PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : { في رحاب الكاندام الجزء الأول }

Chang Wufei
01-04-2007, 18:36
في رحاب الكاندام الجزء الأول

Chang Wufei

الأصل : صيني .
تدرب على يد : المعلم O .

يحب "Wufei" القتال بطبيعته ، يؤمن بالمقولة الشائعة : "الهجوم خير وسيلة للدفاع" .

تزوج في سن الرابعة عشرة ، واسم زوجته "ميران" ، كان يرى أنها أقوى امرأة في العالم ، لكنها ماتت بين ذراعيه ، لذلك تكون عنده اعتقاد بأن المرأة لا تصلح للقتال أبداً. كما هو واضح كان وضع الزواج غريباً خاصة فيما يتعلق بصغر سنهما .

هو المنقذ الوحيد دائماً لعشيرته وقبيلته ، ويبدو في بعض الأحيان مغروراً ومتكبراً .

من خلال مشاهدتي للفيلم ، كان "Wufei" يحمل عبئاً ثقيلاً في صدره ، يبدو أنه تسبب في تدمير المستعمرة 05 التي يحميها ! ويحمل حقداً على "تريز" إلى درجة أنه يعتبره حياً وهو في الحقيقة ميّت .

الذي أخرجه من حالته هذه هو "Heero" ، وأعاد إليه صوابه وتعاونه معهم .

انا لا اوافقه في بعض ما قاله .. لان مو متكبر مووول .. على العكس .. يعجبني .. فهو هادي .. وشجاع .. وحركاته بالكاندم تعجبني .. يتفنن وايد حتى وهو يقاتل .. حتى تيريز اعترف بقوته وشجاعته .. ^__^

تقبلوا سلامي .

المخلص Chang Wufei .

Cathren Kan
01-04-2007, 21:26
السلام عليكم

أهلا أخي ووفيه ...بداية رائعة ...

تسمح لي بالمشاركة :مرتبك:

أنا بدي أشارك غداً لأني نعسانة :p ...بس حبيت أحجز الرد الأول ...;)

انا لا اوافقه في بعض ما قاله .. لان مو متكبر مووول .. على العكس .. يعجبني .. فهو هادي .. وشجاع .. وحركاته بالكاندم تعجبني .. يتفنن وايد حتى وهو يقاتل .. حتى تيريز اعترف بقوته وشجاعته .. ^__^

نسيت تقول انو عنيد :D ...بس لا حركاتو روعة ..متل جاكي شان ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

سلام لي رد تاني بكرا باذن الله ...

سلام

LULU 2007
02-04-2007, 11:04
شكراً أخوي على الموضوع الحلو وعلى التقرير حق ووفية
وأنا بصراحة يعجبني ووفيه

Chang Wufei
02-04-2007, 12:04
Cathren Kan

سلام لي رد تاني بكرا باذن الله ...

سلام

شكراً لكي أختي Cathren Kan و أتمنى أن يكون الموضوع الصغير قد أعجبكي .

LULU 2007

شكراً أخوي على الموضوع الحلو وعلى التقرير حق ووفية
وأنا بصراحة يعجبني ووفيه

أهلاً و سهلاً بكي أختي LULU 2007 ، يبدو أنكي جديدة في المنتدى ، أتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكي .

شكراً لكم على المشاركات الطيبة ، لكن لا تنسوا أني لم أنهي موضوعي بعد و هناك شخصيات كثيرة للكاندام .

تقبلوا مني سيلاً من الاحترام .

تذكروا شعاري لا للكم بل للكيف .

الصديق Chang Wufei .

Chang Wufei
02-04-2007, 12:14
Heero Yuy

الأصل : ياباني .

تدرب على يد : الدكتور J .

طيّار "جاندام المجنّح" ، الأكثر صرامة وجديّة بين فتيان الجاندام . "Heero" ليس اسمه الحقيقي ، بل هو اسم رمزي لمهمته الانتقامية بعد إحياء ذكرى قائد المستعمرة الفضائية 01 ، واسمه الحقيقي غير معروف.

لم يظهر "Heero" مع والديه ، بل كان وحيداً ، وبرز Heero على يد عالم اسمه "الدكتور J" الذي صنع "جاندام المجنّح" ، درّبه منذ طفولته كي يكون آلة تدميرية لا قلب لها .

درب الدكتور Heero J تدريبات خاصة كي يصبح الجندي المثالي ، وقد دُرّب تدريباً قاسياً ؛ له خبرة عالية في الطيران الحر ، والمبارزة الفردية ، كما أنه خبير في التدمير وفي قرصنة الكمبيوتر . إذن تنشئته لم تهدف إلى إزالة جميع مشاعره ، ومع ذلك فقد زادوه قسوة على حلفائه ، ودموي جداً اتجاه أعدائه ، ولا يهتم مطلقاً بحياته ونفسه (انتحاري) . وبالنتيجة فقدَ مقدرته على فهم المشاعر والإحساس بها ، ولا يحمل أي انفعالات مشابهة للبشر ، ويرفض التعامل مع الآخرين ، وبالتالي فقد قرر أن لا يكون صديقاً لأحد .

مع كل هذه الصفات ، فقد قاوم ومانع قتل "Relena" بعد أن عرّفت عن نفسها ، وهذا الأمر لم يكن متوقعاً أبداً من آلة تدميرية ! وكانت هذه الخطوة الأولى في استصلاحه وظهور إنسانيته .

بعد ذلك كان أقرب اثنين لـ"Heero" هما "Duo" و "Relena"
"Heero" هو أقوى طيّاري الجاندام ، وبإمكانه التغلب على أي واحد منهم ، وغالباً ما يبدو عليه الذكاء .
بصراححه هو فنان وينفع يكون البطل .. بس الي يقهرني فيه انه انتحاري ..

Cathren Kan
02-04-2007, 17:32
السلام عليكم ...

كيفك أخي ووفيه ...ان شاء الله بخير ....

والله كنت رح أحط مشاركة بس قلت آخذ اذن منك قبل .....

تسمح والا ماتسمح ..انو تترك ديو عليّ :D ....بصراحة ...والا بدك تحكي عنو انت ....

تذكروا شعاري لا للكم بل للكيف .

سوري ..ردي هذا كمي :p ..بس فيه سؤال ...جاوبني بليز حتى أعرف ...:rolleyes:

بصراححه هو فنان وينفع يكون البطل .. بس الي يقهرني فيه انه انتحاري ..

معلش عديها ...معد يعيدها :p ....

مشكور أخي فيه مرة تانية .....

والسلام للجميع ...

Chang Wufei
02-04-2007, 18:19
السلام عليكم ...

كيفك أخي ووفيه ...ان شاء الله بخير ....

والله كنت رح أحط مشاركة بس قلت آخذ اذن منك قبل .....

تسمح والا ماتسمح ..انو تترك ديو عليّ :D ....بصراحة ...والا بدك تحكي عنو انت ....

سوري ..ردي هذا كمي :p ..بس فيه سؤال ...جاوبني بليز حتى أعرف ...:rolleyes:

معلش عديها ...معد يعيدها :p ....

مشكور أخي فيه مرة تانية .....

والسلام للجميع ...

الحمد لله بخير .

خلاص لكي ما تشائين ، و أنا قصدي عن هذه الجملة ( لا للكم بل للكيف ) يعني أن لا تدخلي و تمري مرور الكرام ، أي تفاعلي مع الموضوع أكثر و أتركي كلمات المجاملة مثل ( شكراً على الموضوع ، يعطيك العافية ....... الخ .

لكن الحمد لله أنكي متفاعلة جداً مع الموضوع و هذا الذي أراه .

أما عن سؤالكي أنا ما فهمت أيش تقصدين منه ؟

أخيراً أقول أشكركي على التفاعل و المشاركات البناءة ، و أتمنى منك التواصل لا الانقطاع .

تقبلوا أطيب الأمنيات .

أخوكم Chang Wufei .

MASAKE
02-04-2007, 22:47
بطل اخي وفيه شانغ وصراحه ما كنت ادري انه وفي متزوج وزوجته ماتت صراحه اسغربت:eek: :eek:

بس ماشاء الله عليك اعطيتني تفاصيل وفي لانه الوحيد الي ماكنت اعرف عنه بس قليل :)

ومره اخرى مشكور على التحليل على الطيارين :) :) :)

كمل موضوعك ::جيد::

وانشاء الله راح اجي اعطيك راي في الباقين

ولاتسمع كلام Cathren Kan:لقافة:

انا ابغى اسمع التحليل حق ديو من عندك انت ::جيد::

الى الامام سر :D

LULU 2007
03-04-2007, 11:16
أخوي الموضوع فعلاً أعجبني فاأرجو أن تكمله وشكراً لك

Chang Wufei
03-04-2007, 12:10
MASAKE

بطل اخي وفيه شانغ وصراحه ما كنت ادري انه وفي متزوج وزوجته ماتت صراحه اسغربت

بس ماشاء الله عليك اعطيتني تفاصيل وفي لانه الوحيد الي ماكنت اعرف عنه بس قليل

ومره اخرى مشكور على التحليل على الطيارين

كمل موضوعك

وانشاء الله راح اجي اعطيك راي في الباقين

ولاتسمع كلام Cathren Kan

انا ابغى اسمع التحليل حق ديو من عندك انت

الى الامام سر

أشكرك أخي Masake على إطرائك الجميل ، أما بالنسبة للأخت Cathren Kan فسأتيح لها المجال كي تقول ما عندها عن شخصية Duo ، لا تخف يا صديقي لأني سأكتب رأيي عن Duo بعد رأي Cathren Kan .

أما عن رأيك في الشخصيات الباقية ، أقول لك خذ راحتك و قل ما عندك ، لأني أحب آراء الآخرين و استمع إليها بجد .

