PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تذكرون شقاوة لما كنا يهال؟؟ اكتبوها!!

S A K U R A
30-05-2003, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يوم تنزلت علي رحمة اليهال :p وجلست أراقبهم :cool: وأذكر لما كنت صغيرة ويا شقاوتي المرة لأني كنت ما أبتسم ولو عندى إلي أباه..
يعني عنيدة مررررة :غول: أذكر مواقف كنت أنا صانعتها ( بدون ابتسامة):

في مرة أمي كانت تنتظر ضيوف مهمين للغاية مستعده لهم تقريباً من 3أيام أو يومين حد طالع وحد نازل حد شال وحد منسدح.. يعني حصلت ربكة.. تدرون شو بيحصل بعد شوي!!.. عفيه عليكم .. طبعاً بينادوني أساعدهم.. جاء وقت الشقاوة وأنا زهقانه مالي نفس أشتغل.. وتدرون بصمات صوتي محد يعرفها ساكته على طوووول.. أبغي الفت انتباه إني ما أبغي أشتغل .. خلوني أنظف الصحون.. نظفت كل الصحون..آخر صحن كانت أمي تعزه.. ما كان مني إلا ألتفت وراي(صوب أمي ) وبلا مشاعر أو أحاسيس أرمي الصحن تحت رجلي.. والله لسه فاكرة الشرر من وجه الخدامة ::غضبان:: الحمد لله أنا سليمة الآن طلعت بكل عفوية وطلعوا كرد أحمر من البيت أطلع وألعب مع اليهال.. والله لما يشوفوني يتحاشون يجلسون معاي.. ما عندي وقت وياهم كله أتهاوش معاهم بدون كلام قطعاً
إنزين لا تظنون إني بنسى الكرد بكل سهولة.. بعد الغداء الكل راح يرتاح في العصر الضيوف راح يكونون معانا..
أنا أتسلل داخل المطبخ وأجيب دلة الشاي والقهوة وأخلطهن واحط المخلوط الجديد داخل الدلتين مو هذا كل الشغل لازم أتأكد من الطعم .. الطعم مو اللي كنت أصبو إليه.. زدت شوي ملح ويا فلفل+ كزبرة.. الله لا يراويكم طعمة..
خلصت من الشاي والقهوة.. ألحين الحلوى (آيس كريم ) هذي مررة سهلة ناديت اليهال بالإشارات طبعاً وأدعوهم ليأكلوا وهم مو مصدقين ..!! والله أذكر لمعة الطبق.. وبعدين غطيته بغطاء ما يظهر اللي داخل..==) نذله مررة::سعادة::
ويا الله ليش مستعجلين اصبروا القصة ما خلصت.. عملت العمايل بالماي والعصير وسلطة الفواكه

لما دخلت الضيفة وجلست أمي فرحانه 3أيام وتجهز الأكل..
القهوة====) تقيأت
الشاي====) حلفت ما تشرب
الآيس كريم=) (( ماشاء الله النقش حلو)) كذي قالت!!
العصير====) كبته
سلطة فواكه) أحذركم إن كنتوا تأكلون وإنتوا تقرون لا تقرون==قد أعذر من أنذر ..الله يسلمكم قايضت عيال الجيران إن اعطوني كمية من الخنافس والصراصير أعطيهم 5 ريالات.. وطبعاً فتحت الطبق ولا هي تصرخ .. الخنافس والصراصير يعومون بحمام الهنا من عصير البرتقال والفواكه

7
7
7
7
7
7
7
تدرون يومين حبس بالغرفة ونوم بلا عشا ::سعادة::

يلا اكتبوا موقف من ملايين المواقف الشقية موقف لكم ..على فكرة كنت 8 إلى 9 سنوات لما عملت الشغلة ذي

شخصيتي وأنا صغيرة مثل شخصية ريكا

sweet flower
31-05-2003, 08:47
ههههههههههههه

يا الشقية :p :p

انا من يوم صغيرة وانا مالي دخل في المشاكل:)

candy girl
31-05-2003, 08:55
هههههههههه و الله انك شقيه بس لو كنت بمكان امك لاخليك تاكلين الاكل كله لوحدك

:p :p