PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نبضـــــنا طفل حنوون **قصة سعوودية**



أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:16
هلا بأعضاء منتدى مكسات..
أخباركم !! ان شالله تماام::جيد::

حبيت اعرض لكم قصة ((أميرة اليوفي صديقتي(:
واتمنى انها تنال اعجابكم..

ولاتنسونا من ردودكم الحلوة(:

نبــضــنــا طــفــل حـــنــون ‎
‏ ‏ ô§ô أميرة اليوفي ô§ô



** عائله ابو فهد **
ابو فهد (صالح) : رجل اعمال كبير عنده شركه مشترك فيها مع اخوانه
رجل طيب مره وحنون وكان منظم ويحب الترتيب متزوج وعنده بنت و ولدين.
ام فهد (نوره) : حرمه طيبه ولا عليها من احد و ما تحب المشاكل مع الناس
فهد : ولدهم الكبير عمره 28 متزوج من بنت عمه جود وعنده ولد صغير عمره سنتين اسمه بدر .
سعود: عمره 24 يدرس طب في كندا وباقي له كم شهر ويتخرج
مها: عمرها 18 وهي بثالث ثانوي مع انها البنت الوحيده بس كانت مره شقيه.
****************
** عائله ابو خالد **
ابو خالد (سلطان ): يشتغل في الشركه مع اخوه ابو فهد شخص مره عصبي وحار ويحب يخلص كل شغله بأسرع وقت متزوج من بنت خالته
ام خالد ( مريم): ام بنتين و3 اولاد
خالد: هو مره مع ولد عمه فهد ومعتبره اخ له مو متزوج يقول ماني فاضي للزواج ومشاكله >>>عايش حياته
جود : متزوجه من ولد عمها فهد عمرها 25 .
عهود: تدرس بالجامعه علاج طبيعي وهذي ثاني سنه لها بالجامعه عمرها 20
فيصل : ولد مزووح مره ودمه خفيف عمره 23 اخر سنه له في الجامعه يدرس إدراه اعمال
عمر : في ثاني متوسط ولد طيب وعلى نياته يعني كلمه توديه وكلمه تجيبه.
****************
** عائله ابو تركي **
ابو تركي (محمد) : يشتغل مع اخوانه في الشركه يحب يسافر ويروح ويجي و دايم هو إلي يقترح على اخوانه انهم يسافرون يعني ما شاء الله عليه عايش حياته
ام تركي ( ساره): واثقه من نفسها بزياده و ما يهمها كلام الناس وتحب تحافظ على نفسها وعلى جسمها يعني إلي يشوفها ما يقول هذي عندها 3 عيال.
تركي : هو الولد الوحيد فكان طلباته أوامر وكان واحد لعاب وهو مهتهم لدراسة ابد دخل كليه ألتقنيه وإذا نصحوه انه يهتم لدراسته أو يحول من الكلية حقته يقول أنا ضامن الوظيفة في شركه أبوي عمره 23
لمى : عمرها 19 اول سنه جامعه تدرس ترجمه انجليزي حبوبه وهاديه وتحب الروايات الرومانسيه .
العنود : بنت شقيه ومرحه عكس اختها لمى تدرس في ثالث ثانوي مع بنت عمها مها وكانوا مكونين عصابه في المدرسه ...
****************
** الــجــــــزء الأول **
كانت لمى جالسه في غرفتها في البلكونة إلي تطل على واجهه البيت
ومعها احد الروايات وجالسها تقرها لين ما يجي وقت الغروب إلي كانت تحب تشوفه لكن للاسف هالمرهـ تعكر عليها الجو بسبب اختها العنود إلي كانت جايه لها وهي تصارخ
العنود : لمــــــــــى لمـــــــــى الحقيني
لمى : خير وش فيك خوفتيني
العنود وهي تقفل باب الغرفه : تركي جالس يلاحقني
قالت هالكلمه وهي تجلس على ارض البلكونه
من جهه ثانيه تركي كان يدق الباب : عنوودهـ اوريك وين راح تروحين مني
العنود : روح ما راح افتح لك
تركي من ورى الباب : انا بطلع الحين وإذا رجعت يا ويلك
العنود: تحلم تلمسني اصلاً
ما سمعت رد من تركي فعرفت انه راح
لمى وهي تبتسم : ليش وش اخر موقف سويته له.؟
العنود : اموت على الابتسامه انا
لمى إلي استحت وحمرت خدوها
العنود: هي هي ترى انا اختك موب زوجك هههههههههههه
لمى تضربها على كتفها: دوووبا
العنود: المهم اقول لك وش سويت فيه
لمى:اممممم قولي تحمست
فجأه شهقت لمى : يوووهـ قهر
العنود : وش فيك روعتيني
لمى: فاتني وقت الغروب اوووف كله منك يا عنود
العنود : اولاً :اسمي العنود مو عنود، ثانياً : احسب عندك سالفه،
ثالثاً: خلاص ما راح اقول السالفه.
لمى : لا العنووود اسفه حبيبتي يا الله قولي مشتهيه اضحك
العنود وحبت تقهر لمى: مــــــــــــــابي
لمى: الله يخليك
العنود : على شرط
لمى : اوف بدينا ننذل... وش تبين؟
العنود : مدام ابوي ما يرد لك طلب و...
لمى : بدووون مقدمات اخلصي
العنود : خلاص بقول قولي ... لأبوي نروح اليوم بيت عمي صالح مشتاقه لمها
لمى: خلاص ولا يهمك اقول له بس اخلصي قولي لي
العنود: الله يسلمك كان الاخ يلعب بلاي ستيشن و مرهـ متحمس
لمى : أكيد كورهـ ؟
العنود:طبعا ...ً المهم انا كنت امر قدام التلفزيون وهو يصارخ علي وخري وخري ما اشوف ... ويقول لي من هالكلام
لمى : ايه
العنود وهي تحب اطول السالفه : قلت له: ما بغى
قال: وخري لا اضربك الحين
قلت له: روح ذاكر الاختبارات ما بقى لها شي كلها شهر
قال لي :مالك شغل واخري عني واجي بكل برود واشيل فيش الكهرباء واسكر البلاي ستيشن واركض عندك
لمى وهي تبستم ببرود : الحركه مو جديدهـ عليك والله احسب عندك سالفه
العنود : والله انتي إلي ترجيتيني اقول لك
لمى : اقول من غير مطرود اطلعي برهـ بكمل روايتي روحي ذاكري احسن لك انتي بعد
العنود : طردهـ محترمه ...خلاص اصلاً انا ابي اطلع بروح ادرس لي كم مادهـ ...
وقبل لا تطلع !!
العنود: إيه تعالي لا تنسين تقولين لأبوي
لمى : بقول له بس خلينا نروح لهم بكرهـ من العصر احسن تعرفين عمي ما يحب نجلس عندهم لين وقت متأخر... ومرهـ وحدهـ دقي على مها وقولي لها
العنود : ايه صح صادقه... اوكي بدق عليها... يسلمو يا عسل انتا
لمى : الله يسلمك حبيبتي ...سكري الباب معاك
العنود: إن شاء الله...
****************
** في بيت أبو فهد **
في بيت ابو فهد كان الكل مجتمعين في الصاله ينتظرون فهد وحرمته وولدهـ يوصلون ابو فهد كان معود العائله ان فترهـ المغرب يجتمعون فيها كل العائله
فهد وهو داخل : الســـلام عليكم
الكل : وعليكم السلام...
يروح يسلم على امه وابوهـ ويحب راسهم
ام فهد : إلا وينها نجود
نجود وهي داخله وشايله بدر : الســــلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وتنزل بدر على شان يسلم على جدهـ وجدته وعمته
مها : بدر للأن على حالته لازم تشيلونه؟
جود : ايه والله للأن مدري وش بسوي معه
ام فهد : خليه عادي هذا اول ولد
جود: ايه بس يا خاله مرهـ مُتعبه شيلته
ابو فهد وهو يناظر فهد : اجل ورى ما تشيله انت
فهد : لا بدر ما يبي إلا امه ويلف على بدر :صح بدوووري
بدر : ثح ثح (صح)
ابو فهد : اجل الله يعينك يا جوود
جود : امين
ام فهد : مها حبيبتي روحي جيبي القهوهـ من المطبخ
مها: ان شاء الله يمه
ابو فهد : جود
جود : سم يا عم
ابو فهد : شلون ابوك ؟ اليوم ما داوم في الشركه
جود : ايه والله يا عم كان تعبان يقول انه مصدع
ابو فهد : ما يشوف شر ...
جود: الشر ما يجيك
ويدق جوال فهد وكان خالد إلي متصل شاف فهد اسم المتصل وقام يضحك
فهد : هلا والله
خالد: وين الناس يعني لازم ادق عليك يا لله تدق
فهد : شوي شوي علي يا رجال لا سلام ولا كلام؟
خالد : لا والله شوف نفسك اول ما تقول عندي ولد عم اسمه خالد
فهد : والله عاد انا شخص متزوج ومو فاضي لك
جود استحت من كلام فهد اول شي لانه كان موجهه لأخوها خالد... وانه كان قدام عمها ومرت عمها ...
جود بطبيعتها خجوله فكانت تستحي من أي شي...
فهد ناظر جود وبتسم وعرف انها استحت
خالد : لا والله إلي يشوفك يقول امس متزوج موب صار لك 3 سنين
فهد : اوف ... اخلص وش تبي
خالد : الشرهـ موب عليك الشرهـ علي إلي داق عليك (وضحك)
فهد: اموت على الضحكه انا .... اقول باي بجلس مع الوالد شوي
خالد : سلمني عليه وعلى خالتي وجود وبدوري ومها
فهد : ما شاء الله ما بقى احد ما قلته
خالد: إلا باقي
فهد:مين؟
خالد وهو يضحك : شغالتكم
فهد : الله يرجك بس... باي بس باي
خالد وهو يضحك : بااااااي
ام فهد: يا حليله هذا خالد
فهد : ايه داق يزف يقول وينك ما تدق
ام فهد : و ليش ما تدق عليه عاد كلش ولا ولدي خالد
فهد : حركات يا خالد وينك تجي تسمع
جود : ايه عاد كلش ولا اخوي لا لازم اليوم تروح له
فهد : اوف كلكم قلبتوا علي
تدخل عليهم مها ومعها القهوه
ام فهد : اوف يا مها كل هذا على شان تجيبين القهوه
مها: لا يمه بس دقت علي العنود
ام فهد : عسى ما شر
مها : يمه لازم يصير شر على شان تدق بس داقه تسولف وتقول احتمال نجيكم بكره
ام فهد : حياهم الله ..بتجي خالتك معهم ؟
مها : لا اتوقع بس البنات
مها تقدم القهوه سم يبه
ابو فهد : سم الله عدوك
جود: ها مها وش اخبار ثالث معاك ؟
مها : والله تمام مابقى شي على الاختبارات شهر بس
جود : الله يعينكم .
مها : امين
مها: اقول جود وش رايك تجين بكرهـ انتي وعهود نجتمع احنا البنات
جود: والله فكرهـ اوكي بقول لعهود واشوف وش تقول
مها: اوكي حياكم الله
جود :الله يحيك
فهد : يا الله انا ماشي تبون شي؟
ابو فهد : تو الناس اشرب قهوتك
فهد : لا سلامتك يبه بس بروح اشوف خالد شكله زعلان
ويلف على جود ويقول لها: ها جود تبين اوصلك عند اهلك
جود : لا ودي اجلس مع مها شوي
فهد:على راحتك انا يمكن اتاخر بالليل
جود :اوكيك مو مشكله
فهد : بدوووري انا رايح تبغى شي حبيبي ؟
بدر: ايه ابي الوح (اروح) الحلاوهـ >>>يسمي البقاله حلاوه
مها كان يعجبها كلام بدر : ياختي على الوووح يا ناس الولد يجنن
فهد : يا الله تعال اوديك قبل لا اطلع
مها :بدوووووري
بدر : نعم وثو تبين؟ (وشو)
مها : جيب لي حلاوهـ
بدر وهو يأشر على عيونه : وث تبين (وش)
مها : حركات مين علمك هذي الحركه
بدر: مامي علمتني
فهد : يا الله يا مها تراي مستعجل وش تبين اجيب لك
مها : ابي على ذوق بدوووري
فهد : اوكيك مع السلامه
الكل :مع السلامه
ويروح بدر يمسك يد ابوهـ
في اللحظه هذي دق تيلفون البيت وكان سعود هو المتصل
قامت مها ردت على التيلفون
مها: الوووو
سعود : هلا والله بالغاليه
مها: هلا والله بسعود شلونك شخبارك؟
سعود:بخير دام اني سمعت هالصوت
مها وخنقتها العبرهـ : اشتقت لك متى راح تجي؟
سعود :قريب ان شاء الله كلها شهرين أو اقل
مها : ياي وناسه ما بقى لك شي
سعود :ايه الحمد الله ... وش مسويه انتي مع ثالث
مها: لا الحمد الله تمام
سعود : الله يوفقك ... اقول امي جمبك؟
مها : امين.... ايه لحظه
وتلف على امها يمه سعود على التيلفون
وتقوم ام فهد تكلم سعود وتاخذ اخبارهـ وفرحت يوم درت انه باقي له شهرين ويرجع ...
بعد ما كلم سعود اهله كلهم فرح ... وحمد ربه ان ما بقى له شي ويرجع
حن للوطن وحنانه للأهل كان اكثر ...
بوسط التفكير إلي كان عايش فيه يدخل صديقه إلي ساكن معه بنفس الغرفه
وكان كويتي واسمه احمد
احمد : يا الحبيب يا الاخو وين رحت ؟
سعود :اوهـ سوري ... ما كنت ادري انك موجود
احمد : منو ماخذ عقلك وما تبي تقول لي ؟
سعود : لا والله توني مكلم الأهل واشتقت لهم
احمد : ايه على شان جذي وانا اقول اشفيه الولد سرحان ... اقول سعود تراني وايد زهقان شرايك نطلع انتمشى شوي مشتهي اروح كوفي تيي وياي ؟
سعود إلي كانت تعجبه لهجه الكويتين : ايي وياك ليش لا
احمد وهو يضحك : اشحلات الحجي الكويتي من حلجك
سعود : ومنكم نستفيد
طلعوا من الغرفه متجهين للكوفي شوب
****************

أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:23
** في بيت ابو خالد **
عمر وفيصل كانوا يلعبون بلاي ستيشن
فيصل : تشوف مين راح يفوز يا حبيبي هذا اليوفي
عمر: قال ايش قال اليوفي ,,,تشوف انت وش راح يسوي فيك الميلان
فيصل وهو يصرخ :الله هجمه خطيرهـ قهـــر
عمر مبتسم بمكر: الحمد الله ما دخلت
دخلت عليهم ام خالد : بسم الله عليكم وش ذا الصراخ ؟
فيصل انحرج من امه : لا بس هجمه ضاعت
ام خالد : ما أقول إلا الله يهديكم ابوكم تعبان لا تصارخون
فيصل : ان شاء الله يمه
عمر: يمه يا الله متى تحطون العشى ؟
ام خالد : الحين بنحطه قوم نادي اختك عهود
عمر: انا جالس العب الحين
ام خالد:عمر وش قلت لك ؟ قوم الحين
عمر : ان شاء الله
ويلف على فيصل ويقول له يا ويلك لو لعبت
فيصل وهو يضحك : قوم بس قوم
قام عمر منها... رجع فيصل يكمل لعبه طبعاً بعد ما سجل كم هدف على عمر ... رجع عمر وشاف فيصل يناظر فيه ويبتسم بعدها عرف انه مسوي شي ... جاء شاف النتيجه ولقاها4 -2 بعد ما كانت 2-2 عصب عليه عمر ... وكالعادهـ قام يقول له هذي اخر مرهـ العب معاك وانت غشاش ...
بلحظه هذي دخل عليهم ابو خالد
ابو خالد : خير وش فيكم؟
عمر وهو رايح يجلس عند ابوهـ : يبه شفت فيصل دايم يغش وهو يعلب
ابو خالد: فيصل وش الحركات
فيصل:عادي يبه ما سويت شي كلها لعبه
عمر: لا والله
ابو خالد ضحك على عمر إلي يحاول يتدلع : اقول يا ولدي ترى ما ينفع عليك الدلع وش خليت للبنات؟
فيصل وهو يضحك ويأشر على عمر : بنت بنت
عمر إلي بدى يعصب من جد:انا مو بنت انا رجال
قال هذي الكلمه وراح فوق لغرفته
وهو صاعد لدرج و يصقع باخته عهود
عهود:بسم الله ما تشوف انت
عمر كمل طريقه ولا رد عليها... استغربت من اخوها توه كان يناديني للعشاء وكان مبسوط غريبه وش فيه ؟ وكلمت طريقها لتحت ودخلت غرفه الطعام راحت سلمت على ابوها وامها وحبت راسهم... وأول ما جلست قالت لأمها
عهود:يمه وش فيه عمر ؟
ام خالد : ايه صح وين عمر ؟ قال ابي عشى
فيصل : خلوهـ بكيفه ...
عهود : وش كيفه الولد كان زعلان
فيصل : ما عليك منه الولد هذا مدلع بزيادهـ ... وانتي يا عهود اكثر وحدهـ مدلعته
عهود : والله عاد كيفي اخوي وانا حرهـ
فيصل: مو لهدرجه الولد صاير على أي شي يصيح ما كأنه بالمتوسطه
عهود ما عجبها كلام اخوها ولاحبت ترد عليه ...وقالت لامها
عهود: يمه وين خالد ما اشوفه ؟
ام خالد : طالع مع ولد عمك فهد
عهود : ايه
لحظه صمت بينهم بعدين عهود سالت ابوها: ...يبه وش فيك ساكت.؟
عهود كانت دايم تحب تتفقد على اخوانها وأهلها وتسأل عنهم
ابو خالد : لا بس راسي شوي مصدع
عهود : سلامتك يبه ,,, ماتبي ادلكه لك اطبق دراستي فيك
ابو خالد وهو يضحك: يعني انا اصير تجربه عندك لا مابي اخاف تسوين لي شي
عهود وتسوي نفسها زعلت : افااا يبه يعني مافي ثقه
ابو خالد : لا حشاك بس امزح معك
عهود : فديت المزحه انا
كملوا عشاهم وراحوا في صاله يكملون جلستهم ..استأذنت عهود منهم وراحت عند اخوها عمر إلي ما يهون عليها يكون زعلان وصعدت معاها عشاء له لانه اكيد جوعان
دقت الباب عليه لكن محد رد عليها ... رجعت مره ثانيه ونفس الشي محد رد
قررت انها تدخل عليه دخلت و لقته منسدح في السرير حقه وشكله كان يصيح
عهود : وش فيه الحلو زعلان
عمر : ............
عهود : عمر يا الله قوم اكل عشاك قبل لا يبرد
عمر:............
عهود : عمر يا الله ترى ما احب اشوفك كذا خلاص الحين انت كبرت وصرت رجال مو معقوله كلام فيصل ياثر فيك وتجلس تصيح هو كان يمزح معاك
وصلها رد عمر
عمر: حتى ابوي يقول انا بنت
عهود : يوهـ يا عمر عاد انت تعرف ابوي يحب يمزح
عمر: ايه بس انا رجال
عهود : رجال وعشرهـ بعد بس انت لا تصيح
عمر ابتسم لعهود وقال لها : وش جبتي لي عشى
عهود : ايه الاكل ما تقدر تقاومه
عمر: ومين فينا ما يحب الأكل
عهود: ما شاء الله إلي يسمعك يقول دب
عمر : انا صح اكل بس اتحرك كثير والعب رياضه
عهود : صح وانا اشهد ...يا الله قوم اكل قبل لا يبرد
عمر قام من سريرهـ: تسلمين يا احلى اخت وراح باسها
عهود: الله يسلمك يا احلى اخو
وجلسوا يسولفون مع بعض وكانت عهود كل شوي تضحك على سوالف اخوها ومقالبه
****************
** في سيارهـ فهد **
خالد وفهد كان يدورون في الشوارع و يسولفون
فهد : انت فاتك امي وش قالت يوم قلت لها انك زعلان
خالد : يا حبي لها خالتي وش قالت
فهد : قامت تدافع عنك وكلش ولا ولدي خالد (وهو يقلد صوت امه)
خالد : وتلومني بحبها
فهد : اسكت بس لا يسمعك الوالد
خالد ويكمل التمثيل : اخ يا القهر لو عمي ما تزوجها كان تزوجتها
فهد : اقول قمت تخورها
خالد :ههههههههههههههههههه
فهد: لحظه خلني اكمل لك واقول لك بعد من دافع عنك
خالد : اوف والله انا مو هين لا يكون شغالتكم ؟
فهد: اقول لا يكثر بس ههههههههههههه
خالد: كمل كمل
فهد : اختك المصون
خالد: يا حبي لها والله هي بعد
وهالحظه يدق جوال فهد وكانت المتصله جود
فهد وهو يرد على الجوال: الطيب عند ذكرهـ
جود : وش كنت تحش فيني ؟
فهد : لا حشاك يا الغاليه
جود : اكيييد
فهد:اكيدين
جود: زين اشوى ...هههههههه
فهد :هههههه امري بغيتي شي؟
جود : ايه متى راح تجي تاخذنا
فهد : ليش؟
جود: فهد وشو ليش بدوري نام... ومها بكرهـ وراها مدارس وراحت نامت ... وامك وابوك من 9 وهم نايمين يعني مافي إلا انا
فهد وهو يضحك على جود : اجل خليك نامي انتي بعد
جود : لا والله وش اسوي ما عندي غيار لي ولولدي
فهد وهو يكلم خالد : صدقت المسكينه ويحط سبيكر
جود : فهـــــــــــــد بسرعه تعال
خالد : ولا يهمك انا اجي اخذك
جود : هلا والله باخوي حبيبي
فهد : وانا مو حبيبك
جود وحبت تقهرهـ : لا بس خلودي حبيبي
خالد : اقول لا تتمصحلين ترى انا بسيارهـ فهد يعني هو إلي يسووووق تمصلحي معاهـ
فهد : ايه يالله قولي لي حبيبي
جود استحت وتقول في نفسها هذا ما يستحي قدام اخوي بعد
فهد : جووودي وين رحتي جووودي
جود: نعم
فهد : يا الله قولي
جود : فهد باي
وسكرت السماعه بوجهه وهي مرهـ معصبه تقول انا الحين جالسه هنا لحالي بين اربع جدران وهو جالس يضحك ومستانس
فهد حس ان مصخها شوي مع جود وخالد حس الجو متكهرب فقال لفهد
خالد : وقف هنا ارجع انا بليموزين
فهد : افا ياولد العم انا موجود وترجع بليموزين
خالد : لا بس اخاف تتأخر على جود
فهد : لا عادي وانا اليوم قايل لها اني بتأخر
سكت خالد ولا حب يتكلم لين ما وصله فهد البيت وراح يجيب جود من بيت ابوهـ
وصل فهد عند بيت ابوهـ ودق على جود طبعاً هي ماردت عليه
طلعت على طول وركبت السيارهـ
جود: السلام عليكم
فهد: وعليكم السلام
وبعدها جود اسكتت ولا حبت تتكلم معاهـ ... فهد حس بتأنيب ضمير وقال في خاطره ولو إلي سويته مو سهل فشلت البنت عند اخوها ... فحب يلطف الجو شوي
فهد: ها جودي تبين ايس كريم من باسكن ؟
جود في نفسها ان قال له يدلعني يبي يشتري لي ايس كريم وابتسمت على فهد إلي حست انه يحاول يرضيها بأي شي
فهد: جودي وش قلتي ؟
جود:......
فهد: خلاص ما راح اشاورك بشتري لك واحد وعلى ذوقي بعد
جود: ما راح اكله اصلاً
فهد: واخيراً حرمتي المصون انطقت
جود: فهد ترى مالي خلق لك
فهد: افا وهذا انا ناوي اشتري لك ايس كريم
جود: تمن علي بايس كريم كله بخمس ريال انزل انا واشتري لي
فهد: يووهـ جود عاد وش فيك معقوله زعلتي بس على شان قلت لك قدام خالد قولي حبيبي؟
جود: فهد انا كم مرهـ اقول لك انا ماحب هذي الحركات قدام اهلي واهلك و انت ما شاء الله ماتقصر
فهد إلي بدت على ملامحه الجديه: بس عادي انتي حرمتي
جود : ادري اني انا حرمتك بس قدر مشاعري انا استحي
فهد: خلاص ما يصير خاطرك إلا طيب اوامر ثانيه؟
جود: فهد لا تزعل او تضايق مني والله اني احبك و ما يحتاج اقعد اقول لكل الناس اني احبك اهم شي انت تدري اني احبك
فهد ابتسم لها بحنان : يلوموني فيك الله يخليك لي يارب
جود استحت شوي بعدين قالت بدلع: ما راح تشتري لي ايس كريم
فهد ضحك عليها : اشتري لي لك المحل لو تبين
جود: ههههههههههه الله يخليك لي يارب
فهد راح لأقرب محل باسكن وقف السيارهـ ونزل يشتري لهم ايس كريم وبعدها راحوا البيت .
****************

أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:27
** في بيت ابو تركي **
الخدامه كانت تصحي العنود على شان تروح للمدرسه
ماري : Wake up it is 6:30
(قومي الساعه 6 ونص)
العنود : هممممممممممم
ماري: quickly… you will be late from your school
العنود : ok… ok just one minute
ماري وهي معصبه : no wake up know
العنود: والله انك بلشه
ماري:what?
العنود: no no noting just go now
ماري : but what do you want for the breakfast?
العنود: orange juice
ماري :ok
وطلعت ماري منها وبدت العنود تسب فيها يا ربي تقعد براس الوحدهـ لين ما تقوم ...
يا بختك يا لمى دوامك من الساعه 8 موب انا من 6 لازم اقوم ... وطول ماهي تلبس وهي تتحلطم وهذي حالها كل يوم...
نزلت تحت لقت ابوها و امها جالسين يفطرون
العنود وهي تبتسم: صباح الخير
الكل: صباح النور
ام تركي : يا الله حبيبتي تأخرتي
العنود: عادي انا صلاً متعودهـ الحصه الأولى ما احضرها
ام تركي : هذا وانتي ثالث واخر سنه
العنود: موب عشانها اخر سنه اخربها شوي
ام تركي : الله يهديك انتي وشلون جبتي معدل الترم الأول
العنود: يمه صح انا العب وشيطانه لكن وقت الجد جد
ام تركي : أي جد والله انتي وين والجد وين
ابو تركي : خلكم من الكلام هذا اليوم ان شاء الله راح نطلع المزرعه
العنود: المزرعه ؟
ابو تركي : ايه المزرعه وش فيك مستغربه اليوم اربعاء وبنام فيها الويك اند هذا
العنود : الله وناسه ومتى قررتوا؟
ابو تركي : امس كلمت عمامك وقلت لهم قالو خلونا نشوف بعض قبل الاختبارات
العنود : بس باقي يبه شهر على الاختبارات
ابو تركي : ايه على شانك انت و مها ما راح نخلي فيه طلعات لين ما تتخرجون ان شاء الله
العنود: حركات والله انا ومها كشخه
ابو تركي وام تركي اضحكوا على بنتهم
ابو تركي: يا الله قومي تأخرتي عن الدوام.
العنود: ان شاء الله بس يبه ابي فلوس على شان امر السوبر ماركت بعد المدرسه اشتري اغراض السهره
ام تركي : يا حبك للخرابيط هذي
العنود: يمه لزوم جلسه البنات الببسي و الشيبس و الشاكلت موب انتوا يا الحريم شاي و قهوة وتمر هههههههههههههههه
ابو تركي : طيب ما قلنا شي يمه عليك لسان اطول منك
ويلف على ام تركي ذي البنت لسانها طويل مدري على مين طالعه
العنود: عليك يبه يوم كنت صغير
ابو تركي : اقول خذي الفلوس ويا الله بره
العنود : مشكور يبه طرده محترمه
طلعت منها وابو تركي ميت ضحك عليها
ابو تركي: والله البنت ذي تحفه مدري على مين طالعه
ام تركي : قالت لها لك عليك يوم انك صغير
ابو تركي: تصدقين صادقه انا كنت زيها يوم كنت صغير بس على أعقل
ام تركي : ههههههههههههه حلوه على اعقل
ابو تركي : ههههههههههه يا الله يا الغاليه انا طالع تامرين على شي؟
ام تركي : سلامتك يا الغالي
ابو تركي الله يسلمك ..ايه على فكره العصر ان شاء الله خليكم جاهزين
انا وخواني بنطلع على طول من الشركه للمزرعه وانتو خلو تركي يجيبكم
ام تركي : ان شاء الله
ابو تركي : مع السلامه
ام تركي : مع السلامه
في المدرسه وصلت العنود كالعاده متأخر بس هي ما شاء الله عليها مكونه صداقات مع المراقبات فكانوا يدخلونها الحصه الاولى و لا يوقفونها زي البنات الثانيات
دخلت الفصل وجلست جمب بنت عمها مها
مها تتكلم بصوت واطي: ما شاء الله متأخره ربع ساعه ودخلتي
العنود: هذي الواسطه حبيبتي وما تسوي
مها: تكفين يا القويه
العنود: ايه ماقلت لك اليوم بروح المزرعه
تقطع الحديث حقهم المدرسه وهي تصرخ على العنود
المدرسه : العنود وبعدين معاك؟ جايه متأخر وتتكلمين
العنود كانت تعرف كيف تتعامل مع المدرسه وبدت تعطيها من الكلام الحلو
العنود : اسفه والله استاذه ماعيدها مره ثانيه بس مها كانت سرحانه وقلت لها انتبهي
المدرسه صدقت كلام العنود ولفت على مها إلي انصدمت من كلام العنود
وقالت لها مها خليك معاي
مها وهي منقهره : ان شاء الله
تلف المدرسه وجهها على شان تكتب بالصبوره وتقوم مها تضرب العنود على رجلها وضحكت العنود على بنت عمها واخر شي قرروا يسكتون عشان ينتبهون
صفر الجرس وطلعت الاستاذه ومها على طول لفت على العنود
مها : العنود صدق بنطلع المزرعه
العنود: ايه ابوي اليوم قال لي الصبح وقال لي اننا بنام هناك
مها : الله وناااسه
العنود : تدرين بعد ابوي يقول هذي اخر طلعه لنا في المزرعه
مها: ليييييييييييش؟
العنود: يقول على شانك انت ومها نخليكم تذاكرون قبل الاختبارات
مها: ياحليله عمي يبي مصلحتنا
العنود: بمر على السوبر ماركت بعد ما اطلع تجين معاي
مها: ايه عاد انا قايله اليوم لامي انك راح ترجعيني البيت
العنود: حلو نمر السوبر ماركت بعدين نروح بيتكم
مها: أيه خلاص حلو
العنود : يعني مافي جيه لبيتكم اليوم
مها: ايه صح ....بس تصدقين المزرعه احسن بكثير
العنود : اكييييد احسن
تقطع سوالف صديقتهم ريوف: وش عندكم صار لكم ساعه تتناقشون
مها: والله سر بيني وبين بنت عمي ما قالوا صديقتهم
ريوف: يا سلام
العنود: صح وش تبين انتي؟
ريوف :يوه خلاص مابي شي فجأه ضحكت
العنود ومها : وش فيك
ريوف : اما شكل مها اليوم يوم تقول العنود للمدرسه انها كانت سرحانه
يضحكـ من جد
مها: ايييه صح ذكرتيني العنود يا الدوبا مردوده لك
العنود وهي ميته ضحك : وش اسوي توهقت
مها: تتوهقين وتحطينها فيني
ريوف: ايه صح مها وش دخلها
العنود: هذا سر المهنه يا ماما
ريوف :أي مهنه انتي وجهك
مها: بنات خلاص اسكتوا دخلت المدرسه
سكتوا البنات وريوف رجعت مكانها
****************
في الجامعه لمى خلصت من محاظرتها وقالت بدق على عهود اسولف معاها
مسكت لمى الجوال ودقت على عهود
عهود: هلا والله
لمى:هلا فيك قلبي
عهود: كيفيك؟
لمى : تمام انتي كيفيك؟
عهود: بخير دامك بخير
لمى: تدرين ليش دقيت عليك؟
عهود: اكيد مشتاقه لي
لمى: هههههههه لا بس كنت فاضيه قلت ادردش معاك شوي
عهود: هههههههه يالدبه يعني مو لله
لمى : لا امزح يا عمري ..المهم وينك فيه بالجامعه؟
عهود: لا ياعمري بغرفتي اليوم عندي اوف
لمى : ايه صح نسيت ياحظك
عهود: قولي ماشاء الله
لمى : تعالي انتي ثاني سنه كيف يعطونك اوف؟
عهود: عادي احنا مفروض اليوم عندنا محاضره بس الدكتور كنسلها
لمى : اها
عهود: اقول لمى دريتي اليوم بروح المزرعه
لمى: ايه امي قالت لي اليوم
عهود: ايه ارجعي البيت نامي احسن لك اليوم فيه سهره
لمى ضحكت على عهود وطريقه كلامها : صادقه يالله باي
عهود: باي
سكرت لمى الجوال منها وقالت صادقه عهود ارجع البيت انام احسن لي اليوم ورانا سهره في المزرعه و دقت على السواق وقالت له يجي ياخذها
اول مادخلت لمى البيت شافت امها تناظر تلفزيون
لمى: السلام
ام تركي:وعليكم السلام ...ما شاء الله اليوم راجعه بدري؟
لمى: ايه الاربعاء دوامي خفيف ماعندي إلا ساعه وحده
ام تركي : ايه زين والله
لمى : يا الله يمه انا بصعد انام
ام تركي : نوم العوافي حبيبتي
راحت لمى لغرفتها وقبل لا تنام طلعت دفترها إلي كانت تكتب فيه المواقف الي تصير معاها ومع سعود في المزرعه وجلست تقرى موقف دايم كل ما تقرى تضحك على نفسها .
هذا الموقف صار لها يوم كانت في اولى متوسط
لمى فوق الشجره تصيح : العنووود عهوود مها نزلوني انا خاااايفه
العنود وهي خايفه على اختها : يوه شلون انزلك ما نقدر
مها : ايه ومافي احد من اخوانك ؟وش نسوي
لمى : مالي شغل نادوي لي أي احد
عهود: وانتي مين قال لك تتسلقين ؟ وانتي ماتعرفين تنزلين؟
لمى: وش اسوي مها والعنود تحدوني
عهود وهي معصبه : اجل خليك هنا بنات يا لله مشينا
لمى :لا تكفووووووووووون وش اسوي انا هنا
عهود : متى ما نزلتي نزلتي بطقاق
سمعوا صوت سعود : خير وش فيكم تصارخون؟
مها: ها لابس وسكتت
سعود:وشو إلي بس
العنود : لمى فوق الشجره وماتعرف تنزل
سعود وجهه نظره للمى إلي حمرت خدودها وضحك
سعود وهو لا زال يضحك : انتي وش مصعدك
لمى إلي انقهرت منه : العنود ومها تحدوني
سعود : وإذا كنتي موب قد التحدي ليش تتسلقين.؟
لمى سكتت ولا عرفت ترد
قامت عهود قالت له الله يخليك نزل البنت من اليوم تصايح علينا
سعود راح صعد ونزل معاه لمى
ولمى اول مانزلت قالت له شكرا وركضت داخل الفله لانها كانت مره مستحيه
سكرت لمى الدفتر لما قرته وضحك على هبالها يوم كانت صغيره وحركاتها النص كم وانسدحت على سريرها وهي تسأل نفسها يا ترى سعود يتذكر هذي المواقف ولا بس انا ...قامت لمى تصيح وتصبر نفسها على حالتها لين ما جاها النوم ونامت .
****************
12 ونص وقت خروج الطالبات في المدرسه
مها : العنود يا الله بسرعه لا نتاخر
العنود : طيب بس باقي اكتب اخر كلمه
مها: الحين طول الوقت تسولفين ويوم جينا نطلع بديتي تكتبين
العنود: اوووف خلاص كيفي
مها: يا الله بسرعه
العنود : خلاص خلصت
مها والعنود انزلوا يلبسون عبايتهم وطلعوا يدورن السواق
مها : ها لقيته .؟
العنود : ما ادري وينه ما اشوف سيارته
مها: وش سيارتكم ؟
العنود : والله ما ادري وش اسمها بس انها بيضه
مها : لاوالله كثير سيارات بيضه هنا
العنود : ايه صح هههههههههه هذا مو بكأنه سواقنا
مها : إلا هذا هو يالله نروح له
العنود : يا الله
ركبوا السياره و اول ما دخلت عنود بدت زف فيه
العنود: why you are late?
السواق: I was here for along time
مها : حرام شكله موجود من زمان وحنا ماشفناه
العنود : يمكن والله
العنود وهي تكلم السواق : go to the super market
السواق: ok
مها والعنود بدو سوالف وحش بالمدرسات كالعاده لين ما وصلوا
العنود اول ما دخلت السوبر ماركت على طول راحت اخذت لها عربيه كبيره
مها :تعالي خذي سله احسن
العنود : لا يا ماما احنا راح نجلس الويك اند كله لازم ناخذ اغراض كثيره
مها : ههههههههههه والله انك تحفه
العنود : امشي يا الله نروح لسكشن الحلويات
مها : يا الله مشينا
وهم جالسين يختارون إلي يحبونه كانوا يضحكون بصوت شوي مسموع
مر من جمبهم ولد وقام يأشر بجواله
العنود تقول بصوت واطي لمها : وش يبي ذا
مها : بعد ماتعرفين يغازل اكيد
العنود: استغفر الله امشي بسرعه خلينا نخلص
مها: ايه الله
اخذوا اغراضهم بسرعه وهم يدعون على الولد لان ماخلاهم يشترون على راحتهم
الولد طبعاً ما شاف انهم عطوه وجهه فراح يدور له على صيده ثانيه >>استغفر الله
البنات يوم شافوا الولد راح لفت مها على العنود وهي تبتسم :اقول نروح نكمل
العنود: ههههههههه يالله
ورجعوا كملوا واشتروا كل شي يبونه راحوا عند الكاشير وحاسبوا
بعدها رجعت العنود مها لبيتها وهي راحت لبيتهم ...
****************

أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:34
**في بيت ابو خالد**
ام خالد: عهود دقي على بيت عمك صالح ابي اكلم ام فهد .
عهود : ان شاء الله يمه
مسكت عهود التيلفون ودقت على بيت عمها
عهود: السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام
عهود: وشلونك ياخاله.؟
ام فهد: بخير يا بنيتي انتي شلونك؟
عهود: بخير الحمد الله
ام فهد: الحمد الله
عهود: خالتي امي تبي تكلمك
ام فهد : خلاص عطيني إياها
ام خالد اخذت السماعه من بنتها
ام خالد : السلام عليكم
ام فهد: وعليكم السلام
ام خالد: وشلونكم وشخباركم ؟
ام فهد : الحمد الله بخير انتوا شلونكم وشلون الأهل؟
ام خالد: والله كلنا بخير نسأل عنك
ام فهد : اسالت عنك العافيه
ام خالد : اقول يا ام فهد وش ناوية تسوين وتجيبين بالمزرعه ؟
ام فهد : ما راح اجيب شي ام تركي بتتكفل بكل شي
ام خالد: أي ما شاء الله زين
ام فهد: ايه والله ماقصرت
ام خالد: الله يجزاها خير...يا الله تامرين على شي ياوخيتي؟
ام فهد : ابد سلامتك
ام خالد: الله يسلمك مع السلامه
ام فهد : بحفظ الله مع السلامه
****************
في بيت ابو فهد الكل كان مختبص
فهد جاء بيت ابوه على شان ياخذ امه واخته معاه للمزرعه لان ابوه راح مع عمامه للمزرعه
فهد دخل البيت يا الله يمه بسرعه جود وبدر بسياره ينتظرون
ام فهد: طيب ياولدي انا جالسه انتظر اختك تاخرت
فهد وهو يصارخ: مهــــــــــــا مهـــــــــا
مها وهي نازله من الدرج : يا الله نازله نازله
فهد : يا الله انا طالع الحين لسياره
مها: طيب الحين جاين
طلعت مها وامها وراحوا ركبوا مع فهد في السياره
مها+ ام فهد:سلام عليكم
جود: وعليكم السلام شلونك يا خاله وشلونك يا مها ؟
ام فهد: الحمد الله بخير انتي شلونك؟
مها: بخير الحمد الله
جود: الحمد الله تمام
بدر : ماما خاله ثلونك؟
مها ماتت ضحك وش ماما خاله هذي اسمها ماما نوره
بدر: لا امي تقول خاله مابي بدول خاله (بقول)
ام فهد: لا يا ماما انا اسمي ماما نورهـ
بدر : ههههههه تفول انا ماما لا انا بدوري مو ماما
الكل ضحك على بدر وخفه دمه
مها : بدوري وين راح نروح
بدر: راح نلوح (نروح ) المزرعه الكبيره مره مره
مها : والله المزرعه كبيره؟
بدر: أيه مره اقول لك كبر ايث؟ (ايش)
مها : ايه قول
بدر بتفكير : كبرررر اممممممم بعدين قال لامه : ماما كبر ايث؟
جود: ما ادري عنك
بدر: ماما ثاعديني (ساعديني )
جود : لا انت فكررر
بدر لف على ابوه: بابا كبر ايث؟
فهد وهو يحاول يهبل بدر : المزرعه كبر المزرعه حقتنا
بدر إلي فرح يحسب انه عرف وش كبرها وقال لمها : كبر المزرعه حقتنا
مها وهي تضحك : ايه طيب طيب
وصلوا المحطه إلي كانوا متفقين يوقفون عندها
ام فهد: شفت ياولدي ما في احد جاء للان وانت جاي يالله يا الله
فهد : ههههههههههه وش اسوي يمه انا عجل وما احب اتأخر
بدر : بابا
فهد : نعم
بدر: بابا ثوف (شوف) هناك ويأشر على البقاله
فهد : ايه هذي حلاوه على قولتك
بدر: ايه انا احب الحلاوه
فهد: والله توني ادري ...تحبها قد ايش؟
بدر : احبها قد الثمث (الشمس) ثوف هناك الثمث (الشمس ) انا احبها زي كذا
فهد: طيب المطلوب
بدر ويحط يده على خصره: يعني ابي حلاو
فهد : ياحبك للحلاو انت يا الله مشينا...وقبل لا ينزل تبون شي اجيبه لكم؟
ام فهد : لا مشكور
فهد: وانتي يا مها تبغين شي؟
مها : لا سلامتك
راح فهد وبدر للبقاله ويوم رجعوا لقوا فيصل توه واصل ويضرب له بوري
بدر يوم شاف فيصل فرح لانه يحبه مره وفيصل بعد يحب الاطفال على شان كذا كان بدر ينسجم مع فيصل .
فيصل نزل من السياره وراح عند فهد يسلم عليه وبدر اول ما شاف فيصل
ركض له وهو يقول خالو فيصل فيصل شال بدر وهو يقول له وشلونك يا بطل ؟
بدر : انا البطل ما اتعب
فيصل :هههههههههههه وش معاك
بدر: حلاو ,,شريت لك تكس ((توكس))
فيصل : ههههههه وش شريت لي ؟
بدر : ما ادلي ( ما ادري ) هذا انت تحبه ثح (صح) ويأشر له على التوكس
فيصل : ما شاء الله عليك وش دراك اني احبه
بدر : انت دايم إذا لحنا (رحنا ) الحلاوه تثتريه (تشتريه )
فيصل : ما شاء الله عليك ذكي
فهد وهو يناظر فيصل بطرف عين ويقول له : صدق انك ما تستحي الحين صار لي ساعه واقف وانت تسولف مع بدر ولا سلمت علي
فيصل: والله اسف بس وش اسوي ولدك سولف معاي
فهد : بسامحك بس على شانه ولدي
فيصل : حركات والله كل هذا على شان بدوري
فهد : ايه طبعاً
فيصل: إلا أقول ما كن تركي تأخر
فهد : عادي تركي كالعاده دايم كذا
فيصل : الحين بدق عليه
طلع فيصل جواله ودق على تركي
فيصل: الووووو
تركي: هلا والله
فيصل : ها وينك؟
تركي: مابقي شي لي واوصل المحطه
فيصل : يا الله ننتظرك
تركي : باي
وسكر فيصل من تركي وقال لفهد انه جاي
فهد: يا الله اجل نركب السياره
فيصل: يالله ,,,,يلف على بدر ويقول له :بدوري تروح معاي؟
بدر: ايييه بلوح معاك
فهد: خلاص بس انتبه له اوكي
فيصل : من عيوني
ركب فهد السيارته وفيصل وبدر راحوا يركبون السياره
تركي وصل للمحطه وبعدها تماشوا للمزرعه .
****************
اول ما وصلو للمزرعه الكل استغرب على التحسينات إلى كانوا مسوينها في المزرعه هم صار لهم فتره ما راحوا لها وفرقت عليهم مره عن المره الأخيرهـ إلي جو فيها للمزرعه.
طبعاً المزرعه كانت مره كبيرة ومساحتها كبيره فكانت تحتوي على فلتين كبار وحده خاصه للحريم والبنات والثانيه الرجال والشباب
كان شكل الفلل مره فخم على شكل الطراز الهندي وكان خلف كل من الفلل مسبح مغطى بقزاز وفيها خيول وملعب للكوره كبير واكيد أي مزرعه ما تخلو من الدواجن
والتحسينات إلي كانت فيها انهم أضافوا فله صغيره تكون للخدم تتكون من 3 غرف وحمامين ((الله يكرمكم)) غير تغير الصبغه والديكورات العاديه
طبعاً كل هذي التحسينات كان يقوم فيها ابو تركي ...
ام خالد تكلم ام تركي : ما شاء الله ما قصر ابو تركي كل شي وفره لنا
ام فهد : والله انك صادقه مره طالع شكلها حلو والصبغه ألونها حلوه
ام تركي: تسلمون والله عاد ابو تركي كل يوم والثاني كان يروح المزرعه يشوف وش صار على العمال ويشرف عليهم
ام فهد : ايه ما شاء الله ما يقصر
ام خالد : تعالوا نشوف وش صار على الأغراض
ام تركي : لا انا قلت للخدم يحطونهم بالمطبخ بعدين تعالوا ذي الجيه ان اشاء الله ما راح نتعب عمرنا احنا جاين ننبسط ونستانس
ام فهد: والله انك صادقه حالنا حال رجاجيلنا
ام خالد :ههههههههههههه اجل تعالوا نتمشى شوي ,,,الجو مره حلو
ام تركي : يا الله مشينا
****************
البنات من الجهه الثانيه كل وحده تتفقد غرفتها لمى وعهود كانوا مع بعض
ومها والعنود لحالهم .
لمى وهي جالسه بطرف السرير ومنزله راسها : عهود تصدقين اشتقت له
عهود إلي كانت تدري عن حب لمى لسعود : يا الله هانت ما بقى له شي كلها شهرين ويرجع
لمى : مو حلوه المزرعه من دونه
عهود: يا عيني على الحب
لمى تضحك بخفه : خلاص اسكتي استحي انا
عهود: والله انك تضحكين بس تعالي
لمى : هلا
عهود : الحين انتي مو ناويه تقولين له؟
لمى : لا تخيلي اقوله صعبه
عهود: أجل تظلين كذا معلقه
لمى : وش اسوي عطيني حل ؟
عهود: والله ما ادري وش اقول لك بس اتوقع لو تصارحيه احسن لك
واكيد هو راح يتقبل الوضع
لمى : تهقين يعني؟
عهود: شوفي يا لمى هو من مصلحتك انك تقولين له على شان على الأقل تعرفين رايه فيك ولا تتعلقين فيه أكثر
لمى : ما ادري والله محتاره
عهود: فكري انتي بكلامي بعدين قرري
لمى بتفكير : ان شاء الله
عهود: قومي خلينا نشوف المهبل وشو قاعدين يسون ههههههههههه
لمى: ههههههههههههههههه تقصدين مها والعنود؟
عهود: هو فيه غيرهم هههههههههههه
لمى : يا الله مشينا
طلعوا لمى وعهود من غرفتهم متجهين لغرفه مها والعنود
وكانوا يسمعون صوت صارخ وهواش
دخلوا الغرفه ولقوهم كالعاده يتهاوشون على السرير إلي تحت المكيف
مها: العنود وخري انا جيت قبلك
العنود: مابغى ما راح اقوووووم
مها: العنود انتي ما تحبين البرد مره انا احب وخري يالله
العنود: لا الحين صرت احبه
مها : لا والله كل مره تقولين لي كذا اخر شي تسكرين المكيف بالليل وتقولين لي برد
العنود : عناد لك ما راح اقووووم
عهود: خير وش فيكم ؟ صراخكم واصل بره
مها : بعد تعرفين انتي العنود تحب تعاندني
لمى: العنود قومي انتي ما تحبين البرد روحي السرير الثاني
العنود : يا ربي طيب عندي فكره
مها : قولي يا أم الأفكار
العنود : وش رايك نسوي دور ودور؟
مها: لا والله
العنود: ايه والله اخر مره مين نام هنا ؟
مها وهي مبتسمه : انتي طبعاً
العنود إلي توهقت ولا حبت تكسر كلمتها : لا اجل خلاص انتي دورك الحين
لمى وعهود اضحكوا على العنود ضحك
العنود : وش فيكم تضحكون انا ماقلت نكته
لمى : لا بس حلوه التفشيله إلي توووو
العنود سكتت ولا ردت عليهم
عهود :اقول بنات جبت لكم افلام خطيره
مها: الله وش جبتي لنا
عهود: مفاجأه تشوفونها ان شاء الله بالليل
العنود: الله والله احس راح يصير حماس
لمى : يا الله تعالوا نطلع بره ...
البنات: يا الله .
****************
اما الشباب كانوا جالسين سوالف وضحك ...
تركي : اقول فيصل
فيصل من غير نفس : نعم
تركي: ياخي وش فيك ترد من غير نفس
فيصل : مافيني شي وش تبي اخلص.؟
تركي: وش رايك نلعب بدبابات؟
فيصل وهو يناظر ساعته: شايف الوقت كم ؟
تركي: ايه الساعه 7
فيصل : وفي احد يعلب بدباب بالليل
تركي: هههههههههههههههههه ايه انا
فيصل: اجل روح العب لحالك ...عن اذنك بروح اكلم تيلفون
تركي: اذنك معك
قام فيصل يروح يكلم طلال إلي زهق من سوالف ولد عمه تركي
البنات من الجهه الثانيه كانوا جالسين على كراسي وقدامهم نافوره متوسطه الحجم....
العنود : بنات تبون اجيب لكم عصير؟
لمى: ايه والله ياليت مره عطشانه
العنود: اوكي الحين بروح اجيب لكم ويت
قامت العنود بتروح تجيب لهم عصير وكانت مستعجله تخاف تفوت عليها سالفه من السوالف وهي ماشيه ماتحس إلي بشي يصقع فيها
العنود إلي كانت تحسبه اخوها تركي : وجع تركي ماتشوف
...........: انا اسف
العنود رفعت راسها فوق وشافت انه هذا مو اخوها فعلى طول تغطت وقالت : والله انا اسفه احسبك اخوي تركي
فيصل: لا مسموحه يا بنت العم
العنود إلي كانت جرئيه شوي: وبعدين انت ما تشوف؟
فيصل إلي استغرب من جرائتها وقال : والله انتي إلي طلعتي لي
العنود : وانت وش جابك هنا ...(حست ان سؤالها غبي يعني وش وش جابه هو جاي هنا حاله من حالي )
وقبل لا يرد عليها قالت له : انا اسفه وركضت داخل
فيصل ضحك على خبال بنت عمه وقال هذي اكيد يا مها يا العنود
بس شكلها العنود لان العنود دايم اجرأ من مها ....
بس الصراحه البنت حلوه و كمل طريقه وهو يبتسم
****************

أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:36
العنود تكلم نفسها يا ربي انا وش سويت الله يفشلني الحين اخاف ياخذ عني فكره زفت يا ربي وجلست تلوم نفسها وعلى تصرفاتها
حست انها تاخرت على البنات قالت يوه الحين وش يفكني منهم
راحت جابت لهم العصير و اول ما وصلت
مها : حشى كل ذا عصير والله لو انك تصنعينه
العنود ما ردت عليها وقدمت العصير على البنات
لمى: العنود وش فيك ؟
العنود : لا مافيني شي بس ساكته حرام
لمى : مو من عادتك
العنود : وش تبيني اسوي ارقص؟
العنود و عجبتها الفكره وقالت بسرعه : بنااااااااااااات وش رايكم نرقص
ضحكوا البنات على شكلها وهي متحمسه
لمى : ايه الحين هذي اختي إلي اعرفها
العنود قررت انها ما تلوم نفسها على إلي تو صار وتضيق خلقها على شانه
والله انا جايه المزرعه انبسط مو اضيق خلقي
ويوم قاموا البنات بيرجعون جتهم جود
جود: يا سلام يعني يوم جيت قمتوا
العنود: ايه بروح نرقص تبين تجين
جود : هههههههههههه يحليلكم ....لا انا ما ودي ادخل توني جايه من داخل
ودي اتمشى
لمى وهي تغمز لها : عندك فهد تمشي معاه
جود : اممم فكره شكلي بقوله يجي اتمشى معاه
العنود ضحكت
جود : وش فيك
العنود: لا تذكرت اول قبل لا تتزوجين فهد كنتوا تتمشون مع بعض وإذا شفناكم انا ومها جيتوا عندنا تقولون لا تعلمون احد ونعطيكم مصاص عاد احنا مانصدق حلاو نسكت
جود: هههههههههههههههههههه ايه تذكرت بس وش كان كبركم؟
العنود: يمكن كنا بالإبتدائي
لمى : يحليلك جووود طلعوا فضايحك اجل
جود : يوه مدام الدعوه فيها فضايح رحوا داخل قبل لا تطلع الباقي
عهود وهي تجلس على الارض: لا انا عجبتني السوالف يا الله كملي العنود
العنود:هههههههههههههههه ايه بتسمعين فضايح اختك
عهود بكل حماس : ايه
العنود : لا انا وحده امينه وهم علموني ما اعلم احد
لمى : ما شاء الله طبت الأمانه عليك
جود : ايه شطووره العنود خليك كذا دوم
بعدين اشرت لهم بيدها جهت الفله وقالت
جود: هيا يا انسات إلى القصر
مها : طرده محترمه والله
ضحكوا عليها البنات ومشوا داخل الفله
لمى كانت تناظر جود وتقول باين انها تحب فهد ملامح السعاده بعيونها
يارب توفقني زي ما وفقت جود
****************
جود دقت على فهد ...
جود: هلا حبيبي
فهد: هلا فيك
جود: كيفيك؟
فهد: تمام والله اشتقت لك حبي
جود: وانا اكثر والله
فهد : وينك فيه ما عندك احد ما اسمع شي هدوء
جود: ايه انا بره عند النافوره
فهد: وش تسوين هناك
جود: مشتهيه اتمشى على شان كذا دقيت عليك ابيك تجلس معاي
فهد وهو جاي لها من ورى : وفي احد يتمشى بالليل؟
جود لفت ورى وضحك : يمه خوفتني
فهد : ههههههههههههههههههههههه لا وهذا انتي مسويه قوه جايه هنا لحالك
جود: فهوود لا تضحك علي
فهد :إلا بضحك كيييفي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود ضربت فهد على كتفه وقامت تركض
فهد ضحك على حركتها وقام يركض وراها لين ما مسكها
وسحبها جلسها بالكرسي
جود: فكني فهد هههههههههههههههههههههه
فهد: مالي شغل باخذ حق طقتي
جود: وش حقك انت بعد
فهد: انتي ادرى
جود تحاول تسوي نفسها مافهمت : فهد وش تقصد؟
فهد ويناظرها بنص عين ولا زال ماسك يدها : لا والله
جود: هههههههههههههههههههه
فهد : قربي بقول لك شي
جود: تكلم محد يسمعنا ما في إلا انا وانت
فهد: لا قربي احسن
قربت جود من فهد ,,,,وعلى طول فهد عض جود من خدها وقام يضحك
جود: يا الدب عووورتني
فهد: احسن تستاهلين,,,,,
جود بدلع: فهوودي جد عورتني
فهد:ما أقدر على الدلع انا ههههههههههه
جود: ههههههههههههه والله انك تحفه
فهد: ههههههه تحفه ولا مزهريه
جود: من جد سخيف و ما تضحك
فهد وفك عينه عليها: جود انا سخيف
جود بكل ثقه : ايييييييه سخيف
فهد: افاااااا ماهقيتها منك والله
جود:ههههههه لا امزح والله
وجلسوا يتكلمون مع بعض لين ما جاهم وعمر وقال لهم : جود فهد يا الله العشى جاهز
جود: ان شاء الله الحين جاين
عمر: اوكي طيب
راح عنهم عمر ..ولف فهد على جود وقال لها يا الله نمشي نروح نتعشى
قامت جود مع فهد ...وراح فهد عند الرجال وجود عند الحريم....
****************
فهد اول مادخل عند الرجال
خالد : وينك يا ابو بدر ادق على جوالك ماترد
فهد: كنت حاطه على السايلنت
خالد وهو يضخم صوته: ليش يا حظره الوزير؟
فهد: مالك دخل جوالي و انا حر
بدر جاء عند ابوه
بدر: بابا بابا
فهد : نعم حبيبي
بدر: عمو محمد يدول (يقول) هنا في حصان كبير
فهد : ايه صح بكره الصبح اخليك تركب حصان
بدر: اييييييه انا وياك
فهد: ان شاء الله
بعد فتره جاله بدر
بدر : بابا بابا
فهد: نعـــــــــــــم
بدر: الحصان يعرف اثمي؟ (اسمي)
فهد: لا يا بابا ما يعرف
هنا بدر قام يصيح ويقول ليش الحصان ما يعرف اسمي
حاول فهد يسكته لكن ما في فايده للان يصيح
جاء له فيصل وقال له بكل حنان : وش فيك بدوري.؟
بدر: الحصان ما يعرف اثمي ...
فيصل: طيب ليش تصيح بكره الصبح انا اوديك عند الحصان واخليك تقول له انا اسمي بدر...
بدر إلي انبسطت وقال: والله
فيصل: ايه بس الحين لا تصيح
بدر : خلاص ما راح اثيح (اصيح) بث (بس) انا ابي اركب معاك مو مع بابا
فيصل: ان شاء الله ابشر من عيوني
راح بدر يكمل لعبه مع عمر وهو مبسوط
فهد: ما شاء الله عليك قدرت تسكته انا وأنا ابوه ماقدرت
فيصل: ايه هذي سر المهنه يا بابا
فهد: اموت على سر المهنة انا
خالد: خلوا عنكم السوالف ويا الله اقلطوا على العشى
ابو فهد : وراكم تاخرتوا يا الله حطيتوا العشى ...الساعه 10
ابو تركي: عادي يا رجال مافيها شي
ابو فهد : لا بس انت تعرفني انا لازم هالوقت نايم
ابو تركي وهو يبستم: لا اليوم عادي خرب جدولك اليوم هههههههههههه
ابو فهد : هههههههههههه
تعشوا الرجال والشباب وبعدين كل واحد راح ينام
فيصل يكلم فهد : بتنامون؟ تو الناس
فهد : لا يا شيخ تو الناس خلينا نسوي شي
تركي: وش رايكم نلعب game كوره
فيصل : ليش جايب البلاي ستيشن؟
تركي : وانا اقدر امشي بدونه ههههههههههههه
فيصل : زين والله فكيت ازمه يا شيخ طفشان مرهـ
خالد: ليش ياخوي عسى ماشر
فيصل : ها... لا ولا شي
طلع تركي البلاي ستيشن وبدوا يلعبون ...
****************
البنات من جهه ثانيه طلعوا DVD حق عهود يشوفون الأفلام وجابوا الحلويات إلى اشتروها ....
عهود : وش تبون تشوف اسكيري موفي ؟ ولا كوميدي؟
لمى : بس هذول إلي جبتيهم ؟
عهود: هذول اجدد شي عندي ...
العنود: لا تكفون مانبي اسكيري موفي
مها بمكر : إلا ودي اشوف اسكيري موفي من زمان ما شفت
واحس الجو هنا يصلح يعني بالمزرعه نعيش جووو
لمى وفهمت مها وقالت : اييييه خلاص اسكيري موفي
عهود: خلاص اسكيري موفي اسكيري موفي
العنود : يوووه مابي اشوفه
لمى: ماتبين كيفك روحي عند جود اجل
العنود: لا خلاص بشوف معاكم
مها : بس ترى مالي خلق لك بعدين كل شوي تقولين لي خايفه وخايفه
العنود: لا خلاص ما راح اقول
راحت عهود وسكرت النور ...وشغلوا الفلم
طبعاً العنود ما قدرت تتحمل اكثر كل شوي تصارخ ولا تغمض عينها
وهم ميتين ضحك عليها
العنود: اوووف اقوم عند جود احسن
لمى: قلت لك من أول
قامت العنود عنهم وراحت عن جود إلي لقتها جالسه تسولف مع بدر
العنود: يحليلك والله معطيته وجه
جود وهي تلم بدر: هووو هذا ولدي إذا ماعطيته وجه اعطي لمين اجل
العنود: الله يخليه لك
جود: آمين ,,,,اجل وين البنات؟
العنود: يشوفون فلم.,,,
جود: وانتي ليش مومعاهم ...لايكون مرعب
العنود وهي تبتسم : اييييه
جود: يحليلك اجل انتي مثلي ما احب اشوف اسكيري موفي
العنود: والله انا احب اشوف فلم على شان انبسط مو اتعب عمري وكل شوي صارخه
جود: ايه والله صادقه
بدر يقطع كلامهم : ماما مـامــا
جود: هلا حياتي
بدر: تدرين خالي فيصل وث (وش) يدول (يقول ) ؟
العنود وبان التركيز على وجهاا بس سوت ان الوضع طبيعي
جود: يحليله فصول وش قايل لك؟
بدر: انا دلت (قلت) لبابا الحثان (الحصان) يعرف اثمي (اسمي)
جود : ايه
بدر: بابا قال لا مايعلف (يعرف ) بث ( بس) تدلين (تدرين )خالو فيصل
وث (وش) قال؟
جود: وش قال لك
العنود طول الوقت كانت ساكته وتناظر ببدر وتقول والله بدر فيه شبه من فيصل كثير
بدر: قال انا بكره اوديك عند الحثان (الحصان) واخليه يقول اثمك(اسمك)
حلو خالوا (فيصل ) صح؟
جود: ايه صح حلووو ...وانت راح تركب الحصان
بدر: ايه خالو فيصل قال انا وياك نركبه
جود: الله وناسه وانا اركب معاكم
بدر: لا بعدين يطيح الحثان ( الحصان)
جود والعنود ضحكوا على بدر
بدر وهو يكمل كلامه: بعدين الحثان (الحصان) يصيح يقول ليث(ليش) تطيحوني ثح (صح) ماما
جود : ههههههههههههههههههههه ايه صح صح
بدر: على ثان (شان) كذا لاتركبين
العنود: يعني كل السالفه بس على شان ماتركبين قولي له خلاص مابي اركب معاك
جود: ايه شفتي شلون مايبيني الأخ ...ما يلام معاه فيصل وش يبي فينا
العنود : ليش لدرجه هذي هو يحبه
جود: بشكل ما تتصورين ..وخاصه ان فيصل يحب الاطفال فمره مدلعه
حتى لو نمت عند اهلي يجي فيصل ياخذه ويمشيه ويطلع معاه
وإذا جاء يبي ينام بالموت يجي ينام معاي الاخ يبي ينام مع فيصل
العنود : هههههههههههههههههههههه يحليله بدر والله
جود وهي تناظر بدر: بدووووري يا الله ناام الوقت متأخر
بدر: ابي اثهر (اسهر)
العنود: وانت وش عرفك بالسهر بعد؟
بدر: يا ثلام (سلام) يعني بث (بس) البنات يثهرون (يسهرون) حتى الأولاد بعد
العنود : يمه اكلني بلسانه .....روح نام ترى بكره ماتروح عند الحصان
بدر: لا اثلاً (اصلاً) مو على كيفك ....انا بلوح (بروح) مع خالووو
العنود: ايه إذا مانمت بدري اقول له مايودك
بدر: لا لا خلاث (خلاص) بنام الحين
وراح يركض على فراشه يبي ينام ويوم نسدح على سرير قال : ماما ماما
جود: نعم
بدر: بوثه الليل (بوسه)
جود: تامر امر
العنود ضحكت على بدر وقالت : مسوي نفسه انا رجال وكبير
يعني وخروا عني
جود: ايه ههههههههههههههههه
العنود اوكي جود اخليك الحين بروح انام
جود: اوكي تصبحين على خير
العنود: تلقين خير
رحت عنود عند البنات وقالت لهم انها بتروح تنام ....البنات ما عطوها وجهه لانهم كانوا متحمسين مع الفلم
العنود يوم شافت انهم ماردوا عليها راحت لغرفتها
انسدحت على السرير وجلست تفكر بكلام جود عن فيصل (شكله مره حنون ) اخر شي قالت يوه انا وش دخلني فيه انام احسن لي
وحطت راسها على المخده وراحت في سابع نومه

أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:41
قام فيصل الصبح بدري ....ودق على طول على طلال
فيصل: صباح الخير
طلال وهو كله نوم: صباح النور
فيصل: قوم يالله ابيك تجي الحين المرزعه
طلال: من صدقك انت تو الناس الساعه 10
فيصل: يا خي كيفي انا ابيك تجي بدري
طلال : يوووه محد قال لك انك مزعج؟
فيصل وهو يضحك : لا
طلال: خلاص الحين بقوم اصلاً انت طيرت النوم مني خلاص
فيصل: يا الله انتظرك
طلال: اوكي باي
فيصل: باي
راح فيصل عند عمامه اول مادخل عليهم
فيصل: صباح الخير
الكل: صباح النور
فيصل: ما شاء الله قايمن بدري
ابو تركي: لا والله انا توني صاحي
بس عمك صالح وسطان من الساعه 8
فيصل: ايه ما شاء الله ,,,,,اجل مافيه فطور؟
ابو تركي: لا الحين بحطونه
فيصل: وشلون شغل الشركه ...
ابو تركي : والله الحمد الله الشغل ماشي تمام اليومين ذول
فيصل: الحمد الله زين...
فيصل وهو يكلم ابوه : يبه طلال صديقي يبجي اليوم
ابو خالد: حياه الله باي وقت
فيصل: الله يحيك
ابو فهد:إلا فهد والعيال وينهم؟
فيصل : نايمين للان ....انا امس 12 رحت نمت ...وهم كانوا صاحين
ابو فهد: ايييه
افطر فيصل مع عمه بعدين استأذن منهم وراح كلم اخته جود
فيصل: هلا والله صباح الخير
جود: صباح النور هلا بالغالي
فيصل: دام غاليك ...شلونك ؟ وشخبارك؟
جود: تمام والله الحمدالله مبسوطه
فيصل: دوم ان شاء الله ....إلا اقول بدوري صاحي؟
جود: توه صاحي من شوي
فيصل: ايه على شان انا مواعده نروح عند الخيول
جود: ايه ياحليلك قال لي امس
فيصل: ههههههههههههههههه جمبك هو ؟
جود: لا مع العنود هو الحين
فيصل اوف هذي لحقتني حتى بالتيلفون: اها طيب خليه يجيني
جود: ان شاء الله
فيصل: باي
جود: باي
راحت جود عند بدر والعنود إلي كانوا جالسين عند المسبح
جود تنادي بدر: بدر بدر
بدر: نعم ماما
جود: تعال خالو فيصل يبغاك
بدر: الله بلوح (بروح) عند الحثان (الحصان)
جود: ايه
راح بدر على طول عند خاله فيصل على شان يركب الحصان
جود: البنات ماقاموا؟
العنود: لا تو رحت عند مها وعطتني زفه محترمه هههههههههه
جود: هههههههههه اجل تعالي نهبل فيهم لما يقومون
العنود: يالله ....
****************
من جهه ثانيه فيصل كان مع بدر ...وبدر طول الطريق كان يسال وفيصل كان يجاوب عليه لين ما مل منه وقال له اسكت ترى نرجع الحين
بدر خاف من فيصل وقرر انه يسكت ...ويوم وصلوا عند الحصونه
بدر تراجع شوي ...
فيصل: وش فيك خايف؟
بدر وهو يبتسم: مدلي (مدري) يمكن خايف ثوي (شوي)
فيصل: هههههههههههه لا تعال عادي الحصان يحبك ...
بدر: اكيد
فيصل : اكيد يا الله تعال
بدر: خالو فيصل ابغاك تشيلني
فيصل: تامر امر ...
شال فيصل بدر وراح عند الحصان وبدر كان كل شوي يصارخ ...
فيصل: يا الله قول له انا بدر
بدر: لا انت قول
فيصل:هههههههههه لاهو يبغاك انت تقول له
بدر: خلاص مابي اقول له
فيصل: ههههههههههههههههه طيب نركب فوقه ؟
بدر وبدى يصيح : لا ابي ماما هئ هئ
فيصل: خلاص خلاص الحين نرجع ...
رجع فيصل وبدر وهو يقول مالت على إلي يوديك بس

دق فيصل على جود وقال لها السالفه
جود :هههههههههههههههههه وامس مسوي قوه عندي وانتي ماتروحين معانا
فيصل: انتي بس لايفوتك شكله هههههههههههههههههه
جود: حرام عليييك
فيصل: انا مالي شغل هو إلي قال لي
جود: ههههههههههههه وينه هو الحين
فيصل: راح يعلب مع عمر
جود: يا حليله ....
فيصل: يا الله باي جاني خط
جود: باي
سكر فيصل من هنا ورد على طلال
فيصل: هلا طلال
طلال: هلا فيك ...شوف ربع ساعه وانا عندك
فيصل: خلاص انتظرك
طلال: باي
فيصل: باي
****************
لمى من جهه ثانيه كانت توها صاحيه من النوم دخلت الحمام وتروشت ....
يوم طلعت لقت عهود صاحيه
لمى ببتسام: صباح الخير
العهود: صباح النور
لمى : كيف النومه؟
عهود: يوه لا تذكريني انتي تعرفين بعد وشلون انا اتعب يا الله اتأقلم بالمكان إلي انا فيه
لمى: الله يعينك أجل...
عهود:أمين
لمى : قومي يالله مابقى شي على صلاه الظهر
عهود: ايه اشاء الله بقوم
قامت عهود من سريرها متجهه للحمام
اما لمى راحت برى عند حريم عمامها
دخلت لمى عليهم ولقت الكل صاحي عنود مها وجود ... وجالسين سوالف وفصفص وشاي ,,,
لمى: السلام يا حلوين
الكل: وعليكم السلام
ام تركي: وأخيراً قمتي ...
لمى : ايه يمه امس مانمت انا وعهود إلا يوم صلينا الفجر
ام تركي: الله يهديكم بس
ام خالد: خليهم كيفهم ....هم جايين ينبسطون مع بعض
لمى وهي تبتسم: ايه يا خالتي قولي لها
ام تركي: لا تقول ولا شي خلاص بسكت
لمى + جود +مها +العنود:ههههههههههههههههههههههه
لمى: العنود حبيبتي صبي لي شاي
العنود: ان شاء الله
وبهالحظه تدخل عليهم عهود وتسلم عليهم ...وجلسوا يكملون السوالف مع بعض لين ما أذن الظهر وراحوا يصلون ,,,,
****************
طلال كان مره مبسوط مع عيال عم فيصل وخصوصاً فهد إلي مره دخل قلبه ....لكن تركي يوم شافه كز منه ..يمكن على شان كلام فيصل عنه دايم
اخذ منه فكره ,,,
فهد: ايه يا طلال وش تدرس؟
طلال: قانون ....
فهد: ما شاء الله عليك ...الله يوفقك
طلال: آمين
تركي كان ساكت طول والوقت وفجأه تكلم
تركي: شباب يا الله نعلب بدبابات
فيصل وهو متحمس: فكره خلونا نسوي سباق
خالد : يا الله
قاموا الاولاد يلعبون دبابات ....فهد دق على جود وقال لها انهم يطلعون يشوفونهم وهم يلعبون دبابات ...
جود: ان شاء الله حبي الحين اقول لهم
فهد: مشكوره حياتي باي....
جود: باي
لفت جود على البنات وقالت: بناااااااااات الاولاد بيلعبون بدبابات وفهد يقول تعالوا شجعونا
العنود: الله وناسه يا الله بسرعه قوموا
قامت كل بنت ولبست عبايتها ورحوا مكان الدبابات يشوفون الاولاد...
عهود: جود جود
جود: هلا
عهود: مين هذا الولد إلي مع فيصل
جود: اتوقع انه صديقه طلال
عهود: يا حليله هذا طلال
مها: اقول خلوا عنكم الحكي الزايد ويا الله تعالوا الناظر
راحوا البنات لمكان قريب من الاولاد وكل وحده تدور اخوها ...
العنود: إلي متلثم تركي صح لمى
لمى : ايه اتوقع
طلال كان مره متفشل وخصوصا ان بنات عم فيصل موجودين
لكن فيصل قال له عادي وما فيها شي فضطر انه يجلس
عمر وهو يكلم خالد: خالد الله يخليك بعلب معاكم
خالد: عمر قلت لك لا ....وبعدين إلي بيلعبون كبار موب صغار
عمر: خالد تكفى بعلب
خالد بعصبيه: يوه خلاص كيفك
عمر مره انبسط وراح على طول اخذ له دباب سعود الكبير
كل واحد من الاولاد اخذ له دباب وبدوا يتسابقون
تركي كان هو الاول بينهم لان ماشاء الله عليه يعرف لدبابات ويحبها
اما عمر كان شوي مرتبك لان الدباب اكبر منه وهذا إلي خلاه يفقد توازنه وينلقب من الدباب
عهود لما شافت عمر قامت تصارخ وتأشر على عمر
البناات كلهم خافوا ولا قدرو يسون شي
لكن العنود ركضت له على طول وحاولت تشيل الدباب من فوقه لكن ماقدرت اشرت على جود انها تكلم أي احد وتقول له
دقت جود على فيصل وقالت له يجي فيصل جاهم من الجهه الثانيه وباين على وجهه القلل
راح يحاول يشيل الدباب لكن الدباب كان مره كبير فقررت العنود انها تساعده
فيصل: العنود وخري ثقيل عليك
العنود من دون ما تناظره: مابي بشيل معاك
البنات يوم شافوا قوه العنود وشجاعتها تشجعوا ورحوا يشيلون معاهم
ارفعوا الدباب من عمر ولقوه راسه ينزف دم
فيصل يكلم عهود روحي جيبي لي مفتاح السياره بسرعه ولا احد يدري
عهود: ان شاء الله وراحت عهود تركض تجيب المفتاح
فيصل دق على طلال وقال له
الاولاد كلهم رجعوا والبنات ظل مكانهم ماتحركوا من الروعه
خالد : جود لمى مها العنود يا الله داخل
انا الحين بودي عمر مع فيصل وانتوا دخلوا داخل لا يدري طيب
البنات يهزون راسهم من دون شعور ..
وراحوا يدخلون داخل
اما فيصل وخالد انطلقوا لاقرب مستشفى وهم يدعون ربهم ان الله يحفظ اخوهم
فيصل كان يمشي بسرعه جنونيه وخالد كل شوي يهديه لكن هو كان مايرد عليه مايهون عليه اخوه عمر وهي جالس يسمعه يصيح من الألم
وصلوا للمستشفى باقل من نص ساعه دخلوا على طول على الإسعاف ...
الدكتور وهو يبتسم: ما تخفوش الحمد الله قت سليمه مجرد جرح في الراس مش عميق وبعض الكدمات في فخذه الايسر
خالد : الحمد لله يا دكتور الله يبشرك بالخير
الدكتور: راح نفحص على مكان الجرح إلي براسه وحنخيط الجرح
خالد : طيب ؟
الدكتور: الولد محتاج عمليه بسيطه
فيصل بعصبيه: توك تقول انه مافي شي والحين عمليه
الدكتور: مش شرط ان العمليه تكون كبيره دي حاقه بسيطه بس حنخيط الجرح ونعقمة
دخل الدكتور غرفه العمليات مع عمر من دون ما يرد على فيصل واجوبته
اما فيصل وخالد ظلوا ينتظرون بره
خالد: كله مني لو اني ماخليته يركب ما صار كل إلا صار
فيصل: استغفر ربك وش ذا الحكي كل شي قضاء وقدر
خالد: استغفر الله ...
فيصل: بدق على طلال واطمنه على عمر
و مسك جواله ودق على طلال وقال له السالفه
طلال : مايشوف شر وان شاء الله يقوم بسلامه
فيصل: أميييين
طلال : انت وينك فيه انا الحين جايك
فيصل : انا بمستشفى ...........
طلال : اوكي جاي لك باي
سكر طلال منها وقال لتركي وفهد انه راح يروح لهم
طبعاً لما دروا ابو تركي وابو خالد وابو فهد عصبوا على الاولاد على شان ما قالوا لهم
وقالوا لطلال احنا جاين معاك
اما تركي وفهد ظلوا عند الحريم في المزرعه
عهود تصيح وجود تحاول تهديها : خلاص يا عهود اذكري الله الصياح ماينفع ..روحي صلي لك ركعتين وقري لك قران
عهود قامت من دون ماترد على جود ,,,كانت ما تتخيل بيوم ان عمر يصير فيه هذا شي ولا كان يهون عليها اخوها عمر
العنود: بنات لازم نقوول للحريم...
مها : ايه صح بس وشلون؟
جود: خلوا السالفه علي انا بدق على فيصل وشوف وشلون حالته عمر واقول لهم ,,,
العنود: اوكي دقي
دقت جود على فيصل وقال لها ان العملية بسيطه بس خياطه للجرح والحمد الله ان الجرح مو عميق وكدمه في رجله اليسرى
جود : ايه الحمد الله هذا ولا شي ثاني
فيصل: ونعم بالله ..
جود: اوكي يا الله انا بروح اقول للحريم الحين
فيصل: انتبهي على امي اخاف يصير فيها شي
جود: لا تخاف خل الموضوع علي ومايصير ان شاء الله إلا كل خير
فيصل: يا الله بالتوفيق
جود: مع السلامه
فيصل: مع السلامه
****************
*

أنشودة الميلاد
13-03-2007, 19:48
في المستشفى لما وصلوا كانت العمليه منتهيه
طلع لهم الدكتور وبشرهم ان عمر مافيه شي على قولته (زي الفل)
ابو خالد حس ان جلسته البنات مالها معنى
فقال لفهد خلاص رجعهم البيت وانا وفيصل وخالد نجلس هنا
فهد حس ان كلام عمه صحيح وراح يقول لخالته
لكن ام خالد مارضت وقالت ماراح اطلع إلا لما اشوف ولدي
جاء خالد وكلمها وفهمها الموضوع وان جلستها مالها أي للزوم
لين ما اقتنعت بصعوبه وقررت انها ترجع ,,,,,
طلال وابو تركي وابو فهد كانوا راجعين قبل لايجي فهد .,,
راح فيصل عند الدكتور يسأله متى راح يطلع عمر
الدكتور: هو الحمد الله حالته الحين مستقره
فيصل: يعني في إمكانيه نطلعه اليوم ؟
الدكتور: ايوه فيه ...بس يستحسن تخليه عندنا اليوم على شان يكون تحت رقابتنا
فيصل: اوكي مشكور دكتور تعبانك معانا
الدكتور: دا وجبي ...والعفو يا سيد الكل
فيصل بغى يضحك يوم قال له يا سيد الكل ويقول في نفسه يحليهم المصرين كلماتهم تعجبني
راح فيصل وبلغ ابوه على إلي قاله الدكتور وقرر انه هو يجلس معاه اليوم وان شاء الله بكره الصبح يرجع معاه
ابو خالد: خلاص خالد يا الله مشينا
خالد: يا الله يبه ...ماتبي نمر على المزرعه ناخذ لنا شي؟
ابو خالد: لا خلها بعدين الحين انا تعبان
خالد: سلامتك يبه ,,,يا الله مشينا
راح خالد وابوه للبيت وفيصل ظل لحاله مع عمر
وفيصل اول ما جلس قام تذكر العنود وجرائتها يوم حاولت تشيل معه الدباب فيصل ما انكر انه معجب فيها بالعكس مره عجبته العنود وعجبتها اكثر شخصيتها وإلي صار اليوم خله يتأكد انه هو موب بس معجب فيها
هو......
فيصل لا مو معقوله شفت البنت بس مرتين وعلى طول حبيتها؟
اقول اسكت ياولد وخل عنك التفكير الغريب هذا
تقطع حبل افكاره النيرس إلي كانت نتاديه
النيرس: Know you can see your brother
فيصل :Ok ,,, where is he?
النيرس:In Room no.9
فيصل: Thank you
راح فيصل عند اخوه عمر ويوم دخل شاف راسه ملفوف بشاش والمغذي على يديه راح جلس بالكرسي إلي في الغرفه وكان مره تعبان حط راسه على طول ونام
****************
خالد وابو خالد وصلوا البيت اول ما وصلوا لقوا ام خالد تتنتظره بصاله
ام خالد: ما جاء عمر
خالد: لا ان شاء الله بكره بيجي مع فيصل
ابو خالد: لاتخافين الولد الحين زين بس خلوه عندهم على شان يتطمنون على حالته اكثر
ام خالد: أكيد؟
ابو خالد إلي تنرفز وقال لها وهو صاعد فوق: لا حول ولا قوه إلا بالله
ام خالد لفت على خالد: خالد قولي لي فيه شي؟
خالد: والله العظيم يمه مافي شي صدقيني
ام خالد سكتت وبعدين قالت : اروح اقرى قران احسن لي
راحت ام خالد .....وخالد على طريقه راح فوق لغرفته إلي كانت مقابل غرفه عمر شاف نورها مفتوح راح دخل بيشوف مين فيها لقى اخته عهود نايمه بسرير عمر ماحب يزعجها ويصحيها من النوم راح سكر النور والباب وطلع ,,,,
خالد راح نام بغرفته حس انه اليوم مره تعبان
يتــــبع ....
فيصل وشعوره للعنود وش راح تكون نهايته؟
لمى تتوقعون تسوي زي ماقالت لها عهود وتصارح
سعود؟
****************

انتهــــــــــى الجزء الأول...
أتمنى ان ينال اعجابكم .. وأتمنى أن أرى ردودكم وتوقعااتكم التي تبعثني على اكمال القصة
والتي تحتوي على 15جـــــزء>>>مطـــــوووله:D
انتظروني في لقاء آخر في الجزء الثاني بإذن الله


تقبلوا تحياتي وتحيات((أميرة اليووفي)) كاتبة القصه..;)

laiana xxx
17-03-2007, 13:06
مشكووووووووووره اختي ..
القصه مره حلوه ..
بليز كمليها..

Sριкч Gιяℓ
17-03-2007, 13:09
يسلموو ع القصة مرة حلوة..

بقايا جرح
31-03-2007, 22:27
مشكوره اختي على القصه وبليز لالاتتاخرين علينا
بصراحه عنوان القصه (نبضنا طفل حنون) روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه واحداثها اروع

laiana xxx
01-04-2007, 11:20
متى بتكمليها ....