PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سوالف...

ღ мαтєℓ∂α ღ
02-04-2007, 22:31
السلام عليك ورحمة الله وبركاته .....
.................................................. .................................................. .................
كل عضو يدخل يكتب اي شي عنده من سوالف
.................................................. .................................................. .................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
:) :مندهش: :p :o ;) :rolleyes:

دايموند
02-04-2007, 22:54
كيفك شخبارك متليدا ^_^

انتي تدرسين وازا تدرسن شخبارك مع الدرااسه ..

afstars
02-04-2007, 22:57
والله فكرة جميلة....
بس ما عندي سوالف....
...غير انو بكرة بدي اروح في رحلة مع اصحابي لجبال تسمى (زكزل)

ومشكوووووورة

smoker
03-04-2007, 09:50
يجماعة الخير هذي مشكله صارت مع احد اصحابي .

يقولكم من يومين طلع صاحبنا يدور على خروف على شان عزيمه مسويها ابوه . وطلع وراح لسوق الغنم ولقاله خروفين بـ 1400 ريال وركبه بيوديه حق المطبخ على شان يذبحون الخرفان ويزهبون العشى . وهو بالطريق ولا تجي سياره ثانيه وتصدمه وينزل صاحبنا يتفاهم مع الي صادمه ولا يجتمعون العالم كعادة ولي يحاول يهدي هذا ولا هذا والاغلب طبعاً كالعاده يتفرج يقول الرجال كلمنا الدوريه وانه ماراح يتنازل ونقاش طويل . يقول يوم جت الدوريه ولا ارتاح وصرت اناظر السياره وتفحصها وانا اتفحص لفت نظري حوض الونيت (الخرفان مو موجوده) ويقول زاغ عقلي وركضت لم الحوض ولا في شي وصرت ادور واسئل زي المجنون ولا في فايده . الين جاني العسكري وقالي وش عندك قلت خروفاني انسرقت وابي ادورهم قالي طيب خلص الاجرائات ودورهم على كيفك . قلت يرجال انسرقت . قال طيب بس الاجراء يقول وانا من الحوسه قلت خلاص انا متنازل بس فكوني (همي مع الخرفان) .

ويقولي صرت ادور هنا وهناك ولا له اي اثر (انسرق عيني عينك) واكثر شي قاهرني هالعالم الي جايه تتفرج الي وجودهم زي عدمهم .

رجع الرجال للبيت الساعه 8 مساء ولا شي معاه وراح كلم ابوه . الي عصب عليه وفهم ابوه الي حط كل الغلط عليه وطالت الهوشه عليه وزعل الرجال وطلع برى البيت وصاير نايم عند واحد من اصحابنا له يومين .

ابي رئي كل واحد ايش الي لازم اسويه على شان ارجع شمل الولد مع ابوه . ابي افكار واعيه شباب .

smoker

Fire Fist
03-04-2007, 11:44
أنا من رأيي إنك تخلي صاحبك يعتذر من أبوه .. ويعوضها له في يوم ثاني .. لأن الواحد ما يدري وش بيصيرله .. بعدين هالشي صار من غير قصد .. >>>>> أتمنى يكون كلامي مفيد :)
وثااااااانكس عالموضوع (: