PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ,,تاريخي وتــاريخـــكــ بمكســـــــات,,

ЯŘ
23-03-2007, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

كيف الجميع ,,عساكم بخير وعافيه,,

,,تمسكو بمقاعدكم او أختبئو تحت الطاولات ,,
يمكن يصير زلزال الحين ,عشان محبه كتبت موضوع ,,الله يستــر:o

بالرغم انه صار لي فتره,,تعدت النصف سنه,,
ماعرف اكتب شي ,,لامواضيع ولاردود ولارسايل ,,

لاني صرت اشوف أي شي ينكتب بايخ >_<

بس فيه كم رساله قريتهم الحين فدبت روح الكتابه بداخلي ,,إحم,,:o

موضوع رايق عالسريع,,:مندهش:

,,تاريخي وتــاريخـــكــ بمكســـــــات,,

ااخواني ,,أخواتي ,,الي حاب يكشف معاي عن تاريخه بمكساته ويكشف لنا خفاياه ومغامراته (ماوراء الكواليس),,عن طريق اجابتكم على مجموعه من الاسئله التي تأتني الآن ومن وحي اللحظه (واضح اني أبلة رياضيات:o )

ماراح اسألكم ,,كيف عرفتو المنتدى ,,ومن هالاسئله التقليديه لأنه عندي اسئله كشخه شوي

اولا"::كم مضى على مكوثك بالمنتدى سنه سنتين أكثروماأجمل فتره عشتها بمكسات ,,؟

أذهب الى لوحة التحكم واضغط على ملفك الشخصي وأبحث عن موضوع ترحيبك بالمنتدى ,,وأجب عما يأتي,,
كم عدد الاعضاء الي رحبو فيك واذكر اسم العضو الذي لازال يعيش بمكسات من الذين رحبو بك إن وجــد ؟

كيف كان أسلوبك بالمنتدى في بداياتك ,,وهل ترى ان هناك تغيير بينه وبين أسلوبك الحالي ,,أذكره ؟

أشخاص عرفتهم في بداية تسجيلك ولازلت محتفظ بصداقتهم الى اللآن,,الله يديمها,,أذكر انطباعاتك الاولى عنهم ؟

أشخاص تشعر بحبهم لك دونا" عن الغير ,لله في الله ..؟

رسائل تحب الاحتفاظ بها ولاتجرؤ على حذفها ؟

اذا كانت هذي السنه او الي قبلها أجمل فتره عشتها بمكسات اذكر أسبابك بطريقتك ,,عيشنا لحظاتك الحلوه ,,لو عندك وقت وفاضي مثلي < >"؟

أغلب اعضاء مكسات ماشاء الله محترفين في الفوتو وحتى الي مايعرف يتعلم ونلاقي دروس كثيره بالمنتدى تتعلق بالفوتو,,من خلال هذه المقدمه أحكي لنا حكايتك مع التصاميم والفوتوشوب واذا عندك نسخه من اول تصميم ورونا شطارتكم ^^؟وايش اكثر اهداء جاك تحبه وكل شي حاطه ؟

كلمه او جمله من عضو أثرت فيك ؟

ناس بمكسات لهم تأثير كبير عليك ؟

ناس ودك تصيحي وتقوليلهم شكــرا ,,واحبكم؟

لسه ابغى ازود أسئله بس تعبت

ЯŘ
23-03-2007, 01:08
بسم الله أنا بجاوب الاول :o

اولا"::كم مضى على مكوثك بالمنتدى سنه سنتين أكثروماأجمل فتره عشتها بمكسات :) ,,؟

انا يمكن صار لي خمس سنين وكم شهر,,بس اقطع من فتره لفتره واذا بقول على عدد السنوات الي اعتبر نفسي شاركت فيها بفعاليه بمكسات هي سنتين بس ,,عام 2002,,وعام 2006 وهالسنه بالتحديد احلى واطول فتره عشتها بالمنتدى^^=======>بتزغرط بنت الراشي الحين :p

أذهب الى لوحة التحكم واضغط على ملفك الشخصي وأبحث عن موضوع ترحيبك بالمنتدى ,,وأجب عما يأتي,,
كم عدد الاعضاء الي رحبو فيك واذكر اسم العضو الذي لازال يعيش بمكسات من الذين رحبو بك إن وجــد :p ؟

يارب يكون السؤال مفهوم :مرتبك:

التصفح عندي رايح فيها ,,مافيني اروح ادور:ميت: ,,بس الي أذكره ان الردود وصلت لعشرين رد مع ردودي في الموضوع ,,اما الأعضاء الي رادين عليه ,,الله يسقي أيامهم ::مغتاظ:: ,,بس اقدر اقول مافي منهم غير
كوناان العرب ,,بمااانه رجع لمكسات من كم شهر ,,

كيف كان أسلوبك بالمنتدى في بداياتك ,,وهل ترى ان هناك تغيير بينه وبين أسلوبك الحالي ,,أذكره ؟

اول مشاركاتي كانت براحه اكثر ,,كوني كنت جديده عالمنتديات ,,بس الغالب عليه التقليد بالرغم انه هالشي يمكن ماكان واضح ,,يعني ماكنت التزم بلهجه معينه ,,واخليها عالمزاج ,,كويتي اماراتي بدوي ,,الي يجي
بس برضه كانت بتلقائيه تامه وماعلي من احــد ,,كنت أجد متعه بهالشي واكتشفت لهجه ماكنت اعرفها مثل لهجه أهل الشرقيه ,,يعني تقدرو تقول نظره شخص بسيط جــدا" مع نفسه ومع الناس
طبعا" هالأسلوب ماأظنه ينفع الحين ,,يمكن لأني كبرت ويمكن لسبب ثاني اعتقد تعرفوه ::مغتاظ:: ,,

وأسلوبي بشكل عام يتبع حالتي النفسيه ,,اذا قريت موضوع من مواضيعي الي بالعام او التون الحين ,,أقول لنفسي من وين جبت هالكلام يعني مستحيل يطلع معاي شي الحين,,وأنا بهالحاله يالله يطلع تطلع الفصحى:لقافة:

أشخاص عرفتهم في بداية تسجيلك ولازلت محتفظ بصداقتهم الى اللآن,,الله يديمها,,أذكر انطباعاتك الاولى عنهم ؟

الغاليه أوشن بريز ,,nana,,المجهوله
هذول الي من الميجا مكس,,

اما الي بمكسات,,
صداقاتي بمكسات كاانت خجوله قليلا" (مدري ايش فيني شوي فصحى وشوي عامي:ميت: )
ماكنت ابي اكون أي نوع من الصداقات لاني كنت مكتفيه بالي عندي ,,وكانت محصوره بالمواضييع فقط
,,يعني حتى مواضيعي مارد عليها ,,بس كنت انبسط لمن القى ردود الاعضاء عليها ,,لانها عن جد مو أي ردود
واول شخص قدر يفك هالخوف من تكوين صداقات جديده ,,هي بنت الراشي((Emily Rashy )
^__^

انطباعي الاول عنها كنت اضحك من اسلوبها معاي,,يعني تكلمني عادي من غير أي حواجز وكأنها تعرفني من زمان وانا كنت غريبه عالمنتدى ماعرف احد ولاحابه اعرف احد ,,,ومع تكرار المواقف بيننا ,,كنت اقول لنفسي هذي البنت تقلد اسلوبي >_<..وكنت انقهر ,,وبعد فتره جتني رساله منها تقلي فيها ,,أحسك تشبهيني يامحبه (وانا قلتلك وقتها انك تشبهين المجهوله ,,واعضاء ميجامكس يقولو ان اسلوبي والمجهوله شبه بعض ^_~ )

وبعدها كين وكاجالي وخاله مزينه ومالينا وياقوت ولوليتا ,,وضحكه طفوله والجوريه وKaitou_Jeanne .. Battousai..وSHARINGAN*وكاندووو,,,الخ

ناس احس اني ماستاهل كل هالمحبه منهم ,,والله يقدرني اني اكون عند حسن ظنهم

اوشن بريز بالمقام الاول

خاله مزينه :cool:

الاموره كاجالي^^

أواب^__^

ضحكه طفوله (هالبنت سكــره ^.^)

مالينا روبنسون(أموت عليج لمن تقوليلي أموت عليج :مرتبك: )

كونان العرب

انترنال سعودي (تيمو ^.^)

والله يحفظ الغايبين وين ماكانو

معروف عني أحب اقرى رسايل واكتب مواضيع بس عيد اذا رديت >_<
احذف الرسايل باستمرار ,بس اكيد فيه رسايل احب احتفظ فيها ,,لو شفتو صندوقي الوارد ,,تلاقوه
ايميلي ,,اييميلي,,ايميلي,,أواب,,أواب أواب,,ايميلي,,^^ورسائل نادره حبيت احتفظ فيهم من كاندو وبنات الرادفين (لوليتا ومالينا ),,وكم رساله من اعضاء عزيزين علي,,وكمان الرسايل الي كانت على موضوع الكواكب ,,وكلها رسايل قديمه من رمضااااااان وتحت,,

اذا كانت هذي السنه او الي قبلها أجمل فتره عشتها بمكسات اذكر أسبابك بطريقتك ,,عيشنا لحظاتك الحلوه ,,لو عندك وقت وفاضي مثلي < >"؟

اعتبر هالسنه احلى سنه اولا" ,,لانه انضم لمكسات اعضاء حلوين مثل المخضرمين ,,لولاهم ماكان عجبني مكسات >>شرط يعجبني:تدخين:

والسبب الثاني بسبب موضوع العمالقه بالتون مع الامير الصغير ,,الي عشنا فترة تحضيره مدة شهر ,,قبل انزاله ,,حلوه كثير المواقف الي صارت ورا الكواليس::سعادة:: ,,
واحلى مافي الموضوع انه كنا عايشين الدور ,,يعني مخلين محبه هي قائدة القواد بجد ,,حسيت كأني فيقا,,وكل الاعضاء ماقصرو ,,::سعادة::
كانت مجرد فكره ,لمن حبيت اعرضها كنت متردده وماتوقعت ابد انها تلاقي هالاهتمام والقبول من الاداره ,,,احب اشكر ادرارة التون على كرمها ,,والشكر الاكبر ان شاء الله لمن يخلص الموضوع ;) ,,
بوريكم رساله كانت مرسله مني لبقية القواد ,,كل ماقراها أموت ضحك ,,بغيت اطق اميلي ,,وأذبح كاكاشي لوفر,,

الرساله مرسله من قائد القواد لبقية القواد ,,بلسان لوليتا

مرحباً اخواني وأخواتي ^_^

هذه رسالة من الزعيمة محبـه لكم :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كيف حالكم ايها القواد بخير ان شاء الله ..

لو سمحتم أحتاج لأنصاتكم قليلا"..معكم القاائده محبه من البعد الآخر

Seiya& Emily Rashy&X Kaito Kid X
بنت المحيط &Cagalli& kakashi lover & لوليتا &ياقوت&Anita &

ايميلي..

عن الدلع ..ياليت لو يكون سرد تقريرك ..مثل طريقه الرواوي او انك تتقمصي الشخصيه نفسها ..الي هي شخصيه مو سامي..وتخلينها مضيفه حيكون سهل مره عليك لأنك تتكلمي عن شخصيه بعينها ..وكل الي عليك انك تصبين القهوه والشاي ..>>مو كافيه اني انا الي بعمل القهوه

او انك تكوني مثل الضيفه او الصديقه عندها ..وتعرفين عليها او اتكوني الجده العجوز وتحكيلنا قصة بنتك مو سامي ..او مدر ي سووي المناسسب المهم لاتخلين طريقة سردك للتقرير مثل أي تقرير عادي

يعني والله حيكون صعب علي اعدل اكثر من تقرير ..للحين انا ماشفت غير تقرير بارونو ..ومدري عن الباقي مابي يكون الكل على نفس النمط

ارحميني يابنتي وترى كلنا مشغولين .. مو بس انتي الي مسافره ترى انا عندي شغله ومرمطه في شهر سبعه عشان التقديم >_<.

وبعدين مو كافي انك بتسافري وبيكون احتمال انه ينزل الموضوع وانتي مو متواجده يعني انا حكون مسئوله عن شغلك ..وبعدين ياحلوه مارسلتيلي إجابات الاسئله ..واسئلتك صعبه حييل الله يعين >>يعني تبين الأوادم يحبون هزيم بالغصب ..

ويالله تعالي رد ي واذا مفيش وئت حطيلي نئطه ..وأنا حفهم ايش تبغي تقولي عن طريق التخاطر الذهني o_O!

كاكاشي لوفر & بنت المحيط ...

كيفكم حبايب..عساكم طيبين ...؟

وينكم ليش ماوصلني ولاشي منكم ..لاأسئله ولاحتى ادري على ايش رسيتو ..!!

لو سمحتو ارسلولي معلومات عن الانمي الي بتكتبو عنه ..وكمان محتاجه اعرف طريقتكم في سرد التقرير كيف حتكون هل بالطريقه الي احنا متفقين عليها ولا.؟

كايتو كيد...

صاير مطنشنا كثير هاليومين عساه المانع خير ..والله اانا لمن شفتك تدخن قلت في نفسي خير <_>"

كجوول...

ياحلاتك ..الوحيده الي مزرقه هنا

...بقلك حبوبه وين إجابات الاسئله صار لي يومين اتشحتها منك ..؟

أنيتا ..

شكرا" على الاسئله والاجابات الوافيه ..وصلني خلصتي مهمتك..الله يعطيك العافيه^^ ..بس للحين ماوصلني شي

لازم اشوف التقرير بشكله النهائي ..عشان اذا فيه تعديلات نعدلها مع بعض وبعدين على حسب ماوصلني انك بتسافري يعني برضه احتمال ينزل الموضوع وانتي مو متواجده عشان كذا لازم نتفاهم على شكل تقريرك بشكله النهائي من الحين ..

ياقوت ..

الله يعطيك العافيه ويسعدك ويشرح صدرك ويريح بالك مثل ماريحتيني ^_&

طريقة سردك للتقرير ..هي الطريقه الي كنت أقصدها والي تكلم عنها سيا ..!!

لوليتا ..

الله يعطيك العافيه ..بقلك أتمنى سردك للتقرير كالراوي او انك تقتمصين شخصيه لين وتضيفينا وتكرمينا وتحكينا عن نفسك ...

سيا ..

والله احس ان تقريري وتقريرك حتطلع معوقه لازم نشوف لنا حل بحكايه التصاميم >_<..

وبعدين ياسيا الصور الي مستخدمها في تقريرك مره روعه ونادره ..لازم تكتب عليها اسمك او تكتب مكسات مثلا"..حرام بعدين احد ياخذ جهدك ببلاش ><

..الى جميع القواد ..

بالنسبه للاسئله الي حتكون تذكره دخول الاعضاء الى كواكبكم ..اجاباتها حترسل لكم انتم وقت انزال التقارير عشان يكون فيه تواصل بينكم وبين الاعضاء ..اما بالنسبه لطلبي انكم ترسلولي اجابات الاسئله لي ..بس للاحتياط عشان اذا في حاله احد غاب وقت انزال التقرير يصير اتولى المهمه انا واعلن عن الاعضاء المسموحين بالدخول لكوكبكم بحسب اجاباتهم .!!
وشكرا" للكل واسفه اذا كان اسلوبي في الكلام فوضوي شوي ..بس عارفين الأجواء متوتره ومو كأنا تأخرنا -_-

لاتقتلي الطفله الحالمه بداخلك وأجعليها تتنفس أريجا" بريئا" عطرا" بين تارة واخرى ونحن بانتظارها مهما طالت السنوات

جمله من تون قيرل (ماعرف اسمها الجديد) ,,

ما بالكِ !! لَم تكوني كما سيدكِ .. نعلم بموعد إهلاله و وقت غيابه .. ندري عن أيامه و منازله
لعلكِ غيمة صيف ٍ عابرة .. إن شئتِ هطلتِ علينا بقطرات ٍ تُحيين بها أرواحنا ثم تذهبين بعدها تاركة ً وراءكِ الخيـر .. فلا ندري ....
فلا ندري متى ستعوديـن ؟!

ملاكي .. أتعلميـن كم أنا بحاجة إلى قطع ٍ منه فلا تحرمينيه و إلا غدوت ُ ضحية ً لعدوه ما بقيت ُ..... إن بقيت ُ !

هرج بنت الراشي :o

ورســاله وإهداء من أواب جاتني بعيد الفطر,,الله يسعدك يااواب

,,:o

ЯŘ
23-03-2007, 01:11
+*+*+*+*+*

أغلب اعضاء مكسات ماشاء الله محترفين في الفوتو وحتى الي مايعرف يتعلم ونلاقي دروس كثيره بالمنتدى تتعلق بالفوتو ,,من خلال هذه المقدمه أحكي لنا حكايتك مع التصاميم والفوتوشوب واذا عندك نسخه من اول تصميم ورونا شطارتكم ^^؟وايش اكثر اهداء جاك تحبه وكل شي حاطه ؟

آخر شي كنت اتوقع اتعلمه بحياتي هو التصميم او اي شي يتعلق فيه ,,بس اعضاء مكسات رهيبييييين:بكاء:
طول ماأانا مسجله بالمنتدى وانا اتلقى الهدايا بس ولامره اهديت احد لاني ماعرف >_<
اول تصميم لي كان مجرد تجربه بسيطه ,,صوره عملتلها اطار وخليت لونها قديم وكتبت عليها اسم العضو سيا ,,الي عمل مناحه عليه وخلاني اصدق انه تصميم اسطوري ومعبر:p ,وثاني تصميم كان مجرد كتابه على صوره للووليتا ,,
انا تأثررت لمن شفت الاعضاء حاطين تواقيعي بالرغم انه تجيهم اهدائات احلى منها :بكاء: ,,
شوفو ذحين مالينا روبنسون حاطه تصميمي الخايس والي كنت احسبه رهيب:مرتبك: ,,بكيت لمن شفتها حاطته:بكاء:
وهالشي خلاني استمر بالتعليم واشخبط واحوس بالفوتو لمن تحسنت وبدون معلم ,,أنا بروحي تعلمت:p

اكثر اهداء أحبه,,تصميم من كين ,,يمكن لأنه رسمه ,, لأني أشعر بأنه ماصمم الا لطفلة القمر ولااحد غيرها ^_^

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=217119&d=1165126609

اوشن بريز وأواب:rolleyes:

ودي اصيح واقول لإيمييلي راشي ومالينا روبنسون أحبـــــكم ,,لين ماتنفجر أذونكم (جمع أذن:o )

وأحب أواب ,,وأحب كونان,,!!

وابغى اصيح بعد واقول شكـــرا"
لغاليتي ياااااقوت,,لانه طول ماكون محتاجتها ألاقيها ,,ولها الفظل الكبير في ظهور موضوع الكواكب ^__^

شكــرا",,لكــــــين لانه أعلن توا" ,,خبرا" هاما ,,بخلعه للكرفته ,,امام محبه عالأقل:D ,,

وشكــــــرا لسيــــــا لأنه سيـــــــــا ^^

وشكــرا" لأواب وضحكه طفوله وكاجالي ولـ Battousai,,
شكــرا" لأني أحبكم ^,^

خلااااااص كفاااااايه ,,والي حاب يضيف أسئله بعد تتعلق بإطار هالموضوع ,,يصيــر ويضيف ^_^

أشوفكم على خير ,,وادري اني هرجت كثير ,,بس والله لو اني ماتعبت كان كتبت اكثر :مرتبك:

وأخيرا" نأسف على الخلل الذي أصاب الموضوع من عدم التناسق والتنسيق ,,
في ألوان الموضوع ,,وعدم الثبات على اسلوب معين ,,وذاك يعود تبعا" للحاله النفسيه :o ,,

حفظ الله الجميع

أستاذة الرياضيات الموقره

أوروتشيمارو ساما
23-03-2007, 01:42
الـسـلام عـلـيـكـم

شكراًجزيلاً أختي محبه على هذا الموضوع الضخم ><

تعبت وأنا أقرأ النصف فقط ^^!

عموماً تشكرات لكِ . . . ونبدأ بالأسئلة

كم مضى على مكوثك بالمنتدى سنه سنتين أكثروماأجمل فتره عشتها بمكسات ؟

مر علي أقل من السنهـ . . . يعني باقي لي شهر واحد وأكمال السنهـ

كم عدد الاعضاء الي رحبو فيك واذكر اسم العضو الذي لازال يعيش بمكسات من الذين رحبو بك إن وجــد ؟

الحقيقهـ أنا ما سويت موضوع ترحيب . . . ما كنت أعرف إننا لازم نسويها ><!

ولكن هناك عضو رحب فيني لأني كنت واضح (عضو جديد) وهو وبكل فخر أخوي ناروتو

نعم . . . فقد كنت أتناقش كثيراً وبدون ملل . . . ولكن بالقوت الحالي أصابني بعض الخمول

فصرت أدخل للموضوع وأنا أعشقهـ ومع هذا أعجز عن النقاش بهـ إلا رد أو ردين بالكثير

ناروتو فقط . . . أما الباقين فكان لمواضيع النقاش فقط

وأنا ألتمست الرعايهـ والأخلاق بهـ . . . صراحتاً عضو مثالي

الإيطالي خالد

جيرايا ساما

ناروتو

هزيم الرعد

مهام الرقابهـ أللي أرسلتها لي إيميلي راشي

والله فيهـ أيام عشتها حلوهـ مرهـ وأخرى زفتهـ مرهـ

نص ونص

أغلب اعضاء مكسات ماشاء الله محترفين في الفوتو وحتى الي مايعرف يتعلم ونلاقي دروس كثيره بالمنتدى تتعلق بالفوتو,,من خلال هذه المقدمه أحكي لنا حكايتك مع التصاميم والفوتوشوب واذا عندك نسخه من اول تصميم ورونا شطارتكم ^^؟وايش اكثر اهداء جاك تحبه وكل شي حاطه ؟

أنا لا أعرف للفوتوشوب

وإن شاء الله سأتعلمهـ في يوم من الأيام

لا تحزن

ياقوت . . . الإيطالي . . . قرصان قمر الظلام . . . المستشار كن . . . المشرف ميد إن جابان

ناس ودك تصيح وتقولهم شكــرا ,,واحبكم؟

ياقوت . . أواب . . قرصان قمر الظلام . . هزيم الرعد . . جيرايا ساما

صراحتاً الإجابهـ على الأسئلة كان مرهـ ممتع . . . وتشكرات على الموضوع الروعهـ

مع السلامة

Miss warble
23-03-2007, 02:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك محبه
:p

الحمدلله بخير وإنتِ؟

والله حالتك تحصل للكثير تحصلني متحمسه ابغى اسوي موضوع لكن فجأه !!

اكنسل الموضوع كله مدري هوا تحطيم ولا رفع معنويات

:ضحكة:

تقدري تقولي 4 سنوات
:)

انا ماحطيت موضوع ترحيب
>>>> مايحتاج ماشاء الله مرحب فيني من زمات ::سخرية::

هههههه والله زمان شئ :D

تقدري تقولي كان اسلوب الكلام يميل للفصحى اكثر من العاميه :p

لكن فيه تغيير طفيف اكيد الشخص يتغير مع الزمن >>> الي يشوفك يقول عجوزه :D

هممم نشوف Cagalli وايد البنت حبوبه الله يحفظها يعني استانس يوم اسولف معاها
صدرها رحب وطيبه :)

كاجالي هيا الوحيده الي متعرفه عليها مو من بداية تسجيلي لا بعدها بشوي برضو في عضوه اعرفها من اربع سنوات بس ماتدخل المنتدى خير شر :p Lonely Angel هاي مشرفه معاي بأحد المنتديات

على فكره على الرغم من مشاركاتي لكن علاقتي مع اعضاء مكسات مو قويه مره بس هما يعني فيه شخصيات معينه اعرفهم معرفه شخصيه وينعدو على الاصابع ,,

[ ,, ياقوت ,, Cagalli ,, Sandy ,, ShMa!z3R ,, Anita ,, عاشق التحدي ,, Dark Fire ,,
Demonica :بكاء: ,, فروس ,, كوتا ,, ام اس ان جيرل,, designj ]

الموجودين عندي بالايميل [ anita - sandy - cagalli - demonica - msn_girl ]

رسائل احبتي :)
حق العيد وبعضها ثوالف :D

اللهم لا فشيله ههههههههههه :D

الله ياخذ ابليسك محبه تبغي تشوفياول تصميم ليا :p

مشوار مع التصميم ,, 5 سنوات وانا لا زلت امثي في هذا المثوار الطويل المتعب المهلك :مرتبك: :p
بدايتي كنت اشوف ابويه وهوا يستخدم برامج تصميم كح عيوين تلونت بينما كنت العب بالجهاز انفتح لي القوتو فجأه >>> واااو سبحان الله :غريب:

صار وجهي كذا ::مغتاظ::
وبما اني انسانه فضوليه بس مو مره :D

بديت اضغط هنا وهنا ماخليت شئ الا وسوتيه اتوقع انو يومها الفوتو خرب :ميت: :D
وطبعاً انا انسانه يعني ماشاء الله مشهوره فتحصلي كل يوم اهداء ناط علي ياربي بس عن الاحراج خخخ والله فيه كثير اهداءت غاليه علي واي اهداء يجيني احطه على عيني وراسي :)

ياقوت ,, شمايزر ,, ساندي ,, الداعيه الصغير " اواب " =)

مُحبه اول وحده ;)
يمكن انتِ ماتعرفيني بس انا اعرفك ..

شكرا اقولها لشمايزر ,,
احبك لساندي ,,

قسمنا بالعدل :D

وماانسى احبتي في الله الي ذكرت اسماؤهم فوق :)

،

جَزاكِ الله خير عزيزتي مُحبه على الموضوع

في امان الله

أواب
23-03-2007, 02:22
وعليــ السلام ورحمه الله وبركاته ــكم ،،

مـرحباً بمُعلمّة الرياضيات *محــبـــه * كيف حالكِ ؟! إن شاء الله بخير !!

وأخـيراً شاهدنا مُفـاجأة من سلسلة مُفاجآتكِ .. وهذا ما عهـدناه منكِ من بـحر أعـماق إبداعكِ ، ومثل هذه الحـالات أختي تحصل معي ومع الكثير <--- مثل قلّه نشاطي في كتابة تقارير الإنيمي كما بالسابق ^^ لكنني متأكد بأنني سأعود في يوم من الأيّـام لكتابة تقارير جديدة وأسطورية ستـحوز على إعجابكم .. وهذا وعـد منّي للجميع وخصوصاً لأحبتي روّاد الميجـا توون ;)

,,تاريخي وتــاريخـــكــ بمكســـــــات,,

موضوع تـاريخي .. أنا من مُحبي هذا النـوع كثيراً ’’ وإختـيار مُوفـق يا مُعلّـمتنا

::

تقـريباً 4 سنوات ^^ وفي أوقـات الإجازة أنقطع عن المُنتدى بسبب ظروف السفر وظروفي الخـاصة .. وأجمل فترة عشتها بمكسات هي في عام 2005 وأيضاً عام 2006 وبشكل أكـبر :) ، وبإختـصار في كل لحـظة أتواجد وأقضيها معكم أكـون في قمّة الفرح والسـعادة

]أذهب الى لوحة التحكم واضغط على ملفك الشخصي وأبحث عن موضوع ترحيبك بالمنتدى ,,وأجب عما يأتي,,

اممم ’’ في الحقيقة أنا لم أبـدأ بالمُشاركة بموضوع ترحيبي .. بل بدأت مُبـاشرة بعرض أحد تقريري للإنيمي عهد الاصدقاء وبشكل مُفـاجئ استقبلت 43 رد كأوّل مُشـاركة لي بمكسات ::جيد:: ، ومن خلال هذا التـقرير بعض الأعضاء رحبوا فيني <--- نظراً بأنها مُشـاركتي الأولى !

]كيف كان أسلوبك بالمنتدى في بداياتك ,,وهل ترى ان هناك تغيير بينه وبين أسلوبك الحالي ,,أذكره]

كان جداً جداً بسيط ولكنّه رسمي في كثير من الأوقـات .. وأذكر بأن حصل لي موقف طريف مع بنت آل راشي إيميلي بخصوص اسلوب ردودي بشكل رسمي وبلغة عربية فصحى ^^ ومع مـرور الأيام حصل تغيّر كبير بإسلوبي من خلال تعاوني مع الكـل وإستفادتي منهم بخبرتهم ..وتقرّبي مع الكـل

صداقاتي كانت في بدايتها مُسـطحة نوعاً ما .. ولكن مع مرور الأيام صارت صداقتي مع الكل تزيد ’’ وكأوّل صداقة هي عـلاقتي مع أخوي تيـنساي وأختي اتكـاءة حـرف .. وأوّل لقاء بيني وبينهم كان خارج مكسات وبشكل أدق أقدر أقول بأنهم هم أوّل الأصدقاء الذين تعرفت عليهم في شبكة النت بشكل عام ::سعادة:: ^^ وإنطباعي لهم كانوا دائماً ينصحوني ويساعدوني وفي كل يوم استفيد منهم ومن خبرتهم ومضت السنين وإلى هذه اللحظة صرنا [ أسـرة تـوونية ] بحيث إن علاقتنا كالأسرة مع عديد من الأخوة والأخوات وجمعت بيننا الكثير من الصفات ’’

وأيضاً أختي ياقوت فهي بمرتبة الأم العظيمة بالنسبة لي لحنـانها وحرصها واهتمامـها وإرشادها لي في كثير من الأوقات وبل أقول دائماً .. وصدق المَثل الذي يقول ( الأم مدرسـة ، فإن أعددّتها ، أعددّت شعباً طيّب الأعـراقي ) وأنا أفـخر بهذا الشيء كثيراً لإنسانة خلوقة وطيبة لأبـعد الحدود ماشاء الله عليها :o ، وإن شاء الله أكون قُـرّة عين لها كإبـنها البار وأرد ولو بالقليل من فضلها الكبير .. وسيرتنا تذكرني بإنشودي " لسوف أعود يا أمي "

وأيضاً أخوي بـارون الليل .. فهذا الشخص عزيز على القلب والعين ومن أول ما تتقرّب له تشـعر بأنك تعرفه من زمان ويتـبادر جداً بإسلوبه ومرنته وإحترامه ورقي تعامله ومرحـه مع الكل ^^ وهو يشبهني كثيراً في كثير من الأمور بشكل عام وحتى بالإنيمي .. فنـادراً جدّاً أن يحصل بيني وبينه إختلاف في الآراء أو حتى بالتقارير :cool: ، ولذ كانت لأحد الأناشيد الصديقة الصدوثة أثراً كبيراً بيننا وحكاية لنا وفي إحدى كلماتها " إذا وهب الحليم صدق خير ،، أتاه السعد ميمون الجناحي "

[ ياقوت ~ صدى الصوت ~ مـحـبـة ~ بارون الليل ~ آنـيتا ~ ميـسموو ~ لاي هـاو ~ هزيم الرعد ~ كلـيموو
~ اكس فايف ~ لونجـادا ~ العمدة كـيـن ~ حسن سان ~ سيـا ~ تيـنساي ~ اتكـاءة حـرف ~ ومس واربـل
~ مسلم مولان ~ لـونــا ~ كاجـالي ~ سكوال ~ وارمـووه ~ ميـدوسا ]

والكثير وأعتذر إذا نسيت أحد فذاكرتي تضعف في مثل هذه الأوقات ،،

والله كثيرة ،، لدرجـة بأن صندوق رسائلي مليئ منها وأجد صعوبة كبيرة في حذف الرسائل ^^ وأكثرها لــ ياقوت و مـحـبـة و تيـنساي و اتكـاءة حـرف و صدى الصوت و بارون الليل و ميسـموو و هـزيم الـرعد ولاي هـاو وكثير من الأخوة الأعـزّاء بالنسبة لي .. وصندوقي عجيب جداً فيشمل كثير من الاشياء الغير مُتـوقّعه :confused:

في كـل لحظة أقضيها معكم هي مصدر سعادة وفرحة كبيرة بالنـسبة لي
ولا تنـحصر في سطور هذه المُشـاركة .. لأن لهـا معاني عظيمة في حياتي والفضل لله ثم لكم

للأسـف ، ليست لديّ خبرة بأمور التصميم .. ولكن الإهـداءات كثيرة سواءً كانت أيقونات أو تواقيع أو غيرها
وإلـيكم بعضاً من هذه التصاميم التي لها معنى ومعـزّة خاصة بالنسبة لي :

وهذا تصميم من الفنـان المُبدع أخوي تيـنساي .. بمناسبة الأعـياد ’’

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=87203&d=1146492592

وهذه لمـسة من حكم أختي ياقوت الفنيّة ’’

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=170552&d=1157689735

وهذه رسمة من ألوان مُحـبة + كـوثر الأسطوريـة ’’

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=206571&d=1163530716

وهذه تُحـفة فنـيّة من عزيزي بارون الليل .. بمناسبة نجاحي ’’

[ ياقوت ~ صدى الصوت ~ مـحـبـة ~ بارون الليل ~ ميـسموو ~ لاي هـاو ~ هزيم الرعد ~ كلـيموو
~ اكس فايف ~ لونجـادا ~ العمدة كـيـن ~ تيـنساي ~ اتكـاءة حـرف ~ مسلم مولان ]

والكثير وأعتذر إذا نسيت أحد فذاكرتي تضعف في مثل هذه الأوقات :( ،،

]ناس ودك تصيحي وتقوليلهم شكــرا ,,واحبكم؟

الكـل وبدون استثناء فجميعكم أخوتي وأحبتي في الله .. ولكم كل الفضل بعد الله سُبحانه
ولكم معـزّة كبيرة في فؤادي ، والله يحفظكم ويعدكم

::

وخـتاماً أحب أشكركِ يا خالـتي مُحـبـه على هذا الموضوع التُحفة والأسطوري :p .. وإن شاء الله تتحسن ظروفكِ
وتعودين لنا بأفضل معنوياتكِ العالية ولكِ منّا خـالص الدعاء والتقدير ، وفقكِ الله

ســلام ’’

candies white
23-03-2007, 05:37
مرحبا طفلة القمر ^^ الطفلة التي لا تتخلى عن ذكرياتها أبدا وتحث كل من حولها للبحث عن طفولتهم المفقودة ^__^

قررت أن أشاركك جزء من ذكرياتي في مكسات ..وأتمنى أن تكون ذكريات ممتعة وغير باعثةعلى الملل ^^
--------------------------------

ثلاث سنوات .. وأجمل فترة عشتها كانت في سنة 2004 الى بداية سنة 2005 ^__^

كم عدد الأعضاء الي رحبو فيك واذكر اسم العضو الذي لازال يعيش بمكسات من الذين رحبو بك إن وجــد ؟

لم أكتب موضوع ترحيب بي ...فكانت المشاركة الأولى لي في مكسات هي بنشر تقرير" كاندي كاندي " ، وكان بمثابة بطاقة تعريف لي للأعضاء ^__^

كيف كان أسلوبك بالمنتدى في بداياتك ,,وهل ترى إن هناك تغيير بينه وبين أسلوبك الحالي ,,أذكره ؟
أسلوبي في البداية كان تلقائيا وعفويا على الرغم من طابع الرسمية الذي كان يظهر عليه ... كنت أقرأ المواضيع ..أرد عليها ..أشارك في ساحات النقاش ..لا أجد مانعا من طرح أفكاري أو شعورا بالخجل من عرض رأي معين .. كنت أشارك حبا بالمشاركة وبكل حرية وتلقائية من غير أي قيود ..لكن شيئا فشيئا أصبحت هناك اعتبارات أخرى تدخل في الحسبان قبل كتابة أي رد .

ايميلي راشي - KOJI KABOTO (ياقوت ) - BMA

انطباعاتي الأولى عنهم ..اممم خليني أتذكر :rolleyes:

ايملي راشي : عضوه مرحة جد وخفيفة دم .. أسلوبها في الرد ممتع جدا ولايمكن أن تمر على احد ردودها دون أن تضحك ^^ ابتكرت لها لغة خاصة وأجبرت جميع من حولها على استعمالها ، هي عضو خنفشارية جدا وذكية ، دقيقة الملاحظة ولماحة ، وتملك ذاكره قوية جدا :لقافة: .

