PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : من الطارق ....؟؟ مؤثر جدا

لحن الرومنسية
18-02-2007, 18:51
---------------------

.•:*¨`*:•. من الطارق ؟.•:*¨`*:•.

---------------------

تخيل أنك في منزلك الآن وفي انهماك شديد تتابع (كليب ساخر) على أحد القنوات الفضائية أو على جهاز الكمبيوتر

تخيلي أنك الآن أمام المرآه وفي انهماك شديد أيضاً منذ ساعة كاملة ..... هناك مشوار هـــام ..... يد تحمل قلم الكحل ويد تحمل زجاجة البرفان ....

وفجــــــــــــــأة ؟ ؟ ! !

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

طرق الباب .. جريت ..... جريتي إلى الباب نظرت من العين السحرية , من هذا الشخص الذي يشع

-------- وجهه نوراً ؟؟ ------------ مين ؟؟ ----------- أنا رسول الله ------------

صرخت بدهشة ..... رسول الله !!!!! ثم بقمة الفرح مددت يدك لتفتح الباب مرحباً برسول الله ولكن تذكرت ..... ( الدش شغال على الكليب ) جريت بسرعة لكي تغلقه فضغطت على زر آخر دون قصد على زر آخر ... صوت الكليب زاد أكثر ... وأخيراً ... أغلقت التليفزيون والدش والكمبيوتر ثم جريت لتفتح الباب .... يااااه ..... صور المغنية فلانة والممثلة فلانة التي تملأ حجرتي ... جريت مرة أخرى لكي تزيلها بسرعة ....... سمعت الجرس يدق للمرة الثانية ... وأنت تنزعها من على الحائط من شدة السرعة سقطت واحدة على المكتب .... مددت يدك لتأخذها بسرعة ففوجئت ..... يااااااه .... شرائط الكاسيت ؟!! كل دي شرائط أغاني سمعتها وحفظتها أكثر مما حفظت القرآن طوال حياتي !!... وبدون تفكير جمعتها وألقيتها في أقرب صندوق قمامة وأغلقت عليها حتى لا يراها رسول الله الجرس يدق .... رسول الله سوف يمشي ..... وأنتي ..... مددتي يدك لتفتحي الباب وأنتي في قمة الفرح لزيارة رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم يا إلهي !!! ... وضعتي يدك على شعرك المصبوغ عند الكوافير (هاقابله كده ازاي ...)!!؟؟ جريتي تبحثي عن طرحة ..... دي ؟؟ لا مش دي ... لابد أن تكون طويلة ... وأخيراً وجدتيها ثم جريتي على الباب ... يا إلهي ..!! هاقابل رسول الله بالبنطلون ازاي ...!!! جريتي تبحثي بسرعة قبل ما يمشي رسول الله عن عباية واسعة أو إسدال واسع ... أخيراً وجدتي واحداً ... يااااه ... الماكياج على وجهي ... جريتي تغسلي وجهك سريعاً من كل المساحيق الحمراء والسوداء والصفراء التي عليه ... تذكرتي البرفان !! الحمد لله .... الرسول طرق الباب قبل أن أضعه . أخيراً ... ستفتح لرسول الله جريت وأنت تغلق زراير القميص المفتوح معظمه .... فوجئت بأن الرسول من طول الإنتظار قد مشى ... نظرت بجنون إلى السلم ... انه لا يزال ينزل ... عليه ناديت عليه ياحبيبي يارسول الله ... أنا فتحت الباب خلاص ... عاد رسول الله صلى الله عليه وسلم ودخل البيت ... وياليته ما دخل البيت جئت لتجلس فجأة المحمول رن!! إنه يرن (مسد كول) كل ربع ساعة تقريباً ولكن كأنك أول مرة تسمع هذه الرنة ( البولي فونيك لآخر أغنية نزلت في السوق ) داريت وجهك خجلاً من رسول الله وعندما نظرت إلى الرقم الذي يتصل بك ... ارتجف قلبك !!! ماذا أقول لرسول الله إذا سألني من الذي يتصل بك ؟ كنسلت فوراً حتى لا يسألك الرسول ... فجأة شميت رائحة .....!! النبي بدأ يشعر بها يااااه نسيت السيجارة مولعه فقمت سريعاً لكي تطفئها .

وعندما عدت قال لك الرسول أعطني المصحف الذي في جيبك ... ( ده مش مصحف يارسول الله دي علبة سجائر ) هتقدر تقوله كده !؟ وفجأة سمعت صوت الأذان ...

هتنزل ..؟! انت بتنزل كل مرة فعلاً ؟ .. ولا هتنزل مجاملة لرسول الله ..؟!

وانتي .. ؟! هتقومي تصلي ..؟! انتي بتقومي كل مرة فعلاً ...؟! ولا هتقومي مجاملة لرسول الله ؟

وماذا لو سألنا عن آخر مرة قرأنا فيه القرآن .......... متى ؟!!

وماذا لو سألنا عن آخر مرة صلينا فيها الفجر.......... متى ؟!!

وماذا لو سألنا عن علاقات الجامعة , قصص الحب , الرحلات المختلطة , سهرات القهاوي والنوادي , سهرات الدش والكليبات , شرب المخدرات , عقوق الوالدين , اطلاق البصر , سماع الأغاني .............

تخيل النبي هيعمل ايه عندما يرى أحوالنا ؟ ... عارف هيعمل ايه ...؟ لن يغضب بل سيبكي بكاءاً مريراً ويصرخ فيك وفيكي ............

أنت الذي ضحيت بعمري كله من أجلك ؟!!..

أنت الذي تفرقت قبور أصحابي في الأرض من أجل أن يصل الدين إليك ؟!!..

أنتي حفيدة عائشة وفاطمة ؟؟؟؟؟؟؟

أنت وأنتي الذي ظننت أنكم ستحملون الدين من بعدي ؟!!.. كيف سأشفع لك عند الله وأنت على هذه الحالة ؟ كيف سأسقيك يوم القيامة من حوضي وقد هجرت سنتي ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

........................................... !!!!!!!!!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

----------------------------------------------------------------------------------------

تخيل لو أن الطارق ليس رسول الله ولكنه ملك الموت لكن في هذه المرة لن ينتظر على الباب بل لن يطرق الباب أصلاً وساعتها لن تجد وقتاً لكي تتخلص من كل هذا ... لن يعطيك الفرصة لقضاء من فاتك من الصلوات ... لن يعطيكي الفرصة لكي ترتدي الحجاب الشرعي ... ومن مات على شئ بعث عليه !!!

هنتغير امتى ياشباب ؟ ؟ ؟ ! ! ! . . .

عندما نجد ملك الموت جاء فجأة لينزع أرواحنا كما جاء لكثير من أصحابنا
عندما جاء منكر ونكير داخلين علينا في القبر

عندما نجد أنفسنا نحاسب على كل عمل عملناه على الميزان ؟ ( كل أغنية , كل نظرة , كل كليب , ........... )
انك ولا شك ستذكر هذه الرسالة يوم القيامة ووقتها لن تكون إلا واحداً من اثنين :

· شاب أو فتاة وصلته هذه الرسالة فقرر أن يقف مع نفسه فكانت سبباً في تغيير حياته ....

· شاب أو فتاة قرأها ولم يهتم بها فكانت حجة عليه بين يدي الله يوم القيامة.

{ فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ }
موضوع عجبني كتير فحبيت انشره ... ويقرأه اعضاء مكسات الافاضل...
كــــــــانــــت هنـــــــــــــا
لحــــــــن الرومنســـــــــية

Sugababy
18-02-2007, 19:03
موضوعك جميل جدا ::جيد::
الله يذكرك الشهادة ياااااااااااااااااااااااااااا رب ::سعادة::
جعله الله في ميزان حسناتك يااااااااااااااااااااااااا رب ::سعادة::

Strange1
18-02-2007, 19:03
مشكورة أخت لحن الرومنسية أنا قرأته قبل بمرة بمنتدى آخر والآن بقرأه مرة تانية لعل الذكرى تنفع المؤمنين

لحن الرومنسية
18-02-2007, 19:09
اهلا فيكيSUGABABY
تسلمي كتير المهم انك استفدتي لو بالقدر القليل..
اهلا فيك اخي STRANG
سبق وان قلت انه منقول المهم اني نشرته للاستفادة ...
شكرا لمرورك

rozalia
18-02-2007, 19:13
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

لا ادري ما اقول اختي العزيزة
انه موضوع لا أعرف كيف اصف مدى روعته
انه حقاً ابداااااااع × ابداااااااع

القصة كانت مثالاً رائعاً جداً لما يحدث الآن

اللهم اني اسألك الهداية لجميع المسلمين والمسلمات

سلمت يمناكي اختي
وتقبلي تحياتي

سلاااااام::جيد::

ķίήg σғ ώεεđ
18-02-2007, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك من اعماق قلبي على الموضوع الجميل

وجعله في موازين حسناتك

تقبلي خالص شكري
والله موفق..

لحن الرومنسية
18-02-2007, 19:19
اهلا فيكيROZALIA

لا ادري ما اقول اختي العزيزة
انه موضوع لا أعرف كيف اصف مدى روعته
انه حقاً ابداااااااع × ابداااااااع
تسلمي حبيبتي ...الحمدلله انه عجبك... واتمنى انك استفدتي منه ...
شكرا لمرورك

اهلا فيك اخي KING OF WEED
الحمدلله انك استفدت منه ...ونال اعجابك
تسلم اخي لمرورك الطيب ..

Barish
18-02-2007, 19:58
مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع والنقلة الجميلة
جزاك الله الف خير

The Crash
18-02-2007, 20:06
شكرا لكي لحن عالموضوع الحلوة فعلاً...لك صارو العساكر كل واحد و صورة مغنيته بالجزدان تبعو ^^

مشكورة أخت لحن الرومنسية أنا قرأته قبل بمرة بمنتدى آخر والآن بقرأه مرة تانية لعل الذكرى تنفع المؤمنين
يا أخي شو بتحب تعلق أنت ^^

شكرا لكي^^

فرفوحة
18-02-2007, 20:18
مشكوره حبيبتي عالموضوع المفيد...
يزاج الله الف خير عالموضوع الرائع..
يسلموووو...
سلامـ..،..

غدير المملوحة
18-02-2007, 20:49
قارية انا مثل هالموضوع بالضبط تسلمين الغالية لحونه على الموضوع ...ويعطيج العافية^^

همسة فرح
18-02-2007, 21:08
موضوع رااااااااااااائع بمعنى الكلمه...

تسلمين لحونه على الموضوع

Eezabell Watson
19-02-2007, 06:37
شكرا لك عزيزتي لحن الرومانسية على الموضوع

بارك الله فيك وجزاكِ الله خيرا

الباتوساي
19-02-2007, 06:56
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه

رسول الله يعود وفي عصرنا هذا الذي امتلاء بالفساد اقسم انا هذه القصه حازت في نفسي بشعور غريب

كت ان ابكي من شدت تاثري بها ...هذا رسول الله ..هذا حبيب الله... لا حول ولا قوة الا بالله

مشكوره اختي في الله على هذا الموضوع الاكثر من مميز والاكثر من مبدع والاكثر من جميل

فوالله لو عاد رسول الله على حالنا هذا لابا ان يعود الى الماضي لما فيه من خير

والحمد لله لا اقول انه مفيش خير في حياتنا هذه لسه الدنيا بخير وانشاء الله الجميع يكونو بخير

وشكرا مره ثانيه على الموضوع

والسلام ختام

لحن الرومنسية
19-02-2007, 16:36
اهلا فيكي اختي BARISH

مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع والنقلة الجميلة
جزاك الله الف خير
تسلمي على مرورك...

اهلا فيك اخي The crash..

شكرا لكي لحن عالموضوع الحلوة فعلاً...لك صارو العساكر كل واحد و صورة مغنيته بالجزدان تبعو ^^
جرذان ...؟؟يا ساتر..
تسلم على مرورك.... على فكرة كان توقيعك حلو... بس هلاء احلى لانه مني ....::جيد::

اهلا فرفوحة ...

مشكوره حبيبتي عالموضوع المفيد...
يزاج الله الف خير عالموضوع الرائع..
يسلموووو...
سلامـ..،..
كيفك ان شاء الله بخير
تسلمي حبيبتي على مرورك الحلو

اهلا غدورة ...لك كيفك ... لتكوني تعبانه شي...ان شاء الله لاء ...

قارية انا مثل هالموضوع بالضبط تسلمين الغالية لحونه على الموضوع ...ويعطيج العافية^^
يا ستي المهم انه نشرنا للي ما قرأه ...وكمان الله يعافيكي حبيبتي خلينا دايما على اتصال...

اهلا همسة فرح ...

موضوع رااااااااااااائع بمعنى الكلمه...

تسلمين لحونه على الموضوع
تسلمي ... الحمدلله انك استفدتي منه

اهلا اقبال ...لك وينك ما بتبيني ...كيف صحتك انشاء الله بخير..

شكرا لك عزيزتي لحن الرومانسية على الموضوع

بارك الله فيك وجزاكِ الله خيرا
وتسلمي على مرورك الكريم

لحن الرومنسية
19-02-2007, 16:48
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه

رسول الله يعود وفي عصرنا هذا الذي امتلاء بالفساد اقسم انا هذه القصه حازت في نفسي بشعور غريب

كت ان ابكي من شدت تاثري بها ...هذا رسول الله ..هذا حبيب الله... لا حول ولا قوة الا بالله

مشكوره اختي في الله على هذا الموضوع الاكثر من مميز والاكثر من مبدع والاكثر من جميل

فوالله لو عاد رسول الله على حالنا هذا لابا ان يعود الى الماضي لما فيه من خير

والحمد لله لا اقول انه مفيش خير في حياتنا هذه لسه الدنيا بخير وانشاء الله الجميع يكونو بخير

وشكرا مره ثانيه على الموضوع

والسلام ختام

تسلم اخي على مرورك ..
وما دام انك تأثرت ... فالحمدلله ...

Rachel Benning
19-02-2007, 18:38
بصراحة .. شدني العنوان : [مؤثر]ٍ

قلت لأدخل ..

اعجبتني هذه الخيالات لتتمركز كنصيحه لنا .. والجميل فيها عندما حاول ان يغلق التلفاز فضغط على الزر الخطأ ..

جميله جداً .. معبره بصدق عن مانحن عليه الآن ..

لكن أحببت التعليق على سطر وحيد :

أنت الذي ضحيت بعمري كله من أجلك ؟!!..

النبي عليه افضل الصلاة والتسليم .. ضحى بعمره في طاعة الله .. ونشر الدين .لذا اظن انه لايجب ان نقول ان النبي يمن علينا بهذه التضحيه ..

أعرف انك ربما تقولي انني فهمت الجمله خطأ .. لكن قمت بالتوضيح لكي لايقع غيري بنفس الفهم ..:)

السلام عليكم ;)

لحن الرومنسية
20-02-2007, 19:09
اهلا فيكي اختي

بصراحة .. شدني العنوان : [مؤثر]ٍ

قلت لأدخل ..
اهلا وسهلا

لكن أحببت التعليق على سطر وحيد :

النبي عليه افضل الصلاة والتسليم .. ضحى بعمره في طاعة الله .. ونشر الدين .لذا اظن انه لايجب ان نقول ان النبي يمن علينا بهذه التضحيه ..
تعليقك في محله ....

أعرف انك ربما تقولي انني فهمت الجمله خطأ .. لكن قمت بالتوضيح لكي لايقع غيري بنفس الفهم ..:)
تسلمي حبيبتي على اسداء النصحية ..والتوضيح

السلام عليكم
وعليكم والسلام

Strange1
20-02-2007, 22:53

يا أخي شو بتحب تعلق أنت ^^

شكرا لكي^^
له يا كراش نحنا تلاميذك sorry منك يعني و منكم نستفيد

soso_55
01-03-2007, 12:02
لك يسلمو ايديكي على الموضوع مو الرائع الاروع من الرائع بكتير
عنجد كتير حلو وبتعرفي انا اول مرة بقراه ويسلمو ايديكي

•• شمس ◊ الوداع ••
01-03-2007, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..:)
كيفك أختي لحونه..

قصه حقاً مؤثره ,,ياالله ياللخجل الذي نحن فيه ورسولناالكريم يرى مانحن فيه
من انحلال للقيم والمبادئ ,ونحن أحفاده ,,اما كان لنا ان نكمل المسيره التي
بدائها وننشرها على العالم اجمعين,, ولكن قبل ان نخجل من رسولنا الكريم يجب
ان نخجل من رب العالمين رب رسولا الله وخالقه الذي يرنا في السر والعلانيه.

شكراً أختي الحبيبه لحونه على الموضوع القيم والمميز وجزاك الله خير..

أختكم في الله / شمس الوداع

!7mOOd
01-03-2007, 13:02
شكــراًلك ، يا ليت نعتبر من هذا الموضوع ... :)

محبة مصر
30-08-2007, 11:55
مشكوره على هذا الموضوع الجميل والراع حقيقة مؤثر جدا ويستحق التثبيت وشكرا لك ننتظر جديدك ولا تحرمنا من هذه المواضيع الشيق والمؤثر والحلو والتي تشعرنا بالاسئله في انفسنا كثيرا متى اخر مره قرات القران او متى اخر مره صلينا الفجر في وقتها ياسبحان الله ماشاء الله موضوع رائع جداااا ......؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

عميل مارتن
30-08-2007, 16:05
والله يا اختي موضوعك

رهيب جداً

الله يسعدك في دنيا ولاخره

وشكراً على موعظه..........

ميجا مان3
30-08-2007, 21:15
واللة العظيم موضوع رااااااااااائع

وياريت الشباب يحسوا بكدة

جيرايا ساما
30-08-2007, 23:21