PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : غريندتايزر ضد مازنكايزر (مقارنه و فيديو)

Grenkaiser_001
22-02-2007, 15:04
إنتهى الفيديو الأول و هذا هو الرابط

أرجو ممن يشاهدوه على الأقل أن يذكروا رأيهم و يمدوني بإقتراحاتهم.

أنا الآن أعمل على الجزء الثاني و سأحاول أن أنهيه بسرعه إن أمكن. أرجوا أن تعطوني آرائكم و إقتراحاتكم. و بعد ان انهيه أود أن أصنع مواجهه أخرى بين أليين مختلفين فماذا تقترحون؟

هذا ما أملك: غريندايزر،جريت مازنجر،مازنكايزر،جونقر، شين جيتا ، خماسي ، رعد العملاق ،فولترون.

أخ Mazinkaiser Z أرجو منك و من باقي الأعضاء أن تكملوا مقارنتكم بين الإثنين هنا لأن الموضوع القديم إمتلأ بالمشاكل و أرجو أن يكون هذا المكان بداية نقاش جديد و ممتع كما كان السابق في البدايه.

رساله للمراقبين: أرجو منكم إغلاق الموضوع السابق و ترك هذا الموضوع كبديل عنه.

ماتشي ريودان
22-02-2007, 18:33
مشكور على الموضوع الرائع

MASAKE
22-02-2007, 18:55
اخواني الاعزاء

كيف تبغو تقارنو بي بديل جرنديزر

انا عمري ما شفت جرنديزر ومازين كايزر قد اتقابلو في جزء واحد

اقول اخي ترى مواضيع مقارنة القوى بين اي روبوتين راح تجيب المشاكل

وحاب اقول لي الكل سلام راح اغيب عن لمنتدىبسبب ظروف خاصه

يعني كل ما تجينب فرصه راح اجي المنتدى

خوكم Masake

KiLLuA**
22-02-2007, 20:06

مشكوووووووووور أخي على الفيديو

دايزرالعنيف
24-02-2007, 10:53
مشاء الله مشهد قتالي رائع ومرتب ومنسق وكانه من حلقه واحده

استمر والله شيئ رائع وخاصه ان جرندايزر خرج من البحر في النهايه للعود ه لكي ينتقم

Grenkaiser_001
01-03-2007, 07:35
لقد انهيت الفلم الثاني و هذا هو الرابط سأتخر قليلا في الفلم الثالث فإعذروني. أرجو أن تخبروني برأيكم فيه و بالأخص المفاجأه.

سلام::جيد::

mew two
01-03-2007, 07:46
واو والله المقطع روعه ...

بمعنى الكلمه..

تحياتي..

GRENDIZER
01-03-2007, 07:50
Grenkaiser_001

ماهذا؟؟

عمل رائع جدا

وطريقة ممتازة في دمج اللقطات جعلت القتال يبدو حقيقيا

وبصراحة المفاجأة كانت مذهلة وتستحق الوقوف عندها بشكل دائم

وننتظر الجزء الثالث بفارق الصبر خاصة بان اللقطات القادمة ستجعل القتال يبدو رهيبا وقد يتدمر احدهم

طبعا لن اقول المفاجأة

لابد من ان يشاهدها الجميع

وتقبل تحياتي

كـابوتو
01-03-2007, 12:22
Grenkaiser_001

ماهذا؟؟

عمل رائع جدا

وطريقة ممتازة في دمج اللقطات جعلت القتال يبدو حقيقيا

وبصراحة المفاجأة كانت مذهلة وتستحق الوقوف عندها بشكل دائم

وننتظر الجزء الثالث بفارق الصبر خاصة بان اللقطات القادمة ستجعل القتال يبدو رهيبا وقد يتدمر احدهم