KOJI KABOTO : العضو الخلوق المهذب ، فرض احترامه على الجميع ، هادئ جدا وتنطبق عليه مقولة " خير الكلام ما قل ودل " ^__^

BMA : كان عضو مميز جدا ،ومن أكثر أعضاء ميجاتون نشاطا ، ردوده كانت قوية وتحليله للشخصيات كان يثير الإعجاب ، كان يخلط كثيرا بين الجد والهزل في ردوده، ولكن ردوده كانت غالبا ما تحمل الابتسامة ^__^ سباق لمساعدة الآخرين .

ياقوت ، مالينا ، ايملي ، محبه ، جوري ، هاروكا .

الحقيقة أنا من النوع الذي يحب الاحتفاظ بالرسائل ..وأشعر بالألم حين أضطر لحذف رسالة، خاصة إن كانت من عضو عزيز علي.. لكن حيز الرسائل في بريد مكسات لا يسمح بالاحتفاظ بها كلها ::مغتاظ::
لن أتكلم عن الرسائل المحفوظة بل عن الرسائل المحذوفة... رسائل ايميلي وياقوت :D مع أنهم أعز أصدقائي في مكسات وأكثر ناس يراسلوني ^^ >>> الحين بيذبحوني :ميت: بس مو ذنبي الصندوق مايكفي وانتو فجرتوه بسوالفكم :D

إذا كانت هذي السنه او الي قبلها أجمل فتره عشتها بمكسات اذكر أسبابك بطريقتك ,,عيشنا لحظاتك الحلوه ,,لو عندك وقت وفاضي مثلي < >

سنة 2004 ^__^ كانت ممتعة جدا ، أول مشاركة لي كانت بكتابة موضوع " تقريرعن المانجا والانمي الرائع كاندي كاندي " .. ذلك الموضوع كان المشاركة الأولى لي في مكسات ،وكانت بداية تعرفي بصديقتي العزيزة " ايملي راشي " حيث كانت من أوائل الأعضاء الذين ردوا عليه ^__^
ايميلي راشى " ^^ كانت طايرة في الموضوع ومعجبة جدا فيه ^^ الموضوع كان يحتوي على بعض الأخطاء الفنية ، كعدم ظهور الصور ^^ ( كنت عضوه جديدة وماعرف أرفق صور ، وكل صور الموضوع ماطلعت ^^ )
ايميلي وقتها أقسمت الا تعلمني شلون أرفع الصور ^^ وقتها قالت لي ^^ " كاندي انت راح تصيرين عضوه مميزة ، وما يصير عضوه مميزة عندنا ما تعرف ترفق صور " ^___^.
بعدها تكرمت ايميلي وشرحت لي طريقة رفع الصور ، وأذكر وقتها إني مافهمت منها شيء :لقافة: لكن بعد جهد جهيد ، ومحاولات لا تعد ولا تحصى عرفت كيفية ارفاق الصور .أول صورة رفعتها كانت في موضوع ايميلي " وأخييييرا " في قسم تحميل الصور ، وبعدها صار هذا الموضوع مخبأ ايميلي وكاندي الخاص ^__^

بعدها شاركت في موضوع ياقوت " شخصيات تستحق الوقوف " موضوع رائع جدا وله ذكريات غالية في قلبي ، كنت أشارك فيه باستمرار ،وهناك تعرفت على ايميلي أكثر وعلى أعضاء آخرين مثل Naozomi - - BMA ياقوت ، الموضوع في البداية كان ضخم جدا واستقطب الكثير من أعضاء ميجاتون المميزين ، لكن شيئا فشيئا قل عدد المشاركين وانحصر في الأعضاء اللذين ذكرت اسمهم ومنها كانت فرصة لي للتعرف عليهم أكثر وتوطيد صداقتي بهم ^__^
وفي نفس الفترة تقريبا قام BMA بفتح مدرسة الفوتوشوب .. والتي قضيت فيها أمتع الأوقات وأجمل المواقف ^__^
لا أنسى أيضا موضوع عزيز جدا على قلبي ..والذي له مكانه في قلب كاندي لا يمكن أن تشغل
من خلاله تعرفت على كل من SUPER MIND ولوليتا ..وكان ذلك في قصة " الأسطورة المتجددة " ^__^

أغلب أعضاء مكسات ماشاء الله محترفين في الفوتو وحتى الي مايعرف يتعلم ونلاقي دروس كثيره بالمنتدى تتعلق بالفوتو,,من خلال هذه المقدمه أحكي لنا حكايتك مع التصاميم والفوتوشوب واذا عندك نسخه من اول تصميم ورونا شطارتكم ^^؟وايش اكثر اهداء جاك تحبه وكل شي حاطه ؟

بدايتي في الفوتوشوب كانت في هذا الموضوع ^^

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=39292

مدرسة BMA VIDEOS للفنون الفوتوشوبية ^^
أحلى الأوقات قضيتها كانت في هذا الموضوع ^^ وهو بداية صداقتي بـ bma وايميلي وكوجبة ^^ كان BMA المسكين فاتح هذا الموضوع لكي يستفيد من الأعضاء ذوي الخبرة في الفوتوشوب وليفيد بدوره إن كان بمقدوره ^^ طبعا لسوء حظه مارد عليه الا أفشل الأعضاء واللي مايعرفون من البرنامج الا اسمه ^^ وطبعا هو رضى بالأمر الواقع وصار مدرسنا ^^ وفتح مدرسة BMA VIDEOS للمرحلة الابتدائية بشكل رسمي:D ..وطالباتها كانوا ( ياقوت وايميلي وكاندي ^^ ). طبعا كاندي كانت أشطر وأذكى وحده ..وهذه الشهادة تثبت هالكلام;)

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=14431

أول تصميم لي كان ..كنت مستانسة فيه وطايرة ومفتخره بعد :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=5743&stc=1

و هذا آخر تصميم لي اهداء لأختي العزيزة هاروكا بمناسبة مرور عامين على انضمامها الى أسرة مكسات ^__^

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=245684&d=1171002387

؟وايش اكثر اهداء جاك تحبه وكل شي حاطه ؟
أغلى وأحلى اهداء وصلني لم يكن تصميم خاص بالفوتوشوب .بل صورة متحركة ..أحببت هذه الصورة كثيرا ووضعتها كثيرا في توقيعي ^__^

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=262876&stc=1&d=1174932863

]ناس بمكسات لهم تأثير كبير عليك ؟

كل من تربطني به صداقة في هذا المنتدى ..وهم قلة ^__^

]ناس ودك تصيحي وتقوليلهم شكــرا ,,واحبكم؟
شكرا جزيلا لياقوت ولايميلي ومحبه ولأواب وجوري وهاروكا ( msn girl ) وVelvet .Rose وساكورا .

أحبك : لمالينا الغالية بشكل خاص ، ولكل أصدقاء كاندي في مكسات ^__^

تحياتي :
كانــدي

The Crash
23-03-2007, 07:12
الســـلام عليكم...

^.^

أهلاً بــ *محــبـــه * كيفك !!

13-08-2004 و أجمل فترة هي الفترة المتوسطة تقريباً و بعد الفترات في المراحل الأولى و الأخيره أيضاً ^.^

كانــو 2 فقط...أيامها كان مكسات ما فيه هالحركة الكبيرة و هما العضوين الكريمين ^.^
Chucky (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=9182)
و هي لا تزال موجود حتى الآن طبعاً ^.^

CIoud (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=7000)
و آخر مشاركة كانت له في 19-10-2004 13:00 فيبدو أنه غادرنا للأسف.

- كان أسلوبي كله بالله الفصحى تقريباً...هلق صرت أحكي بالعامية عالسريع ^^

- أول شخص تعرفت عليه لن أذكر اسمه...الثاني كان اسمه أبطال الديجيتال كان متسرع دائماً ^^ ...
بعدين اتعرفت على إخوة كثيرين...منهم كوثر.. و Zhao Yun و لوليتا باعتبارها المشرفة ^.^

أول الرسائل التي وصلتني لأن لها ذكريات ...و بعض الرسائل الهامة

شــكرا لكي ^.^

ياقوت
23-03-2007, 09:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك ابلة محبة

ما شاء الله الساعة تقريبا الرابعة فجرا ^_^ لم اتوقع كتابتك للموضوع

كان ما نمت وحجزت اول رد ::جيد::

وابغى اصيح بعد واقول شكـــرا"
لغاليتي ياااااقوت,,لانه طول ماكون محتاجتها ألاقيها ,,ولها الفظل الكبير في ظهور موضوع الكواكب ^__^

^___^

ياقوت لم تفعل شئ

انت اخت حبيبة لنا وستبقين كذلك

سامحينا على المشاركة البسيطة

ونراك على خير :)

Sandy Allegro
24-03-2007, 01:08
واااااي انتي محبتــوه :بكاء:

واحشتنا وواحشنا مواضيعكـ ..

,’

لي عــودة بعد الجامعة :ميت:

,’

بــآاآكـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

وعليكــم الســلام ورحمة الله وبركاته ..

كيف الجميع ,,عساكم بخير وعافيه,,

بخــــير بشوووفتك حجية ::سعادة::

يمكن يصير زلزال الحين ,عشان محبه كتبت موضوع ,,الله يستــر:o

ههههههـ .. زمان عنكـ والله ..

^_^

,’

نــروح للأسئــلة :رامبو:

بعد قرابة الشهــرين .. أكمل سنتين .. يلا حفلة يا جماعة :D :p

أجمل فتــرة .. بدايتي مع مكسات .. اتعرفت فيها على أعضاء ..

ما زالت أسماءهم محفورة في الذاكرة وان كانوا غائبين :o

هههههههـ .. فشلة :p

4 ردوا ..

من الاعضاء الاحياء .. *DARK* (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=14954) :D

وان كان دخولها على فتــرات متقطعــة ..

أكيــد .. وكما تقول ياقوت : " دوام الحال .. من المحال" ..

صراحة ما اقدر احكم على اسلوبي .. كيف اتغير .. لاني اتغير معاه :D

بس غيري اكيد ملاحظين الفرق :rolleyes: ,,

كثيـــر .. أسماء لاحصــر لها ..

من أوائل اللي عرفتهم ..

جــوليا , فهــودي , زانــدر , واحد من الشبــاب , سكــوال , انجل ابو اقواس , *DARK* , الفــهـــد

ساسي , ســولا.. , نوريــا , عطــر البحــر , taker , Sarah Lover , دلوعــه , Dr.meoto , غــرور

بعضهم انقطعت صلتي بهم .. ونــدُر تواجدهم .. لكن الصداقة موجودة ..

لو في المناسبــات ;)

حبهم لي .. !!

مــدري عاد .. كثير يحبوني :rolleyes: ------> مغــرورة :p

تقريبــاً احتفظ بكل الرسائل .. حتى اللي مالها داعي .. لازم اعمل Save :D

الجهاز بينفجــر من كثرها :ضحكة:

لانه كل رسالة لها مناسبــة .. ما ابغى افقدها ::مغتاظ::

السنة اللي قبل هذه مكانت احلى سنين عمــري ,,

ما راح اســرد التفاصيل ..

بس اللي أقدر أقوله أنه مكســات وقتها كآآن " غــــير غــــير " ..

هع هع ..

حكاية الفوتو طووويلة ..

بدأت المشــوار من سنة ونص يمكن ..

كنت جــداً جاهلة .. بس الفضول كان ذابحني لدخول هالعالم ..

شفت الناس يصمموا .. يعني ليش انا ما أقدر .. :cool:

وبالعزيمة والاصرار .. اتعلمت .. كح كح :D

,
,

من أول تصاميمي ..

أذكــر أول ما سويته طرت السما فيه .. حسيت أني أبدعــت .. خخخ

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=27865&d=1119099624

أما الاهــداءات يااااكثــرها :D ----> احلفي .. :لقافة:

أول اهــداء كان من Sarah Lover الله يذكرها بالخــير ..

كثــير عبارات صدرت من اعضاء .. وهزتني فعــلاً ..

لا يحضرني ذكرها :rolleyes:

كل اللي عنـــدي بقائمة الأصدقــاء .. ::سعادة:: ناس اعزهم .. وآخذ رأيهم في كثير أشياء ..

أصــدقاء بالفعــل :rolleyes:

كــل اللي لهم فضل علي .. كل اللي وقف جنبي في أسوأ لحظاتي ..

كل اللي يحبــوني في الله ::سعادة::

لسه ابغى ازود أسئله بس تعبت

الله يعطيكِ العافية ويسلمــك ..

تسلمي محبتــوووه عالموضوع ..

قلبتي المواجــع :لقافة: :p قصدي الذكريات الحلوة .. :rolleyes:

ولا تحرمينــا مواضيعــك ^^

,’

Ms.warble

:بكاء:

[ ,, ياقوت ,, Cagalli ,, Sandy ,, ShMa!z3R ,, Anita ,, عاشق التحدي ,, Dark Fire ,,
Demonica :بكاء: ,, فروس ,, كوتا ,, ام اس ان جيرل,, designj ]

انا فين اسمي :بكاء: ----> استعباط :p

الموجودين عندي بالايميل [ anita - sandy - cagalli - demonica - msn_girl ]

وانا ليش ما تضيفيني ؟ :mad: ----> برضو استعباط :p

ياقوت ,, شمايزر ,, ساندي ,, الداعيه الصغير " اواب " =)

^_^

مُحبه اول وحده ;)
يمكن انتِ ماتعرفيني بس انا اعرفك ..

شكرا اقولها لشمايزر ,,
احبك لساندي ,,

قسمنا بالعدل :D

والله مو عارفة شو أكتب .. :بكاء: الكلمات واقفة في حلقي ..

وزي ما قلتي انتي طول عمرك غاليه ^_^

عســاه ما يحرمني منك ..

ويجمعنا على طاعتــه .. ويرزقنا أعلى جنانه ,,

ويعيننا نصمم التصميم الخرافي اللي نتمناه :p

ومهما كتبت .. ما اوفيكـِ حقــكِ ..

أختــي’ الصغـــيرة ^.^

.
.
.
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=234889&d=1168685894

Nitta Shun
24-03-2007, 10:59
لاني صرت اشوف أي شي ينكتب بايخ >_<

للاسف صح >_<

نبدأ في الاسئلة ^_^

165 يوم ^_^ احسن فترة كانت في اول شهر ^_^
ايام ماكان لسه في مواضيع حلوة والاعضاء الجيدين اللي 50%منهم ما بيدخلوا المنتدى >_<

انا مافتحت موضوع ترحيب لاني مااعرف هذا القسم اصلا :D
اما اللي رحب بي في موضوع(الكابتن ماجد يعود على ps2)كان كابوتو
لان اول مشاركاتي كانت هناك :o

اسلوبي في الاول كان غير معظم الاعضاء يعني ماكنتش بدخل في النقاش اقول
(انا عضو جديد ممكن اشترك في النقاش)لالالا كنت بدخل اجاوب على الاسئلة على طول او اناقش بعدين
لما اللي في الموضوع يلاحظوا اني جديد يرحبوا فيا:p
اما اسلوبي الحالي يختلف تماما عن اول مادخلت دلوقتي مافيش (مشكوووووووووووووووور)على الموضوع واخرج >_<
لازم ارد رد طويل الى حد ما او ماردش احسن :)

الايطالي <<الانطباع الاول :عنيد >_^
زراكي كنباتشي <<ذهب ولم يعد :(

eslambazooka
the italian
uchiha boy
~*yuki*~
ohime-sama
وبس.....:o

في بس مابقول :لقافة:

ذكرت في السؤال الاول::جيد::

ما افهم اي شيء في الدروس <<العيب مني مش من الاعضاء:(
بس اتعلمته بطريقتي دخلت الفوتو وخربته لحد ما اتعلمت بس لسه مش محترف وتصاميمي على قدها
وده واحد منهم
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=262041&stc=1&d=1174733046

انت لسه صغير :rolleyes:
من عضوين :مرتبك: ^_~

ايطالي و بازوكا والقوة الغاشمة <<بالالقاب :D

اروتشيمارو ساما
haku_
the italian
eslambazooka
uchiha boy
~*yuki*~
ohime-sama
>___________<
> badguy <
>___________<

بصراحة شكرا جدا جدا على الموضوع الجميل مع اني مش بحب الردود الطويلة
والمنظمة دي بس ده كان اول موضوع ارد فيه بالشكل ده ^_^
وشكرا مرة ثانية ::جيد:: :)

Tђέ iTàLiaη
24-03-2007, 11:42
السلام عليكم

يعطيكي الف عافيه عالموضوع الرائع :)

اقل من السنه اعتقد

مافتحت موضوع ترحيب انا ^_^

كنت اكثر نشاط من الان :نوم:

حليفي الاول في بالمنتدى في قضايا اورو

((اوروتشيمارو ساما)) >>> اخلاق عاليه وحكمه :)

وايضا ((nitta shun)) >>> نشيط في مواضيعه وردوده ومازال كذلك ^_^

و (( زراكي كنباتشي)) اخلاق عاليه ^_^

و ((ليجندري ابو رامي))>>>مثقف :لقافة:

و((ولد الظاهري))>>>مصمم مبدع واخلاق عاليه ::جيد::

و اختي ((orochimaru)) >>>تموووووووت في شخصية اورو في نارتو :p

والكثيير ما تسعفني الذاكرة بهم ><

اوروتشيمارو ساما..هزيم الرعد...بوران..دلوعة البنات...***saske***... نيتا....اسلام ...يوكي...يوتشيها بوي...شلة مانقا ناروتو كلهم

الظلام الداكن...عجميه عربجيه...the blake angel

والكثيير لايتسع المجال لذكرهم ^_^

اوروتشيمارو ساما...هزيم الرعد...بوران...***saske***

كل اصدقائي بمكسات ^_^

مع السلامه

الايطالي <<الانطباع الاول :عنيد >_^

:confused:

ليش بس؟ ههههههههههه

ضحكة طفولة
24-03-2007, 11:51
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
محبة
منورة مكسات ياسكر والله اشتقتلك واشتقت لمواضيعك الحلوة اللي تحرك الركود اللي انا فيه ..::جيد::

ضحكه طفوله (هالبنت سكــره ^.^)

::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

ياربي ياربي يامحبة ولمن قريت اسمي ..مرة انبسطت والفرحه ماكانت سايعاني ..واحس دموعي بدأت تهل عليا ...

الله يسعدك ويخليك ياحبوبة ياسكر ..

وليا عوده للأجابه عن الاسئله الحــــــــلوة ;) ;)

غريبة الأطوار
24-03-2007, 11:55
لــــــــــــي عـــــــــــــــودة::سعادة::

Nitta Shun
24-03-2007, 11:55
ليش بس؟ ههههههههههه

هذا واضح في نقاشاتك عن من اقوى(اورو×ايتاشي)وبالذات مع زراكي اللي
انقطعت اخباره :ميت:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=257757&stc=1&d=1173745157

MOoOoON14
24-03-2007, 12:04
االسلام عليـكمـ ::سعادة::

موضوع حلـو حبيت اشارك فيـه لوول <---:ميت:

ولا"::كم مضى على مكوثك بالمنتدى سنه سنتين أكثروماأجمل فتره عشتها بمكسات ,,؟

ماكمـلت السنـه ,,::تدخين:

18 وردودي وياهـم واللي بعدهـ موجود هو وحداوي غامض ,,فقط ,,

كنت لازم اقرا كل المواضيع فمنتدى الاصدقاء والمرح ,,واشارك ,, ومن نشاطي الزايد استوى بيني وبين عضو سوء تفاهـم ’’ <--:مرتبك:

بس الحمدلله انحلـت المشكلـه ,,

امممممـ ,,

انا اول مااشتركت احيد اللي شفتهم ::

وميض القمر ,,<--::جيد:: طيوبه وحبوبه وكوول :rolleyes:

امل ماينتهي <--عضـوهـ كوول بس للأسف تركت مكسـات ,,

سكوال <-- ايـام بيت مكسـات كان عضـو مرره كـذا ::جيد::

حليبــ الزنجبيلــ <-- الله يذكرهـ بالخيـر,,

اووبس نسيت

وولد الظاهري <--اول مره شفت كنت اقول فخاطري شكله خقاق ,, بس مع الايـام اكتشفت انه عكس اللي توقعته :D

وايـد اعضـاء,,:rolleyes:

رسـائل المعايـدهـ ,,والاهداءات ,, و السوالف ,,<--ماخليت شي ,,:D

اذا كانت هذي السنه او الي قبلها أجمل فتره عشتها بمكسات اذكر أسبابك بطريقتك ,,عيشنا لحظاتك الحلوه ,,لو عندك وقت وفاضي مثلي < >"؟:مرتبك:

مااعرف فالفوتوشـوب بس بنزله جريـب ان شالله وبتعلم عليـه ,,

,,وايـد,,

كـل اللـي تربـطنـي بهـم صداقـه قويـه ,,

كـل اللي عرفتهم فمكسـات ,, الموجوديـن واللي تركوا المنتدى الله يذكرهم بالخير ,,:rolleyes:

<--اللي يشوف يقول عايشه 100 قرن فمكسات وهي ماكملت سنـه ’’:ميت:

أوروتشيمارو ساما
24-03-2007, 14:07
السلام عليكم

اريقاتوهـ أخوي خالد و أنيتا على الكلالامةم العسل

والله يعافيكم إن شاء الله

مع السلامة

hake
24-03-2007, 15:04
ولا"::كم مضى على مكوثك بالمنتدى سنه سنتين أكثروماأجمل فتره عشتها بمكسات ,,

سنه وقبلها كنت زائر :cool:

نفس اسلوبي ما تغير بس الحين اكتب اكثر

أشخاص عرفتهم في بداية تسجيلك ولازلت محتفظ بصداقتهم الى اللآن,,الله يديمها,,أذكر انطباعاتك الاولى لى عنهم ؟

شلة المانقا :D

خبره في الفوتو شب بس حذفته علشانه كان ماخذ 6 قيقا مع الفلاتر والفرش :مذنب::محبط:::مغتاظ:::بكاء::o:(

شلة المانقا خلوني اشارك كثير لوووووووووول :D

الاسئله الي ما جاوبت عليها مالها جواب او ما سويتها

الوردة الجوريه
24-03-2007, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاااااااااااا ايش هذا الموضوع::مغتاظ::

احلى ما فيه اني باقول لك لي عودة ان شاء الله :d
بس ترى انا ما ارد رد جدد ما احب هذي الحركة بخيل ما احب ابذر في الردود:نوم:

عدنا

لي في مكسات سنه و شهرين و 9 ايام:p يمكن اكثر:rolleyes:
اجمل فترة
الصراحة كل الايام الي عشتها في مكسات حلوة بس يمكن اكثر فترة كانت فيها شوية حركة و تعرفت فيها على اشياء كثيرة هي ما بدا موضوع رحلتك الاسطورية ما اجامل لكن والله حصلت اشياء في تلك الفترة كان لها اثر كبير في حياتي:)

:p انا دخلت الميجاتون على طول وما طلبت ترحيب طلبت معلومات:ميت:
العضو الي رحب بي و مازال موجود هو ولد حراً:)

:p كنت جادة و صارمة :ميت: لكن الان ما ادري يمكن تغيرت شوي:مرتبك:

*جوري * الله يسعدها و يحفظها كانت اول صديقة لي من اول يوم شفتها كنت حاسة بإحساس غريب و سبحان الله صدق احساسي و ما مر اسبوع إلا وانا و هي صديقات:)
ِولد حراً و Anime Blues و الكونت

حبة بندول - Emily -ايملي الراشي - ضربة النمر -ساره م -loreen
و محبه ما ادري تحبيني يا محبه:مرتبك:
يمكن بس هذول انا عضوة محبوبة:cool: :ميت:

رسائل لشخص عزيز كنت احاول قدر الامكان اني ما احذفها لانها تختلف عن كل الرسائل لما تحملة من نصائح و توجيهات لا تصدر إلا من شخص رائع صادق في كلامه يحاول ان ينبهني و يرشدني اسعده الله سعادة الدارين و يسر له الخير اين ما كان:)
لكن جات فترة حذفتاها غصب عني :بكاء:

اضافه لللفترة الذي ذكرتها قبل
كمان فترة رمضان كانت رائعة كنت انا و صديقاتي في اوج عطائنا و اتصالنا مع بعضنا مزحنا كثيراً و لعبنا كثيراً كنا نجتمع في موضوع واحد واحيان كثيرة نتتبع ملفات بعضنا اتذكر ذلك اليوم الرائع الذي اجتمعنا فيه في موضوع حبة بندول عن صور الليدي اوسكار كم كان ذلك اليوم جميلا ليته يعود:بكاء:

أغلب اعضاء مكسات ماشاء الله محترفين في الفوتو وحتى الي مايعرف يتعلم ونلاقي دروس كثيره بالمنتدى تتعلق بالفوتو ,,من خلال هذه المقدمه أحكي لنا حكايتك مع التصاميم والفوتوشوب واذا عندك نسخه من اول تصميم ورونا شطارتكم ^^؟وايش اكثر اهداء جاك تحبه وكل شي حاطه ؟

انا عندي خلفيه عن التصميم لكن اول بطاقة اصمما بنفسي كانت هذه:مرتبك:
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=106596&stc=1&d=1150254878

وهذه الاهدائات الي احبها :)

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=160911&d=1156697126

احب هذا التصميم اهديته لنفسي لما اكملت 1000 رد
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=131817&stc=1&d=1153343732

اهداء من الياقوته
http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=192955&stc=1&thumb=1&d=1161250942

هذا الاهداء اكثر اهداء احبه ولا ادري لماذا شكراً لك محبه

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=188968&stc=1&d=1156125581

هذا كمان التوقيع احبه لانه كان في رمضان من هزيم الرعد

http://mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=148326&stc=1&d=1155408369

احب هذي الصور اكثر مما تتصورون اتمنى ما احد يسرقها مني:(

كلمات سطرتها الغالية اميلي الراشي :)
أحس إني محظوظة بأن الأقدار خلتني أتعرف عليك .. أخت حبوبة و صديقة قلبها لونه أبيض و خلوقة .. تصفين الجميع بالبراءة و أنتِ هي البراءة .. كلك سماحة و ظرافة

ولد حراً و ضياء و انمي بلوز و جوري و المخضرمات الحلوات (ميلودي و البسامية و ضحكة و بندولة )

كل الي ذكرتهم فوق اضافه لكل من شارك في موضوع المخضرمين:o
الصراحة ما اعرف اشخاص كثر خارج موضوع المخضرمين:ميت:
و الغالية ايملي الراشي و اياس و هزيم الرعد و محمد B

شكراً لك محبة على الموضوع

ضحكة طفولة
25-03-2007, 16:40
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عــــــــدنا والعود أحمدُ

يمكن يصير زلزال الحين ,عشان محبه كتبت موضوع ,,الله يستــر

:D :D :D
صحيح محبة لهــا زمن غايبه عن المواضيع الحلوة ..وعن كتابة المواضيع وحتى الرسايل :مذنب:
بس موضوعك المرة هذي مرة مرة حلو ..وشجعني اني اكتب فيه واشارك واتكلم عن علاقتي بمكسات شوية ..

يالله أشمــــــــر عن ساعدي ..واحل الأختبار يابله ::سعادة:: ::سعادة::
ماليا بمكسات سنة تقريبا كم شهر كذا ..وأكمــــل سنة كاملة ..
أجمل فترة ليا بمكسات ..هي لمن كنت زائرة قبل مااشارك ..وبداية اشتراكي في المنتدى ...كان الميجاتوون يضج بالحياة ..اما الأن ..فالحياة شبه معدومة في الميجاتوون
أمـــــا الترحيب ..:مرتبك: :مرتبك: انا ماعملتلي موضوع ترحيب لأني ماكنت أعرف هذي النقطة ..ولكني لمن فعلت اشتراكي ورحت للميحاتوون على طول ..وشارطت في المخضرمين اللي رحبوا فيّا كانت الغاليه مرة على قلبي الوردة الجورية ((جوجو)) وايضاً ملكة المخضرمين الرائعه أنمي بلوز ..
وهما مازالوا موجودين في مكسات ...الله لايحرمنا منهم ..
تغير اسلوبي كثير ..لأن في بداياتي كانت اول تجربه ليا مع المنتديات كنت مرتبكة وخايفه ..اما الأن الحمدلله تغير اسلوبي وتطور وان كنت بدأت أميل للكلمات المختصرة ..
امم ..اول وحده تعرفت عليها في المنتدى كانت الوردة الجورية ..والحمدلله علاقتي فيها مازالت مستمرة ..جوجو زي ماتخيلتها أنسانه زي العسل ..
وايضاً تعرفت على ياقوت بعد جوجو كذا ياقوت أنسانه راااائعه مااقدر اقول الا كذا ..
وثالث وحده تعرفت عليها هي محبة ..:) محبة من اسمها حبوبة وعسولة ..ومصممة أسطورية ..
حبة بنادول ..هذا الأنسانه مهما أحكي عنها مااقدر اوصفها بكلمات ..وياقوت ..
وجوجو وسوفت ميلودي ونمورة وأستاذتي الرائعين .::جيد:: كيل ام اول وهزيم الرعد وherro_lover واستاذي الفاضل ..love_story ..وسيا وريومــا
وصاحبة الموضوع ..:لقافة:
قصة راااااااااااائعه كتبها أحد الأعضاء مااقدر أحذفها ابداً ..
وتسميعي مع ابله بنادول ..ومقلب :D :D عملته انا وجوجو في عضو ..
انا في الفوتو كنت صفر على الشمال ..مااعرف شيء ..وكانت أختي الصغيرة هي الفلته عندنا في البيت ..كانت فنانه ابعدوا عنها ::سعادة:: تجيب الصورة وتكتب عليها الأسم ..وكان الله غفوراً رحيما..
واول مادخلت مكسات انصدمت من المواهب الفذه هنا في التصميم ..وبعد أخذ وشد فتحت لي مدرسة ..في منتدى الرسم والدايزاين ..بأســـــــم علموني ..
والحمدلله بخبرة الاساتذة كيل ام اول وهزيم الرعد وقصه حب تطورت شويه في الفوتو ..
اول تصميم ليا كان عن هيموري كينشن ..بس التصميم ماني لاقيته:ميت:
أكــــــثر اهداء جاني وحبيته ..
من ثلاث أعضـــــاء ..
من الاستاذ كيل ام اول ..بمناسبه تهنئة برمضان المبارك ...كان التصميم خيالي وكنت عاملته خلفيه لسطح المكتب عندي ..
من جوجو ..وكان فيه فـــــــارس أحلامي الدوق فليد ..وهذا التصميم تعاون فيه اثنين من احب الاعضاء الي سيا وجوجو ليطلع تصميم ولااروع ..
ومن محبة ...كان اهـــــداء عن طفل وبنوته حلوة كذا في الجنب التصميم هذا لفت انتباه خبير في الفوتو هو هزيم وكان التصميم من اروع التصاميم ..

اما اول اهــــــــداء جاني في حياتي كان من أختي الحبيبه والغاليه مرة ...
ياقوت ..
كيل ام اول ..وولد حر وسيا وريوما ..وهزيم الرعد ..واياس وضياء ((او الحالم)) ومخضرماتي الحلوات ..جوجو وبندولة ونمورة وميلودي ..ومحبة وياقوت ..
اللي فوق كلهم ...وحبيبتي الغاليه eye on me وherro_lover وبــــاري ولونــا وغريبه الاطوار ..
وكــــــا أعضــــــــــاء مكسات ..
وليسامحني من لم أذكره ..

وعــــــذراً على الأطاله ..

حلم صيفي
25-03-2007, 17:14
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا أول مره في حياتي أشارك في موضوع كاتبة محبة
يا جوجو وضحكة أي وحدة مننا تدخل موضوع تجر القطار وراها
بدأ الإختبار

اولا"::كم مضى على مكوثك بالمنتدى سنه سنتين أكثر
كم شهر وقريب وأكمل السنة بإذن الله

وماأجمل فتره عشتها بمكسات ,,
فترة الإجازة الكبيرة كان المنتدى في أوج قوته ومواضيع المايجا تون رائعة
والأهم صديقاتي كلهم موجودات
كم عدد الاعضاء الي رحبو فيك واذكر اسم العضو الذي لازال يعيش بمكسات من الذين رحبو بك إن وجــد
أنا لما سجلت في مكسات ما أهتمت بهذا الشئ فطرت طيران على الميجا تون
لكن اذكر إني شاركت في موضوع لجوري وردت علي هناك الوردة الجورية ورحبت بي هي وجوري
نقاط مشتركة مع ضحكة

أمـــــا الترحيب .. انا ماعملتلي موضوع ترحيب لأني ماكنت أعرف هذي النقطة ..ولكني لمن فعلت اشتراكي ورحت للميحاتوون على طولوردة

انا دخلت الميجاتون على طول وما طلبت ترحيب طلبت معلومات
>>>يا لطيف

]كيف كان أسلوبك بالمنتدى في بداياتك ,,وهل ترى ان هناك تغيير بينه وبين أسلوبك الحالي ,,أذكره
كنت حالي في حال نفسي ما أعرف أحد ولا أحد يعرفني وما أرد إلا على شئ يستاهل ويحقق مصلحة ذاتية
>>>شريرة
وبعدين صرت مخضرمة ومصرقعة وعندي أحلى شلة وأحلى ناس ممكن تعرفهم
( جوجو , ضحكة , سوفت ملودي , ضربة النمر ) وصرنا نلاحق بعض بتتبع الملفات الشخصية

أشخاص عرفتهم في بداية تسجيلك ولازلت محتفظ بصداقتهم الى اللآن,,الله يديمها,,أذكر انطباعاتك الاولى عنهمسوفت ملودي : أول وحدة تعرفت عليها وكانت فترة تسجيلي وتسجيها متقاربة أكثر شئ كنا نتكلم بالرسائل
لكنها تركت المنتدى ولكنها لم تترك قلبي الله يحفظها ويفقها حيث كانت
الوردة الجورية : كانت ثاني وحدة تعرفت بها وتوطنت علاقتي بها انطباعي الأول عنها امممم
كنت اشوفها تشبه انمي بلوز وجوري في الشخصية وأحسها وحدة كبيرة وفاهمة
ولازت محتفظة إلى الآن بهذه الصداقة أو بالأحرى الأخوة
ضحكة طفولة : توأمي وهل يخفى القمر لا اعرف ماذا اقول
لكن بيننا اتصال وتشابه عجيب وغريب حتى إني أستغرب أحيانا كثيرة منه
أول انطباع عنها كنت أشوفها دلوعة وتشبه ملودي في صفاتها
أشخاص تشعر بحبهم لك دونا" عن الغير ,لله في الله
حسب معرفتي بهم
سوفت ملودي , الوردة الجورية , توأمي الغالية ضحكة طفولة , فراشة الإيمان, آسكا , كانا

رسائل تحب الاحتفاظ بها ولاتجرؤ على حذفها
الرسائل التي تنبع من القلب لا يمكن أن أمحوها مهما طالب بذلك صندوق الوارد

مافي أروح اجيبه من الموضوع :ميت: :ميت:
أول اهداء كان من جوجو
له مكانة غالية غالية غالية غالية غالية في قلبي::سعادة::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=262496&d=1174842659
ثاني اهداء كان من آسكا
بمناسبة انتهاء موضوع عشت فيه أجمل الأيام ::سعادة::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=262495&d=1174842659
ثالث أهداء كان من ضحكة طفولة
أحبه وأحب كلماته وأحب صاحبته كثيرا ::سعادة::
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=262497&stc=1&d=1174842659

ناس بمكسات لهم تأثير كبير عليك
ياقوت
كبيرة وعظيمة أحسبها كذلك ولا أزكيها على الله
رغم قلة احتكاكي بها إلا أني وراها وراها

شلتي المخضرمة المصرقعة
الوردة الجورية
ضحكة طفولة
سوفت ملودي
ضربة النمر
عشت أحلى أيام لي في المنتدى معاهم
كانا , آسكا , ياقوت , لونا غريبة الأطوار والجميع شكرا لكم [/COLOR]