PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تخطيطكم للاجازة..

كاسح
01-06-2003, 09:16
اظن الموضوع باين من عنوانه..ابي اعرف اش ناويين تسووا بالاجازة انشالله باتفصيل الممل:p :p

يعني اللي يقول مسافر يقولي وين مسافر وليش ومتى اش ناوي يسوي وبيسافر مع مين ومتى يرجع ووين بيسكن:D :D

اش يعرفكم يمكن يوم تلاقي جاتكم رسالة مني:confused:

اوكي ما اطول عليكم نشوف ردودكم..

نونو
01-06-2003, 09:50
بالنسبة لي

طلعات و سهرات على التلفزيون ... أفلام أجنبية ( مغامرات و أحياناً رعب )

و تفرغ للنت و تعلم البرمجة والتصميم...

ويمكن نسافر ويمكن لاااااااا....

كاسح
01-06-2003, 10:05
اوكي نونو مشكورة على تعقيبك بالنسبة للافلام انا ما خليت فلم ما شفته بالمدرسة ما بقيلي شي استأجره بالاجازة:p :p

مررة اموت بالافلام الرعب عادة ما احب الا الجيد منها والمتعوب عليه والمغامرة تعجبني لكن اكثر شي يهمني انه الفلم يكون له قصة تدخل مزاجك مو واحد ماشي بالشارع ويضرب ما صار فلم عادي صار فلم هندي:D :D

انا فهمت من كلامك انك ما تحبي الكوميدي نصيييييحة شوفي undercover brother والله رهيييييب:p :p

تحياتي لك::سعادة::

PureAura
01-06-2003, 10:43
أنا عن نفسي ناويه اشتغل صيفي بس عسى الله يقبلووني :رامبو: ....في خاطري اشتري شي مهم ..^^

وبعد بدرب سواقة...وان شاء الله ألقى الرخصة :p

... أو يمكن انسير عمان ((صلاله ))::سعادة:: هذا الصيف اذا الله راد ^^

وإذا ما صار هذا ولا ذاك ....بسير معهد اتعلم برمجة وتصميم مثل نونو :D ::جيد::

...ونفس الوقت ...نطلع حواااطة .....:cool:

وثاااانكس كسووح على الموضوع .....::جيد::

كاسح
01-06-2003, 10:51
اوكي انايم قيرل ماشالله شكلك عندك عدة مخططات لو فشل واحد يكون عندك بديل..

الله يوفقك..

انا راح اقول مخططي بعدييين انشالله:p

Nintendo
01-06-2003, 12:04
طبعا انترنت وبلاي ستيشن 2

وشوي طلعات واحفظ شوي قرآن

وكرة قدم وسلة وطائرة والبلياردو والرياضات الاخرى

وبعدها انشاء الله نسافر

وطلعات وسفر

ومشكور كاسح على الموضوع

اموله
01-06-2003, 13:23
انه بروح برك وحدائق ومل مكان او عقب منسافر:D ::سعادة:: ;) :p :) ::جيد::

lil' kim
01-06-2003, 13:47
انا اول اسبوعين من الاجازه مني مسافره بعدين اول شي لبنان وبعدها كان وانشالله يااااااااارب يكون بعدها باريس :D وبعد هاذا كله نرجع للطفش والملل والكابه الريااااااااااااااااااااااااااااااض :( وبعدين الدراسه مررررررره ثانيه

i like the shop i like the rock beats i got heats im a diamond in the morning and a diamond at night holla if you hear me ::سعادة::

THE BLACK GHOST
01-06-2003, 14:09
اما انا رفاح اروح ام الدنيه (مصر) .......

صارلي مده ما رحت عندي شقه هناك ابي انوخ فيها.;)

وادواره في مصر لحد ما اقول بس .

في احد يريد يجي معاي .:p

لا تخافون ما راح احسب عليكم زي الفنادق في الشقه ..........بس نص القيمة .::سعادة::

cool girl
01-06-2003, 17:13
انا الحين ما اخطط غير اني اخلص الثانوية العامة على خير :)

كاسح
01-06-2003, 18:34
SOLID_SNAKE
اموله
lil' kim
THE BLACK GHOST
cool girl

اوكي مشكورين حبايبي على تفاعلكم مع الموضوع::جيد::

كول جيرل

مو انتي مشتركة بمنتدى Gulf Girls???:rolleyes:

sweet angel
01-06-2003, 18:38
إذا عني بروح مركز وبحفظ قرآن وبدخل انجليزي اتقوى اكثر

واحتمال نسافر السعودية نزور اهلنا هناك ونروح عمره بعد

وانترنت طبعا وبس

مشكوووووور أخوي ::جيد::

Malina Robinson
01-06-2003, 18:39
مخططاتي الصيفية كالأتي
اخذ الرخصة ان شاء الله ....بعدين يمكن أسافر مو أكيد
فلذا مقررة أتعلم برمجة وتصميم مثل انيمي ونونو يا الصدف:p ....او اتعلم طب أعشاب

وان شاء الله بعد ما تكمل العطلة بشوي اشتغل بأذن رب العالمين اذا صارت لتحقيق طموحي ....

