PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لماذا عربي مغربي مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hisokaa
11-03-2007, 12:44
بسم الله الرحمان الرحيم

بتذكروا مباراة برشلونة . ريال مدريد العام الماضي لما دخل مغربي وكاد و الحمد لله لم يفعل. بتقبيل رجل لاعب برشلونة اليهودي رونالدينو إلا ان اتا رجال الإنقاد امسكوا به ................ البارحة نفس الحادت و لاكن المغربي ذا كان مع ريال مدريد لابس قميص المنتخب و حامل قميص النادي الملكي إلى متى سيتمر هاؤلاء البلداء بتشويه صمعة المغرب و العرب

اورايتم كيف ان بويول امر بعض الرجال برميه خارج ارضية الملعب و كانو زبل ////////// ما بلوم بويول بل الاخرق اللي دخل الملعب

يالها من دعاية تشويهية اكتر من 100000 متفرج نظر الى هذا الرجل نظرة احتقار و اشمئزاز

رونالدينو و الراؤول ...... قالوا [ : لو كنت اعرف ان العرب يشاهدونني لعتزلت اللعب ] لو كنت مكان رونالدينو و لم اعرف شيئا عن العرب او عن بلادهم لقلت نفس الشئ عن هاؤلاء الهمجيين

و ختاما : ارجو مشاهدة الكلاسيكو القادم دون تدخل اي فضولي مشوه للسمعة

q8roman
11-03-2007, 13:17
لا حول ولا قوة الا بالله ...
ملاحظه : رونالدينيو مسيحي

knight-of-dark
11-03-2007, 17:26
رونالدينو و الراؤول ...... قالوا [ : لو كنت اعرف ان العرب يشاهدونني لعتزلت اللعب ] لو كنت مكان رونالدينو و لم اعرف شيئا عن العرب او عن بلادهم لقلت نفس الشئ عن هاؤلاء الهمجيين

لا تبالغ أخي الكريم

أنا معاك أن هناك أناس سيئون أحاطوا برونالدينهو وكرهوه في المسلمين والعرب ولكنه لا يكرهنا لدرجة أن يعتزل اللعب هو وراؤوول لأنهم يعلمون جيدا أننا نتابعهم وبشدة ، ولكن هذه غلطتنا أننا لم نقدم أنفسنا حتى الآن للعالم وتركناهم هم من يقدموننا (كفاية علينا صارفين فلوسنا في قنوات الأغاني التي لا تعد ولا تحصى) ، فمن أدرانا من هو الذي دفع بهذا الشاب المغربي ودفعه لذلك ؟ ، ولكن لا ننسى مشجع برشلونة الذي نزل أرض الملعب في نهائي أمم أوروبا وألقى بفانيلة برشلونة في وجه فيجو ، هل قال العالم يومها أن الأسبان شعب متخلّف ؟؟!!!!

V@mPirE GiRL!
11-03-2007, 18:11
بس ذي المرة المرة التانية

و الشئ اذا تكرر تقرر

قـــارا
11-03-2007, 21:04
لا حول ولا قوة إلا بالله...
حنا يالعرب نحب لعب اللاعبين ولسوا هم بحد ذاتهم...
وشكرًا

باتستوتا10
12-03-2007, 14:17
لا حول ولا قوة الا بالله

واصلا رونالدينهو متبري منه من يوم كان عمري 6 سنوات لانه مسيحي كافر

صدقوني تراني ما اكذب عليكم

" Luce Lunar "
12-03-2007, 16:56
وجع ذا اللي ناقص يحبون رجول هذولا!!!!!

لاحول ولا قوة الا بالله ..الله يصلحهم آمين

sweets 16 {weed
12-03-2007, 19:03
اصلا غباء منه لو كان يحب برشلونة كان مادخل

لو سالتوني ليش

كنا في ذاك الوقت محتاجين الدقائق و الثواني و لا كان مدريد فاز

و كمان الغبي لوكان اي شخص ما انزل راسي عنده قدمه

وكمان ليش تقولو كان مشجع الريال و راح عند تورام

مشكور اخوي

Baskoot
17-03-2007, 12:35
عيل بضمون اللا عب بشيكتاش التركي البالغ من العمر 12 عاماً فقط وهو مسلم

aboubakro
20-03-2007, 14:55
أنا على ما أضن أن هذا لآنسان يكون سكير و يقوم بهذا فكما قلت يشوه صمعتنا وصمعت العرب بأسره ولكن مين بيسوق له

PEPSI MAX
23-03-2007, 21:55
معاك حق ماله داعي يدخل المغربي يشوه سمعة العرب هناك

لكن هم يدرون أن العرب يتابعونهم خذ على سبيل المثال الجزيرة الرياضية تتقابل مع لاعبين اجانب من

الدوريات الأوروبية

بويول شكله نكته واسمه نكته ويسمونه قلب الأسد

أكيد بتتسألوا مين قلب الأسد هذا طال عمركم واحد نصراني كان يتعارك مع صلاح الدين الأيوبي

نرجع للأراجوز المهرج رونالدينيو لاعب استعراضي ومهاري من الدرجة الأولى لكن مانبغا أحد يتشطر على

فياريال وريال بيتيس اكيد شفتوا مستواه بكاس العالم كان مستوى زفت

وتذكروا الخنزير الوردي روني يقو كلبي أولا ثم العرب وكذلك مارودونا يقول لو كانت يدي عربية لقطعتها

hisokaa
24-03-2007, 12:36
بويول شكله نكته واسمه نكته ويسمونه قلب الأسد

أكيد بتتسألوا مين قلب الأسد هذا طال عمركم واحد نصراني كان يتعارك مع صلاح الدين الأيوبي

نرجع للأراجوز المهرج رونالدينيو لاعب استعراضي ومهاري من الدرجة الأولى لكن مانبغا أحد يتشطر على

فياريال وريال بيتيس اكيد شفتوا مستواه بكاس العالم كان مستوى زفت

وتذكروا الخنزير الوردي روني يقو كلبي أولا ثم العرب وكذلك مارودونا يقول لو كانت يدي عربية لقطعتها

مو رونالدينو و بويول ...........

تقريبا جميع اللاعبين من بينهم : فيغو و زيدان اللي شفتوه ضرب سعودي في كاس العالم 98

Piscu
24-03-2007, 13:08
مشكور على الموضوع