LULU 2007

أخوي الموضوع فعلاً أعجبني فاأرجو أن تكمله وشكراً لك

أشكركي أختي مرةً أخرى على مشاركتي ، أيضاً لا تخافي فالموضوع لن يتوقف أبداً ما دمتم موجودين فيه .

نسيت أن أوضح شيئاً سألت عنه الأخت Cathren Kan و هو شعاري ( لا للكم بل للكيف ) و له معنى آخر أي لا لكثرة المواضيع و المشاركات التي لا فائدة منها بل لكيفية وضع هذه المواضيع بشكلٍ ممتاز بدون النظر لكمية المشاركات .

أشكركم على تعقيباتكم .

الأخ Chang Wufei .

Chang Wufei
03-04-2007, 12:41
Trowa Barton

الأصل : لاتيني .

تدرب على يد : دكتور S .

طيّار "جاندام - السلاح الثقيل" . الأكثر غموضاً بين طيّاري الجاندام ، هادئ ومستقل ، نادراً ما يتحدث ولا يبتسم أبداً !

عانى "Trowa" من فقدان ذاكرته كثيراً ، عمل في السيرك مدة طويلة ، وكانت هناك فتاة تعتني به وتعتبره أخاً صغيراً لها ، وهو فتى جدّيّ ، يتعامل مع "Qautra" بشكل جيد ، ويتعاون مع البقية . شخص هادئ ، وصديق لـ"Wufei" .

لا أحد يعلم اسمه الحقيقي ، أما اسم "Trowa" فهو لطيّار "جاندام - السلاح الثقيل" السابق والذي مات ، فأخذ هذا الفتى مكانه واسمه وكذلك شخصيته ، وقد ذُكرت هذه القصة في الفيلم .

موهوب ، وبهلواني شجاع ، وقدراته هذه مكنته في أن يكون البديل المناسب لقيادة "جاندام - السلام الثقيل" . بالرغم من صغره ، إلا أنه جندي خبير ممتاز .

تكتيكه المفضل ، هو الثبات على الأرض ، وإرشاق العدو بوابل من الرصاص ، ثم يسارع العدو بحركة بهلوانية معروف بها ، وهي الدوران في الهواء ، ثم القضاء على خصمه .

يعجبني أداؤه و شخصيته أيضاً .. أفضله بعد Wufei .. أحب هدوءه الخارق .. و أتمنى أن أكون نفس هدوئه .. فهو قناص بمعنى تعنيه الكلمة من معنى ..

LULU 2007
03-04-2007, 12:49
::جيد:: ما شاء الله عليك أخوي تقريرك وايد حلو كمل

Chang Wufei
03-04-2007, 12:56
لا تتسارعوا فكل يوم سأضع شخصية ، و أتمنى لكم خالص الاحترام .

الصديق Chang Wufei .

MASAKE
03-04-2007, 12:57
وانا اشوف تروى اكثر الشخصيات رشاقه وبراعه

يعني عندك افضل شي يقوم به ان يتدرب ولديه قلب كالفولاذ ويستطيع التحكم في مشاعره

شكرا اخي على المعلومات

Chang Wufei
03-04-2007, 13:05
وانا اشوف تروى اكثر الشخصيات رشاقه وبراعه

يعني عندك افضل شي يقوم به ان يتدرب ولديه قلب كالفولاذ ويستطيع التحكم في مشاعره

شكرا اخي على المعلومات

صح كلامك و هذا ما أحبه فيه ، الرشاقة و قلب الفولاذ الذي يملكه .

أهلاً بك مرةً أخرى يا Masake و الأخت LULU 2007 و شكراً لكما على مشاركاتكما المتواصلة .

إلى اللقاء إن شاء الله غداً لنرى ما هي شخصيتنا القادمة ، مع السلامة .

العنيد Chang Wufei .

Queen Relena
03-04-2007, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل وتقرير اجمل وعنوان رائع ::جيد::
اسمحوا لي ان اكون احدى رواد رحاب الكاندام ....
شكرا جزيلاا لك اخي وفيه على الموضوع الجميل ...
ودوما الى الامام
مع تحيات
الملكة ريلينا

Chang Wufei
03-04-2007, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل وتقرير اجمل وعنوان رائع ::جيد::
اسمحوا لي ان اكون احدى رواد رحاب الكاندام ....
شكرا جزيلاا لك اخي وفيه على الموضوع الجميل ...
ودوما الى الامام
مع تحيات
الملكة ريلينا

أتشرف بوجودكي أيتها الملكة ريلينا ، فأنتي دائماً في رحاب الكاندام ما دام أسمكي الملكة ريلينا .

سررت بمروركي و أتمنى أن لا تقاطعينا ، فوجودكي يعني لنا الكثير .

إلى اللقاء .

الجندي Chang Wufei .

black-evil
03-04-2007, 17:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد اريد ابدي اعجابي لهاذا الموضوع الذي سيكون انشاء اللة نقطة للحوار والنقاش بين محبي الكاندام

Chang Wufei
03-04-2007, 17:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد اريد ابدي اعجابي لهاذا الموضوع الذي سيكون انشاء اللة نقطة للحوار والنقاش بين محبي الكاندام

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ، أهلاً و سهلاً بك أخي الكريم black-evil ، الحمد لله أن الموضوع قد أعجبك و كما قلت إن شاء و بإذن الله سنناقش أي شيء في الكاندامات .

شكراً لك على المرور ، مع السلامة .

الكاتب Chang Wufei .

Boss Borot
03-04-2007, 18:02
يو هووووووووووا ..... أحب مواضيع الكاندام ........... و أنا متشوق لها جداً .......... يا إلهي موضوعك جميل جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :D ....... أتمنى أن تكمل كل الشخصيات ............... و أنا أفضل شخصية ديو ::سعادة:: ............ شكراً لك شكراً لك أهههاهاهاههاهاهاها :D .......... أوبس :eek: .... أهههه آسف :مرتبك: ........

Hayato
03-04-2007, 19:34
ممتاز . . . ممتاز . . . أخوي Chang Wufei . . . أحسنت . . . موضوعك جميل جداً . . . و مرحباً بالأعضاء الجدد LULU 2007 و Boss Borot . . . و أنا انتظر الشخصيات القادمة . . . و شكراً . . .

MASAKE
03-04-2007, 19:52
يو هووووووووووا ..... أحب مواضيع الكاندام ........... و أنا متشوق لها جداً .......... يا إلهي موضوعك جميل جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :D ....... أتمنى أن تكمل كل الشخصيات ............... و أنا أفضل شخصية ديو ::سعادة:: ............ شكراً لك شكراً لك أهههاهاهاههاهاهاها :D .......... أوبس :eek: .... أهههه آسف :مرتبك: ........

بوس انت حاط اسئلة اختبار انت حاط سؤال اكمل الفراغات :D :D

معليش امزح معاك اهلن بيك معانا

Cathren Kan
04-04-2007, 06:18
السلام عليكم

آسفة ع التأخير ...الدراسة وماتعمل ...::مغتاظ:: ..

ومشكور أخي فيه ....:)

طيب بحكي عن ديو نفس الكلام اللي رح أحكيه بس يحطو ماتغا ديو مع شوية اضافات ...

احم احم

Duo maxwell

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=257016&stc=1&d=1173563770

طيار 02 ومقاتل على منجل الموت

من أجنحة الكاندام

ديو فتى من أصل أمريكي قوقازي

زمرة الدم B

مستعمرة L2

لم يعرف له أم أو أب ...يقال أنه هاجر مع أمه لتحميه من أفراد عصابة قتلو والده الى المستعمرة L2 وتوفيت أمه قبل وصولها للمستعمرة...وقد كان صغيراً جداً لذا لايعرف اسمه الحقيقي ...فأصبحو ينادونه كايد ..(طفل بالانكليزية ) تربى ديو في الشارع يأكل مما يسرق بسبب الفقر الشديد في المستعمرة وعدم الاهتمام بالأطفال الأيتام مثله ...قتل الكثير من أصدقائه على أيدي المسلحين ...( والله هم شرطة والا حكومة والا من المنظمة ...لا أعرف ..) المهم تعرف ديو على عصابة يرئسها فتى اسمه سولو ..أكبر من ديو ببضع سنين ..أصبح ديو الصديق المقرب لسولو ونائب للعصابة اللتي تسرق الطعام لاشباع الأطفال اليتامى المشردين ...

دارت الأيام وبسبب الفقر انتشر وباء الطاعون ..وقتل الكثير من الناس ومع الأسف كان من بين الضحايا ...سولو صديق ديو العزيز ...مات سولو بين يدي ديو وكانت من كلماته الأخيرة ...اعتن بنفسك كايد ( طفل ) ..أنت أفضل صديق لدي ...يرد ديو ...: أنت صديقي أنت عائلتي ...ألم تعدني أن نبقى سويةً ...آخر كلمة يقولوها سولو ....: نحن معاً نحن دائماً معاً ...ويموت

لذلك قرر ديو أن يسمي نفسه بهذا الاسم ومعنى دوو أي ثنائي بالاتينية ...( اسألوني بدرس لغة لاتيني ) ....وهذه القصة غير مرسومة بالمانغا لكنها محكية بالمواقع الرسمية

طيب ....بعد وفاة صديقه سولو استلم ديو زعامة العصابة ...وكان يسرق الطعام من أجل حياته وحياة الأطفال من العصابة ....حتى تم القبض عليهم ...وحينها تدخل الأب ماكسويل كشفاعة لهم ...بأنه يستلمهم ويهتم بهم ..وان عادو لمثل هذه الأعمال ...فسيكون هو المسؤول ......تم ذلك وانتقل ديو ومن بقي من العصابة الى كنيسة ماكسويل ....تم تبني العديد من الأطفال باستثناء ديو لأنه مثير شغب درجة أولى ...مُنح ديو التعليم في احدى مدارس الطبقات الأعلى وقدكان يسبب العديد من المشاكل مع الأطفال هناك ...حتى أنه ضرب خمسة منهم وأرسلهم للمشفى عندما قالو أنه جرذ شوارع ..وأن رائحته كالبالوعة ...( بس لو أنا سمعتهم ...بموتهم ) ..
أعيد ديو للكنيسة مع تنبيه للأب ماكسويل بعدم ارسال هذا الفتى لهذه المدرسة ثانية ....وعندما بدأت الأخت هيلين بتأنيبه ...أخبرها أنهم أولاد أشرار يستحقون ذلك وهم البالوعة وليس أبناء الكنيسة ...ففرحت به كثيراً واحتضنته ...وكانت هذه المرة الأولى بعد زمن يشعر ديو بالحنان ...ومن وقتها أصبح أكثر طاعة للأخت هيلين والأب ماكسويل ...