طبعا لن اقول المفاجأة

لابد من ان يشاهدها الجميع

وتقبل تحياتي
ما ازود على كلام اخوي GRENDIZER
والله كأني اشوف اوفا خاصه بينهم دمج اللقطات بين المسلسلين ولا اروع والموسيقى كذلك
مجهود تشكر عليك Grenkaiser_001 وعندي اقتراح بخصوص موسيقى المعركه الافضل ان تجعل لكل روبوت موسيقته عند هجومه اكثر من سلاح او بعد ان ينهض مثل مافعلت انت في المقطع الثاني مع غرانديزر عندما نهض بدات موسيقته......
وبانتظار الجزء الثالث
.................................................. ..........
على فكره هناك من قلد نفس الطريقه المقطع(او العكس) :rolleyes:
لكن هذا الشخص انهاء المعركه بين MAZINKAISER VS GRENDIZER في مقطع واحد ......
................................
................
.......
...
ps.i’m with Mazinkaiser before this clip

Grenkaiser_001
02-03-2007, 15:48
شكرا للأخوة ماتشي، killua، دايزر العنيف، Mewtwo، Grendizer و كابوتو على ردودكم.

اخواني الاعزاء

كيف تبغو تقارنو بي بديل جرنديزر

انا عمري ما شفت جرنديزر ومازين كايزر قد اتقابلو في جزء واحد

اقول اخي ترى مواضيع مقارنة القوى بين اي روبوتين راح تجيب المشاكل

من قال لك أن مازنكايزر بديل غريندايزر؟؟

كلنا نعرف إنهم ماإتقابلوا في جزء واحد. هذا الفيديو من تصميمي أنا فإيش المشكلة!!

وعندي اقتراح بخصوص موسيقى المعركه الافضل ان تجعل لكل روبوت موسيقته عند هجومه اكثر من سلاح او بعد ان ينهض مثل مافعلت انت في المقطع الثاني مع غرانديزر عندما نهض بدات موسيقته......

حاولت هذا في الفيديو الثاني و لكن عندما شاهته وجدت أن كثرة الأغاني تشتت المشهد و تشوهه لذلك قررت أن أقلل عددها قدر المستطاع. وحتى الأغاني التي تحتوي على صوت مغني ضيعت أصوات دوق و كوجي و لم تصلح لذلك أحاول أن أستخدم أقل عدد من الأغاني دون أن أخفي أصوات دوق و كوجي.

على فكره هناك من قلد نفس الطريقه المقطع(او العكس)

هذا الشخص صمم هذا الفيديو بعد أن وضعت فلمي بيومين أعتقد لأنه خاف أن ينهزم مازنكايزر في فلمي فحاول أن يسبقني و يضع مشهد ينهزم فيه غريندايزر.ليس تكبرا مني لكنه برأيي الخاص ليس بنفس الجودة و الدقه و بالطبع الرأي الأخير يعود لكم.

The Moon 15
02-03-2007, 22:15
الموضوع راااااائع...

والفيديو اروع...

حبيبي بالنسبة للمقترحات والله انا عندي كم فكرة اااااااااااه لو تعجبك ...

الايميل بالتوقيع ..

ياليت ترسل لي رساله خاصه عشان اعرف...

وتحياتي لك

The Moon 15
02-03-2007, 22:21
نسيت ..
بالنسبة لجونقر فيه حركة نفسي اعملها بس ما عرفت اعمل فيديو للاسف ...

راح ارسلها لك

ساكورا-شان
03-03-2007, 10:53
مشكوووووووووور أخوي على الموضوع يعطيك العافية

زعيم55
03-03-2007, 11:10
مشكور أخي الغالي على المقطع الأكثر من روعه وتقريبا الأحداث القادمه ستكون أقوى بس هل سيكون كايزر وشين ضد جرندايزر أو كل واحد ضد الأخر سأنتظر الجديد
سلام ::جيد::

guti
04-03-2007, 16:05
أولا أشكرك على جهدك الكبير

واللي توجته بهالأفلام الرائعة وبصراحة المقاطع و الأغاني

كانت في مكانها مثل لو كان اصدار رسمي

ننتظر جديدك بفارغ الصبر

واتمنى لك كل التوفيق

على فكره هناك من قلد نفس الطريقه المقطع(او العكس)

هذا الشخص صمم هذا الفيديو بعد أن وضعت فلمي بيومين أعتقد لأنه خاف أن ينهزم مازنكايزر في فلمي فحاول أن يسبقني و يضع مشهد ينهزم فيه غريندايزر.ليس تكبرا مني لكنه برأيي الخاص ليس بنفس الجودة و الدقه و بالطبع الرأي الأخير يعود لكم.

لا
طبعا لأفضلية كانت من نصيبك بالراحة لتنويعك وابداعك في القتال

وعدم التحيز لطرف دون الاخر...

ولك مني أطيب تحية

سلام

Grenkaiser_001
05-03-2007, 19:24
الموضوع راااااائع...

والفيديو اروع...

حبيبي بالنسبة للمقترحات والله انا عندي كم فكرة اااااااااااه لو تعجبك ...

الايميل بالتوقيع ..

ياليت ترسل لي رساله خاصه عشان اعرف...

نسيت ..
بالنسبة لجونقر فيه حركة نفسي اعملها بس ما عرفت اعمل فيديو للاسف ...

أخ the moon لم لا تكتب أفكارك هنا حتى نرى إن كان يتقبلها الجميع وو قتها سنحدد هل سأضعها أم لا.

هل سيكون كايزر وشين ضد جرندايزر أو كل واحد ضد الأخر سأنتظر الجديد

سيكون كايزر و شين ضد غريندايزر. غريبه إنت ثاني واحد يسأل هذا السؤال. قد كذا ماهي واضحة!!!

أنا الآن أعمل على الفيديو الثالث و وصل الآن 11 دقيقه على خلاف إلي قبله مجرد 4 دقائق. بما إنه آخر واحد و قررت إني ماراح أعمل بعدة أي فلم آخر فأرجو أن تزودوني بأي إقتراحات لديكم و تكتبوها هنا.

عازف الخبر
05-03-2007, 21:34
اتمنى تكون في مؤثرات ثانيه غير القتال ..

مثل ,, تجيب صورة لهيكارو وهي تحاتي ( يعني تقلق ) على شان دوق فليد

واتمنى تكون في البدايه مازنكايزر منتصر ويضحك عليه غرندايزر بانفجار مفاجا

زي المره الماضيه .. لكن نبي يكون شكل الفوز عليه مثل حلقه البجع

كان يقفز مازنكايزر من فوق على الدووق ويرفع الدوق الرزه في وجه ويفوز عليه

ويحدث انفجار في البحر .. ويبكي الكل على هززيمه الغرندايزر لكن .. يخرج لهم

ويقول انا بخير

Grenkaiser_001
06-03-2007, 10:25
اتمنى تكون في مؤثرات ثانيه غير القتال ..

ستكون هناك بعض الإضافات غير القتال و مشاهد أخرى لكن قليله.

مثل ,, تجيب صورة لهيكارو وهي تحاتي ( يعني تقلق ) على شان دوق فليد

بصراحة سأحاول لكن لا أتوقع ن تكون ملائمة م ما أنوي فعله لكن سأحاول.

واتمنى تكون في البدايه مازنكايزر منتصر ويضحك عليه غرندايزر بانفجار مفاجا

زي المره الماضيه .. لكن نبي يكون شكل الفوز عليه مثل حلقه البجع

كان يقفز مازنكايزر من فوق على الدووق ويرفع الدوق الرزه في وجه ويفوز عليه

ويحدث انفجار في البحر .. ويبكي الكل على هززيمه الغرندايزر لكن .. يخرج لهم

ويقول انا بخير

صراحة صعب جدا لأنها ستكون نهايه للقتال و لا أستطيع أضيف أي شيء بعدها.

مدحت محمد محمد
06-03-2007, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا مشكور كتير الف شكر

انا من عشاق جراندايزر وكنت اشاهدة بكل حب خاصة الوق فليد وماريا وكوجى والكتور امون والعم دامبى ياه ما احله
ياه ما احلها ايام الصبا والطفولة لكن انا عندى راى مش ممكن نقارن بين الاصل والصورة التقليد تقليد والاصل باقى
باقى
شكرا ليك اخى الكريم

Grenkaiser_001
10-03-2007, 20:20
أخ عازف الخبر. بصراحة حاولت أن أضع مشهد لهيكارو لكن لم أجد أي مشهد مناسب. أرجو أن تساعدني و تدلني على مشهد تراه مناسبا و سأحاول أن أضعه إن أمكن.

عازف الخبر
10-03-2007, 20:52
ابشر ترى اعجبك في السيناريو والاشيا هههههههههههه

عازف الخبر
10-03-2007, 20:58
يعني مثلا تستفيد من حلقه الهجمات المتواليه عندما اصيبت هيكارو

ولا تسوي نفس الشي انها تحتاج دم .. مثلا اذمج هذه الحلقه عندما ضربت بحلقه الغرندايزر المزيف

يهمي وقت ضربتها في حلقه 26 وجيب انها تنومت في السرير وتجلس تهذي نفس اللي في حلقه 58

كذا .. هذا اللي في راسي عن هيكارو ..

وانشالله راح افكر في اشخاص ثانيين امثال ماريا وكوجي

عازف الخبر
10-03-2007, 21:00
ويمكن افيدك مثلا .. بان الغرندايزر يحارب احد الوحوش العاديين وبعد ما يقتله يتصل فيه الدكتور

امون ويقول له اسرع كوجي في خطر .. فينطلق الغرندايزر في اقصى سرعه لكي يصل الى كوجي

يعني انك اذا تقدر حاول تستفيد من كلمه اقصى سرعه للغرندايزر

Grenkaiser_001
11-03-2007, 15:21
يعني مثلا تستفيد من حلقه الهجمات المتواليه عندما اصيبت هيكارو

ولا تسوي نفس الشي انها تحتاج دم .. مثلا اذمج هذه الحلقه عندما ضربت بحلقه الغرندايزر المزيف

يهمي وقت ضربتها في حلقه 26 وجيب انها تنومت في السرير وتجلس تهذي نفس اللي في حلقه 58

فكرت فيها لكن ليس لها مكان في القصة كما صممتها و إن وضعتها سيظهر بشكل ليس له معنى و يشوه باقي الفلم.

ويمكن افيدك مثلا .. بان الغرندايزر يحارب احد الوحوش العاديين وبعد ما يقتله يتصل فيه الدكتور

هذة مستحيله لأن القتال بدأ منذ فترة فكيف أعود لقتال قديم ثم يظهر قتال جديد دون أي هدف أو معنى من القديم.

Grenkaiser_001
29-03-2007, 20:19
و أخيرا الفلم الثالث. أخيرا أنهيته و لكن حصل تغيير في الخطة. بعد أن أنهيت تقربا معظم الفلم الثالث بكامله دخل عليه فيروس و عطله. لذلك إضطريت أن أعيد تصميم الفلم من جديد و لكن هذه المرة إضطريت إلى تقسيمه لكي لا يحصل نفس المقلب مرة ثانيه. الفلم كاملا تقريبا 19-20 دقيقه و لا أعلم إلى كم قسم سأقسمه. و لكن هذا القسم الأول و مدته 7 دقائق تقريبا.

قبل أن تشاهد هذا الفلم:

1-هذا الفلم يختلف عن الذين قبله. هو ليس مجرد قتال فقط. بل حاولت أن أشرح سبب حدوث هذه المعركه في البدايه و من وراء كل مايحصل. لتفهمه يجب أن ترى بعض المشاهد على أنها لم تظهر في الحلقات الأصليه و كأنها صممت لهذا الفلم فقط لكي تستوعب قصدي.

2-أعلم أن بعض الشخصيات من المستحيل أن تلتقي لكن هذه أفضل طريقه أقدم بها الفلم.

3-فقط حتى لا أخيب أمل أحد لأني سألت عنها. في الفلم الذي أصممه، دوق فليد و كوجي لن يتعاونا و لن يقاتلا جنبا إالى جنب، آسف.

القتال القادم سيكون شديدا و حاسما

أرجو فقط ألا تبخلوا بردودكم

Yoshitsune
29-03-2007, 20:46
انا اردت ان افيدك اخي انا لم اشاهده بعد لكن اذا كنت تريد تحميله وليس فقط مشاهدته فاضغط على الرابط وسيبدا التحميل الرابط وشكرا

Grenkaiser_001
30-03-2007, 16:21
أخ mohamedtiger. أنا وضعت رابط للفلم ليشاهده الجميع و أنوي بعد أن أنهي الفلم بالكامل إن كان هناك من يريده سأرفعه بحجم ملائم ليتمكن الجميع من تحميله. لكن أنت قمت بوضع رابط للتحميل دون أن تخبرني أو تستأذن مني و كان من المفروض على الأقل أن تبلغني. و كنت أرغب بأن أعرف عدد الذين دخلوا على الفلم و لكن بهذه الطريقه لن أعرف.

عازف الخبر
30-03-2007, 17:36
بصراحه ,, لو فيه كلمه اكبر من كلمه رائع لكان قلتها ولا اتوقع انها راح توفيك

يعطيك العافيه وننتظر منك الجديد

Grenkaiser_001
30-03-2007, 18:07
بصراحه ,, لو فيه كلمه اكبر من كلمه رائع لكان قلتها ولا اتوقع انها راح توفيك

يعطيك العافيه وننتظر منك الجديد

أخ عازف الخبر شكرا جزيلا على كلامك و قد تلقيت رسالتك. غريبه المشكله ولكن هل حملت الفلم أم شاهدته على youtube؟ شاهده على youtube و إن حصلت مشكله أخبرني.

إن لم تشاهد إلا أول 3 دقائق فقط فأنت لم تشاهد أهم مافي الفلم فأنصحك بمشاهدته.

Duke_Fleed
31-03-2007, 09:02
اخي جرنكاسير _ 001 انت استااااااااااذ الحقيقه ^^ وفناااااان

اشكرك على هذا الإبداع

فعلا عروض رائعه ومتقنه ما شاء الله عليك اخوي

ultemed15red
31-03-2007, 09:56
اخي جرنكايزر...كلمة ابداع لاتوفي حقك ابدا...هذا اروع ماشاهدته في حياتي...لم اكن اتصور ان دمج مسلسلين هكذا ستكون فكرة رائعة...ظننت انها لن تليق نظرا لفارق الرسم بين المسلسلين لكن يبدو انك عالجت هذه المشكلة بجعل الفيديو رديئا قليلا حتى يوازي مازنكايزر....في الحقيقة القص واللصق للفيديو رائع جدا وكذلك دمج الصوت وإستخدامك لبعض مشاهد الأوفا الخاصة بجريندايزر ووضع الصوت العربي لها...حقا امر رائع جدا....لايزال هناك بعض الأخطاء الصغيرة لكن لايهم....وافضل مشهد طبعا في الجزء الثاني حيث طرح جريندايزر مازنكايزر قائلا:سوف ترى...عااا!!...حقا مشهد فجرني ضحكا وملئني حماسا....هناك ايضا عدة مشاهد رائعة ولايسعني سوى القول...برافو!

شاهدت من قبل المعركة في المرفقات سابقا لكن مع الأسف لم تعجبني لماذا؟لأنه لايوجد صوت بها في المعركة حيث انه كان مملا نظرا لإختفاء صوت المعركة...كان من المفترض ان تضعه بيوتوبي من قبل في بداية الموضوع وليس بالمرفقات حتى نستمتع به...لكن لابأس

شاهدت ايضا الجزء الثالث وكان رائعا جدا...انتظر بفارغ الصبر الجزء الرابع وآمل الا يكون فيه تكرار للقطات

Duke_Fleed
31-03-2007, 11:47
اجمل مقطع عندي في المشهد الثاني

لما اندفن الدايزر تحت الصخور مع موسيقى قويه

واروع شئ لما صرخ الدوق ( هيا غرنداايزر )

روعه وايضا القتال الآخير خطيييييييير

وروعه ظهور شين غيتر

GaoGaiGar
31-03-2007, 12:03
::جيد:: Yuusha OH Genesic GaoGaiGar::جيد::

Grenkaiser_001
31-03-2007, 12:19
اخي جرنكاسير _ 001 انت استااااااااااذ الحقيقه ^^ وفناااااان

اشكرك على هذا الإبداع

فعلا عروض رائعه ومتقنه ما شاء الله عليك اخوي

شكرا على المديح أخ دوق.

اجمل مقطع عندي في المشهد الثاني

لما اندفن الدايزر تحت الصخور مع موسيقى قويه

واروع شئ لما صرخ الدوق ( هيا غرنداايزر )

بصراحة أنا افضل مقطع عندي أتفرج عليه كثير هو في الفيديو الثاني عند إنفصال غريندايزر من سبيزر إلى أن يلقي عليه الرزة المزدوجه.

اخي جرنكايزر...كلمة ابداع لاتوفي حقك ابدا...هذا اروع ماشاهدته في حياتي...لم اكن اتصور ان دمج مسلسلين هكذا ستكون فكرة رائعة...ظننت انها لن تليق نظرا لفارق الرسم بين المسلسلين لكن يبدو انك عالجت هذه المشكلة بجعل الفيديو رديئا قليلا حتى يوازي مازنكايزر

شكرا لك و لكن انا لم أجعل أي شيء رديء فقط ألصقتهم ببعض و صنعت الفلم و لم أغير شيء في الجودة.

لايزال هناك بعض الأخطاء الصغيرة لكن لايهم

ياليت لو تدلني عليه لأني ارغب بأن يدلني البعض على مايروه خاطئا حتى أتمكن من تجنب تكرار نفس الخطأ مرة أخرى.

وافضل مشهد طبعا في الجزء الثاني حيث طرح جريندايزر مازنكايزر قائلا:سوف ترى...عااا!!...حقا مشهد فجرني ضحكا وملئني حماسا

ضحك !! غريبه ما هي ردة الفعل إلي توقعتها :confused: لكن لا يهم المهم أنك إستمتعت. ::جيد::

شاهدت من قبل المعركة في المرفقات سابقا لكن مع الأسف لم تعجبني لماذا؟لأنه لايوجد صوت بها في المعركة حيث انه كان مملا نظرا لإختفاء صوت المعركة...كان من المفترض ان تضعه بيوتوبي من قبل في بداية الموضوع وليس بالمرفقات حتى نستمتع به...لكن لابأس بصراحة لا أعرف عن أي فيديو أنت تتحدث. :confused:

شاهدت ايضا الجزء الثالث وكان رائعا جدا...انتظر بفارغ الصبر الجزء الرابع وآمل الا يكون فيه تكرار للقطات

لن أكذب و أقول أنه لن تتكرر أي لقطه لأن مازنكايزر 7 حلقات و فلم واحد فقط فلابد من بعض التكرار لا كن بطريقه أخرى و في و ضع مختلف لكن عدد اللقطات المكررة أقل بكثير مما تتوقع.

ultemed15red
31-03-2007, 14:54
شكرا لك و لكن انا لم أجعل أي شيء رديء فقط ألصقتهم ببعض و صنعت الفلم و لم أغير شيء في الجودة.
لاحظت ان الجودة رديئة بسبب استخدام برنامج موفي ميكر لهذا السبب حدث هذا الشيء

استنتجت ذلك لأن القص ليس دقيقا تماما

ياليت لو تدلني عليه لأني ارغب بأن يدلني البعض على مايروه خاطئا حتى أتمكن من تجنب تكرار نفس الخطأ مرة أخرى.

على كل حال بعض تلك الأخطاء مرت وانتهت وربما لن تتكر لكني سأخبرك المرة القادمة

ضحك !! غريبه ما هي ردة الفعل إلي توقعتها لكن لا يهم المهم أنك إستمتعت.
ليس ضحكا وسخرية بل حماسا واستمتاعا بالمشهد الرائع والقوي

بصراحة لا أعرف عن أي فيديو أنت تتحدث
في احد مواضيعك السابقة وضعت المعركة بمرفقات مكسات طبعا كان الفيديو سيئا لأن المعركة لم يكن بها صوت وايضا جودتها رديئة لكن بعد ان وضعتها في موضوعك هذا وفي يوتوبي اصبحت افضل بكثير

لن أكذب و أقول أنه لن تتكرر أي لقطه لأن مازنكايزر 7 حلقات و فلم واحد فقط فلابد من بعض التكرار لا كن بطريقه أخرى و في و ضع مختلف لكن عدد اللقطات المكررة أقل بكثير مما تتوقع.
لابأس اذا وفقك الله

Duke_Fleed
31-03-2007, 14:56
طبيعي انا نرى لقطات مكرره من مازنكايزر

فهو سبع حلقات فقط

ونادر ما يسقط على الأرض

فصراحه كثر خيرك اخي جرنكايزر_001

Grenkaiser_001
01-04-2007, 11:52
هذه فقط وصله أفضل للثلاث أفلام و إنشاء الله حأضيف الرابع لمن أنهيه.

الفلم الأول
الفلم الثاني
الفلم الثالث
أيهم تراه الأفضل و لماذا؟

Grenkaiser_001
15-04-2007, 07:34
هذا رابط الفلم الرابع للقتال.

أحد الأشخاص إتهمني أنه لم يعد لدي لقطات لأصمم أفلام أخرى. أعتقد أن هذا الفيديو يرد بقوة و مع ذلك لا يزال لدي الكثير.

Duke_Fleed
15-04-2007, 07:43
هذا رابط الفلم الرابع للقتال.

أحد الأشخاص إتهمني أنه لم يعد لدي لقطات لأصمم أفلام أخرى. أعتقد أن هذا الفيديو يرد بقوة و مع ذلك لا يزال لدي الكثير.

مشكوووووووور يا مبدع يافنان يا Grenkaiser_001 ^^

وجاري التحميل ^__^

Duke_Fleed
15-04-2007, 07:48
هذه فقط وصله أفضل للثلاث أفلام و إنشاء الله حأضيف الرابع لمن أنهيه.

الفلم الأول
الفلم الثاني
الفلم الثالث
أيهم تراه الأفضل و لماذا؟

شخصيا انا محتار بقوة

كل واحد احلى من الثاني

حتى انك اخترت اغاني رائعه

مشكوووووووور

Aries Sion
15-04-2007, 07:55
السلام عليكم.

أخي العزيزGrenkaiser_001 إسمح لي أعبر لك عن مدى إعجابي بالعروض الثلاثة التي قمت بتصميمها
وانها في غاية الروعة ما شاء الله عليك وفي انتظار المزيد من أعمالك .

وجاري تحميل العرض الرابع.

Grenkaiser_001
15-04-2007, 15:52
للأسف الجزء الخامس سيحتاج إلى فترة طويلة جدا لأني مشغول جدا ولم أبدأ فيه بعد و لن أستطيع أن أبدأ إلا بعد شهر-شهر و نصف على الأقل.

عازف الخبر
15-04-2007, 18:22
الله يوفقك انشالله

شاكسبير
19-05-2007, 02:57
السلام عليكم.

أخي العزيزGrenkaiser_001 إسمح لي أعبر لك عن مدى إعجابي بالعروض الثلاثة التي قمت بتصميمها
وانها في غاية الروعة ما شاء الله عليك وفي انتظار المزيد من أعمالك .

وجاري تحميل العرض الرابع.

MAZINKAISER Z
03-07-2007, 08:54
;)
إنتهى الفيديو الأول و هذا هو الرابط

أرجو ممن يشاهدوه على الأقل أن يذكروا رأيهم و يمدوني بإقتراحاتهم.

أنا الآن أعمل على الجزء الثاني و سأحاول أن أنهيه بسرعه إن أمكن. أرجوا أن تعطوني آرائكم و إقتراحاتكم. و بعد ان انهيه أود أن أصنع مواجهه أخرى بين أليين مختلفين فماذا تقترحون؟

هذا ما أملك: غريندايزر،جريت مازنجر،مازنكايزر،جونقر، شين جيتا ، خماسي ، رعد العملاق ،فولترون.

أخ Mazinkaiser Z أرجو منك و من باقي الأعضاء أن تكملوا مقارنتكم بين الإثنين هنا لأن الموضوع القديم إمتلأ بالمشاكل و أرجو أن يكون هذا المكان بداية نقاش جديد و ممتع كما كان السابق في البدايه.

رساله للمراقبين: أرجو منكم إغلاق الموضوع السابق و ترك هذا الموضوع كبديل عنه.

أهلا Grenkaiser كيفك؟؟؟ آسف على التأخير عشان الظروف ::جيد::
أنا لم أقرأ أي مشاركة بعد النص المقتبس ولن أقرأ وسأضع تحليلي عندما أنتهي ولن أنتظر أي رد لووووووووول ::سعادة:: المهم إنتظروا التحليل النهائي :cool: :D :p :confused: ::جيد::

الصراحة المقاطع إلي سويت راااااااااااااااائعة و أتمنى لك التوفيق