PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : :][:تســـاؤلات تراودنـــي :][: بخصوص الأنـــمي:][:

خراط
08-02-2007, 11:37
بــســم الله الرحـمـن الرحيــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أصدقاء أعضاء ميجاتوون الكرام ؟ :) مر زمن طويل لم تجمعني وإياكم مواضيع في هذا القســم
الرائع والقسم الأمثل في ساحات مكسات وبدون منازع , بالتأكيد أنتم تلاحظون تراجع القسم نوعاً ما إلى
الوراء بالمواضيع المكررة وما شابه , ولا أريد أن أطيل في هذا الأمر لأنه ليس موضوعنا ..

لقد اشتقت إليكم كثيراً واشتقت إلى التحدث إليكم , فعند التحدث لأعضاء الميجاتوون أشعر بأنني أتكلم إلى
شباب يفهمني ويفهم ما أفكر فيه بطريقة أو بأخرى , فنحن في هذا القسم يربطنا رابط الأنمي ومشتقاته

هذا الموضوع ليس إلا حجة للتحدث مع أعضاء الميجاتوون الذين لطالما أردت أن يثبتوا وجودهم في هذا القسم
وأن يعملوا على أن يجعلوه كما هو مطلوب , القسم الأفضل ويجب أن يكون الأفضل دائماً .. فلنقدم كل ما لدينا
من أجل إحياء هذا القسم بالمواضيع المميزة والهادفة والمفيدة ولا بأس من بعض المتعة .. ::جيد::

--------------------------

بعد هذه المقدمة الطويلة نسبياً .. دعنا ندخل في صلب الموضوع .. لدي تساؤلات كثيرة في طريقة متابعة الأنمي
واختيار الأنمي و الخ .. :D

أحببت أن تشاركوني يا إخوتي لكي نتعرف على أنفسنا ونعرف أفكارنا أكثر .. ::جيد::

أولاً : على أي أساس تختار الأنمي الذي تتابعه ؟ هل تبحث عن تقارير عن الأنمي قبل اختياره أم أن اختيارك
يكون عشوائياً ؟!

ثانياً : هل تتعذب في تحميل الحلقات ((.. مثلي ..)) :D أم أن التحميل عندك يتم بسلاسة وبساطة ؟:rolleyes: أم أنك لا تستطيع التحميل نهائياً ؟ :D

ثالثاً : هل تنظم وقتاً لمتابعة الأنمي ؟ أم أنك تتابع الأنمي عشوائياً دون تنظيم وقت له ؟

رابعاً : هل يهمك عدد حلقات الأنمي ؟فإذا كان المسلسل طويلاً تتراجع عن مشاهدته مثلاً ؟

خامساً : هل تستطيع مشاهدة الأنمي وحولك الكثير من الإزعاج والضوضاء :eek: ؟ أم أنك تفضل المشاهدة
وحيداً كي تتمكن من التركيز جيداً ؟ :مندهش:

سادساً : إذا لم يتوفر الأنمي مترجماً للعربية وكانت إنجليزيتك - الحمد لله والشكر - وقد أعجبك المسلسل
هل تتراجع عن تحميله أم أنك تبادر إلى تحميله وتفكر بترجمته مثلاً ؟ :rolleyes: :confused:

سابعاً : هل تشاهد المسلسل أكثر من مرة أم مرة واحدة تفكي أم حسب الوقت أم ماذا؟ :مندهش:

ثامناً : هل تحب أفلام الأنمي أم مسلسلات الأنمي أكثر أم أنك تحب التنويع فيما بينها ؟!

تاسعاً : هل تحس أحياناً بالملل من الأنمي ؟ كم حلقة تشاهد في اليوم؟

عاشرا: هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟:rolleyes:

أتمنى أن تكشف لنا التساؤلات عن كثير من الحقائق الواقعية التي نعيشها .. خذوا راحتكم في الإجابة
وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال استحسانكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الفتـى النبيـل
08-02-2007, 12:01

كيف حالكم أصدقاء أعضاء ميجاتوون الكرام ؟ :) مر زمن طويل لم تجمعني وإياكم مواضيع في هذا القســم
الرائع والقسم الأمثل في ساحات مكسات وبدون منازع , بالتأكيد أنتم تلاحظون تراجع القسم نوعاً ما إلى
الوراء بالمواضيع المكررة وما شابه , ولا أريد أن أطيل في هذا الأمر لأنه ليس موضوعنا ..

لقد اشتقت إليكم كثيراً واشتقت إلى التحدث إليكم , فعند التحدث لأعضاء الميجاتوون أشعر بأنني أتكلم إلى
شباب يفهمني ويفهم ما أفكر فيه بطريقة أو بأخرى , فنحن في هذا القسم يربطنا رابط الأنمي ومشتقاته

هذا الموضوع ليس إلا حجة للتحدث مع أعضاء الميجاتوون الذين لطالما أردت أن يثبتوا وجودهم في هذا القسم
وأن يعملوا على أن يجعلوه كما هو مطلوب , القسم الأفضل ويجب أن يكون الأفضل دائماً .. فلنقدم كل ما لدينا
من أجل إحياء هذا القسم بالمواضيع المميزة والهادفة والمفيدة ولا بأس من بعض المتعة .. ::جيد::

بعد هذه المقدمة الطويلة نسبياً .. دعنا ندخل في صلب الموضوع .. لدي تساؤلات كثيرة في طريقة متابعة الأنمي

أولاً : على أي أساس تختار الأنمي الذي تتابعه ؟ هل تبحث عن تقارير عن الأنمي قبل اختياره أم أن اختيارك
يكون عشوائياً ؟!

أختار الأنمي الذي اتابعه لانه جمـــيل...::جيد:: أختياري يكون عشوائيا:مرتبك:

ثانياً : هل تتعذب في تحميل الحلقات ((.. مثلي ..)) :D أم أن التحميل عندك يتم بسلاسة وبساطة ؟:rolleyes: أم أنك لا تستطيع التحميل نهائياً ؟ :D

نعم أتعذب في تحميل الحلقات انه بطيئ عندما احمل:بكاء:

ثالثاً : هل تنظم وقتاً لمتابعة الأنمي ؟ أم أنك تتابع الأنمي عشوائياً دون تنظيم وقت له ؟

أنا انضم وقتي لمتابعة الأنمي وليش عشوائيا:D

رابعاً : هل يهمك عدد حلقات الأنمي ؟فإذا كان المسلسل طويلاً تتراجع عن مشاهدته مثلاً ؟

لا أنا اتابع الأنمي مهما كان طويلا:rolleyes:

خامساً : هل تستطيع مشاهدة الأنمي وحولك الكثير من الإزعاج والضوضاء :eek: ؟ أم أنك تفضل المشاهدة

أنا أحب أن أكون وحيدا عندما اتابع الأنمي وليس الضوضاء والأزعاج:p

سادساً : إذا لم يتوفر الأنمي مترجماً للعربية وكانت إنجليزيتك - الحمد لله والشكر - وقد أعجبك المسلسل
هل تتراجع عن تحميله أم أنك تبادر إلى تحميله وتفكر بترجمته مثلاً ؟ :rolleyes: :confused:

أنا أبادر في تحميله وأفكر أن اترجم:)

سابعاً : هل تشاهد المسلسل أكثر من مرة أم مرة واحدة تفكي أم حسب الوقت أم ماذا؟ :مندهش:

أنا أشاهد المسلسل أكثر من مره:p

ثامناً : هل تحب أفلام الأنمي أم مسلسلات الأنمي أكثر أم أنك تحب التنويع فيما بينها ؟!

أنا أحب كلتاهما أني أحب أفلام الأنمي ومسلسلات الأنمي::سعادة::

أنا لااحس اطلاقنا من اي حلقاته يا خراط;):D

عاشرا: هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟:rolleyes:

أنا أتعمق فيه كثيرا وأكتشف كل مايحتويه خفايا:نوم:

أتمنى أن تكشف لنا التساؤلات عن كثير من الحقائق الواقعية التي نعيشها .. خذوا راحتكم في الإجابة

مشكوور على الموضوع الجميل والشيق

أعترف اني قضيت فيه وقتا جميلا

أرجو أن تستمر في المواضيع الشيقه مثل هذا الموضوع

السلام عليكم...::جيد::

Matsuri
08-02-2007, 12:30
يكون عشوائياً ؟!
ابحث عن تقارير و صور عن الانمي, او اذا نصحتني به صديقاتي, فبداية يجب ان يكون الرسم و القصة رائعين لكي اتحمس لمشاهدته

أنا لا أحمل الحلقات, بل أخذها جاهزة من صديقاتي, ( استغلالية) ههههههههه

في وقت الفراغ و عندما كون في مزاج مناسب لمتابعة الانمي

لا بالعكس, اتراجع عن متابعته اذا كان قصيراً, فأنا افضل الأنمي الطويل لتستمر الأثارة

لا, افضل ان اكون وحيدة, و ان كنت اتابع اي انمي يا ويله من يعترض طريقي او يكلمني (خطر) :eek:

الحمدلله انجليزيتي ممتازة و حتى ان لم تكن ممتازة فانا لا اتنازل عن اي انمي اذا اعجبني مهما حدث," ياما تابعنا انمي بلغات لا نفهمها و لكن بس نطالع هالصور و الحركات".

مرة واحدة على الأكثر, و اذا اردت استرجاع معلومة في ها الأنمي اتابع احدى الحلقات, فانا امل بسرعة
مسلسلات الأنمي, كما قلت كلما كانت القصة اطول كان افضل

المتوسط 8 حلقات, و اشعر بالملل من بعض الأنمي مثل انمي الألات او الرومانسي, اما الأكشنةو الاثارة و الحركة فمن سابع المستحيلات أن أمل

عاشرا: هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟:rolleyes: [/RIGHT]
أصير المحقق كونان, لازم اطالع الاجوبة عن اي سؤال يراودني حول اي شخصية و ما اتركه الا اذا عرفت كل شي--------------------------

شكراً اخوي, الموضوع فعلاً نال استحساننا و ننتظر جديدك ::جيد::

rukawa kaide
08-02-2007, 13:09
مشكور أخوي خـــــــراط على الموضوع الرائع وبالنسبة لأسئلتك
يكون عشوائياً ؟!
أختارالإنمي على حسب ، ممكن من تقرير عجبني أو من صديق نصحني به و إذا شفت إنمي ما أعرفه أنزل الحلقة الأولى إذا عجبني أكمله .

ثانياً : هل تتعذب في تحميل الحلقات ((.. مثلي ..)) أم أن التحميل عندك يتم بسلاسة وبساطة ؟ أم أنك لا تستطيع التحميل نهائياً ؟
بالنسبة للتحميل مرات أتعذب في تحميل حلقات إنمي معين و مرات ثانية يكون التحميل سهل >> يعني على حسب النت و المصدر اللي أحمل منه الحلقات .

الصراحة يأيام الإجازات كل ما أحمل حلقة أتفرج عليها على طووول >> ما أقدر أستحمل ، أما أيام الدراسة أتفرج في أوقات معينة >> مثلا وأنا أتغدى الظهر أشوف حلقة أو يوم أخلص دراسة .

ما تهمني عدد حلقات الإنمي ، مثلا سلام دانك طويل بس حلو و في أنواع من الإنمي تكون قصيرة و حلوة
مثل فروت باسكيت .

خامساً : هل تستطيع مشاهدة الأنمي وحولك الكثير من الإزعاج والضوضاء ؟ أم أنك تفضل المشاهدة
وحيداً كي تتمكن من التركيز جيداً ؟
لا أستطيع مشاهدة الإنمي و حولي الكثير من الإزعاج و ما أفضل أشوفه لوحدي ، أحب أشوفه مع أخوي .

هل تتراجع عن تحميله أم أنك تبادر إلى تحميله وتفكر بترجمته مثلاً ؟
ما عندي مشكلة في نوع ترجمة الإنمي إذا كانت بالعربية أو بالإنجليزية وإذا عجبني ممكن أفكر بترجمته .

سابعاً : هل تشاهد المسلسل أكثر من مرة أم مرة واحدة تفكي أم حسب الوقت أم ماذا؟
طبعا قبل ما أشوف الحلقات أكثر من مرة أتابع أول شيء المسلسل حتى آخر حلقة ، إذا عجبني و شدتني قصته أشوفه أكثر من مرة .

طبعا أحب التنويـــــــــــــــع .

إلى الآن و الحمد لله لم أحس بالملل من الإنمي ، و بالنسبة لعدد الحلقات على حسب سرعة النت و حجم الحلقات
لكن يتراوح عددها من 3إلى 5 .

عاشرا: هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟
الصراحة ولا مرة تعمقت فأي إنمي إلا سلام دانك .
مشكور أخوي خراط ثانية على الموضوع
وآمل أن أكون قد أجبت عن الأسئلة إجابة وافية
تحيـــــــــاتي لــــــــــــك .

Nitta Shun
08-02-2007, 13:53

يكون عشوائياً ؟!

حسب الصور والتقارير ^_^

ثانياً : هل تتعذب في تحميل الحلقات ((.. مثلي ..)) أم أن التحميل عندك يتم بسلاسة وبساطة ؟ أم أنك لا تستطيع التحميل نهائياً ؟
حسب الانمي يعني ناروتو موجود في كل مكان اما مثلا كابتن ماجد مستحيل.....

