PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الى كل من يريد التطور لمكسات : ادخل هنا

k4uu4k
23-02-2007, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام على الزوار والاعضاء

شو رايكم انسوي فناة (شعار) لكل شي يصدر من مكسات ؟

شو رايكم ان نسوي موقعنا نفي المواقع الكبيرة للانمي
( يعني الي يدخل بس للتحميل يحصل على اليمين انمي وتحته صور ... الخ)

شو رايكم ان لكل واحد انمي يترجمه ويحطه بعد 5 ساعات تقريبا بعد ماينزل ؟

شو رايكم في ان التواقيع اتكون مكتوب عليها مكسات بخط شوي واضح و صغير ؟

تواقيع البنات شوي يعني ..... لبسو تواقيعكم ههههههههههههه ؟؟؟ وانا مايخصني ... اسف بس ها راي وكل واحد له راي

ليش ما نسوي مجموعة تترجم افلام (مب اانمي ) ويكون في وقت سريع والفلم بعد اسبوعين يتحصل بالايريا والتورنت

الي عنده اراء يحط هني واخر شي انيمعها وانشاء الله انغير للاحـــسن

الله يحفظكم (بايات )

اشكر كل المترجمين لاني انزل من سنتين تقريبا و كل حلقات دث نوت من اهني ::جيد::

maou
23-02-2007, 17:38
مشكور ع الموضوع واتمنى تكون الافلام تنزيل مباشر

عاشق كايتو كيد
23-02-2007, 17:49
تسلم اخوي

بس كان كتبت ليه منقووول مو افضل

k4uu4k
23-02-2007, 21:04
مشكورين على الردود بس انا اعطي اراء مب انا الي بترجم لأني ضعيف في الانجليزي وراسب بعد هههههه

Loves-mexat
23-02-2007, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم

و الله يا ريت يتحقق هذا الكلام لآنه بالفعل المنتدى هو المتصدر بالنسبة لي على الأقل في الأنيمي
وأنا نفسي أتمني أن أكون أحد المترجمين لكن الأنجليزية عندي ليست جيدة حتى لكنى دخلت معهد وبحاول أدردس بجد لآني أبغي أكون أول واحد ينزل حلقات الأنيمي و الأفلام في المنتدى لنرتقي إلي أعلي المستويات لآني بصراحة بدأت أعشق المنتدى مع أنى لم يمر على تسجيلي بة أكثر من قرابة شهرين أو أكثر لكن المنتدى يستاهل نضحي منأجلة و أتمنى أن أكون مفيدا للمتدى في القريب العاجل و ان شاء الله أكون عضوا فعال في المنتدى لآني للأن لم أكتب أي موضوع أو أكثر من المشاركات فكل ما يهمنى بالأساس تعلم اللغة الأنجليزية بأسرع وقت حتى أساعد أخواني الأعضاء المترجمين في حمل بعض الأعباء من جراء ترجمتهم للأنيمي و تركيزهم الشديد في وضع الترجمة بتوقيت سليم و لعل و عسي يذكر أسمي في المنتدى بالمترجم بأذن الله
و في الختام سلامي و شكري لك أخوى على الموضوع الحلو و المشوق و المنطقي بكل تأكيد و أتمنىة أن نرتقي في المنتدى لأعلي المستويات

أخوكم
loves-mexat::جيد::

MexFX
24-02-2007, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما مكان الموضوع ليس مناسباً

ثانياً , معظم الإقتراحات بيد الأعضاء , فمن يترجم الأنمي يمكنه ترجمة الفلام أو الدراما بدون أن يطلب منه أحد هذا :)

وشكراً على رغبتك في تطور مكسات :)

Ŝħāкēŗ Āłśāħēŗ
24-02-2007, 11:52
مشكوووووووووووووووووور
اخويه على الموضوع

Legend Jiraiya
24-02-2007, 15:49
ولله فكره حلوه ومش بطاله .. بس المشكله بالاداره كيف ناوي تقنعهم (لأن زي هالامور تكون اداريه) ...

شاكر لك اخوي k4uu4k على الفكره .. الله يوفقك بمشروعك وانا من الحين مؤيدك ...

تحياتي ...

اخوك : legend jiraiya ...

ice_blue_eyes
24-02-2007, 16:11
السلام علـيكم ورحمـة الله وبركاته

فكرة جميلة ما شاء الله ^^

ولكن هذه قرارات عائدة إلى الإدارة .. فهم يحاولون بكل ما يستطيعون وضع كل ما هو جديد في صفحة مكسات الرئيسية .. ولكن كما قلنا من الصعب الحفاظ على كل جديد في مكسات .. فهو منتدى متميز وذا مستوى عالٍ والحمد لله ..

إقتراحات كهذه رائعة جداً ومن الجميل عرض فكرتك لنشاركك أفكارنا كذلك .. جزاك الله خير أخي الكريم ::جيد::

قاتل التنانين
24-02-2007, 16:34
فكره حلوه

k4uu4k
26-02-2007, 08:48
مشكورين على الردود

mortada_jack
26-02-2007, 09:15
مشكور موضوع رائع شكرا على اهتمامك

k4uu4k
26-02-2007, 13:32
العفو

Cole Sprouse
26-02-2007, 16:30
والله فكره حلوه ومين الي ما يبغى الأفضل لأفضل موقع وهو مكسات بس مو المفروض حطيت هذا الموضوع في قسم الاراء والاقتراحات وشكراً على الموضوع

k4uu4k
26-02-2007, 17:48
الموضوع مكانه في الاقتراحات او في التصاميم ولاكن اهني انشاء الله يوصل اسرع