PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ((تحدي قتال الآليات - مكسات ميجـــا توون )) معرض الرسم و تحدي الكومكس!!

japer
13-02-2007, 00:54
السلام عليكم
يا اعضاء منتدى ميجا تون ^^

عالم الآليين .....
عالم التحدي القوي و سباق التكنلوجيا المعلومات...
تخيل انك عالم عبقري و تصمم بنفسك الآليك الرائعة ليخوض معك الحروب و معارك ضد الغزاة
وقد سلحتة بي اقوى اسلحة الفتاكة و حتى يصبح اليك اعنف الآليعلى وجة الارض ،
حقاً شيء ممتع والابداع فية غير متناهي....

ان شاء الله اعجبتكم المقدمة و تشجعتو ^^
حابب افتتح هذا الموضوع و على امل ان يلقى اقبل منكم و الموضوع هو عبارة عن معرض الرسم و تحدي مانجا في الآليين و ممكن الكل يشارك فية ...

و هنالك شروط نرجو الاتزام بها وهي ...
*ممنوع في هذا الموضوع عرض اي رسمات لي السوبر ربوت او صور فقط عرض المشراكات الأعضاء
*يسمح برسم الآليين يشبه استايل السوبر ربوت او الريل ربوت
*عدم تقليد الاليين معروفين في رسم من ابطال السوبر ربوت و الريل ربوت مثل مازنجز و غرندايزر او خماسي او كاندام غيرهم ....
*يحق لي الكل المشاركة في الموضوع و لا يخص الموضوع احد المحترفين الرسم في مكسات
و اما في تحدي الكومكس يمكن رسم الآلي و تسميتهم بي اي اسم معية و تخصيص له قدرات او ضربة قاضية لكي يعرف المتحديون قدرات خصومهم:رامبو:
نرجو ان يعجبكم الموضوع و انا يلقى تشجيع من عشاق السوبر الآليين ^^

انا ايضاً ارح اشارك بهذي الرسمات كبداية الآليين من كل الاشكال
اول صورة مجموعة من الآليين كنت ارسمهم ايام طفولة لكن الحين قمت و طورت الفكرة عدلت فهيم
و الباقي اشكال منوعة من الآليين
و الربوت لي على كتفة ادفه ايضاً شيء من طفولي و كانت احفض بشكل الكديمة على دفتر قديم
قعد ارسم له اشاء و اعدل فية لين ما صول بهذي الشكل::جيد::

japer
13-02-2007, 01:09
و الحين بحط لكم الآلي المتواضة جلاد ربوت.... دخلت علية بعض تعديلات ان شاء الله يعجبك و طيار الماهر بيكون جابر طبعاً^^
و نبذة عن الربوت : صناعة خليجية لووول عندة اسلحة لا بأس بها بستعرضة لكم المرة الجاية
مختبر الآلي قلعة في الصحراء ، يساعد الضعفاء في كل مكان::سعادة:: <<<< لا سوي روحك فزعة عاد ههههههههههههههههه
الآلي الجلاد و سمية بهذ السامة لنسبة لي سلاحة الستخدامة السوط في معاركة
جسمة مصنوع من خليط مقاوم لي اشغة الليزر و صعقات و سأخوض فية المعارك ::جيد::
:تدخين: ويلا نبي نشوف قتااااااال و انفجرات :cool:

japer
13-02-2007, 15:08
يلا نبي نشوف ردودt_t؟؟

New Getter Robo
13-02-2007, 19:12
عجيييييييييييييييييييييييب وروعه

العملاق صخر
14-02-2007, 15:22
تصميماتك جدا جدا حلوة ^^ .

ultemed15red
14-02-2007, 15:46
في الحقيقة لدي صور وحوش آلية وليس روبوتات بالمعنى الأصح