شكرا كاسح على الموضوع ::جيد::

كاسح
01-06-2003, 18:50
سويت انجل:

ماشالله هو انتي عندك قرايب بالسعودية سعوديين والا بس ساكنين هناك:rolleyes:

apple:

والله طلعتي كبيرة انا على بالي 17 سنة حولها ما طلعتي قدنا هاا.. الله يوفقك::سخرية::

ام ويتينج مور ريبلايز

Malina Robinson
01-06-2003, 18:58
هههههههههه الكل يعتقد اني صغيرة...... والله ما ادري شنو السبب:rolleyes:

شكرا على الرد والله يوفق الجميع ::جيد::

كاسح
01-06-2003, 19:00
انا اقولك لأنك مرحة ونادرا تلاقي ناس كذا وهذه صفة حلوة لا تقولي انها تبين انك صغيرة احسن يصير لما تعجزي انشالله يحسبوك اصغر:p :p

candy girl
01-06-2003, 19:02
بصراحه انا ماخططت للعطله بس للاسف راح يكون عندي صيفي في المدرسه عشان اتخرج

و طبعا باخذ الرخصه وفي باقي العطله اكيد راح اطلع مع الاهل للااسواق و السنيما و الكورنيش

وااااااااااااااااااااااااي مو مصدقه ان العطله قربت :D

sweet angel
01-06-2003, 19:02
لا سعودييين أصل وهم أقرب الناس عندي

ومشكور أخوي على الموضوع الرائع

Malina Robinson
01-06-2003, 19:04
:p :p :p :p شكرا على المجاملة الحلوة....... والنصيحة ان شاء الله ما أنساها :p :p

ملك القلوب
01-06-2003, 19:04
مشكور اخوي على الموضوع الحلوووو:)

بالنسبة لي راح اتفرغ للنت وبالأفلام من بعد الساعة12

وفي العصر اتفرغ لكرة القدم مع السباحة

ويمكن اسافر ويمكن لااااااااااااااا:نوم:

وشكراً مرة اخرى

كاسح
01-06-2003, 19:50
كاندي:

اوكي الله يمتعك بالاجازة وانشالله تستمتعي فيها:D

سويت انجل:

الله يخليكم لبعض انشالله:)

apple:

اتكلم صدق مو مجاملة::سخرية::

ملك القلوب:

اتمنى لكم اجازة سعيدة<<<<لاحظوا انها رحلة سعيدة

sweet angel
02-06-2003, 04:51
تسلم الله يخليك::جيد::

sweet flower
02-06-2003, 08:47
موضوع حلو:)

انا مفكرة ادخل دورة صيانة كمبيوتر ويا اختي>>>>> يا حرام ما تبغي تكون بروحها:p

وان شاء الله بدخل دورة تصميم

وطبعا النت والطلعات والاسواق

وان شاء الله بنسافر اذا ما انتشر الـ SARS في المناطق اللي نبغي نسيرها:(

شكرا كاسح على الموضوع::جيد::
::سعادة::

روزالي
02-06-2003, 13:03
انا ان شاء الله رح ادخل دورات كمبيوتر وانترنت وحلقات تحفيظ القران ..

والباقي لعب وناسه وسهر في بيت خالاتي وجدتي اذا ماكان نوم.في بيتهم ...

والسفر اذبنسافر مارح نروح بعيد لان ابوي خايف من هالمرض المنتشر .... يعني في ربوع بلادي...هههه

ومشكور على الموضوع ..اخوي كاسح

ليدي الحلوة
02-06-2003, 15:12
انشاء الله اكمل المعهد الذي اتعلم فيه الانجليزي و اروح احفظ القرآن و طبعا ما انسه الانترنت الكمبيوتر و اساعد ايضا امي في الاعمال المنزلية

و مشكور كاسح على الموضوع

D o F F y ~
02-06-2003, 23:54
في اشياء كثييييييييييييييييييير ببالي .....

بس هي الاجازة تجي ......

باذن الله حنسافر .....للطايف حبيبتي .....اعيد ذكرياتي هناك ...واحتمال جدة ....

اذا ما حصل السفر في امور كثير راح اسويها ......

راح اتعلم الغوص باذن الله .....

اممممممممممممم....

خرجات طلعات .........ما اقر بالبيت ولا يوم واحد .....

نستنى مولود لأخوي ....

راح يكون اول حفيد في العيلة يشيل اسم ابوي .....عشان كذا راح يكون الحفلات على طوووووووووول الايام .....

امممممممممممممممممممممممممممممممممممم

هذا الشي الي متطلعتله مرة ....

غيره هيصه وصهلله ولعب ..........ولا راح اسأل في الكليه بشي .....

وباذن الله حتى الشارع الي هي فيله مراح امر فيه ......

ايوا صح واهم شي ........

راح ابدأ اول دروسي للرسم بالريشة والالوان ......

هذا الامر ممتع لي يكفيني بالاجازة ذا .....

ويسلموووووووووووووووووووووو كاسح :)

المزيون
03-06-2003, 15:10
اولا اتمنى للجميع التوفيق:لقافة:
اما بالنسبة لتخطيطي في الاجازة فوالله احتمال كبير اخذ ترم صيفي.....واذا مافي ترم صيفي وطبعاً استحالة مافي...راح احاول اسوي اي شي يفيدني....يعني احتمال اطور من مهارتي في البولنج او اني اسافر مع الاصدقاء الى مكة للعمرة...و احاول اتعلم البرمجة مثل الاغلبية....واسوي اشتراك بالفيديو واطلب انيمي من الخارج....او اني اعمل
عموما هيا بس تجي العطلة واجيب الله مطر على قولهم:p :p :eek: ;)

كاسح
04-06-2003, 10:37
sweet angel

اوكي ماشالله كل المنتدى يبغوا يتعلموا تصميم وبرمجة..وطلعتاو اسواااق اكيييد:p :p
ما عمري شفت بنت تكره السوق مدمنين عليه ادمان مو طبيعي:confused: مشكوور على تفاعلك ;)

روزالي

زيك زي غيرك دورات كمبيوتر:p :p بس الشي الجديد بيت خالاتك وجدتك شكلكم تتونسوا هناك:D :D الله يوفقك في حفظك للقرآن عقبال ما نشوفك حافظته بالقراءات السبع ;)
وكويس بتسافري في ربوع بلادك هذا تشجيع للسياحة الداخلية<<<<< قول لنفسك:D :D شكرا على ردك::جيد::

ليدي الحلوة

طيييب يا انجليزي ها تعرفي معنى كلمة yes والا لسا:p :p
وانشالله تحفظي القرآن::جيد:: مشكوورة على مرورك :)

tattoogirl

وشم وتاتووو<<<< اغنية يا هنادي في سوبر ستار:p :p
بتروحي الطااايف؟؟؟مدري تصدقي ما احبها احس انه اهلها ما يتقبلوا اي احد من برا الطايف:confused: :confused:
ولسا بتتعلمي الغوص؟؟ ذكرتيني بواحد صاحبي الغوص حياااته كل شي غوص غوص :رامبو: :رامبو:
ومبرووووووووووووووووووووووووووووووك على البيبي الجديييد عقبال ما يصير كبير<<<<< احلف:p :p
اش ناويين تسموه؟؟؟:D
غير الطلعاااات اكيييد كلنا زيك انشالله ::جيد::
اما اول دروووسك صراحة صراحة ما اتخيلك رسامة احسك تنفعي تاخذي اول دروس بالوشم او بأغاني الروك اند رول مدري كذا احساسي بس يمكن تطلعي رسامة زي بيكاسو والا فان جووخ صححح؟؟ اش دراكي:rolleyes:
مشكوووورة على الرد الرهيييب توتو:p

المزيون

بتاخذ ترم صيفي اجل هااا؟؟ زي اخوي والله مساااكين تعب الواحد ما صدق الاجازة جات:confused: :confused:
تقبل الله مقدما انشالله تسوي عمرة عقبال الحج::جيد::
لسا بتسوي اشتراك؟؟؟بدري عليييك انا طول عمري مشترك اذا خلص اشترك ثاني:لحية:
برمجة زي غيرك اوكي الله يوفقك مشكووور على مرورك حبيبي منت ملاحظ انك الولد الوحيد اللي رد:p

تحياتي::جيد::

همس
04-06-2003, 13:10
اني والللة اكيد باسافر بس وين ماقررنا بعد الامتحانات :) وطلعات وتهيص والفرحة ماتشيلني من الوناسة

همس::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

يزن العبقري
04-06-2003, 13:46
انه باااا اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م

كاسح
04-06-2003, 15:32
همس

لما تحددي وين قووولي طييب؟؟:)
مشكووورة :)

يزن

فيه كثييير غيرك يفكروا بنفس التفكير:p
شكرا على تفاعلك::سخرية::

واحد من الشباب
04-06-2003, 19:12
موضوع حلو

انا اكيد على لبلاي ستيشن والنت وووووووووووو النادي ووو و طبعا اهم شي السهر والقعده للساعه ست الصبح والافلام (اي نوع كله حلو بس اكثر شي الرعب) وتوني ذاك اليوم شفا فلم يهبل اسمه byond بعدين نسيت الباقس لكنه رعب وشو يهبل حلو وااااااااااايد وماعتقد انا بنسافر في الاجازه لانه تونا لسه قبل اسبوعين ساكنين بيتنا الجديد فما اعتقد واذا كنا بنسافر اغلب الظن تركيا او باريس

vidio games
04-06-2003, 19:20
انا انترنت و برامج كومبيوتر
وان شاء الله في 3\7\2003
رح نسافر لسوريا
أسكن في حماه و في منطقة الجلاء
اما في هذه الأيام يوم في البيت يوم خروج مع أصحابي يوم مع أخوي
و أشكرك جزيل الشكر على الموضوع

كاسح
04-06-2003, 21:04
واحد من الشباب

انا العب بلاي ستيشن بالمدارس وما اظن راح اقضي اجازة العب بيه يمكن يعتبر شي ثانوي اما الافلام صح تقدر تملي وقت فراغك..
اما من ناحية السفر لو مكانك ما اسافر استمتع بالبيت الجديد اول:p
شكرا على مرورك اخوي..:cool:

vidio games

زي صاحبي برضو بيروح سوريا يمكن تقابله هناك:D
بس تصدق غريبة انا اعرف انه الاخوان ما يتفقوا بس تعجبني كسرت القاعدة::جيد:: الله يخليكم لبعض شكرا على ردك:)

D o F F y ~
04-06-2003, 22:33
لييييييييييييييييييييه يا كاسح .........

صدقني احب ارسم ..........ولو منزله رسماتي على الجهاز كان اوريها لك .........

بعدين انا احب الروك اند رول ........

ربما هو الي خلاني اختار اسمي ......

عن المولود انا ماني امه اختار اسمه............

والطايف انا كنت ساكنه هناك ....واحبها مووووووووووووت

اما الغوص انا يادوبك عرفت اسبح ............

وباذن الله الغوص من بعده ...........

المزيون
05-06-2003, 02:53
بالله من جد الولد الوحيد الي رد:confused: :confused: >>>باين تخبيط ومهو داري عن ما ضحاها::مغتاظ::
بس عن جد توي ادري:confused:
عموما تسلم يا كاسح على الرد....وبالنسبة للترم الصيفي.....ايش تبغاني اسوي...والله قرف بس صاحبك مسوي مرة دافور وابغى اتخرج بسرعة:mad: ....الله كريم...دعواتك بالله بس
والافلام انا برضو مسوي اشتراك بالفيديو...بس فيديو عن فيديو يفرق كتير هاذا كلام:مكر: :مكر:

واجازة سعيدة للجميع::جيد::

المجهولة
05-06-2003, 07:19
سلاموووو عليكمووووو

كيفكوووووووم كليااتكم واخباركووو <=== تغيب وما تجي الا في السنه مرة :p

ياهووو يا خطيرووووون انتم حلوة مخططاتكم للإجازة http://smilies.crowd9.com/kao/chika/chirolp_good1.gif

أناا جدولي مليااااااااان في دي الاجازة حتى من كثرة الالأشياء شكلي ما بسوي ولا وحده منها هههههههههههههhttp://66.227.101.70/kao/otn/pnkyase.gif

أمممممممم يلا نبدأ الكتابه مدري يمكن انسى شي http://smilies.networkessence.net/s/kao/chika/chirolp_memo2.gif

ان شاء الله

http://66.227.101.70/kao/chika/chirolp_krackl.gifبعمل حفلااااااااااااه كبيرة للتخرج مه ان الدرجات مطينه بس بدي افرح اني معد اشوف رقعه ملابس الثانويه ولا كتبهااا يلا كلكم معزومين عندي في البيت هههههههhttp://www.smilies.okipages.com/s/kao/otn/pmusic2.gifhttp://www.computerpannen.com/cwm/kao/chika/chirolp_krackr.gif

وباخذ دورة عنقليزي نفسي اصير فل فيه وبآخذ معاه دورة كمبيوتر <== مع اني شايفه ان دورة الكمبيوتر ماله لزمةhttp://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_hatena.gif

تاني شي اتفقت مع الشله بندخل نادي عشان نتلاقى قد ما نقدر دي الاجازة http://66.227.101.70/kao/otn/pbball.gifhttp://www.stupid-boy.com/smilies/kao/otn/prunning.gifhttp://216.40.249.192/s/kao/otn/psoccer1.gif

وفي عندي براااااامج كثيرة قلت بتعلم عليهاااا وبتعلم هاااك لاني لقيت انه من متطلبات العصر http://mysmilies.creativesell.net/kao/chika/chirolp_un2.gif

وفي جنبنا كوافيره تدي دورات في التجميل بدخله كمان قدنا ما نعرف حتى نحط روج <== فشيله http://smilies.crowd9.com/kao/chika/chirolp_tere3.gif

وعندي قصص لاجاثا كرستي ما اعرف حتى ايش اسمها بدي اقراها وكتب في علم نفـــــــــس اموت في الكتب النفسيه بقراها كمان http://smilies.crowd9.com/kao/chika/chirolp_lovely.gif

وإن شااء الله ان شااء الله عندي كتب دينيه كتيييرة بدي أقراهااا http://216.40.249.192/s/kao/chika/chirolp_nikori.gif

وفي سور من القران كنت حافظتها احس نفسي نسيتها براجعهااا http://216.40.249.192/s/kao/chika/chirolp_tere1.gif

ووووووووووو خلاص احس الاشياء مرة كثيرة وماراح اسوي منها ولا شي خخخخخخخخhttp://66.227.101.70/kao/chika/chirolp_pupu.gif

تسلمووووووو كسوح على الموضوع http://216.40.249.192/s/kao/chika/chirolp_iei.gif

تحياتي

كاسح
05-06-2003, 09:42
tattoogirl

طيب نزليها محد ماسكك ابغى اشوفها:p :p على فكرة تحبي ترسمي ايش؟؟؟طبيعة او رسوم تجريدية..الخ:rolleyes:
المهم تقوليلي انك تحبي الروك اند رول هااا و(ربما) هو اللي خلاك تختاري اسمك طيييب يا ربما البنت تعرف تتكلم عربي:confused: :confused:
والمولود مو لازم تكوني امه انتي ما سمعتي امه تقول اش نفسها تسميه؟؟؟:D :D اذا لا انتي اش نفسك تسميه؟؟
اهااا انتي كنتي ساكنة بالطااايف قولي كذا والحين ساكنة فين؟؟::مغتاظ:: على فكرة ترا عيب وحدة قدك توها تعرف تسبح منتي بنت صغيرة انتي بنت كبيرة في معلوووم؟:p :p عقبال الغوص وتصيري تجيبيلنا لآلئ<<<<< جمع لؤلؤة:D على فكرة انا ما احب الروك اند رول هي اغنية وحدة للينكين بارك اللي تعجبني:)

المزيون

تراك مو الولد الوحيد طوال الموضوع لا انا قصدي المجموعة اللي ردوا ورا بعض وانا رديت عليهم انت الولد الوحيد:p :p..
اقلك ياخي مو لازم تسوي دافور اتخرج على مهلك بالعكس كذا معدلك بيصير احسن تقدر تدرس على روواااقة صح والا لا:) :)
يالله لما تستأجر افلاك قولي اجي اتفرج معاك:لحية: :لحية:

المجهولة

المجهولة هنا؟؟؟ اوف اوف زغرطوا يا بنات لولوولولولوووي هو انتي لسا عايشة<<<<<< مسوي مو داري عنك:D :D ... الحمدلله احنا طيبين كيفك انتي اخبارك:p :p
تقوليلي بتسوي حفلة هااا؟؟ :رامبو: طيب وين انشالله بليلتي والا اماسي:p :p بس ترا انا سمعت انه محمد عبده كويس:D :D
اما بتخشي دورة انجليزي؟؟:D والله مجهولة حركتااات انجليزي وكمبيوتر مييين قدك ياهوووو::سعادة:: ::سعادة::
اقلك يصير النادي عصفورين بحجر واحد منها تقابلي الشلة:p ومنها تحافظي<<<< متأكد انه الكلمة تحافظي.. على وزنك:D
بس تصدقي حلوة حركة الكوافيرة هذه يصير تقعدي طول الاجازة قدام المراية تحاولي تحطي روج بدون ما تغلطي:p :p
كتب اجاثا كريستي حتى انا احبها بس علم النفس؟؟؟اش يعجبك فيييه انا احب اعرف شخصيتك في المجلات بس:D
وكتب دينية كويس راح تستفيدي منها وكويس تراجعي السور اللي حفظتيها واحفظي فوقها كمان اذا حفظتي القرآن كله لك هدية مني:D :D
ترا الاشياء قليلة في الوقت لكن كثيرة في الكتابة الشي الوحيد اللي انا مجربه وياخذ وقت النادي غير انك تروحيه بوقت محدد لكن بعد ما ترجعي جسمك مكسسسر لازم تاخذيلك نومة حلللوة:D :D
مشكوووورة على مرورك اختي<<<<< اخصصص يالرسمي:confused: :confused:

M!ss.PunK
05-06-2003, 21:35
احتمااااااااااااااااااااااااااااااال احتمااااااااااااال زي ماقالت اختي تاتو نروح جدة او الطايف
بس انا المولوووووووووووود نسيت امروووووووووووو حتى مرت اخوي مدري في اية شهر
بس هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي راح اسييييييييييييييير عمة هيهيهيهيهيهيهي
واذا ارحت ناوية استغل الأجازة في اراااااااااااااااااحة التامة وادرب زي سوبر ستار وارج البيت بصوتي الحلووووووووو
الله يعيينهم ......واضحك وانفك من المتوسط لأني راح اتخرج النة ذي من المتوسط ......
لو شفتو تاتو وهي تسوي الأوشحة حقت مسيرة التخرج روووووووووووووووعة
على العووووووووم رحت او ما رحت دوق فليت بذاتو بمركبتو يمديكم تقولو ((واووووووووووووووو))
ياخذني لكوكبهم شفتو احلى من كذااااااااااااااا :p :p :p :p :p :p :p :p :p

مليوووووون شكر لطرحك الموضووووووووووووووووووع::جيد:: ::جيد::

واحد من الشباب
06-06-2003, 02:07
هلا كاسح انا نفسك اقول صرت مالعب بلاي ستيشن وايد

لكن الافلام هم انا اقول لكن مو لاوقات الفراغ انا اطيح لك سهر بالليل كله افلام

واما السفر ودي اسافر والصراحه ما استمتعت بالبيت الجديد كله اخوي الصغير ورا راسي وكل شي يلحقني بطت جبدي ابغى اسافر والله السفر وناااااااااااااااااااسه كل يوم طلعات وروحات وييات

كاسح
06-06-2003, 09:20
toongirl

هدي اعصابك ماشالله اش الحماس ذا كلله :D
وااو طلعت تاتو اختك هااا ولا ادري:لحية:
على فكرة انا من جدة لكن للاسف لما تجوا ما بتلاقوني راح اسافر وراح اقول وين رايح بعدين:p
اقولك انتي تقولي بتنفكي من المتوسط انا كمان الحين بثالث متوسط لكن بالعكس راح افتقد المتوسط لأنها ولا شي جنب الثانوية تفحييييط بقووة ووقتها راح تقولي كاسح قالي:confused: هااا لا تنسي كلامي هناك مافي لعب زي الحين<<<<< يتكلم كأنه اكبر منك:p :p
اقولك قولي لتاتو ترسلي وشاح من اوشحة التخرج بالفاكس ابغى اشوفه:جرح:
ثااااااانكس تووون قيرل على مرورك بس على فكرة انتي داخلة المدرسة بدري يعني اصغر من صاحباتك بسنة صح؟؟

واحد من الشباب

والله انا الحين العب كثير عشان ايام الاختبارات بحرم نفسي منه:( <<<<< طيب يا دافووور..
بس ما يصير تسهر الليل على الافلام بعدييين تحلم احلام تخوف<<<<< طييييب يا ماما:D
شكرا على ردك وتفاعلك..

راح اقولكم مخططاتي بعد ما تصير الردود 45 انشالله :cool:

D o F F y ~
07-06-2003, 21:42
وحدة بلشة ..................ماحسبت لقت موضوع عجبها ..........:p :p :p

اوكي سألتني ايش احب ارسم ...........

احب الرسوم التجريدية .........والفانتازيا ..........وفي اقرب فرصة حتلاقيها في توقيعي ........

وعن بنت اخوية ......((( باذن الله انها بنت )))))) هم مخطيطين يكون اسمها اثير ....وعاد مادري راح يرسوا على ايش ....

وعن الطايف عشنا فيها عمر ............

وانا الحين بالمدينة .....رجعنا لها ..........بس الطايف احلى .....:) :)

وعن الروك اغاني لينكين بارك حلوه .....بس اسمع سيستم اوف داون وانت مراح تندم ....

والغوص انا مصرة اتعلمة ........انا نعمة مني اني سبحت ..........عادة اصيح وافجر الدنيا بكا ......يطفح المسبح من كثرة دموعي ...

اخاف مرة من المويه ........والكل من حولي يغطس عشان كذا نااااااااااااااااوية باذن الله ...

عذرا عن التاخير .......بس كان عندي اختبار وخلصت ....

يعني اجزت .........:cool: :cool: :cool: :cool:

M!ss.PunK
07-06-2003, 23:12
انا متأخرة سنة مررررررررة مررررررررة احب المدرسة اني دخلتني بدري ......((من الشطااااااااااارة هيهيهيهيهيهي))
انا ماني فارحة اني راح انفك من المتوسط انا فرحاااااااااانة لأني راح انفك من المدرسة واخذ اجازة .....

الوشااااااااااااااح...........
الوشااااااااااااااااح........
اديك بس كم تدفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هيهيهيهيهيهيهيهيهي

تااااااااتو هيهيهيهي ماشفت انا كييييييييييييف متعذبة في البيييييييييييت منها الله يعيني

مرة ثانية شكرا على الموضوع ............

ترى رسم تاتو حلوووووووووووووو مرررررررررررة فنانة هي الي ترسملي دايما
واروح للأبلات انا رسمتها .....شايفين كيف رسمي حلوووووووووووو وهم حبوني وحبو رسمي انااااااااااااااااااااا::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

آآآآآآآآآسفة لأطالتي شكرااااااااااااا

the light star
07-06-2003, 23:50
ممم... انا ما بعد أقرر شو راح اسوي في العطلة

مشكوور على الموضوع

كاسح
08-06-2003, 18:00
ttaattooogirl

اش يعني فانتازيا:p
ترا حلو اثير سموها سموها سموها اثير:D
اما عن الطايف كل واحد يحب بلده زي ما انا اموووت بجدددة وترا عندنا استراحة بالمدينة وابوي الحين عندكم سلمي عليه :D
اقلك اش سيستم اوف داون هذه؟اول مرة اسمع بيها طول عمري اسمع راب ما اهتم بالروك عشان كذا:cool:
ترا عندي واحد صاحبي ماستر بالغوص اخليه يعلمك:confused:
اقلك تدري كيف اتعلمت السباحة؟؟رميت نسي بالبحر واكتشفت اني اسبح::سعادة::
يا حظك اجززززززتيييي ماشالللله :(

