PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : مسافر عبد الكريم على يوتوبي(ساتولا دكتور رامي وغزوان وايضا اندري)

ultemed15red
01-04-2007, 11:50

وصلة مباشرة (http://www.youtube.com/watch?v=jwGZgWdgFNM)

محمود جمعه
01-04-2007, 12:37
مش فاهم هو انتا كاتب الموضوع ده ليه ؟

الكونت
01-04-2007, 12:43
مرحبا ريد

اشكرك على مجهودك في قناتك الخاصة ( يوتوبي) والذي أبدعت خلالها في مانجا (جريندايزر-مازنجر) والآن نشاهد أحد عمالقة الدبلجة الخليجية (مسافر عبدالكريم) صاحب الصوت الجهوري والذي أمتعنا بالكثير من الشخصيات ..

أذكر العديد من الأعضاء طلبوا رؤيته والآن أصبح بمقدورهم ذلك فشكرا جزيلا لك ....

ultemed15red
01-04-2007, 13:15
مش فاهم هو انتا كاتب الموضوع ده ليه ؟

لو قرأت عنوان الموضوع لفهمت المقصد

ultemed15red
01-04-2007, 13:19
مرحبا ريد

اشكرك على مجهودك في قناتك الخاصة ( يوتوبي) والذي أبدعت خلالها في مانجا (جريندايزر-مازنجر) والآن نشاهد أحد عمالقة الدبلجة الخليجية (مسافر عبدالكريم) صاحب الصوت الجهوري والذي أمتعنا بالكثير من الشخصيات ..

أذكر العديد من الأعضاء طلبوا رؤيته والآن أصبح بمقدورهم ذلك فشكرا جزيلا لك ....

اهلا كونت

العفو....لازلت اذكر صديقنا فلاح هاشم وعن عثوره على صورة مسافر في احد مسرحيات الكويت...إنه امر نادر جدا ان نرى احد مدبلجي دول مجلس التعاون في هكذا اعمال والسبب غير معروف...عموما آملوا ان تستمتعوا بالمشهد

Duke_Fleed
01-04-2007, 13:23
مشكووووور ريدو على المجهود الكبير ^^

شئ اثري واخيرا مقطع للنجم الراحل مسافر عبد الكريم رحمة الله عليه

ريدو لا يفوتك مقطع الرجل الحديدي بالياباني في يوتيوبي وهو يقاطع الوحش الثلجي ( دودورو )

ultemed15red
01-04-2007, 14:05
مشكووووور ريدو على المجهود الكبير ^^

شئ اثري واخيرا مقطع للنجم الراحل مسافر عبد الكريم رحمة الله عليه

ريدو لا يفوتك مقطع الرجل الحديدي بالياباني في يوتيوبي وهو يقاطع الوحش الثلجي ( دودورو )

العفو

فعلا الله يرحم مسافر...مع انه كان الشرير رقم في واحد في دول مجلس التعاون لكننا نحبه

شاهدته وكان رائعا جدا^^

super puser
01-04-2007, 15:37
شكراً أخي ريد على هذا المشهد
الخاص بالمدبلج العصر الذهبي
مسافر عبدالكريم ..... وبإنتظار جديدك

ultemed15red
01-04-2007, 15:51
شكراً أخي ريد على هذا المشهد
الخاص بالمدبلج العصر الذهبي
مسافر عبدالكريم ..... وبإنتظار جديدك

العفو

Cathren Kan
01-04-2007, 16:02
السلام عليكم

مشكور كتيير أخي ريد ع الموضوع الرهيب

مسافر عبد الكريم عندي أحسن مدبلج بالعالم العربي ....

وانت نسيت أهم وأحلى دور له وهو آندريه ...في ليدي أوسكار ....

كتييير شكراً ع الموضوع ...

وىسفة ...الوصلة ماتحملت معي ...

سلام

محمود جمعه
01-04-2007, 16:17
متاسف يا ultemed15red يا غالي ما تزعلش
شكرا ليك على الموضوع

خيالي بس واقعي
01-04-2007, 17:44
شكرا للك على مجهوداتك الرائعه

ultemed15red
01-04-2007, 18:12
السلام عليكم

مشكور كتيير أخي ريد ع الموضوع الرهيب

مسافر عبد الكريم عندي أحسن مدبلج بالعالم العربي ....

وانت نسيت أهم وأحلى دور له وهو آندريه ...في ليدي أوسكار ....

كتييير شكراً ع الموضوع ...

وىسفة ...الوصلة ماتحملت معي ...

سلام

وعليكم السلام

العفو

لالم انسى لكني لم اكتبه نظرا للعجلة لوضع الفيديو

والعفو

بالمناسبة هي ليست وصلة للتحميل بل مشاهدة مباشرة على يوتوبي

سلامي لك

ultemed15red
01-04-2007, 18:12
متاسف يا ultemed15red يا غالي ما تزعلش
شكرا ليك على الموضوع

لابأس ياأخي حصل خير

والعفو

ultemed15red
01-04-2007, 18:13
شكرا للك على مجهوداتك الرائعه

العفو

روح لبنان
01-04-2007, 20:55
اريد فلاح هاشم كيف شكلو

روح لبنان
01-04-2007, 21:53
اخي اسمو عدوان بالحوت الابيض مو غزوان

وشكرا الك على المشهد ولكن شو اسم المسرحية

انا حاسة اما طماشة او الواوي

والسلام ختام

Captain Harlock
01-04-2007, 22:35
مسافر الدكتور رامي^^

مشكور على المقطع

ultemed15red
02-04-2007, 04:54
اريد فلاح هاشم كيف شكلو

ليس لدي

اخي اسمو عدوان بالحوت الابيض مو غزوان

وشكرا الك على المشهد ولكن شو اسم المسرحية

انا حاسة اما طماشة او الواوي

والسلام ختام
وييه آخر مرة شفت فيها الحوت الأبيض منزمااان قبل سنوات

العفو...اسم المسرحية بيت بو صالح وهي مسرحية كويتية

وعليكم السلام

ultemed15red
02-04-2007, 05:00
مسافر الدكتور رامي^^

مشكور على المقطع

العفو

روح لبنان
02-04-2007, 05:26
اكيد هيدا هوي ساتولا انا عندي الرجل الحديدي وشفت مقطعك الصوت متغير كتير

Duke freed
02-04-2007, 09:08
هلا ريد

مسافر عبدالكريم انا اعرفه لكن .............

لم اتصور انه هو نفسه ساتولا ~_______~

الصوت و الأداء كان مختلف لدرجة اني اشعر بأنه هو ساتولا و ليس مسافر

شكرا على المقطع اخوي ريد و رحمة الله عليه كان فنان مبدع

سلام

ultemed15red
02-04-2007, 11:10
اكيد هيدا هوي ساتولا انا عندي الرجل الحديدي وشفت مقطعك الصوت متغير كتير

طبعا السيد مسافر رحمه الله يستطيع التحكم بطبقة صوته بشكل ممتاز جدا...وللتأكيد على ذلك فقد مثل شخصيات اخرى في الرجل الحديدي مثل اكرم وايضا شامل وكلاهما شخصيتان من الممثل مسافر ويظهر بهما صوته الحقيقي

روح لبنان
04-04-2007, 23:06
هههههههههه والغريب انو مسافر ما اخد دور مسافر صاحب الديناصور الذهبي وانا تفكيري من تفكير الاخ المراقب اني بحس ساتولا انو هوي ساتولا وحتى عدوان بالحوت الابيض انو هوي كمان لما بسمعو بفتكر ساتولا لانو نفس الصوت كان بيصلح للادوار الشريرة اكتر من الادوار الخيره بس مكتوب عبد الرحمن العقل وداود حسين وحسين البدر شو الادوار اللي ماخذينها بالرجل الحديدي وستونا مين بتكون انا حاسة ان ستونا هيي نور الهدى صبري فعلا الانسان ينتهي ويمون ولكن بيضل فنه خالد متل مسافر عبدالكريم ومتل عبدالحليم حافظ و متل ليوناردو دافينشي ومتل بيكاسو و والت ديزني العمر يموت وينتهي ولكن بيضل فنه خالد للابد وكذلك المعجزه عمار الشريعي اعمى وموسيقار عظيم واكتشف عظماء من خلال الصوت فقط

