PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ابي نصيحه وحده..بس وحده

FESHO
11-03-2007, 12:56
شوشو,,ياليت بس تنتظرين ,,بس شوي<<هين>>

سلام مني لكم يامنقذين الأسماك..
بليز ساعدوني ابي حل.. من السنه اللي فاتت وانا وصديقاتي كلهم هم في صف وأنا مسكينه الوحيده في صف,,
المهم السنه هاذي هي الشنه الثانيه لنا ماصرنا مع بعض,,احنا الحين في ثاني ثانوي
المهم وحده منهم اظن واللهاعلم انها تغار وياربي محد ذابحني الا هي..اكيد اذا كنت في فصل ثاني راح اتعرف على بنات صح ولا لأ..طيب بعدين معاها ..انا من النوع اللي يكون لي راي كل يوم والثاني أو اني اقول كلام يجرحهم من دون قصد والله العظيم:مرتبك:
المهم صارلي في فصلي شله من جد تعلقت فيهم..ووحده منهم كانت وياي السنه الفايته وهاذي من جد حبيتها وخصوصا احنا نقعد جمب بعض وكل يوم تلفون وطلعنا مع بعض مره..
يعني شنو صار كل هاذا يعني ما احب شلتي الثانيه,والله ني احبهم كلهم ,مااقول اني اغلط بعض المرات بس بصراحه انا ضايعه بين الشلتين ,,عندي كلام وااااااايد ودي اقوله ..بس مايمديني ,وانشاالله بكمل بس باختصار انا احبهم كلهم وما اقول انهم كلهم نفس الي بس اللي ابيه اتعرفه هالبنت النونه انها اختي وانا احبها موووووووووووووت,,بس عاد تفهم<<ومره ثانيه لا تتحديني يا شوشو>>
المهم انا من صج شاكره لكل من بينصحني وبينصحها بعد ..
وانا أصدق سمكه في العالم ..بس محد حاس ولا أحد فاهم..بس شو اقول غير الشكوى لله
وباااااااااااااااااااااااااااي:)

بقايـا إحسـاس
11-03-2007, 13:02
نص كلامك ماني فاهمتو .. بس يللا نمشيها ..

حتى لو كانت بينهم مشاكل ..

مادام انك صديقة الشلتين ..

عرفيهم على بعض أكثر ..

و قوليلهم انهم يعطون الشلة الثانية فرصة ..

و تأكدي انك محاتفترقين عن أي وحدة من الشلتين ..

اتمنى تكون نصيحتي وصلت ..

.: SaM :.
11-03-2007, 13:17
سبحان الله كانك تتكلمين عن حياتي حتى انا كنت مع صديقاتي في فصل واحد من 1 ابتدائي الى 3 متوسط

والحين كلهم سوى في فصل وانا وثنتين معايه في فصل ...

المهم ...

انت حاولي تفهمين شلتك الاولى انك باقي تحبينهم ووقت الفسحه روحي معهم وقولي لهم لازم اتعرف على

بنات واندمج معهم عشان يكونون لي سند وعون في الفصل اوكي وحاولي تتفهمين شعورهم لانك رحتي

عنهم فجأه .......

والله يعينك ويعيني قولي آمـــــــــين

FESHO
11-03-2007, 13:28
أولا مشكله انج مافهمتي شي هاذي نا متعوده عليها <<محد فاهمني>>
عالعموم مشكوره ياحياتي..ملهمه الاحساس
اما اختي الجاسوسه سام
فمن اللي قال اني ماأقعد معاهم في الفسحه ,,
وبعدين الشلتين مافي مشاكل بينهم بس اللي اقصده انه في وحده منهم تغار وخصوصا
اني كنت مشغوله عنهم هالاسبوع مو اني مامريت عليهم مره وحد بس ماقعدت معاهم مثل كل مره
عالعموم مشكوره ومن صج شكلج زي لأن الحل اللي عطيتيني انا اطبقه بس مو اني اعرفهم على بعض لأنهم اساسا يعرفن بعض
بس تين الصراحه ,,انا الغبيه لأني مااعرف اعبر عن اللي في قلبي ولو عب طحت في مشكله <<آآآآخ من لساني>>
ولاتنسوني ..

بقايـا إحسـاس
11-03-2007, 13:35
أولا مشكله انج مافهمتي شي هاذي نا متعوده عليها <<محد فاهمني>>
عالعموم مشكوره ياحياتي..ملهمه الاحساس
.

لأ ياسموكة .. انتِ فهمتيني غلط ..

أنا قصدي ماني فاهمة كلامك مو ماني فاهمة اسلوبك ..

على العموم .. زي ماقلتلك ..

الانسان لو اعطى فرصة لغيرو .. اكيد حيحس الطرف الثاني و يغير من اسلوبو

أي شئ مو فاهمتو أنا معاكِ

FESHO
12-03-2007, 10:04
أعذريني يا ملهمه الاحساس,,
انا عارفه ان موفاهمه كلامي <<هاذا قصدي والكل يقول عني ببغاء
من سرعه الحجي اللي قوله
عالعموم انا أشكرج من كل قلبي,,
مع حبي واحتراامي,,
بااااااااااااي..

أحلى شجوونه
12-03-2007, 14:09
هاي فيشو:)
أنا بصراحة متعاطفة معك لدرجة ماتتخيلينها حتى أنا أمر بنفس الظروف.. تخيلي أغلى صديقاتي مو معبرتني أبدا لا وتقول إنها مو مشتاقة لي وللشلة لأن فيه شلة جديدة بحياتها, أنا ماألومها لأنها مثلك بفصل ثاني بس صدقيني هي مو عارفة معزتها بقلوبنا وقد ايش نفتقدها وقد ايش نفرح لما تفرح ونتضايق لما تزعل..
أنا بصراحة رضيت بالواقع إمكن إحنا مانسعدها إمكن لقت أخيرا الصديقات اللي مالقتهم بيننا.. :بكاء:
مع انها موجودة بيننا في كل لحظة.. وفي كل فرحة.. وفي كل دمعة.. عمرها لو شنو ماصار تغيب عن بالنا..آسفة قمت أتفلسف عن مشكلتي..
حياتي :o إذا تبين رأيي.. أنتي سويتي اللي تقدرين عليه وهي أكيد تغاااار عليك بس صدقيني أكيد الكلام اللي يطلع من لسانها مو من قلبها.. هو فيه أحد يعرف وحدة مثلك ويزعلها.. الله يخليك لهم إنشاء الله وعسى المحبة دوم تجمعكم...
وأخيرا تقبلي تحياتي ياحياتي..
أحلى شجووووونه:p

FESHO
13-03-2007, 10:24
حياتي أحلى شجونه,,
تدرين عاد ان اسم صديقتي <<أشجان>> أقصد شجونه..
ياحياتي هاذي البنت لو تدرين ماأعرف لها ابدا<<بصراحه شكلها شايله علي وحاقده بعد>>
احترت معاها<<شكلج احسن منها>>
هالحين انتي تعرفيني اكثر منها ..وانا متأمله انج تكونين صديقتي الجديده,,وموزيها مع اني احبها وهاذا مايقلل من معزتها في قلبي..
بااااااااااااااااي,,

أحلى شجوونه
13-03-2007, 14:45
حياتي فيشو..
ليه تظنين بصديقتك ظن سيئ..:mad: أنا ماقلت لك وجهة نظري علشان تقارنين بيني وبينها..
وبعدين ليه تظلمين البنت المسكينة:بكاء: يعني علشانها تحبك وتحب مصلحتك تقولين أنها شايلة عليك ..لا..وحاقدة بعد..
طيب اسمعي نصيحتي.. اذا أنت صدق مو عاجبتك حركات صديقتك أو مضايقك شي فيها فمن حقها عليك أنك تقولين لها على الأقل إمكن تغير شوي من طباعها علشانك.. ماتدرين إمكن حتى أنتي تحتاجين جلسة مع نفسك علشان ترتبين أفكارك..
أما عني أنا فأنا راح أكون سعيدة بصداقتك:) على الأقل أحسن من صديقتي اللي ماتعطيني وجه بالمدرسة
وعلى قولتك هذا الشي يقهرني بس ماعمره أبد لو ماصار يغير معزتها اللي في قلبي وياليتها معي اللحين وتقرأ اللي أنا كاتبته إمكن تحس على دمها شووووي :مذنب:
وآخر شي أنا سعيدة جدا لأني تكلمت وياك أحس انك مثل وحدة عزيزة على قلبي إسمها ( جمون)
ادعي تكفين انها ترد جمون الأولية اللي تمزح وتنكت وتفرفش القعدة مع اني أنا دايم الضحية بس معلية زي ماقالوا علشان عين تكرم ألف عين أهم شي ترد هي زي أول..
آسفة كثرت سوالف.. بس يللا .. عااااااادي
باااااااااااااااااااااااي::جيد::

yamis queen
13-03-2007, 15:07
بتقري تعرفي الشلتين لبعض حتى لا تصير غيره
صادقيهم مع بعض وانشالله يحبون بعض

yamis queen
13-03-2007, 15:12
بتقري تعرفي الشلتين لبعض حتى لا تصير غيره
صادقيهم مع بعض وانشالله يحبون بعض