دون تنظيم

هذا هو سبب عدم متابعتي للكثير من الانميات ^_^

خامساً : هل تستطيع مشاهدة الأنمي وحولك الكثير من الإزعاج والضوضاء ؟ أم أنك تفضل المشاهدة

ما اشوف وجنبي ناس علشان ما اسمع كلمات سخيفة.......^_^

الحمدلله الانجليزية عندي كويسة ^_^

لو ما فهمت الحلقة او كنت عايز اناقشها اشوفها اكثر من مرة ^_^

المسلسلات.....

never

عاشرا: هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟

اتعمق فيه ^_^

في النهاية شكرا على الموضوع .....
وعندك حق في اللي قلته في البداية^_^

KannaSwan
08-02-2007, 14:46
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذا أنت!!! ..... أما تزال حياً ... مستحيل...!!!

لكن ... لكن تلك الجنازة كانت :confused:

:eek:

خـــــــــراط .... من أين ظهرت؟ .. و من أين أتيت؟ ...

أقصد ... مستحيل ... لا يمكن!!!!!

لا

لا

لااااااااااااااااا:ميت:

أطلت الغياب ياصديق:D
كيف حالك؟ ... أرى انك عدت بالكثير من الغنائم .... لحظة دعنا نرى:eek:

أجـــــل ... أجـــــل ... :نوم: ... اهااااااا...:مندهش: ..... فهمت::مغتاظ::
لا عليك تساؤلاتك كلها موجودة لدي:تدخين:

و هي في الخدمة:D

:confused: عقلي لايستوعب وجودك بعد ...:confused:

إنه خراط .. خراااااط .. هل فهمتي؟؟:eek:
أه ... صحيح .. أجل فهمت:مندهش:

========

على أي أساس تختار الأنمي الذي تتابعه ؟ هل تبحث عن تقارير عن الأنمي قبل اختياره أم أن اختيارك
يكون عشوائياً ؟!

أعتقد أن الرسم هو أكثر مايشدني في البداية .. لكن أغلب الأنميات التي تابعتها كانت مقترحة من قبل
الأقرباء أو الأصدقاء ... فهم موسوعة أنمي ماشاء الله:eek:
ترددت مرة واحدة على أحد تقارير المنتدى و هو تقرير لأنمي كنت أشك بمحتواه .. "القصة يعني" .. اتأكد
ماإذا كان أخلاقياً أم لا!!!
فقط!!

========

هل تتعذب في تحميل الحلقات ((.. مثلي ..)) أم أن التحميل عندك يتم بسلاسة وبساطة ؟ أم أنك لا تستطيع التحميل نهائياً ؟

في السابق *نعم* .. لكن في الوقت الحالي أرى أن الحلقات تحمل واحدة بعد الأخرى:confused:
فقد تركت نظام التورنت و لجأت إلى موقع تحميل مباشر:D
لا أريد التفكير بعدم استطاعتي للتحميل نهائياً:ميت:

========

هل تنظم وقتاً لمتابعة الأنمي ؟ أم أنك تتابع الأنمي عشوائياً دون تنظيم وقت له ؟

بالتأكيد .. في الغالب أتوقف عن مشاهدة الأنمي أيام الدراسة لكني لا اتوقف عن التحميل للحلقات .. كي
تكون جاهزة لدي .. عند بدء الإجازة السعيدة:D
تنظيم الوقت .. تقريباً .. فغالباً ماأشاهده ليلاً ... قبل فترة النوم .. كي تتحول أحلامي إلى كوابيس:eek:
و نادراً في وقت الظهيرة:مرتبك:

========

هل يهمك عدد حلقات الأنمي ؟فإذا كان المسلسل طويلاً تتراجع عن مشاهدته مثلاً ؟

مقدار المديح الذي يحصل عليه هذا الأنمي هو المحدد لمتابعتي له أم لا ... فمثلاً لن أفكر في متابعة جميع
حلقات كونان .. لأن أغلبها صار على نفس الوتيرة .. جريمة و تحل *بغض النظر عن الحلقات المهمة* .. و...
لو وصل ديث نوت إلى 3000000000 حلقة فسأتابعه بكل ما أملك من قوى آدمية:eek:
عدد الحلقات مثل 13 حلقة .. لا تشبع رغبتي بالمشاهدة ..
26 حلقة .. ::مغتاظ:: ليست جميعاً .. بعضها يكون ذو نهاية مفتوحة ...
أفضل مشاهدة من 40 إلى 70 حلقة ...

========

هل تستطيع مشاهدة الأنمي وحولك الكثير من الإزعاج والضوضاء ؟ أم أنك تفضل المشاهدة

نظراً لمتابعتي الدائمة ليلاً .. فإن الوقت يكون هادئاً طبعاً:confused:
لا استطيع التركيز مع الكثير من الضوضاء .. و خاصة ديث نوت .. *لا تقتربوا من الغرفة ابتعدوا:eek: ..
إنه L ::سعادة2:: *

========

إذا لم يتوفر الأنمي مترجماً للعربية وكانت إنجليزيتك - الحمد لله والشكر - وقد أعجبك المسلسل
هل تتراجع عن تحميله أم أنك تبادر إلى تحميله وتفكر بترجمته مثلاً؟

بصراحة لا أتابع الترجمات العربية .. فلم أفكر بالأمر:confused:
أما عمل الترجمة فلا أظنه يناسبني لإني قليلة الصبر >_<

========

هل تشاهد المسلسل أكثر من مرة أم مرة واحدة تفكي أم حسب الوقت أم ماذا؟

أجل إذا اعجبني كثيرا فأتابعه مرتين::سعادة:: على الآكثر::مغتاظ::
لكن المشاهد التي تعجبني لا تفكر في عدها:تدخين:
في بعض الأحيان عندما أجد وقت فراغ دون أنمي جديد ... قد اضطر في هذه اللحظة إلى متابعة ثانية

========

هل تحب أفلام الأنمي أم مسلسلات الأنمي أكثر أم أنك تحب التنويع فيما بينها ؟!

كلاهما رائع .. فأفلام "ميازاكي" مثلاً لا تمل ... ::سعادة::
لكن أغلب الأفلام التي تكون لها صلة بأنمي معين .. دائماً ماتكون مملة .. تعرض من اجل المال فقط!! :نوم:

========

هل تحس أحياناً بالملل من الأنمي ؟ كم حلقة تشاهد في اليوم؟

أجل أشعر بالملل .. حلقات فيلر ناروتو .. بالإضافة إلى بعض المشاهد التي لا معنى لوجودها في أي أنمي
آخر::مغتاظ:: المشاهد التي تضيع الوقت و حسب ..

========

هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟

بلى عن طريق المشاورات و التحليلات ... :confused:
و في بعض الأحيان اكتشافات فطرية عن طريق المفاجأة أو الصدمة:eek:
أحب أن أتعمق في القصة .. كي أشعر بشعور الشخصيات .. حتى إذا بكوا بكيت معهم:بكاء:

========

واااااااااااااااااااااااااااااااااااه

أخيرا أنهيت الإجابات::سعادة::
هل أشبعت فضولك الخراطي بعد؟؟:rolleyes:
هل من استفسارات؟ .. خدمات؟ ..:confused:

و شكرا لطرح الموضوع ...
لا تطل الغيبات .... و اظهر لنا من فترة لأخرى ها!!؟:cool:
إياك و الهرب:مكر:

The-Ghost
08-02-2007, 16:07
يكون عشوائياً ؟!
إختياري مب عشوائي وولا أدور على تقارير الأنمي اللي أشوف الناس يتكلمون عنه كثير أقول أكيد ذا رهيب وأحمله

أنا صراحة أتعذب كثيير...أنا ما أتعذب من بطىء السرعة بالعكس عندي DSL لكن المشكلة أنا وأخوي مشتركين في DSL واحد وهو جالس طوول الوقت وما يكون عندي وقت أحمل إلا إذا طلع من البيت لأني إذا حملت النت يصير بطيء وما يقدر يتصفح

لا ما أنظم وقتي...متى ما صار لي نفس أشوف أنمي وكنت فاضي شفت والوقت اللي لازم أكون أشوف أنمي فية هو وقت الأكل لأني أستغل هالوقت بالأكل وأشوف حلقة بدال ما أضيع وقتي ^_^

لا أبد إن عجبني الانمي أشوفة كله

والله أنا دايماً إذا جيت أتفرج أركب سماعات على إذني وأعلي الصوت يعني لو وش صار ما سمعت شي لكن على أول يوم إختبارات قطعت سلك السماعات بالغلط وأبوي ما خلاني أروح أشتري عشان وقت إختبارات...فصرت أشغل سماعات اللاب توب بس أخلي الصوت واطي بس أنا اللي أسمعه عشان ما أزعج اللي حولي لاني ما أحب أقفل على نفسي الباب وأقعد أتفرج ما أحب الإنعزال >_< المهم لو شفت أنمي أدخل جوه :D لو جاء قدامي حرامي ما اتبهت له

ههههههههه سؤال غبي صراحة :D مادام إني حملتة وعجبني أكيد بحملة للنهاية وإن ما كان أحد ترجمة إحتمال أترجمة

أنا ما أحب أشوف الشي مرتين أبد إلا بحالات إستثنائية مثلاُ ديث نوت هذا خليت أخوي الصغير يشوفة وأعجبة علماً أن أخي لا يشاهد أنمي كثير يعني ما يهتم بالانمي المهم هو بطييييييء كل يومين يشوف حلقة حتى لو بيدة يشوفة كل سنه بس أنا أمسكة من إذنة وأقوك تشوفة غصب عليك عاد أنا ما أقدر أصبر يومين أشوفة قبلة بعدين إذا جاء يشوفة أقعد أشوفة معه

ما أحب أشوف أفلام أبد.....لأنها دايماً تكون مختصرة دايماً البداية تكون حلوة إلى النص وبعدين تحس المؤلف يحاول ينهي القصة بأي طريقة فتكون الهناية سريعة وما تكون حلوة .... على عكس الانمي المؤلف ياخذ راحتة عشان النهاية ^_^

لالا ما أمل أبد...والله على حسب إن كان عندي حلقات كثير أشوف فوق 7 حلقات لكن أحيانا يكون عندي ضيق بالحلقات مثلاُ ما تكون عندي إلا 4 حلقات فما أشوف إلا حلقتين عشان إذا ما حملت ذا اليوم يكون عندي شي أشوفة بكرة

أتعمق فية كثير لدرجة وأنا أشوفة أحس إني جالس وسطهم

موضوع مميز جداً جداً جداً
يعطيك العافية أخوي

*Eve*
08-02-2007, 18:26
[FONT="Comic Sans MS"]بــســم الله الرحـمـن الرحيــم

وعليكم السلام

يكون عشوائياً ؟!
إذا عجبني الرسم أشوف الأنمي و أحياناً من الدعايات و ربعي

لا ,لأني أشتريهم أو ربعي ينزلونهم بدالي وبعدين آخذه منهم بكل بصاطة أول آطالعة في يوتيوب

أتابع الانمي في الوقت إلي يخطر ببالي

لا

ماعدي فرق
ما آطالع أنمي مترجم بالعربي:لقافة:
سوري أحياناً أطالع ناروتو مترجم بالعربي
المسلسل لازم اطالعه أكثر من3 مرات

التنويع

لا, ويعتمد عدد الحلقات ما بين 3 ايام المدرسة و 5-15 أيام العطل

عاشرا: هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟:rolleyes: [/RIGHT]
أتعمق و أتعمق--------------------------

]

مشكوور أخوي على الموضوع الشيق:D

*Co0oL GIRL*
08-02-2007, 21:38
السـلام عليـكم !

يسـلمووووو خراط ع الموضوع الرووعه ..

المهم راح اجاوب على تساؤلاتكــ !! ::جيد::

يكون عشوائياً ؟!

الصراحه اختار الانمـي عشوائيا .. وبعد ما اتابعه .. احب اقرأ تقارير واتعمق فيه ..

لكن الصراحه انمـي ناروتو هو الوحيد الي عرفته من منتدى مكسات .. لأن الكثـير كانوا يتكلمون عنه ..

بس اتعذب !!؟

الا يرتفع ضغطي وانا احمـل ومرات استسلم .. أو آخذ سيديات فيها كل الحلقات من اصدقائي << مصلحه !

لأن التحميل عندي بطـــــــــىء وايد .. لكن اتحمل بعد شنسوي !!:D

لا .. ما انظم وقتـي ..

يعني على حسب وقت فراغي .. اذا عندي وقت فراغ اتابع انمـي ..:رامبو:

امممممممم لا ما تهمني عدد الحلقات ..

لا مستحيل !! ما احب اشوف انمـي والفوضى من حولـي ..

افضل اني اكون وحيدة ..::جيد::

هههههههه .. لا انا اوكـيه فـ الانجلش ..

اصلا ما احب اشوف انمـي مترجم للعربي.. ما عدا كونـان ..:D

اكتفي بمشاهدته مرة واحده الا اذا عجبني مقطع من الحلقه اعيده كل يوم ..:تدخين:

التنويع ..

^___^!!

لا ما احس بالملل .. اممم على حسب الانمي الي اشوفه ..

اطالع 10 حلقات فـ اليوم .. هذا اذا كان عندي وقت فراغ اما ايام الدراسه فـ حلقتين أو ثلاث ..:ميت:

اتعمق فـ الانمي اكثر واكثر ..::جيد::

وشكــــــــــــراً خراط .. استمتعت وانا اجاوب عليك ..

يعطيك العافيه ..

:)

*Co0oL GAL*
09-02-2007, 00:18
السلام عليكم
مشكور خراط على هذا الموضوع
تسلم...

يكون عشوائياً ؟!
قد يكون ان شكل الانمي (الرسم) عجبني فأختاره
او لان احد خبرني ان هذا الانمي حلووو

انا احمل الحلقات ببساطة و اذا اتعذبت اطالعه اون لاين !!^-^

ايام العطلة لا

لا ابدا

استطيع لكن افضل الهدوء و الرواء ^-^

اممم اصلا انا احب الانمي مترجم بالعربي
و انجليزيتي الحمد الله

اذا كانت الحلقة حلوة و ممتعة نعم

احب التنويع

لا , لا اشعر بالملل
اشاهد 10 او اكثر اذا ايام العطلة و اقل 4 في ايام المدرسة

يعتمد على الانمي نفسه اذا كان يجذب الشخص بانه يتعمق فيه
---------------------------------------------------------------------
مشكور خراط على الموضوع الروعة
و الله اني استمتعت وانا اجواب
بالتوفيق

~Samar~
09-02-2007, 06:44

وعليكم السلام

اولا حبيت اشكرك ع الموضوع الكوول وكنت ابغي تطلع مثل هالمواضيع في قسمي المفضل وانشاء الله يستمر الموضوع ونقاشات الاعضاء

يلا ببدي

على أي أساس تختار الأنمي الذي تتابعه ؟ هل تبحث عن تقارير عن الأنمي قبل اختياره أم أن اختيارك
يكون عشوائياً ؟!

عشوائي وبعد حسب الرسومات اكنت حلوه بشوفها طبعا وفي مرات ع التقارير

يعني بالاثنينهم

هل تتعذب في تحميل الحلقات ((.. مثلي ..)) :D أم أن التحميل عندك يتم بسلاسة وبساطة ؟:rolleyes: أم أنك لا تستطيع التحميل نهائياً ؟ :D

يا ربي من التحميل بموت في مرة يوم بحمل في مرات ابغي اشوف الحلقة بس عيزانه احملها فاتركها او اخلي احد ثاني يحملها لي

هل تنظم وقتاً لمتابعة الأنمي ؟ أم أنك تتابع الأنمي عشوائياً دون تنظيم وقت له ؟

طبعا انظم وقتي وانا اصلن ما احب اشوف شيء عشوائي احس انه خربطه

هل يهمك عدد حلقات الأنمي ؟فإذا كان المسلسل طويلاً تتراجع عن مشاهدته مثلاً ؟

اذا اكنت بالنت طبعا تراني ما اقدر احملها بس عالتلفزيون او بلDVD هذا عادي معاي حلقات مليون اذا كانت خخخخخخخخخخ

هل تستطيع مشاهدة الأنمي وحولك الكثير من الإزعاج والضوضاء :eek: ؟ أم أنك تفضل المشاهدة

طبعا بدون ضوضاء بس اخواني ما يقصرون لازم في ازعاج خاصة يوم اشوف ايروكا مسوين عمرهم ايروكا هههههههههههههههههههه

حتى انا خخخخخخخخخخخ
انا احب اشوفه بهدوء

اما اذا اكن بالنت فا ما شيء ازعاج
مره يلا اقلبو ويهكم هذه العبارة اطردهم من غرفتي

إذا لم يتوفر الأنمي مترجماً للعربية وكانت إنجليزيتك - الحمد لله والشكر - وقد أعجبك المسلسل
وانا وش خصني بالترجمه طبعا مثل الانمي ميلودي الي بتوقيعي شفته بالانجليزي لاني ما حصلته مترجم

عاد فهمت شوي من الكلمات والحركات

هل تشاهد المسلسل أكثر من مرة أم مرة واحدة تفكي أم حسب الوقت أم ماذا؟ :مندهش:

مليون مررررره

هل تحب أفلام الأنمي أم مسلسلات الأنمي أكثر أم أنك تحب التنويع فيما بينها ؟!
انوع بينهم بس اكثر اكثر المسلسلات

هل تحس أحياناً بالملل من الأنمي ؟ كم حلقة تشاهد في اليوم؟
او احد يمل من الانمي

الحلقة الله يسلمك بالليل ثلات وظهرا حلقتين اكتفي

هل تشاهد الأنمي بمجرد مشاهدتك له أم أنك تتعمق فيه كثيراً وتكتشف كل ما يحتويه من خفايا؟:rolleyes:
طبعا اتعمق فيه وفي مرات اتخبل اا سوو شيء ما عجبني خخخخخخخخخخخخخخخ

وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال استحسانكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ]

اكرر شكري للموضوع ارووعه

وخذيت راحتي خخخخخخخخخخخخخ

وشكرا

محبتكم : سموره

sola
09-02-2007, 06:46
خــــراط

موضـوووع عجـيب ورائـع

يكون عشوائياً ؟!

اختار الانمي الذي اتابعـهـ بعد قراتي لتقارير الاعضـاء وتقييمهم لهذا الانمي

عـلى حسب مدى توافـر حلقات الانمي في المواقـع
فمثلا ناروتو تجده في كل مكان على العكس من اوران هوست و كايبا

اتابعـهـ بشكل عشوائـي

نعم اهتم بعدد الحلقاااات فا افضل الحلقات التي لا تتجاوز الـ 60 حلقة
لان في الحلقـات الكثيـرة غالبا ما تضيـع قصة الانمي الرئيسية

بالطبع لا
افضل ان اكون وحيدة حتى اتصرف على راحتي ( اذا مشهد مضحكـ اضحكـ :D ، واذا جاء مشهد محزن ابكـي:بكاء: )

الحمد لله انجليـزيتـي جيدة
ولكـن ...
اقوم بتحميل الحلقات الاولى له
والله لو استطعت ان افهم من الترجمة سوف اقوم بتحميل بقية الحلقات وان كنت افضل الحلقات المدبلجة للانجليزية

اشاهـده اكثـر من 50 مـرهـ <<<<<< احفظـهـ :D :D
وخصوصا اذا كان الانمي رائعا وكوميديا

افضل المسلسلات وان كنت احاول التنويع فيما بينها

لا والف لا ......
اشاهد اكثـر من 4 حلقات في اليومـ

اتعمـق فيه
وا حاول ان اكتشف اي شيء في المسلسل لم يفطن احد اليه
+++++++++++++++++++++++++++

وشكــرا خراط على الاسئلـة::جيد:: ::جيد::

استمتعت حقا وانا اجـاوب عليهـا

خراط
09-02-2007, 07:43
::سعادة:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::سعادة::

سعدت حقاً بردودكم أصدقائي ولم أتوقع هذا التفاعل العجيب في الموضوع

أدخل الله السرور في قلوبكم كما أدخلتم السرور إلى قلبي ::جيد::

وسأبدأ بالردود حالاً .. ::جيد::

---------------------------------

الفتى النبيل

أختار الأنمي الذي اتابعه لانه جمـــيل... أختياري يكون عشوائيا

جميل جداً .. أهلا بك أخي الكريم :rolleyes: كيف حالك :D

نعم أتعذب في تحميل الحلقات انه بطيئ عندما احمل

التحميل مشكلة حقيقة فعلاً ولكن لابد من الصبر أليس كذلك؟

أنا انضم وقتي لمتابعة الأنمي وليش عشوائيا

أهم شيء هو التنظيم .. أحسنت .. وأتمنى أن يحسن كل واحد منا تنظيم وقته ::جيد::

لا أنا اتابع الأنمي مهما كان طويلا

الناس أذواق بعضهم يمل من التحميل لأن المسلسل طويل مثلاً

أنا أحب أن أكون وحيدا عندما اتابع الأنمي وليس الضوضاء والأزعاج

مثلي تماماً .. لا أستطيع التركيز حتى بمجرد وجود كائن حي في الغرفة :eek:

أنا أبادر في تحميله وأفكر أن اترجم

بالتوفيق ::جيد::

أنا أشاهد المسلسل أكثر من مره

أتمنى لو أستطيع أن أشاهده مرة على الأقل :p

أنا أحب كلتاهما أني أحب أفلام الأنمي ومسلسلات الأنمي

::جيد::

أنا لااحس اطلاقنا من اي حلقاته يا خراط

تمام ::جيد::

أنا أتعمق فيه كثيرا وأكتشف كل مايحتويه خفايا

شيء ممتاز جداً .. واصل على ذلك .. فلهذا السبب نحن نتابع الأنمي أليس كذلك ؟ :rolleyes: ::جيد::

مشكوور على الموضوع الجميل والشيق

أعترف اني قضيت فيه وقتا جميلا

أرجو أن تستمر في المواضيع الشيقه مثل هذا الموضوع

الحمد لله .. هذا هو المطلوب وأتمنى الاستفادة لكل الأعضاء ::سعادة:: وشكراً لك على مرورك أخي الكريم::جيد::

------------------------

* Adale *

ابحث عن تقارير و صور عن الانمي, او اذا نصحتني به صديقاتي, فبداية يجب ان يكون الرسم و القصة رائعين لكي اتحمس لمشاهدته

شي منطقي .. أهلاً وسهلاً بك أختي الكريمة .. شرفتي الموضوع ::سعادة::

أنا لا أحمل الحلقات, بل أخذها جاهزة من صديقاتي, ( استغلالية) ههههههههه

ههههههههههه .. أحس بالذل عندما أطلب منهم فهم بخلاء :p أصلاً لا أحاول ذلك .. :D

في وقت الفراغ و عندما كون في مزاج مناسب لمتابعة الانمي

شيء جميل .. :)

لا بالعكس, اتراجع عن متابعته اذا كان قصيراً, فأنا افضل الأنمي الطويل لتستمر الأثارة

أها .. وجهة نظر :rolleyes: ..

لا, افضل ان اكون وحيدة, و ان كنت اتابع اي انمي يا ويله من يعترض طريقي او يكلمني (خطر)

مثلي تماماً .. لا أستطيع المشاهدة مع كثير من الإزعاج ::مغتاظ:: ولو دخل أحد الغرفة أعيد اللقطة التي كنت
أشاهدها .. :D

الحمدلله انجليزيتي ممتازة و حتى ان لم تكن ممتازة فانا لا اتنازل عن اي انمي اذا اعجبني مهما حدث," ياما تابعنا انمي بلغات لا نفهمها و لكن بس نطالع هالصور و الحركات".

الحمد لله .. لكنني لن أجرؤ على مشاهدة أنمي بلغة لا أفهمها .. حتى لو كان موجوداً بتلك النسخة فقط ..
فالحوارات مهمة جداً وليست لقطات القتال فقط .. ولكل رأيه ::جيد::

مرة واحدة على الأكثر, و اذا اردت استرجاع معلومة في ها الأنمي اتابع احدى الحلقات, فانا امل بسرعة

أظن أن السبب الرئيسي هو ضيق الوقت صحيح :مندهش: ::جيد::

مسلسلات الأنمي, كما قلت كلما كانت القصة اطول كان افضل

أها .. جميل جداً .. والأهم من ذلك أن تكون القصة مترابطة كثيراً ::جيد::

المتوسط 8 حلقات,

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

I can't believe

:D :D :D :D :D

لكني وضعت أيقونات أكثر من هذه أمام ذلك الذي شاهد الـ 150 حلقة من ناروتو في يومين :eek:

تصوري :eek:

و اشعر بالملل من بعض الأنمي مثل انمي الألات او الرومانسي, اما الأكشنةو الاثارة و الحركة فمن سابع المستحيلات أن أمل

أنمي الآلات يحتاج إلى طاقة استيعابية كبيرة جداً .. أما الأنمي الرومانسي فيجتاج إلى صفاء القلب :p
أما الأكشن والإثارة ففي كل وقت ::جيد::

أصير المحقق كونان, لازم اطالع الاجوبة عن اي سؤال يراودني حول اي شخصية و ما اتركه الا اذا عرفت كل شي

نعم فهذا الأنمي يحتاج إلى تركيز كبير جداً .. وأشكرك أختي الكريمة على المرور الرااااااااااااائع ::جيد::

------------------------------

rukawa kaide

مشكور أخوي خـــــــراط على الموضوع الرائع وبالنسبة لأسئلتك

العفو وأهلاً وسهلاً بك أخي الكريم .. ::سعادة::

أختارالإنمي على حسب ، ممكن من تقرير عجبني أو من صديق نصحني به و إذا شفت إنمي ما أعرفه أنزل الحلقة الأولى إذا عجبني أكمله .

شيء رائع وطريقة جيدة جداً ::جيد::

بالنسبة للتحميل مرات أتعذب في تحميل حلقات إنمي معين و مرات ثانية يكون التحميل سهل >> يعني على حسب النت و المصدر اللي أحمل منه الحلقات .

فهمت عليك جيداً .. واتمنى أن يسهل التحميل علينا جميعاً ::جيد::

الصراحة يأيام الإجازات كل ما أحمل حلقة أتفرج عليها على طووول >> ما أقدر أستحمل

:D ما ألومك :D

، أما أيام الدراسة أتفرج في أوقات معينة >> مثلا وأنا أتغدى الظهر أشوف حلقة أو يوم أخلص دراسة .

ما شاء الله تبارك الله .. ::جيد:: تنظيم رائع ::جيد::

ما تهمني عدد حلقات الإنمي ، مثلا سلام دانك طويل بس حلو و في أنواع من الإنمي تكون قصيرة و حلوة
مثل فروت باسكيت .

أها .. فهمت عليك ..

لا أستطيع مشاهدة الإنمي و حولي الكثير من الإزعاج و ما أفضل أشوفه لوحدي ، أحب أشوفه مع أخوي .

نعم .. أنا أيضاً لا أحب المشاهدة مع الإزعاج .. لكنني أشاهد وحدي :D وأحياناً أجعل أخي يشاهد رغماً
عنه معي .. مع أنه لا يفهم شيئاً في الأنمي :p

ما عندي مشكلة في نوع ترجمة الإنمي إذا كانت بالعربية أو بالإنجليزية وإذا عجبني ممكن أفكر بترجمته .

::جيد:: بالتوفيق ::جيد:: أصبح المترجمون كثر هذه الأيام وكل ذلك في سبيل الأنمي ::سعادة:: شيء جميل::سعادة::

طبعا قبل ما أشوف الحلقات أكثر من مرة أتابع أول شيء المسلسل حتى آخر حلقة ، إذا عجبني و شدتني قصته أشوفه أكثر من مرة .

ألا يضايقك الوقت قليلاً :مندهش: :D

إلى الآن و الحمد لله لم أحس بالملل من الإنمي ، و بالنسبة لعدد الحلقات على حسب سرعة النت و حجم الحلقات
لكن يتراوح عددها من 3إلى 5 .

جيد .. أما أنا فأستطيع القياس في الأسبوع .. ربما 20 حلقة في الأسبوع وربما أقل :D

الصراحة ولا مرة تعمقت فأي إنمي إلا سلام دانك .
مشكور أخوي خراط ثانية على الموضوع
وآمل أن أكون قد أجبت عن الأسئلة إجابة وافية
تحيـــــــــاتي لــــــــــــك .

حياك الله أخوي .. وأعجبني ردك كثيراً .. وشكراً لك على المرور المشرف ::جيد::

-------------------------

nitta shun

حسب الصور والتقارير ^_^

أهلا وسهلاً بك .. طريقة جيدة .. وطريقة الرسم مهمة جداً في الاختيار :rolleyes: ::جيد::

حسب الانمي يعني ناروتو موجود في كل مكان اما مثلا كابتن ماجد مستحيل.....

ما اشوف وجنبي ناس علشان ما اسمع كلمات سخيفة.......^_^

هههههههه :p

لو ما فهمت الحلقة او كنت عايز اناقشها اشوفها اكثر من مرة ^_^

فهمت عليك .. وأيضاص المشاهدة من المرة الأولى لابد أن تختلف عن المرة الثانية بكثير:rolleyes: ::جيد::

اتعمق فيه ^_^

في النهاية شكرا على الموضوع .....
وعندك حق في اللي قلته في البداية^_^

العفو أخي شرفتنا :) وشكراً لك على مرورك الرائع ::جيد::

يـ تــ بـــ ع

أنـس
09-02-2007, 08:12
السلاااااااام عليكم

مرحبااااااااااااا صديقي العزيز خراطووووووووووو ::سعادة::

كيف حالك أيها الغلام :مكر:

ها ؟ :D

أتمنى انك بخييييييييير ::سعادة::

وشكراااا على هذا الموضوع التحفة :eek:

موضوع راااااااااااااااااااااااائع جدا جدا واسئلة منطقية ومركزة ::جيد::

أحسنت أيها الفتى :D

وفي انتظار المزيد من مواضيعك الشائقة ::جيد::

كيف حالكم أصدقاء أعضاء ميجاتوون الكرام ؟ مر زمن طويل لم تجمعني وإياكم مواضيع في هذا القســم

معك حق فقد تراجع القسم جدا عما كان عليه في السابق في أيامنا الاولى :محبط:

والمشكلة الأساسية في الاعضاء ونظرتهم للانيمي :rolleyes:

هذا ما كنت أحس به سابقا أما الآن فلا :نوم:

من أجل إحياء هذا القسم بالمواضيع المميزة والهادفة والمفيدة ولا بأس من بعض المتعة ..

صدقت ::جيد:: وأتمنى ان يجمع هذا الموضوع أكثر الاعضاء تميزا في هذا القسم حتى نعرفهم ونميزهم من غيرهم :D

يكون عشوائياً ؟!

لا أبحث عن تقرير ولا يكون اختياري عشوائيا :rolleyes:

أولا أنظر في سمعته عند المشاهدين ومدى إعجابهم به :)

وإذا لفت انتباهي أبحث عن صور له .. ومن الصور أحكم عليه :D

فإذا كانت صوره معقولة وواقعية تدل على انه موجه للكبار ( مثل ديث نوت ) فإنني أحمله ::جيد::

وإذا لم تعجبني جودة الرسوم كأن تكون طفولية نوعا ما فإنني لا أحمله :D

بالنسبة لسرعة التحميل لا مشاكل ولله الحمد ::جيد::

لكن أحيانا اعاني من تعطل الروابط :ميت:

أتابعه عشوائيا .. الرغبة في متابعة الانيمي كالجوع والعطش تماما :D

لا أعرف متى يمكن ان تأتي :مندهش: :D

فأحيانا تكون عندي حلقة جديدة من ديث نوت لكنني لا أتابعها بل أعيد متابعة حلقة قديمة من كونان :D

وأحيانا أحس برغبة ما في اعادة حلقة معينة من مسلسل معين :eek:

لكن غالبا أتابع الانيمي في الليل قبل النوم :p

نعم :D مثلا ناروتو لم أحمله بسبب طوله الفاحش .. لأن ليس عندي ذلك الصبر لمتابعة مسلسل عدد حلقاته أكبر من 100 ::مغتاظ::

وحتى مساحة القرص لا تكفي :D

بالطبع أفضل ان اكون وحيدا جدا او مع أختي فقط :D حتى أركز جيدا ::جيد::

لا أحمل مسلسلا الا اذا كان مترجما للعربية فقط ::جيد:: :رامبو:

بل الآن صرت أتخير بين المترجمين فلا أحمل الانيمي الا اذا كنت متأكدا من جودة مترجمه :D

حسب الوقت :D وطبعا أحب إعادة الحلقات كثيرا ففي كل مرة اكتشف مصيبة جديدة :eek:

التنويع فيما بينها ::جيد:: لكل منهما طعمه الخاص :D

لا أحس بالملل من الانيمي بتاتا :D

أما كم حلقة فغالبا اتابع حلقة او حلقتين :)

لكن قضايا كونان المكونة من 3 اجزاء اتابعها دفعة واحدة ::جيد::

والافلام اذا تابعت فيلما واحدا لا أتابع بعده شيئا :)

بالتأكيد احب ان اتعمق فيه قدر الامكان وأن أحلل شخصياته ومشاهده وأن أقيمه من كل النواحي ::جيد::

-------------------------------------

وأخيرا أكرر شكري يا عزيزي خراط على هذا الموضوع الراااااااااائع جدا ::سعادة::

بارك الله فيك ::جيد::

السلام عليكم ::جيد::

خراط
09-02-2007, 08:16
أواصل الردود بداية مع الفتاة التي تعرفت عليها عن طريق L-sama :cool: والتي نسميها كنكونة
فرحبوا بها جميعاً ::سعادة::

رحبوا بها :mad: رحبوا بها :D رحبوا بهااااااااااا ::سعادة::

kanna

أهلا وسهلا بك كانا_تشاااااااان .. نورت الموضوع بأنوارك البهية ::سعادة:: ::جيد::

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذا أنت!!! ..... أما تزال حياً ... مستحيل...!!!

لكن ... لكن تلك الجنازة كانت

خـــــــــراط .... من أين ظهرت؟ .. و من أين أتيت؟ ...

أقصد ... مستحيل ... لا يمكن!!!!!

لا

لا

لااااااااااااااااا

أطلت الغياب ياصديق
كيف حالك؟ ... أرى انك عدت بالكثير من الغنائم .... لحظة دعنا نرى

هههههههههه .. كانو أيتها الفتاة :مكر: يالك من بنت :D نعم أنا خراط بصورته الرمزية وتوقيعه :D
أو بشحمه ولحمه .. أو بردودي الخراطية ::جيد:: الحمد لله أنا بخير .. أنت كيف حالك؟ :مندهش: ::سعادة::

أجـــــل ... أجـــــل ... ... اهااااااا... ..... فهمت
لا عليك تساؤلاتك كلها موجودة لدي

و هي في الخدمة

وكالعادة :cool:

عقلي لايستوعب وجودك بعد ...

إنه خراط .. خراااااط .. هل فهمتي؟؟
أه ... صحيح .. أجل فهمت

نعم خراط الحديد :p

أعتقد أن الرسم هو أكثر مايشدني في البداية .. لكن أغلب الأنميات التي تابعتها كانت مقترحة من قبل
الأقرباء أو الأصدقاء ... فهم موسوعة أنمي ماشاء الله

معك حق .. فالرسم عامل مهم جداً في اختيار الأنمي .. ما شاء الله .. أقاربك موسوعة ها؟ :D
الله يعطينا :D لا أحد يتابع الأنمي من أقاربي غيري .. لدي بعض الأصدقاء ولكنهم لا يعيرون اهتماماً كبيرا
للأنمي ::مغتاظ:: أصدقائي في المنتدى عباقرة حقيقيون ::جيد::

ترددت مرة واحدة على أحد تقارير المنتدى و هو تقرير لأنمي كنت أشك بمحتواه .. "القصة يعني" .. اتأكد
ماإذا كان أخلاقياً أم لا!!!
فقط!!

شيء جميل جداً .. لكل طريقته .. ---> لم أجي على التساؤلات بعد :مرتبك:

في السابق *نعم* .. لكن في الوقت الحالي أرى أن الحلقات تحمل واحدة بعد الأخرى

ما شاء الله .. الله يبارك لك .. أعطونا مما عندكم :rolleyes: :D

فقد تركت نظام التورنت و لجأت إلى موقع تحميل مباشر
لا أريد التفكير بعدم استطاعتي للتحميل نهائياً

أها .. أما إذا لم يتوفر الأنمي إلا بالتورنت ::مغتاظ:: فنضطر لتحميله بتلك الطريقة ::مغتاظ::

بالتأكيد .. في الغالب أتوقف عن مشاهدة الأنمي أيام الدراسة لكني لا اتوقف عن التحميل للحلقات .. كي
تكون جاهزة لدي .. عند بدء الإجازة السعيدة

هههههههه .. أنا أيضاً .. لا أشاهد >خراط< :p أظن أنني سأتوقف عن المتابعة بمجرد بداية الدراسة :D

تنظيم الوقت .. تقريباً .. فغالباً ماأشاهده ليلاً ... قبل فترة النوم .. كي تتحول أحلامي إلى كوابيس
و نادراً في وقت الظهيرة

ههههههههههه .. هل تحبين الكوابيس :D أما أنا فكوابيسي جاهزة حتى بدون أنمي فما بالك ........ :D

مقدار المديح الذي يحصل عليه هذا الأنمي هو المحدد لمتابعتي له أم لا ...

.. بالفعل .. أتفق معك .. رغم أن الناس أذواق لكن :rolleyes:

فمثلاً لن أفكر في متابعة جميع
حلقات كونان .. لأن أغلبها صار على نفس الوتيرة .. جريمة و تحل *بغض النظر عن الحلقات المهمة* .. و...

سو سو :D .. لا بأس .. ولكن بالتأكيد تتابعين الحلقات المهمة .. أما أنا فقد اتجهت إلى المانجا وهي ممتعة::جيد::

لو وصل ديث نوت إلى 3000000000 حلقة فسأتابعه بكل ما أملك من قوى آدمية

ههههههههههههه .. حلوة عجبتني قوى آدمية :D

عدد الحلقات مثل 13 حلقة .. لا تشبع رغبتي بالمشاهدة ..

ولكن إذا كانت القصة رهيبة ومشوقة :rolleyes:

26 حلقة .. ليست جميعاً .. بعضها يكون ذو نهاية مفتوحة ...

أها

أفضل مشاهدة من 40 إلى 70 حلقة ...

رائع جداً .. فالمسلسلات من هذا النوع في العادة يكون الكاتب متعمقاً فيها نظراً لطولها .. وإلا لما أصبحت بهذا الطول ..

نظراً لمتابعتي الدائمة ليلاً .. فإن الوقت يكون هادئاً طبعاً

لا استطيع التركيز مع الكثير من الضوضاء .. و خاصة ديث نوت .. *لا تقتربوا من الغرفة ابتعدوا ..
إنه L :: *

هههههه .. سلمي على ذلك الإل إذا :D ..

بصراحة لا أتابع الترجمات العربية .. فلم أفكر بالأمر

:p :نوم: :rolleyes: نعم فالترجمات الإنجليزية جاهزة ولا داعي لانتظار ترجمات عربية كل أسبوع حلقة مثلاً
لكن إذا كان الشخص جاهلاً بالانجليزية فالأولى أن يتابع بالعربية ::جيد::

وأيضاً الوقت ضيق ><

أجل إذا اعجبني كثيرا فأتابعه مرتين على الآكثر

لكن المشاهد التي تعجبني لا تفكر في عدها

ستصل مبلغاً مؤاتياً لا يمكن إحصائه ::جيد::

في بعض الأحيان عندما أجد وقت فراغ دون أنمي جديد ... قد اضطر في هذه اللحظة إلى متابعة ثانية

أما أنا فلم أتابع أنمي كاملاً مرتين إلا في التلفاز ((.. القناص ..)) وكونان ربما :rolleyes:

أما الأنميات التي أحملها فأشاهد بعض اللقطات

كلاهما رائع .. فأفلام "ميازاكي" مثلاً لا تمل ...

لم أتشرف بمعرفته .. :D

لكن أغلب الأفلام التي تكون لها صلة بأنمي معين .. دائماً ماتكون مملة .. تعرض من اجل المال فقط!!

إمممـ .. ربما .. بعضها ليس كلها :مرتبك:

أجل أشعر بالملل .. حلقات فيلر ناروتو .. بالإضافة إلى بعض المشاهد التي لا معنى لوجودها في أي أنمي
آخر المشاهد التي تضيع الوقت و حسب ..

نعم هناك لقطات في الأنمي لا حاجة لوجودها فأنمي من 50 حلقة يمكن أن يتحول إلى أنمي من 25 حلقة
وهذا بسبب لقطات تضيع الوقت فقط

بلى عن طريق المشاورات و التحليلات ...
و في بعض الأحيان اكتشافات فطرية عن طريق المفاجأة أو الصدمة

مصطلحاتك تضحكني فعلاً :D

أحب أن أتعمق في القصة .. كي أشعر بشعور الشخصيات .. حتى إذا بكوا بكيت معهم

شيء جميل أن نشعر بشخصيات الأنمي التي نحبها .. وحس بشعورها تماماً

ماذااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :eek:

أخيرا أنهيت الإجابات
هل أشبعت فضولك الخراطي بعد؟؟

لدرجة لا تتصورينها .. أنا فضولي جداً .. لم أكتفي بعد :p

هل من استفسارات؟ .. خدمات؟ ..

عندما أحتاج .. سأتصل بك :D

و شكرا لطرح الموضوع ...
لا تطل الغيبات .... و اظهر لنا من فترة لأخرى ها!!؟
إياك و الهرب

اسمعوا من يتكلم ::مغتاظ:: ههههههههههههههه .. أنت أيضاً لا تطيلي الغيبات :D
وشكراً لك على مشاركتك الممتعة جداً استمتعت بقراءتها كثيراً ::سعادة::
وشكر مرة أخرى :D
وشكراً مرى ثانية :p وثالثة ورابعة و :cool:

------------------

يـ تـ بـ ع ---> نظراً لأسباب صحية في الأصابع ::مغتاظ::

Desert Spada
09-02-2007, 11:59
السلام عليكم
أخبارك اخوي خراط ان شاء الله بخير::سعادة::
بسم الله
نبدأ:مكر:

يكون عشوائياً ؟!

على حسب التصويت
انا أعتمد على موقع وأرى أذا كان التصويت فوق 8%10
أشاهده أما اذا كان أقل لا أشاهده::سعادة::

غالبا لا أحملها لكن أشتريها مترجمة من محل يبيع الأنمي مترجم ::سعادة::

لا,أتابعه عشوائيا ^^

نعم, أتراجع عن مشاهدته أذا كان طويلا لأني أمل بسرعة ^^

لا, أفضل أن أراه وحدا ^^

أحمله , ويمكن ان أفكر في ترجمته ^^

مرة واحدة لكن أذا كان حلو أشاهده اكثر من مرة

التنويع ^^

احيانا, حسب الوقت ^^

أتعمق فيه أكثر واحاول أكتشف كل مايحتويه من خافايا ^^

والله ياعطيك العافية أخوي خراط ::سعادة::

وسلامووو^^

خراط
10-02-2007, 05:10
تـــا_دا_ي_ما

::سعادة::

أتابع الردود مع العضو المستحيل الذي نسي باسوورده وسجل بعضوية أخرى

^المستحيل^

إختياري مب عشوائي وولا أدور على تقارير الأنمي اللي أشوف الناس يتكلمون عنه كثير أقول أكيد ذا رهيب وأحمله

جيد .. تمام .. مزبوط .. أهلا وسهلا بك أيها المستحيل كيف حالك؟ :rolleyes: زمان عنك :D
منور الموضوع بطلتك البهية :cool:

أنا صراحة أتعذب كثيير...أنا ما أتعذب من بطىء السرعة بالعكس عندي DSL لكن المشكلة أنا وأخوي مشتركين في DSL واحد وهو جالس طوول الوقت وما يكون عندي وقت أحمل إلا إذا طلع من البيت لأني إذا حملت النت يصير بطيء وما يقدر يتصفح

واكاريماشتا ---> اش فيك قلبت ياباني :تعجب:
فهمت عليك أخوي أما أن فقطعت جميع الوايرات المتصلة بالمودم وتركت وايري فقط :D >>شرير:مكر:

لا ما أنظم وقتي...متى ما صار لي نفس أشوف أنمي وكنت فاضي شفت والوقت اللي لازم أكون أشوف أنمي فية هو وقت الأكل لأني أستغل هالوقت بالأكل وأشوف حلقة بدال ما أضيع وقتي ^_^

سوغوي سوغوس >> قلبت ياباني كامل ::مغتاظ::
عذرا على الاستهبال بس لأني توني مخلص أنمي الحلقة الأخيرة والحماس موجود :p
بس فكرتك ممتازة جداً انا أطبقها لكن لما أشوف أنمي وآكل في نفس الوقت ما ألحق أشوف كل شي ..
فأضطر أعيد اللقطات :D

لا أبد إن عجبني الانمي أشوفة كله

تمام >> هالمرة ما تكلمت ياباني :D

والله أنا دايماً إذا جيت أتفرج أركب سماعات على إذني وأعلي الصوت يعني لو وش صار ما سمعت شي لكن على أول يوم إختبارات قطعت سلك السماعات بالغلط

كيف قطعته بالغلط يعني :rolleyes: وضح أكثر :rolleyes: :D

وأبوي ما خلاني أروح أشتري عشان وقت إختبارات...فصرت أشغل سماعات اللاب توب بس أخلي الصوت واطي بس أنا اللي أسمعه عشان ما أزعج اللي حولي لاني ما أحب أقفل على نفسي الباب وأقعد أتفرج ما أحب الإنعزال >_<

أووووووووه .. أنت تختلف عني في هذه النقطة .. أفضل أن أكون وحيداً عندما أشاهد ولا أحب الإزعاج
أحب أن أركز في الأنمي .. بمجرد وجود آدمي في الغرفة يتشتت التركيز كلياً :p

المهم لو شفت أنمي أدخل جوه لو جاء قدامي حرامي ما اتبهت له

ههههههههههههههههه .. سبحان الله .. أتمنى أصير مثلك في هالنقطة .. I envy you >>قلبنا انجلش::مغتاظ::

ههههههههه سؤال غبي صراحة مادام إني حملتة

أيها المستحيل ::مغتاظ:: لم لا تقرأ السؤال ::مغتاظ:: ههههههههههههه :D
وضحت أنه إذا أعجبك الأنمي ولم تحمله بعد .. ولم أقصد أنك حملت بعضاً منه خخخخخخخ

لا بأس :D

وعجبني أكيد بحملة للنهاية وإن ما كان أحد ترجمة إحتمال أترجمة

أنا ما أحب أشوف الشي مرتين أبد إلا بحالات إستثنائية مثلاُ ديث نوت هذا خليت أخوي الصغير يشوفة وأعجبة علماً أن أخي لا يشاهد أنمي كثير يعني ما يهتم بالانمي المهم هو بطييييييء كل يومين يشوف حلقة حتى لو بيدة يشوفة كل سنه بس أنا أمسكة من إذنة وأقوك تشوفة غصب عليك عاد أنا ما أقدر أصبر يومين أشوفة قبلة بعدين إذا جاء يشوفة أقعد أشوفة معه

.. الشيء نفسه مع أخي الذي لا يفقه شيئاً في الأنمي .. جعلته يشاهد ديث نوت 5 حلقات دفعة واحدة
وطلب مني المزيد ولكني رفضت :p لأسباب دراسية :cool:

ما أحب أشوف أفلام أبد.....لأنها دايماً تكون مختصرة دايماً البداية تكون حلوة إلى النص وبعدين تحس المؤلف يحاول ينهي القصة بأي طريقة فتكون الهناية سريعة وما تكون حلوة .... على عكس الانمي المؤلف ياخذ راحتة عشان النهاية ^_^

أتفق معك نوعاً ما ::جيد:: . ولكن ليس كل الأفلام صحيح .. :rolleyes:

لالا ما أمل أبد...والله على حسب إن كان عندي حلقات كثير أشوف فوق 7 حلقات لكن أحيانا يكون عندي ضيق بالحلقات مثلاُ ما تكون عندي إلا 4 حلقات فما أشوف إلا حلقتين عشان إذا ما حملت ذا اليوم يكون عندي شي أشوفة بكرة

وتقول أنك لست منظما ً في المتابعة ::مغتاظ:: :D ههههه .. ما شاء الله

أتعمق فية كثير لدرجة وأنا أشوفة أحس إني جالس وسطهم

إلى أن تصبح عيناك هكذا :eek: أمام الشاشة :p

موضوع مميز جداً جداً جداً
يعطيك العافية أخوي

شكرا شكرا شكرا أخوي .. الله يعافيك .. أشكر لك مرورك اللي أسعدني ::جيد::

*Eve*

إذا عجبني الرسم أشوف الأنمي و أحياناً من الدعايات و ربعي

معظم الأعضاء يذهبون إلى جودة الرسم وأنا لا ألومهم أبداً ::جيد::

لا ,لأني أشتريهم أو ربعي ينزلونهم بدالي وبعدين آخذه منهم بكل بصاطة أول آطالعة في يوتيوب

أيتها الاستغلالية :p >> أمزح :D

أتابع الانمي في الوقت إلي يخطر ببالي

:مندهش: ::جيد::

ماعدي فرق

هممم .. بعكسي تماماً :D

ما آطالع أنمي مترجم بالعربي

:مندهش:

سوري أحياناً أطالع ناروتو مترجم بالعربي

:مكر: ها ها ها ::جيد:: أنا أشوف كونان عربي :)

المسلسل لازم اطالعه أكثر من3 مرات

أكثر :eek: هونتوووووو :eek: واو .. أهنئك ::جيد::

لا, ويعتمد عدد الحلقات ما بين 3 ايام المدرسة و 5-15 أيام العطل

15 كثيرة مو ؟ :p

أشكر لك مرورك أختي الكريمة ::جيد::
---------------------

يـ تـ بـ ع

خراط
10-02-2007, 05:21
..^^..

والآن أتابع الردود مع العضوة التي تعرفت عليها في الألعاب والمسابقات :مكر:

*Co0oL GIRL*

السـلام عليـكم !

يسـلمووووو خراط ع الموضوع الرووعه ..

المهم راح اجاوب على تساؤلاتكــ !!

وعليكم مثلما ذكرتم وأكثر .. الله يسلمك كوكا كولاااااااااااا ::سعادة:: >> ههههه ..

الصراحه اختار الانمـي عشوائيا .. وبعد ما اتابعه .. احب اقرأ تقارير واتعمق فيه ..

لكن الصراحه انمـي ناروتو هو الوحيد الي عرفته من منتدى مكسات .. لأن الكثـير كانوا يتكلمون عنه ..

أها .. سو_كا .. إذا فأنت تتابعين الأنمي أولاً ثم تقرأين التقارير :مندهش: من أجل التعمق صح ::جيد::

بس اتعذب !!؟

الا يرتفع ضغطي وانا احمـل ومرات استسلم .. أو آخذ سيديات فيها كل الحلقات من اصدقائي << مصلحه !

لأن التحميل عندي بطـــــــــىء وايد .. لكن اتحمل بعد شنسوي !!

الله يعينك ويعني ويعينا جميعاً .. ::مغتاظ:: مسألة التحميل مشكلة كبيرة .. لأصحاب الاتصال البطيء:نوم:

لا .. ما انظم وقتـي ..

يعني على حسب وقت فراغي .. اذا عندي وقت فراغ اتابع انمـي ..

ممتاز جداً ::جيد:: وهل وجد الأنمي إلا لنملأ وقت الفراغ به .. ::جيد::

امممممممم لا ما تهمني عدد الحلقات ..

بالنسبة ربما يهم في بعض الحالات الاستثنائية :rolleyes:

لا مستحيل !! ما احب اشوف انمـي والفوضى من حولـي ..

افضل اني اكون وحيدة ..

مثلي تماما ::جيد:: أكره الإزعاج ::مغتاظ:: لا أستطيع التركيز ::مغتاظ::

هههههههه .. لا انا اوكـيه فـ الانجلش ..

اصلا ما احب اشوف انمـي مترجم للعربي.. ما عدا كونـان ..