اخت تاتو

كلنا فرحانين بننفك من المدرسة ونفتك منها انشالله:D
الوشاح ثمنه غلاتي عندكم<<<<<< بس يا شيخ:لحية:
على فكرة اذا يوم كانت اختك مشغولة وما رسمتك جيبيلي ارسملك حتى انا رسمي حلو حتى خطي بشهادة الجميع<<<<<< احلى يا فصحى:لحية:
ثااانكس تونة جيرل<<<<<احلى من تون جيرل

the light star

يبأى لما تئرر ؤول<<<< (يبقى لما تقرر قول بالمصري):p شكرا لمرورك

كاسح
09-06-2003, 18:36
احم انا مخططاتي انشااالله راح اساافر:D

بروح سويسرا- جنيف..اظن تعرفوها صح؟؟ وفرنسا بنروح الجنوب الاماكن الطبيعية حلوة هناك انششااالله:)
والله بتكون سفرة حلوة بإذن الله توصوني اجبلكم شي تراني حاضر:p :p

M!ss.PunK
19-06-2003, 02:31
انا راح اقتلك كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسح :نينجا: :نينجا: :نينجا:
تووووونة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وحده في المدرسة مطفشتني ماتنااااااااااااااااااااااااااديني الا تونة وإدام
ليييييييييييش مادري ...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سرت اكره التوووووونة

توووووووووووووني مووووووووووو توووووووووووونة
راح اقتلك كفاية هي ::جيد:: ::جيد::

واحد من الشباب
19-06-2003, 04:56
الله الله الله يحيك كاسح انا رحت جنيف الصراحه كذا::جيد::

تهبل مافي بلده احلى منهى الله ودر اروحا مره ثانه واقولك الجبال والثلج اللللللللللللللللللللللللللله

وااااااااااااااااايد حلوه روح وقول لي رايك

واقول لك احنا بعد يمكن احتمال 50% نروح سويسرا

لانوا امي متولعه فيها ودها تروح

وبالنسبه للأفلام انا مو ياهل <<<<< ياهل بس مو بمعنى الكلمه

وانتوا شو سوالفكم بلمتوسط

يحيج توووووووووووووونو

انا توني بروح اول متوسط

:مذنب: :مذنب:

بس للكويتين بروح ثالث متوسط

كاسح
20-06-2003, 05:20
تون قيرل:

اوكس سوري معليييش ما اقصد خلاص ما راح اقولها ثاني:D
صراحة انتي تخوفي محد قالك قبل كذا:p
خلاص فورجيف مي اي ديدنت ميين ات

واحد من الشباب:

ما يحتاج اروحها عشان اقول رأيي هذه رابع مرة اروحها;) صراحة شي مو طبيعي مرررة فللللة ورهييييبة والجبال طلعتها والثلج رهييييب حتى فيه في فرنسا قريب من سويسرا اماكن تطلع اول الجبل بتلفريك وتنزل مسافة الجبل كله على زحاليق:D :D
لو مو رهيبة ما كان رحناها كم مرة:cool:
انا رايح اول ثانوي صراحة خايف راح تصير فيه مذاكرة صح:(
الله يعينني ويعين تون قيرل وكل اللي طالعين اول ثانوي<<<<<< حتى ثاني وثالث بس اهم شي اللي يكون قدي:لحية:

M!ss.PunK
20-06-2003, 06:18
هيهيهيهي
انا فرحااااااااااااااااااانة عارف ليش علشاني خوفت اح :p :p :p :p
واحد من الشباااااااااااااااب انا أكبر منك يعني
مومشكلة لاحق انشالله اشوفك عجوووووز وسنونك زي السوووووووس
هيهيهيهيهيهي أمزح :p :p :p :p :p :p :p :p

كاسح
20-06-2003, 06:21
تون جيرل اش رايك تروحي تذاكري عندك اختبار يوم السبت..:D

على فكرة اش عليك يوم السبت؟؟

M!ss.PunK
20-06-2003, 06:32
بلا لقف ........::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
عندي e ......وحديث خلصتها انا مواصلة مانمت ....
باقي 4 ايام واخلص واقص شعري
يييييييييييييييييييهههاااااااااااااااااااااااااااا اا
مبسووووووووطة ياحراااااام يميدك صاحي لوحدك
هيهيهيهيهيهيهيهيهي

كاسح
20-06-2003, 06:35
لااا مين قال انا واخوي صاحيين من زمان انا علي علوم وتوحيد ولسا ما خلصت شي :p

M!ss.PunK
20-06-2003, 06:45
الله يعينك انا خلصت العلوم الثلووووووث فكة ورحمة ......
الله يوفقك ....هيهيهي لاحق تخلصها انشالله :) :) :) :)

كاسح
20-06-2003, 06:48
صراحة والله العلوم صعب اظن مناهج البنات تختلف عننا والا كنت خليتك تشرحيلي:D

واحد من الشباب
20-06-2003, 07:11
اللله تصدق بعد انا رحت التلفريك والجبل

اقول لك سالفه اختي

اسمع الحين ابوي معلمها يقول لها ودي على ورا اذا تبين تخففين السرعه وتروح على بالها اللي على جدام يخفف السرعه وتم مسويته على جدام وتنطلق مثل الصاروخ وتصرخ من قمه راسها لو تشوفها بتفطس عليها من الضحك وانا ماشي على راحتي بس احسن شي بالزحاليق اللفات كذا::جيد::

كاسح
20-06-2003, 07:30
انا ولد :)

وعلى فكرة ابوك معلم مين انت تتكلم عن مين مني فاهم وضح:)

D o F F y ~
20-06-2003, 07:43
حلوووووووووووووووووووووووووو

كاسح ..............توك تقول عندك امتحان ............

فين ما تذاكر ...................

توني وطردتها ..............زوحضرتك ..............

مسويه فيها كبيرة :p :p :p :p

كاسح
20-06-2003, 07:46
عندي امتحان بس طفشان:p

cute_Polyana
20-06-2003, 08:02
سلااااااااااامي على الجميع .. ::سعادة:: اول شي اشكر فنك يا كااااسح على الفكره الحلووووووة والجمييييييييييييييييييييييله ^.* ::جيد:: :لقافة: ثاني شي والله اجاااااتي بدت من اليوم يعني بعدني ما خططت وانا من قبل ما كنت اخطط الا كيف بدرس وشو بسوي حق الامتحانات .. يالله بس تصدق خاطري اسافر واسوي اشياااء وااايد في هالصيف انا قلت اذا ما سافرت بشتغل في الصيف مثل انيمي غيرل او اني بدخل مركز تحفيظ قرآن :rolleyes: >>كل هذا وبعدها ما خططت الله يعين لو خططت ههههههههه :تعجب: :confused: وبس هذا مخططي واشكر فنك مرة ثانيه على الموضوع :p ::سعادة:: ::جيد::

Hayama Akito
20-06-2003, 09:16
بالنسبة لي فانا راح استخدم الكمبيوتر و النت و اطالع التلفزيون و الافلام و اطلع و اقرأ قصص او العب كرة سلة:rolleyes:
اما بالنسبة للسفر فما ادري يمكن نسافر او يمكن لا::مغتاظ::
;)على العموم مشكور كاسح على الموضوع

واحد من الشباب
20-06-2003, 12:45
كاسح اسمع اقول لك

مب صح في شي تيره يبطئ سرعه الزحلاقيه اختي على بالها اللي يسرع يبطئ وتمت تنطلق مثل الصاروخ في الزحاليق وتصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااا فهمت واذا مافهمت اقرا المشاركه مليون مره بتفهم

كاسح
23-06-2003, 19:21
كيوووت

مممممم بالعربي فوضوية:D :D
خلاص لما تحددي اش حتسوي قوليلي اوكيييي؟؟:)
ولكم بااااااك;)

سينشي

يعني ما عندك شي محدد كل شي بوقته حلو:p :p

واحد من الشباب

اهااااااا ايه عرفتها انا ما عمري استعملها الا نااادرا احلى شي لما تكون مسررررع:p :p

عبادي
25-06-2003, 08:40
انه بروح برك وحدائق ومل مكان او عقب منسافر
::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
:p :p :p :p :p :p :p
::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

عبادي
25-06-2003, 08:46
::::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::
:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :
::غضبان:: ::غضبان:: :::: :::رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو: :رامبو:
::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــكــــران

واحد من الشباب
25-06-2003, 09:47
واخيرا فهمتها اقولك لو كنت وياي بتموت من الضحك

عبادي
25-06-2003, 10:30
انه ويه اختي اموله مخططي ويه اختي اموله;) ;) ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: :لعق: :لعق: :لعق: :لعق: :لعق: :لعق: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

دانة الدانات
25-06-2003, 11:03
بصراحة انا انسانة فاضية
وفي الاجازة اتفرغ حق النت والتلفزيون والنوم :p

كاسح
25-06-2003, 14:15
عبادي

اها اموله اختك يعني تخطيط هو نفسه تخطيطها:)
شكرا على مرورك::جيد::

واحد من الشباب
يا ريت كنت فيه شكله الموقف رهيييب:p :p

دانة الدانات

يعني اللي يصير يصير:D
مشكووورة على تعقيبك

zainab
26-06-2003, 05:06
اولا شكرا على الموضوع كاسح
:rolleyes: