PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شخابيط بدون رقابة ++مكس@Max++

الحالـم
06-03-2007, 18:10
من نشاطات نادي مكس@ قررن وضع هذا الموضوع شخابيط بدون رقابة

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=255636&d=1173204326

اكتب و شخبط كل شي بيخطر في بالك الشرط الرئيسي هو عدم التطرق الى الدين و غير كذا شخبط باللي بدك اياه

سياسة ، فن ، سينما ، صحافة ، حروب ، العاب ، مشاهير ، دجة و صياعة

كل شيء متاح هنا وبدون رقابة

وتحذير هام : كل شخص يدخل الموضوع هذا بيكون مسؤل عن اللي بيحصل له بمجرد ما يشارك في الموضوع فهذا يعني ان التقطيع فيه مباح (طبعا بحدود الادب)

طبعا كل شي مباح هنا و راح اكون اول المسجلين و اي واحد يكتب رد هنا لازم يترك الزعل و الحساسية برى او يوديها للخواطر

===========

بالبدايا عندي شوية شخابيط

سمعت مرة عن عبقري ما كانت تطلع في بالو الافكار العبقرية غير و هو تحت دش الماء

ملحن ما راح اذكر اسمه بلاش فضايح كان ما يلحن اي اغنية غير وهو تحت الدش بالحمام

في اعضاء بمكسات بتجيهم افكار وهم بالحمام تحت الدش كمان

بتعرفوا اكتشفت انا الوم ان الدش خطير

بيساعد المخ على الابداع

تصدقوا ان هتلر لما اخذ قرار احتلال فرنسا كان بياخذ دش و كان عم بيغني هيل هتلر

وغير هيك قال لحالوا بدي احتل اوربا كلها و اخليهم يخضعوا لحكمي و راح سوي اللي ما سواه نابليون

و طبعا ليش اختار فرنسا بالاول السبب بسيط علشان لا يطلع له حدى من احفاد نابليون و يحاربه قال خليني اقطع عرق نابليون و اسيح دمه و طبعا ما بننسى ان الفرسان الثلاثة فرنسيين فهو خاف حدى من احفادهم يفيق من سكره و يحاربه

طبعا هتلر كان له معجبين كثار وانا واحد من المعجبين فيه

بتسسألوني شو اللي عجبني فيه

لسبب بسيط انه قدر يفهم المخطط الصهيوني القذر للسيطرة على الاقتصاد

وان اليهود بيدهم تحطيم اقتصاد اي دولة بالعالم بسبب ثرائهم الفاحش و سيطرتهم على وسائل الاعلام

طبعا اليهود اثريا نظرا لانه كل شيء لديهم مباح

بدك نصيحة اخ

اذا بعت بيتك ليهودي لا تقعد معاه بنفس البلد نهائيا روح على بلد ما بيقدر يلحقك فيها لانه راح يظل وراك ليشلحك كل فلس معاك بما فيهم المال اللي دفعه لك مقابل بيتك او سيارتك او حتى ارضك

طبعا هتلر فهم هذه النصيحة مضبوط لكن قدر واحد من اليهود يهرب باموال اليهود الباقيين اللي قبض عليهم هتلر فعلشان الافندي اللي هرب بالاموال ما يجزوا اليهود الثانيين يطالبوا بفلوسهم طلع مخطط شيطاني وقام بعت لهم ناس ولعوا فيهم وحرقوهم ، واتهموا هتلر بهذه المجزرة :ميت:

يا مسكين يا هتلر

المهم هاليهودي سيطر على الاعلام و حرض الدول كلها و عمل تحالف ضد هتلر و استطاع شراء ضباط الرايخ و خلى الجيش يقلب على هتلر و كانوا سبب بخسارته

طيب من الاسباب اللي خلت هتلر يفوق ويفهم ضرر اليهود هو اللي عملوه بالدولة العثمانية لما رفض يعطيهم فلسطين فراحوا لعند هتلر و قالوا له فوت على فرنسا (فرنسا كانت صديقة الدولة العثمانية) و من بعدها سيطر على اوروبا و بس تفرض سيطرتك احتل فلسطين و اعطينا اياها

طبعا هتلر بيحب العرب اصحاب نحنا وياه قال لهم بعطيبك بريطانيا لكن العرب دول ماي لوف حبايب ماي هارت

ما عجبهم الوضع فقاموا هددوه

طبعا هتلر راجل شهم و ابضاي ، ما رضى ان يهودي كلب يهدده فقال له ما بقى غير انتوا يا احفاد القردة و الخنازير تهددوني يا قتلة الانبياء و الرسل المبعثين

المهم اصدر قرار باعتقال اليهود لكن ابن الحرام الخبيث قدر يفلت من قبضة هتلر و راح فريرة لوين لعند بلفور و قال له بص شوف يا واد يبلفور انا معي قوة يهود العالم كلها

راح تسمع كلامي و اخليكم بريطانيا العظمى واساعدكم بالقضاء على اعدائكم وفرض سيطرتكم وهيمنتكم على العالم ولا راح تعارضني زي هتلر و تندم بكرة

فالافندي بلفور فكر و فكر وسرح و رجع فكر طبعا هو بيفرك وهو عم يمشي بالاخير صرخ عليه اليهودي و قال له بلفور تراك ادوختني اهجد ولا اصكك بالمنفضة (اضربك بالمكتة)

المهم بلفور قال له طيب بس الدول العربية موقعها استراتيجي و متمركزة بنص العالم فرد الافندي وقال انت وصلنا لهناك و احنا مسوين خطة خمسية للهيمنة و السيطرة على المنطقة

فقام بلفور افندي اداه الوعد و بهذا كانت ولادة بريطانا العظمى و اللي ولدها اليهود والطبيب بلفور

طبعا جميع ما ذكر فوق مجرد شخابيط كتبتها واي تشابه بينها و بين الواقع فهو مقصود :تدخين:

لكنها تبقى شخابيط و الجايات اكثر

ساحكي لكم عن مادونا مرة حكت لي قصتها لما كانت صغيرة و كيف استطاعت تجميع مبلغ و قدره 6 الاف ريال و نجحت بالهرب الى هوليود و اصبحت مغنية مشهورة

طبعا في بنت هنا معنا بمكسات قررت تسوي مثلها و اول حرف باسمها انين السكون :d خلوها بس تشرف تحكي لكم حكايتها ::جيد::

تورطت انين :d :d

نسيت اقول لكم

الشخابيط هذه راح تستمر الى ان تصل الف شخبوطة و شخبوطة

يعني ما بدي تكتبوا شخبطة اقل من عشر اسطر دسمة

كل واحد يفوت يكتب رد طويل يشخبط و يكتب كل اللي بيفكر فيه بس بعيد عن الدين ما بدنا الله يغضب علينا

اهم شي انه لا مكان للزعل في هذا الموضوع

و الباب مفتوح للتقطيع بجميع المشاركين فيه

مين قول واحد حابب يتكلم بعدي يتفضل يا شباب و صبايا

вαssόммч
06-03-2007, 18:32
يسلمو ضيوو عالموضوووع

اممممممممم

بصراحه ماجا على بالي شي اكتبه حاليا

بس حبيت اكون اول المشاركين

ولي عوده

حححححححححططططططط

вαssόммч
06-03-2007, 23:08
هفففففففففففففففففففف

والله شايل هموم كثيره على راسي

دراستي

جدولي الممرض

شايل هموم المواد الصعبه

مواد دكاترتهم مزفتين الدنيا

مايعرفوا يشرحوا

واجباتهم كثيره

متشددين في كل شي

نتعب معاهم ونشد حيلنا وفي الاخير مانلقا النتايج اللي نبغاها:نوم:

واللا مشاكلنا مع اصحابنا اللي ماتنتهي::مغتاظ::

انا اليوم تمشكلت مع اثنين من اعز اصحابي

والاسباب تنرفز مرا

انا اقدر كثير واتحمل وهم ولا كأنه بدر مني شي خير

وفي الاخير يزعلوا بكل سهوله

يلا مو مشكله

المشاكل تروح وتجي والاصحاب طول عمرهم يزعلوا ويتصالحوا

واللا الواحد يلقاها من هكر يسرقوا ايميلاتنا

يلا هموم وتزول بسرعه

---

كااااااااا انا دحين مرا طفشان عشان كذا جيت اكتب هنا اي شي في بالي

>>>>الرجال سوا الموضوع عشن الفله وانا خليته عزا الله يرجك

ههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي

يلا شباب سيا جميعا::جيد::

action911
06-03-2007, 23:58
الموضوع شخابيط يعني ما في شي محدد

ممكن تكتب عن السياسة و شوي تخش في السلاح و بعده تدخل عرض بالفن

على سيرة السلاح في صغري كنت احب افلام الحرب مدري وش اللي عاجبني فيها بس الصراحة ما كان في غيرها يا حرب يا رعب هي اللي كانت تحركنا وفي الغالب كانت من غير ترجمة

ايش نشوف يعني فيلم دراما اجتماعية بدون ما نفهم ولا كلمة و لا فيلم قتل و ذبح و في النهاية البطل يرجع منتصر

طبعا نشوف البطل اللي يرجع منتصر في النهاية سواء في فيلم حربي او فيلم رعب

افلام الرعب يوووووووووووووووه

كنت اعشق فريدي في فيلم كابوس في شارع الم

ولا ارنولد لما سوى افلام كونان البربري

عاد كونان البربري حركة في مرة كان عندي سيجا ميجا كان في لعبة جولدن آس (الفأس الذهبي)

كان فيه عملاق ضخم زي كونان البربري و معهم بنت لابسة احمر وواحد قزم معاه فأس عاد انا بصراحة في الالعاب ادور الرشاقة علشان كذا كنت أخذ البنت دايما تمشي بسرعة و تنط بخفة و ضرباتها سريعة

حتى في مورتال كومبات كنت اختار صونيا و جوني كيج واااااااااااااااو على الحرك الخاصة تبعته شي

بس يا خسارة ذبحوه في الفيلم الجزء الثاني المشكلة ما تهنى اول ما وصل الارض ذبحوه ::بكاء::

قهر بس كويس صونيا كملت المشوار هي و الكور خويها

ابقول لكم على شي بس من جد لا تتريقوا

العبد جاكس كنا نسمي الدوسري في واحد دوسري عندنا بالحاري كان مثله و معجب فيه و دايما يختاره فلصقناه فيه

قبل عشر سنين جانا مطر جامد في الرياض الشقة اللي كنا فيها كانت قريبة من الوادي اللي عند عتيقة و من المطر امتلاء الارض موية و ارتفعت عن الرصيف حتى انها خشت البيت و بللت الموكيت و السيارات غرقت بالموية و مسجلات السيارات خربت و اشرطة الكاسيت

يا حرام جارنا كان لسة طاق له شبح موديل السنة ما لحق يتهنى فيها جا المطر و خرب فرشها و المسجلة كمان الغلط عليه تارك الشباك مفتوح شوي قال ايش علشان ما تنكتم السيارة

بدي افهم بس مين حط الفكرة هذه براسه

الا صحيح السيارات تنكتم و تفطس اذا قفلنا الدرايش باحكام

واحد يقول قبل شوي ايش عاجبك في هتلر هتلر كان مجرم حرب

القادة يضطرون للسفك و القتل فهل نقول عنهم مجرمين ؟؟؟؟

قطز قبل ان يواجه المغول حارب العرب و المسلمين بماذا ليخضعهم فهل نقول عنه انه مجرم حرب

صلاح الدين ايضا قبل ان يواجه الصليبين حارب الشام و اخضعهم و اخضع ايضا الحكام في مصر وهل اخضعهم بالاجتماعات و الرسائل لا طبعا اخضعهم بقوة السيف و بالطبع مات الكثير الكثير هل نقول ان صلاح الدين مجرم حرب ؟؟؟

رأي الشخصي ان هتلر محنك ذكي اكتشف خطر اليهود على المانيا و العالم لكن قوة اليهود كانت اكبر منه و قضت عليه

بوش الآن و بلير معه كلاهما يخضعان لسلطة اليهود لماذا بالطبع لان اليهود هم المسيطرين على الاعلام العالمي و الاقتصاد الدولي و من يتحكم بالمال فانه يسير السياسة كما يشاء

طيب ايش اللي خلى صدام (الله يرحمه و يغفر له) يدخل على الكويت سؤال يطرح نفسه خذو العلم من عندي وانا بقول لكم ان كلامي هو الصح (في رأي طبعا ولا يقتضي انه الحقيقة) صدام اراد توحيد العرب ليستعد لمواجهة الخطر الصهيوني بس طبعا كان هو كالسمكة الصغيرة و الخطر الصهيوني كالحوت وبعد كذا جا بوش الاب لعب بعقله قال له علشان تواجه الصهاينة لازم يكون عندك قوة توازيهم (قصد بهذا المال) وقال له الكويت اغنى دولة عربية الدينار الكويتي يعادل ثلاث دولارات (اغلى عملة بالعالم على ما اعتقد) فصدام قال فرصة اروح استولي على الكويت و باموالها اسلح نفسي و اسيطر على الخليج و بقوة البترول افرض قوانيني على العالم و احرمهم منه و اوحد العرب و المسلمين و نمسح الصهاينة من خارطة العالم

مسكين والله احلامه تذكرني بقصة بائع الحليب اللي كان مستلقي بعد ما ملاء الجرة بالحليب و بداء باحلام اليقضة كيف سيبيع الحليب و يكسب المال ثم يشتري مزرعة و بعد لك بيت و يتزوج و ينجب ولد و يكبر الولد و يزوجه و ينجب له حفيدا و يعصيه الحفيد جده فيقوم بضربه بالعصاى هكذا و يلوح بالعصى و يكسر جرة الحليب

كذا كان صدام حسين لما دخل الكويت و كان الصهاينة مستعدين له بالتآمر مع بوش الاب وفرضت امريكا نفسها في الخليج و بلعت من اقتصادهم و خربت حياتهم و عم الفقر الشعوب

هذه اثار الحروب دائما مدمرة

ليش كنا نشوف افلام حربية من زمان مش عارف

اذكر كان في فيلم اسمه حافلة الحرب كان كل ما جاء عندنا احد وقال شغلوا الفيدي اندفع انا كالاعصار عاد انا الكبير و مسوي ::رامبو:: ما احد يناقشني ولا بينجلد واحط حافلة الحرب

عارف الاحداث و كنت حافضها عن ظهر قلب الا اني لما اشوف الفيلم و كاني اشوفه اول مرة و اتحمس معاه و من قوة الحماس اقوم اسال اللي يشوف الفيلم معاي و اقول له وش بيصير الحين يعني انه هو شايف الفيلم مو انا اللي شايفه

اقول لكم هذه شخابيط

ان فهمت شيء فهذا يعني انك شخبوط مثلي و تستحق انك تكون عضو في نادي مكس@ قسم الشخابيط

تحياتي ، ، ،

Kill'em All
07-03-2007, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

شخبطة ما قبل النوم :D ... ضيووو ولك يسلمو على هيك شيء ::سعادة:: :p

سمعت مرة عن عبقري ما كانت تطلع في بالو الافكار العبقرية غير و هو تحت دش الماء
لا يا حبيبي لا تسمع مره ثانيه احسن :لقافة: ... لأن هذا هو أكبر مخترع في العالم .. مخترع ياباني ... أول
أختراع سواه وهو عمره 6 سنوات .. وكانت المضخه اليدويه حق المويه .. الي يستعلمها الناس بعض الأحيان
عشان يطلعوا المويه من الجوالين :p << جاب شيء جديد :D ،، المهم .. جاته فكره المضخه هذي لما كان
أبو يكرشه من قدام التلفزيون ويقول له .. روح اديني كاسه مويه بلا في شكلك .. ازعجتنا أنت وناروتوا هذا ::مغتاظ::
هههههههههه وهذاك مسكين يروح ويطبق كل الدروس الي تعلمها من أوروتشيمارو .. في الأخير طلعت لمبه
من راسه ... وحرقت اللمبه حق المطبخ :D ... قال .. ليش لما ابغى اعبي الكاسه مويه .. ليش لازم احرك غرشه
المويه واعكسها رأساً على عقب :نينجا: .. فقعد يفكر << أما انه حشش تحشيشيه :D .. دخل فيها التاريخ :p :p
... تجيني أوقات احس ان المخترعين محششين لكن من النوع اللطيف :D .. نكمل الحكاية .. قعد يفكر بطريقه
يصب فيها المويه لأبوه قبل ما تكمل الحلقه حق ناروتو :p .. لأنه كل مره يجي يصب مويه يكب نصها على الأرض
تجي أمه بالشبشب من بعد 3 أمتار ونص وفي روياه 3 أمتار وأربعين سانتي :p .. وتديه بوحده تخليه يعرف
وين الباب :p ... وهو مسكين .. يمسك الخط بكي وينظف الأرض .. وكله قهر لأن ناروتو حيخلص وهو لسا ما
شافه بعد ما يكمل يرجع الصاله عشان يلقى أبوه مستقبله بالريموت حق التلفزيون ... :مرتبك: .. يهرب بس
ماش .. توصل على راسه كالعاده :ضحكة: ... فطلع مسكين ينضرب ولا يشوف ناروتو :( .. راح طبق كل الأفكار
الي تعلمها من ناروتو .. واخترع جهاز المضخه اليدوي .. ^^ بعدها صار يصب لأبوه مويه بدون ما يكب في
الأرض ولا ينضرب ويحلق على ناروتو كمان ::سعادة:: ...

العجيب في الموضوع انه اكتشف كمان ان التفكير ممتاز جداً لما يكون الواحد يعوم في المويه لأن مافي شيء
يخرب على صفو تفكيره ... >> الحين عرفت ليش مواضيعي مثبته ؟ :rolleyes: :p :p << أعمل بالنصيحه :p :p :p

هذا العالم الياباني مخه ماشاء الله 10/10 ... يعني محشش من الدرجه الأولى :p .. راح اخترع قلم خاص فيه
يكتب تحت المويه ههههههههههههههههههه تحس انه فاضي ماعنده شيء يخترعه .. كمان اخترع ورق خاص
فيه كمان ضد المويه ههههههههههههههه والله العظيم عالم فاضيه :p يقعد يعوم في البركه الي مخصصها
للتفكير في بيته >> على فكره صورة بيته كأنه بيت ماروكو :D ... يمكن تقرب له هههههههه :D ... المهم
يعوم في البركه ويفكر وأول ما تطلع له لمبه في نفوخه ... يروح على طول يسجل الفكره في الورق الي
اخترعه ضد المويه هههههههههه بالقلم الي اخترعه الي يكتب تحت المويه :p :p ...

ومن العجيب في الموضوع أنه اخترع الأقراص المرنه .. الي هي الفلوبي المعروف حق الكمبيوتر ... اخترعه وهو
في أول ابتدائي :eek: :eek: ... واشترت شركة آي بي ام الإختراع منه ووقتها تم تسجيل اسمه كمخترع عالمي :rolleyes:
والسبب في هذا .. >>> يعني التحشيشيه الي خلته يخترع الفلوبي :p :p ...قال ليش ما اخترع شيء ما يتخدش
عشان تبقى البيانات محفوظه ضد التخديش .. بدل الأقراص السودا الي كانوا يستخدموها في أيامهم لأنها كانت
كبيره .. كانها الصحن الدوار حق غرندايزر :D ... وما شاء الله عليه .. حشش صح :p .. واخترع الفلوبي :تدخين:

امممم شو بدي احكي لك تأحكي لك ... هذا بس رد عليك لسا ما شخبطت ::مغتاظ::

راح فريرة لوين لعند بلفور و قال له بص شوف يا واد يبلفور انا معي قوة يهود العالم كلها
:p :p :p ... حلوه قاله بص شوف يا واد يا بيلفور .. ههههههههههههه
:مرتبك: طلعته جداوي الله يهديك :ميت: :ميت: ... انا ما قلت شيء :صمت: .. خلي الي جايين يستلموك :لقافة:

صرخ عليه اليهودي و قال له بلفور تراك ادوختني اهجد ولا اصكك بالمنفضة
هههههههههههههههه الله يخارجك يا ضياء :p :p ... الحمدلله انه ما صك بلفور . لأن بلفور من اسمه ... راح
يردها عليه اربع هههههههههههههههه :D :D

المهم ... وتوته توته خلصت الشخبوطه :D .. لي عودة اشخبط لما ألخبط الموضوع كله ::جيد:: :p

Eezabell Watson
07-03-2007, 09:38
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=255636&d=1173204326

خطيرة الحركة:تدخين:

على كلٍ

م ح ج و ز

عدنا

الموضوع بصراحة خطير
وتنتج عنه عواقب وخيمة ربما
فقد أصبغ بالاخضر ربما:بكاء:
عموما
هي شخبطة
لن تكون مؤذية

واليوم تجمعوا يا حلوين لأخبركم بقصة تلك الفتاة

في يوم من الايام كانت توجد فتاة تدعى كوندي
كانت المسكينة مبتلية يأشياء عديدة يا حبة عيني
ومتمرطة عالآخر
وتطلعها اشغال من تحت الارض
ومافي يوم ارتاحت فيه
يوم تدفع عجلة السلام
ويوم ثاني تروح تجلس على طاولة وتشتغل من تحت الطاولة
ويوم ثاني تفرض مسامحات على الشعوب
ويوم ثاني تزور شعوب وتصير وحدة حبوبة
ويوم ورى يوم
تستمر نفس الحكاية

قامت البنت تعبت كل يوم شغل وروحات وطلعات وفوتات وخروجات
شغلة تتعب
فقالت أترشح لرئاسة بلد الحرية والديموقراطية والسلام أحسن

والآن البنت تعلن انها تريد ان تحصل على ترشيح حزب الناس الحبوبين لها كي تصبح رئيسة لهذا البلد
ولكنها وبالرغم من هذا حزينة لأنها ستفتقد تلك الايام التي كانت فيها تكذب وتشخط وتعمل من تحت الطاولة

عموما ستبلي بلاءاً حسنا في لمنصبين

فاصل إعلاني

يعلن تجار الحرية والسلام عن إفتتاح معرض لهذا الغرض حيث سيباع فيه الحرية+السلام
وعلى الراغبين بالشراء ان يكونوا مستعدين لدفع الثمن وهو عبارة عن:
1000000 روح بشرية بريئة وإن لم تحصلو على العدد المطلوب فنعتذر عن قبول الطلب

مابين 500_3000 روح مجرمة ولايقبل اعلى من هذا العدد

2000000مهجر ومغترب

600000 سجين مظلوم

ونعتذر عن قبول اي طلب لم يستوفي الشروط.

action911
07-03-2007, 10:01
تعرف عاد كيلمو الشخابيط بحاجة الى واحد محشش بقوة

بس انا مالي في ال::تدخين:: ولا حتى الشيشة

ومع كذا احشش من بعيد لبعيد

ذكرتني بأرنب ابيض لما كنت صغير ايش الرابط بين الارنب و التحشيش

انه كان ياكل حشيش

الجميل في هذا الرنب لما كنت أاكله خس ياكل خس بالعرض

من اليمين لليسار لما شفته قلت شو هيدا كانه آلة كاتبة <<<< على بالي اذب عليه

ذكرني بالآلة الكاتبة ياهو اللي مخترع الآلة الكاتبة عليه مخ كان في مرة عند وآحد آلة كاتبة قديمة جدا من ايام جدي مغبرة لما تضغط على الزر منها كانك تنقر الباب بالمفتاح صوت عالي و ازعاج

مرة واحد من الشباب كان يسويها فيني حركة نذالة يجي عند الباب و يطق الباب بالمفتاح وعاد الباب عندي حديد و نومي انا خفيف انخرش بسرعة <<< انقز يعني

المهم ابو الشباب في كل مرة يجي يطق الباب و بعدين يفتحه و يضحك على ملامح الرعب في وجهي تقول مواجه فك مفترس ولا شايف فريدي في منامي

في مرة من المرات كنت اصلح الكرسي و سمعت وقع خطواته عند الباب هو دب خطواته ثقيلة توقعت بيسوي نفس حركة النذالة اللي يسويها كل مرة فمسكت شاكوش و تجهزت له (شاكوش من الوزن الثقيل) هو وقف عند الباب و انا لمحت قدمه من تحت الباب و رفع يده بيسوي حركته المعتادة و اثناء هبوط اليد و في نفس اللحظة اللي لامس المفتاح الباب كان في الطرف الآخر الشاكوش الثقيل يصطدم بالباب بكل ما اوتيت من قوة

فانقلب السحر على الساحر و بدل ما هو يخرشني انخرش و طمر برى للشارع و ركب موتره و شغل و انحاش و اسمع صوت فرامل بغى الولد يخش في كابريس

واطلع و اشوفه مرعوب و اضحك عليه

عاد من بعدها هجد و بط حركات النذالة و تأدب صار لما يجي يدق الباب بشويش و يقول ضياء انت صاحي اذا ما رديت عليه يدور و يروح

على سيرة الساحر تذكرت مرة كنت في مستشفى التخصصي بالعيد و عملوا احتفال استمروا على مدى كذا سنة كل عيد يعملوا احتفال و يجيبوا ساحر كان يطلع حمام ابيض و حلوبات على شكل اقراص يممممم حلوة هذه الشوكولاتات <<< بكرة بتجيكم جوجو تحط صور لها ::مكر:: <=== يبي يجر رجلها للموضوع .

طبعا كلنا نتذكر فيلم الساحر تبع محمود عبدالعزيز و منة شلبي

اللي صار له صجة و دعاية و على سيرة الكبير و الصغير بسبب مقطع صغير تعشم فيه كل المراهقين لكن للاسف طلع عشمهم على شونة (فاضي)

ونفس الشيء في فيلم روبي سبع ورقات كوتشينة

ياني لما شفت علامات القهر على واحد اعرفه و جلست اضحك عليه و اتشمت فيه

ابو الشباب راح طق شوتايم ودفع 1200 ريال اشتراك شوتايم و دفع قيمة هوم سينما علشان يشوف سبع ورقات كوتشينة متأمل انه يشوف بلاوي تبعت روبي

لكن الفيلم ما فيه شيء فاضح ولا شيء يذكر حتى و اشوف الولد بعدها فك الرسيفر تبع الشوتايم و راح تهاوش مع المندوب وانا فاقع ضحك عليه

مسكين تم التغرير فيه

يا ابني وش تبي بروبي وهل انت مصدق انه ممكن تسوي فيلم كذا فاضح ما في ممثلة تسوي هذا الاشياء امام العلن <<< اقصد في مجتمعنا الشرقي

عدا عن كذا لو افترضنا سوت راح يقصه مقص الرقابة قبل ان يرى النور

بس غبي وش اسوي له .

بس الصراحة روبي هذه بنت قطعة كانت فتاة اعلانات تطلع في الدعايات قبل ما تصير تغني

على سيرة الغناء

حاليا قام كل من هب و دب يغني

عندك واسطة او معارف تصير مغني و مشهور هذا لو انك شنب

اما الي مش اشناب تمارس سحرها و جاذبيتها مع التماسيح المخرجين علشان يساعدوها في الشهرة

اجل بوس الواوا و واقول اهواك و بدي ذوب و لا ماشربش الشاي وليه بتداري

اغاني مياعة و مسخرة وحدة وحدة واقفة بقميص النوم تحت المطر و الثاني بالشرشف في المسبح و الثالثة بالجيم بتتمرن رياضة وهي لابسة ستريتش والرابعة جاية ببدلة الرقص

على سيرة الجيم احد فيكم بيتمرن

انا مرت علي فترة كنت العب حديد بصراحة

دخلت فيه مجرد تسلية و لان البطولة كان مقرر اقامتها بابها فقلت اشارك معهم و اروح ابها اغير جو وببلاش

فخشيت التمارين كان وزني 49 كيلو بس

تمارين مكثفة نص ساعة الصباح و ساعتين بعد العصر

على مدى ثلاث شهور ياني اكتافي تكسرت لدرجة اني ما اقدر ارفع نفسي

خلال الثلاث شهور صرت غول دايما http://www.asmilies.com/smiliespic/happy/217.gif

كانوا في المعهد يصرفوا لنا مكافئة شهريا 800 ريال كانت تروح نصها على الفطور

صبتين فلافل كانت التحلية كل يوم على الفطور قبل تمرين النص ساعة

بصراحة ما انكر استفدت كثير من التمارين صرت اطمر ارصفة و امشي كل يوم خمسة كيلو و عشرة كيلو متر بدون ما اتعب حتى اني مرة دزيت من عتيقة الى الديرة الى شارع الخزان الى الصالحية ثم الشميسي و الجرادية على الكرسي بدون ما احد يدفني والله يومتها فلة وانا ماشي مع السيارات اقطع طريق الملك فهد

الموهيم صارت ظروف و نقلوا البطولة للرياض و انا اعدت اعيط و اعيط

لما جاء وقت الوزن قبل البطولة بيومين

لقيت وزني 59 كيلو

بصراحة ماكنتش مصدق الميزان

وقلت للمدرب الميزان خربان انا وازن قبل شهرين كنت 49 كيف وصلت الى 59 قام طبطب على اكتافي و قال هذا الكتف لحاله خمسة كيلو زاد

رحت وقفت قدام المراية اتفاجئت من وين جتني هذه الاكتاف العريضة

اللي قهرني ان بعد ما تركت المعهد و التمارين و صرت مدمن كمبيوتر و انترنت

النمط الغذائي بقي زي ما هو لكن الحركة قلت و شوي شوي صار وزني 74 http://www.asmilies.com/smiliespic/sad/051.gif

ما عاد صرت قادر ارفع نفسي صار لازمني ونش

طبعا ركبت رافعة في العربية علشان ترفعني و تجلسني عليها <<<< اخس اللي يسمعك يقول وزنك 74 طن

ما علينا تعبت من كثرة الشخابيط

استنى احد يوريني شخابيطه

بندريشو وينك تجي تشخبط شوي ::جيد::

Kill'em All
07-03-2007, 11:00
::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

يا سلام عليك يا ضياء ... شكلك تلف قبل ما تكتب .. هههههههههههههههه :p
ما فهمتوها ؟.. :مندهش: ... احسن خليها مستوره :D

الطرف الآخر الشاكوش الثقيل يصطدم بالباب بكل ما اوتيت من قوة
ههههههههههههههههههههههههههههههههه:p :p :p

:ميت: تخيلت الصوت في إذني .. والله لأطير مو بس انقز من الخوف .. ههههههههههههه :D :D

ذكرتني في إحدى المرات أيام الجريات وأنا صغير.. كنت انا واصحابي نروح نلعب بالطراطيع أيام العيد ونسوي
إزعاج في الحوش :p .. طبعاً يطلع أبويا وإلا أخويا الكبير ويهزأنا.. مره واحد جاب فكره جهنميه وقال اش
رايكم نسوي قنبلة :confused: << أنا من جد صار شكلي كذا .. قال ايش قنبلة :مرتبك: .. كلها طراطيع صغيرة
ما تسوي شيء .. (ثوم وهذيك مدري اش اسمها ابو بطريق) .. وإذا زادت زادت .. صواريخ الحمراء الصغيره وفحم
:p :p .. راخ الأخ المفكر ما شاء الله عليه .. قال اش رايكم نسوي فلاش وقصدير .. :ميت: أنا ما كنت ادري اش هذا
الفلاش وقصير .. ولا كنت فاهم اش يسوي ... قام جاب كوكا حجم عائلي فاضيه وقعد يقطع قصدير قطع صغيره
ويحطه داخل .. وانا واقف اشوف نسولف كلنا :لقافة: ... لما خلص حط ربع العلبه فلاش .. بدأت تطلع اصوات غريبه
:confused: << كان شكلي كذا بقوه كمان لأني أول مره اعرف ان الفلاش يتفاعل مع القصدير .. صرت اشوف
اش يسووا لكن من بعيد .. راح قفل الكوكا .. وخضها خضها ... وخرج برى في الشارع ورماها على حوش حق
بيت مهجور :D :D ... وما هي إلا بضع دقائق :ميت: ... ويطلع صوت طيح قلبي هذاك اليوم :ميت: :ميت:
كانه قنبله من جد ... الحاره كلهم خرجوا يشوفوا اش صاير :D :D هههههههههههههههههههههههه :p
والله من كل بيت طلع واحد أو اثنين .. كل ما اتذكر السالفه اضحك ونفسي انتف صاحبنا الدب الي سوى الزحمه

عاد من بعدها هجد و بط حركات النذالة و تأدب صار لما يجي يدق الباب بشويش و يقول ضياء انت صاحي اذا ما رديت عليه يدور و يروح

هيا خذلك .. حركات النذاله ترى ما تخلص .. زي واحد من الشباب نبغى نصحيه ومو راضي يقوم .. نوهم عكسك
تماماً ينام وكأنه حاط قفل على اذنه ههههههههههه :p ما يسمع اي شيء ... رحنا فتحنا الشباك من برى بعد
عدة محاولات لإقتحام الغرفه :تدخين: بائت بالفشل :ميت: ... فتحنا الشباك و واحد من زملاي الله يهديه .. قلت
له لا تسوي شيء انا حصحيه .. وقعدت انادي قوم يالله ولد ياهوو عيب افتح الباب بتتأخر عن المحاضره :لقافة:
قام صاحبي قال ... اقول وخر شوي .. وقال ... ما راح تقوم ها ؟ ... وصب البيبسي الي كان معاه على الولد :ميت:
طبعاً حركه النذاله هذي متعلمها مني لأني طبقتها على شخص الله يستر علينا وعليه في احد الأيام :D :D

طبعاً مو هو الي تاب يخلي نومه ثقيل ... احنا الي تبنا نعيد الحركه هذي ههههههههههههههههههههههه :p

ما راح اقول ليه :D

يا راجل أنواع التحشيش في سكن الجامعة .. .. بعدين اجيك بشخبطه جديدة ::جيد::

وتوته توته .. خلصت الشخبوطة :D

sweetspring
07-03-2007, 17:29
السلام عليكم

مسا الخيرررر

شو هيدا الكل مجتمع وخرطشتو بكل الورقة ما خليتولي مساااااااااااااااااااااحة

لااااااااااا

ابعدو كلكم

اجا دوري لا حدا يقاطعني والا :mad: >>> ^^"

اي تخبركم في عنا بالحضانة محل شغلي يعني

ولد اسمه ابراهيم بناديهم برهومة او برهمتي

بس مع صغر عمره مفتريييييييييييييييييييييييي وخبيييث

عمره سنة ونص بس ولسا عن جديد بلش يمشي

كل ما قربت منه ايدو والكف ههههههههههههه

ما حدا معبي عنه والله لا انا ولا معلمته سوسن ولا هلا ولا حدا ايدو والكف

والله يعين بقية الاولاد ما حدا سلمان منو

مرة قرب صوبه ولد اسمه نائل عمرو شي سنتين تقريبا

وقال بيلعب نائل وهيك

بجنب كرسي برهمتي

ما لقيت غير برهمتي مد ايدو ومسك كم قميص نائل وشده

ومع انو نائل اكبر وقع بارضه وقد يبكييييييييييي

وبرهمتي مبسوط يضحك خبييث

ومرة اجت ناني بنت من عمره بدها تروح تجيب كرة بالصف وقف قدامها وسكر عليها الطريق عصبت ضربتو قعد يضحككككككككككككككك

ويدفشها ترجع توقف وتضربه وهو يضحككككككككك ولا معبرها وبعدين اخد الطالبة وفوتها بواحد من السراير بالغرفة وقعد يطلع فيها ويضحكككككككككككك

ولا عبالو هالولد هههههههههههههههه

ما معبر لا كبير ولا صغير

واسترجي تحكي مع اي ولد غيره وهو موجود بيبلش صرييييييييييخووو باعلى صوت

وتحملو اذا كنتو بتقدرو تتحملو

وياما عامل فصل بسوسن

كل ما شاف باب الصف مفتوح يضحك ويطلع وهي يا حرام بتلحقه هههههههههههههههه

مسكينة والله

بيذكرني بخيي لما كان صغير قديش كان يعذب امي

مرة قعدت امي تدور على خيي بالبيت كان مش مبين وقتها كلان عمرو شي سنتين

دورت بالمطبخ ما في بالغرفة ما في ولا بالصالون يا عمي وين لكن؟؟

فاتت الحمام لقته مفوت راسه وايده جوا الغسالة وباقي جسمه لبرا هههههههههههههههههههههههههه

شكلو كان بيفطس ضحك

كان كل فصل يعملو بامي بيضحك اكتر من التاني

بس الحمد لله هلا كبر وعقل

هههههههههههه ما بعرف ليش بس تذكرت موقف صار مع خيي الاكبر مرة

كان هو ورفقاتو الصبيان ببيتنا كنت انا عند بيت خالتي

قعد يقلي بس رجعت انو كان بيلعب مع رفقاتو الغميضة

فالي كان عم يور عليهم لقا خيي متخبي بالمطبخ فخيي هرب منو وفات غرفته وسكر الباب

الي بيضحك انو لما سكر الباب رفيقو لزق بالباب متل مواقف توم وجيري

كان نفسي شوف هالموقف ههههههههههههههههههههه حسب ما تخيلتو حاسيتو بيفطس ضحك

بيذكرني بتوم وجيري ومواقفهم

كانت ستي الله يرحمها مع كبر سنها تحضرو عطول

سبحان الله بيضحك هالكرتون مهما انعادت الحلقات

بتذكر حلقة لما كان توم بيلحق جيري فكسرو صحون

واجت ست البيت الي عمرنا ما شفنا راسها

ونفسي اصلا افهم ليش ما بيبينوها

المهم يعني اجت بتصرخ على توم انو اذا كسر شي تاني الله يسترو

وجيري طبعا استغل هالنقطة وبلش هههههههههههه

احيانا بحس جيري مسكين بس احيانا كتيرة بتعاطف مع توم ههههههههههه

بحس جيري ما بيصدق يمسك على توم شغلة الا ويلاا

والاحلى شو كان اسمو الكلب نسيت والله

بس كان توم يا مسكين ياكلها كل قتلة اصعب من التاني هههههههههه

ذكرني بكلب بالحي عنا

كان صغير مش كبير يعني

بينعد جرو بس كان في عنا كلاب كبيرة يعني مش بس هو

هيداك اليوم راجعة من شغلي لقيت الكلاب مجمعين

بس ما اهتميت انا ما بقرب منهم تما ياذوني

لقيتهم بينبحو بلشو انو ينبحو عليي قلت الله يستر شكلي رايحة باي باي

ما لقيت غير الجرو قعد ينبح عليهم

ههههههههههههههه هربو منو وهو اصغر اصلا

ما بعرف كيف هيك

عسيرة الجرو مرة كنت عم شوف مسلسل كوميدي اسمه that so reiven

هو على قناة ديزني

كانت هي رايفن بتشوف المستقبل بس بدون ما هي تسيطر يعني فجاة بتجيها جزء من المستقبل

فمرة رفيقتها تشيلسي تعرفت عشب بمدرستهم وعجبها وقعدو ياكلو سوا

فهي رايفن فجاة شافت المستقبل شافت انو كانت تشيلسي بتحكي بالتلفون وبتقول شي متل مستحيل اختلبى عن سام>>> الي هو كلبها الاليف

فنادتها رايفن وخبرتها شو شافت

فقالت تشيلسي بصوت عالي لا مستحيل اتخلى عن سام

فجاة قالها الشب الي عجبها نعم؟

قالتلو عفوا؟ قالها نطقتي اسمي

الي بيضحك انها كل ما حكته تحس حالها عم تشوف وجه كلبها

ههههههههههههههههههههه يا حرام يا سام وانت شو ذنبك بس:p

:D

رحــــــــى
07-03-2007, 20:27
كانوا في المعهد يصرفوا لنا مكافئة شهريا 800 ريال كانت تروح نصها على الفطور
:eek: مشاءالله ايش كنتوا تفطروا مفطح :D
الله لو يصير كرم حاتمي ويعطونا روااتب ::سعادة::
أمس لمن رجعت البيت لقيت رسالة بجوالي مين بابا :eek:
قولت أكيد عنده شي يريد يرفع ضغطي بيه خو لأنه دايما ينرفزني :ميت:
الموهيم وأفتح الرصالة ياحراام أهل الرياض عندهم إجازة يومين الشهر الجاي علشان القمة وانتو أكرفوا :مكر:
الموهييم قولت بنفسي أكيد يمزح ::مغتاظ::
بس لمن جاا من الجامعة خلاني اقرا الخبر من الجريدة :ميت:
عاااد انا دايما أخربها ودقي على صحباتي وقولت يالله مظاهرات وباليوم اللي يغيبون بيه اهل الرياض بعد نحنا نغيب مشاركة وجدانية :رامبو:
الموهييم عاد اقلكم اقول لبابا يب نحنا في الحج وبرمضاان ناخد اجازة قبل أهل الريااض وباقي المناطق لأنه بجد تصير عندنا زحمة وقلق وأمراض يعني فوق انه الضحية مثلنا مثل غيرنا إجازتنا وحدة والحين هم ياخذون اجاازة بس عشان قمة ::مغتاظ::
يعني اذكر صارت قمم كثيرة بمكة وماصار اجازة لأهل مكة رغم انه تعرفون مكة وزحمتها وعاد لاتنسوونا اهل جدة غير يعني الضيوف اول مايجون جدة يعني احنا مفرووض يشلمنا الكرم الحاتمي مع مكة يصير مكة جدة المدينة احق بالإجازات الرمضانية والحج من بقية المناطق وكمان يحق لنا مانرجع لمقاعد الدراسة الا بعد مغادرة الضيوووف >> عز الله كملنا الدراسة :مرتبك:
الموهييم أنا بصرااحة احسه ظلم انه أهل الريااض ياخذون اجازة بسبب قمة واحنا يعني بنات البطة السوودة وايش يعني قمة ياما صارت قمم بمكة واذكر العام يمكن لمن صارت القمة بمكة وقتها كنا رايحين من جدة للمدينة وقتها الله لايوريكم شوارع جدة كيف كنت ضيقة وزحمة وقلق وكمان بالحج اتوقع تشوفوا كيف الزحمة الي تصير بجدة فمابالكم مكة بالعربي الفصيح بما انه اهل الرياض لهم اجازة مالها اي داعي لمدة يومين احنا بعد مفرووض نحصل على اجاازة الحج ورمضاان قبل اي منطقة من المناطق صح اولا :مكر:
أتمنى يعني انه تكون خبرية الاجاازة اشاعة ولو صار وصارت حقيقية تشملنا كمان احنا الاجاازة والا راح اتغيب اليومين كمشاركة وجداينة لأهل الريااض :تدخين:
صلاموشااااااااااااااااااااااااات

الحالـم
07-03-2007, 20:29
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 3 , عدد الأعضاء » 3 , عدد الزوار » 0
الحالـم, Bma, رحــــــــى

اكبر ثلاث شخبوطيين منورين الموضوع ::جيد::

إقبال ما انتبهت لمشاركتك عندي رجاء صغنون

احجزي مكان زي ما بدك لكن لا تعدلي مشاركة ابدا اكتبي ردك بموضوع جديد

ما كنت راح انتبه له لو لا انه فتح بالصدفة معاي و شفت الاعلان افتكرته رد من ردود كيلمو لانه كان آخر من شارك

فاتمنى تحطي ردودك بمشاركة جديدة و مشاركة محجوز اتركيها محجوز ::جيد::

رحــــــــى
07-03-2007, 20:47
الحالـم, Bma, رحــــــــى
:p ودحينا متواجد خيااااط واحد و Bma
ايش عندكم متواجديين :مكر:
يالله اليووووووووم ربوووووووووووووع وبكررة خميس وبعده جمعو ماأدراكم مالجمعة :ميت:
لويخلون السبت اجاازة الله علشان يحببونا بالجمعة مو نحسه يوم تقيلللللل وهم على قلوبنا :نوم:
فيه مسلسل يجي بقطر اسمه وشااء الهوى من يتابعوا ::سعادة::
صلاموشاااااااات

BMA
07-03-2007, 20:53
السلااااام عليكم يا مشخبطون

بقولكم على شخبوطه ايام الابتدائيه

كنا ذيك الأيام مع بعض يعني أهلي + أهل جدي + عمو + عماتي + ف شعب كامل بيسكنو ببيت واحد :D
المهم مابتذكر مين كان السبب بس هي وحده من البنات الصغار اللي نألت العدوى (( العنكز ))
ألي طبعاً ... واللي بتذكره أول ما بدت اعراض المرض تطلع وعرفو كل طلاب الفصل ...
:ميت:
جلسو كلههههم يتبركو فيني :confused:
مشان عارفين انو فيه اجازه مدرسيه شرعيه سريعه لمدة اسبوع لأي طالب يصاب بالعنكز :D
ف يعني عجبني الوضع الكل بيتبرك فيني والفسحه الثانيه كوووووول المدرسه تتبرك فيني :p

وطبعاً بنهاية الدوام<< عقب أيش!! رحت عالمدير وطلبت اجازة واعطوني ورقة ::سعادة:: ولمدة اسبوع كامل بالتمام ::جيد::

فككرت اليوم اللي بعديها اروح على مدارس البنات ليتبركو فيا هههههههه :p
وخلال الأسبوع.. كول صغير (( من المتوسطه والابتدائيه )) سواء بالحاره ولا بالمدرسه مرض بالعنكز :ميت:
ويمكن جنابتي كونت راس الحيه :مرتبك:
واحد من زملاي ما اصابه العنكز الا متأخر وقالي : وصل عدد الفصل لأقل من النص والمدرسه شبه فاضيه ... تصدق المقصف مافيه زحمه!!!! :D
ههههه ايام :D
وسلامتكم :تدخين:

رحــــــــى
07-03-2007, 20:59
من زملاي ما اصابه العنكز الا متأخر وقالي : وصل عدد الفصل لأقل من النص والمدرسه شبه فاضيه ... تصدق المقصف مافيه زحمه!!!!
ههههه ايام
وسلامتكم
اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:D عديت التلااااااب لا حصرة انا يوم عنقزت كانت ايام امتخارات الترم الأول :ميت:
خلوني زي المصكينة اختبر بغرفة لوحدي ::مغتاظ::
وكنت اسمع هرج الأبلااات :تدخين:
والله يسولفوا وانا مشاءالله عيني بالورقة وادني معاهم :مرتبك:
سقا الله ايام زماان :نوم:
كنانحط من داكا الدواالابيض خخخخ :p
صلاموشااااااااات :تدخين:

ساسكي ساما
07-03-2007, 20:59
والله

موضوعك مرره حلو

وما
أدري وش اقلك

Eezabell Watson
07-03-2007, 21:22
عودة بعد الفاصل

إقبال ما انتبهت لمشاركتك عندي رجاء صغنون

احجزي مكان زي ما بدك لكن لا تعدلي مشاركة ابدا اكتبي ردك بموضوع جديد

ما كنت راح انتبه له لو لا انه فتح بالصدفة معاي و شفت الاعلان افتكرته رد من ردود كيلمو لانه كان آخر من شارك

فاتمنى تحطي ردودك بمشاركة جديدة و مشاركة محجوز اتركيها محجوز

أمنيتك على عيني وراسي بس انا هكذا
لا أحب ان ابعزق المشاركات هباءا الاان فاتني حجز حينها سأضطر لكتابة رد جديد

ماعلينا

المهم

سأحكي لكم قصة ذاك الولد
ذك الولد كان يريد أن يصبح مختعا وفنانا جميع ما يخطر على البال
كنت موجودة بقربه اساعده وانصحه واوجهه وما الى ذلك من أعمال وواجبات المحترفين المبدعين أمثالي:تدخين:
ولكن شاءت الظروف ان ابتعد عنه
كان دائما يريني مايقوم بفعله وصنعه وكنت الومه واقول له انك سطحي وجاهل والغازك لاتمت للذكاء بصلة
الا اني عد عودتي وجدت انه قد تطور والفضل لنصائحي التي كان يتذكرها:p نصائحي وتوجيهاتي المبدعة طبعاً
وقد تحول الى رسام وفنان ومخترع مذهل
فقلت هل هذا هو الولد دافنشي الذي أعرفه؟!!!!!!!!!!!!!!
كانت صدمة حقيقياة بالفعل
على كلٍ

ما كل ما تريده المبدعة أنا تجنيه
تجري رياح دافنشي بما لا اشتهيه أنا:D

خبر عاجل

أفاد مراسلنا المتواجد في متحف الفن أن بوستر لهيف وهبي قد حطم رقم مبيعات قياسي
وحصل على سعر لم تجنه لوحة تلميذي حتى:بكاء: وكان هذا في عام 2007 والسعر الذي جناه هو
10000000 $

::مغتاظ::

action911
07-03-2007, 21:23
بندريشوا بركاتك يا مولانا هلق انا قلت الولد راح يحط شخبطة هالقد قدها

وما في مثلها بالموضوع و بالاخير بتحطل لي هالشخيبطة ، شخيبطة تصغير شخبطة

رحى خذيها من عندي اجازة يوم الثلاثاء و الاربعاء و السبت اللي بعدهم اذا تحبي

قولي لهم معطيني ضياء إجازة علشان التضامن مع اهل الرياض ::جيد::

راسي مصدع هلق رايح اريح شوي و راجع لكم عندي حفلة شخابيط مشتري قلم جديد بدي اجرب الشخبطة فيه

BMA
07-03-2007, 21:27
بندريشوا بركاتك يا مولانا هلق انا قلت الولد راح يحط شخبطة هالقد قدها

وما في مثلها بالموضوع و بالاخير بتحطل لي هالشخيبطة ، شخيبطة تصغير شخبطة

قولي لهم معطيني ضياء إجازة علشان التضامن مع اهل الرياض ::جيد::

راسي مصدع هلق رايح اريح شوي و راجع لكم عندي حفلة شخابيط مشتري قلم جديد بدي اجرب الشخبطة فيه

اجل ولكنها تضل شخبيطه يا عزيزي ضياء :D
ومبروك مقدما عالقلم ... ;)

MEMO ANGELO
07-03-2007, 21:41
ومشكورين على هالموضوع المتميز والردود المتميزة

MEMO ANGELO
07-03-2007, 21:42
لح بلش

أكيد شحدتوا تغير كوفي عنان الكلب الأسود هعهعهع

وحطوا ذاك البوكيمون التاني (ما أعرف اسمه بس كنيته بانكيمون) يلي هو طابة بيد آش

يعني جورجي بوشي(جورج بوش)

وأكيد كل منا يعرف تمثال الشرطية(تمثال الحرية)

يلي كامش بيدها فرشلية سنان

ولا شارون حلف ما يموت ليكمل أكل الطعام (البشر في فلسطين)

ولا كل واحد منا حافظ أسماء المثلين والممثلات المغنيين منهم والمغنيات
أكثر من علماء المسلمين

وحافظين أديش انباع اللاعب (بيكهام لكذا وكذا) وأنا أحكي الصراحة

وأنا ما حأحكي على الأعضاء حتى ما يصير في جرح مشاعر

رحــــــــى
07-03-2007, 22:28

قولي لهم معطيني ضياء إجازة علشان التضامن مع اهل الرياض
تمت الإجازة بإذن الله بص الموهيم ماتجي ابلة ندلة وتقول امتخار :ميت:
تصبحون على خيرووووووو :تدخين:

action911
07-03-2007, 23:51
إقبال طيرتي الصداع من راسي

مين فيكم قراء دافنشي كود

قبل فترة واحد من اصحابي صرعني بالقصة و الفيلم قال عم بيغيضني عنه الفيلم و ما بده يجيبه لي عم يتشرط عليي قال بجيبه لك بس تسمح لي :تدخين: عندك بالغرفة انا قلت له تبطي عظم و هو قال لي تسمع بها اجيب لك الفيلم فرديت عليه و قلت له بالناقص الانترنت عندي

وصادف يومتها اني فتحت البريد والقى رابط تحميل رواية دافنشي كود

وقتها ناديته و قلت له تعال يا ولد و شوف بدون ما اتحرك هي جت لعندي

ونزلت الرواية وقراتها

في البداية شدتني الرواية جريئة جدا

حطمت الكنيسة و اظهرت ان المسيحية مجرد خليط بين الايمان والوثنية

بصراحة بدأت افكر بصحة كلامه و استمريت اكمل القراءة

اخذت مني 14 ساعة متواصلة لحتى عيوني صارت كذا :eek:

ما علينا القصة نهايتها محبطة بدكم نصيحة لا تقرئها ديعان 14 ساعة راحت و حماس 13 ساعة و 55 دقيقة و بالاخر شو طلع الكنز رفات

والله اقهرني ساعتها و بهدلتوا لصاحبي

بتعرفوا في لوحة من لوحات دافنشي كان راسم فيها يعسوب آلي وفيه بشر بتعرفوا من وين جاب الفكرة هاي

من نور الدين محمود بتاع ملف المستقبل ساعة ما رجعوا بالزمن و لحقوا الدكتور خالد رضوان عبر الزمن اذا فاكرينهم

المهم بدات اقراء في ملف المستقبل ايام ما خلصت الثانوية بعام 1996

كان في اثنين آخذ منهم القصص كانوا مدمنين روايات مصرية للجيب واحد منهم ما مخلي ولا رواية لنجيب محفوظ مش مشتريها و طه حسين كمان

الثاني مسكين يقراء و يندمج قال شو انه في مخلوقات في كواكب اخرى و ان السفر بالزمن حقيقي و ان الامريكين نجحوا في هذا <<< لولد متأثر بمسلسل سفن

شفت المسلسل افتكرته سفن اب

لكن اتضح انه مسلسل للعودة بالزمن الى الماضي قبل سبع ايام فقط

ويا حب الامريكان لافتعال الحروب و لما بيروحوا فطيس بيستخدموا الافندي و بيرجعوه للماضي سبع ايام علشان يوقف المجزرة اللي صارت

على سيرة المسلسلات الامريكية

طبعا كلنا شفنا 24 واللي ما شافه اقول له لا تشوفه يعني تخيلوا شغل مخابرات و مهام تستغرق سنة كاملة و يمكن اكثر ضاغطينها و حاطينها باحداث يوم واحد

يعني ضغط رهيب جدا حاطينه في يوم واحد يعني انت وتشوف الاحداث تحس انه مر اسبوع بين كل حلقة و الثانية المشكلة في التوقيت انها 24 حلقة كل حلقة تمثل ساعة من يوم في حياة باور

في اليوم الاول يكون اغتيال مرشح للرئاسة

في اليوم الثاني تكون عملية ارهابية تفجير قنبلة نووية و افتعال حرب في الشرق الاوسط علشان البترول

في اليوم الثالث يكون فايروس خطير بده يوقف انتشاره

في اليوم الرابع بيكون ارهابي بده يدمر المفاعلات النووية و بينجه بتخريب مفاعل واحد و سرقة صاروخ لكن يتم تعطيله

اليوم الخامس لسة ما شفته

ايوة صحيح نسيت اقول لكم

في مسلسل رهيب اسمه ذا لوست Lost بصراحة لما بحثت عنه بالانترنت اصابني الاحباط

تخيلوا انه ثلاث مواسم و مازالوا في الجزيرة و اللي فاقع مرارتي هذا اللي سحب الطيار من الطيارة ما عرفت وش هو هل هو دينصور هل هو غوريلا

المصيبة الاكبر احداث المسلسل بطيئة يعني يومهم بسنة

ولا فوق كذا في سكان قبلهم على الجزيرة و في بالطرف الثاني بقية اللي كانوا بالطيارة

يعني بالمختصر الموسم الاول بيحكي عن اللي طاحوا على الشاطيء

الموسم الثاني بيحكي عن اللي سقطوا في الطرف الآخر من الجزيرة

مش الطيارة انقسمت ثلاث قطع

كل قطعة طاحت في مكان راس الطيارة نزل في الادغال عند الغول المرعب اللي ما احد شافه ولا عرف مين هو ليش ما احد شافه

بسيطة لانه مجرد ما تشوفه فهذا يحتم قتلك علشان لا تفضح امره بعدين الغموض يضفي شيء من الرعب للشخصية اتوقع انه هو الي ذالوست هذا المخلوق مسكين ضايع

ايوة نرجع لقطع الطيارة
الوسط اللي كانوا فيه ربعنا الطبيب و صاحبته كات طاحوا عند الشاطيء

طيب القطعة الثالثة الذيل وين طاحت احد يقول لي

بتقولوا طاحت في البحر طيب نفترض ان هذا صحيح ولو اني سمعت انهم طاحوا في الطرف الثاني من الجزيرة

لما طاحت بالبحر مش المفروض ان في اشلاء و غرقى و ناس تنقذهم الدلافين و توصلهم على الجزيرة

انتوا عارفين ان الدلافين حقيقة تنقذ الغرقى

كان في فريق انقاذ بحري المشكلة انه امريكي

يعالم يا هو

شو قصة امريكا

يعني هي اللي بتدمر بسفن و تسوي حروب نووية و بنلاقيها ب24 الضحية

يا حرام يا امريكا

مسوين فريق انقاذ مكون من دلافين

بالعادة بنسميهم ضفادع بشرية و بيكونوا بشر

لكنهم عاملين فريق دلافين في حال غرقت سفينة بيرسلوا لهم الدلافين تنقذ الغرقى

وين هذه الدلافين عن التيتانيك

صحيح كان الجو بارد و هم راحوا يصيفوا في استراليا عند الكناغر و الكوالات يا ساتر بتعرفوا ان الرحلة تبعت لوست اقلعت من سيدني في استراليا

طيب مين فيكم شاف تيتانيك

الفيلم كان فريد من نوعه

بس اخذ شهرة على اسم اجداده السابقين قصدي الافلام التي صدرت قبله

هو كان رقمه تسعة

الفيلم لما شفته مؤخرا قبل شهرين وجدت انه ممل جدا جدا

في المرة الاولى انبهرت من تصميم السفينة و من طريقة اغراقها لم تبهرني قصة الحب لكن بصراحة عجبني مشهد رسم جاك لروز <<< مراهق ما احد بيلومه

طيب ليش الان صرت اشوفه سخيف و ممل

طبعا السبب واضح اني كبرت على الحركات هذه

بعد التدقيق في كات والتي ادت دور روز وجدت انها كان عمرها 31 عام عندما ادت الفيلم يمكن 36 ويمكن 41 بس ليش اختاروها و ما جابوا ممثلة اكثر شبابا منها وضحة هي وواقفة بحظن جاك على الصاري كانه ماسك امه مش صديقته

امممممممممممممممم

ما علينا منها و لا من تيتانيك بس خذوا العلم مني كات استحقت الاوسكار لسبب بسيط وهي حركتها اثناء ما رمت الروب و اتسدحت على الكنبة علشان يرسمها جاك

لجنة التحكيم تب الاوسكار خقوا معها و اعطوها 10/10 واخذت الاوسكار

الموهيم

احنا رحنا على استراليا

ليش الكنغر ما بيعيش غير في استراليا يعني لو طلعناه من استراليا ووديناه على الهند او افريقيا راح يموت

شيء طبيعي هو مولود في استراليا و اذا بعد عن ارضه حيموت من الحزن

يووووووووووه

تخيلوا معاي نجيب بطريق من القطب الشمالي او الجنوبي و نحطهم في الرياض

اذا ما ذبحهم الحزن راح يذبحهم الحر

مو كان الجو هاليومين حر

مين شغل المكيف ؟؟؟

. . .

بداء القلم يقطع خلص الحبر

كلمة اخيرة عن لوست

في اطباء فرنسيين حضروا الى الجزيرة لاجراء تجارب و اختبارات لكن فلت منهم مخلوق و هرب فارسلو جون رينوا ورى المخلوق

طبعا كلكم عرفتوا مين هو

انه جودزيلا اللي راح لامريكا

لا حول و لا قوة الا بالله

يعني نلف العالم كله بطول و عرض بشماله و جنوبه و بالاخير بنوصل لامريكا

نشف القلم

اراكم قريبا مع قلم جديد ::جيد::

الوردة الجوريه
08-03-2007, 00:57
السلام علكم و رحمة الله و بركاته
انا داخلة من بيت خالي:d
بس حبيت اسلم و اهلا يا بسامية ::سعادة::

ايها الحالم مبروك;)

اشياء كثيرة فاتتني:محبط:

يلا سلام لا يضربوني بالسماعات:ميت:

سلامي للمخضرمن و لاضاء نادنا

مع تحيات العضوة الماسية اغنى وحدة في النادي::سعادة::

رحــــــــى
08-03-2007, 10:01
المهم بدات اقراء في ملف المستقبل ايام ما خلصت الثانوية بعام 1996
مشاءالله عليك خلصت التانوي 96 >> عقبالنا يارب :ميت:

طيب مين فيكم شاف تيتانيك
انا والله حكوني عنه واايد بس مدري ليش قلبي مارتاح له ولا فكرت اشووفه حسيته ممل من قصته لأني ماحوب أفلام الحب مررا :ميت:

مسلسل رهيب اسمه ذا لوست Lost بصراحة لما بحثت عنه بالانترنت اصابني الاحباط
مدري بيه فيلم شفته بأكشن يوم الأثنين ناسية اسمه بالضبط بس تقريبا حكايته قريبة من اللي تحكي عنه بس مدري اذا نفسه او لا يوم السبت لاجا اتأكد من اسمه إن شاءالله
يالله وقت الغداا اشوفكم بعد ماطفح :p

action911
08-03-2007, 10:44
رحى ايوة هو نفسوا اللي جابوه على ام بي سي اكشن يوم الاثنين

هو مش فيلم لكن كان عرض خاص اول حلقتين جابوهم يوم الاثنين و الثالثة يوم السبت و كل سبت

هو حلو لكن المشكلة فيه التمطيط

يعني ممكن الله ياخذ بعمرنا و لسة ما عرفنا ايه حكاية المخلوق اللي سحب الطيار من شباك الطيارة

يعني تخيلي وصلوا الموسم الثالث ولسة محدش شافه ولا عرف عنه اي حاجة

مستلف قلم رصاص من ابن الجيران علشان اشخبط فيه بس المشكلة كل شوي ابري فيه طفشني

رحــــــــى
08-03-2007, 11:07
رحى ايوة هو نفسوا اللي جابوه على ام بي سي اكشن يوم الاثنين

هو مش فيلم لكن كان عرض خاص اول حلقتين جابوهم يوم الاثنين و الثالثة يوم السبت و كل سبت

هو حلو لكن المشكلة فيه التمطيط
يعني ممكن الله ياخذ بعمرنا و لسة ما عرفنا ايه حكاية المخلوق اللي سحب الطيار من شباك الطيارة

يعني تخيلي وصلوا الموسم الثالث ولسة محدش شافه ولا عرف عنه اي حاجة

مستلف قلم رصاص من ابن الجيران علشان اشخبط فيه بس المشكلة كل شوي ابري فيه طفشني
يوووووووووووه يعني بنقعد سنين زي انجل وشلتوا وكمان داكا المسلسل حق اغتيال رئيس الحكومة ياربيييييييييه نعجز وهم لصى ماخلصووا
حلوة تمطيط ::سعادة::
يمكن مو اصلي المرسمة حقتوو :مرتبك:
شخبط بقلم أحسن لك وأريح كمااان والله
صلاموشاااااااااااااااااات

غلاكم
08-03-2007, 11:53
مشكوووووووووووووووور اخوي

Eezabell Watson
08-03-2007, 15:44
إقبال طيرتي الصداع من راسي

مين فيكم قراء دافنشي كود

:d

لم اقرأها
دائما اجدها على النت ولكني احب القراءة بالطريقة التقليدية
انا اصلا لا اقرأ روايات كثيرة بل احب الكتب

اليوم حديثي عن نزهة حصلت
كان هناك احتمال ان لا تحصل
ونقطع الامل من حصولها
ونوقن بأنها لا يمكن ان تحصل ولكنها حصلت

كيف كانت؟
اممم

كانت مزعجة وجميلة جداً
كنا طالبات المدرسة والمعلمات
استمتعنا ولم نستمتع
في تلك النزهة صعدت على تلة وتسلقتها لوحدي وكانت منحدرة جدا والنتيجة كانت سقوطي من أعلاها
مع خدش بسيط
ومسببا لبقعة خضراء لم تزل من قميصي الابيض الى الآن

على سيرة التدحرج ترون جميعا تدحرج الفنانين في افلام الاكشن فهل هذا حقيقي ام بفضل ممثل مساعد؟
ليس عليهم أن يقلقوا من التدحرج فلقد تدحرجت من على تلة ولم اصب بأذى

لكن ماذا نقول
هم مايعييييييييييين لأبعد حد...

ماعلينا

بعد تدحرجي نزلت لأخذ قنينة عصير انقطع نفسي لكن الصاعقة أني لم أجد شيئاً
وكان البلاء فلم اشرب عصير لكني لم ارغب بشرب الماء
مشكلة

لكني شربت الماء فقط لتتم الرحلة

بعدها كان علينا الذهاب للمطع لنأكل الغداء والمصيبة الاخرى حين رأيت مامعي من مال في يدي كان قليلاً
لايكفيني للغداء
وبقيت احوص وادور واخبص نفسي وفتشت الحقيبة فلم أنتبه لوجود المال في الجيب الخلفي كان أبي قد وضعه لي

وبقيت اعتقد اني بلا مال

فقامت احدى المعلمات بشراء الطعام لي

وبعد مشادة بيني وبينها قبلت به ولكني كنت محرجة جداً من نفسي

وبعدها اشتريت حلوى بالمال القليل الذي كان لدي

وفي الوقت الذي كنت اخبئ مابقي منها وجدت في الجيب الخلفي المال الذي نسيته

وبدأت بلوم نفسي وكره غبائي وكره كل شيء

وحينها فكرت هل اذهب للمعلمة واعطيها نقودها

لكني تراجعت وقلت ان امي ستفعل هذا لأن المعلمة جارتنا

كنت حين صعدت للباص قررت الجلوس في الصف الأخير كي لا يزعجني أحد وأخذتني نومة

وبدأت مصيبة أخرى

حيث ان الباص قد اوصلنا لمنازلنا وانا كنت في الصف الاخير فلم ينتبه لي والجميع نساني لأني كنت أخيرة

وأهلي كانو خارج المنزل فلم يستقبلوني

وبقيت في الباص لوحدي مع الساق الذي وصل للمرآ وانهى رحلته

لتبدأ رحلة جديدة ومصيبة جديدة لي فلم اعرف مالعمل

والسائق رآني وتفاجأ وانا بدأت بالبكاء لأني بعيدة عن منزلي

حينها استيقظت على صوت امي لتخبرني بان الوقت حان لأستيقظ واستعد للرحلة

طبعا هذا كله كان قبل الآن لأنه حاليا لا يمكنني الخروج لوحدي كما في السابق

ولي عودة مع شخبوطة جديدة

sam_94
08-03-2007, 16:31
السلام عليكم حبيت اشارك في هذا الموضوع

sam_94
08-03-2007, 16:45
السلام عليكم حبيت اشارك في هذا الموضوع

أنـس
08-03-2007, 23:40
تعال شخبط معي :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

عنوان رسالة أحزنني كثيرا :بكاء: :بكاء: :بكاء:

لا أعرف لماذا حرك مشاعري فجأة .. :بكاء:

لقد جعلني أحس بروح الصداقة الحقيقية والبريئة جدااااااااااا ::سعادة::

والتي فيها شيء من طفولة :(

لكنني أجد نفسي منشغلا بشكل فظيييييييييييع فلا ألتزم بأي شيء :ميت:

الدراسة من جهة .. الترجمة . الرسائل الخاصة .. المواضيع الكثيرة والردود التي لا تنتهي :ميت:

هذا في مكسات فقط :بكاء:

وفي المنتديات الأخرى ما يكفي لجعلي أنتف شعري :D

---------------------------

ثم تأتي رسالة فجأة عنوانها [ تعال شخبط معي ]

:(

لقد اشتقت إلى أوقات الفراغ . إلى :بكاء: إلى الضحك واللعب في المنتدى والمشاركة في الالعاب والمسابقات :بكاء:

لكن لماذا ؟ :بكاء:

لكن لماذا تحركت مشاعري ؟ :mad:

هذا تدهور فظيع !! لا يجب أن أتركه يتمادى .. يجب أن أحافظ على قساوة قلبي لأنها أثمن ما أملك :mad: :cool:

يجب أن أظل قاسيا .. أكره الطفولة والاطفال وكل ما يتعلق بهما :mad:

هكذا يجب أن أبقى .. :cool:

سأحاول أكثر قتل مشاعري في المستقبل ::جيد:: لن أسمح لشيء أن يزعزعها من مكانها مهما حدث :مكر:

--------------------------------------------------------

ههههههههههههههههههههه :D

ما رأيكم بهذه الشخبطة يا أصدقائي ؟ ::سعادة::

المهم في الامر انها واقعية .. وأخرجتها من أعماق قلبي ::جيد::

بمعنى أنها تحتاج لمحلل نفسي يحلل شخصيتي الغريبة من نوعها ! :مندهش:

سأعود .. ::جيد::

لشخبطة أخرى ::سعادة:: لاحقا :)

~Samar~
09-03-2007, 05:14
يسلموووووووووو ع المووضوع الروووووعه خيووووه

شخابيط بدون رقابه

.................................................. .................

ما أروع جمال القلب حين يكون بنظافة مشاعره

والأجمل منه هو ذاك الشعور الذي يغمرنا بالراحة التي نحس بها بكل

الرضا التي تنتابنا

وتولد مشاعر الإيجاب في حياتنا ... لتكون لحظاتنا كلها فرح

وفرح ..

كثير منا يتعرض للكثير من المواقف التي تؤلب قلبه على الآخرين

نتيجة عمل فعلوه أو..

العيش بسعادة ورضا ( لا كره ولا حسد ولا حقد ولاحنق )

ومرحبا بالسعادة الاتيه بقلوب متسامحه وكريمه .. حليمه صبورة ..

وشكرا

The Crash
09-03-2007, 17:36
السلام عليكم..

العاب ، مشاهير
الحقيقة بالفترة الأخيرة لفت نظري أحد الافلام التي رأيتها عن الأسطورة الكرويه مارادونا لاعب الأرجنتين الذي جعل حلم بلاده حقيقة بأخذ كأس العالم...
بعض الشخابيط عنه لا أكثر من المكتوبات بالمواقع ^-^

رغم مرور سنوات على أعتزاله يبقى هذا الأسطورة مرتعا خصبا للذكريات الكروية الجميلة وللذكريات المأساوية ...

دييغو أرماندو مارادونا عشقته المستديرة قبل أن يعشقها بدوره وأعطاها كلحبه قبل أن تتوجه أفضل لاعب في القرن .

لن نتكلم عن دييغو الذي لعب لأندية برشلونة ونابولي والبوكا وغيرها ...

سنتكلم عن دييغو باللباس الأرجنتيني الذي سحر العالم به وفرض سحر التانجو عام 86 ...

دييغو الذي سيحضر نهائي المونديال لا شك أنه سيشتاق الى فانيلة الأرجنتين ...

ونحن بدورنا سنشتاق لاعب مثله يقود الأرجنتين الى هذه الأنجازات ...

هذا أذا جاد الزمن بمثله ....
في كأس العالم 82 لم يختار المدرب الأرجنتيني( ميونتي ) النجم ( مارادونا ) لصغر سنه وفضل الأعتماد على الأسماء التي حققت اللقب السابق ......ولكن دييغو وصل الى أسبانيا وبالتحديد الى النادي الكتالوني (برشلونة).

http://news.bbc.co.uk/olmedia/1645000/images/_1646947_mara_lone.jpg

مارادونا مجرد لاعب واحد ولكنه حطم القاعدة التي تقول أن الكرة لعبة جماعية .

http://news.bbc.co.uk/olmedia/1645000/images/_1646947_1986_wc.jpg
لاشك أنها أروع لحظات دييغو وهو تحقيق الأرجنتين لكأس العالم وهو الحلم الذي راوده منذ الصغر

http://news.bbc.co.uk/olmedia/1500000/images/_1500380_diego300.jpg
لحظة أزاحة الستار عن الوجه القبيح لمارادونا وهي الأيام التي أعقبت خسارة الأرجنتين أمام ألمانيا 0-1 ....وقد ألقي القبض على دييغو في أحدى أوكار المخدرات في أسوأ كوابيس هذا اللاعب .
http://news.bbc.co.uk/olmedia/1645000/images/_1646947_belgium_doub.jpg
مارادونا في أروع صوره يواجه 6 لاعبين دفعة واحدة وكأنه غلاف لأحدى الأفلام الكوميدية.

15 كان عمره عندما بدأ مزاولة لعبة كرة القدم رسميا
سجل مارادونا 352 هدفا في تاريخه

__________________________________________________ ________________
على الرغم من أنه كلاعب فهو من أغرب اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي....و لكني أعتقد بغض النظر عن كل شيء بانه فعلاً كان اٍسطوره قرنه و يعتبر هدفه الذي رقص فيه كل لاعبين إنكلترة و أحرزه أشهر هدف في العالم ^-^

الوردة الجوريه
10-03-2007, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

روائع المرثيات

ألا ليت شعري هل أبيتن ليلــــة ***بجنب الغضا أزجي القلاص النواجيا

فليت الغضا لم يقطع الركب عرضه***وليت الغضا ماشى الركب ليالـيـا

لقدكان في أهل الغضا لودنا الغضا *** مزار ولـكـن الغضا ليس دانـيــا

ألم ترني بعت الضلالة با اــهـــدى *** وأصبحت في جيش ابن عفان غازيـا

و أصبحت في أرض الأعادي بعدما *** أراني عن أرض الأعادي قاصيا

دعاني الهوى من أهل ودّي وصحبنتي *** بذي الطبسين ، فالتفت ورائـيــا

أجبت الهوى لما دعاني بزفـــرة *** تقنعت ، منها أن ألام ، ردائـيــا

أقول وقد حالت قرى الكرد دونـنا *** جزى الله عمرا خير ما كان جازيـا

إنْ الله يرجعني الى الغزو لا أرى *** وإن قلّ مـالي طالبا ما ورائــيــــا

تقول إبنتي لما رأت طول رحلتي *** سفارك هذا تاركي لا أبا ليا

لعمري لئن غالت خراسان هامتي *** لقد كنت عن بابي خراسان نائـيـا

فإن أنج من بابي خراسان لا أعد *** إليها و إن منيتموني الأمانيا

فلله دري يوم أتـرك طائـعـا *** بنـيَّ بأعلـى الرقمتين ، ومـالـيـا

ودر الظباء السانحات عشـيــة *** يخبرن أنــي هالك من أمــامـيـا

ودر كبـيريَّ اللذين كلاهـمــا *** عليَّ شفيق ناصح لـو نـهانـيـا

و در الرجال الشاهدين تفتكي *** بأمري ألا يقصروا من و ثاقيا

ودر الهـوى من حيث يدعو صحابه *** ودر لجاجاتي ودر اتنـهائـيـا

تذكرت من يبكي علي فلم أجـــد *** سوى السيف الرمح الرديني باكيا

واشقر محبوك يجر عنانه *** الى الماء لم يترك له الدهر ساقيا

ولما تراءت عند مروٌ منيّتي *** وخلّ بها جسمي وحانت وفاتيا

أقولُ لأصحابي ارفعوني فإنني *** يقرُّ بعيني أن سهيل بداليا

فيا صاحبي رحلي دنا الموت فانزلا *** برابيه إني مقيم لياليا

أقيم علي اليوم او بعض ليلةٍ *** ولا تعُجلاني قد تبيّن مابيا

وقوما إذا ما استُل روحي فهيّئا *** لي السدر و الأكفان ثم ابكيا ليا

وخطا بأطراف الأسنة مضجعي *** وردّا على عيني فضل ردائيا

ولا تحسُداني بارك الله فيكُما*** من الأرض ذات العرض ان توسعا ليا

خُذاني فجُرّاني ببردي إليكما *** فقد كنت قبل اليوم صعبا قياديا

وقد كنت عطّافاً اذا الخيل أحجمت *** سريعاً لدي الهيجا إلى من دعا نيا

وقد كنت صبارا على القرن في الوغى *** سريعا إلى الهيجا إلى من دعانيا

فطورا تراني في ظلال و نعمة *** و يوما تراني و العتاق ركابيا

ويوما تراني في رحى مستديرة *** تخرق أطراف الرماح ثيابيا

يقولون لا تبعد و هم يدفنوني *** و أين مكان البعد غلا مكانيا

غداة غد يا لهف نفسي على غد *** إذا أدلجوا عني و أصبحت ثاويا

و أصبح مالي من طريف و تالد *** لغيري و كان المال بالامس ماليا

فياليت شعري هل بكت أم مالك *** كما كنت لو عالوا نعيك باكيا

إذا مت فاعتادي القبور فسلمي *** على الرمس أسقيت السحاب الغواديا

أيا صاحبي إما عرضت فبلغا *** بني مازن و الريب أن لا تلاقيا

و عطل قلوصي في الركاب فإنها *** ستفلق أكبادا و تبكي بواكيا

بعيد غريب الدار ثاو بقفرة *** يد الدهر معروفا بأن لا تدانيا

اقلب طرفي حول رحلي فلا أرى *** به منعيون المؤنسات مراعيا

وبالرّمل منا نسوةًّ لو شهد نني *** بكين وفدّين الطبيب المداويا

فمنهن أمّي وابنتاها وخالتي *** وباكية أخرى تهيج ألبوا كيا

وما كان عهد الرّمل مني وأهلهِ *** ذميماً ولا بالرّملِ و دّعت ُ قاليا

==========

الصراحة ما قرات الموضوع من بدايته ولا ادري عن ايش تتكلمون:ميت:
لكن مواضيع ضياء ما تمشي بدوني:cool:
و تراه جلس يترجاني علشان اشارك:مرتبك:

المهم هذي قصيدة رثاء مالك ابن الريب:بكاء: :بكاء:
يا قلبي عليه و على رثائة :(

هذي القصيدة شرحوها لنا في الكلية لما كنت مستوى ثاني احياء:rolleyes:
لما شرحتها الاستاذه ما كان احد دري هي ايش تقول و كل وحدة راسها في راس زميلتها و يقرقرون
فلاستاذه حزنت و رثت حالنا
قالت بنظرة حزينه المفروض انكم تستشعرون القصيدة و تتاملون معانيها
هذي قصيدة رثاء وانتم تضحكون:(

ومن يومها وانا مهتمة بالقصيدة
في يوم الاختبار ماقدرت احفظ ولا شيء لا الابيات و لا الشرح ولا اي شيء
لاني قضيت اليوم كله بكاء والله بكيت من قلب كنت متاثرة بالقصيدة بشكل فضيع
امي و ابويه يدخلون الغرفه يهدون علي و يخرجون
والله من كثر ما بكيت صارت عيوني كذا :eek:
حتى لما رحت الكلية كل صديقاتي حزنانين علي :مرتبك:
ودخلت الاختبار و انا ما في راسي ولا شيء النتيجة كانت جيد:محبط:

وصاروا كل بعد فترة يذكروني بذاك اليوم:p

Kill'em All
10-03-2007, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الله .. قصيده قمه في الروعة

أقولُ لأصحابي ارفعوني فإنني *** يقرُّ بعيني أن سهيل بداليا
هذا البيت جمدني .. وخلاني اتذكر لما كنت اشيل ولد عمي في الجنازة من أربع سنوات :مذنب:
الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين

بس التشبيه بليغ وجميل جداً في هذا البيت لما قال "يقرّ بعيني أن سهيل بداليا " .. سهيل .. النجم اليماني
معروف من أيام الجاهليه .. كأنه يقول لهم ارفعوني وروحي حتكمل طريقها في السماء وتقر بقربها من نجم العروبه .

.. نتكلم في الشخابيط الشعريه دام جبتي القصيدة الرائعة هذي ..

كلمات أعجبتني جداً .. من أنشودة ..

يا من يرى مد البعوض جناحها..في ظلمة الليل البهيم الأليلِ
ويرى مناط عروقها في نحرها..والمخ من تلك العظام النُحلِ
ويرى خيري الدم في أوصالها .. متنقلاً من مفصلٍ في مفصلٍ
أمنن عليا بتوبة تمحو بها .. ما كان مني في الزمان الأولِ

كلمات لأغنيه في الرد على الإساءة لرسول الله (بأبي هو وأمي:بكاء: )عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم

أنا آسف أنا غلطان .. أنا الي أتهنت يا سيدي
أنا الي أذاني كل مهان .. وتاه الحق من أيدي

أنا الي أتهنت مش أنتا .. لأنك في حمى ربي
مقامك في السماء عالي.. وأنا الي أنداس على قلبي

يا روح صافية يا قلب حنون .. أنا بتمنى نور قربك
أنا أحكي لكل الكون .. وهارسم صورة عن قلبك

رسول هادي وبدر منير .. ورحمة بالجماد والطير
هاعيش بين البشر رحال .. أقول أنك رسول الخير

يا طه أفدتيك بالروح .. يانسمة بالأمان بتفوح
انا عمري في يوم ما اقبل .. إذا اسم الحبيب ذل

أنا الي أتهنت مش أنتا .. لأنك في حمى ربي
مقامك في السماء عالي.. وأنا الي أنداس على قلبي

أنا آسف أنا غلطان .. أنا الي أتهنت يا سيدي
أنا الي أذاني كل مهان .. وتاه الحق من أيدي

وهذي كلمات لأنشودة

دائماً أنت بقلبي دائماً .. موردي العذب إذا اشتد الظماء
دائماً أنت ضيائي في الدجى .. كيف لا تكشف عني الظلمَ
أنت يامن ذكره ملئ فمي .. فاستحالت كل أعضائي فما
يا رسول الله يا من حبه .. دائماً في القلب يبقى دائما

يا رسول الله إني بشر .. مغرم أحمل قلباً مغرما
لم ينكس رأسه ذل الهوا .. بل به حبٌ تساما فسمى
إنني أرضى بروحي للعلا .. حينما انصب حبي سلما

أنت خير الدين والدنيا معاً .. جئت والغاية إصلاحهما
أي نهجٍ يصلح الناس به .. غير ما أرسله رب السماء
والذي يختار درباً مظلماً .. يستوي الإبصار منه والعماء

أيها التابع هدي المصطفى .. امضي في خير طريقٍ قدما
أنه طوق النجاة للذي .. لم يزل في حبلة معتصما
وأخط للغايات خطو واثقٍ .. لم يصب بالسهم إلا من رمى
..................

عليك أفضل الصلاة وأتم التسليم يا رسول الله ..

لي عودة مع شخبطاتٍ أخرى ..

دمتم في حفظ الرحمن ،،،

Cathren Kan
10-03-2007, 23:13
السلام عليكم

بدي أحكي عن شخصية غفل عنها الكثير ...ماهي رياضية ..ولا سياسية ...ولا فنية ...هي ...

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=257016&stc=1&d=1173563770

Duo maxwell

طيار 02 ومقاتل على منجل الموت

من أجنحة الكاندام

ديو فتى من أصل أمريكي قوقازي

لم يعرف له أم أو أب ...يقال أنه هاجر مع أمه لتحميه من أفراد عصابة قتلو والده الى المستعمرة L2 وتوفيت أمه قبل وصولها للمستعمرة...وقد كان صغيراً جداً لذا لايعرف اسمه الحقيقي ...فأصبحو ينادونه كايد ..(طفل بالانكليزية ) تربى ديو في الشارع يأكل مما يسرق بسبب الفقر الشديد في المستعمرة وعدم الاهتمام بالأطفال الأيتام مثله ...قتل الكثير من أصدقائه على أيدي المسلحين ...( والله هم شرطة والا حكومة والا من المنظمة ...لا أعرف ..) المهم تعرف ديو على عصابة يرئسها فتى اسمه سولو ..أكبر من ديو ببضع سنين ..أصبح ديو الصديق المقرب لسولو ونائب للعصابة اللتي تسرق الطعام لاشباع الأطفال اليتامى المشردين ...

دارت الأيام وبسبب الفقر انتشر وباء الطاعون ..وقتل الكثير من الناس ومع الأسف كان من بين الضحايا ...سولو صديق ديو العزيز ...مات سولو بين يدي ديو وكانت من كلماته الأخيرة ...اعتن بنفسك كايد ( طفل ) ..أنت أفضل صديق لدي ...يرد ديو ...: أنت صديقي أنت عائلتي ...ألم تعدني أن نبقى سويةً ...آخر كلمة يقولوها سولو ....: نحن معاً نحن دائماً معاً ...ويموت

لذلك قرر ديو أن يسمي نفسه بهذا الاسم ومعنى دوو أي ثنائي بالاتينية ...( اسألوني بدرس لغة لاتيني ) ....وهذه القصة غير مرسومة بالمانغا لكنها محكية بالمواقع الرسمية

طيب ....بعد وفاة صديقه سولو استلم ديو زعامة العصابة ...وكان يسرق الطعام من أجل حياته وحياة الأطفال من العصابة ....حتى تم القبض عليهم ...وحينها تدخل الأب ماكسويل كشفاعة لهم ...بأنه يستلمهم ويهتم بهم ..وان عادو لمثل هذه الأعمال ...فسيكون هو المسؤول ......
تم ذلك وانتقل ديو ومن بقي من العصابة الى كنيسة ماكسويل ....تم تبني العديد من الأطفال باستثناء ديو لأنه مثير شغب درجة أولى ...مُنح ديو التعليم في احدى مدارس الطبقات الأعلى وقدكان يسبب العديد من المشاكل مع الأطفال هناك ...حتى أنه ضرب خمسة منهم وأرسلهم للمشفى عندما قالو أنه جرذ شوارع ..وأن رائحته كالبالوعة ...( بس لو أنا سمعتهم ...بموتهم ) ..
أعيد ديو للكنيسة مع تنبيه للأب ماكسويل بعدم ارسال هذا الفتى لهذه المدرسة ثانية ....وعندما بدأت الأخت هيلين بتأنيبه ...أخبرها أنهم أولاد أشرار يستحقون ذلك وهم البالوعة وليس أبناء الكنيسة ...ففرحت به كثيراً واحتضنته ...وكانت هذه المرة الأولى بعد زمن يشعر ديو بالحنان ...ومن وقتها أصبح أكثر طاعة للأخت هيلين والأب ماكسويل ...

فيما بعد وباستمرار الحروب ..تهاجم مجموعة من المقاومين الكنيسة طلباً للدواء ...يتم ذلك ..ويقوم الأب ماكسويل بطلب الرحيل فور استكمال العلاج لأن هذا المكان مكان للسلام ....
يرفض زعماء المقاومة ذلك ويقومون بضرب الأب ماكسويل والأخت هيلين .....ويقولون بأنهم بحاجة للمخبأ لعدم وجود السلاح وسيختبؤون في هذا المكان ان شاؤوا أم أبو ا ...
ديو يسمع ويشاهد كل مايجري ...فيقف بينهم صارخا وطالباً منهم الرحيل الفوري .....لكن بعد الرفض مع السخرية ...يسأل ديو ..: ان تمكنت من الحصول على السلاح لكم ستغادرون ...

بدؤو بالضحك عليه وقالوا انه فتى صغير لايمكنه سرقة المقاتلة المطلوبة ...يخرج ديو متجها الى معسكر الأعداء متجاهلا نداآت هيلين ....يصل ويتمكن من الدخول الى معسكر العدو وسرقة المقاتلة ...وعندما يعود ........يرى مشهد الكنيسة المدمرة على رؤوس ساكنيها ..وجثث أصحابه وأعضاء متناثرة وروائح النار والدم .....
يمشي ديو بين الجثث حتى يسمع صوت مربيته هيلين تناديه ...يقترب منها وهو يبكي فتقول ..: ليس ذنبك ديو ... أنت ولد جيد ...لقد بقيت لتدافع عن السلام الذي كان يدعو اليه الأب ماكسويل حتى آخر لحظة ... ليباركك الله ...

سميت تلك المذبحة بمذبحة كنيسة ماكسويل ...قتل فيها 245 شخص ....وفرد وحيد نجى هو ديو ماكسويل ..ومن هنا أخذ ديو اسمه الثاني

وتموت ...ويبكي ديو للمرة الأخيرة قبل أن يقرر الالتحاق بمجموعة الدكتور جي ..يتسلل الى المركبة قبل اقلاعها الى الفضاء ..ويتم كشفه بوقت متأخر .....العقاب الأساسي هو قتله لكن الدكتور جي اعجب بالفتى الذي استطاع اختراق قواعد الأمان الصارمة للسفينة الفضائية ...فعرض تدريبه على ديو وتم ذلك

وبدأ ديو التدريب كمقاتل كاندام ...وبالرغم من أنه آخر من بدأ التدريب الا أنه وبسرعة ..أصبح من أفضل المقاتلين ...

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=257017&stc=1&d=1173563770

وقبل السلام ...

شكراً أخي ضياء

سلام

Cathren Kan
11-03-2007, 22:48
السلام عليكم

وينكم ماتشخبطو :mad:

يلا بشخبط لحالي ....

وحدة رسمة لهايدي رسمتها من فترة بس مانجحت معي أبداً

التانية شخبوطة من زمان ...بمحاضرة الكيمياء حيوية نظري ...:D >>شفتو شطارتي

:eek: :eek: :eek: ..لا والله ما ارسم الا بالكيمياء الحيوية 2 ..لأنو أحسن من النوم :نوم:

أمير الألماس
11-03-2007, 22:57
شكراً ضياء على الدعوة

تدرون على بالي اشوف الحين هذا البرنامج

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=257335&stc=1&d=1173653681

وهذا مذيعه بوب ساغيت

http://www.mexat.net/vb/attachment.php?attachmentid=257336&stc=1&d=1173653681

لاتعرف متى تكون بحاجة للضحك

أنـس
11-03-2007, 23:16
هههههههههههههههه :D

على فكرة :D

الصورة التي وضعتها يا مخضرم خجول للشخصية [ داني ] من المسلسل المضحك Full House :p

كم كان يضحكني رغم انني لا اتابع مثل تلك المسلسلات .. إلا أنه جذبني بمتابعته بسبب شدة إضحاكه :D

:D :D :D :D :D :D

السلام عليكم :D

أنـس
11-03-2007, 23:17
عدد المتواجدون في هذا الموضوع » 2 , عدد الأعضاء » 2 , عدد الزوار » 0
أنـس, الوردة الجوريه

------------------------

أيتها الفتاة :D

أينما ذهبت أجدك :D

الوردة الجوريه
11-03-2007, 23:17
ليش الحزن يا مخضؤم خجول:محبط:

The Crash
12-03-2007, 06:32
الكيمياء حيوية نظري
الله حيك^.^ فعلاً هالكيمياء الحيوية محاضرتا بتسببلي نعاس...أنا بقا بلعب فيها بالبلوتوث ^.^

Cathren Kan
12-03-2007, 14:09
السلام عليكم

الله حيك^.^ فعلاً هالكيمياء الحيوية محاضرتا بتسببلي نعاس...أنا بقا بلعب فيها بالبلوتوث ^.^

نحن الدكتور عنا يعمل جو مناسب للنوم ...مافي صوت أبداً وعلى ضو خفيف ...وخوووووود على أحلى نومة :p ...بس أنا أرسم حتى ما أنام :نوم: ...

بس هذا بالكيمياء حيوي 2 ...بس ب1 كان عنا دكتور حماسي ...وكنت أصحصح وأشارك بكل قوتي :رامبو: ..وأخدت فيه تالت أعلى علامة ..مع انو نسبة الرسوب عالية ...بس شفت أختك شاطرة :رامبو: ...قول ليش لكن مادتين رسوب :مذنب: ...ادعولي أنجح وأتخرج هل الفصل

ووو شكلها رسماتي مو طالعة ...ليش عجب ..؟؟

سلام

الوردة الجوريه
18-03-2007, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته <<<< ردوا السلام سامعين::مغتاظ::

حلومي مو انت تقول اكتبوا الي يخطر على بالكم:rolleyes:
انا اليوم خطر على بالي اوبريت الجنادريه:مرتبك:

وقلت والله لاكتبه وما علي من احد:نوم:

..~~اوبريت مولد امة~~..

هجن وخيل ... عشـق مـع شـوق وأمـل
ليـل طويـل .. لونـه مثـل لـون الكـحـل
منّه سرى عبد العزيز .. وبعده طلع صبح جديد
وردة ربيع تبتسم .. في يوم مولدهـا المجيـد
في الموعد اللّي تنتظر .. عذرا نخـت رجّالهـا
ما عاد حسّب للعمر .. نادت لـه ولبّـى لهـا
بـرد وسمـوم انحبـهــا
في سلمها في حربها نحبهـا
نحبها نحبها نحبهـــــــــــــا

العشق في دنياي هي .. وفي شمسها بسمة وضـي
في قلبك الشوق الكبيـر .. حاكنـي عنـّه شـوي
حاكنـي عنّـه شـوي

معشوقتي .. معشوقتـي
منها بدت هجـرة نبـي..
وفي أرضها نزل الوحي..
يبقى على طول السنين..
معشوقتك .. معشوقتـي
مكـة ترى عـز لنـا ..
ومـن الحرم نور وسنـا
رسالة وحلـف ويميـن

لبّوا الحجاج في شـوق وحنيـن
توجهو لك راكعين وسـاجـديـن
تفتخر طيبة بهـا قبـر الرسـول
ومسجد فيهـا يـزوره مسلميـن
غرّد القمري وفي الطايـف شـدا ::سعادة::
والشفاء تضحك له ورود ولهـدى
هي عروس البحـر أحلـى شـذى
للبحـر بسمـة وجـدّه بسمتيـن

العشق في دنياي هي .. وفي شمسها سمة وضـي
حاكنـي عنّـه شـوي

معشوقتي .. معشوقتـي
حاضر وماضي بالشمال
يبقى على صدر الثـرى
ذكرة سقت عطش الرمال
معشوقتي .. معشوقتـي
عرعر لمن جاها ضحوك
ونجـوم للسـاري دليـل
طريف والوجـه وتبـوك

اجـاء وسلمـى جيتهـا .. وحايــل بهـا هنيتهـا
أرض بهـا حاتـم ربـا .. أرض الكـرم سميتـهـا
لقيـت للمـاضـي أثـر .. الجـوف به مسجد عمـر
وفيها قصر مـارد بقـى .. يحكـي سنيـن من الدهر

حاكنـي عنّـه شـوي
معشوقتي .. معشوقتـي
قمرا مـع ليـل وبحـر
دمـام وظهـران خبـر
متزينـة صبـح ومسـا
معشوقتي .. معشوقتـي
نسمة عبير في القطيـف
في بردها والاّ في صيـف
ومشتاق أبى شوف الحساء

شربت من عيون الحسا وأكلت من تمـر النخيـل
ولون الغروب اللّـي كسـا درب مشيتـه للجبيـل
لقيت به شي يهول في أرض الصناعيـة والذهـب
بترول للماضي : يقـول خـلاص ياوقـت التعـب

حاكنـي عنّـه شــوي

معشوقتي .. معشوقتـي
تكتب على متن السحـب
أبها عروس في الجنـوب
وصبيا تداعبهـا طـروب
معشوقتـك .. معشوقتـي
تعانقـت غيمـة وجبـل
ومن المعانـق أمطـرت
وسودة عسيـر تـورّدت

ذيك الروابي والسحاب .. وتهامـة غطّاهــا الضبـاب
للباحة عشق أهل الجنوب .. وجيزان وأبهـا والشعـاب
وأنا لاجيت للخميـس .. ونجـران وظهـران الجنـوب
ماعـاد يبغـى لـي أنيـس .. إلا السحابـة والهبـوب

حاكنـي عنّـه شــوي
معشوقتي .. معشوقتـي
معشوقتي .. معشوقتـي

منها بدا نور الجزيـرة فـي نهـار
شمس سناها بان فـي كـل الديـار
بسم الله أبدا قالهـا عبـد العـزيـز
وسط الرياض وكل ما ينويـه صـار
أحلى الديار من القصيم إلى الحريـق
أصبح ينوّي حكمهـا وأمسـى بهـا
الماضي اللّي صار للحاضـر طريـق
قصة عشق من سمعهـا غنّى بهـا

قلبي تولّع بالريـاض .. حـب ورثتـه مـن الجـدود
يا صفحة ناصعـة البياض .. زرعتـي الصحـرا ورود
يا نجد يا أرضي وسماي .. يعجز عن الوصف اللسـان
الحـب مالي فيه رأي .. وما أظن لـي غيـرك مكـان

اليوم من بعد الشتات صـارت مثـل وصـف الجسـد
في عز في أمن وثبات .. فـي ظـل أبو فيصـل فهـد:محبط:
وذراعـه اللّـي لـه يميـن .. ولـي عهـده الأميـن::جيد::
واخوانه وكل آل سعـود .. والشعـب كلّـه مخلصيـن::سعادة::
بـرد وسـمـوم نحبهـا::سعادة::
في سـلمها وفي حربهـا::جيد::
نحبها .. نحبها .. نحبهـا
مملكتنا عشق كل المسلمين .. ما أكثر الحسّاد واللّي عاشقين:نوم:
والله إنّك دمنا بعروقنـا .. للعمـر دونـك ترانـا مرخصيـن:o

الوردة الجوريه
18-03-2007, 16:44
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته:نوم:

ضياء كنت جالسة ادور موضوع اسمه حبي الشارد لافلام الكرتون في موقع عرق الاثلة:rolleyes:

لكن ما لقيته:محبط:

كان يتكلم عن ذكرياته و عن هيكارو:mad:

كنت ابغى افرحكم لكن سبحان الله ما في شيء تنذكر فيه هيكارو و يدوم:D

Cathren Kan
18-03-2007, 21:38
السلام عليكم

نفسي أشخبط بس بكرا مواليوم باذن الله ....

سلام

الحالـم
18-03-2007, 22:24
جوجو بداء المهرجان وريني شطارتك روحي هناك لشوف

action911
19-03-2007, 16:25
كاثي شخبوطتك بتحطيها برد جديد ما ترجعي على الرد القديم و تعدلي عليه تمام :)

هلق راح ادخل بشخابيط فلسفية نفسية

الناس اصناف

في منهم مقدام و في منهم متردد و في منهم متخاذل و متخوف

ماشي بشارع و عم باكل موالح ما بين فستق و لوز و كاجو و بزر و وصلت عن مطرح بالطريق اللي ماشي فيه يا ساتر منحدر طويل يا ترى بنزل بهالمنحدر او لا

طبعا اذا رجعت و ما نزلت باعتبر حالي متخاذل و خواف و اذا انزلت فانا شجاع و مقدام لكن تبقى مشكلة العودة يعني اذا انزلت بعربيتي كيف راح ارجع اطلع راح اواجه صعوبة كبيرة في الرجعة

شو قولكم قررت

اتكلت على الله و قلت خليني اخوض التجربة و انزل اسابق الريح ووقت بدي ارجع اطلع الله بييسرها و بالفعل انزلت طاير 180

متعة و روعة الهبوط بسرعة و كاني طاير و الطريق النازل فيه منعطف و هذا المنعطف الى اليمين و مرتفع الذفت من اليسار علشان لا يصير اي انزلاق للسيارات و بالفعل لفيت عليها و كانني سوبر مان ينطلق متعة كبيرة كنت كل مرة انزل هذه النزلة الصباح و اقعد باقي النهار في الطلوع <== ههههههههه

في فلم لنيكي حبيبي ومعاه روحي ميغ اسمه مدينة الملائكة ميغ بتكون ممرضة و نيكي بيكون ملاك المهم لما نيكي بيتخلى عن درجة الملاك و بيصير بشري علشان يرتبط بميغ و ميغ من فرحتها بتعمل مثلي بس هي عندها دراجة بسكليته و بتنزل من فوق على الطريق المنحدر و عاشت تجربة روعة ومتعة ولا اروع لكن للاسف سائق تريلا غبي كمن لها و طلع و خوفها و خرب عليها المتعة و ودعتنا

على فكرة هذا الفيلم سيعرض خلال هذا الاسبوع على قناة Otv ترددها 12399 افقي على النايلسات طبعا الفيلم سيعرض الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية

نرجع للطريق

الطريق بينتهي ببركة كبيرة و ناشفة بالصيف بالشتاء بتكون مليانة بسبب الامطار المهم هناك لقيت طريقين يمين و يسار لا بعرف هذا لوين بيودي و لا بعرف هذا لوين بيودي عاد انا باعتبار اني تلقائي ما قعدت افكر اروح يمين او يسار و اخذت يمين كالعادة دايما باخذ اليمين ممكن لاني بحب التيمن بكل شيء و ممكن لان التقوس في العمود الفقري عندي الى اليمين و ممكن لاني بكتب باليد اليمين .

بمرة من المرات نزلت بطريق لكن طريق ثاني غير هذا الطريق و بآخر الطريق كان في اتحاهين يمين كان منور و كله انوار و اليسار طافي و معتم و طبعا احنا باول الليل على الساعة تيزعة بالتوقيت المحلي فانا بطبعي ما بحب الزحمة و الضجيج فقلت اروح بالطريق المظلم و امشي مع القمر و اعد النجوم لحالي بحب الانفراد في الليل و خاصة اذا كان الجو ممطر بدون برق فقط مطر على خفيف <<< بيخاف من لمعان البرق بيعطيني رهبة

بالرغم من اني في وقت من الاوقات تمنيت لو تنزل صاعقة و تضرب فيني يمكن اصير اقراء الافكار او اخترق الجدران او امتلك اي طاقة خارقة مميزة <<< احلام يقضة

في مرة صاحبي قال لي تروح معنا في رحلة صيد

يا راجل كيف بدي روح برحلة صيد معكم

قال بنحملك شو المشكلة

انا ما بحب الصيد وراح يحملوني و راح اكون عائق عليهم كمان فقلت بلاش منها

مرة ثانية

في مرة قال لي تجي نطلع لفوق نتمشى

طبعا طلعت معاه

بحب قمم الجبال و اتمشى هناك

قمة الجبل و النظر من اعلى الى الجبال و القرى المجاورة و المروج الخضراء يااااااااااااااااااه ::سعادة:: عالية جدا دائما يعرني الجبل بالسعادة

طبعا على عكس الجبل هناك البحر

يشعرني بالحزن كلما كنت على شاطيء البحر اتذكر الايام الحزينة و المآسي لا اعرف لماذا الا تشاركوني رأيي

لو خيروني بالتنزه في حديقة مزهرة او في قارب وسط عاصفة بحرية ايهم ؟؟؟

انني حقيقة ساختار القارب فانا اعشق التجربة و خوض الامور في المرة الاولى ولا ابالي بالمخاطر لكن في المرة الثانية قد اتخلى عنها لكنائما هناك مرة اولى و احب تجربة كل شيء جديد

فما هو رايكم انتم ؟؟؟؟

Cathren Kan
02-04-2007, 18:46
السلام عليكم

وينكم ...مافي عندكم شخابيط والا شو ....؟؟؟

طيب أخي ضياء ..أنا برد على سؤالك ....

أنا بحب البحر كتيييير ...وأحلى أيامي هي الأيام اللي نصيف فيها بالاذقية ...وخاصة الشاليه اللي نروحها بين الجبل والبحر ..يعني بدنا ننزل شي ربع ساعة قبل لا نوصل الشط....

وبالمناسبة ..البارح عند أذان الصبح ..والدنيا شوي لسا عتمة ..كانت تمطر مطر خفيييف ..وريحة الأرض تراب ...وشي ياخذ العقل ....

ارجعو للموضوع ياجماعة ...

سلام

вαssόммч
02-04-2007, 23:11
السلام عليكم

وينكم ...مافي عندكم شخابيط والا شو ....؟؟؟

طيب أخي ضياء ..أنا برد على سؤالك ....

أنا بحب البحر كتيييير ...وأحلى أيامي هي الأيام اللي نصيف فيها بالاذقية ...وخاصة الشاليه اللي نروحها بين الجبل والبحر ..يعني بدنا ننزل شي ربع ساعة قبل لا نوصل الشط....

وبالمناسبة ..البارح عند أذان الصبح ..والدنيا شوي لسا عتمة ..كانت تمطر مطر خفيييف ..وريحة الأرض تراب ...وشي ياخذ العقل ....

ارجعو للموضوع ياجماعة ...

سلام

وعليـــكم الســـلام ورحمة الله وبركاته

ههههههههههههههههههه

احنا موجودين

بس النادي حاليا يعاني ازمه ولازم نشوف لها حل بأي طريقه

تعاونوا معايا بليييز:بكاء: