PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعرف شخصيتك من خلال نوع الايس كريم الذي تحبه

Ms.SweEt
09-04-2007, 05:21
اعرف شخصيتك من الآيس كريم الذي تحبه

آيس كريم الشوكولاته:
كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل، كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوساط الاجتماعية

آيس كريم الفراولة :
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

آيس كريم الفانيليا:
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهداف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية.

آيس كريم القهوة:
كعاشق للقهوة ، أنت نشيط، تميل الى أن تكون ملتزما أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتحب المغامرات الجديدة والمثيرة.

آيس كريم الشوكولاته بالنعناع:
تميل الى أن تكون طموحا وواثقا ، أنت واقعي وحريص على المستقبل، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان. بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية.

آيس كريم الموز:
أنت كعاشق للموز، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية، تكون اجتماعيا وجذابا في الأوضاع والعلاقات الاجتماعية،. أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد.

آيس كريم الجوز:
اذا كانت نكهتك المفضلة الجوز، أنت مخلص ، متفان ، وقور وماليا محافظ . تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــول

يلا كل واحد يقول ايش النوع اللي يحبو وازا صح اللي مكتوب ومشكوريييييين
انا بحب الفانيليا والشكولاته وتقريبا كلامهم ينطبق عليا::جيد::

أوروتشيمارو ساما
09-04-2007, 05:51
طيب واللي ما يحب الآيس كريم؟

وش يصير؟

غريبة الدار
09-04-2007, 09:20
آيس كريم الشوكولاته:
كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل، كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوساط الاجتماعية

بالنسبه لي أحب الشكولاطه يعني الشوكلاته يعني الكاكاو ^^

شكرا لج حبيبتي على الموضوع واااااايد حلو
والكلام ينطبق عليْ

شكرالج مره ثانيه

مع حبي

rock wOrm
09-04-2007, 09:21
وووووووو

انا احب الشوكولا

يعني تمام هههههههه::جيد::

$BAKURA$
09-04-2007, 09:26
آيس كريم الفراولة :
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

(:

Tђε Bℓųε Đεмση
09-04-2007, 09:56
اعرف شخصيتك من الآيس كريم الذي تحبه

آيس كريم الفانيليا:
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهداف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية.
:

أقووووووووول أنا إنسان ماني طبيعي

Kiηğ Đevilš
09-04-2007, 09:58
آيس كريم الفانيليا:

نا أحب الفانيليا

Fire Fist
09-04-2007, 12:45
آيس كريم القهوة: ::جيد:: >>> the best
كعاشق للقهوة ، أنت نشيط، تميل الى أن تكون ملتزما أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتحب المغامرات الجديدة والمثيرة.

وثااانكس عالموضوع .. (:

Uηρrєđιcţαbℓє
09-04-2007, 12:51
آيس كريم الفراولة :
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها. :p
شكرا ع الموضوع الحلو::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: .

Uηρrєđιcţαbℓє
09-04-2007, 12:56
آيس كريم الفراولة :
يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها. :p
شكرا ع الموضوع الحلو::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: .

بدوي وعزمي قوي
09-04-2007, 13:04
تسلم انا احب ايسكريم الشوكلاته

ka$h5a
09-04-2007, 13:32
آيس كريم الشوكولاته:
مشكووووووووور ع الموضوع

أنعم عربجية
09-04-2007, 13:37
آيس كريم الفانيليا:

مشكورة على الموضوع ويعيطك الف عافية

olive face
09-04-2007, 13:40
آيس كريم الفانيليا:

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

Ms.SweEt
09-04-2007, 18:07
تسلمو عالمرور الحلو
بس على فكره
يا جوني والعميد
I 'M A GIRL
:mad:

Uηρrєđιcţαbℓє
09-04-2007, 18:08
العفو ^__^

عني باين من الاسم بنت ^^

امواج الذكرى
09-04-2007, 19:49
انا احب الايسكريم بالشكولاتة والفانيليا والفراولة
والجوز
وشكرررررررررررررا عالموضووووووووووع

عاشقة دراتز
09-04-2007, 19:55
آيس كريم الشوكولاته بالنعناع:
تميل الى أن تكون طموحا وواثقا ، أنت واقعي وحريص على المستقبل، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان. بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية.
يممممممممم

مشكورة اختي

دايموند
09-04-2007, 20:01
انا احب ايسكريم الشكولاته مع الفنيلياا يم يمييييييييي

بس الاكتر الشكولاته ..

ومشكوره خيتوو على الموضوع الكووووووووووولز,,

البطه السودة
10-04-2007, 10:25
هههههههههههههههههه

انا احب كل الايسكريمات

شكررا عاالمعلوماات
\
والموضوع

القناصة الصغيرة
10-04-2007, 10:27
انا احب اسكريم بالفستق و لكن اين هو
على العموم شكرا اخوي على الموضوع الرائع

$ R3BOOB $
25-04-2007, 21:55
انا احب الفانيلا يعطيك العافية على الموضووووع

همس ألم
25-04-2007, 22:28
آيس كريم الفراولة :

آيس كريم الفانيليا:

يم يم يم شهيتني بس المشكلة إني تعبانة وماما حارميتني من البوظة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ......
يسلموا عالموضوع الرائع..........

Fatooshy
25-04-2007, 22:56
آيس كريم الشوكولاته:

صحيح ينطبق علي
مشكورة عالوضوع الحلو

Jenny Hewitt
26-04-2007, 10:03
آيس كريم الشوكولاته:
انا امووووووووووووت بايس كريم الشوكولاتة
وبصراحة انا كذا شخصيتي
ويعطيك العافية

الاميرة الزرقاء
26-04-2007, 10:45
آيس كريم الشوكولاته:

آيس كريم الفراولة :

ميرسي اختي على الموضوع الحلووو
يسلموو
تحيااتي

تاماهومي
26-04-2007, 11:03
أحبها كلهــــــــــــــــــــا ومشكور على الموضوع

غزال الريم
26-04-2007, 11:30
آيس كريم الفانيليا:
اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهداف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية

مشكور على الموضوع

Seselia
26-04-2007, 11:33
آيس كريم الفانيليا:

هذا انا
صح ميه بالميه
تسلم ع الموضوع الكوووووووووول
تقبل مروري:)

soso_55
26-04-2007, 11:33
آيس كريم الشوكولاته:
كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل، كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك جذابة نجما لامعا في الأوساط الاجتماعية
عنجد كل شي مكتوب عني صح خاصة شخصيتك جذابة ههههههههههههههههههه
مشكورة على الموضوع

Miss Snape
27-04-2007, 20:00
::جيد:: [quote][آيس كريم الشوكولاته:
كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل، كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوساط الاجتماعية /quote]
شكراااااااااااااا

الجاسوسة 222
28-04-2007, 11:24
آيس كريم الفراولة :

هذي انا

Ŵħĩşpėř
28-04-2007, 12:42
آيس كريم الشوكولاته:

شكرا خيتووو عالموضوع^^

عيالة سودانية
28-04-2007, 12:50
آيس كريم الشوكولاته:

هذا اسكريمي المفضل

شكرا على الموضوع

عُروبِيّة
28-04-2007, 14:16
آيس كريم الشوكولاته:

المشكله اني وانا أقرأ اشرب كاكاوههههههه:تدخين:

كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع

غلطان أنا الأول بلا منازع :cool:

لا نصر وفوز بدون عمل شاق

احم هذي مدحه مااستاهلها

طريقتي تعتمد على الكسل ثم الكسل ثم الإبداع العبقري:تدخين:

أنت كفء وطموح في الحب والعمل

عندي طموح بس طموحات شخصيه مالها دخل بالمجال المعتاد ( الدراسه)

والرومانسيه مو من ضمن اهتماماتي :D

كريم بوقتك ومالك

هذي صدقتوا فيها ماعندي أي حرص على الوقت أو على الفلوس :cool:

تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوساط الاجتماعية

صراحه مو دائما حسب المزاج

احم اكتشفت ان ردي اطول واحد:D

مشكوووووور عالموضوع الخطير::جيد::