والسلام ختام والله يرحمو ويرحم كل المؤمنين

ultemed15red
05-04-2007, 08:55
هههههههههه والغريب انو مسافر ما اخد دور مسافر صاحب الديناصور الذهبي وانا تفكيري من تفكير الاخ المراقب اني بحس ساتولا انو هوي ساتولا وحتى عدوان بالحوت الابيض انو هوي كمان لما بسمعو بفتكر ساتولا لانو نفس الصوت كان بيصلح للادوار الشريرة اكتر من الادوار الخيره بس مكتوب عبد الرحمن العقل وداود حسين وحسين البدر شو الادوار اللي ماخذينها بالرجل الحديدي وستونا مين بتكون انا حاسة ان ستونا هيي نور الهدى صبري فعلا الانسان ينتهي ويمون ولكن بيضل فنه خالد متل مسافر عبدالكريم ومتل عبدالحليم حافظ و متل ليوناردو دافينشي ومتل بيكاسو و والت ديزني العمر يموت وينتهي ولكن بيضل فنه خالد للابد وكذلك المعجزه عمار الشريعي اعمى وموسيقار عظيم واكتشف عظماء من خلال الصوت فقط

والسلام ختام والله يرحمو ويرحم كل المؤمنين

كلا الذي اخذ دور مسافر كان طارق عبد اللطيف وفعلا هناك تشابه بالصوت...وللتأكيد قارنيه بينه وبين الراوي

بالنسبة لعبد الرحمن العقل فقد ظهر في حلقة واحدة فقط كضيف شرف في مسلسل الرجل الحديدي وهو بدور ابن الدكتور عرفان سعد...اما داوود حسين فقد اخذ عدة ادوار مثل قائد القوة الجوية وايضا صفاء قائد القوة المدرعة..وكذلك لحسين البدر

وطبعا نور الهدى صبري اخذت دور ستونا

وسلامي لك

روح لبنان
06-04-2007, 02:16
فعلا صدقت وراثة ومين بيتوقع وكيف بيحافظ على ادائه وهو الفنان النجم نجم عبد الكريم اولولو ودكتور عرفان اخيه ومع انو نجم اكبر من مسافر فان مسافر اكتسب هذه الوراثه من نجم عبد الكريم يعني ظني في محلو ان نور الهدى صبري هيي ستونا كما توقعتوانا عرفت صوتها نفس صوت الة الزمن اللي برنا و جاد بسفينة الاصدقاء بمعنى اخر صوتها كان واضح بعكس ساتولا و اولولو وعلى فكره المعركه بين الديناصورات الثلاثه واحد منهم كمان اسمو اولولو صح وعندي سؤال هل القائد العام للقوات المسلحه هوي حسين البدر ومكتوب اخر شي من اسماء الممثلين حسين المفيدي او سليمان المفيدي ابن همام علي المفيدي شو اخد اي دور

والسلام ختام

وشكرا الك على المعلومات المهمة عن الرجل الحديدي

ultemed15red
06-04-2007, 07:06
فعلا صدقت وراثة ومين بيتوقع وكيف بيحافظ على ادائه وهو الفنان النجم نجم عبد الكريم اولولو ودكتور عرفان اخيه ومع انو نجم اكبر من مسافر فان مسافر اكتسب هذه الوراثه من نجم عبد الكريم يعني ظني في محلو ان نور الهدى صبري هيي ستونا كما توقعتوانا عرفت صوتها نفس صوت الة الزمن اللي برنا و جاد بسفينة الاصدقاء بمعنى اخر صوتها كان واضح بعكس ساتولا و اولولو وعلى فكره المعركه بين الديناصورات الثلاثه واحد منهم كمان اسمو اولولو صح وعندي سؤال هل القائد العام للقوات المسلحه هوي حسين البدر ومكتوب اخر شي من اسماء الممثلين حسين المفيدي او سليمان المفيدي ابن همام علي المفيدي شو اخد اي دور

والسلام ختام

وشكرا الك على المعلومات المهمة عن الرجل الحديدي

لست متأكدا انه اخوه ام لا...بالنسبة للديناصورات الثلاث في الدبلجة تم تسمية الوسوروس بالولو على خلاف اليابانية على فكرة ماذا تقصد بالقوات المسلحة؟تقصد ذلك القائد الذي يلبس الأزرق؟

حسين المفيدي لااعرف اي دور اخذ آسف

ultemed15red
06-04-2007, 08:27
اولا انا متأكده انو اخوه لان حماتي بتعرفو وبتعرف نجم واكيد سامعه واحد منهم قال في احد المقابلات عن التاني انو اخوه

ثانيا نسيت حسين المفيدي ما معهم بس سليمان المفيدي الابن الاوسط لعلي المفيدي وصح كلامك مسافر هوي نفسو طارق عبد اللطيف بس انا كنت سائله لو مسافر عبد الكريم ياخد دور مسافر بدل طارق عبد اللطيف

والسلام ختام

اختي الغالية اتمنى لو تستطيعين الكتابة بالعربية لأنني بصراحة لااستطيع فهم الكثير مما تقولينه ويختلط الأمر علي

روح لبنان
06-04-2007, 08:44
ومين هيدا اندري

ultemed15red
06-04-2007, 08:48
وهلا كيف وضحت معك اظن انو واضح كتير

مع الأسف استغرقت اكثر من عشر دقائق لفهم كلامك

روح لبنان
06-04-2007, 08:49
شو عم احكي اي لغة وشو اللي ما فهمتو عم اكتب عربي

روح لبنان
06-04-2007, 08:51
انا اسفه اني ضيعت وقتك معي ووقتي معك واضح انك ما بتفهم اي كلمه حكيتو انا

ultemed15red
06-04-2007, 09:24
انا اسفه اني ضيعت وقتك معي ووقتي معك واضح انك ما بتفهم اي كلمه حكيتو انا
كوني استغرقت عشر دقائق لايعني انني اضعت وقتي....بل اصبحت اكثر صبرا

ultemed15red
06-04-2007, 09:29
ومين هيدا اندري

؟؟؟؟؟؟

روح لبنان
06-04-2007, 09:31
انت كاتب بموضوعك العنوان وايضا اندري مين هيدا

ultemed15red
06-04-2007, 09:57
انت كاتب بموضوعك العنوان وايضا اندري مين هيدا

اندري هو احد شخصيات ليدي اوسكار

روح لبنان
07-04-2007, 05:12
ومين بيكون جلال اللي عندو حمامه بالرجل الحديدي اللي تعرفت عليه لميس بحلقة الوحش الخفي

ultemed15red
07-04-2007, 10:19
ومين بيكون جلال اللي عندو حمامه بالرجل الحديدي اللي تعرفت عليه لميس بحلقة الوحش الخفي

هو طبعا ليس مسافر عبد الكريم

اذا اردتي معرفة الممثلين كلهم شاهدي موضوع اخي الكونت عن المدبلجين من الكويت للمزيد من المعلومات

روح لبنان
11-04-2007, 00:44
فعلا صح كلامك والدليل انا هلا صرت عم افكر بحكي والد لوسي ومسافر عم بيحكي بصوت والد بن بلوسي بصوتو الحقيقي ولما صرخ على السيد اللي كلبه سرق اللحم فعلا صوتو نفس صوت ساتولا

الوليد ونعم
15-08-2008, 12:43
هلا وغلا من زمااااااا ن عنكم اهم شي مشكووووووور على الموضوع
اخووووك 000الوووووليد

Ryoma
15-08-2008, 13:40
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعضاء
يمنع الرد على المواضيع القديمة وذلك من أجل إتاحة الفرصة للمواضيع الجديدة - قوانين المنتدى (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)
سـيتم إغلاق الموضوع

في أمان الله