فيما بعد وباستمرار الحروب ..تهاجم مجموعة من المقاومين الكنيسة طلباً للدواء ...يتم ذلك ..ويقوم الأب ماكسويل بطلب الرحيل فور استكمال العلاج لأن هذا المكان مكان للسلام ....
يرفض زعماء المقاومة ذلك ويقومون بضرب الأب ماكسويل والأخت هيلين .....ويقولون بأنهم بحاجة للمخبأ لعدم وجود السلاح وسيختبؤون في هذا المكان ان شاؤوا أم أبو ا ...
ديو يسمع ويشاهد كل مايجري ...فيقف بينهم صارخا وطالباً منهم الرحيل الفوري .....لكن بعد الرفض مع السخرية ...يسأل ديو ..: ان تمكنت من الحصول على السلاح لكم ستغادرون ...

بدؤو بالضحك عليه وقالوا انه فتى صغير لايمكنه سرقة المقاتلة المطلوبة ...يخرج ديو متجها الى معسكر الأعداء متجاهلا نداآت هيلين ....يصل ويتمكن من الدخول الى معسكر العدو وسرقة المقاتلة ...وعندما يعود ........يرى مشهد الكنيسة المدمرة على رؤوس ساكنيها ..وجثث أصحابه وأعضاء متناثرة وروائح النار والدم .....
يمشي ديو بين الجثث حتى يسمع صوت مربيته هيلين تناديه ...يقترب منها وهو يبكي فتقول ..: ليس ذنبك ديو ... أنت ولد جيد ...لقد بقيت لتدافع عن السلام الذي كان يدعو اليه الأب ماكسويل حتى آخر لحظة ... ليباركك الله ...سميت تلك المذبحة بمذبحة كنيسة ماكسويل ...قتل فيها 245 شخص ....وفرد وحيد نجى هو ديو ماكسويل ..ومن هنا أخذ ديو اسمه الثاني

وتموت ...ويبكي ديو للمرة الأخيرة قبل أن يقرر الالتحاق بمجموعة الدكتور جي ..يتسلل الى المركبة قبل اقلاعها الى الفضاء ..ويتم كشفه بوقت متأخر .....العقاب الأساسي هو قتله لكن الدكتور جي اعجب بالفتى الذي استطاع اختراق قواعد الأمان الصارمة للسفينة الفضائية ...فعرض تدريبه على ديو وتم ذلك

وبدأ ديو التدريب كمقاتل كاندام ...وبالرغم من أنه آخر من بدأ التدريب الا أنه وبسرعة ..أصبح من أفضل المقاتلين .....فماذا لو أخذ ديو نفس فترة التدريب اللتي حصل عليها غيره ...؟؟...جاوبو انتو ...
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=261138&d=1174519609

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=257017&stc=1&d=1173563770

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=265670&stc=1&d=1175508479

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=262530&stc=1&d=1174847806

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=262526&stc=1&d=1174847596

وأتمنى ما أكون أطلت عليكم ...

ماساكي ..برد عليك أول رجعتي من الجامعة ...وخليك مستعد :مكر:

سلام للجميع ...

molly4jordan
04-04-2007, 07:10
واااااااااااااو
مشكورين على التقارير الرائعة
انا فى انتظار باقى الشخصيات

MOON ANGEL
04-04-2007, 11:30
والله
لو أخذ ديو نفس تدريب غيره
أكييييييد كان هزم هيرو و ليوناردو والكل
أنا من المعجبين بالكاندام وينغز
وأحب قصته طريقة سير أحداثه........بشوفها مبتكرة..
وبحب كل الشخصيات فيه و خاصة ((ديو))
بس يا ترى مو معروف كم عمر ديو
مشكوووررة أختي كاثرين كان
ومششششكككوووورررر أخي وفيه على الموضوع الكككووووووللللل

LULU 2007
04-04-2007, 11:37
WOOOOOW:مندهش: بصراحة هذي المعلومات أول مرة أسمعها عن ديو شكراً لك كاثرن

Chang Wufei
04-04-2007, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

أهلاً و سهلاً بالرئيس Boss و بالصديق Hayato و بالأخت الجديدة molly4jordan و كذلك الظهور الجديد للأخت MOON ANGEL .

و شكراً لكي Cathren Kan على تقريركي الممتاز و الجميل و أتمنى أن تزويدنا بمعلوماتكي الرائعة و الكثيرة عن شخصيات الكاندام .

طيب ، تقبلوا تحياتي .

الـ Chang Wufei King .

Chang Wufei
04-04-2007, 12:27
Duo Maxwell

الأصل : أمريكي .

تدرب على يد : البروفيسور G .

طيّار "جاندام -منجل الموت-" فتى مرح وسعيد ومتفائل ، يصر ويثابر على عرض صداقته على نفسية Heero العدائية ، ومع الوقت يفوز بثقته من خلال مشاركته القتال والإصرار والمثابرة على بلوغ الهدف .

الأكثر مرحاً . بالرغم من كل ما مر به من أوضاع قاسية ، إلا أنه لا يتوقف عن مرحه ، فقد تربى في الشوارع ، وهو بارع في فك الأقفال ، وغالباً ما يُخفي أدواته داخل شعره !

غالباً ما نراه مصدر إزعاج بالنسبة لـ"Heero" ، وفي كل الأحوال فشخصيته معاكسة تماماً لشخصية "Heero" ؛ فائق النشاط والحيوية ، مقارنة بزملائه من طياري الجاندام ، فتصرفاته لا تزال صبيانية .

اكتسب "Duo" اسمه من صديقه القديم "سولو" الذي مات عندما كان "Duo" صغيراً حيث كان صديقه مريضاً جداً ، ولم يكن طبيبه يأبه به بسبب فقره ، لذلك فقد سرق "Duo" علاج صديقه من الطبيب كي يساعده ، لكن بعد فوات الأوان ! وعاش ضمن عائلة صديقه هذا "عائلة Maxwell" ، لكن مقاتلي "OZ" هاجمت القرية ، فذهب Duo ليجهّز نفسه للقتال ، لكنه عندما عاد وجد الجميع قد ماتوا ، ومن ذلك الوقت أطلق على نفسه اسم "Duo Maxwell" ، وأقسم على أن يقاتل ضد "OZ" وضد أي شيء يقف في صفهم ، كل هذه الأمور لم تظهر في المسلسل ، وإنما هي قصة حياته قبل انضمامه إلى طياري الجاندام .

بالرغم من طبيعة Duo المرحة ، فقد اكتسب لقب "ملك الموت" عندما يلتحق بالحلفاء ويخوض المعارك مع جنود "OZ" . كان Duo قبل ذلك عضواً في جمعية الإنقاذ الفضائية ، ومؤيّد من قبل قبيلة تلك الجمعية على بحار الأرض . وعندما تهدأ أحوال القتال يكون سعيداً بالعودة إلى عمله السابق هذا .

مشهور بملابسه السوداء وشعره الطويل المَجْدول .

لم يتغير اسمه في الدبلجة العربية Duo ، ولم أشعر بأي تغيير مزعج في ذلك .

أحب مرحه . . و تعجبني مقاتلته و أيضاً لباسه . . مقاتل جدير بالثقة . .

Boss Borot
04-04-2007, 14:19
بوس انت حاط اسئلة اختبار انت حاط سؤال اكمل الفراغات :D :D

معليش امزح معاك اهلن بيك معانا

أووووووووو نسيت الجواب :eek: .........

يو هووووووووووا أنا أحب مواضيع الكاندام كثيراً و أنا متشوق لها جداً جداً ، يا إلهي موضوعك جميل جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييل :D لكن أتمنى أن تكمل كل الشخصيات في الموضوع و أنا أفضل شخصية ديو ماكسويل ::سعادة:: شكراً لك شكراً لك أهههاهاهاههاهاهاها ههيهيهيههيهي :D أوبس أوه :eek: أهههه آسف :مرتبك: .

مشكوووووور أخوي ماساااااااااكيييييييي على التذكير ::سعادة:: . . .

Last Genius
04-04-2007, 17:29
مشكور على الموضوع

pride
04-04-2007, 18:59
السلام عليكم
مشكور اخوي ووفيه على الموضوع ..
صراحة ابداع ::سعادة:: ... والصور كمان حلوة كتير...::جيد:: ::سعادة::
ننتظر الباقي ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة::
سلام

سانوسوكي
04-04-2007, 19:06
شكراص وفيه اموت بهيرو اجولهة الك بصراحة

judin yuki
04-04-2007, 19:16
مشكور اخوي على هذا التقرير الحلو

Chang Wufei
04-04-2007, 23:15
مشكور على الموضوع

العفو و شكراً على المرور .

