PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محشش قرر ينتحر (شوف الوصية وبس)

leko
17-03-2007, 18:07
عندماتاكد ان الشمس غربت ( وغربت ماخوذه من غروب ) اقول لايكثر

وانه قد حان وقت العشاء لديه توجه الى اقرب مطعم ولانه قد سمع الكثير عن المطعم المشهور ( فانتازيا) والله مادري وش معنى هالكلمه بس الوكاد مرت علي سابقآ وليس لاحقآ

دخل المحشش مع الباب اجل مع الدريشه وين يابو الشباب واستقبله موظف الاستقبال والكاشير والموظف الي يحاسب الزبائن ( تحسون بينهم فرق )

المهم بعد الاستقبال والحفاوه التي حظي بها ( اخس متابعة اخبار مو مطعم)

ساله القرصون ====== طبعآ القرصون يختلف عن الكاشير ( طبعآ هذي نسيت اكتبها فوق ) بس يالله عدوها هالمره

قال القرصون : كم لديك من المال ياهذا ====== طبعآ القرصون من يوم شاف شكل المحشش قال ابسال قبل لاتوهق فيه

فرد عليه المحشش بعد ما عصب وحمرت خدوده : معي خمسة ريالات فقط لاغير وموقع تحت في الشيك ههههههههههه(وجه واحد متعود على ربع كبسه بخاري ) ترى هذا المحشش يختلف عن الاول الي هو راعي الغداء

بعد ماعرف القرصون ان المحشش ليس لديه غير خمسة ريالات مد يده القرصون لجيبه واخرج ريال واعطاه للمحشش

ثم بعد ذلك أخذه القرصون مع علباه ورماه مع دريشه المطعم

وقال لو اشوفك مرة ثانيه توطيت في بطنك حدك سندوتش بيض ويخب عليك بعد.

ثم خرج المحشش يجر أذيال الهزيمه بعد هذه الطرده وليتها اي طرده انها اشر طرده ومن قبل من

من قبل موظف المطعم ولكن الحسنه الوحيده هي انه كسب الريال من القرصون

فخرج امام الباب وقال بيتين من الشعر يرثي بهم حاله:

إلاليت الشباب يعود يومآ - - - - لاعلمه ماذا فعل بي القرصوني

والله من قلب تعذب في دنياه - - - والله من عينآ بكت من قهرها

ما ينفع المجروح ترديد كلمة اويلاه - - - ما ينفع العاشق مساهر قمرها

( معجبني هالبيتين لذلك ذكرتها هنا )

وبعدها ما قال هذه الكلمات حس بغصه في حلقه وهي غصة البكاء المرير التي انتابه بعد ماحدث وقرر الانــــتـــــحــــــار

نعم الانتحار لماذا تبقبقون عيونكم في عادي واحد خلاص ماعنده كرامه قرر ينتحر

وعلى أقرب ليموزين وقال بالله على خنشيليله ( قرر يعطي راعي اليموزين السته ريال الي كانت معه) شفتوا واحد مدقق مره

بعد ماتوجه راعي اليموزين قرر وياكثر ماقيلت كلمة قرر الي هي مثل كلمة المهم

كتب المحشش وصيته وقال لراعي اليموزين عطها ابوي ووصف مكان ابوه طبعآ ======== اجل راعي اليموزين يعرف بيتهم بالطبع لا والف كلا

طبعآ ماهو الذي كتبه المحشش في الورقه هذا ماستعرفونه في الحلقه القادمه

بالذات هاذي انا ماواطنها الي هي الحلقه القادمه ( اواطنها = اكرها )

خاصة جتني عقده نفسيه من الكابتن ماجد ( أفلام كرتون )يوم يكون يشوت الكوره في السماء رايحه للمرمى هذا في حلقه وفي الحلقه الثانيه على بال مايشوفها الحارس والحلقه الثالثه على بال ما تاصل الحارس

والحلقه الرابعه يوم يسجل هدف والحلقه الخامسه تقعد الكوره تفتر في الشباك وفي الحلقه السادسه يوم اطيح الكوره في الارض بعد ماكانت تفتر =========وانا مصدق على بالي متابع

المهم قررت اقولكم وصيته تتضمن ما يلي:

اولآ : لدحيم ولد جيرانا 3 ريال في ذمتي سددوها ++طبعآ مو بس دحيم الي يطلبني خذوا اسماء الباقين عندكم

ثانيآ : اخو دحيم طبعآ ناسي اسمه بس عشان دحيم بس الي هو صديقي وكنت انادي اخوه بيا اخو دحيم لاني ماعرف اسمه يطلبني ريالين ( حقت ساندوش فلافل يوم مره خذيت مقلب وقلت لاخو دحيم خلني اباشر عليك ( اباشر = اعزمك) وماكان معي ولا ريال ودفعها هو وقلتله تراها في ذمتي الى يوم القيامه وراح اسددها لك بس مادري وش حدني احلف والزم عليه كان عضيت على شحم وسكت)

ثالثآ : دمنهوري بتاع المعسل 5 ريال قيمة راس معسل

رابعآ : البسطه الي قدام المغسله واحد ريال قيمة فصفص على انها قالت ان الفصفص اصلي ومصري (الي يجي اصفر وحباته كبار) بس غشتني فيه وعطتني من الي ياكله العصافير الي لونه اسود

خامسآ : ابو طلعت راعي المكتبه نص ريال قيمة قلم اخضر وهذي قصتها صارت في يومآ من الايام كنت يومها في ثاني ابتدائي قررت انوع واسوي نفسي شاطر في الفصل واكتب الواجب بلونين الي هو رصاصي واخضر وذلك لاستاد العلوم التطبيقيه( تخصص كيمياء حيويه) ==هب ثاني ابتدائي وتدرس هالمواد

القصه ذهبت ذلك اليوم وأخذت من راع المكتبه الي هو ابوطلعت القلم وماكان معي فلوس لانه كان مامعي غير نص ريال

وشريت فيها بيبسي قاروره ابو نص ريال وزرفت قيمة القلم وماعطيته ابو طلعت ولاشي

فعندما عرف ابو طلعت ان مامعي ولا هلله قالي

شد حيلك وانا حشجعك انك تتعلم روح وما يحتاق تعطيني النص ريال بتاعتي وهو في ذمتك ومتى ماصار معك فلوس ردها لي وباساعدك وبدون فوائد (بغى لايفكني يشجع من جهه وماترك فلوسه من جهة أخرى )

المفروض يقول فداك النص الريال في سبيل العلم هذا المفروض لكن الي صار عكس ذلك

عمومآ يقال اذكروا محاسن موتاكم

ارجع واقول عطوه النص ريال بس اتوقع ابوطلعت مات وولده طلعت نشبلي وهو الي يارثه وبالاماره يوم من الايام مريت المكتبه على بالي باطلب عسكريم بس اظاهر دخلت بالغلط

المهم مسكني ولده وقال ماودك تسدد الي عليك الحين او بتجله بعدين

واثاريه مسجلها ابو طلعت في دفتر الحسابات المكتبه من سبعة عشر سنه ولا مسحها

لا وكاتبها بعد في وصيته الله يرحمه

فالله الله سددوها انتم لاني ماقضيت الدين هذا من سبعة عشر سنه عاد ابسددها الحين والله اني يبطي عظم

وقبل لاانسى في واحد في فصلنا سابقآ يوم اني في ثاني ابتدائي( كل القصص في ثاني ابتدائي ) لانها كانت بداية الانحراف

المهم كان هناك واحد ولد نعمه اسمه لوي خذيت منه مره كيتكات غندور ابو نص ريال ( ياليل الليل من ذا النص صار عقده )

المهم ذلك اليوم ما فطرت وماكان معي غير فسحتي التي تتكون من ( ما غير زمزميه قهوه وشاهي وقرص بالسمن ومعه تبسي تمر وبقل الي هو اقط يعني مضير ) وبس الا علي تفسيرات مادري وش تبي

بس هذا اليوم الي كنت ناسي فيه فسحتي أخذت الكت كات من لؤي وحاولت جاهدآ اني ارده له بكتكات ابو ريال

طبعآ لؤي يدرس اولى ابتدائي( ما عطاني الكت كات الا بعد شق الانفس لانه قعد يبكي علينا مع العلم انه معه كتكات ثاني وبطاطس وشقلاطه يعني شوكولاته

بس للعلم ان لؤي الله يصلحه كان كوره مدوره الله يخليه لاهله )

المهم ماغير الي ذكرت فقط فوق

طبعآ تراي شلت محمد خان راعي المغسله لان دينه كثير وما تقدرون تتحملونه حوالي 16 ريال.