وطبعا انا لم ارسمها لكني جمعتها من موقع للفان آرت

يمكنك الحصول عليها كلها إن اردت عبر التحميل من هذه الصفحة (http://www.mediafire.com/?ddnlnliwtkt)

japer
14-02-2007, 19:08
مرحباً
New Getter Robo و the D مشكور ين على رمور في الموضوع اتمنه انه تشركون ^^
مشكور يا اخي ultemed15red على صور بس حبيت ابين لك عن احراج نبي رسم الاعضاء فقط

((ملاحظة: يا جماعة الموضوع ليس لي نقل الصور الآليين و لا التقليدهم انما لتطويل مهاراتنه في رسم الآليين و شكراً )):mad:

ultemed15red
14-02-2007, 19:31
مشكور يا اخي ultemed15red على صور بس حبيت ابين لك عن احراج نبي رسم الاعضاء فقط
العفو

بالنسبة للرسم سأقول لك سرا خطيرا...آآ الجميع هنا حسنا فليسمعوا....انا اسوأ رسام على وجه الأرض>_<

واقولها بإحراج شديد اتمنى ان اكون خارج الدائرة الآن

عموما تصميمك للروبوت الثالث اعجبني جدا لكنه ليس بعيدا عن تصميم المازنجرز والجيتايجر وايضا ميجامان اكس

وفقك الله اخ جابر

japer
15-02-2007, 15:19
حياك الله في اي وقت^^

العملاق صخر
15-02-2007, 19:09

هذا هو العمــلاق الضــارب
طبعا الرسم جدا سئ آسف ..

وهنا تحت الصورة بعد التعديل .. ::جيد::

اتمنى أن اكون اول عضو يضع هذه الصورة ويكون تصميم بسيط حسب شروط الأخ جابر ^^

شرايك الآن أخ جابر ..

هالصورة عجبت زيتو مع أن الخط سئ قليلا

لكن لو جت هالرسمه على يد الاخ جابر أو زيتو جان علووم ههههههههه

العملاق صخر
15-02-2007, 19:41
شباب نسيت أخبركم عن شئ مهم ............جدا :-

أولا ..... اتمنى انه محد يقولي من وين جبت ال HP للعملاق الضارب برقم مخيف مثل 2,000,000 HP .

ثانيا :-

ترى وضع القوة لأي سوبر روبوت روبوت ليس سهلا ...

المؤليفن العالميين يضعوون مقاييس و شروط كثييرة جدا و يحللون من كل الجوانب .. و من ثم

يتم وضع القوة النهااائية للسوبر روبوت .. حتى لا تكون القوة شئ و ما يحدث شئ آخر .

وهذا ما فعلته للعمـــلاق الضــــارب .

أما عن رقم ال2,000,000 hp >

فهذا الرقم فقد عملت حسابات و مقاييس لقصه هذا العملاق الضارب

لتقدير القوة المناسبة من خلال قدرة التحمل وقوة الأسلحه و السرعه و سرعه الرد من خلال مواجهاته للوحوش الضارية من كوكب ********** و رئيسه ******** .

وفعلا ,,, وجدت ان هذا الرقم مناسب لمواجهة مخاطر كوكب ******* و رئيسيه ******** .

حتى أني قعدت مع المراقب زيتو ملك المانجا ^^ وعرف بالقصه وبدأ يسأل وأنا أجاوب وعملت معاه دراسه بسييطه جدا جدا اكتشفت أشياء بسيطه جدا منها ::

أن الغزااة يفتقدون التخطيط بسبب القائد الفاشل .

أن الغزاة يعتمدون على قوة وحوشهم وهي كذلك فعلا .. :مكر: :مكر: :مكر:

إحدى المواجهات في منتصف القصه بإختصار:-

يقرر زعيم الشر إستخدام التكنولوجيا المتطورة بكوكبه لجعل القمر يصطدم بالأرض و حدوث الكارثه

لكن يتحرك العملاق الضارب و ينجح في تدمير الوحش الآلي ذو السرعه الخيالية و تغيير مسار القمر المتجه نحو الأرض للإصطدام به ... لإعادتة في مكانه الطبيعي . .

و نكتشف أن الأشرار يعتمدون على قوة الوحوش أولا ... و من ثم ياتي التخطيط وهذا

من نقاط الضعف لدى القائد ****** الذي كلفه زعيم الشر *********.

على كل حال هي مجرد قصه بسيطه جدا لمواجهات العملاق الضارب مع زعيم كوكب ********

-------------------------------------------------------------------------------
و شكرا لزيتو ....

زيتو .... هناك ما هو اخطر من إصطدام القمر بالأرض :مكر: :مكر: :مكر: لا أظن انه هناك سوبر روبوت

واجهه أشرار حاولوا جعل القمر يصطدم بالأرض .. كما انني فعلت ما طلبته مني

وعلى فكرة ...

ترى فكرة الإصطدام بالقمر آخر وحده فكرت فيها امس فقط وسويت مثل ما قلت و وجدت انه

ما فيه أي مسلسل قتال لسوبر روبوت فيه هالفكرة ::جيد::

أشكرك حقيقة ً يا زيتو :لقافة: ::جيد:: و شكرا .... على التنبيه الرائع ذاك اليوم ... شكرا ::جيد::

على كل حال أكررر :::

هي مجرد قصه بسيطه جدا لمواجهات العملاق الضارب مع زعيم كوكب ********

::جيد:: [/SIZE]

فارس شجاع
16-02-2007, 23:56
الأخ الكريم جابر... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، حياك الله أخي العزيز

موضوع رائع وحماسي :)

فكرة أن كل عضو يقوم برسم سوبر روبوت أو ريل روبوت ويضعه هنا للمنافسة وخوض المعارك، كم هي فكرة رائعة. أشكرك عليها ::جيد::

أشكرك على الروبوت الرائع الذي صممته ( جلاد ) والله يستر منه :rolleyes:

تصميم رائع ومتناسق... لكن اسمح لي ببعض الأسئلة:

1) هل ( جلاد ) سوبر روبوت أم ريل روبوت ؟؟
2) اسمه ( جلاد ) نسبة للسوط الذي يستخدمه في المعارك... لكن لم نره في الرسمة؟؟ أين هو تحديدا
وشـــكرا لك.....

أيضا أشكر الأخ العزيز The D على الروبوت الرائع الذي قدمه لنا ( العملاق الضارب ) الله يستر شكله راعي ضرب :رامبو: ...... وواضح أنه سوبر روبوت نسبة لحجمه الضخم والـ HP المرتفعة.

حســنـــا حســنــا .... لن أترككم وحيدين في ميدان المعركة، هناك عملاق آخر صممه لكم ( فارس شجاع )
ههههههه هل تعتقدون بأنني سأترككم وحيدين في ساحات القتال؟؟
لا يا أعزائي..... هاهو الفارس قادم، لقد عاد من سباته العميق ليلتحق في المعارك الضارية..

انه بكل فخر......

الـفـارس الحـديـدي

معلومات عـامة:

اسم الروبوت: الفارس الحديدي
قائد الروبوت: فارس شجاع
الصناعة: صناعة سعودية
مكان الصناعة: صحراء النفود، شمال المملكة العربية السعودية
النوع: سوبر روبوت

الشرح:

كما تلاحظون أيها الأعضاء الكرام.. يعد الفارس الحديدي من الروبوتات التي تعتمد على القوة الجسدية والقتال عن قرب. حيث تم تصميمه بسرعة عالية جدا لتفادي هجمات الأعداء.. لقد تم تطويره على أساس قابل للمراوغة. بإمكانه التحليق والطيران واختراق الغلاف الجوي للأرض. ليس لهذا الروبوت أسلحة كثيرة أو بالأحرى لم يتم تصميمه على أساس الأسلحة. حيث تركزت الجهود على سلاح رئيسي فتاك، استخدمت فيه المعادن النفيسة والنادرة، حيث سلاحه الرئيسي هو السيف الموجود على الظهر، وفي حالة الخطر يقوم الفارس الحديدي برفع السيف للأعلى ودمجه مع الرعد حيث تتشكل قوة رعدية هائلة تتجسد في السيف ويتم تصويبها نحو العدو. الفارس الحديدي قادر على توجيه اللكمات بكل قوة فهو من الروبوتات التي تستطيع الاعتماد على القتال اليدوي. تم تصميم بعض الأسلحة المساعدة لاستخدامها في الحالات الحرجة وهي في الخوذة. حيث يوجد ثلاث منافذ ناحية اليمين وثلاث أخرى ناحية الشمال وجميعها تطلق أشعة صاهرة. أيضا في قبضات الأيدي، في كل يد منفذين لأطلاق أشعة ليزر متوسطة المدى.

أتمنى من الأعضاء الذين لديهم خبرة أكثر في رسم الروبوتات المشاركة ورفع مستوى الحماس وبذل الجهود..
شكرا للجميع... وشكرا للأخ العزيز جابر.

japer
17-02-2007, 04:23
مرحباً يا الاصدقاء
هلا بك يا اخي the D
حقاً عجبني الآلي( العملاق الضارب) حقت باينه انه ضارب و عجبني انه عرب الصنح و انه كتب له قصة شيء وايد جميل يا ايضاً الدراسة لي اجريتها على قوتة الآلي حقاً ممتازة بس وايد قوت الآلي كبيرة>_< قوة خيالية :eek:

و ايضاً مرحباً
اخوي فارس شجاع
العفو يا اخي انا ما سويت شيء بس اني فكرت افتح تحدي من نوع ثاني لي هو عتمادنه على انفسنه في تصميم شخصيانه و الآليين علشان اذا الكل وصل يبتكر ان شاء الله بيشهد في المستقبل ظهور جيل مبعدين الكومكس و الانمي العربي ::جيد::

و اما السؤال اول عن الربوت لي رسمة هل الجلاد و من نوع السوبر ربوت نعم;)
طبع ليش ما ظهر السوط فهذي شيء انه حاب اخلية فاجأه يعني نوع من الغموض بس لا بشوفه
ان شاء الله جريب

و الحين بتكلم عن روبوتك (الفارس الحديدي) عجبني يا اخي تصميمك و انه ربويوت من نوع مدرع اعتقد انه يشابه الانسان الآلي يعني اقصد هيأتة مثل انسان و بس من معدن ايضاً وين صنع شيء جميل شوف بدينه نشوف تحدي في الخيال يعني الاعضاء قامو يتخيلون و يبتكرون و هذي لي نبيه^^
اما عن الملاحظات لي عندي فهو حوال انه تغير من السيف اشوي و تعطية اهتمام اشوي ::مغتاظ::
يعني عط سيف لمسة سحرية من يدك وزيد علية اشوي راح يصير كول صدقني ::سعادة::

و اتمنه ان نشوف مشاراكات اكثر^^

العملاق صخر
17-02-2007, 15:51
.........................

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=248807&stc=1&d=1171727411

تصميم رائع مع انه الرسم ليس بالمستوى ^^

لكن أهم شئ التصميم ::جيد::

بس عندي شعور اني شفت هالألوان الصفرة .... بس ويين ما أتذكر :نوم:

فارس شجاع
22-02-2007, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله...

و الحين بتكلم عن روبوتك (الفارس الحديدي)
كلي آذان صاغية أخ جابر :)

عجبني يا اخي تصميمك و انه ربويوت من نوع مدرع اعتقد انه يشابه الانسان الآلي يعني اقصد هيأتة مثل انسان
شكرا جزيلا على الإطراء.. ومعك حق في أنه يشبه الإنسان لذلك جاءت تسميته بالفارس أنما هو فارس من حديد :rolleyes:

اما عن الملاحظات لي عندي فهو حوال انه تغير من السيف اشوي و تعطية اهتمام اشوي
فعلا... ربما أكون قد استعجلت قليلا في رسم السيف وأنا معك في هذا الشيء. لقد جعلت السيف كلاسيكيا ولم أضف عليه لمسات إضافية. فأكثر السيوف التي مع الآليين متشابهة من حيث المبدأ ولم أر أبدا سيف كلاسيكي يحمله آلي فقلت ربما الجمع بين هذين الشيئين يظهر شكلا جديدا :تدخين:

شكرا جزيلا على الملاحظات

الأخ الكريم the D

تصميم رائع مع انه الرسم ليس بالمستوى ^^
جميع هذه الرسومات في النهاية هي كما قال الأخ العزيز ريد هي رسوم ( فان آرت ) أي رسوم معجبين وليست رسوم محترفين... أهم شيء هو المشاركة أخي the D ;)

بس عندي شعور اني شفت هالألوان الصفرة .... بس ويين ما أتذكر
عالم الآليات إذا وجدت فيه بعض التقارب فلا تستغرب.. لأنها تصب في نفس النهر، وتوراد الخواطر والتشابه أحيانا قد يوجد... :)

شكرا لكم أخواي جابر و the D

العملاق صخر
23-02-2007, 14:40
أما عن رقم [FONT="Tahoma"]ال2,000,000 hp >

فهذا الرقم فقد عملت حسابات و مقاييس لقصه هذا العملاق الضارب

لتقدير القوة المناسبة من خلال قدرة التحمل وقوة الأسلحه و السرعه و سرعه الرد من خلال مواجهاته للوحوش الضارية من كوكب ********** و رئيسه ******** .

وفعلا ,,, وجدت ان هذا الرقم مناسب لمواجهة مخاطر كوكب ******* و رئيسيه ******** .

حتى أني قعدت مع المراقب زيتو ملك المانجا ^^ وعرف بالقصه وبدأ يسأل وأنا أجاوب وعملت معاه دراسه بسييطه جدا جدا اكتشفت أشياء بسيطه جدا منها ::

أن الغزااة يفتقدون التخطيط بسبب القائد الفاشل .

أن الغزاة يعتمدون على قوة وحوشهم وهي كذلك فعلا .. :مكر: :مكر: :مكر:

::جيد::

السلام عليكم ^^

يا جمااعه بخصوص .. هالجملة ..

بخصوص رقم 2,000,000 ونقاشي مع الأسطورة زيتو ..

ترى حتى زيتو .. معارض لهذا الرقم .. ^^

... نعم وهذا علشان محد يفهم الجملة غلط ^^

سلاااااااااااااااااام

فارس شجاع
02-05-2007, 19:08
بخصوص رقم 2,000,000 ونقاشي مع الأسطورة زيتو ..
ترى حتى زيتو .. معارض لهذا الرقم .. ^^
... نعم وهذا علشان محد يفهم الجملة غلط ^^

لا يا رجال ما عليك، حنا عارفين انه رقم اسطوري وخيالي بعد يا شيخ :d ، واستشارتك للعضو المبدع " عراب المانجا العربية :) " الأخ مازنجز زد نأخذها بعين الاعتبار أكيد :)

وشكرا لك
--------------------------------------------------

أقول شباب خلاص مافيه غير هالثلاث روبوتات :محبط: ؟؟

أحمدأحمدأحمد1
02-05-2007, 20:05
يســـــــ يسلمو ــــــــــلمو يســـــــ يسلمو ــــــــــلمو

فارس شجاع
02-05-2007, 22:46
يســـــــ يسلمو ــــــــــلمو يســـــــ يسلمو ــــــــــلمو

ما عندك أي ملاحظات غير يسلموا يسلموا يسلموا يا أحمد أحمد أحمد ؟؟

110
03-05-2007, 11:10
حلو