PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : شوفو وش صار للبنت لما اكلت 10 موزات

Cute^Angel
11-06-2003, 10:35
بنت اكلت 10 موزات شوفو شو صارلها

موضوع الموز لازم له اعلاج وباسرع وقت

يا حياتي شوفو وش صارلها بسوون لها عمليه خطيره

خلوني ساكته وشوفو انتو وش صار
..
...
..
...
..
...
..
...

في بنت اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

راحت لاخوها وقالت له:اخوي انا اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقال اخوها انتي اكلتي موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت :صح انااكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

تعجب اخوها وراح الى اخته الكبيره وقال : اختي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقالت اخته الكبيره صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال اخوها صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وراحت اخته الكبيره الى امها وقالت لها:اختي الصغيره اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت امها صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قالت اخته الكبيره نعم اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وراحت امها الى ابوها وقالت له:بنتك اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال :صحيح بنتي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقالت امها :نعم صحيح اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال ابوها : لازم اوديها الى الدكتور يكشف عليها.

وراحو الى
الدكتور وقال له ابوها بنتي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

وقال الدكتور صحيح بنتك اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

قال ابوها صحيح بنتي اكلت موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات .

فقال الدكتور:

قال.........

صحتين وعافيه....

:p :p :p :p :p (جديــــــــــــــــــــــمة )

vidio games
11-06-2003, 11:50
حلوة منك و مشكور و ما قصرت

The Night Baron
11-06-2003, 12:17
هههههههه

ذكرتيني بأيام زمان :نوم: :نوم: :نوم:

بالهنا والشفا

بركان
11-06-2003, 12:31
ههههههههههههه

مشكوره اختي

على موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات

::سعادة:: ::سعادة::

Cute^Angel
11-06-2003, 12:46
مشكورين على ردودكم :p :p :p

فارس القمر
14-06-2003, 15:10
هههههههههههههههههه
مشكور على الموضوع الرائع:p

مرعب الاشباح
16-06-2003, 05:09
مشكوره اختي مره ومرتين وثلاث مرات واربع مرات وخمس مرات وست مرات وسبع مرات وثمان مرات وتسع مرات وعشر مرات:p :p :p :p :p <<<<<<<<<<<<<<<< محسب نفسه سوا معجزه ما يعرف انها قديمه:p :p

تحياتي
مرعبكم::جيد::

Cute^Angel
16-06-2003, 10:42
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووورين على ردودكم :p :p :p :p

SuN QuEeN
18-06-2003, 15:10
ههههههههههههههههههههههههههه
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها:p :p :p :p

:D :D :D :D

:) :) :)

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
ضحكتيني والله

:D
ومشكورة على الموضوع

The jackal
23-08-2003, 01:26
تسلم أخوي
حلوة منك

اميرة الاحلام
23-08-2003, 03:53
ههههههههههههههههههه
مشكوره

نداء
23-08-2003, 06:39
هاهاهاهاها بالعافية

مشكوورة على الموضوع

تشاكي
23-08-2003, 11:15
ههههههههههههه مشكورة على الموضوع

badboy is back
23-08-2003, 12:17
بالعافيه

ومشكوره على الموضوع الحلو

Hardy Boy
23-08-2003, 15:48
هههههههههههه

مشكوره يا البطه ::سخرية::

فجــ العزيز ــر
24-08-2003, 04:51
: :mad: :mad: :mad: :mad:
والله الحمد لله .. على العافية ...
انا راخ نفسي وانا اقرااااااا

:مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك: :مرتبك:

Joumana
15-12-2004, 11:19
ههههههههههههه

مشكووووووورة

مرة مرتين ثلاث مرات اربع مرات خمس مرات ست مرات سبع مرات ثمان مرات تسع مرات عشر مرات

ice_blue_eyes
16-12-2004, 20:38
ياااااااااااااااااااه والله أنا حسبت البنت انفجرت ولا شيء . :d

طلع يعدون الموزات خخخخخخخخخخخخخخ :d

والدكتور أسخف واحد فيهم كلهم خخخخخخخخخخخخخخخ :d

بايخين ههههههههههههههههههههههه وكلهم هبل ما يستوعبوا . خير اذا البنت أكلت موزة واحد موزتان ..ألخ (ما قادرة أكمل ) :d

والله لغريبة هي النكته . :)

ذكرتيني بأيام زمان

أهليييييييييييييين بارون الليل أختك الصغيرة جت ههههههههههههههههههههههههههه (أضحك) :d

كيف ذكرتك النكته بأيام زمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :)

انتا كنت تأكل موز موزين ثلاث موزات اربع موزات خمس موزات ست موزات سبع موزات ثمان موزات تسع موزات عشر موزات :d .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه :d

ومشكووووووووووووووووووووووووورة على احساسنا بالإحباط خخخخخخخخخخخ ::سخرية::

الفهمان
16-12-2004, 23:24
ههههههههههههههههههههههه

مشكورره

OLD ANIME
17-12-2004, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووووووووووووووورة على المعلومات
لكن لا يكون أنتي من أكل الموزات العشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