وإلا اقولكم إنا ماراح اخسر شي وادفعوها انتم الله لايهينكم

اجل وش متعب نفسي وكاتب ذا الكلام ومطلع فضائحي سددو يمال الشام عفوآ يمال الشحم ( وجه واحد قلب عليهم)

ولا نسى ترى راعي البقاله يطلبني 8 ريال تعرفون ايام الصيف عسكريم وبيبسي قاروره ابو نص ريال الي ذكرت يوم سالفتي في المكتبه وكذلك الفصفص وكذلك الدفتر ابو 20 ورقه لزوم تسجيل البلوت

المهم تراه بيقولكم الحساب 9 ريال وتراه نصاب وكذاب وعلى كلامه يقول اني جيته يوم من الايام وخذيت منه بيبسي وعلبة مغاغيط (المغاغيط هي جمع مطاط ومغاط )

الوكاد تراه متبليني وإ لا وش ابيبها آصلا

لان بالاساس عندي نبيطه

( النباطه هي مايصاد به بعض الطيور اوتفلق بعض رؤوس الورعان الي حنا متهاوشين معهم او إذا صرنا ملاقيف نرمي الهنود طبعآ هي تستخدم من قبل صغار السن لمن هم اقل من 13 سنه) كلمة افلق معناه يعني فتح في راس الورع الثاني شوارع الله يصلحهم بس

المهم النبيطه كانت عندي وحده ماخذها من خويي الدحمي مهديها لي ( احلف انك ماخذيتها منه بالغصب وخاصة انك معروف بلقافتك على الورعان الي اصغر منك )

لون نبيطتي ملزقه بشطرطون ازرق واصفر لانه كان نصراوي طبعآ هذا الدحمي اما انا فاشجع المنتخب وهوايتي التسكع ليلآ مع اعيال الحاره واعشق المضاربات مع الحارات الاخرى وتستهويني كرة السله في اوقات الذروه ؟========= لاتعليق

عمومآ نرجع لموضوعنا الاول حق الهندي راعي البقاله لاننا شطحنا عن الموضوع الاصلي

المهم راعي البقاله تبلاني ولاتعطونه غير 8 ريال بس يببها اويفارق

وإلا اقولكم اجحدوه لابوه لاابو ابو ...............

وبامبو سوداني بامبو

( نعنبو ابليسك انت وين ووين الفن الراقي ووين ايامك يامنصور المنجلط )

النهائيه

الوجه من الوجه ابيض واستروا ما وجهتوا وعن إذنكم انا ماشي في امان الكريم

المهم نرجع لقصتنا الي من اول ==== ماقلت النهائيه ول رجعت في كلامك

المهم بعد ماقرر المحشش الانتحار وطلع مع راعي الليموزين

كان عليهم ذاك اليوم مطر والجو روعه

قال المحشش في نفسه يا ولد والله اليوم الجو روعه خلنا نتعوذ من ابليس ومالنا ومال المشاكل وقال لراعي الليموزين على أقرب مقهى ( مقهى ابوهيثم) ويعمر ذاك الراس وكان يبي يكمل باقي العماره بس مامداه

وبعد ما نزلوله الراس المعسل قلب الجو من مطر لغبار وعاصفه

اكيد بتتوقعون انه راح يرجع في كلامه وبينتحر لا والف كلا

وذلك لان الجو عندنا في الرياض في اليوم نشوف جميع الفصول الاربعه

رجع لبيته وهكذا انتهت قصة المحشش وانتحاره وعاش بعدها فترة من الزمن ......

اقول خلصت السالفه وش تبون بعد

-ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ-

طبعآ بعضكم يدور ما يستفاد من القصه

اقوله ذا المره لايوجد لانها قصة مالها سنع

- العب عليكم (حركات ابتدائي) فيه ما يستفاد بس قليله ذا المره :-

1- ان الانتحار محرم

2- إذا طردكم قرصون المطعم وتصدق عليك بريال خذه وعض على شحم واحمد ربك وتراها ماهي آخر الدنيا

3- إذا الجو زين استغله في طلعه للبر او اللعب في الملاهي ولاتذهب لللاماكن المشبوهه وتفعل المحرمات

4- الفرق بين كتكات ابو نص ريال وابو ريال ( ابو نص هو مكتوب عليه من فوق غندور وابو ريال ماعليه شي أحمر وعليه طبعه من فوق بيضاء ومكتوب بالانقليزي kit kat) واحد مدقق راعي بقاله ههههههههههههههههه

5- لاتطلع من بيتكم ومعك اي ريال لانها راح تروح كل شي في مخباتك وذلك في سبيل ارضى ضماك او عطشك

آخيرآ وليس آخرآ ( وش الفرق هي النهائيه هي الوداع هي مسكت المنديل وتقريبها لم عواناتك) شوي واقعد اصيح

دائمآ وش كثر الزوار او القراء لكن الردود واحد اثنين ليش

لعلمكم هالمره إذا ما شفت ردود راح اعيد النظر في سلسلة المحششين==== اقول ترى ماحد معبرك يالاخ

أستودعكم الله وعلى دروب الخير نلتقي

منقوول

N.O.M.A
17-03-2007, 18:23
مشكور على القصة الجيدة

انا اول واحد ارد عليك

وكذلك الدفتر ابو 20 ورقه لزوم تسجيل البلوت
جيدة
واللي عجبني في الموضوع كمان كلمة الوكاد

Uηρrєđιcţαbℓє
18-03-2007, 15:08
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا ^^

تبحث عن أوسكار
18-03-2007, 23:23
يلوموني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عشان أحب المحششيييييييييييين

الله لا يحرمنا منهم ومن هبلهم

مشكووووووووووووووووووووووووور يالأخووووووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ssj5 goku
23-03-2007, 09:55
منتب سهل اخوي

بس تصدق مافهمت شي
كل الكلام ملخبط

TOTE the MoOoN
23-03-2007, 10:44
اقول ورا ما تهجد وتطالع كابتن ماجد احسن
وترى هذي تحسبها نكته تراها قصة حياة ......
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
بس حلوة مشكووووووووور ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

Piscu
23-03-2007, 11:15
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا ^*^

وحـيدالإحسـاس
23-03-2007, 12:08
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخ

والله فله

Cole Sprouse
24-03-2007, 12:12
مشكوووووووووووووووووووووووووور ههههههههه بس سؤال (الوكاد) انت من وين مطلع هالكلمه من عام الف ميه وخشبتين ما قبل الميلاد؟؟؟؟؟ ومشكوووووووور مره ثانيه

أحلى بدويه
24-03-2007, 13:08
مشكورة ههههههههههههههههههههههههههه

امواج الذكرى
05-04-2007, 21:55
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكررررررررررررررررررررررا على القصة

Miss Snape
05-04-2007, 22:34
موش موش:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههااااهاهاهاهاهاهاه:D :) :D :rolleyes: ::جيد:: ::سعادة:: :) ;)
مرررررررررررررررررررررررررررررررررررة حلوة أخوي::جيد:: ::سعادة:: ::جيد:: ::سعادة:: ::جيد:: ::سعادة:: :D :p
ماقصرت::جيد:: :o
وشكرا::جيد:: ::سعادة::
من عشيقة كيلواموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووت::جيد:: ::سعادة:: :D ::جيد:: ::سعادة:: :لقافة:
أسيرة الأحزان والاشواق:ميت: :بكاء: :(

Slim $hady
06-04-2007, 06:41
مشكووووور على القصة
هههههههههههه

X Sora X
06-04-2007, 08:37
مشكور

miss hifa
07-04-2007, 01:36
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
رههيب هالمحشش