سوغوي ::جيد:: معظم الأنميات اللي شفتها أنا انجليشية :D ما عدا كونان ربما:rolleyes:
وبعض الأنميات الأخرى التي لا تتوفر على ساحة النت :p

اكتفي بمشاهدته مرة واحده الا اذا عجبني مقطع من الحلقه اعيده كل يوم ..

رائع جداً ::سعادة::

لا ما احس بالملل .. اممم على حسب الانمي الي اشوفه ..

اطالع 10 حلقات فـ اليوم .. هذا اذا كان عندي وقت فراغ اما ايام الدراسه فـ حلقتين أو ثلاث ..

أنا اليوم شفت 7 حلقات :ميت: وناوي أشوف زيادة بعد :رامبو:

اتعمق فـ الانمي اكثر واكثر ..

وشكــــــــــــراً خراط .. استمتعت وانا اجاوب عليك ..

يعطيك العافيه ..

العفو أختي .. ومشكورة على مرورك الكريم ::جيد::

-----------------------

يتبع لحالة طارئة :cool:

خراط
10-02-2007, 05:41
*Co0oL GAL*

السلام عليكم
مشكور خراط على هذا الموضوع
تسلم...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. العفو أختي .. الله يسلمك ::سعادة::

قد يكون ان شكل الانمي (الرسم) عجبني فأختاره
او لان احد خبرني ان هذا الانمي حلووو

جميل جداً ::جيد::

انا احمل الحلقات ببساطة و اذا اتعذبت اطالعه اون لاين !!^-^

تماما .. أما عن الأون لاين .. فهو يسبب بطء التصفح فالتحميل أفضل كما أنني أحب الاحتفاظ بالحلقات::جيد::

استطيع لكن افضل الهدوء و الرواء ^-^

يريت أقدر :بكاء:

اممم اصلا انا احب الانمي مترجم بالعربي
و انجليزيتي الحمد الله

تمام

اذا كانت الحلقة حلوة و ممتعة نعم

لا , لا اشعر بالملل
اشاهد 10 او اكثر اذا ايام العطلة و اقل 4 في ايام المدرسة

تمام .. ::جيد::

يعتمد على الانمي نفسه اذا كان يجذب الشخص بانه يتعمق فيه

مثل كونان مثلا أو ديث نوت صح ::جيد::

مشكور خراط على الموضوع الروعة
و الله اني استمتعت وانا اجواب
بالتوفيق

العفو أختي الكريمة .. الحمد لله أنك استمتعس هذا المطلوب .. الله يوفقك ... مشكورة على المرور الرائع ::جيد::

-------------------------

سمر.

وعليكم السلام

اولا حبيت اشكرك ع الموضوع الكوول وكنت ابغي تطلع مثل هالمواضيع في قسمي المفضل وانشاء الله يستمر الموضوع ونقاشات الاعضاء

يلا ببدي

أهلا وسهلاً بك .. والحمد لله إن الموضوع أعجبك .. ::جيد::

عشوائي وبعد حسب الرسومات اكنت حلوه بشوفها طبعا وفي مرات ع التقارير

يعني بالاثنينهم

رائع جداً .. الرسم مهم جداً في اختيار الأنمي ::جيد:: وكذلك القصص ::جيد:: وتقارير الميجاتون ما تقصر::جيد::

يا ربي من التحميل بموت في مرة يوم بحمل في مرات ابغي اشوف الحلقة بس عيزانه احملها فاتركها او اخلي احد ثاني يحملها لي

أها .. إحدى المرات كنت أتكلم مع أختي عن مرارة التحميل فقالت لي :

هل أنت الذي تسحب الحلقة من النت .. أنت تضغط الرابط والحلقة تتحمل بنفسها ::مغتاظ::
أي أنها تقول إن التحميل يتم عن طريق الحاسوب ولا دخل لي أنا بذلك ..
ولكنها لا تعرف مرارة انتظار الحلقة ::مغتاظ::

طبعا انظم وقتي وانا اصلن ما احب اشوف شيء عشوائي احس انه خربطه

اذا اكنت بالنت طبعا تراني ما اقدر احملها بس عالتلفزيون او بلDVD هذا عادي معاي حلقات مليون اذا كانت خخخخخخخخخخ

أها .. تمام

طبعا بدون ضوضاء بس اخواني ما يقصرون لازم في ازعاج خاصة يوم اشوف ايروكا مسوين عمرهم ايروكا هههههههههههههههههههه

هههههههههههههه :p

حتى انا خخخخخخخخخخخ
انا احب اشوفه بهدوء

اما اذا اكن بالنت فا ما شيء ازعاج
مره يلا اقلبو ويهكم هذه العبارة اطردهم من غرفتي

:D

وانا وش خصني بالترجمه طبعا مثل الانمي ميلودي الي بتوقيعي شفته بالانجليزي لاني ما حصلته مترجم

عاد فهمت شوي من الكلمات والحركات

تمام .. فعلاً الترجمة عمل مرهق .. والصابرون هم يدخلون هذا المجال ::جيد::

مليون مررررره

طبعاً على سبيل المبالغة ههههههه :D

انوع بينهم بس اكثر اكثر المسلسلات

او احد يمل من الانمي

الحلقة الله يسلمك بالليل ثلات وظهرا حلقتين اكتفي

بالفعل لا نمل من الأنمي ولكن نمل من أن نشاهد الأنمي >> أشك تكوني فهمتي
يعني أقصد أحياناً الواحد ما يكون له مزاج ::جيد::

يعني 5 في اليوم ::جيد::

طبعا اتعمق فيه وفي مرات اتخبل اا سوو شيء ما عجبني خخخخخخخخخخخخخخخ

اكرر شكري للموضوع ارووعه

وخذيت راحتي خخخخخخخخخخخخخ

وشكرا

محبتكم : سموره

العفو أختي وأنا أشكرك جداً على مرورك الرائع .. وأهم شي أخذتي راحتك ::جيد:: :D

----------------------

يتبع لأن يداي أثلجتا من البرد :بكاء:

~Samar~
10-02-2007, 06:09
هلا وهسلا

بغيت ارد ع هذي النقطه

هل أنت الذي تسحب الحلقة من النت .. أنت تضغط الرابط والحلقة تتحمل بنفسها
ولكنها لا تعرف مرارة انتظار الحلقة
هل أنت الذي تسحب الحلقة من النت .. أنت تضغط الرابط والحلقة تتحمل بنفسها
ولكنها لا تعرف مرارة انتظار الحلقة

صح ان الحاسوب الي يسحب ع الحلقات بس نحن نقعد بمكان ما نتحرك الين ما تخلص

وعادي اصلن نطلع ونتركه يتحمل بروحه فكرة انا بهاي بس اخوان الاصغار ما يقصرون اذا شافو يمكن يلعبون ويقفلونه وطبعا انا بعصب الي اخر نقطه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقص عليك بس نحن نتعب بعد

وشكرا

خراط
10-02-2007, 06:14
نتابع مع الأخت سولا التي وضعت صورة أخويها في توقيعها :rolleyes: هل تذكرين ؟ :D

sola

خــــراط

موضـوووع عجـيب ورائـع

وعليكم الموضوع الرئع والعجيب هههههههه:D :p
مشكورة أختي .. الموضوع إن كان رائعاً فبردود الإخوان ::جيد::
المهم .. كيف حالك ؟ :D

اختار الانمي الذي اتابعـهـ بعد قراتي لتقارير الاعضـاء وتقييمهم لهذا الانمي

أظن أنها الطريقة المثلى أليس كذلك ؟ :rolleyes:

عـلى حسب مدى توافـر حلقات الانمي في المواقـع
فمثلا ناروتو تجده في كل مكان على العكس من اوران هوست و كايبا

أها .. سوكا .. أما عن أوران هوست هذا .. فأفكر بمتابعته ولكن ما عندي وقت وكايبا أيضاً ::مغتاظ::

اتابعـهـ بشكل عشوائـي

Randomly :p

نعم اهتم بعدد الحلقاااات فا افضل الحلقات التي لا تتجاوز الـ 60 حلقة
لان في الحلقـات الكثيـرة غالبا ما تضيـع قصة الانمي الرئيسية

مثل فيلر ناروتو :p .. تقريباً أنا زي ::جيد::

بالطبع لا
افضل ان اكون وحيدة حتى اتصرف على راحتي ( اذا مشهد مضحكـ اضحكـ ، واذا جاء مشهد محزن ابكـي )

أوه .. نسيت هذه النقطة .. فبعض الناس خجولين .. هههههههههههه :D لا تقلقي أنا مثلك :rolleyes:

الحمد لله انجليـزيتـي جيدة
ولكـن ...
اقوم بتحميل الحلقات الاولى له
والله لو استطعت ان افهم من الترجمة سوف اقوم بتحميل بقية الحلقات وان كنت افضل الحلقات المدبلجة للانجليزية

بصراحة الدبلجة الانجليزية ما أحبها بالمرة .. ::مغتاظ:: تحس الشخصية ما فيها روح .. الدبلجة الياباني هي الافضلوستظل .. باستثناء دراغون بول طبعا :D

اشاهـده اكثـر من 50 مـرهـ <<<<<< احفظـهـ
وخصوصا اذا كان الانمي رائعا وكوميديا

ههههههههه .. المبالغة تؤدي إلى السلبية لووووووووووووووول :D

افضل المسلسلات وان كنت احاول التنويع فيما بينها

إجابة مثالية ::جيد::

لا والف لا ......
اشاهد اكثـر من 4 حلقات في اليومـ

تمام ::جيد::

اتعمـق فيه
وا حاول ان اكتشف اي شيء في المسلسل لم يفطن احد اليه

رائع جداً ::جيد::

وشكــرا خراط على الاسئلـة

استمتعت حقا وانا اجـاوب عليهـا

العفو أختي .. ألاحظ أن الرد انتهى بسرعة ::مغتاظ:: كنت أريد أن يكون أطول ولكن لا بأس :rolleyes:
العفو أختي وشكرا لك على مرورك المشرف ::جيد::
----------------------------

أنـس

السلاااااااام عليكم

مرحبااااااااااااا صديقي العزيز خراطووووووووووو

كيف حالك أيها الغلام

ها ؟

أتمنى انك بخييييييييير

وشكراااا على هذا الموضوع التحفة

موضوع راااااااااااااااااااااااائع جدا جدا واسئلة منطقية ومركزة

مرحباً صديقي العزيز أنوووووووس .. ::سعادة:: الحمد لله أنا بخير تقريباً :p
والحمد لله أن الموضوع أعجبك .. شرف :cool:

أحسنت أيها الفتى

وفي انتظار المزيد من مواضيعك الشائقة

صدقت يا ذا الكبشين :لحية: >> تسمية مزعجة :rolleyes: :D

معك حق فقد تراجع القسم جدا عما كان عليه في السابق في أيامنا الاولى

والمشكلة الأساسية في الاعضاء ونظرتهم للانيمي

قد لاحظت أن الجميع قد تجاهل هذا الكلام الذي في البداية عداك أنت .. وهذا شيء يجب أن يوضع في الحسبان :rolleyes: ني ؟ :مندهش: أما عن القسم فهو في تدهور مستمر :p

هذا ما كنت أحس به سابقا أما الآن فلا

وأين ذهبت أنا ؟ :mad: ههههههه .. نهائياً .. لا تحس به الآن :مندهش:

صدقت وأتمنى ان يجمع هذا الموضوع أكثر الاعضاء تميزا في هذا القسم حتى نعرفهم ونميزهم من غيرهم

:مرتبك: أتمنى ذلك حقاً ::جيد::

لا أبحث عن تقرير ولا يكون اختياري عشوائيا

أولا أنظر في سمعته عند المشاهدين ومدى إعجابهم به

وإذا لفت انتباهي أبحث عن صور له .. ومن الصور أحكم عليه

فإذا كانت صوره معقولة وواقعية تدل على انه موجه للكبار ( مثل ديث نوت ) فإنني أحمله

وإذا لم تعجبني جودة الرسوم كأن تكون طفولية نوعا ما فإنني لا أحمله

كلام جميل جداً .. نفس طريقتي تقريباً .. لكن أحياناً أقوم بالتحميل العشوائي للاستكشاف لا أكثر::جيد::

بالنسبة لسرعة التحميل لا مشاكل ولله الحمد

لكن أحيانا اعاني من تعطل الروابط

:ميت: ومن منا لا يعاني :ميت: ما بالك ببطء الاتصال :ميت: وانقطاع التحميل فجأة .. أشياء مزعجة :بكاء:

أتابعه عشوائيا .. الرغبة في متابعة الانيمي كالجوع والعطش تماما

:eek: تعبير رهييييييييييييب :D أحسنت أيها المبدع ::جيد::

لا أعرف متى يمكن ان تأتي

فأحيانا تكون عندي حلقة جديدة من ديث نوت لكنني لا أتابعها بل أعيد متابعة حلقة قديمة من كونان

وأحيانا أحس برغبة ما في اعادة حلقة معينة من مسلسل معين

لكن غالبا أتابع الانيمي في الليل قبل النوم

::جيد:: سو_كا .. واكاري_ماشتا :cool:

نعم مثلا ناروتو لم أحمله بسبب طوله الفاحش ..

بسبب طوله الـ ماذا؟ :eek: :D ههههههههههههههههههههه

لأن ليس عندي ذلك الصبر لمتابعة مسلسل عدد حلقاته أكبر من 100

وحتى مساحة القرص لا تكفي

بل أكثر من 200 :p

بالطبع أفضل ان اكون وحيدا جدا او مع أختي فقط حتى أركز جيدا

مثلي تماماً .. وحيداً أو مع أختي .. في حالة كونان فقط لأن أختي لا تتابع إلا كونان ::مغتاظ::

لا أحمل مسلسلا الا اذا كان مترجما للعربية فقط

بل الآن صرت أتخير بين المترجمين فلا أحمل الانيمي الا اذا كنت متأكدا من جودة مترجمه

شيء جميل جداً ::جيد:: إذن فالأنميات التي ستتابعها ستكون محصورة بين المترجمة فقط ::جيد::
لكن لا بأس صحيح ::جيد:: فالمترجمون يختارون الأنميات التي تحتل الصدارة أولاً

حسب الوقت وطبعا أحب إعادة الحلقات كثيرا ففي كل مرة اكتشف مصيبة جديدة

مصية ها :لقافة: خخخخخخخخ .. مثل كونان :p

التنويع فيما بينها لكل منهما طعمه الخاص

لا أحس بالملل من الانيمي بتاتا

ألم تصبك حالة عدم الرغبة في المتابعة مثلاً :مندهش: .. ؟

أما كم حلقة فغالبا اتابع حلقة او حلقتين

لكن قضايا كونان المكونة من 3 اجزاء اتابعها دفعة واحدة

والافلام اذا تابعت فيلما واحدا لا أتابع بعده شيئا

::جيد:: ممتاز جداً ::جيد::

بالتأكيد احب ان اتعمق فيه قدر الامكان وأن أحلل شخصياته ومشاهده وأن أقيمه من كل النواحي

أحب أن أكون مثلك :رامبو:

وأخيرا أكرر شكري يا عزيزي خراط على هذا الموضوع الراااااااااائع جدا

بارك الله فيك

السلام عليكم

العفو العفو .. أنا من يشكرك على المرور الرائع والذي ظهر فجأة بالأمس :مندهش: هههههههه
أشكرك أناناس على المرور الراااااااااااااااائع ::جيد::

--------------------------------

#Moon Heart#

السلام عليكم
أخبارك اخوي خراط ان شاء الله بخير
بسم الله
نبدأ

وعليكم السلام ورحمة الله .. أهلا أختي مون هارتو ::سعادة:: الحمد لله أنا بخير وانت؟ ::جيد::

على حسب التصويت
انا أعتمد على موقع وأرى أذا كان التصويت فوق 8%10
أشاهده أما اذا كان أقل لا أشاهده

فكرة لم تخطر ببالي أبداً .. شيء جميل جداً ::جيد::

غالبا لا أحملها لكن أشتريها مترجمة من محل يبيع الأنمي مترجم

أوه .. لديكم محلات أيضاً >> يا خسارة ::مغتاظ::

لا,أتابعه عشوائيا ^^

نعم, أتراجع عن مشاهدته أذا كان طويلا لأني أمل بسرعة ^^

لا, أفضل أن أراه وحدا ^^

أنا أيضاً .. حتى لو رأيت ذبابة تضايقني لابد أن أقتلها أولاً ثم أكمل المشاهدة ::جيد::

أحمله , ويمكن ان أفكر في ترجمته ^^

مرة واحدة لكن أذا كان حلو أشاهده اكثر من مرة

تمام .. جداً ::جيد:: لكن لم يسبق أن شاهدت مسلسلاً مرتين إلا التي تعرض إجبارياً في التلفاز :p

أتعمق فيه أكثر واحاول أكتشف كل مايحتويه من خافايا ^^

والله ياعطيك العافية أخوي خراط

وسلامووو^^

ممتاز .. الله يعافيك أختي .. ومشكورة على مرورك الروعة ..

---------------------------

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:)

* The Empress *
11-02-2007, 02:09
بدايةً..اشكرك اخي خراط على الموضوع..وهذه الاسئلة التي تكشف ان اغليبتنا نتشابه في حبنا ومتابعتنا للأنيمي،مثلاً لاحظت ان الغالبيه تحمّل الحلقات من النت..يعني مو بس انا:rolleyes:
سأجيبُ عن تساؤلاتك:
يكون عشوائياً ؟!
اكثر ما اتابعه هو الانيمي القديم..واما الحديث فأنا اشاهد ما تقترحه علي صديقتي او اخي الخبراء في الانيمي:rolleyes:واحياناً اقرأ التقارير وأرى مدى تعليقات الاعضاء عليه..ولكن عند قراءة التقارير بعض الاعضاء الله يهديهم:( ..لازم بالردود يذكرون نهاية الانيمي..ويحرقون علي القصه:ميت:
لا ابداً مافي تعذيب والحمدلله..كلّو تمام:) ..والله يعينك!
بأيام الدراسه انظّم..والايام العاديه عشوائياً..
نعم بالتأكيد..وهذا اهمّ شيء بالنسبة لي..حقيقةً استغرب ممّن يتابعون ناروتو وغيره ذات الحلقات الغير منتهيه:confused:
القديم اتابعه وحدي..فلا احد يشاركني مشاهدته للأسف:محبط: ..والجديد مع اخوتي.انا عموماً احبّ المشاهدة مع الآخرين.
الحمدلله انجليزيتي تمشّي الحال..ولكني افضّل المترجم مادام متوافراً

نعم ان كان رائعاً..وقليل الحلقات.

بالنسبه للأفلام لم اشاهد فيلم انمي ولا مرّه..لذلك افضّل المسلسلات:rolleyes:

ابداً..والحلقات من واحده الى اثنتين..او اكثر في العطله 7 حلقات احياناً
سابقاً كنت احلل واتعمّق..ولكن تغيّر ذلك واصبحت هناك اشياء مهمّة اكثر من الانيمي للتعمّق فيها وتحليلها..لكنّي لازلت اتأثّر كثيراً بالاحداث خاصةً اذا ماتت شخصيتي المفضله.
ومشــكور على الموضوع والتساؤلات:)

Kaitoυ Jeanne
11-02-2007, 05:52
وعليـكم الســلام ورحمة الله وبركـاتهـ ..

يكون عشوائياً ؟!

على حسب أحياناً أشوف تقرير يقول أن الانمي الفلاني حلو وايد بعدين أشوفه وأنصدم :ميت: .. ومرات العكس .. وساعات أشوف انمي يكون أخوي أو أختي محملينه فيعجبني ..

وايد .. بس ساعات يصير سريع مرة (مزاج ) ::مغتاظ::

مافي وقت معيـن ..

أكيد .. والله طفشت من كونان مع أني كنت اموت فيه .. حتى صار لي دهر ماشفت حلقاته مع أن أخوي حمل وايد وايد :D ..

الهدوء أفضل بالطبع ^^..

عادي أشاهد بالانجليزي ولو اني مافهم كل شيء تمام *.*

احب التكرار خصوصاً إذا كان الانمي عاجبنيي مرة ..

التنويع ^_^..

لا مااحس بالملل .. يمكن 3 أو 4 مادري بالضبط ماعد .. بس صار لي فترة ماشاهدت انمي زي العالم والناس :مرتبك:

هذه ليست وظيفتي بل وظيفة خ.. وأ.. :D

شكراً لك خراط على الموضوع الممتــع :)

ساحرة السماء الفضية
11-02-2007, 17:48
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الكريم المحترم المقدر الولد الذي ياله فتى صاحب الأفكار الخراطية العجيبة

خرااااااااط

كيف حاااااالك؟؟؟؟

نوعا ما :rolleyes:
ألا ترى أنك تدلعهم بهذه التسمية :cool:

:مكر:
كشفتك أيها الثرثار :D

::جيد:: ::جيد::

يكون عشوائياً ؟!

لاهذا ولا ذاك
اختار الانيمي الذي يثير الجدل والذي يكثر الحديث فيه
لا أقرأ له اي تقرير او مانجا لاني أريد أن أحكم عليه بنفسي ::جيد::
وحين انتهي من المسلسل اتفرغ ساعتها للتقارير والصور وغيرها من المرفقات :)

:mad: :mad:
ليس سلسلا على الأطلاق بالرغم من سرعة الاتصال العالية :ميت:
تخيل أني منذ يومين أحاول أنزال احدى حلقات ديث نوت الا انها تعطلت عند 57 ميجا وحتى الآن بائت كل محاولاتي بالفشل :confused:
ومع ذلك سأعيد الكره حتى يحترق جهازي :D

:D :D :D
لا يمكنني تنظيم وقتي مع الأنيمي
لأن فكري سيكون مشغولا به طوال الوقت
فأما ان اتابع الأنيمي دون حساب للوقت او أن اتوقف عنه كليا :)

ألا يكفينا المحقق كونان :rolleyes:
أفضل الأنيمي ذو الحلقات القليلة أقل من 30 ::جيد::
حتى يتسنى لي الوقت لجمعها ومشاهدتها كلها بشكل متتالي ::سعادة::

الأجواء السينمائية ضرورية وبدونها سأكون كمن يتفرج على سبيس توون :ميت:
بالعادة أشاهده بمفردي لعدم وجود أحد غيري يهتم بهذه الأمور :مذنب:

لا يشكل هذا الأمر عائقا بل تكون مشاهدته تجربة مفيدة وممتعة
أما الترجمة فأن توفر لي الوقت لتعلمها فلن أقصر بمساعدة غيري ::سعادة::

يعتمد على نوع الحلقة وطبيعتها
فكلما زاد الغموض كلما زاد التكرار ::جيد::

المسلسل بالدرجة الأولى
اما الأفلام فاحداثه غالبا ما تكون منفصلة عن المسلسل ولا تؤثر على المشاهد :)

الملل ؟؟ أحيانا
كم حلقة أشاهد ؟
عندما تنفتح شهيتي على الأنيمي أشاهد ما يفوق العشر حلقات
او أحيانا مسلسلا كاملا بيوم واحد ::سعادة::
أما ايام الدراسة فلا أشاهد شيئا الا ما ندر (خوفا من عودة الأدمان ::مغتاظ:: )

طبعا أتعمق فيه واحاول كشف امور لم يصرحوا بها
والا ستكون مشاهدتي له تعادل مشاهدة الأطفال لقنوات خراب المستقبل :rolleyes:

اسئلة رائعة واستمتعت كثيرا بالاجابة عليها
ولكن لحظة :مندهش:
ماذا عنك؟ :مكر:
لم تجب بنفسك عن الأسئلة التي وضعتها ؟!!! :مكر:

أشكرك للغاية على موضوعك المفيد واتمنى ان يكون موضوعك فاتحة خير على مواضيع التوووون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تقبل تحياتي

اختك/ ساحرة السماء الفضية

SWEET SORA
11-02-2007, 23:24
الســــــــــــلام عليـــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــــاته
فين انا كنت عن هذا الموضوع من زمان :eek:

خطيرة اسئلتك يا خراط::جيد::

وها انا ابدأ في الاجابة <<<<<<قلبت فصحى:p

+++++++++

[
COLOR="Blue"]أولاً :[/COLOR] على أي أساس تختار الأنمي الذي تتابعه ؟ هل تبحث عن تقارير عن الأنمي قبل اختياره أم أن اختيارك
يكون عشوائياً ؟!

امممممممم احيانا التقارير<<<<<< بالصدفة:p
فاذا عجبتني القصة والرسم حلو احمله دون تردد:نوم:

واحيانا اسمع عنه فاحمل حلقه منه عشان اشوفه وافهم قصته:نوم:

حاليا انا ...::مثلك::....:محبط:
لكن سابقا كنت احمل بالقليل 5 او6 حلقات باليوم :eek:
حتى مرة حملت كل حلقات الاحياء اليائس وحلقة خاصة مدتها ساعة تقريبا
وفلم <<<<<<<<بس جودته ضعيفة :D
في يوم واحد<<<<<<ياليت ترجع ايام زمان:بكاء:

اما الان نعمة لو حملت حلقتين او ثلاثة :مرتبك:
واحيانايخرف الاتصال على حتى ما يمدين اتصفح :mad: <<<<<<<لا اش رايك تقولين قصة حياتك بعد:p

سابقا كنت عشوائيا :rolleyes:
كنت زي المجنونة
احمل حلقة واتفرجها على طووول:D
بس يوم من الايام جاني قحط في الحلقات ::مغتاظ::
بعدها تعلمت درس اني انظم وقتي:cool:
اذا كنت غنية بالحلقات
اتفرج 3او 4 حلقات باليوم :D
اما اذا فلست فما يكون عندي الا حلقة::مغتاظ::

لا اللي يهمني القصة والرسم كما قلت سابقا:rolleyes:

واحس بالطفش اذا كانت الحلقة مملة
سواء اكان الانيمي طويلا او قصيرا:تدخين:

عموما احب اتفرج لوحدي
ما اقدر اركز ابدا اذا تفرج معاي احد:mad:
ويجيني صداع براسي اذا جاء اخوي يتفرج معاي :ميت:
بسبب ثرثرته اللي ما تنتهي وتعليقاته :mad:
ما يعدي فيلم الا ويعلق عليه<<<<<<انا اعرف انه البنات هم اللي ثرثارين اما هو ما شاء الله عكس القاعدة::مغتاظ::
عكس اذا تفرجت مع اختي :rolleyes:
هادية وما تتكلم <<<<<<اصلا هي تحت سلطتي اذا تكلمت اهددها بأنها ماتتفرج:مكر: :D

انجليزيتي حمدلله ممتازة :rolleyes:
واذا حملت انمي بترجمه انجليزية افضل
عشان اتمتع بهدوء اكثر :D
لأنه ماحد من اخواني يحب يتفرج على انمي متجم انجلش:D
اما الترجمة :rolleyes:
مررررررة ما اعتقد :نوم:
مع انه حلم حياتي اترجم الحلقة الاخيرة من كونان
وان شاء الله الوقت قدامي طويل:D

على حسب الحلقة :rolleyes:
احيانا تكون الحلقة رائعة لدرجة انك ما تكتفي بمشاهدة واحدة او اثنتين:eek:

كلهم عندي ســــــــــــواء<<<<<اخيرا اختصرت:p

[
COLOR="navy"]تاسعاً : هل تحس أحياناً بالملل من الأنمي ؟ كم حلقة تشاهد في اليوم؟[/COLOR]

انا احس بالملل؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:

يووووو ابدا :cool: :D
الكل يتعجب من جلوسي قدام الكمبيوتر 24ساعة :D
انا ....::::مدمنة انمي::::.....:تدخين: :تدخين: :cool:
لكني اعتقد اني مع الايام راح اخف شوي:rolleyes: <<<<<اعوذ بالله:eek:
اما عدد الحلقات اللي باليوم فكما قلت سابقا
الامر يعتمد على
حسب الحلقات اللي حملتها باليوم :rolleyes:

دايما احب اكتشف واتعمق في الانيمي
يجيني فضول عجيب :D
احب اكتشف اللي فيه
خصوصا الانيميات زي كونان وديث نوت:rolleyes:
والبوليسية عموما:تدخين:

وأتمنى أن يكون الموضوع قد نال استحسانكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. [/FONT][/CENTER][/QUOTE]

موضوع رهيب قليلة والله
بس حسبي الله عليك::مغتاظ::
تعبتني انا واصابعي وانا قاعدة:ميت: <<<<<<<خير .. ما ضربك على يدك وقال اكتبي:mad:
امزح
ان شاء الله اني اشبعت فضولك:D <<<<<<<صحفي من جد::جيد::
سلااااااام
SWEET SORA

Queen Relena
12-02-2007, 13:56
اهلاا بك اخي خراط من جديد في الميجا توون::جيد::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ::جيد::

فعلاا مر زمن طويل على اخر موضوع انزلته هنا ^^

فعلااا ::جيد::

فعلاا يجب ان يكون الافضل دائما لذلك نحن هنا وهذا واجبنا ::جيد::

بالتأكيد سنشارك في الموضوع^^

يكون عشوائياً ؟!
بالنسبة لاختيار الانمي انا اختار الانمي بعد ان اقرأ مجموعة من التقارير عليه او بالاقل اجمع معلومات سطحية عنه وعادة ما اتابع الانميات المشهورة مثل دراغون بول زد وكونان ...الخ

انا احمل الحلقات بصعوبة بالغة بسبب الازدحام على النت اولا والسحب البطيئ له ايضا ::مغتاظ::

بالتأكيد لكل شي وقت خاص له وللانمي وقت ايضا ::جيد:: لذلك انا انظم وقتا لمتابعه الانمي وانا بصراحة لا اتابع سوى الانمي ::جيد::

يهمني ويعجبني ويزيدني اصرارا على رأيته اذا كانت عدد حلقاته طويلة مثل دراغون بول زد ::جيد::

اكيد المشاهدة وحيدا افضل ولكن مشاهدة الانمي مع اخواتي مثلا يكون جميل ايضا ::جيد::

انا اغلب الانميات الي اشاهدها تكون يابانية ومترجمة انكليزي بالاسفل
(لاني عادة ما اقوم بشراء الانمي حيث لا تتوفر النسخ العربية ^^)

ليس حسب الوقت بل حسب نوعية الانمي فهناك انواع من الانمي يعجبني مشاهدتها اكثر من مرة او مرتين يعني اعيدها عشرات المرات ولا امل من مشاهدتها مثل اجنحة الكاندام وافلام المحقق كونان الرائعة :)
ولكن هناك انميات اشاهدها مرة واحدة ربما يعود السبب لطول الانمي الي ما يمكني من اعادته كله ولكن في كل انمي لقطات محددة لا امل من اعادتها^^

انا افضل النوعين معا يعني احب افلام الانمي لان غالبا ما تكون مكملة للانمي او تحمل تشويق واثارة اكثر من الانمي مثل افلام المحقق كونان وايندلس ولتس لانمي اجنحة الكاندام ....الخ

لا لا اشعر بالملل من الانمي لانه كل ما اشاهده ::جيد:: وبالنسبة لعدد الحلقات في اليوم فليست محددة^^

اتعمق في الانمي كثيرا واحب اكتشاف كل ما فيه اذا كان الانمي طبعا من انمياتي المفضلة:)

بالتأكيد الموضوع نال اعجابنا مرة كثير^^
وشكرا جزيلااا لك اخي لطرحك هذه التسائلات الجميلة والمفيدة ::جيد::
ودوما الى الامام
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ::جيد::
مع تحيات
الملكة ريلينا::جيد::

KannaSwan
13-02-2007, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً خــ ــ ــراط!!
أولاً شكرا على الترحيب الذي استحقه طبعاً :cool:

أهلا وسهلا بك كانا_تشاااااااان .. نورت الموضوع بأنوارك البهية

و كما يقال الموضوع ينار بأصحابه :D

الحمد لله أنا بخير .. أنت كيف حالك؟

أنا بخير و الحمدلله .. أنت كيف حالك؟ ^^

لا أحد يتابع الأنمي من أقاربي غيري .. لدي بعض الأصدقاء ولكنهم لا يعيرون اهتماماً كبيرا
للأنمي

أعانك الله .. الأقارب عامل مهم في متابعة الأنمي .. ليشدوا من إزرك قليلاً كي لا يناقشك أحد مثل:
"أنت كبير .. لا تتابع هذا!!"
ماردك أنت؟
أنا ردي
.
.
فلانة تتابعه و هي أكبر مني .. آه الجميع يتابع :D
أصدقائي .. و فلانة .. و فلانة ..
.
.
أما بالنسبة لأصدقائي فأغلبهم لا يعيره اهتمام .. لكنه يحترم مشاعري ^^ .. بالإضافة إلى أني اوقعت إحدى زميلاتي
في شراك الأنمي .. عن طريق إعطاءها مانجا
ديث نوت في إجازة الصيف الماضية :مكر:
و حلقات للأنمي هوست كلاب أيضاً
بالطبع لم تصدق أن الأنمي بهذا الجمال
و في النهاية تمكنت منها ::سعادة::

أصدقائي في المنتدى عباقرة حقيقيون

لا حاجة للإداء بالشهادة طبعاً ::سعادة2::

ما شاء الله .. الله يبارك لك .. أعطونا مما عندكم

إذا كنت ترغب بالتحميل المباشر فماعليك إلا بهذا الموقع
www.anime-eden.com
إنه هكذا ::جيد::

أما أنا فكوابيسي جاهزة حتى بدون أنمي فما بالك ........

خــ ــــ ــراط :لقافة:

أما أنا فقد اتجهت إلى المانجا وهي ممتعة

أجل مانجا كونان ممتعة جداً بالإضافة إلى أن رسمها تفوق
على الأنمي من وجهة نظري
عموماً المانجا بشتى أنواعها جميلة و ممتعة

هههههه .. سلمي على ذلك الإل إذا

وأيضاً الوقت ضيق ><

و هي مملة ><

كلاهما رائع .. فأفلام "ميازاكي" مثلاً لا تمل ...

لم أتشرف بمعرفته ..

لحظة .. لحظة .. :eek:
لا يمكن .. :eek:
حسناً ربما تجهل الاسم لكن أعماله كثيرة :مغتاظ:
أفلامه مشهورة و ناجحة مثل
Spirited Away
Howl's Moving Castle
Nuiscaa of The Valley of The Wind
و غيره ^^
هل عرفته الآن :مندهش:

نعم هناك لقطات في الأنمي لا حاجة لوجودها فأنمي من 50 حلقة يمكن أن يتحول إلى أنمي من 25 حلقة
وهذا بسبب لقطات تضيع الوقت فقط

كلامك هذا يثير غضبي :mad:
و يحرك مشاعر حقد دفنت ::غضبان::

مصطلحاتك تضحكني فعلاً :D

ماذااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

:eek: لماذا ياهذا؟ :eek:

عندما أحتاج .. سأتصل بك

آه صحيح .. البريد موجود .. و الرسائل في الخدمة :D

اسمعوا من يتكلم ههههههههههههههه .. أنت أيضاً لا تطيلي الغيبات

أعرف هذا :محبط: .. لم أعد ارتاد مكسات كالسابق
أعيدوا إلي روحي المكساتية :mad:

وشكراً لك على مشاركتك الممتعة جداً استمتعت بقراءتها كثيراً
وشكر مرة أخرى
وشكراً مرى ثانية وثالثة ورابعة و

عفوا .. و عفوا مرة أخرى .. و عفوا مرة ثانية
و ثالثة و رابعة :p

يـ تـ بـ ع ---> نظراً لأسباب صحية في الأصابع

:مكر:

شكراً لك على ردك الجميل ::سعادة::
تــحــيــاتــي
كنكونة
.
.
.

فتى الانمي
14-02-2007, 13:23
هلا اخي الغالي :: خراط ::
موضوعك اكثر من روعه
ابداع x ابداع

واسمحلي على الرد المتاخر:D

دعنا ندخل في صلب الموضوع

اي والله صدقت

يلا ابتدي
توكلت على الله ::جيد::

::::::::::::::::::::::::::::::::::::

يكون عشوائياً ؟!

امممممممممم سؤال حلو
اكيد اذا حصلت تقرير عنه بشوف التقرير اذا القصه كانت حلوه بحمله
ولكن ساعات اختياري يكون عشوائي ويضبط معاي الحظ ويطلع الانمي روعه

امممم
ايام قبل كنت اتعذب
اما بعد ما عرفت التورنت صار عندي التحميل شي بسيط خخخخ:D

الصراحه ما عندي وقت محدد
لما اكون متملل اروح اشوف اي انمي

لا عدد الحلقات لا تهمني
واعطيك مثال اني قاعد انزل كل حلقات بوكيمون على كثر ما اقدر

اكيد المكان لازم يكون هادئ لاني اشوف الانمي انجلش ف بالزور افهم شي خخخ

انزله بالتاكيد بدون تردد ولكني ما افكر اني اترجمه

سابعاً : هل تشاهد المسلسل أكثر من مرة أم مرة واحدة تفكي أم حسب الوقت أم ماذا؟ اذا خلصته افكر بعد وقت طويل اني اعيد مشاهدته لما انسى احداثه

اذا توفرت الافلام مع المسلسل لازم احمله لاااااااازم

اذا كانت الحلقه ممله اي اشعر بالملل لكني اكمله علشان اعرف احداثه .. قلت لك مشاهدتي ما لها وقت محدد
بس اذكر اول يوم بالاجازه كنت متملل وشفت 6 حلقات من بوكيمون ورى بعض هههه (مدمن صح ):p

اكيد اتعمق فيه واحاول اني اكتشف اكثر الاشياء الممكن اكتشافها
مثلا في بوكيمون حللت اسماء الكثير من البوكيمونات ..
::::::::::::::::::::::::::::::
اسمحلي على ضربي كل الامثله بـ :: بوكيمون:: بس هذا الوحيد اللي نزلته الى الان

وكما قلت موضوعك روعه

ولا تحرمنا من جديدك

تحياتي لك ولجميع الاعضاء

سلام

خراط
28-02-2007, 11:12
السلام عليكم :مرتبك:

مهما فعلت فلن أستطيع أن أوفيكم جميعاً حقكم في الردود :مرتبك: .. أشكركم جزيل الشكر يا إخوتي ::سعادة::

أتمنى أن تتسنى لي الفرصة للرد على كل واحد منكم .. لكن تأكدوا أنني قرأت جميع مشاركاتكم بدون

استثناء ::جيد::

Cole Sprouse
28-02-2007, 12:02

يكون عشوائياً ؟!
اشوف اكثر انمي الناس يتكلمون عنه وابدا اتابعه وانا عمري ماشفت الانمي من البدايه
انا مثلك انتحر كلما جيت احمل

متى مانزلت حلقه جديده وتحملت بعد الشقا اتفرج عليها

لا مايهم بس اهم شي القصه تكون حلوه ومشوقه

طبعا انا ما اقدر اقعد على الابتوب بدون ازعاج الاخ اخوي عمره 6 سنين واذا عييت عليه وصلتني ذبحهه عشان كذا تعودت على الازعاج

انا الحمد الله انجليزيتي ممتازه فما اوجه مشاكل بس الترجمه فضل تخليك تتعمق في الانمي

اذا كان يستاهل اتفرج عليه اكثر من 100 مره

احب انوع

بعض الاحيان وهذا امر نادر اني امل اشوف من كل انمي حلقتين

طبعا اتعمق في الانمي وحنا عندنا كل واحد نسميه على شخصيه بالانمي

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع