PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اختيارك للوجبات السريعة يحدد شخصيتك!!!!



سماء البحر
06-02-2007, 06:00
مرحبا ....:D :D :D :D

فكرت يوم من الأيام أن تكون وجبتك المفضلة السريعة تكشف عن شخصيتك ؟؟؟:confused: :confused:

عشان تعرف ؟؟؟
اختر وجبتك المفضلة:o :D ..... و من دون غش ....:نوم: :نوم:


و شوف النتائج ...:مكر: :مكر:

محبة قطع الدجاج المقليه‏:‏
>> >>>
>> >>>
>> >>>
انتي شخصيه تنتمي إلى الاسره بصوره واضحه...
تتمسكين بالتقاليد القديمه‏ وهو ما يميزك
انت شخصيه تسعين لأن تسير الحياة الاسريه في هدوء‏
‏لا تحبين السرعه‏ وتهتمين بالاسترخاء‏
وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه‏.
>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
محبة البيتزااااااااااااا
>> >>>
انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
تحبين المشاركه في الرحلات‏
‏مبذره بعض الشيء تعملين
بالمثل القائل
Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
You Might Miss It
اجتماعيه ’Friendly’
كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.
>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
محبة‏ الهمبورجر‏:

انتي دوماً قادره على اتخاذ القرارات الحكيمه تتميزين بالذكاء
‏لديك مقدره على جمع شمل الصديقات وقضاء اوقات سعيده
‏تتسمين بالاستقامه في تعاملك مع الآخرين
‏وعادله في تعاملك واحكامك‏ على الكـــّل‏...

>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .

>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
محبة الكيك بأنواعه‏:‏

انتي مبدعه ولديك حس فني وقدرات خلاقه
‏لديك هوايات عديده
وخبرات في كثير من المهارات‏
‏مثل كتابة القصص والشعر وتزيين الحلويات
‏تتقنين اعمال الإبره
‏والفنون المختلفه‏ كالنحت علي الخشب وتنسيق الزهــــور.

>> >>>
>> >>>
>> >>>
>> >>>
محبة الساندويتشات:‏

التنوع مهم في حياتك تكرهين الروتين فالحياة‏انتي شخصيه تحبين
المغامره والمــفاجــآت
اي مكان توجدين به تلونينه بالوان الفرح والمرح لمن تحبين
تصنعين من اللا شئ شي
ولكنكِ جداً حساسه
احياناً يصعب التعامل معكِ


أتمنى أن يعجبكم الموضوع :لقافة: ::جيد::

و أشوف ردودكم :مرتبك:

سماء البحر
06-02-2007, 06:05
:D :D :D :D :D

و أتمنى اشوف ردودكم :p :p :مرتبك:

وااااى انتم
06-02-2007, 12:06
مشككككككككككككككوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووررررررررررررررررررررررررره

أيمن بغدادي
06-02-2007, 12:49
مشكروه اختي على الموضوع

Thalia~loveliy
06-02-2007, 12:51
http://www.m5zn.com/uploads/656271335e.gif (http://www.m5zn.com)



شكرا عالموضوع و انا احب البيتزا سووو ماتش


::جيد:: ;) :) ::جيد::

سماء البحر
06-02-2007, 13:14
مشككككككككككككككوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووررررررررررررررررررررررررره

:D :D العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو:D يا وااااي أنتم



مشكروه اختي على الموضوع

::جيد:: ::جيد:: العفو يا أيمن بغدادي



شكرا عالموضوع و انا احب البيتزا سووو ماتش

لا شكر على واجب thalia - lovely و أنا كمان أمووت في البيتزا :مرتبك: ::جيد:: ::جيد::

0ناروتو0
06-02-2007, 14:41
شكرآآآآآآآ

susu,ana
06-02-2007, 14:51
the problem is that i love more than one thing?????

ka$h5a
06-02-2007, 14:58
أنا أحب كل الأكلات مع اني نحيف ^^يعني كل الوصفات موجودة عندي ^^
شكراااااااااا

سماء البحر
06-02-2007, 18:17
شكرآآآآآآآ

العفو .. :)
لا شكر على واجب :D
و شكرا على مرورك الكريم يا ناروتو ....::جيد:: ::جيد::




the problem is that i love more than one thing?????

no problem susu,ana . it is better to have more than one type of food to love it >>>
and that mean your personality have some from every type ......:مكر: :D :D
thank you for entering ....::جيد:: ::جيد::


أنا أحب كل الأكلات مع اني نحيف ^^يعني كل الوصفات موجودة عندي ^^
شكراااااااااا

صحيح ....:D و بيني و بينك أحسن كده::جيد:: ::جيد::

العفو ... :)
و شكرا على مرورك الكريم يا عميد ::جيد::

0ناروتو0
06-02-2007, 18:35
العفووو

زهرة المنتدى
06-02-2007, 19:04
مشكوووووووووووووووووووووورة على الموضوع......:)
بس أنا ما عندي شي محدد ....على المواسم....بس الحين قمت أميل حق الدجاج وتركت البيتزا والهمبرغر اللي كنت أحبهم قبلكك
كنت أحبهم قبل....>_<

زهرة المنتدى
06-02-2007, 19:07
كنت أحبهم قبلكك
كنت أحبهم قبل....>_<

؟؟؟؟
sorry

كنت أحبهم قبل....>_<

X*TERRIBLE*X
06-02-2007, 19:11
يسلمووووووووووووو ع الموضوع

انا احب البيتزا والسندويتشات


يديكي العافية جوعتيني ^ـــ^






تحياتوووووووووووو

سماء البحر
07-02-2007, 04:57
مشكوووووووووووووووووووووورة على الموضوع......
بس أنا ما عندي شي محدد ....على المواسم....بس الحين قمت أميل حق الدجاج وتركت البيتزا والهمبرغر اللي كنت أحبهم قبلكك
كنت أحبهم قبل....>_<

العفووووووووووو ....:)

حلو والله .:eek: ... حتى ما تزهقي من نوعية واحده..........:rolleyes: :rolleyes:

و سبحان الله يمكن يكون طبعك أو شخصيتك بتتغير مع المواسم ...;) ;) ;)

شكرا على مرورك الكريم يا زهرة المنتدى .....::جيد:: ::جيد::



إقتباس »
كنت أحبهم قبلكك
كنت أحبهم قبل....>_<


؟؟؟؟
sorry

كنت أحبهم قبل....>_<

هي هي ......:D :D
فهمتك من أول مرة .::جيد:: .... معليش بتحص معاي و كتير ...:لقافة: :لقافة:


يسلمووووووووووووو ع الموضوع

انا احب البيتزا والسندويتشات


يديكي العافية جوعتيني ^ـــ^






تحياتوووووووووووو

العفووووووووووووووووو ....:)

هي هي أحسنين .... ما في أحلى من الأكل :نوم: :نوم: .... بس يكون بعد الجوع ....::سعادة:: ::سعادة::

وشكرا على مرورك الكريم يا X*TERRIBLE*X ::جيد:: ::جيد::

دلع السعودية
07-02-2007, 06:16
مشكورة عالموضوع الحلو

وأنا من عشاق البيتزا

سماء البحر
07-02-2007, 19:35
مشكورة عالموضوع الحلو

وأنا من عشاق البيتزا

العفو ... :)

و أنا منهم كمان ... :D :D
شكرا على مرورك الكريم يا دلع السعودية .....::جيد:: ::جيد::

anime young
07-02-2007, 19:47
mar7ba

your information is very interested, from where u got them?
thankx a lot dear

action911
07-02-2007, 23:54
محبة قطع الدجاج المقليه‏:‏
>> >>>
>> >>>
>> >>>
انتي شخصيه تنتمي إلى الاسره بصوره واضحه...
تتمسكين بالتقاليد القديمه‏ وهو ما يميزك
انت شخصيه تسعين لأن تسير الحياة الاسريه في هدوء‏
‏لا تحبين السرعه‏ وتهتمين بالاسترخاء‏
وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه‏.


كنت احب الدجاج لكن واضح من النتائج اني لازم اغير ولائي و اروح للبيتزا




محبة البيتزااااااااااااا
>> >>>
انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
تحبين المشاركه في الرحلات‏
‏مبذره بعض الشيء تعملين
بالمثل القائل
Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
You Might Miss It
اجتماعيه ’Friendly’
كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.

طلعت احب البيتزا نص نص




محبة‏ الهمبورجر‏:

انتي دوماً قادره على اتخاذ القرارات الحكيمه تتميزين بالذكاء
‏لديك مقدره على جمع شمل الصديقات وقضاء اوقات سعيده
‏تتسمين بالاستقامه في تعاملك مع الآخرين
‏وعادله في تعاملك واحكامك‏ على الكـــّل‏...

شكلي اموت في الهامبرقر و انا مش عارف و انا اقول ليش احب هرفي و ماكدونالدز اثرها علشان الهمبرجر تبعهم :D




محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .

اعرف وحدة مخضرمة و عندها وسام و هي متخبية و جالسة تقراء مشاركتي تموت في الايسكريم





محبة الكيك بأنواعه‏:‏

انتي مبدعه ولديك حس فني وقدرات خلاقه
‏لديك هوايات عديده
وخبرات في كثير من المهارات‏
‏مثل كتابة القصص والشعر وتزيين الحلويات
‏تتقنين اعمال الإبره
‏والفنون المختلفه‏ كالنحت علي الخشب وتنسيق الزهــــور.

في وحدة ودعتنا قبل كم يوم كانت تموت في الكيك ::جيد::







محبة الساندويتشات:‏

التنوع مهم في حياتك تكرهين الروتين فالحياة‏انتي شخصيه تحبين
المغامره والمــفاجــآت
اي مكان توجدين به تلونينه بالوان الفرح والمرح لمن تحبين
تصنعين من اللا شئ شي
ولكنكِ جداً حساسه
احياناً يصعب التعامل معكِ



بس وصلت ابروح اسوي سندويتشات ::جيد:: ::جيد:: اكتشفت اني احب السندوتشات اكثر شيء

سماء البحر
08-02-2007, 05:37
mar7ba

your information is very interested, from where u got them?
thankx a lot dear

أهليييين...:)

my friend send it to me by email :D :D
you always welcome ;) ;)
and thank you anime young for entering::جيد:: ::جيد::




إقتباس »
محبة قطع الدجاج المقليه‏:‏
>> >>>
>> >>>
>> >>>
انتي شخصيه تنتمي إلى الاسره بصوره واضحه...
تتمسكين بالتقاليد القديمه‏ وهو ما يميزك
انت شخصيه تسعين لأن تسير الحياة الاسريه في هدوء‏
‏لا تحبين السرعه‏ وتهتمين بالاسترخاء‏
وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه‏.



كنت احب الدجاج لكن واضح من النتائج اني لازم اغير ولائي و اروح للبيتزا




إقتباس »
محبة البيتزااااااااااااا
>> >>>
انتي من النوعيه التي تهتم بتكوين صداقات‏
تحبين المشاركه في الرحلات‏
‏مبذره بعض الشيء تعملين
بالمثل القائل
Life's Short If You Don't Look Around Once In a While
You Might Miss It
اجتماعيه ’Friendly’
كما انكِ تستمتعين بالحفلات والسهرات وتسعين إليها
تنظرين لكل الأمور بنظره ورديــــــــــــــه حالمه.


طلعت احب البيتزا نص نص




إقتباس »
محبة‏ الهمبورجر‏:

انتي دوماً قادره على اتخاذ القرارات الحكيمه تتميزين بالذكاء
‏لديك مقدره على جمع شمل الصديقات وقضاء اوقات سعيده
‏تتسمين بالاستقامه في تعاملك مع الآخرين
‏وعادله في تعاملك واحكامك‏ على الكـــّل‏...


شكلي اموت في الهامبرقر و انا مش عارف و انا اقول ليش احب هرفي و ماكدونالدز اثرها علشان الهمبرجر تبعهم




إقتباس »
محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .


اعرف وحدة مخضرمة و عندها وسام و هي متخبية و جالسة تقراء مشاركتي تموت في الايسكريم





إقتباس »
محبة الكيك بأنواعه‏:‏

انتي مبدعه ولديك حس فني وقدرات خلاقه
‏لديك هوايات عديده
وخبرات في كثير من المهارات‏
‏مثل كتابة القصص والشعر وتزيين الحلويات
‏تتقنين اعمال الإبره
‏والفنون المختلفه‏ كالنحت علي الخشب وتنسيق الزهــــور.


في وحدة ودعتنا قبل كم يوم كانت تموت في الكيك







إقتباس »
محبة الساندويتشات:‏

التنوع مهم في حياتك تكرهين الروتين فالحياة‏انتي شخصيه تحبين
المغامره والمــفاجــآت
اي مكان توجدين به تلونينه بالوان الفرح والمرح لمن تحبين
تصنعين من اللا شئ شي
ولكنكِ جداً حساسه
احياناً يصعب التعامل معكِ




بس وصلت ابروح اسوي سندويتشات اكتشفت اني احب السندوتشات اكثر شيء

هيهيهيهيهي :D :D :D :D


تحليل رائع ::سعادة:: ::سعادة:: .... بس كويس وصلت للنتيجة في النهاية :rolleyes: :rolleyes:

و ما شاء الله عليك .:o .. حتى الناس اللي عرفتهم .... عرفت تحليل شخصيتهم .....;) :cool:

بس شكلك ... ::سخرية::

بتشوف النتائج قبل ما تختار وجبتك .....:نوم: :نوم: و على كده تحدد شخصيتك ...:مكر: :مكر:

شكرا على مرورك الكريم يا action911 .....::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

.: SaM :.
08-02-2007, 14:14
محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .

امممممممممم

مشكوووووووووره على الموضوع الروووووعه

أنعم عربجية
08-02-2007, 15:04
مشكورة على الموضوع الاكثر من رائع ويعطيك الف عافية

سماء البحر
09-02-2007, 08:18
إقتباس »
محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .


امممممممممم

مشكوووووووووره على الموضوع الروووووعه


العفوووووووووووووو .....:)

شكلك كده بتمووووووووووووتي في الآيس كريم .....:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

شكرا على مرورك الكريم يا الجاسوسه سام m .........................::جيد:: ::جيد:: ::جيد::



مشكورة على الموضوع الاكثر من رائع ويعطيك الف عافية

العفو ,,,,,,,,:) :)

الله يعافيك ......:o :o :o

و شكرا على مرورك الكريم يا أنعم عربجية ......::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

MEMO ANGELO
09-02-2007, 08:23
أنا أحب كل الأكلات مع اني نحيف ^^يعني كل الوصفات موجودة عندي ^^
شكراااااااااا


مثلي آكل أكل بلد

بس أنا نحيف وبلعب رياضات مختلفة

MEMO ANGELO
09-02-2007, 08:24
بس مشكورة أختي على الموضوع الحلو

دلوعه أزرقاء
09-02-2007, 14:39
مشكوره ..
أنا من محبين همبورجر..

سماء البحر
12-02-2007, 05:18
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عميد »
أنا أحب كل الأكلات مع اني نحيف ^^يعني كل الوصفات موجودة عندي ^^
شكراااااااااا

مثلي آكل أكل بلد

بس أنا نحيف وبلعب رياضات مختلفة

محظوظ ..................::سعادة:: ::سعادة::
أحسن لك تأكل و تلعب .................... :نوم: :نوم:
و لا تتحرم من الأكل عشان تضعف .........:مكر: :مكر: :مكر:


بس مشكورة أختي على الموضوع الحلو

العفو أخي .............:)

و شكرا على مرورك الكريم يا Memo Angelo..............::جيد:: ::جيد:: ::جيد::



مشكوره ..
أنا من محبين همبورجر..

العفو .........:)

باين إذا إن شخصيتك إنك حكيمة ..:نوم: .... و قوية ....:مكر:

شكرا على مرورك الكريم يا دلوعه أزرقاء.......................::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

.p.i.m.p.
12-02-2007, 07:16
مشكورة اختي الغالية على هذا الموضوع الحلو




والصراحة انا احب اكل كل الأشياء المذكورة فوق




ومشكورة على الموضوع الرائع والأكثر من رائع

سماء البحر
12-02-2007, 17:13
مشكورة اختي الغالية على هذا الموضوع الحلو




والصراحة انا احب اكل كل الأشياء المذكورة فوق




ومشكورة على الموضوع الرائع والأكثر من رائع



العفو أخي ...........:)

و شكلك كده شخصيتك متنوعة ..........:rolleyes: :rolleyes:


العفو .....:o ....... و أخجلتني بإطراءك الجميييل ....:o :o

و شكرا على مرورك الكريم يا .p.i.m.p................::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

مغرورة ويحق لها
12-02-2007, 17:39
مشكوووووووووووووووووووووووووووره اختي سماااااااااااااااء
على الموضووووووووووووع الحلووووووووو مثلك ^_^
ولاعدمناك يالغلا...
باااااااااااي

سماء البحر
13-02-2007, 04:12
مشكوووووووووووووووووووووووووووره اختي سماااااااااااااااء
على الموضووووووووووووع الحلووووووووو مثلك ^_^
ولاعدمناك يالغلا...
باااااااااااي


العفوووووووووووووووو.....:)
الله يخليك ...:o

أخجلتينا بإطرائك الجميل ..........::سعادة:: ::سعادة:: ::سعادة::

و شكرا على مرورك الكريم يا مغرورة ويحق لها.............::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

افل لوفين
13-02-2007, 08:37
محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم

شكرا اختي على الموضوع

gravity girl
13-02-2007, 10:43
مشكوره اختي..والصراحه انا احب كل اللي ذكرتيه ..

شنو رايج ..شو بتكون شخصيتي..(الرد بليز..)

تحيـــاتي..

سماء البحر
13-02-2007, 19:17
إقتباس » محبة الآيس كريم‏:





أنت شخصيه تتصف بالرقه


وخفة الظل‏


‏ويصعب إثارة غضبك‏


انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك


ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم

شكرا اختي على الموضوع


العفو .....:)

و شكرا على مرورك الكريم يا افل لوفين.........::جيد:: ::جيد:: ::جيد::





مشكوره اختي..والصراحه انا احب كل اللي ذكرتيه ..

شنو رايج ..شو بتكون شخصيتي..(الرد بليز..)

تحيـــاتي..


العفو ........ :)

من ناحية رأي ....:نوم: :نوم:

إذا كنت تحبي كل أنواع الأكلات ....:rolleyes: :rolleyes:

هذا يعني انك .....:o :o

آخذه من كل أنواع الشخصيات .....:لقافة: :لقافة:

أو تكوني أمكن مش أكيد
من النوع الطبع المزاجي .....:نوم: :نوم:

بحيث انك يكون ليك مزاج اليوم تأكلي آيس كريم

و يوم تاني لأ :مرتبك: :مرتبك: تحبي مثلا تأكلي بيتزا.....:مندهش: :مندهش:

يعني على حسب مزاجك في ذالك الوقت .....:مكر: :cool:

هذا رأي المتواضع:مرتبك: .... و انت ادرى بنفسك ...::جيد::

و شكرا على مرورك الكريم يا gravity girl.....::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

D GENARATION X
13-02-2007, 23:14
Dame i love almost every thing what do I do now.

I know i am not stupid but how do i pick whitch one?????

lizy
13-02-2007, 23:53
http://www.m5zn.com/uploads/656271335e.gif

الصراحة انا احب البيتزا

و احب الهمبرجر

واحب الايس كريم

واحب الكيك

وعلى العموم

مشكووووووووووووورة ياعمري على الموضوع الحلو مثلك

miss lebanon
14-02-2007, 05:24
ميرسي على الموضوع الحلو حبيبتي بس بليز تاني مره فيكي تحطي الوان كتير مش لازم ابيض ميرسي مره تانيه

دايموند
14-02-2007, 06:01
سلااااااااااااااااااااام

ثانكس على الموضوع الحلو

وانا الصراحه احب الاسكريم عشقي اموت فيه وسبحان الله
كل الصفات المذكوره مثلي

:d :d :d
باااااااااااااااااااااااااااايو:d ::جيد::

تحياتي لك ((دايموند))::جيد::

+*:آنسة لا:*+
14-02-2007, 11:25
محبة الآيس كريم‏:

أنت شخصيه تتصف بالرقه
وخفة الظل‏
‏ويصعب إثارة غضبك‏
انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك
ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .
شكرا :مكر:

سماء البحر
15-02-2007, 14:00
Dame i love almost every thing what do I do now.

I know i am not stupid but how do i pick whitch one?????


of coures you are not stupid >>>:eek: :eek:
if you like them all >>>> that mean you have maney type of personalitis .....:رامبو: :رامبو: :رامبو:

thank you for entering D GENARATION X......::جيد:: ::جيد:: ::جيد::


الصراحة انا احب البيتزا

و احب الهمبرجر

واحب الايس كريم

واحب الكيك

وعلى العموم

مشكووووووووووووورة ياعمري على الموضوع الحلو مثلك
العفو..:)
و شكرا على مرورك الكريم يا lizy........::جيد:: ::جيد:: ::جيد::



ميرسي على الموضوع الحلو حبيبتي بس بليز تاني مره فيكي تحطي الوان كتير مش لازم ابيض ميرسي مره تانيه

العفو........:)

حاضر علي راسي هحط ألوان منوعة .........:o :o

و شكرا على مرورك الكريم يا دايموند...........::جيد:: ::جيد:: ::جيد::





إقتباس » محبة الآيس كريم‏:





أنت شخصيه تتصف بالرقه


وخفة الظل‏


‏ويصعب إثارة غضبك‏


انتي شخصيه مــحبــوبه في إطار اسرتك واصدقائك


ويعتبرونك افضل شخصيه المجموعه WoooW من قدك يا محبة الآيس كريم .
شكرا :مكر:


العفو.........:) :)
و شكرا على مرورك الكريم يا +*:آنسة لا:*+.........::جيد:: ::جيد:: ::جيد::