتاني ولد خالي ^^
وفي كمان كتار اعرفهم
بس معلييش خيرها بغيرها

رورو1111
18-04-2007, 22:13
شكرا

بدوي وعزمي قوي
19-04-2007, 15:27
مشكوراخوية على الموضوع مرة وعلى صفاتي الف مرة

شوفو انا الى اي حد طيب هههههههههههه

تسلم العفو اخوي

من دون ما اشوف انا اعرف انك طيب وطيب وطيب

Ahmedgon
19-04-2007, 18:11
تسلم العفو اخوي

من دون ما اشوف انا اعرف انك طيب وطيب وطيب

الله يسلمك اخوية العزيز

انت والله مواضيعك عســـــــــــل

بــــــــــس لا تحرمنة منها وتعوفنة :بكاء: :بكاء: :بكاء:

ka$h5a
19-04-2007, 19:10
شكرا ع الموضوع

dragon_fire
19-04-2007, 19:15
أنا إسمي مش موجود

سفاحة الامارات
19-04-2007, 20:18

:rolleyes: احمدوووه ..

ثانكيووو ...^^

MEMO ANGELO
19-04-2007, 20:53
اسمي مو نازل واع ويع

بس مشكوورة

بدوي وعزمي قوي
20-04-2007, 12:31
تسلمون على الردودالحلوه

dragon_fire
23-04-2007, 16:26
هذا هو لقيته

farauni
24-04-2007, 07:26
مشكور أخوي على الموضوع الرائع

يسلموووووووووووووووووو

ود القلوب
24-04-2007, 07:37
مشكور على الموضوع الرائع يا رائع

وعلى فكره اسمك وايد حلو

Senichi
24-04-2007, 14:26
طيب وين راكان

بدوي وعزمي قوي
18-05-2007, 11:56
تسلمون على الرد الرائع

بدوي وعزمي قوي