السلام عليكم
مشكور اخوي ووفيه على الموضوع ..
صراحة ابداع ::سعادة:: ... والصور كمان حلوة كتير...::جيد:: ::سعادة::
ننتظر الباقي ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة::
سلام

أهلاً و سهلاً بكي ، و أتمنى منكي التواصل .

شكراص وفيه اموت بهيرو اجولهة الك بصراحة

شكراً على الصراحة ، و احترم رأي الآخرين .

مشكور اخوي على هذا التقرير الحلو

و مشكور على المرور .

انتظروا المزيد من الشخصيات الجديدة ، مع السلامة .

المقاتل Chang Wufei .

فراشه الأنمي^ه^
05-04-2007, 00:26
مشكوووووووووور
أخووووي
على المعلومات

LULU 2007
05-04-2007, 10:09
التقرير حق ديو وااااااايد حلو أخوي ووفيه بقى كواتر

Chang Wufei
05-04-2007, 12:58
مشكوووووووووور
أخووووي
على المعلومات

أهلاً بكي و يسرني وجودكي و أتمنى أن تكون هذه المشاركة الأولى و ليست الأخيرة .

التقرير حق ديو وااااااايد حلو أخوي ووفيه بقى كواتر

الحمد لله أنه أعجبكي ، لم ننتهي بعد بل بقي الكثير ، أشكركي على المشاركات المعبرة .

لنبدأ في القادم ، ســـــــــــــــلام .

الـ Chang Wufei Master .

Chang Wufei
05-04-2007, 13:08
Quatra Raberba Winner

الأصل : عربي .

تدرب على يد : المعلم آي .

الطيّار اللطيف والعاطفي لـ"كاندام - صخر الرمال" ، وهو فتىً ذو قلب معطاء بشكل مدهش ورائع . فتى ذكي ، عادة ما لا يقتل أحداً ، لكنه يتعامل ببراعة استراتيجية معهم . صديقه المفضل هو "Trowa" .

"Qautra" الولد الأصغر الوحيد مع 29 أخت لأسرة غنية تملك إحدى المستعمرات الضخمة في المجرة ، جميع أخواته وُلدوا كأطفال أنابيب ، وقد كان يعتقد أنه كذلك ، لكن في الحقيقة أنه قد وُلد بشكل طبيعي ، وماتت أمه بعد ولادته مباشرة ، ولم يخبره والده بذلك كي لا يحمل نفسه وزر ذلك الحادث !

والده من النوع القوي الشديد والذي عارض في البداية انضمام ابنه إلى المقاتلين . لهذا كان "Qautra" يكره سفك الدماء ، لكنه يشعر أنه مجبر على القتال للدفاع عن من يحب !

يفتقر إلى البراعة الفائقة في القتال والتعامل الشديد مع رفاقه من طياري الجاندام .

صلته بعائلته قوية ورائعة ، ومستعد للتضحية بأي شيء لأجلهم ، كما أنه واحد من جماعة كبيرة مخلصة في تنظيمه ضمن العائلة .

شخصيته اللطيفة جعلته يكسب صداقة زميله "Trowa" بشكل سريع .

أراد "Qautra" أن يقاتل آليي الجاندام مع بعضهم كفريق وليس بشكل منفصل ، وغالباً ما يُعطي أعداءه الفرصة لإلقاء أسلحتهم ، ويعتذر لهم إن اضطر لقتلهم !

يعزف على الكمان ، وبارع في الفنون الجميلة .

ومع مرور الوقت يصبح "Qautra" القائد الفعلي لطياري كاندام .

إن نظرنا إلى هذه الشخصية بشكل جديّ : فهو عربي فعلاً في كل شيء ؛ (تصرفاته ، أفكاره ، عائلته ومركزه وصلته فيها ، ...) ، إلا شيئاً واحداً ، وهو شكله ، فليس عندنا هذا الفتى الأشقر للغاية والأبيض كبياض الثلج ، إلا القليل جداً والنُّدرة الذين أستطيع أن أعدهم بأصابعي ! على كل حال يمكننا اعتبار "Qautra" واحداً من هؤلاء الندرة !

يتغير اسمه في الدبلجة العربية إلى كواتر .

كنت أحب هذه الشخصية بعض الشيء ، لكنني أصبحت أفضله بالفعل بعدما تأكدت أنه عربي ... السؤال هو : من الذي ابتكر هذه الشخصية الجديدة والفريدة ؟!!

أحبه كثيراً عن الباقي المقاتلين . . حتى أكثر من Wufei نفسه . . كل شيء فيه طيب . . و الحمد لله أنه أصبح القائد الفعلي لطياري الكاندام . .

Boss Master
05-04-2007, 22:03
. . . . . السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . . . . . .

. . . . . يسرني أن انضم في نقاشكم الراقي . . . . .

. . . . . و الموضوع فعلاً يستاهل التميز . . . . .

. . . . . أفضل شخصية ووفيه لأن شخصيته أعجبتني حقاً و كذلك كاترا لأن أصله عربي . . . . .

. . . . . سأتابع الموضوع عن كثب و أناقش معكم أمور الكاندام ، لأنني لم أدخل هذا المنتدى إلا لأجل هذا الموضوع الذي أعجبتني طريقته . . . . .

. . . . . مشكورين يا شباب و يا شابات على النقاش الجميل ، و أشكر بالأخص الأخ شانغ ووفيه على طرحه للموضوع . . . . .

. . . . . مع السلامة و سأرجع مرة أخرى لأتابع الموضوع و أناقش فيه . . . . . إلى اللقاء . . . . .

MASAKE
05-04-2007, 22:32
احم احم ماشاء الله الموضوع الطور

Chang Wufei
06-04-2007, 10:04
. . . . . السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . . . . . .

. . . . . يسرني أن انضم في نقاشكم الراقي . . . . .

. . . . . و الموضوع فعلاً يستاهل التميز . . . . .

. . . . . أفضل شخصية ووفيه لأن شخصيته أعجبتني حقاً و كذلك كاترا لأن أصله عربي . . . . .

. . . . . سأتابع الموضوع عن كثب و أناقش معكم أمور الكاندام ، لأنني لم أدخل هذا المنتدى إلا لأجل هذا الموضوع الذي أعجبتني طريقته . . . . .

. . . . . مشكورين يا شباب و يا شابات على النقاش الجميل ، و أشكر بالأخص الأخ شانغ ووفيه على طرحه للموضوع . . . . .

. . . . . مع السلامة و سأرجع مرة أخرى لأتابع الموضوع و أناقش فيه . . . . . إلى اللقاء . . . . .

أهلاً و سهلاً بك أخي الكريم Boss Master في موضوعنا ، و أتمنى أنه نال إعجابك .

انتظر مشاركتك .

شكراً لك على مشاركتك ، تقبل مني خالص الاحترام .

الصديق Chang Wufei .

Chang Wufei
06-04-2007, 10:23
Zechs Merquise

الأصل : أوروبا الشمالية .

تدرب على يد : هووارد (طريقة MS) .

"Zechs Merquise " هو الاسم المستعار للملياردير "Milliardo Peacecraft " .

الأخ الأكبر لـ"Relena" ، هُيّئ ليكون ملك مملكة سانك ، لكن رغبته في الثأر لوالديه لطّخ يداه بالدماء . بعد ذلك شعر أنه لم يكن جديراً بإرث العرش كما كانت تريده العائلة .

كان يريد أن يُبعد Relena عن الحرب ويذهب لحكم مملكة سانك .

"Zechs" رجل غريب وغامض ، لا أحد يعلم ماذا يدور في رأسه . وهو ذو نمطين في حياته ، الأول هو البارون "Zechs Merquise" جندي رائع لـ"OZ" ، والثاني هو "Milliardo Peacecraft" الرجل الذي فقد معظم عائلته ودُمر وطنه في الحرب .

وهو رجل يريد العدالة للحكم عليه بما اقترفت يداه من جرائم ، ثم أصبح في النهاية رجل سلام .

في معظم الأحيان يكون "Zechs" في صف "Treize" ، وفي بعض الأحيان في صف "Heero" ، لكن معظم الناس يقولون بأنه في صف "Treize" ، وهما صديقان حميمان .

شخصيته المتناقضة عقدتني حقاً . . هو الوحيد من المسلسل لم أفهم ماذا كان يريد بالضبط . . لكني أحب شجاعته و تحديه لـ Heero و Treize . . عموماً هو شخصية مميزة بين الجميع . .

zabuza2006
06-04-2007, 10:30
مشكور أخوي على التقرير

ويعطيك ألف عافيه

LULU 2007
06-04-2007, 14:21
شكراً أخوي على التقارير الحلوه
لكن أنا شايفه أن الشخصيات كلها يابانيه لأن المسلسل ياباني أصلاً :D

Chang Wufei
06-04-2007, 16:43
مشكور أخوي على التقرير

ويعطيك ألف عافيه

الله يعافيك و شرفتنا بمشاركتك الجديدة .

شكراً أخوي على التقارير الحلوه
لكن أنا شايفه أن الشخصيات كلها يابانيه لأن المسلسل ياباني أصلاً :D

مشكورة أختي LULU 2007 و سررت جداً بتواصلكي في الموضوع ، مشرفتنا دائماً .

الشخصيات لم أضع جناسيها من عندي بل من موقع الكاندام الأصلي و إذا كنتي تريدين الرابط و تتأكدي فانظري إلى هذا الرابط :-

http://www.gundamofficial.com/www_ac/gw/characters/index.html

إذاً انتظرونا في المرة القادمة لنرى ما هي شخصيتنا التالية ، إلى اللقاء .

الصامد Chang Wufei .

Hayato
06-04-2007, 17:13
شكراً لك أخي Chang Wufei على جهودك الحثيثة لإبراز شخصيات الكاندام . . . و أتمنى أن تستمر على هذا الطريق الذي سلكته . . . و مرحباً بالأعضاء الجدد و أقول لهم ( دائماً منورينا ) . . . و شكراً . . .

Boss Master
06-04-2007, 19:41
مشكور أخي Chang Wufei على العمل المتميز . . . . . و أنا بانتظار الشخصيات القادمة . . . . .

تحياتي للجميع

LULU 2007
07-04-2007, 10:55
أنا عارفه أن جنسيات الشخصيات ليست من عندك وأيضاً واثقة من المعلومات إلى تجيبها بس حبيت أعلق على الموضوع وشكراً لك أخوي وأنتظر الشخصيات الثانية..........

Chang Wufei
07-04-2007, 12:12
شكراً لك أخي Chang Wufei على جهودك الحثيثة لإبراز شخصيات الكاندام . . . و أتمنى أن تستمر على هذا الطريق الذي سلكته . . . و مرحباً بالأعضاء الجدد و أقول لهم ( دائماً منورينا ) . . . و شكراً . . .

لا شكر على واجب ، بل أنا أشكرك على جميع المشاركات المتواصلة .

مشكور أخي Chang Wufei على العمل المتميز . . . . . و أنا بانتظار الشخصيات القادمة . . . . .

تحياتي للجميع

هلا بالأخ الجديد ، هلا فيك في موضوعنا ، و أتمنى الاستمرار معنا .

أنا عارفه أن جنسيات الشخصيات ليست من عندك وأيضاً واثقة من المعلومات إلى تجيبها بس حبيت أعلق على الموضوع وشكراً لك أخوي وأنتظر الشخصيات الثانية..........

مشكورة أختي على مشاركتكي و على تعليقكي على الموضوع و أتمنى دائماً أن تشاركي معنا .

أهلاً و سهلاً فيكم جميعاً في موضوعكم ، و شرفتوني كثيراً بالانضمام في الموضوع .

تقبلوا مني السلام .

أخوكم Chang Wufei .

Chang Wufei
07-04-2007, 12:32
Treize Khushrenada

قائد منظمة OZ .

أرستقراطي رفيع الثقافة ، وهو فخور جداً بذلك ، وهو جيد في المبارزة .

رجل مهذّب للغاية ، وثابت في اعتقاداته وتصوراته ، دائم التفكير والتخطيط .

له أعداء كُثر وبالمقابل له حلفاء ومؤيدين وأصدقاء مستعدين للتضحية بحياتهم من أجله وأجل طموحاته ، خاصة "lady Une" التي أُصيبت بانفصام في الشخصية حتى ترضيه في حالتي السلم والحرب .

يعتبر Zechs ، Treize صديقه الأقرب إلى نفسه ، والذي يمكن أن يثق به ثقة عمياء ، لكنهما في نهاية المسلسل يصبحان في اتجاهين متعاكسين ويقاتلان بعضهما البعض ، وقد كان Zechs في ذلك شرساً بالفعل على عكس Treize .

ظهرت في الفيلم ابنته الوحيدة والصغيرة "ماريميا" أو بالأحرى ادعى بعض الأشرار أنها ابنته ، وقد استخدموها كأداة لحكم المجرة على أنها ابنة "Treize" ويجب أن تتولى الحكم بعده ، وبهذا يحكمون المجرة عن طريقها .

"ماريميا" شخصية قوية رغم أنها لم تتعدى العاشرة على أبعد تقدير ، وقد اكتسبت هذه الصفة من والدها .

لم يصدّق أحد في البداية أنه يمكن أن يكون لـ"Treize" ولد أو بنت ، وهذا يدل على شخصيته الفريدة والمتميزة ، ويدل أيضاً على وجود بصمة له على كل شخصية في المسلسل .

Treize شخصية رائعة جداً . . أعتقد أنه كان يريد السلام لكن بطريقة خاطئة . . أحب تهذبه و اتزانه . . يستحق التقدير لأنه عدو Wufei اللدود . .

Hayato
07-04-2007, 15:04
و الله اعتبر شخصية تريز شخصية عجيبة و غريبة في نفس الوقت . . . مشكور أخوي Chang Wufei على المعلومات الجديدة و أتمنى أن تزودنا بشخصيات جديدة . . . و شكراً . . .

LULU 2007
08-04-2007, 11:29
أوه في معلومات جديدة عن تريز
شكراً لك أخوي على المعلومات الجديدة عن تريز وعن ابنته "ماريميا" و على التقرير الحلوووووووووو

Chang Wufei
08-04-2007, 11:43
و الله اعتبر شخصية تريز شخصية عجيبة و غريبة في نفس الوقت . . . مشكور أخوي Chang Wufei على المعلومات الجديدة و أتمنى أن تزودنا بشخصيات جديدة . . . و شكراً . . .

مشكور أخي Hayato على التواصل ، و أتمنى دائماً مشاركتك معنا .

أوه في معلومات جديدة عن تريز
شكراً لك أخوي على المعلومات الجديدة عن تريز وعن ابنته "ماريميا" و على التقرير الحلوووووووووو

إن شاء الله أنه أعجبكي تقرير Treize ، شكراً على التواصل المستمر .

و الآن نبدأ التقرير الجديد لمقاتلي الكاندام ، انتهينا من مسلسل أجنحة كاندام و سندخل مسلسلاً آخر ، انتظروا التقرير القادم لنعرف ما هي شخصيتنا القادمة و من أي مسلسل للكاندام ؟

أسعدتني مشاركاتكم .

البطل Chang Wufei .

Chang Wufei
08-04-2007, 12:07
Amuro Ray

Amuro هو بطل أول مسلسل للكاندامات Mobile Suit Gundam و الملقب ( بأبوا الكاندامات ) .

مقاتلته Gundam RX-78 ، ظهر عدة مرات في مسلسلات الكاندام .

هو أحد مواطني القرية الفضائية ( الموقع 7 ) ، انضم Amuro إلى قوات الفدرالية الاتحادية الأرضية أثناء هجوم منظمة Zeon الفضائية على قريته .

أصبح قائد المقاتلة Gundam RX-78 لمقاومة منظمة Zeon ، وجد نفسه بديلاً ناجحاً في القوات الفدرالية الاتحادية الأرضية الخاصة و التي يقودها الكابتن Bright قائد البارجة الفضائية للقوات الفدرالية الاتحادية الأرضية .

مع دخول الشاب الصغير المتقلب المزاج Amuro عائلته الجديدة مع الكابتن Bright ، طور نفسه ليدافع عن القرى الفضائية و في نفس الوقت كون روابط جيدة مع أصدقاء جدد .

عدوه اللدود Char Aznable ، و في كل معركة يدخل فيها Amuro يواجهه Char المدجج بالسلاح و الجنود .

يمتلك Amuro خاصية الـ Newtype و هي الخاصية الخارقة التي تجعله يرى المستقبل القريب و تفادي ضربات العدو بسرعة فائقة .

بعد انتهاء الحرب و بعد هزيمة منظمة Zeon رجع Amuro إلى الأرض و ظل فيها مبتعداً عن الحرب الفضائية القادمة التي نشبت بين منظمة Titan و قوات الفدرالية الاتحادية الأرضية .

علم Amuro أن الحرب لا تجلب إلا مزيداً من الدمار و القتل ، أثرت الحرب الأولى على نفسه كثيراً ، فظل هو و عائلته في بيتٍ سري بعيداً عن شبح الحرب في مسلسل Mobile Suit Zeta Gundam و التي كانت الحرب تدور فيه بين منظمة Titan و قوات الفدرالية الاتحادية الأرضية .

لم يقاتل Amuro كثيراً مع البطل Gundam Zeta الجديد Kamille Bidan ، و كان عمر Amuro في المسلسل آنذاك قد بلغ 23 ربيعاً .

أنقذ Amuro بطل Kamille Gundam Zeta في بعض المعارك ، و قد أعجب Kamille بتفوق Amuro كثيراً أثناء القتال ، و قد ظهر Char أيضاً في المسلسل على أنه مقاتل اسمه Quattro Bajeena و لم يعرفه أحد إلا Amuro ، و قد طلب Char من Amuro مساعدته في القضاء على منظمة Titan ، في البداية رفض Amuro هذا العرض بداعي أنه سئم من القتال و أنه لا يريد الخوض في حربٍ قذرة كالحرب التي خاضها في الحرب الأولى ، و لكن Amuro وجد نفسه مضطراً لمساعدة Char في الأرض لأن منظمة Titan كانت تهاجم الأرض أيضاً و لم يكن دور Amuro أساسياً بل كان ثانوياً ، فلذلك لم يظهر كثيراً .

بعد ذلك انتهت الحرب و تم هزيمة منظمة Titan الشرسة .

ثم تبدأ بعد ذلك المعركة الكبرى بين Amuro و Char في الـ Char's Counterattack Movie ، حيث تدور أحداث هذا الـ Movie بعد انتهاء الحرب الأولى بثلاثة عشر سنة و كان Amuro قد بلغ الـ 29 ربيعاً و كان Char قد بلغ الـ 33 سنة .

حيث تدور أحداث الـ Movie عندما ترأس Char منظمة Zeon و اسماها Neo Zeon و حشد العالم لمهاجمة الأرض و القرى الفضائية .

كان Amuro يواجه تجمعاً من الأعداء ، و أقوى مقاتلي الـ Newtype ، مما اضطره لتصميم مقاتلته الجديدة التي سماها New Gundam و كانت هذه المقاتلة أقوى و أشد من التي قادها في الحرب الأولى .

دخل Amuro المعركة و لم يكن في رأسه إلا شيئاً واحداً فقط ( القضاء على Char نفسه ) .

عندما بدأت المعركة الحاسمة التي لطالما انتظرها Char و Amuro انقض Amuro كالأسد على فريسته و سحق كل من يواجهه إلى أن وصل إلى Char و كان Char آنذاك يقود أقوى مقاتلة لمنظمة Zeon على الإطلاق و التي سماها MSN-04 Sazabi .

تقاتل Amuro و Char بشدة بالغة إلى درجة أن الطرفان بدآ يتقاتلان بالأيدي ، في النهاية هزم Char بعد أن قذفه Amuro داخل النيزك الكبير الذي كان يأمل Char أن يرتطم بالأرض و لكن محاولته باءت بالفشل .

حيث ظهرت كل كاندامات الأرض لتساعد Amuro الوحيد الذي كان يحاول دفع النيزك بمقاتلته و تبعد التدمير الشامل الذي كان يريده Char .

كل هذا الكلام كان عن قصة شخصية أحبها الكثير من الناس و كذلك غفل عنها الكثير أيضاً .

اعتبر Amuro من أقوى شخصيات مسلسلات الكاندامات على الإطلاق لأنه في حربه كان دائماً يقاتل وحده و قتل أشرس عدو للكاندام و هو Char .

هاديء و يرفض الحرب بشدة لكن يجد نفسه مضطراً للدخول فيها . . ذكيٌ جداً و يكره الباطل . . متقلب المزاج . . . فلذلك استحق لقب ( أبو الكاندامات ) . . . .

يقول كثيرٌ من الناس أن اسم Amuro أخذ من اسم عمر المختار الذي قاتل القوات الإيطالية الفاشية في الثلاثينيات رمز المقاومة العربية في ليبيا ، فلذلك سمي بعمرو Amuro ، إعجاباً من المخرج بهذه الشخصية العربية البطولية .

Zechs Merqiuse
08-04-2007, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي العزيز ..Chang Wufei

جهد أكثر من رائع .. سَلِمتَ و سَلِمَت يداك ..

أقل ما يمكنني قوله لك شكرا جزيلا و تابع مسيرة إبداعك ..

بإنتظار جديدك ..

أخوك :

Lt.Zechs Merqiuse

Boss Master
08-04-2007, 17:31
إبداع في إبداع . . . . شيءٌ جميل أن نعرف عن شخصيات مسلسلات الكاندام الأخرى . . . . أما البطل الذي تكلمت عنه يبدو قوياً جداً و شخصيته مثيرة أيضاً و كذلك اسمه العربي الذي أدهشني . . . . . أتمنا منك أخي الكريم Chang Wufei أن تطلعنا على الشخصيات التي لم نعرفها في مسلسلات الكاندام . . . . . مشكور أخي على الجهد المتميز و المشرق . . . . .

تحياتي لجميع المشاركين

Hayato
08-04-2007, 18:16
عمرو من أفضل الكاندامات بالنسبة لي . . . يعطيك العافية على المعلومات الثمينة . . . و إن شاء الله تظل على هذه التقارير الفريدة . . . و شكراً . . .

Boss Borot
08-04-2007, 19:26
ياااااا حبيبي ..... :eek: أيش هالكلام الحلو .......... :p ترى الموضوع تطور عدل ::جيد:: ....... و صار أجمل من قبل ::سعادة:: ......... في أبطال جدد ظهروا :D ........... و أنا أنعجبت كثييييييييير بشخصية عمرو ;) .......... شكل مسلسله حلو :) ............. مشكور أخوي ووفيه على التقارير الغير طبيعية ::جيد:: و الحلوة :D مشكوووووووووووووووووووور ::سعادة:: .......

KY0SUKE
09-04-2007, 10:06
ياريت تعطوني صور تخص الديث سايز 2

وراح اكون شاكر

KY0SUKE
09-04-2007, 10:08
اخي وامرو شكلو شكل عربي

ولي علمك اظن كمان كميل اسمه عربي ايضا ولا غلظ

KY0SUKE
09-04-2007, 10:09
وترى زد جندم احد مسلسلات الجاندام المفضله لدي

LULU 2007
09-04-2007, 11:25
بصراحة أبدعت أخوي شكراً لك مره ثانية على التقارير الحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووه

Chang Wufei
09-04-2007, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي العزيز ..Chang Wufei

جهد أكثر من رائع .. سَلِمتَ و سَلِمَت يداك ..

أقل ما يمكنني قوله لك شكرا جزيلا و تابع مسيرة إبداعك ..

بإنتظار جديدك ..

أخوك :

Lt.Zechs Merqiuse

مشكور يا أخ Zechs على مشاركتك معنا و نتمنى أن تستمر أيضاً .

إبداع في إبداع . . . . شيءٌ جميل أن نعرف عن شخصيات مسلسلات الكاندام الأخرى . . . . أما البطل الذي تكلمت عنه يبدو قوياً جداً و شخصيته مثيرة أيضاً و كذلك اسمه العربي الذي أدهشني . . . . . أتمنا منك أخي الكريم Chang Wufei أن تطلعنا على الشخصيات التي لم نعرفها في مسلسلات الكاندام . . . . . مشكور أخي على الجهد المتميز و المشرق . . . . .

تحياتي لجميع المشاركين

شكراً لك على إطرائك الذي أخجلني ، و أتمنى أن تظل في موضوعنا .

عمرو من أفضل الكاندامات بالنسبة لي . . . يعطيك العافية على المعلومات الثمينة . . . و إن شاء الله تظل على هذه التقارير الفريدة . . . و شكراً . . .

أهلاً بك Hayato و إن شاء الله استفدت منا كثيراً ، شكراً على مرورك .

ياااااا حبيبي ..... :eek: أيش هالكلام الحلو .......... :p ترى الموضوع تطور عدل ::جيد:: ....... و صار أجمل من قبل ::سعادة:: ......... في أبطال جدد ظهروا :D ........... و أنا أنعجبت كثييييييييير بشخصية عمرو ;) .......... شكل مسلسله حلو :) ............. مشكور أخوي ووفيه على التقارير الغير طبيعية ::جيد:: و الحلوة :D مشكوووووووووووووووووووور ::سعادة:: .......

مشكور أيها الرئيس ، و سعدت كثيراً بوجودك معنا ، تقبل تحياتي .

ياريت تعطوني صور تخص الديث سايز 2

وراح اكون شاكر

مشكور أخوي على المشاركة لكن ما أعرف الديث سايز 2 الذي تتكلم عنه ، سامحني لأني لست ماهراً و مطلعاً على كل الكاندامات .

اخي وامرو شكلو شكل عربي

ولي علمك اظن كمان كميل اسمه عربي ايضا ولا غلظ

لا تستعجل أخي على Kamille لأنك تسبق الأحداث حالياً ، مشكور على المرور .

وترى زد جندم احد مسلسلات الجاندام المفضله لدي

أكيد و أنا معك في هذا الرأي .

بصراحة أبدعت أخوي شكراً لك مره ثانية على التقارير الحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووه

شكر خاص لكي أختي LULU 2007 لتواصلكي معنا بكثرة ، أتمنى أن لا تقاطعينا .

إذن لنبدأ في شخصيتنا القادمة .

تقبلوا مني فائق الاحترام .

مقاتلكم Chang Wufei .

Chang Wufei
09-04-2007, 12:10
Char Aznable

صورة Char في المسلسل .

Char الملقب ( بالمذنب الأحمر ) لسرعة هجومه الهائلة و تكتيكه المتقن ، ظهر في أول مسلسل للكاندامات .

Char مشهور على أنه من أفضل مقاتلي منظمة Zeon و كان يبلغ عمره 20 سنة و برتبة كابتن .

برز اسمه عندما قام بتدمير خمس بوارج فضائية تابعة للقوات الفدرالية الاتحادية الأرضية في إحدى المعارك .

كان نداً عنيداً جداً لبطلنا Amuro ، و أعجب لصمود Amuro في بداية المواجهات .

يملك خاصية الـ Newtype ، و يعتبر ثاني أقوى Newtype بعد Amuro و في بعض الأحيان يتعادل مع Amuro في القوة .

بعد خوضه للحرب الأولى الطاحنة انضم Char إلى القوات الفدرالية الاتحادية الأرضية مغيراً اسمه إلى Quattro Bajeena المقاتل الجديد الذي كان يحاول جاهداً إلى هزيمة منظمة Titan الجديدة .

Quattro اسم Char في مسلسل Mobile Suit Zeta Gundam ، سعى Char كثيراً لإخفاء شخصيته الحقيقية في مسلسل Zeta Gundam كي لا يعرف ماضيه الأسود أي أحد فلذلك غير اسمه إلى Quattro .

كان عمره في مسلسل Zeta Gundam قد بلغ 27 سنة ، و قد ركب مركبته الجديدة Hyaku Shiki و حارب إلى جانب بطل Kamille Zeta Gundam في مواجهة منظمة Titan .

هزمت منظمة Titan في النهاية لكن Char اختفى فجأة بعد أن دمرت مركبته الـ Hyaku Shiki ، اختفى Char و لم يعرف أحد أين هو ، أعتقد الكثيرون أن Char قد مات في نهاية الحرب .

فجأة و بعد خمسة سنوات من القضاء على منظمة Titan يظهر الأسطورة ( المذنب الأحمر ) في الـ Movie Char's Counterattack مرةً أخرى و يعيد تجميع صفوف منظمة Zeon القديمة و اسماها Neo Zeon و قد أصبح رئيسها .

في الـ Movie يقوم Char بثورته التي كان يحلم بها منذ زمنٍ بعيد ، فيحشد أقوى مقاتلي الـ Newtype لمهاجمة الأرض و تدمير من عليها . . . . . لكن من اعترض طريقه . . . . . البطل الشجاع Amuro Ray .

صورة Char في الـ Movie ، و يبدو أنه كبر و تغيرت ملامحه .

أثناء هجوم Char بمقاتلته الجديدة MSN-04 Sazabi يتدخل Amuro من تدمير محتمل للأرض ، فتندلع معركة شرسة بين Char و مقاتليه الجدد في مواجهة آلة Amuro الفتاكة ( الـ New Gundam ) و كانت هذه آخر معركة يشترك فيها Char و قد قتل داخل النيزك الكبير الذي أرسل ليرتطم بالأرض ، لكن أهدافه تلاشت في الهواء ، لأن Amuro و المقاتلين الذين أرسلوا من الأرض قد دفعوا النيزك بعيداً عن الأرض .

كانت هذه الشخصية الشريرة حقاً قد انقضى عهدها بعد قتالٍ طويل دمرت فيها الكثير من القرى و المدن .

وسيم و هاديء . . مخطط فوق العادة . . أقوى مقاتل في منظمة Zeon على الإطلاق . . يحبه الكثير من الناس على الرغم من شخصيته الشريرة . . يعرف متى و أين يضرب عدوه . .

أعجبتني قوته حقاً في الـ Movie . . . ذكرني بهتلر أيضاً . . . لا أقول إلا شيئاً واحداً شرير بما تعنيه الكلمة من معنى و أقواهم على الإطلاق . . . .

Hayato
09-04-2007, 17:58
Char بالنسبة لي أقوى عدو للكاندام . . . أنا شفت الـ Movie . . . عندي أحلى Movie للكاندام . . . مشكور أخوي Chang Wufei على المجهود الأكثر من رائع . . . و شكراً . . .

Boss Master
09-04-2007, 19:36
أمتعنا أخي Chang Wufei في القادم . . . . . أنت تتطور كثيراً و بسرعة ممتازة إلى الأحسن . . . . . . أما عن شخصية شار فهو شخصية حقاً شريرة . . . . . لكن صح كلامك وسيم جداً و مخطط عبقري . . . . . . لأن صار في النهاية زعيم منظمة زيون . . . . . . أنا انتظر تقاريرك القادمة . . . . . .

تحياتي للجميع

Master Asia
10-04-2007, 12:12
شكراً للأخ Chang Wufei على المجهود الطيب ، و سررت بمواضيعك الرائعة و أتمنا أن تكمل مسيرتك

ســــلام

Master Asia

Chang Wufei
10-04-2007, 12:29
Char بالنسبة لي أقوى عدو للكاندام . . . أنا شفت الـ Movie . . . عندي أحلى Movie للكاندام . . . مشكور أخوي Chang Wufei على المجهود الأكثر من رائع . . . و شكراً . . .

و أنا أيضاً أعتقد أنه أقوى عدو للكاندام ، شكراً على المرور .

أمتعنا أخي Chang Wufei في القادم . . . . . أنت تتطور كثيراً و بسرعة ممتازة إلى الأحسن . . . . . . أما عن شخصية شار فهو شخصية حقاً شريرة . . . . . لكن صح كلامك وسيم جداً و مخطط عبقري . . . . . . لأن صار في النهاية زعيم منظمة زيون . . . . . . أنا انتظر تقاريرك القادمة . . . . . .

تحياتي للجميع

أهلاً بالمعلم ، مشكور أخوي على تعقيبك و إن شاء الله أكون عند حسن ظنك .

شكراً للأخ Chang Wufei على المجهود الطيب ، و سررت بمواضيعك الرائعة و أتمنا أن تكمل مسيرتك

ســــلام

Master Asia

أهلاً و سهلاً بك أخي الكريم Master Asia أنت غنيٌ عن التعريف ، و أتمنى إنضمامك إلينا في رحاب الكاندام .

مشكورين و يعطيكم العافية على التواصل و تحية خاصة لكم .

المتدرب Chang Wufei .

Chang Wufei
10-04-2007, 13:01
Shiro Amada

بطل مسلسل Gundam The 08 MS Team Mobile Suit و تدور أحداث هذا المسلسل القصير في الحرب الأولى بين القوات الفدرالية الاتحادية الأرضية و منظمة Zeon ، عندما كان البطل الحقيقي Amuro يقاتل في الفضاء كان بطلنا Shiro أرسل للقاتل في الأرض .

و قد قاد Shiro ثلاثة كاندامات و كان أقواها هو آخرها و هي المقاتلة Gundam Ez8 .

http://www.gundamofficial.com/worlds/uc/ms08/mechanics/images/ms_ez8_a.gif
Gundam Ez8 .

يعتبر هذا المسلسل أقرب للحقيقة من ناحية القتال الحقيقي ، لأن القتال كان بين آليات بسيطة و ليست معقدة كالـ New Gundam و Gundam Wing ، حيث يستخدم التمويه و حركات الإلتفاف أثناء الهجوم و كان هناك مركبة تأتي مع الفريق لغرض إيصال الاتصالات بين قادة الكاندامات .

دخل بطلنا Shiro الحرب و قد خاضها بصعوبة بالغة ، كان قائد فريق خاص يسمى الـ MS Team و يرتبة ملازم ، أقوى أعدائه Norris Packard و Ginias Saharin .

النهاية كانت محزنة قليلاً فقد انفجرت مقاتلة Shiro في مقاتلة الرئيس الأخير و اختفى Shiro بعد ذلك التفجير ، و ظن الجميع أن Shiro قد مات و لكن و مع مرور الوقت و مزيداً من البحث ، وجدوا أن Shiro قد ذهب إلى قرية بعيدة و تزوج هناك و لكنه فقد يده و إحدى رجليه جراء ذلك الانفجار .

هذه نهاية قصة بطل وهب نفسه لتحقيق السلام على الأرض .

Shiro إنسان مرح و مسكين بعض الشيء . . شجاع و ماهر في التمويه . . شخصية رائعة أعجبني حقاً . .

Rom Stol
10-04-2007, 17:57

الســــــــــلام عليكـــــــــــــــــــم

شكراً للأخ Chang Wufei على الجهد الممتاز _ - _ - _ - _ سكون معكم إن شاء الله في المرة المقبلة

أحييكم جميعاً

قاهر الغزاة Rom Stol

Boss Master
10-04-2007, 19:10
مشكور Chang Wufei على التقارير الحلوة . . . . أهلاً بقاهر الغزاة Rom Stol . . . . . و مرحباً بك في فرقتنا . . . . و إن شاء الله أن نستفيد منك

تحياتي للجميع

Boss Borot
10-04-2007, 19:51
أنا مبسوط كثيراً لأني انضميت لفرقتكم :D . . . . . إن شاء الله راح أسوي لكم تقرير ممتاز عن كاندام أنا أحبه كثير :p . . . . . . حلوة تقاريرك يا Chang Wufei :) . . . . . . ادعوا لأخونا Masake . . . . . مع السلالالالالالالالالالالامــــــــــــــــــــة ::سعادة::

LULU 2007
11-04-2007, 11:33
الله في شخصيات جديدة أول مره اقراء تقرير عنهم شكراً لك أخوي وفيه
ولي طلب صغير
ممكن تسوي تقرير عن هايلد صديقة ديو وشكراً لك

Chang Wufei
11-04-2007, 11:53
مشكورين على الردود و إن شاء الله تبدعونا بمواضيعكم .

الله في شخصيات جديدة أول مره اقراء تقرير عنهم شكراً لك أخوي وفيه
ولي طلب صغير
ممكن تسوي تقرير عن هايلد صديقة ديو وشكراً لك

O.K كما تشائين ، مشكورة أختي الكريمة على مشاركاتكي المتواصلة .

المقاتل Chang Wufei .

Chang Wufei
11-04-2007, 11:56

الســــــــــلام عليكـــــــــــــــــــم

شكراً للأخ Chang Wufei على الجهد الممتاز _ - _ - _ - _ سكون معكم إن شاء الله في المرة المقبلة

أحييكم جميعاً

قاهر الغزاة Rom Stol

آه نسيت أن أرحب بك أخوي ، أهلاً و سهلاً فيك في فرقتنا و موضوعنا ، ننتظر مشاركاتك و ردودك .

تقبلوا مني السلام .

الـ Chang Wufei Warrior .

Chang Wufei
11-04-2007, 13:32
Hilde Schbeiker

http://relenasangel.tripod.com/sitebuildercontent/sitebuilderpictures/hilde.jpg

الأصل : ألمانية .

Hilde فتاةٌ رقيقة و طيبة ظهرت في مسلسل أجنحة كاندام . . كانت أحد جنود منظمة OZ في السابق .

ساعدت أحد أبطال أجنحة كاندام و هو Duo Maxwell في هزيمة منظمة OZ .

لقد كانت Hilde جندية مخلصة لمنظمة OZ . . قدمت لـ Duo الكثير من المساعدة . . مهما يكن . . في البداية عندما هرب Duo من إحدى المستعمرات طاردته و تقاتلا في الفضاء و لكنها أشفقت عليه عندما رأت أنه كان مستعداً للموت و لا يعرف الخوف أبداً . . عادة Hilde لتنقذه من هجوم الأعداء و ساهمت في إنقاذه من الموت . . هذه نقطة البداية .

عندما التقيا مرةً أخرى أصبحت صديقته و المخلصة الأولى له . . بعد خروج Duo من السجن أخفته في منزلها و ساعدت Duo على تطوير بعض الأشياء في مقاتلته .

ساهمت Hilde في رفع معنوية Duo و تماسك أهدافه . . و من ذلك الوقت تغير Duo و أصبح أكثر إنشراحاً و حيوية .

كل الذي حصل جعل Hilde تقرر مساعدة Duo . . فقامت بسرقت الوثائق السرية لمنظمة المخلب الأبيض التي كان يقودها Milliardo Peacecraft . . و عند هروبها طاردها الأعداء و كادوا يقتلونها لولا تدخل Duo لإنقاذها . . بعد أن تعرضت Hilde لجروح خطيرة أرسلت للعلاج . . أسهمت Hilde بفتح الطريق لـ Duo و الأبطال الباقين .

قضت وقتها مع Duo في وقتٍ من أكثر مشاهد المسلسل رومنسية بل كانت تعتبر بالنسبة له كالصديقة المخلصة .

بالنسبة إلي فهي بنت لطيفة و رقيقة . . أعجبتني شجاعتها الجريئة . . و كذلك إخلاصها لـ Duo . . تستحق كل التقدير و الاحترام .

Rom Stol
11-04-2007, 14:20

مشكور أخي Chang Wufei على ترحيبك _ - _ - _ أعجبتني تقاريرك الجديدة و شكراً لك على المجهود المتواصل

أحيي المشاركين

قاهر الغزاة Rom Stol .

Boss Master
11-04-2007, 16:23
مضبوط كلامك أخي 100% Chang Wufei . . . . . سأبدأ إن شاء الله المناقشة في كل الشخصيات التي وضعتها مرة ثانية . . . . .

تحياتي للجميع

Master Asia
11-04-2007, 20:32
أنا أحب شخصية Char . . . . . . تقريرك رائع يا Chang Wufei عن Char

صور لـ Char لمن لا يعرفه

Char في المسلسل .

http://www.animenewsnetwork.com/thumbnails/200x300/releases/137.jpg

هذه صورة ( Qauttro ( Char في مسلسل Zeta Gundam .

Char في الـ Movie .

http://img.pconline.com.cn/images/bbs4/logo/20071/7/1168157570298.jpg
شعار منظمة Zeon في الـ Movie . . . . أشبه بشعار النازية .

هذه بعض الصور لـ Char . . . . . . أتمنى أن تنال إعجابكم .

Master Asia

Hayato
11-04-2007, 21:11
حلوة تقاريرك ، صخر Chang Wufei . . . سأناقش الموضوع مرة أخرى . . . انتظروني . . . و شكراً . . .

Hayato
12-04-2007, 13:39
أهلاً بك أخي Rom Stol . . . حياك الله معانا . . .

أهلاً و سهلاً بالجميع . . . سأتكلم اليوم عن أفضل بطل من أبطال الكاندامات و هو Amuro Ray . . . الذي برهن لكثيرٍ من الناس أنه بطل الأبطال . . . لا أنساه أبداً في الـ Movie . . . فقد قاتل لوحده أمام أعداء اعتبروا من أقوى أعداء الكاندام . . . و أنقذ الأرض من دمارٍ شامل . . .

Hayato
12-04-2007, 13:52
أما عن Char فهو أشد عدو للكاندام و أكثرهم حنكة . . . يتمتع بالذكاء و التخطيط الرائع . . .

أنا نفسك يا Master Asia أحب شخصية Char و تعجبني قوته . . . و هذه صور جديدة له . . .

Sazabi في مواجهة New Gundam .

Boss Master
12-04-2007, 14:13
مشكور Hayato على كلامك . . . بالنسبة لي الشخصيتين جميلتين و قويتين . . . . . لكني أفضل Amuro لأن اسمه و ملامحه عربية . . . . . أما Char فتدهشني خطاباته الرنانة في الـ Movie . . . . كما قال أخونا Chang Wufei فهو يذكرنا بهتلر و كيف كان يسحر شعبه ببضعة كلامات حماسية . . . . . فلذلك لو تلاحظون Char في الـ Movie فإن حلفاءه كثر بعكس بطلنا Amuro فلم يكن معه الكثير . . . . .

مشكور أخوي Hayato على الصور . . . .

تحياتي للجميع

Master Asia
12-04-2007, 14:30
يا هلا بالربع . . . . كيف حالكم . . . . الظاهر إن شخصية عمرو و شار أعجبتكم كثيراً . . . . . أنا أحب عمرو لأن اسمه عربي لكني أميل إلى شخصية شار أكثر بسبب تخطيطه الممتاز . . . . . هذه صور لـ عمرو و شار قد تعجبكم

http://www.robot-japan.com/Gundam-Robot/gundam/cca/images/cca.jpg

إن شاء الله راح أعلق على الشخصيات كلها مرة ثانية . . . . مع السلامة

Master Asia

Rom Stol
12-04-2007, 14:39

مع احترامي لرأي الجميع فأنا لا أحب هاتان الشخصيتان كثيراً أفضل أبطال مسلسل G Gundam أكثر _ - _ - _ لأن أسلوبهم في القتال غير نهائياً عن كل مسلسلات الكاندامات و إن شاء الله راح أكلم Chang Wufei لكي يسمح لي بكتابة تقرير عن الأبطال _ - _ - _ إلى اللقاء

قاهر الغزاة Rom Stol

Boss Master
12-04-2007, 14:48
أنا احترم الصراحة وجهة نظرك يا بطلنا المغوار . . . . . . و كلامك معقول نسبياً لأن كل مسلسلات الكاندام قتالها أقرب إلى الحقيقة إلا مسلسل G Gundam فهو مسلسل خيالي جداً . . . . . . بالعكس فأنا أؤيد السماح لك بكتابة تقرير عن ذلك المسلسل و إن شاء الله يسمح لك Chang Wufei بذلك

تحياتي للجميع

Boss Master
12-04-2007, 15:04
نسيت شيئاً . . . . . أعجبني تقريرك يا Chang Wufei عن Hilde . . . . . أعتقد أن هذه أول شخصية تتكلم عنها لفتاة . . . . . . يجب أن نعطي مجالاً لشخصيات البنات و أن نكتب تقرير عنهن ليكون الموضوع متناسقاً بين الأبطال و بعض شخصيات البنات التي ظهرت بمسلسلات الكاندام . . . . . أشكر الأخت Lu Lu 2007 على تذكيرنا بشخصيات البنات و أنا أقول لها لا تآخذينا ترا كلنا شباب و أنت البنت الوحيدة التي شاركت في الموضوع بكثرة و لا تخافي فنحن نعرف قدر من يشارك معنا كثيراً و يسهم في إبراز الموضوع فسيأتي وقت شخصيات بنات الكاندام و نناقشها معاً . . . . . قرأت ردودكي و تبين أنكي تواصلتي جيداً في الموضوع و هذا هو الذي أدهشني و أشكر الأخ Chang Wufei على تلبية طلب الأخت LULU2007 فهي في الحقيقة تستاهل أكثر من ذلك لكن أتمنى أن لا تقاطعنا . . . . شكراً لكم جميعاً على التواصل المستمر

تحياتي للجميع

black-evil
12-04-2007, 15:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
في الحقيقة أنا معجب بهذا الموضوع وأنا سعيد للانضمام الى فرقة ال master و أرجو أن أكون عند حسن الفرقة وأنا لاحظت أنه هناك تحدي بين رحاب الكاندام وبين تحت ظلال الكاندام

LULU 2007
12-04-2007, 20:25
الله يعطيك عافيه ما قصرت أخوي.........
بصراحة ماني عارفه كيف أشكرك التقرير جداً أعجبني آسفة إذا تعبتك ........

Hayato
12-04-2007, 20:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
في الحقيقة أنا معجب بهذا الموضوع وأنا سعيد للانضمام الى فرقة ال master و أرجو أن أكون عند حسن الفرقة وأنا لاحظت أنه هناك تحدي بين رحاب الكاندام وبين تحت ظلال الكاندام

مرحباً أخوي . . . يسرني أنا أراك من جديد و أتمنى أن تكون معنا . . . و أنا أيضاً سعيد بدخولك في فرقتنا . . . أما بالنسبة لموضوع تحت ظلال الكاندام فهو يتكلم عن مسلسل أجنحة الكاندام أما موضوع الأخ Chang Wufei فلاحظت أنه يتكلم عن مجموعة من مسلسلات الكاندام . . . و شكراً على المرور . . .

الله يعطيك عافيه ما قصرت أخوي.........
بصراحة ماني عارفه كيف أشكرك التقرير جداً أعجبني آسفة إذا تعبتك ........

مرحباً فيكي أختي الكريمة . . . و مشكورة على رأيكي البناء . . . و شكراً . . .

Chang Wufei
13-04-2007, 10:55
مشكورين و يعطيكم العافية على مجهودكم و مشاركاتكم الطيبة .

صديقكم Chang Wufei .

black-evil
24-04-2007, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا معجب بالتقارير الرائعة والروعة و أتمنى أن تتابع هذه التقارير

وأتمنا أن تكتب تقرير عن CAMILE طيار المقاتلة ZETA GUNDAM

Boss Master
24-04-2007, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا معجب بالتقارير الرائعة والروعة و أتمنى أن تتابع هذه التقارير

وأتمنا أن تكتب تقرير عن CAMILE طيار المقاتلة ZETA GUNDAM

مشكور أخي العزيز black-evil على إحيائك للموضوع لأني في الحقيقة نسيت هذا الموضوع قليلاً . . . . . . و إن شاء الله سوف أكتب عن قصة البطل Kamille من مسلسل Zeta Gundam . . . . . شكراً لك أخي الكريم على المشاركة .

تحياتي للجميع

mimi_shakeb
28-07-2007, 10:59
انا الورده السوداء عضوةه جديده ارجو الترحيب بي

mimi_shakeb
28-07-2007, 11:12
تره طفشت ردو عاد طفح الكيل

zozoالجميلة
28-07-2007, 17:41
مشكووووووووووور اخي على الموضوع الرهيب وانا اسفة لان مشاركتي كانت متاخرة

mimi_shakeb
29-07-2007, 19:22
يا اعضاء هلو كيف الحال ممكن نتعرف

عاشقه تروا
22-05-2008, 12:20
موضوع مره حلو وبما ان فيه كاندام
اكييييد بيكون حلو مشكوووووووور مره اخرى وعذرا على تاخري وشكراااااا;)